تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة عالمية منقولة تستحق القراءة

روايات كاملة عالمية منقولة تستحق القراءة اجمل الروايات العالمية تصفحها بسهولة وتمتع بقراءتها حيث نقدم لك الجديد أول بأول

يَـاأنـا لكْ أوْ للمـــوتْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-14-2012, 01:53 AM   #1 (permalink)
.جوري.
عضو موقوف
ليس كل مايلمع ذهباً
 

ADS
يَـاأنـا لكْ أوْ للمـــوتْ




عجبتني وحبيت انقلها لكم
تفضلوآ ..~







..


من اروع واجرئ الروايات السعوديه الحقيقيه 100% وليست نسج الخيال


مافي شخصيات هامه كل ماجينا عند شخص نعرفه



اروى قاعده تعدل شعرها : اووف هذي هي المدارس بدت وع

((اروى بنت جميله جدا .بويه. شعرها بوي ويجنننننن عليها .. لها ابتسامه تذووب .. قويه او نقدر نقول ايامها الي عاشتها
قوتها .. عنيييييييييييده .. لو حطت شي برأسها ولا جنس مخلوق يقدر يغيره .. لها حبيبه اسمها ساره بنتعرف عليها ..هي الوحيده اللي
.. عبير تسمع لها .. ساره هي الوحيده اللي ممكن تقلب مزاج عبير .. بينهم اشياء قويه (اتوقع فهمتوا) عبير تععشق ساره وساره تعشق ترابها))

الباب طق طق

عبير بطفش : نعم
الخدامه : انا برتب غرفه مال انتا
عبير: زين خلصي وضفي وجهك عني
دخلت المربيه حقت عبير
المربيه (جولين):يالله عبير ماما حتتأخري كتير
عبير:اوف خلاص خلاص هذاني طالعه
قعدت عبير تبخ تبخ سبحت نفسها بعططرها الرجالي
جولين:عبورتي هلأ بدك تركبي مع سواق مابيصير تتعطري
عبير تطنش:جيبيلي اغراضي تحت مالي خلق انزل فيهم

((عبير بنت عصاميه لعبت فيها الدنيا بعد وفاة امها وابوها بحادث سياره وبما ان ابوها رجل غني صاروا خالاتها وعماتها يتهاوشون عشان ياخذونها
لين حاولوا اعمامها ياخذون كل ماوراها ودونها لكن جولين صحت عبير وعبير شكت عليهم ورجعت كل شي لها والحين عايشه لحالها مع مربيه
عبير عنيده مع مربيتها وترفع صوتها دايم عليها .. لكن لو تغيب يوم عبير تموت ))

نزلت عبير وراحت للمدرسهدخلت المدرسه وكان باستقبالها صديقاتها اللي هم عباره عن بويات وخوياتهم وو
عبير قعدت تضمهم وكذا .. ويوم شافت ساره قربت لها
عبير بهمس :وحشتيني
ساره بدلع:عيارتك قبل امس كنت عندك
عبير : انا اشتاق لك بكل ثانيه الحين تقوليلي يومين كنت عندك مجنونه انتي
شيخه (بويه( :بسكم خلاص تونا داخلين
عبير تبي تقهرها:وانتي وش حارق دمك .. (قامت لفت يدينها على ساره)حبيبتي وحشتني ايش دخلك
دارين (بنوته(:هههههههه الحمدلله والشكر
عبير مسويه عصبت:شنو الحمدلله والشكر اقول اقلبي وجهك
جود(بويه:هههههههههي احترم نفسك حبي ماتكلمها بهالطريقه (( دارين حبيبة نجود
عبير:اقول لا يكثر ...خلونا نروح الفصل تعبت ابي افصخ عباتي
ساره بدلعها المعتاد اللي تحبه عبير:افا بس حبيبي مايتعب يالله تعالي
عبير بتناحه:اويه ياقلب .. عسا حبيبك فدوه لك
ساره ضحكت بدلع
بدت الحصص
والأدبي متعودين ان اول يوم او بالأحرى اول اسبوع نفي ماكو دراسه
عبير وساره يتمشون وهم حاضنين بعض ويسولفون
كل المدرسه تعرف ان عبير حبها ساره وساره هواها عبير
المراقبه بصراخ: عبييييييييير
عبير تطاالع بالمراقبه اللي تبعد عنها وتقول بصراخ:نعععمم
المراقبه تأشر لها يعني تعالي
عبير:سارونه حبيبي روحي للبنات ع بال ماشوف شتبي ذي
ساره:اوك قلبي
عبير راحت للمراقبه
المراقبه:ابيك تروحين فصل اولى ثنوي خامس وتعطين وحده اسمها امال هالاوراق وتخلينها توقع وجيبيها
عبير:طيب ..اخذت الاوراق ومشت
راحت عبير واول مادخلت صقعت ببنت وطاحت الاوراق
عبير قعدت على الارض وقعدت تجمع البنت الاوراق معها
عبير بعصبيه:انتبه...
رفعت عبير عينها..شافت ملاك على هيئة بشر قاعد يجمع لها الاوراق
عبير صارت تطالع فيها بتناحه تامه
البنت:هييي
عبير رجعت لعقلها:هاا
البنت بإبتسامه:انا اسفه وهذي الاوراق جمعتها
عبير متنححححه على الاخر:ها لالا عادي حصل خير
عبير تكلم بنات الفصل:وين امال
كل البنات يطالعون بجمال عبير وكيف تمشي ككأنها ولد
خلت امال توقع وهي طالعه طاحت عينها بعين البنت ابتسمت البنت لها عبير ماعرفت شتسوي خقققققت عليها بشكل مو طبيعي
((البنت كانت جمميلللله بكل ماتعنيه الكلمه ..جسمها جسم عارضات ازياء وبيضاء وكانت لابسه عدسات رز**اء شعرها طويل لين ظهرها
لونه اسود ومسويته ذيل حصان وشكلها هاااااديه وحبوبه وهي في اولى ثنوي خامس))
عبير ودت الاوراق للمراقبه وعقلها بعيييييييييد
ساره تصارخ: عبييييييييييييييرتتتتي
عبير رجعت لعقلها:ها نعم
ساره تطالع فيها بنظرات:شفيك مسخنه شفيك
عبير خافت عبير تحس:لالا مافيني شي يالله امشي بروح المقصف اشري ماي عطشانه
ساره مبتسمه وتتدلع:طيب حبيبي يالله
عبير تمشي وتحس نفسها بعيده وتقول بخاطرها (شفيني انا خير مستحيل احب وحده غير ساره وبعدين اي حب وانا توني شايفتها اكيد اني مو صاحيه اوف(

في الفسحه عبير مع صحباتها وقاعدين يطقون ويغنون
مرت البنت وعبير تشوفها جايه من بعيد
عبير بوناسه ولا شعوريا قالت بصوت عالي:جت جت
الكل التفت يشوف مين
جود:مين هي اللي جت
عبير انصصصصصدمت من نفسها:ولاشي استهبل معكم
ساره تطالع في عبير وحاسه ان فيها شي
ساره:عبوري قومي نمشي طفشت هنا
كانوا قاعدين بزاويه مخصصه للشله
عبير ابتسمت:يالله
دارين:جوادي يالله
عبير تخز:ياشين االغيره الزايده
جود:نعم خير فيه شي
مناف(بويه):خخخخلاص انت وياه قومي كلكم انقلعوا وخلوني مع حبي شوي يه
عبير:امشي سوسو
ساره:يالله
عبير مشت مع ساره..فجاءه سارت ورا البنت وصديقاتها
عبير تطالع بجسمها وشعرها من وراء وهي تقول بقلبها :ايش هالجمال يااربي لا لا لا ماحبيتها توووووني شفتها لا
البنت لفت فجاءه وطالعت عبير وساره ولفت عبير حست بلحظه ان ماودها البنت تشوفها مع ساره
عبير بقلبها:اكككككككككيد اني انجيت شفيييييييييني يااربي ساره حبي بس خلالالالاص
عبير لاشعورياً:ساره دقيقه
راحت للبنت وساره عصبت
عبير:لوسمحتي
البنت بنعومه لكن مو مصنعه وطبيعيه:هلا
عبير:ممكن اعرف اسمك
البنت:اسمي نوره ليه
عبير ابتسمت:لا ولا شي عاشت الاسامي
نوره ابتسمت بإستغراب:عاشت ايامك مشكوره
عبير مشت ومالقت ساره قاعده تدور ومالقتها مشت لين لقتها قاعده مع مناف وهنادي
عبير مستغربه:انتي ليه جيتي هنا وانا ادور عليك
ساره معصبه:قلت اخليك مع البنت
عبير:نعم!شفيك رحت اسألها عن شي
مناف حست مكانهم غلط:هنووي حبي قومي نمشي
هنادي:يالله قومي
راحووو
عبير قعدت قدام ساره وساره لفت وجها وواضح انها معصبه:سارونتي شفيك لهدرجه تغارين
ساره لاشعوريا:طبعا بغار البنت زي الملاك كيف ماأغار
عبير بقلبها(وربي صادقه):حححبيبي انتي محد يوصل لجمالك
ساره بدلع:اجل ليه رحت تسألها
عبيير تصرفها:لاني شبهتها بأحد بس مو عارفه مين
ساره:تعرفين مسلسل الحلم الضائع تشبه اسماء الي فيه صح
عبير بصدمه :وووووربي ججججججججججد هذا اللي اقول تشبها ياربي كووووووبي ايش ذا
ساره:خلاص سكر موضوعها
عبير تقرب لساره وتضحك:منننن عيوني
ساره بدلع:هييييييي ابعد
وعبير تضحك وتقرب

انتهى أول يوم على خير
دخلت عبير البيت بتعب رمت كتبها بالارض من ثقلها
جولين:مرحبا بيبي
عبير:اهلين انا تعبانه بطلع انام
جولين:مابدك غداء
عبير:ممم طيب بس بسرعه
جولين:من عيوني بس غيري وانزلي بتلاقيه فوق الطاوله
طلعت عبير اخذت شور سريع ولبست بجامه رجاليه وتعطرت بعطرها ونزلت
ولقت الغداء وقعدت على الطاوله تطالع في الأكل وتفكيرها بعييييييد
جولين:عبووره وين رحتي صارلك ساعه قدام الاكل ليه مابتاكلي
عبير ماهي حول جولين
جولين:عبووور
عبير:جولين حلوه ياجولين حلللللللللللللللوه
جولين تطالع في عبير مو فاهمه:شوهاد
عبير:نوره حلوه ياجولين حلووووههههه .. آخذت عقلي من اول نظره

((عبير كانت تفتح هالسوالف مع جولين وجولين كانت تسمعلها وتساعدها بس ماترضى بالغلط وجولين ماكانت كبيره))
جولين:ههههههههههههه يالله شو هيدا لهدرجه حلوه
عبير تتنهد:اااااااااااااااه كلمه حلوه شويه عليها
جولين:وين راحت ساره
عبير حست نفسها وتنهدت:انا مابي اكل..وقااامت
جولين قعدت تطالع فيها وهي طالعه من الدرج الكبير
عبير رمت نفسها فوق السرير وقعدت تفكر بنوره
وقعدت تقول لنفسها:لالالالازززززم اشيلها من رأسي ماهيب حاله هذي

عند ساره ..
ساره قاعده تكلم جود بالجوال
ساره:عبير مو طبيعيه اليوم وانا متأكده
جود:بصراحه بيني وبينك حتى انا حسيت كأن احد ماخذ تفكيره
ساره عصبت:شقصد
جود:بسم الله وراك علي يعني اي احد ياخذ تفكيره لازم تكون بنت شفيك يعني يمكن مشكله ولا شي
ساره تنهدت:اههه لازم اعرف شفيها
جود:لاتخافين انتي تعرفين عبير ماتخبي عليك شي
ساره::انشاء الله بس

اليوم الثاني
عبير قاعده تمشي مع ساره .. ونوره وصديقتها قدامهم
عبير تسوي نفسها ماهي حول نوره وهي كل فكرها عندها

شوي صديقت نوره مشت ونوره وقفت فجاءه
عبير هدت من مشيها
ساره بدت تعصب:شفيك
عبير :ششش
شوي الا نوره اغمى عليها
عبير فكت يد ساره بقوه وراحت ركض لنوره ومسكتها قبل لا تطيح
صديقت نوره لفت بخوف:نوووووووووره
عبير قاعده تضرب خد نوره:جيبي مويه ولا شي بسرعه
نوره بدت تفتح عيونها وملاحظه نفسها بحضن عبير
ساره اللي واقفه تغغغغغغغغغلي من داخلها مشت وراحت بكل عصبيه وحاولت تلفت انتباه عبير بس عبير ماكنها تشوفها
نوره قامت بشويش..وعبير ماودها تقوم من حضنها
عبير مسكت يد نوره عشان تقومها..نوره شدت على يد عبير وهي قايمه وعبير شدت اكثر
نوره رفعت عيونها وطاحت عينها بعين عبير
نوره بتعب وهي لسى ماسكه يدها:مشكوره
عبير:تعالي اوديك للفصل
صديقت نوره:لا عادي انا بوديها انتي روحي بدت الحصص ترا
عبير :لا قلت انا بوديها يعني بوديها
نوره:طيب
عبير ماسكه يد نوره وايدها الثانيه بخصرها
مناف شافتها من بعيد وشهقت
هنادي:شفيك خرعتني
مناف:تشوفين اللي انا اشوفه
هنادي:من ذييييييييييي عبير
مناف:اي شوفي كيف مخصره يدها
دخلت عبير فصل نوره وكل البنات يطالعون فيها بإستغراب
عبير حطت نوره على كرسيها
عبير:تبين اخلي الاداره يكلمون اهلك
نوره:لالا مافي داعي اكيد عشاني ماكلت بس
عبير:طيب براحتك
نوره ابتسمت:مشكوره حياتي
عبير تنححت:العفو ماسويت شي
وراحت وهي قلبها يطرقق
راحت للمقصف ورجعت لنوره
عبير:نوره
نوره لفت بإستغراب:هلا
عبير:شريت لك فطور افطري عشان تتحسنين
نوره ابتسمت:ماله داعي كنت بروح انا
عبير:اقول لا يكثر وكلي
نوره دخلت ايدها بجيبها يعني بتطلع فلوس
عبير تصرف:باي
نوره:عبير استني
عبير لفت وشافت الفلوس وخزتها:كلي كله وبالعافيه..ومشت
فاطمه صديقت نوره:انتي ملاحظه كيف تعاملك
نوره محتاره:وذا اللي محيرني
فاطمه:نورووه اخااف تحبك
نوره:لاخير وبعدين هي مخاويه
فاطمه:بس يحقلها تحبك انتي فرق عن خويتها صحيح خويتها حلوه بس مو مثلك







نوره ابتسمت
رجعت عبير للصف ولقت مدرسه التاريخ عندهم
المدرسه من غير اي مناقشه:وقفي بالزاويه من غير كلام
عبير وقفت ولا همها
ساره تطالع فيها والدموع بعينها
جود من ورا ساره:هدي لايطق لك عرق
ساره:انطمي
جود:انشاء الله
دارين:هي انتي لاتطلعين حرتك فيه
جود:يسلملي والله وقرب بيبوسها الا المدرسه بدت تشرح

نوره قعدت طول الحصه تفكر بعبير وعبير تفكر بنوره
خلصت الحصص وصار وقت الهده
عبير:تكفين ساره افهميني شوي
ساره تمشي بعصبيه ومطنشه
عبير: يهون عليك تطنشيني
ساره ماتعطيها وجه ومكمله مشيها
نوره شافت عبير وهي تحاول توصل لساره مو قادره
اخر شي عبير مسكت ساره من يدها بقوه ولفتها
ساره بدت تبكي بقهر
عبير ضمتها لصدرها بقوووووووه
نوره عينها عليهم وماشالتها
عبير وهي زعلانه عشان ساره:ساره حبيبي والله مو قصدي ازعلك
ساره شالت راسها عن حضن عبير ومسحت دموعها ومشت ولا ردت على عبير ولا شي
عبير مسكتها مره ثانيه:ساره بس عاد ردي علي اصرخي علي قولي اي شي بس لا تسكتين
ساره قطت اغراضها بالارض وقعدت ولمحت نوره واعطتها نظره..نوره خافت منها
عبير قعدت قدامها:ساره عشاني عشان خاطر عبيرتك يعني مالي خاطر عندك
ساره ماردت
الحارس:عبير ال..عبير
عبير بدت تعصب:خلصيني تكلمي خليني اطلع
ساره قامت وطنشتها وراحت للحمامات
عبير لحقتها ودخلت معها
ساره قعدت تغسل وجها
عبير بعصبيه:سااااااااااااااااااااااره ردي علي
ساره لفت بكل قهر واعطت عبير كف قووووي وصوته واضح وكل اللي بالحمام التفتو عليهم
وكانت صديقت نوره موجوده
عبير بدت الشراره تطلع عينها وطالعت ساره من فوق لتحت ومشت معصبه
ساره قعدت تبكي والكل يناظر لها

مـــــــــــــر الاثنين واالثلاثاء والاربعاء وعبير ماداومت
وكان يوم الخميس في بيت عبير بارتي عشان عيد ميلادها
جاء يوم الخميس وعبير صارلها 4 ايام ماكلمت ساره
بدأ البارتي وبدأت صوت الاغاني وبدوا البنات يجوون .. من بويات وغيره
دخلت ساره وكان بإيدها كيسه كبيره هديه
قربت لعبير اللي كانت معطيتها ظهرها :كل عام وانتي بخير
عبير لفت بصدمه:ساااااااااااااره
ساره:تفضلي الهديه
عبير مرتكبه:غ غريبه جيتي
ساره:ماودك اجي يعني
عبير:لا لا مو ذآ قصدي بس يعني مستغربه
مناف:عبيروه وش فيك مرتبكه كذا
جود:كل ذا عشان ساره
الكل ضحك الا عبير وساره
دخلت نـــــــــــــوره
عبير رفعت عينها وبدأ وجه عبير يتغير
مناف بصدمه:ذي مو نوره
عبير بإرتباك:إلا انا بروح أسلم عليها وأرجع
نوره كانت واقفه ومنصدمه من اشكال البنات اللي كأنهم اولاد ووووو
عبير راحت لنوره وهي شاقه الضحكه:هاااااي
نوره ضحكت:هايات
عبير:نورتي بيتي
نوره:بوجودك ..ابي مرايه عشان افصخ عباتي
عبير:اي امشي معي
وودتها
ساره:شفتوا هذي اللي نشبتوا لي عشان اجي البارتي حقها..هي تحسب اني مابجي عشان كذا تبي تلعب من وراي
جود:ساره والله ماكنا ندري عنها
نوره فكت عباتها
عبير صفرت ولفت نوره عليها
عبير:ايش هالجمال ايش هالحلاوه كلها
نوره احمر وجها:هههههه صدق ولا مجامله
عبير:انتي مو بس حلوه انتي الحلا كله
نوره استحت:مشكوره من ذوقك
عبير:ههههههه
نوره رتبت شكلها
عبير:يالله
نوره:دقيقه بحط روج
عبير:اوك
طلعت نوره روجها وبدت تحط
عبير قعدت تعظ شفايفها وتقول بقلبها:يالبى هالشفايف
طلعت عبير ونوره
وشافتهم ساره..ساره خزت عبير ومشت
عبير انقلب وجها بس قعدت تضحك لنوره
عبير:تعالي تعالي داخل
نوره حست انها غلط:اوكي يالله






نهاية البارت الأول

مراح انزل التكمله لين اشوف ردود





.جوري. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-14-2012, 02:54 AM   #2 (permalink)
اشجان ؟؟؟؟
عضو موقوف
ربي أشفي لي قرة عيني اياد
 
الحوار كثير
صعب التركيز لان الشخصيات متشابهة
يسلمووووو ضحك خجل
اشجان ؟؟؟؟ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-15-2012, 03:34 PM   #3 (permalink)
محمد يسرى محمود
رومانسي مبتديء
 
جميل جدا جدا جدا
محمد يسرى محمود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-21-2012, 10:17 AM   #4 (permalink)
شذى الروح ..~
مشرفة متميزة سابقاً - أميرة الإبداع الثالثة
اللهم أهلك بشار وأعوانه
 
الصورة الرمزية شذى الروح ..~
 
قصة تمثل الواقع وبصراحه هالشيء انتشر بين بعض البنات

وصاروا يتفاخرون فيه بدون مايستحون وكأنه شيء عادي

تنقل لقسم الروايات وفي انتظار البقية

دمتِ بخيــر ..~
شذى الروح ..~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-16-2012, 12:46 PM   #5 (permalink)
mjoda cool
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية mjoda cool
 
رواية حلوة ومثل ما قالت اختي شذى الروح
هالظاهرة انتشرت كثير وماصاروا ستحون
كانه شي عادي لما يقولوا نحب بنت
وروايتك تمثل الواقع بجد وانتظر التكملة
mjoda cool غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2014, 02:03 AM   #6 (permalink)
Adnan0999
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية Adnan0999
 
الله يعطيك العافية على الموضوع ربي يسعدك
Adnan0999 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 09:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103