تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

رواية طلعلوا عاشقة من بعدي أمانه تكفين لا تتركني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-09-2012, 03:39 PM   #1 (permalink)
عمري وروحي انت
رومانسي مبتديء
صفصف
 
الصورة الرمزية عمري وروحي انت
 

ADS
A 8 رواية طلعلوا عاشقة من بعدي أمانه تكفين لا تتركني




بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هاي الرواية اول رواية ليه اتمنى انه يعجبكم وتتفاعلوا معاي.رواية طلعلوا عاشقة من بعدي أمانه تكفين لا تتركني

البارت الاول
قاعده على سريرها تفكر ايش تلبس عشن خالتها بتيجي عندها.
خالتها مي:روزان بسرعة البسي مو وقت التفكير
روزان:طيب طيب
روزان:(عمرها 16 سنة لون عيونها اخضر وجسمها زي عارضات الازياء امها وابوها ماتوا لما كانت خمسة سنين خالتها مي وعمها ربوها ما عندها لا اخوات ولا اخوان)
دق الجرس خالتها:روزان افتحي الباب
روزان:دقيقة بحط عطر
فتحت الباب:كيفك خالتي سهى
خالته:بخير
روزان:وينها هند
خالتها:الحين جايه
روزان:كيفك رغد
رغد بدون ما تطل:تمام
رغد:(عمرها 18 سنة عيونها اسود لون شعرها بني جسمها عادي )
خالتها مي:كيفك سهى
خالتها سهى:تمام
دق الجرس خالتها مي:روزان شكلها هند جات
روزان:أقولك ليش تاخرتي
هند تتنفس بسرعة :ما في سلام؟
روزان:المهم اسمعي عندي فكرة وايت حلو
هند فسخت عبايتها واعطتها الشغالة:وش داه الفكرة
روزان:بنروح الراشد
هند:طيب بروح اسأل ماما
روزان :وانا بسأل خالتي
خالتها في المطبخ بتصب العصير
روزان:خالتي
خالتها:بسم الله
روزان:انا وهند بنروح الراشد
خالتها:ورغد
روزان:ما تبغى
خالتها:خلاص طيب بكيفكم
روزان باست خد خالتها:تسلمي وراحت
روزان بصراخ:هند
هند:خير
روزان:وافقت
هند:ايوه
لبسوا عباياتهم روزان:يلا امشي السواق تحت
نزلوا تحت والسواق كان واقف يستناهم
قاسم:ماما وين في روح انت
روزان:ماما بعينك
هند:هههههههه
روزان :وصلنا .....المول
قاسم:طيب ما في خاصم انا
روزان:والي يرحم امك وابوك بسرعة وصلنا
قاسم حرك السيارة


عمري وروحي انت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-09-2012, 11:12 PM   #2 (permalink)
عمري وروحي انت
رومانسي مبتديء
صفصف
 
الصورة الرمزية عمري وروحي انت
 
وصلوا للمول هند:الله طالعي مو حلو
روزان:اقولك امشي
هند:طالعي هو يتوجه لنا
روزان:تراني خايفة امشي
روزان لفت وجهها بس حست بيد مسكهاطالعته ودموعها نزل:وليد
هند خافت وجريت تنادي رجال الامن
وليد:وعدي ما نسيتها
وليد:(عمره 19 سنة خطب روزان لما كانت بالثانوية بس هي ما وافقت عيونه عسلي شعره اسود وجسمه رياضي)
روزان:اترك يدي
وليد ضحك:انا مااترك وعدي لصقها بالعامود والكل ينظروا قرب منها وهي دموعها نزل بس جاه بوكس من واحد
الشباب:أحمد ايش تسو
وليد طالعه:مين انت يا اخوي
احمد معصب وما رد واعطاه بوكس ثاني وليد خاف وشرد
أحمد:(عمره 19 سنة عيونه عسلي غامق شعره اسود الين رقبته جسمه رياضي طويل )
عمري وروحي انت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2012, 12:39 PM   #3 (permalink)
عمري وروحي انت
رومانسي مبتديء
صفصف
 
الصورة الرمزية عمري وروحي انت
 
احمد:انتي بخير
روزان مهي مصدقة:ايوه
احمد:ليش جايه لحالك
روزان:هند وينها
هند جات والامن معاها
هندتتنفس بسرعة:وينه
روزان:راح
الامن:هو داه الولد
هند وروزان:لاواحمد راح
هند:مين داه البطل
روزان:انطمي احمد سمعهم ضحك ودخل
هند:امانة حبيتيه
روزان ضربتها عكتفها:امشي تراني جوعانة
هند:حتى انا وطلعوا فوق
عند احمد:
مشاري:يا شباب ترى احمد مغرم بالبنت
احمد مو منتبه وفجأ الشباب يضحكوا
احمد:بسم الله ايش في؟
مشاري:الكل قاعد يضحك عليك
مشاري:(عمره 20 سنة ولد عم احمد مخطوب مع اخت احمد عيونه عسلي فاتح شعره بني يوصل الين رقبته جسمه طويل ورياضي ورموشه كثيف)
عند روزان وهند:
روزان جاتها اتصال من خالتها رفعت السماعه:الو خالتي
خالتها مي:وينكم اتاخر الوقت بسرعه ارجعوا
روزان:طيب خلاص الحين اتصل على السواق وقفلت السماعه
هند مين؟
روزان:خالتي تقول ارجعوا اتأخر الوقت
هند:بدري
روزان:بدري بعينك الساعه 11:40
عمري وروحي انت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2012, 08:24 PM   #4 (permalink)
عمري وروحي انت
رومانسي مبتديء
صفصف
 
الصورة الرمزية عمري وروحي انت
 
هند:اوووف مر الوقت بسرعة
روزان:خلاص انتي روحي وأنا بشتري شي لخالتي
هند:طيب يلا باي
روزان:باي
خلاص اشترت وجات تتصل على السواق بس ما يرد واتصلت على خالتها وما ردت اخر شي اتصلت على هند وردت
روزان:آلو هند
هند :روزان ايش في
روزان:السواق ما يرد
هند:روزان صوتك مقطوع
روزان:الو....الوهند وقطع الاتصال شافت جوالها ولقت ما في شبكة
روزان:يا ربي الحين ايش اسوي
أحمد:ايش في
روزان انفجعت:بسم الله
عمري وروحي انت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2012, 08:27 PM   #5 (permalink)
عمري وروحي انت
رومانسي مبتديء
صفصف
 
الصورة الرمزية عمري وروحي انت
 
ليه مافي تفاعلات هاي اول رواية ليه يعني ابغاكم تشجعوني عشن يرفع معنوياتي
عمري وروحي انت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-20-2012, 03:21 AM   #6 (permalink)
PINK HAERT
رومانسي مبتديء
قلبها ابيض
 
إرسال رسالة عبر AIM إلى PINK HAERT
السلالام عليكم ...اختي صفصف روايتك مرررة رووعه
في قمة الاباااع ....اكمليييها بليييييييز
PINK HAERT غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-20-2012, 03:25 AM   #7 (permalink)
PINK HAERT
رومانسي مبتديء
قلبها ابيض
 
إرسال رسالة عبر AIM إلى PINK HAERT
صفصف ....ترا نعرف بعض خخخخ احببك اكملي روايييتك في قمة الابدااااااااااع [ اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين [
اووووول رواية في حياتي ارد عليها [لجل عيين تكرم مدينه ]
PINK HAERT غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2012, 02:07 AM   #8 (permalink)
سد المشاعر ـيم
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية سد المشاعر ـيم
 
صفصف كبدايه لك احسنتي
بس ياليت تكون الروايه فيها شي هادف وماتكون فيها افعال مو على نفس ديننا وعداتنا
وانا بكون معك اول باول واي ملاحظه راح اخبرك فيها
ابدعتي وانظرك تكمليها ومن متابعينك
بنت عم (pink haert)*-^
ودي لك
سدووومه*-^
سد المشاعر ـيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2012, 09:11 AM   #9 (permalink)
عمري وروحي انت
رومانسي مبتديء
صفصف
 
الصورة الرمزية عمري وروحي انت
 
تسلمين وانشاء الله راح اكملها زي ماانت عارفة الاختبارات ههههههه بس الحمد لله خلصنا
عمري وروحي انت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2012, 09:13 AM   #10 (permalink)
saluwood
رومانسي مبتديء
 
i did not read it because it is too long

you must get a short story
saluwood غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية انت لي كامله من البدايه إلى النهايه رواية بغاية الروعة ( منقولة ) يوبنكا روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 314 11-29-2016 12:41 AM
رواية الحب بعد فوات الاوان ... أقوى رواية سعودية رومانسية جريئة فهودي20 رفوف المحفوظات 0 10-13-2009 10:27 AM
الحلقة الاولي من رواية الدلائل الحائرة رواية مستوحاة من ستار اكاديمي صااافي الاصلية ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 46 06-12-2007 04:34 PM

الساعة الآن 06:53 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103