تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

روايتي الثالثه : ماهقيت اني بحبك لاكن لقيت صفه اجبرتني بحبك .. بقلمي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-14-2012, 10:13 PM   #1 (permalink)
**عاشقة كلاش**
روائي مبدع
 
الصورة الرمزية **عاشقة كلاش**
 

ADS
Angry روايتي الثالثه : ماهقيت اني بحبك لاكن لقيت صفه اجبرتني بحبك .. بقلمي




روايتي الثالثه : ماهقيت اني بحبك لاكن لقيت صفه اجبرتني بحبك .. بقلمي


سلام بنات اخخباركم ان شاء الله تمام
حبيت انزل لكم بنوتتي الثالثه ان شاء الله تعجبكم

ابطال قصتي عاشو (الحزن -الفرح -القسوه -الحب -الخيانه -المزح -البرائه -الشده -الدهشه - والفقر)

ولا احلل من ينقل روايتي بدون ذكر لقبي (عاشقة كلاش )

(سوري ولكن احب اختصر المواضيع ولا اطول عليكم )
وان شاء الله تعجبكم

قرائه ممتعه ....

البارت الاول ...

*ودي ابكــي لين ما يبقى دمــــوع
من جروحٍ صارت بقلبي تنـــــوع

انطفت في دنيتي كل الشمـــــــوع
غربتي طالت متى وقت الرجـــوع

ان شكيت للحال محدٍ لي سمـــوع
طال صبري والزمن عيّ يطــــوع

ودي اشكي لين ما يبقى كـــــــلام
ومن همومٍ احرمت عيني المنـــام

والهنا ما يوم في دنيـــــــــاي دام
كل عام امني احلامي بعـــــــــــام

وان سكت الناس زادوني مـــــلام
والرجا باللي عيونه ما تنــــــــــام-



(- حتى النسيآن يرفض آآن ينسى ..")


ابو سيف بعصبيه : انا قلت راح تتزوج بنت عمك يعني بتتزوجها

سيف : يبه يعني الزواج غصب

ابو سيف : هاذي كلمتي واذا م نفذتاها انت لا ولد ولا اعرفك

سيف بصدمه : تتبرا مني يا يبه

ابو سيف : ايه اتبرا منك دامك م تسمع الكلام انا وعمك قايلين انك لساره وساره لك

سيف :يبه انا م ابي ساره م ابييييها

ابو سيف بعصبيه : تعصي كلمتي يالخسيس

سيف يناضر امه : يمه م ابي ساره انا م اكرهه بس اعدها اخت لي كيف اتزوجها

ام سيف بحزن ع حال ولدها : يمهه م باليد حيله , اخذ بنت عمك وفك الشر

سيف غطا وجهه باليده تنهد بقوه وقال بصوت عالي كله حزن : اففف وش هالعيشه

وقام وطلع من البيت ركب سيارته وصار يمشي باسرع م يمكن يبي يبعت عن الناس يبي يحس بالهدوء صار تفكيره مشوش من كل الناحيات ساره وابوه وامه اريج
ما حس غير انه عند البحر نزل بهدوء تركا ع السياره وده يصرخ باقوا صوته يفهم الناس انه م يبي ساره
جت ع باله اريج حبه الاول والاخير نذكر كيف الصدفه الي جمعتهم كان اسعد واحد ع وجه الارض

نرجع قبل اربع سنوات


بالمجمع
سيف لاف راسه ع ورا بحيث انه يشوف ولد عمه ياسر : ههههههههههههههههههه اجل صفعتك كف هاه

ياسر : ههههههههه اي والله احيه يدها قويه

سيف رجع راسه ع قدام : قل مشــ (قطع كلامه بصدمته بالبنت )

سيف وهو ماسك ضحكته ع البنت الي قدامه كيف مبحلقه عيونها : اسف اسف م شفتك

اريج : ما شفتني هاه ولا فالح بس بالمغازله

سيف كتف ايده حس ان البنت تبي تطاق

اريج بصراخ : وش تناضر يالي م تستحي , ولا تبي تقنعني انك ما تغازلني

سيف هنا م قدر يمسك نفسه لا هو ولا ياسر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سيف : ههههههههههههههههههه وقسسم شكيت انك مجنونه

اريج بعصبيه : مو المجنون الا انت ياقليل الادب

سيف وقف من الضحك : ايوا يا حلوه شكلك جايه تتهاوشين

اريج تناضره بنص عين : حلوه هاه

وصارت تصصارخ بالمجمع

اريج بصووت عالي : يالحححقير يالي م تستحي ع وجهك تغازلني عيني عينك صدق انك م تستحي

سيف بحلق عيونه حس ع نفسه وحط ايده ع فم اريج وقال من بين اسنانه : خلاص اصصص وش تبين بسوي لك الي تبين بس اسكتي والي يرحم والدينك

اريج وخرت ايده بسرعه من فمها : وععععع وخر ايدك .... ,(عدلت وقفتها) ممممم الي ابي اججل

سيف يتلفت يمي ويسار : ايه الي تبين

اريج تحط ايدها ع كتف اختها سديم : هاه سدومه وش تبين

سديه بدلاخه : ابي عشاء من ماك

اريج : اقول بلا دلاخه واطلبي زي الناس

سديم بصراخ : قلت ابي عشاء من ماك م تفهمين

اريج بصوت منخفض ومن بين اسنانها : طيب لا تدفين وانا اوريك فشلتيني قدام الولد (بعدها رجعت ناضرت بسيف وابتسمت ابتسامه عريضع ) هههه تستهبل اختي تحب المزح عادي لا تستغربون \

سيف يناضر ياسر وبضحكه : مححد فشل احححد ههههههههههههههه

ياسر : هههههههههههههه مممره

سديم توجه الكلام لياسر : هيه حدك تضحك ع اختي (وتناضر سيف ) وانت بعد

سيف وياسر بابتسامه : اسفين اسفين

اريج تخبط سديم ع راسها : انطمي بعد م حطمتيني قمتي تدافعين

سديم : اقول احمدي ربك ادافع عنك

اريج : شكرا م ابي دفاعك

سديم : اشرهه علي يوم ادافع عنك

سيف بسرعه : هيه هيه اعصصابكم شفيكم

اريج بهدوء: ابد م فينا شي

ياسر دخل عرض ويوجه الكلام لسديم وبدلاخه : اححم احم وش اسم الحلوه الي قدامي

سديم بحلقت عيونها : هيييييييييه لا تعازل يالوسسسسخ

ياسر بفهاوه : هاه , اسسف اسف > يقاله خق عليها هع

سديم : اي اشوا حسبالي

سيف : المهم وش تبون فكونا منكم ومن مصايبكم

سديم : نبيك تعشينا من ماك والحححين

سيف : بس

اريج تدخل : وتوصلنا لبيتنا لاننا منحاشين من بيت اهلنا وجينا مع تكسي , واكيد انت م ترضا نروح بروحنا مع التكسي

سيف رفع حاجبه : منحاشين من بيتكم ,, ايوا من متى المعرفه

اريج بدلاخه : من 19 دقيقه

سيف ابتسم : خلاص موافقين دامنا بنفتك منكم

اريج تقرب من اذن سديم وبصوت منخفض : وصصار الي نبيه (سيف سمع الي قالته وابتسم حس شعور غريب من هالبنت ارتاح لها بقوه وعجبه هبالها ورجتها )

صارو يمشون متوجهين للمطاعم

سيف بهدوء وهو يناضر قدامه : الا وش اساميكم

اريج : انا اريج وهاذي الخبله سديم وانتم

سيف : والله مو الخبل الا انتي , المهم معاك سيف وهاذا ياسر

سديم ارتاحت لهم وطعت الميانه : يالبيه ي ياسسر حبيتك

ياسر : وانا عشقتك

سديم بهبال : تتزوجني

ياسر بفهاوه : هاه

سديم : ههههههههههههههههههههههههههههههه يالبى الي فهاء

ياسر ابتسم ع خبالها



(اعرفكم ع سيف .... ولا اقول مو الحين بعد اربع سنوات عرفتكم على الكل , هع هع ) > هو طيب علمينا اعمارهم الحين
(مممم اعمارهم اوكي هع .. سيف 18 .. ياسر كمان 19 .. اريج 17 .. سديم 17)
(معلومه هامه اريج وسديم توامم )

طلبو الي يبونه وجلسو ع الكراسي والطاولات

اريج باعتذار : سيف انا جد اسفه ع الي صار بس يعني كنت حدي طفشانه

سيف ابتسم : لا عادي لا تشيلين هم

اريج تمسك بطنها : واااااااي بطني يصصفر من الجوع

سيف : هههههههههه يصفر هاه , (قام ) بروح اشوف انتهى الطلب ولا لا..

اريج : اي والي يرحم والديك عجلهم هع > محل ابوها وانا مدري

سديم توجه الكلام لياسر : ايوا عرفوني عنكم اكثر

ياسر صار يعرفها عن نفسه وعن سيف كيف انهم روحين بجسد واحد وانهم عيال عم والخ..

دقايق وجاء سيف ومع الطلبات

سيف يحط الاغراض ع الطاوله : وهاذي الطلبات يلا اطفحي

اريح تحرك رموشها فوق وتحت بسرعه : ثانكككس

( ملاحضه سديم واريج متنقبات -_- )

.......... بعد م انتهو من الاكل

اريج: احح ي بطني يعورني

سديم : احححسن تستاهيل محد قالك اكليها كلها م تشوفين وش كبرها

اريج تتحلطم : وش عليكك انتي ياخي يافيك لقافه مدري من وين جتك شكل سيف اثر عليك

سديم : اقول روحي مو الملقوف الا انتي

سيف بدهشه : ايواا متى المعرفه اقول قومو اوصلكم حدي فيني نومم

ياسر قام من الكرسي : يالله مشينا

سيف : يلاا

صارو يمشون من بين المحلات وغيره

اريج مصراح وتاشر ع فستان : الللللله سدوم شرايك بهالفستان

سديم تناضر الفستان الي تاشر عليه اريج : افف يخخخخخخقق ابيه

اريج : اقول طيري انا حجزتته قبلك

سديم تتمصلح : انتي خيتي حبيبتي توامي عادي نشتري مثل بعض

اريج : نو طيري

سيف انتبه لكلمه سديم وبصدمه : الحين انتم توامم

اريح تحط ايدها ع خصرها : ايه لا يكون م ملينا عينك

سيف : ههههههههههههههه لا ابد بس استغربت

اريج : اي حسبالي , المهم ابشتري هالفستان (تناضر بسيف ) سيوف شرايك تشتريه لي هديه

سيف مفتح عيونه ع الاخر : اقول مناكك عطيناكم وجه زياده عن الزوم (ويناضر بياسر ) صح ولا

ياسر : صحين بعد اقول اسفههم وامش نسحب عليهم

سديم بسرعه :لالا خلاص م نبي الفستان (وتمسك يد اريج ) يلا يلا بس سرينا الى بيتنا

هنا ياسر وسيف فقعو ضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههههه

سيف واهو ماسك بطنه : الله ينزع عدوك موتيني ضحك

سديم تبتسم : عجبتكم , خلاص كل يوم بقولها هع هع

ياسر : اقول وش كل يوم هاذي اخر مره نشوفكم فيها

سيف : اي والله توبه التفت ع ورا وانا امشي تووبه

اريج بغرور : اقول احمد ربك ع الصدفه الجميله الاكثر من رائعه كمان , كلن يتمنى هالصدفه ع احر من الجمر

سيف يسلك : اي اي صح يلا بس مشينا

اريج بسرعه تروح توقف قداف سيف : تكفى سيف الله يخليك نفسي بالفستان انا بدفع بس تعال معي ابي اشتريه

سيف هنا خق واستحا انه يرفض : طيب يلا (ويناضر بياسر ) خلك هنا انت وسديم

ياسر : طيب

دخلو سيف واريج للمحل واشترو الفستان بعد عنا طويل ع دفع مبلغ الفستان .. وبالاخير دفعو النص بالنص

طلعو صارو يمشوف الا السياره سيف يسوق وياسر بجنبه وسديم واريج بالمقعد الخلفي

بعد وصولهم لبيت البنات

اريج : يعطيك العافيه وربي استانسنا

سيف : ولو دوم الوناسسسه , ولا تتعودونها تطلعون بدون اذن اهلهم

اريج : تدوم انفاسك , ان شاء الله عمي

سديم توجه كلامها لياسر : احم ان شاء الله نجتمع مره ثانيه ومثل هالصدفه الجميله

ياسر ابتسم : ان شاء الله

اريج : يلا باي

ياسر وسيف : بايات


_________

وهم بطريقهم يرجعون لبيوتهم

سيف واهو يسوق : الحين وش تقصد سديم بكلامها

ياسر بهدوء : اخذت رقمها

سيف بصدمه وقف السياره ولف ع ياسر: من ججدك

ياسر يطالع قدام وبهدوء : اي

سيف : وليه

ياسر : ياخي حبيتها , م سمعت بحب من اول نضره

سيف يحرك السياره : حب من اول نضره اجل , اي يصير خير

...................................

ومع مرور الايام سيف اخذ رقم اريج وصارت تواصلهم بالهاتف يومين ومرات مقابلات صارو يعشقون بعض
وبرضو ياسر وسديم نفس الشي
والا الان خبالهم مستمر وسيف وياسر مستانسين ع الهبال والرجه يعطي وقتهم سعاده

وراح تفهمون اكثر مع احداث الروايه

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++++++++++

نرجع للحاضر

سيف نفض تفكيره
وقال بصوت عالي وبجنون : اريججج اشتقت لك (نزل جسمه تحت وصارت ركبتها ع الارض ونزلت دمعه حاره تحرق خده ) اريج ليش تروحين وتخليني والله انا من دونك ضايع لييييش
دخل اصابعه ف شعره وصار يبكي ..,, شعور م تتخيلونه فراق الحبايب , كان يحب اريج حب م ينوصف وذكريات الماضي تعذبه اكثر كان يتمنى لو تنمحي كل ذكرياته مع اريج ,
ضحكهم , حزنهم , هبالهم , سهرهم بالجوال , ضحكتها الي كانت تدوخه

نفض تفكيره بسرعه وركب سيارته وحركها
وصار يمشي باسرع م يمكن ودموعه تنزل بغزاره م يدري وين يروح يحس نفسه ضايع
م انتبه ع الشاحنه الي قدامه طلق صرخه وجع والم وذكرى اليمه غطا وجهه بايده وبعدها ظلمت الدنياء عليه ......


انتهى البارت ....
ان شاء الله حاز ع اعجابكم

توقعاتكم

هل تعتقدون سيف بيعيش !
وش قصة اريج ووفاتها ...!
ياسر وسديم تتوقعون الا الان مع بعض !!

تحياتي : عاشقة كلاش






**عاشقة كلاش** غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-15-2012, 08:06 PM   #2 (permalink)
(همس الغلا)
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية (همس الغلا)
 
أمـمـمـ بــــــــــارت مررررره حلـــــــــــو (مـــاشـــــــــاء الله مبدعـــة)
وبنتظـــــــار البـــارت الجـاي بأذن الله
( توقــعـاتــي )
يب بيعيش ويـــاســر وســديـم اتوقع إلى الأن مـع بعض
(همس الغلا) غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-16-2012, 12:25 PM   #3 (permalink)
rawan-11
رومانسي مبتديء
لن آخذلك مآ دمت آتنفس $*
 
الصورة الرمزية rawan-11
 
باررت خقق مره مبدعهه ، ننتضر البارت الثاني بااحر من آلجمرر و توقعاتتي

1 - سيف يب بيعيش..
2 - اممممم مدري /..
3 - يبب الى الحين مع بعض ..
rawan-11 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2014, 01:04 AM   #4 (permalink)
Adnan0999
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية Adnan0999
 
الله يعطيك العافية على الموضوع ربي يسعدك
Adnan0999 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي الاولى ( فقدته حيل و مع فقده فقدت الحيل ) بقلمي rawan-11 روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 43 02-10-2014 01:51 AM
&&& بحبك في كل حالاتك بحبك &&& ♦♦ ياسمينة ♦♦ منتدى الرجل العصري 12 03-16-2011 07:15 PM
[عندما نعشق الجنون] روايتي الثانيه بقلمي __بتول الورد بتول الورد قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 9 01-12-2009 01:40 PM

الساعة الآن 01:27 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103