تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة عالمية منقولة تستحق القراءة

روايات كاملة عالمية منقولة تستحق القراءة اجمل الروايات العالمية تصفحها بسهولة وتمتع بقراءتها حيث نقدم لك الجديد أول بأول

روايه حتى طعونه يبررها محبه للكاتبه اسى الحرماااااااااااااااااااان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-25-2012, 07:49 PM   #1 (permalink)
صفاء الرووووح
رومانسي مبتديء
 

ADS
روايه حتى طعونه يبررها محبه للكاتبه اسى الحرماااااااااااااااااااان




"]السلام عليكم
حابه انزل روايتي الاولى هنا واتمنى تشاركوني بكل لحظه انزلها
بتكون اكشن انتم بتحكمون عليها اذا تابعتوني اكيد بانزل باستمرار اذا شفت اقبال
ماني مطالبه باي رد الا بعد رابع بااااااااااااااااااااااااااارت عشان تفهمون الروايه زييييييييييين
اتمنى ماتنشغلون فيها عن الفرايض وشي اخير ماسامح اي يحد ينسخ الروايه لموقع ثاني وينسبها لنفسه لابد مراعاة حقوقي فيها وذلك وضع اسمي عليها
روايتي الاولى حتى طعونه يبررها محبه للكاتبه اسى الحرمان
وبنبدا بالبارت الاول


رغم ظروف الحياة ومصاعبها في النهايه بنلقى من يحبنا ويحن علينا ويحترمنا بس باندفع ثمن غالي بالحيل وصعب تخيله بس ربي مايضيقها
علينا الا بانشوف فرج قريب
على الاقل بشوف نور الحب والفرج اتمنى تحبوا روايتي الاولى خياليه بس فيها شي من الواقع اللي يمر علي واسماء الاشخاص حقيقيه في حياتي والاحداث المرافقه
للاحداث الرئيسيه تقريبا واقعيه
البارت الاول
حلم لايمكن عودته

في احد ولايات امريكا في ولاية كاليفورنيا عند مطاعم باروارت انتظر وكلي امل ان الكلام كذب وان سارة تكذب علي ومرت ساعتين بدون اي فائد خرجت كلمة اااااااه وبداية كذب
وقصة حب فاشله وانا السبب لاني صدقت وهم وسراب وهو مازن اللي تخلى عني في بداية المشوار بسبب اني ماني من الطبقة المخمليه رجعت من حييث جيت كانت الدنيا ظلام حولي كنت مو حاسه بالاصوات اللي بالشوارع كانت جروحي تنزف والوم نفسي على اني صدقت واحد كذاب مثله دخلت البيت وقابلت رامي في وجهي
وهو يدور ع كتاب طبي
رامي_`شفتي كتاب هيومان
انا مشيت بدون ما ارد مسكني رامي قبل لا اروح للغرفتي
ملاك شو فيك ؟
ملاك بتعب وحزن_`مافيني شي
رامي بعدم تصديق_`واضح واكبر دليل انك مارديتي ع سؤالي
ملاك بضيق:لا ماشفت الكتاب ارتحت اوف صعدت وانا مدري شو يقول من وراي
دخلت غرفتي مشيت بهدوء اللين طحت على سريري وانهرت بكا كذاب وحقير انا استاهل انا صغيرة على هذا الكلام كيف افكر بالحب وفوق هذا انا محافظه واخاف الله"ااااااااااااااااااااه ياملاك وش ذنبك اذا كنتي فقيره والا مو بنت عايله لييييييش يامازن تقهرني وتجرحني ليش ماصارحتني من البدايه عشان انسى وارتاح"جلست افكر باللي صارواتذكر علاقتي فيه:كنت اتمشى معه بالساعات كان مابينا الاالكلام الحلو كلام الحب ااااااااه الحب كنا نتمشى مانحس بالساعات مانحس فيها كان كل البنات حاسديني على مازن وسيم وغني كان حلم البنات كان الكل حاسدنا على بعض:<جلست اتذكر كيف علاقتنا الين داهمني النوم
في مكان ثاني عند بابا الي توه جاي من برى
ابو رامي:السلام عليكم
ام رامي:وعليكم السلام
ابو رامي:وين العيال
ام رامي:فوق كل واحد بغرفته ليش
ابو رامي:خلاص قررت اني اقولهم على الي اتفقنا عليه
ام رامي بحزن:خلاص قررت
ابو رامي:لاتصعبينها بوجهي انا شايل هم كيف اقول للعيال
ام رامي:الله يقدم اللي فيه خير
قام ابو رامي :انا قايم عشان اقول للعيال
ام رامي:انا خايفه انهم مايرضون
ابو رامي :خلاص انا جهزت كل شي وسويت التذاكر فخلاص بحطهم قدام الامر الواقع لازم يعرفون اهلهم وديارهم كفايه القطع
طلع لفوق ودق باب غرفة ملاك بس مالقى رد فقرر يدخل شاف وجهها الملائكي البريئ
جلس على السرير ومسح على شعر بنته وهمس :ملاك حبيبتي
ملاك:نعم بابا
ابو رامي_`ملوكة حبيبي شو فيك نايمه الى اللحين ياله صحصحي انا ابغى اتكلم في موضوع مهم بسرعه لحقيني
ملاك بتعب:اوكي بابا
طلع من الغرفه اما انا فجلست وانا حاسة بضيق وقهر وندم كل الشاعر كانت تدور بخاطري
بحكيلكم وش بيني وبين مازن تعرفت على مازن في احد الاسواق لا يروح بالكم بعيد كان مازن يتمشى مع اخته الصغيرة مايتعدى عمرها 6 سنوات وفي زحمة الكوفي ضاعت المهم انا وصديقتي ساررة كنا رايحين للسوق عشان سارة بتنزل على السعوديه وتبغى تشتري بعض الهدايا المهم لقينا بنت تبكي عند زاوية المحل قلت لسارة بالله بنشوف وش في البنت تبكي خاصة ان باين عليها انها خليجيه قربت منها
ملاك:شو اسمك حبيبتي ؟جلست تناظر فيني وقالت ابغى مازن وديني عنده وججلست تبكي
سارة "وين ندور على اهلها
ملاك"انتي من معك :وين ضيعتيهم؟
ميهاف"عند الكوفي ومعي اخوي مازن
ملاك "خلاص ياله نمشي للكوفي يمكن نلقاه
رحنا للكوفي مالقيناه عنده
ملاك "طيب تعرفين رقمه
ميهاف"ايوه
ملاك "الله يهديك تعرفين رقمه ولاقلتي لنا طيب عطيني رقمه
اتصلت عليه بعد ثاني رنه رد
ملاك" الو السلام عليكم
مازن "وعليكم السلام
ملاك "لو سمحت اخوي انت مازن؟
مازن "ايوه من معي
ملاك"انت لك اخت وقبل ما اكمل جملتي قاطعني مازن "ايوه الله يسعدك هي معك ؟
ملاك "ياس انا ذحين عند كوفي شوب فاكتور
مازن "دقايق واكون عندك
اتنظرت دقايق وقرب منا شخص ركضت بتجاه ميهاف وطاحت بحضنه استمروا ثواني ثم قرب منا وكان واحد مرة رزه وهيبه ومرة حلو وباين عليه انه غني
مازن"مشكوره اختي صراحه مت خوف عليها
ملاك:العفو اخوي ماسوينا الا الواجب
مازن بامتنان "طيب ممكن اكافئك على هالجميل
ملاك "ماله داعي
مازن بحرج" طيب ممكن اعرف اسمك ؟
ملاك بخوف:ماله داعي تعرف عن اذنك
ردت سارة قبل مامشي:اسمها ملاك
ناظرت بسارة نظرة سكتتها وخلتها تمشي
مازن"مشكورة ملاك
المهم مرت ايام على هذي الحادثه وبعدها رحت السوق مع سارة ولقيناه وصرت كل ماروح السوق القاه
مازن :ملاك ممكن تسمعيني؟
ملاك:اولا مابينا شي عشان اسمعك
مازن انتي شو خسرانه؟ خلينا نجلس بكوفي واقولك اللي ابغاه
ملاك:نعم بكوفي اسمع يااخ مازن انا متربيه يعني مستحيل اجلس مع احد غريب
مازن:وربي بس هالمرة واذا ما اعجبك كلامي اوعدك ابتعد عنك
فكرت بكلامه وافقت
دخلنا كوفي وسحب لي الكرسي وجلست
مازن :هاوش نفسك فيه
ملاك:رجاء ادخل بالموضوع
تنهد مازن:اسمع ياملاك اانا من يوم ماشفتك وانا معجب فيك وبأدبك واخلاقك ملاك انا مو جاي العب او استهبل معك انا جاي وكلي امل انك توافقين اني اتقدم لك
ملاك مصدومه:نعم اسمع يامازن كيف تخطبني وانت ماتعرف عني شي ؟وكمان انا
مازن:انا سألت عنك وعرفت انك سعوديه وانك بنت عايله كريمه ومحافظه وهذا اللي اابغاه
ملاك:وماسألت نفسك شو بقول لاهلي عنك اذا سألوني من وين اعرفك
مازن:انا مش هاخطبك الحين على الاقل لين نتعرف على بعض صدقيني من يوم شفتك وانا ماعرف النوم
سكت وانا احاول الاقي الصدق بعيونه
مازن:بليز ملاك صدقيني انا مو جالس العب عليك
ملاك:والمطلوب الحين
مازن:انك تعطيني الثقه
ملاك:الايام والمواقف الي بتخليني اما اثق فيك واما ابتعد
مازن بفرح:صدقيني الايام بتثبت لك صدقي
ملاك :خلاص انا مضطره اقوم عن اذنك
مازن :الله معك
وبعدها صرت امشي معه بس بحدود يعني ماخليته يتجرأ
وعدني بانه يخطبني بس اهله رفضوا لان مختارين له بنت عمه وجبروه يتخلى عني وهو ماقصر تخلى عني
نرجع للواقع
جلست على السرير وانا افكر في كل شي صار بيني وبين مازن وقلت لنفسي"استاهل انا اللي عصيت ربي وخنت اهلي والحمد لله انها انتهت قبل مااطيح من عين اهلي اللي عطوني الثقه
قمت اخذت شور صليت ثم
نزلت ورديت السلام
الكل_`وعليكم السلام
بعد الترجمه من اللغه الانجليزيه الى اللغه العربيه العاميه
ليزا_`شوفيك حبيبتي نايمه الى هذا الوقت
ملاك_`لاني مانمت البارح زين فكذا ثقلت نومي
ابو رامي_` اسمعوا انا باتكلم بموضوع مهم شوفواانا ما ابغى احد يناقشني لان الموضوع محسوم انا قررت انا نرجع للمملكة العربيه السعوديه
انا ورامي كان انكبت علينا مويه باردة وبصوت واحد_`اييييييييييييييييييش
قال بابا_`اسمعوني ياعيالي هذي ارضكم وانا مابغى اموت بالغربه رديت وانا كاني اتكلم عن مازن وارد عن الجروح اللي سببها لي نرجع لمين لجد طردك والا لاخوان سالوا عنك والا لارض عزتنا والا لورث انحرمنا منه
انت عارف ان امريكا هي ارضنا بعد ما جدي حتى ماراعى حفيده وكيف بيفقد ابوه
ابو رامي_` اسمعي مابغى اموت في غربه والا تضيعون من بعدي في غربة الاهل والوطن
رامي _`بسم الله عليك وش جاب طاري الموت اللحين بس يايبه لاتلومنا حنا عشنا هنا وربينا هنا
ابو رامي_`هذا اخر قرار وقام قبل مايطلع تكلمت وقلت: ليش اعطيني سبب مقنع بابا انت عارف وش ممكن يصير لنا هناك اولا ماني متعوده على العيشه هناك ثانيا بموت لو شفت الغنى اللي فيه عماني ليش يابا تبغى تفتح جروح حنا قفلناها من زمان وقف دقايق ثم راح بدون مايجاوب تركنا بصدمتنا والغريب ان ماما ما قالت ولا كلمه
تكلمت وانا الدمعه على رمشي ماما انتي موافقه
ليزا _`اللي قاله ابوك كله معاها حق فيه
سكت وتاكدت ان خلاص بنرجع يعني بنرجع حسيت ان الدنيا ضاقت فيني زياده قمت ولبست وطلعت من البيت بكبره رحت لمكان احبه لحديقه كانت هادية كنت انا ومازن نجتمع فيها بس هالمرة لوحدي جلست على اقرب كرسي قدامي صرت اناظر الكل بنظرة وداع وحزن وحده "اااااااااااااه حتى يوم قرر مازن يسافر قرر بابا نلحقه بس عشان اتعذب ياربي ماني مرتاحه من رجوعي لارضي "
مرت اسابيع على السالفه وحزمنا كل شي وودعت امريكا للابد
وصلنا مطار الملك فهد بالرياض ركبنا التاكسي ووصنا عند بيتنا لان بابا جهز كل شي وامن كل التجهيزات
دخلنا البيت كان انيق واثاثه مودرن اخترت غرفتي ودخلتها وكانت بدايه مراحل العذاب
بقولكم على افراد عايلتي بابا عبد الرحمن محمد ال.......
يشتغل مع صاحبه اعمال حرة بعد ان كان من عايله ثريه بس يوم درس في امريكا تعرف على ماما في الدراسه وتزوجها بدون علم اهله ورغم انه كان متزوج من بنت عايله بس ماجابت عيال
ويوم درى جدي حلف انه يطلق ماما والا بيخسر كل شي واختار زوجتة وولده اللي هي ماما وطرده جدي وحرم على عماني التواصل معه وسافر لامريكا
ماما ليزا_`امريكيه عمرها 35وجميله عيونها خضراء وطيبه متدينه وماتحب تزيد المشاكل رغم اللي سواه جدي بس سامحته ومهتمه بعيالها
رامي_`عاد هذا حبيب قلبي وتوام روحي كل مغامراتنا مع بعض عمره20سنه كليه الطب عيونه لونها ازرق غامق وشعره ناعم يوصل لنهاية رقبته وجسمه عضلات يعني رياضي ومرة وسييييييييييييم
ملاااااااك_`هي بطلتنا عمرها 16 جميله حيل عيونها خضراء وبيضاءاللون شعرها طويل يوصل تحت ظهرها اشقر يعني جمعت الجمال الامريكي واللمسه الشرقيه الخليجيه انفها حاد واسنانها لؤلؤيه مرة شكلها كيوت
بصوت عالي ملاااااااااااك بسرعه انزلي السواق برى
ملاك_`اووووووف خلاص بلبس عبايتي
رامي وش التاخير ذا
مارديت عليه
ام رامي_`افطري حبيبتي
رامي _`وين تفطر والسواق برى
طلعت وركبت السيارة وانا عندك الاشارة وفيني نوم انتبهت بسيارة مرة حلوة انتبهت على الشاب اللي فيها وانصدمت
ماااااااااااااازن معقوله زمعه وحده مايمداني افكر الا السيارة مشت وانا قربت اوصل المدرسه نزلت وقابلت ندى_`ماكان جيتي احسن انا
مارديت عليها
استغربت تطنيشي وسالت_`وش صاير ؟
ناظرت فيها "مافيني شي\ وحبت اصرف لاني اعرفها بتزن علي/ وين مشاعل وهناء وبدريه ووضحى ومي ما اشوفهم
ندى _`اكيد في الطابور جت استاذه اماني_`خير ان شاء الله استاذه ملاك انت وندى وش هالبرابر اللي ماخلصت ومهمه لهدرجة
ناظرنا فيها ومشينا يوم بعدت عنها
ملاك "خير ان شاءالله شو معنى بربرة يعني كلام
ندى وهي ميته ضحك_`ههههههههههههههههههه ايه هههههههه
ناظرتها بنص عين _`خير لشوا هالضحك
ندى _`اضحك على استغرابك
ملاك _`هالكلمه مرة بيئه
ندى _`امشي احسن لك ولي مرت الحصص بدون ماشعر لاني كنت افكر باللي صار"اااااااه اكيد هذي زوجته هههههه شوفو القدر ربي خلاني اشوفه عشان انسى ويأس مرة وحده يكفي شفت ابتسامته اللي طالعه من قلب"انتهت الحصص على الخير
رجعت البيت وانا مشغول بالي على اللي شفته في الصباح
حسيت البيت هادي شو صاير وين ماما ورامي وبابا
دورت عليهم مالقيتهم انتظرتهم والى اللحين ماحد جا شكييت ان فيه شي اتصلت على رامي ومارد وكمان ماما وبابا ماحد رد علي قبل ما اقوم رن التليفون رديت بسرعه على امل يكون رامي
هالو
مشاعل_`هاي وش فيك مسرعه وكانك منتظرة اتصال
ملاك:او مايقاد على بالي رامي
مشاعل_`ليش وش فيه
ملاك_`ما ادري بس مالقيت احد في الهاوس وما احد يرد على اتصالي وربي خايفه
مشاعل _`هدي ياملاك ان شاء الله خير
ملاك_`انا مش هاقدر اتكلم قفلي اخاف احد يتصل ويلقى الخط مشغول
مشاعل_`طمنيني خلاص
ملاك_`اوكي
مع السلامه
انفتح الباب ركضت للباب وليتني ماشفت اللي شفته شفت ماما ورامي وحالتهم حاله ومنهارين وقفت في حالة ذهول وبصوت عالي شو صار
ناظرت ماما كانت دموعها شلال ورامي مو افضل منها متكي على الباب اتجهت له ويييييييين بابا ليش ما اشوفه
زاد اصراخهم
وبصوت عالي اقرب للصراخ" رامي بليز قولي وين بابا ماشفت اي تجاوب
اتجهت للباب بس مسكني رامي وضمي لصدرة وقال بهمس وصوت رايح من البكا ابوي يطلبك الحل نزلت الكلمه زي الجبل علي ماقدرت اتحمل اغمى علي دخلت في غيبوبه يومين
رامي ماكان في حالي يادوب يلحق على العزاء والدفن وماما حالتها منهارة اما انا فكان رامي موصي اخو صاحبه دكتور وماسك الحاله
اااااااااااااه وين انا بديت افتح عيني شوي شوي وماشفت الا شخص واقف قدامي مبتسم
الدكتور فايز_`الحمد لله ع السلامه
ناظرت فيه بس عقلي يتمنى يكذب اللي صار سالت _`بابا مات
نزل الدكتور عينه وتنهد ثم ناظر فيني وقال_`اسمعي ياملاك الدنيا ابتلاء وانت انسانه مؤمنه بالقضاء
صرخت بعالي صوتي ليش مات ليييييييييش وين اروح بدونه ااااااه ماقدر اعيش بدونه
حاول الدكتور يهديني وما فاد الا بعد ما اخذت مهدئ
في العزاء ماما تبكي بصمت والحريم داخلين طالعين والبنات ماقصروا مع امهاتهم كانوا يحاولون يخففوا ع ماما
انا مازلت منهارة وماتكلم
دخل الدكتور وجلس يقرا ملفي دخل اخوي وهذا بعد العزا وسئلوا د/فايز عن حالي قال ان حالتي تتحسن تحسن طفيف بس الى الان ماتقدر تتكلم بسبب تاثير الصدمه
طلع الدكتور وبقي رامي جلس رامي وقال_`ملوكه حبيبي انت تعذبين بابا في القبر بسبب حزنك ودموعك انت لازم تتقوين وتساعديني في تحمل العبئ
كنت اسمع بس ما اقدر اصدق اوقتنع با اللي صار رامي ماقدر يتحمل فطلع وراح عند الدكتور
د/فاير تفضل يادكتور رامي
ابتسم رامي_`بقي ع التخرج كثير
د/فايز_`اهم شي دخلت كلية الطب
رامي _`متى بتخرج ملاك بصراحه احس لو تخرج احسن لها
د/فايز_`هي تحتاج لمكان مافيه حزن عشان حالتها ماتدهور بس انا ماعندي مانع اخرجها بس اهم شي تبعدوها عن الزعل وتشيلو اي شي يذكرها في ابوها
رامي_`خلاص انا بحاول اطلعها من اللي هي فيه وان شاء الله براجع فيها المستشفى
د/اوكي اجل تقدر تاخذها ولاتنسى الالتزام بالادويه
رامي_`اوكي مشكور يادكتور على وقفتك
د/وش دعوه انا ادي واجبي وبعدين ملاك مثل اختي
طلع رامي وقال لماما انه يقدر يطلعني طلعت من المستشفى ودخلت غرفتي بس ماما ماخلتني وجلست معي لين نمت بعد اسبوعين جو صاحباتي وضحى و مشاعل وندى ومي وهناء وبدريه
هناء_`من جد المدرسه بدونك ولاشي
مشاعل _-والله انك صادقه انا عارفه انك ماتقدرين تحكين بس انا متاكدة انك قويه وتقدرين تعدينها بسهوله
مي جبت تغير الموضوع _`الاصح اليوم شفت استاذه اماني تسال عن ملاك
ندى _`والله حركات شكلها تغار منك لانك احلى منها هي قبل ماتجين كانت دايم تلبس عدسات ملونه وتصبغ شعرها اشقر يعني اني اوربيه
انا اكتفيت بابتسامه
وضخى_`ملاوكه تخيلي فيه بنات يسالون عنك لدرجة ان فيه بنات اولى وثالثه انصدمت انهم يسالون
مي_`حركات مللوكه لها معجبات
هناء_` الا صح بقولكم تراني انخطبت
البنات بصوت واحد احلفي
هناء_`والله من جد
وضحى_`من سعيد الحظ
هناء_`قالتها بخجل محمد..
مي_`حركات حمودي اخيرا حس فيك
هناء باندفاع_`هو من زمان حاس فيني بس استنى الوقت المناسب
ملاك_`ناظرت فيها وقالت مبروك
البنات انصدموا وناظروا في بعض لحظات ثم لموني بدريه _`الحمد لله تكلمتي
وضحى_`انا متاكده انك بتتعديها
ملاك_`الحمد لله على كل حال
راحوا البنات وماما دخلت لانها عرفت ولمتني وهي تقول الحمد لله
ورامي جاء بعد ماتصلت عليه ماما وخبرته
رامي _`اختي ذيبه قدرت تعديها بسهوله
ضحكت على كلمت ذيبه وقرر يخرجنا ويعزمنا برى خرجنا ودخلنا مطعم وتعشينا فيه والمصيبه اني شفت مازن ومعه حرمه جالسه اكلم نفسي /وش القصه كثرت شوفتي لمازن كل ماادخل مكان القاه فيه اوووووف هو قلبي ناقص اوجاع مو كافي اللي جاني /
بس مازن انتبه لاخوي رامي وجلس متنح فينا وبالتحديد فيني طاحت عيني بعينه استمرينا فترة ناظر ببعض كانت نظرة عتاب حزن فراق حنين بعدها انتبهت على نفسي خفت لرامي ينتبه لنظرته فيني بس مازن ماوقف ع النظرة قام متجه لطاولتنا انا هنا مت من الخوف /الله يستر بس/بس تعدى طاولتنا وتاكدت انه يبغى يتاكد انه انا
رامي _`ياهو انا اكلمك لي ساعه
ملاك_`هلا شو قلت
رامي_`قايل انك مانك معي وين وصلتي بس
ملاك_`ماوصلت مكان شو كنت تبغى
رامي_`تخيلي دراسة الطب هنا مرة سهله احسها تعتمد على تعليم اللغه اكثر من حداثة الموضوع
ملاك_`اكيد انك بتشوف اختلاف لانك كنت تدرس في دوله متقدمه
رامي _`بس الشباب اللي تعرفت عليهم صراحه وناسه
ماما_`اهم شي يكون متربين ويخافوون الله
رامي _`لاتخافين يمه كل شي تمام انا تربتك
ملاك_`ذلحين يبدى الفلم العربي الرومانسي
رامي _`من جدك الى الحين تغارين
ملاك_`من ايش ان شاءالله
رامي وهو مستانس انه قدر يطلع اخته من الحزن اللي هي فيه_`من حب امي لي
ملاك_`ناظرت نظرة استهزاء ما اقول الا ياشين السرج على البقر
رامي وشوي وتطلع عينه_`انا تقولين عني كذا يا ياوجه البوم
وقبل ما ارد سكتتنا ماما دفع رامي الحساب ورجعنا البيت
بعد تقريبا شهربالتمام ابتدت الاختبارات النهائيه ويادوب انلحق 24ساعه مذاكرة بعد الاختبارات وخاصة اليوم الاخير رجعت مع السواق دخلت البيت ماما وينك
ردت امي انا هنا تعالي في المطبخ
رحت لها ودخلت عليها ملاك _` ماما بدريه اليوم عازمتني لان زواجها اليوم وبدي اروح شو رايك؟
ماما_`قولي لاخوك اذا وافق انا ما عندي مانع
ملاك_`وين رامي جاء والا لسى
ماما_`جاء وهو جالس في غرفته
ملاك _`عن اذنك ماما
اتجهت لغرفة رامي دقيت الباب
رامي _`ادخلي ملاك
فتحت الباب وابتسمت "شو عرفك انه انا؟
قام واتجهلي لان دقتك مميزة
ها كيف الامتحان "
ملاك _`حلو مرة
روميو ممكن اروح زواج بدريه صاحبتي
رامي يناظر فيني وهو رافع حاجبه _`اجل قلتي روميو
ملاك_`بليز رامي ياقلبي لاترفض
رامي مبتسم _`موافق
نقزت في حضنه وسلمت عليه الله يخليك لي ياطيب العرب
وهو ميت ضحك على اسلوبي
طلعت من الغرفه وجلست اجهز اللي احتاجه عشان اللبس بعدها تغديت ورجعت غرفتي وكلمت ميشو سولفت معها شوي

في الكافي
ماجد _`وش فيك شايل هموم الدنيا ع راسك
رامي _`خايف على امي واختي من الزمن
ماجد_`هونها وتهون طيب بسالك ليش ماتتعرف ع اهلك وترجعون العلاقات
رامي_`ما اقدرخايف افتح باب ماني قده
ماجد _`بالله ماتنقهر انت ماشفت ولد عمك مشعل وشفت العز اللي هو فيه والا متعب والاوليد والا فارس والا خالد والباقين
رامي_`خلاص ياماجد قفل ع الموضوع
خرج رامي من الكافي وتبعه ماجد
عند المرايا جلست احط المسات الاخيرة واتصلت على رامي وقال انه في الطريق
نزلت بعبايتي
ماما _`انتبهي ع نفسك وارجعي بدري
ملاك_`اوكي مامي
سمعت صوت البوري وطلعت وركبت مع رامي وحسيته فيه شي جالس ساكت
رامي شوفيك
رامي _`ما فيني شي حبيبي
ملاك `تخبي علي
رامي _`صدقيني مافيني شي
ملاك:انا عارفه ان حملك كبير ياخوي شايف الهم بعيونك
رامي:اااااااااااااااه ياملاك الدنيا قست علينا كثير
ملاك:انت قدها وقدودكملت بتردد ليش مانرجع لاهل ابوي
رامي :قفلي على الموضوع
ملاك:ليش
رامي :لان هذا الموضوع بالذات يبغاله تفكير بالعواقب والنتايج
وما مدينا نكمل لانا وصلنا القاعه
ملاك:قبل مانزل لازم توعدني تفكر بالموضوع
رامي :هز راسه بقلة حيله
دخلت واستقبلتني اخت بيدو
بشاير_`انت ملاك
ابتسمت وقلت ياه
سلمت عليها ودخلت عند بيدو
اتجهت لها وضمينا بعضنا الف مبروك
بيدو_`الله يبارك فيك حياتي وعقبالك ان شاء الله
رديت عليها بدري على هالكلام
شدتني وحدة من وراى ابتسمت انت ماتتركي حركاتك
ميشو_`والله رايحه قمر يا ملوكه اكيد الليله ضامنه ولد الحلال
ملاك_`شو فيكم علي اليوم انا تاركه الزواج لكم الا وين البنات
ميشو _`جالسين بداخل القاعه يرقصون
بيدو_`هذي امي وذي اختي عايشه وذي مريم
سلمت عليهم وجلست عندي بيدو شوي ثم طلعت
بمجرد ما دخلت القاعه حسيت الانظار علي بصراحه توترت بس الحمد لله كانت معي ميشو
اتمنى تناااااااااااااااااااااااال على اعجابكم
[/size][/SIZE]


صفاء الرووووح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-25-2012, 09:25 PM   #2 (permalink)
صفاء الرووووح
رومانسي مبتديء
 
البارت الثاني

سلمت ع البنات وجلست
مي_`ملاك شكلك اليوم ماتطلعي من القاعة الا وانت مخطوبه
ملاك_`وجع شو قصتك اليوم علي تفاولون علي وانا ساكته
هنا _`يارب اشوفك عروس بس
ناظرت فيها بقهر وسكت
وضحى _`بنات شغلوا اغنيه اجنبيه
الكل ناظر فيني
ناظرت فيم خير ان شاء الله شو فيكم تطالعوني كذا
نقزت مشاعل بالله قومي ارقصي
فتحت عيني بقوة _`خير
هناء _`بالله لاتردينا
مي:يابنتي واضح انك اجنبيه لاتكبرين الموضوع
ملاك:وربي صعبه قدام الكل
ميشو:قومي قبل ماتخلص شوفي البنت هذيك قامت بالله اكسري راسها انتي متقنتها شوفي الناس منبسطين عليها
قمت بعد الزن ورقصت وكان الكل معجب برقصي وكانوا يصفقون مع الاغنيه انتهت الاغنيه وانا نزلت من المنصه
البنات _`حركاتك مرة خطيرة
انا ابتسمت بخجل
جت زفة بدريه
دخلت بدريه وبعدها دخل العريس واخوان بدريه كان العريس جريييييييييييئ بقوه خصوصا نظراته لها اما بدريه كانت بتموت بأرضها
طلعو اخوان العروس وبعدها بشوي طلعوا العرسان لغرفة التصوير
اتصل علي اخوي وطلعت من القاعه بس وكلمته
رامي _`ها خلصتي
ملاك_`ياس
رامي_`ياله دقايق واكون عند الباب
سكرت الجوال ويوم رفعت عيني للمرايه انصدمت بواحد يناظرني دخلت بسرعه داخل
ياسر /من الحلوة اللي شفتها لازم اعرف بنت مين هذي مستحيل سعوديه ااااااااااااخ مو بنت لعمي مناال اللي ذلو اهلي بزينها والله لاعرف من ذي دخلت مزااااااااااااااجي بقوة"
خرجت مع رامي
رامي_`كيف الزواج
ملاك_`مرتب وحلو
وبعدها عم الصمت في السيارة
دخلنا البيت كل واحد فينا راح للغرفته
بس فيه واحد مانام جالس يفكر
سمر _`وش فيك مانمت الى اللحين
ياسر_`بصراحه بسالك سؤال ممكن تردين وتتركين نذالتك
سمر_`تفضل بحاول بس ما اوعدك قالتها مبتسمه
تعدل ياسر في جلسته_`انا بصراحه يوم طلبتي انك اجيب لوازم مابعد العشاء طحت في وحده
ضحكت سمر _`وهذا اللي قالب حالك
ياسر طيب خليني اكمل البنت هذي بيضاء وعيونها لونها اخضر وشع...
سمر لا تكمل خلاص عرفت من تقصد
انت تقصد ملاك
ياسر_`صراحه اسم ع مسمى انت تعرفينها
سمر_`هذي تصير صديقة زوجة اخوك بدريه
قام ياسر بيروح غرفته
سمر_`استنى وش تفكر فيه وغمزت بعينها
ياسر_`ليش ما تضفين وجهك تنامين
سمر قامت وراحت غرفتها
اليوم الثاني
ملاك قومي ياله
ملاك_`ماما بليز ابغى انام
ماما_`بسرعه قومي الساعه 11
ملاك _`نحنا في اجازة مو مدرسه
ماما_`اخوك يبغانا تحت
ملاك_`طيب ذحين جايه
صحيت اخذت شور ولبست بجامه ونزلت
السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
ها اخ روميو شو عندك صاجنا من الصبح
رامي يناظر بنص عين _`الشره مو عليك علي انا اللي مجهز هالمفاجئه
ماما_`شو فيك ملاك اكلتي اخوكي
ملاك_`شو فيكم اكلتوني سحبت كلمتي
رامي_`حنا بنسافر للمكه ثم للمدينه


ملاك_`ماما بليز ابغى انام
ماما_`بسرعه قومي الساعه 11
ملاك _`نحنا في اجازة مو مدرسه
ماما_`اخوك يبغانا تحت
ملاك_`طيب ذحين جايه
صحيت اخذت شور ولبست بجامه ونزلت
السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
ها اخ روميو شو عندك صاجنا من الصبح
رامي يناظر بنص عين _`الشره مو عليك علي انا اللي مجهز هالمفاجئه
ماما_`شو فيك ملاك اكلتي اخوكي
ملاك_`شو فيكم اكلتوني سحبت كلمتي
رامي_`حنا بنسافر للمكه ثم الطائف
ملاك_`وااااااااااااومتى بنروح
رامي_`بكرة ان شاء الله من الصبح يعني ناموا بدري ترى بيوح معنا عايلة ماجد يعني بتكون عايلتي
ملاك _`عندهم بنات والا لا
رامي _`ايه له خوات من عمرك
ملاك _`وناسه مره
قطع كلامنا صوت التليفون قمت ورديت
مي_`السلام عليكم
ملاك_`هلا والله وعليكم السلام كيفك يادبا ما اتصلتي
مي_`وش فيك اكلتيني بقشوري واصلا تونا تقابلنا البارح
ملاك_`تدرين انا بنسافر بكرة لمكه والمدينه ومعانا اهل ماجد صاحب رامي
مي _`حركات ميمو بتسافرون وحنا نقعد في الحر
ملاك_`والله اللي يشوفني رايحه منطقه بارده مكه احر من الرياض
مي _`ترى بدريه بتسافر ماليزيا
ملاك_`حركات ما قول الله يوفقها
مي_`امي تنادين ياله مع السلامه
ملاك_`باي
اتجهت مي لامها اليوم بيجي ولد عمتس ماهر مع ابوه
مي مفجوعه_`وخير وش يبغى
ام سالم_`اكيد بخطبتس لولده ماهر
مي وهي شوي وتبكي_`يمه الله يخليك مابغى العله ذا
ام سالم_`انت مو عارفه انتس محيره له
مي وهي تبكي _`بس انا لا اواطنه ولا احبه
ام سالم_`الحب يجي بعد الزواج وبعدين لايسمعتس ابوتس والا اخوتس
اتصلت مي على ملاك مباشرة وهي تبكي_`الو
ملاك _`هاي شوفيك شو صاير
مي_`تخيلي خطبني ماهر وابوي وافق
ملاك_`وما اخذ رايك
مي _`لا عشانه ولد عمي ومحير علي ومالي حق اوافق او ارفض
ملاك_`لاحول ولا قوة الا بالله ما حد بالدنيا مرتاح على العموم انت حاولي ولا تنسي صلاة الاستخارة
ان شاء الله انا ازورك اليوم قبل ما اسافر
ومي ماقصرت بلغلت الشله كلهم وقرروا يجون بما اني بجي ومرة وحدة نتقابل
نزلت عند رامي وكان جالس في الصاله
روميو
رامي ناظر بنص عين_`خير ياانسه ملاك وش عندك
انا ابغى ازور مي في بيتها ممكن توديني
رامي _`اشوفك واثقه من نفسك اني بوديك
ملاك_`لانك حبيبي وقلبي ومستحييييييييييل ترفض
رامي _`خلاص جهزي بعد ربع ساعه اوديك
مانتظرته يكمل الا انا صاعده عشان اجهز
خلصت وركبت معه ووداني
مجرد مادخلت استقبلتني مي بالاحضان سلمت ع امها وصعدنا غرفتها
ملاك_`البنات بيجون والا لا
مي _`ايوه
ملاك طيب فكي النونه عشاني
مي_`طيب وش اسوي اللحين بيجون عشان النظره
ملاك_`من جد ذولا شو يحسو فيه
مي وهي تبكي_`خلاص ضعت ورحت فيها
دخلت مشاعل وهناء
السلام عليكم
انا ومي _`وعليكم السلام
جلست مشاعل جنب مي وهي تطبطب عليها _`الله يهديك يمكن ماهر طيب وبكرة تحبينه ليش مكبرة الموضوع هذا وانت ماتعرفينه
ام مي دخلت علينا وقالت لمي تنزل عشان النظرة
مي هنا بدت ترجف وشوي ويغمى عليها هديناها واخترنا لها لبس وحطت لها مشاعل ميك اب خفيف عشان يخفي اثار البكى نزلت مي
مي_`يارب ما اعجبه ويفارقني دخلت بعد محاولات منا ومن امها
دخلت ووقفت عند الباب من الخوف ماقدرت تدخل جاء اخوها ودخلها
ماهر تكلم داخله والله واحلويتي يامي
ابو سالم_`هذي مي مي هذى ماهر شوفوا بعضكم زين
مي ما كلفت نفسها وناظرت اما ماهر فجلس يسترق النظر لها
طلعت مي وهي ترجف دخلت الغرفة
البنات بصوت واحد حلوووووووووو
مي وهي مفجوعه_`وييييييييع مالت عليه وعلى ام جابته
قطع الحكي رنة جوالي
ملاك_`هالو بيبي
رامي _`ياله انا عند الباب
ملاك_`اوكي قمت ولبست عبايتي
مي _`تو ما سولفنا
ملاك_`والله مستحيه من اخوي ما اقدر اقوله ارجع
ياله بنات مع السلامه انا مسافرة استودعكم الله
وصلتني مي عند الباب ياله مع السلامه وفكري زين انت ماتدرين يمكن يكون ماهر من احسن الرجال مو شرط ان الفكرة اللي كنت ما خذتها عنه الى الان موجوده
طلعت وركبت السيارة رامي_`كيف الزيارة
ملاك_`مرة حلوة
رامي ترى اهل ماجد بطلوا ما راح يروحون لان اهله من القصيم جو
ملاك_`خسارة والله ليتهم راحوا معنا
وصلنا البيت دخلنا البيت
ملاك _`كيقك ماما
ام رامي_`الحمد لله كيف مي
ملاك_`الى الان رافضه
طيب ماما بروح اشبك نت يمكن اقابل سارة صعدت لغرفتي وشبكة نت فتحت ايميلي
فجاااااااااة
صفاء الرووووح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-25-2012, 09:41 PM   #3 (permalink)
امير الشعراااء
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية امير الشعراااء
 
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
امير الشعراااء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-25-2012, 09:41 PM   #4 (permalink)
صفاء الرووووح
رومانسي مبتديء
 
رواية طعونه يبررها محبه

[SIZE="5"]البارت الثالث
اتمنى تنال على اعجابكم

فيه ايميل مرسلي اضافه قبلت الاضافه وكان النك بنت فتحت صفحة المحادثة
```جرحي طغى وين مارحت القاه```
مرحبا
~~ان فشلت ان تعيش في القمر فلاتتردد ان تستقر بين النجوم```
هايات سارونه مابغيتي
طولت ماردت علي وبعدها ردت
_```جرحي طغى وين مارحت القاه`````
اهلين فيك كان نفسي بس تعرفين فارق التوقيت
```ان فشلت ان تعيش في القمر فلا تتردد ان تعيش بين النجوم ```
لك وحشه يادبا كيف امريكا من بعدنا تصدقين لو بقولك اني حسيت المصايب نزلت علي بعد يوم قرر مازن يتخلى عني
```جرحي طغى وين مارحت القاه```
المفروض تعذرينه مازن على اللي صار اكيد كان غصب عنه وانا متاكده انه يحبك
```ان فشلت ان تعيش في القمر فلا تتردد ان تعيش بين النجوم```
ياسبحان الله انت اللي تقولي هالكلام&iexcl;&iexcl;&iexcl;&iexcl; وانت قبل كنت مو مايده اللي اسويه وكنت دايم تحذريني منه تقولي هالكلام&iexcl;&iexcl; اصلا انا اخطيت يوم حطيت قلبي بين ايد رجل بس الحمد لله هذا كان درس
ومش ممكن يتكرر اللي صار ابدا ماله داعي وخاصة اني الحين في دوله محافظه وبديت احافظ والتزم واكتسب الافكار الدينيه
```جرحي طغى وين مارحت القاه```
عن اذنك عندي شغل بخلصه وما عطتني فرصه ارد وطلعت وقفلت صفحتها
وفي اليوم الثاني
ركبنا وسافرنا وصلنا بعد 9ساعات تقريبا وصلنا مكه واعتمرت وكانت اول مرة لي ادخل مكه حسيت بخشوع وقشعريرة راودني شعورفي الرغبة بالبكا
وماقصرت بكيت يمكن عشان الغربة اللي احس فيها او وفاة بابا او لاني احس بالوحده كان رامي متاكد اني ابكي لانه حاس فيني وعارف اني مفتقده بابا
استرحنا بالفندق جلسنا يومين ثم اتجهنا للطائف وماطولنا لان رامي بعد ماتوفى بابا صار يدرس ومتوظف عشان يصرف علينا
قبل مماندخل الشرقيه
رامي``شو فيكم نايمين قوموا صحصحوا ترى قربنا ندخل الشرقيه
ملاك```وهذاني مصححه شو عندك يا اخ روميو
رامي```اقول يام لسان انت ماتعرفي تجاملين
ملاك```للاسف تصدق
وعلى كلمتي لفت علينا سيارة فقدت السيطرة وصدمتنا فقدنا الوعي بعدها
في المستشفى بعد الحادث بيومين
ااااااااااااااه
النيرس```are you fine‎?‎
ملاك ```what is happened
ماذا حدث
ملاك:why found here
؛لماذا انا موجوده هنا|؛
الممرضه:but you remember what happened?
ملاك الاحداث تتسلسل قدامها وتكلمت بصوت متحشرج:wger hs my mother and brother what happened to them?
انا يوم شفت الممرضه تتهرب من الجواب بدت دموعي تنزل وبعدها صرخت باعلى صوت لااااااااااااااااااااااااااااا
وحاولت اقوم من الفراش بس دخل الدكتور وحاول يهديني
ملاك```مسكت في ايد الدكتور بليز قولي وين اهلي وين ماما ورامي
الدكتور ``طيب انت اهدي اهلك بخير لا تشيلي هم
ملاك ``طيب ابغى اشوفهم
الدكتور ```انت الحين ارتاحي وبعدها تشوفينهم
وماعاد حسيت بعدها لانهم اعطوني مهدئ
ياسر ``اقول سمر ليش ما تتعرفي ع ملاك
سمر ```لا والله احسن شي تعرف عليها
ياسر وهو معصب``اقول ورى ماتضفين وجهك للغرفه
دخل نواف```انا ما اشوفكم الا تهاوشون الواحد مايعرف يرتاح من اصواتكم
سمر```حقك على ياسر اللي مزعج حبيب قلبي نواف وزوجته صديقة ملاك
اعطاه ياسر نظرة يعني ليتك تبلعين لسانك
ناظر نواف في سمر مستغرب وش دخل ملاك في الموضوع
سمر ```لا بس احس بدريه تموت فيها \قالتها وهي موجه نظرها لياسر
اما ياسر فوصل حدة نفسه يقوم ويكفخها يخاف تفضحه عند اخوه فحب يغير الموضوع ```الا كيف اجواء ماليزيا
نواف ``فاتتك اجوائها تجنن
ياسر:الحمد لله ايد تهنيتو
نواف :مررررررررررة ياليت ماوراي شي
جاء اتصال لياسر فاضطر يقوم ويستاذن
ولحقه نواف وطلع لزوجته
نواف```وش فيك حبيبتي كن فيك شي
بدريه``ما ادري اتصل ع ملاك وما ترد حتى مشاعل ومي وهناء وضحى ماترد عليهم لها ثلاثه ايام الجوال مغلق كمان جوال امها انا اخاف فيها شي
نواف ```طيب يمكن البنت جوال ضايع اوخربان انت تعرفين مكان بيتها
بدريه```ملاك ماعمرها قفلت جوالها هي سافرت والمفروض انها رجعت من ثلاثه ايام لان هي قالت لهناء انها بترجع يوم الاثنين وكمان وضحى مرت بيتها
وما لقت احد والا مقلقني اكثر ان مشاعل كانت متصله عليها يوم توهم ركبوا سيارتهم في طريقهم لهينا
نواف```الله يستربس
مشاعل```يمه بليز ولد عمي ما ابغاه اخذ اي احد بس عادل لا
ام مشاعل``بس ابوك مصمم عشان كل خواتك ازواجهم عيال خالاتك وعمك خاطره فيك يايمه
مشاعل```والله لو اعنس وكان عدول اخر الرجال المحترمين ما اخذته
ام مشاعل ```لا تخافين انا اصلامالي خاطر في عيال عمك
مها```خير وش في صوتك عالي لا تقولين سالفة عدول
مشاعل بالله لا تذكريني احس برجع كل ماذكرته
الا ماحددوا زواجك
مها``` الا على العيد الجاي هذا اخر شي قاله لي
مشاعل ```تراه زودها كل يوم موعد
مها:مدري عنهم مااحب هذي الحركات لان كل مرة ارتعب وفي النهايه يأجلون
مشاعل:انا لو منك خلاص اضيع الخوف من كثر ما روعوك
*************************************************8

في المستشفى التخصصي
انافي حاله يرثى لها لاني عرفت بكل شي
دموعي تسيل ع خدي وممتنعه عن الاكل وجالسه على الغذيات دخل الدكتور طارق ناظر في ملامحها الناعمه وفي جمالها الرباني
```ملاك انا ابغاك تتماسكي المؤمن معرض للابتلاءات
ملاك ودموعها شلال وبدت تشهق من البكا```ليش مو مكتوب لي الهنا ليش تخلى عن مازن ثم بابا ثم ماما ورامي ليش قولي والله ماني مصدقه كنا من ثلاثه ايام نسولف ونتمشي
ليش كلهم خلوني اااااااااااااااه انا ماكنت ابغى اجي هنا راح ابوي ثم اهلي حتى جثت اخوي مستخسره فيني اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااه
الدكتور كان حان عليها لا شعوريا جلس على السرير وجلس يقول
:انا عارف الموضوع صعب ومعقد بس مانقدر نرجع الموتى لو البكا ينفع ويرجعهم كان بكينا طول العمر
ملاك:............................................. .............
طارق اعطى اوامر للمرضه وطلع ودخل الكفتريا قابله د/سامي ```وش فيك حالك منقلب لك اسبوع
د/طارق ```جتني حالة لبنت فقدت عايلتها بحادث البنت نفسيتها في الحضيض وزود المصيبه مالها احد
د/سامي```طيب كم عدد عايلتهااللي ماتو
د/طارق```اللي فهمته يوم تصيح ان ابوها مات من ثلاثه اشهر واخوها مالقوه الى الان رغم انه كان يسوق فيهم بس مالقوه وامها ماتت على طول والغريب رغم بشاعة الحادث ما جتها اصابات كثيرة
د/سامي````طيب اذا طلعت من بياخذها
د/طارق```اكيد زوجة ابوها الله يعينها بين انها ما تطيقها
د/سامي```ان اعرفك ما عمرك شلت هم احد وش معنى هذي وغمز بعينه
د/طارق```بس هذي البنت غير تحسها توها على ذي المصايب ما ادري وربي يوم اشوفها تبكي نفسي ارجعلها اهلها انا محزن على حالها وتوها طفله يعني عمرها 17سنه
****************************************

مي ```وضيح وينك ماتتصلين
وضحى```ليش ان شاء الله اللي يشوفك يقول حارقه الجوال اتصالات
مي```اقول وش رايك نجتمع عندك اليوم
وضحى``` تصدق مر اسبوع وملاك ماندري عنها اخاف صار لها شي
مي ```امس هناء تقول نفس كلامك بس وش نسوي حنا مانعرف عنها اي شي ان شاء الله خير
وضحى```خلاص اليوم تعالوا عندي انا بكلم البنات
مي```اوكي
*********************************

ملاك```ودموعها تنزل وحالتها حاله ليييييييييييييييييييييش ااااااااااه ليش يابابا تخليني ليش ياماما رحتي انت ورامي شافها الدكتور
د/طارق````ملاك
ناظرت فيه وصارت عيني مثبته في عينه:
لاتقول شي انا قنعت ان بدايه القصه بتبدى من هنا عارفه اني بكون بطلة الماساه ثم شهقت من البكا وصرت اكمل كلامي بطريقه مقطعه وماعاد فيه امر من ذا ذقت حرتهم وبلعتها
د/طارق"طيب خلاص زوجة ابوك برى لاتنيسين تراجعين بعد اسبوع
ملاك بابتسامه باهته``ما اتوقع انا بنتقابل بعد هذي المرة ثم ابتسمت بحزن اكيد زوجة ابوي ماهي مقصرة بتوريني اللي ماتخيلته
ناظر الدكتور بحزن```فمان الله
طلعت ورحت مع سعاد
صرت اناظر بالشوارع تذكرت رامي يوم كان يمشينا تذكرت هواشي انا ورامي تذكرت امي يوم تهزئني عشان مايصدم انزلت دموعي من اول وجديد حاولت اكتم الغصة بس ما قدرت ناظرت فيني سعاد بشماته ولفت وجهها لقدام وصلنا البيت
سعاد````انزلي طلعت روحك
نزلت وانا اجر خطوات الاسى والقهر دخلت البيت وقابلتني بنتها مريم وهي تناظر باحتقار
مريم بغرور````جيتي ياوجه الفقر
سعاد````ايه جات الله لا يبارك فيها واصلا بنستفيد منها بتصير خدامتنا الجديد
مريم`````` ايوه والله انك صادقه وجهت نظرها لي وكملت ```ياله ضفي وجهك للمطبخ سويلي كوفي ها يمه تبغين شي؟
سعاد````ايه اذلفي جيبلي مويه بسرعه انتقلعي
[SIZE="
[/SIZE]6"][/SIZE]

التعديل الأخير تم بواسطة صفاء الرووووح ; 03-25-2012 الساعة 09:50 PM سبب آخر: ناقص
صفاء الرووووح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-25-2012, 09:49 PM   #5 (permalink)
صفاء الرووووح
رومانسي مبتديء
 
مشكور اخوي على المرور
صفاء الرووووح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-25-2012, 10:17 PM   #6 (permalink)
صفاء الرووووح
رومانسي مبتديء
 
البارت الرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااابع

واتمنى الاقي تفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااعل عشان اندفع بالتنزيل وقراءة ممتعه

دلوني على المطبخ دخلت وانصعقت من اللي اشوفه ماتركوا ولا صحن في الدولاب وكان المطبخ له شهر ما احد نظفه سويت اللي طلبوه مني وبديت بمهمة التنظيف
ما خلصت الا بعد اربع ساعات نظفت كل البيت ورحت ارتاح بس تفاجئت ان الملابس منثورة في الغرفه وماخوذه كل ملابسي ومعطيني ملابس مقطعه
"او ميقاد من جد بيئة حتى الملابس المستعمله يلبسوها,كيف بتكوون حياتي معهم ياربي استر علي وعوضني واجبر لي مصيبتي " نمت من التعب وفي عز نومي صحيت على صراخ سعاد```قومي يعساك بالضارب انت مانك بفندق خلصي بسرعه وجهزي الفطور لي انا ومريم عندي مشوار مهم بسرعه
صحيت حتى الالم اللي في جسمي باقي بسبب شغل امس
اللهم طولك ياروح` صحيت وصليت وسويت الفطور ورحت انظف الشبابيك بناء ع اوامرها ونظفت الحوش ورحت وجلست بغرفتي اخذت جوالي اتصلت على هناء``هالو هنو
هناء```ملوكه ما اصدق هلابك يابعد حيي
ملاك``هههههههه كيفك وربي مشتاقه لك موووووووووت
هناء````انا اكثر يادبا الا قوليلي انت ذحين عند عجوز النار سعادوه والله انا اسفين مقصرين معك حيل
ملاك.``ياس من جد كرهت نفسي بس شغل واهانات خلاص ماعاد ينفع هالكلام ذحين
| كنت اكابر عشان ما ابكي |
هناء```وهي حاسه ان صاحبتها انها مازالت مكبوته وانها تكابر`$``:ملاك انا عارفه انك تكابرين بس انا ابغاك تفضفضين قولي اللي بقلبك وارتاحي
ملاك``الي بقلبي بركان لو انفجر مش راحم حتى نفسي خليني ساكته وبالعه الغصه انا في حلقي زي الموس لاهو راضي ينزل ولا راضي يطلع
هناء``ملوكه شو مخططه عليه ؟
ملاك"مخططه؟شو بحيلتي اعمل عشان اقدر اخطط
هناء"ملاك قلبي ابغاك تتماسكي لين الله يفرجها عليك وياله اخليك مع السلامه
ملاك"بايو وسلمي على البنات
هناء"ان شاء الله قلبي
دخلت بعدها في موجة بكا حادة وينكم ليش ما اخذتوني معكم وينك يارامي حتى جثتك مختفيه ما ابغى اتامل واقول حي وتطلع في النهايه ميت

بدريه```اقول نواف نفسي اروح لملاك بس العله زوجة ابوها اخاف تزيد عليها الشقا
نواف```طيب انت عارفه انك يمكن تضرريها اكتفي بالاتصال الين يفرجها الله
نواف```وش رايك لو تتزوج
بدريه```لا والله ومن عريس الغفله ان شاء الله
نواف يضحك``لاتخافين مو انا وش رايك بياسر اخوي
بدريه````طيب هو قالك
نواف````لا ماعمره قالي بس اخوي كبير وفاهم وملاك ماناقصها شي
بدريه ```طيب اول شي شاور اخوك
نزل نواف ولقى امه تتقهوى وياسر يقرا جريده
نواف``` السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
جلس نواف ثم وجه نظرة لياسر ```ياسر ما فكرت تتزوج
ام نواف```احاول اقنعه على بنت عمه ورافض ياليت يفرحني به
ياسر ```يمه انت عارفه اني ما ابغى اتزوج اللحين
نواف يهمس في اذن ياسر```واذا غيرنا لك العروس وخليناها ملاك
ياسر تفاجئ ونزل راسه ويقول داخله/لهدرجه انا مفضوح حتى نواف كشفني/
قام نواف وقال```فكر ورد لي خلاص
اما ياسر فمن جواه يرقص ويقول والله لاعوضك ياملاك عن اللي فقدتيهم

دخلت علي وهي تصارخ اقول ياحلوة انا صاحباتي بيجون قومي نظفي البيت بسرعه
ملاك```بس انا توي منظفته
مريم ````بس انا ابغاه يبرق بسرعه
ملاك```اسمعي انا ماني خدامه عندكم
مريم````عيدي ما سمعتك زين
ملاك```من قال ها سمع
ومريم```وترادديني بعد
وقامت الحرب ابتدى بشد شعري وانا ما قصرت طلعت الحره اللي بقلبي فيها ضربتها ضرب سنه بيوم ودخلت امها وما حسيت الا تكتفني وعاد هي ضخمه وضربت فيني وبسبب دموع بنتها
جابت ملعقه وحطتها في النار وكوتبها فخذي وهذا كله بعد ماضربتني بسلك تلفون وسحبتني بشعري من الدرج راحت وخلتني بالمطبخ اون من الالم سحبت نفسي لغرفتي وقفلتها
واغمى علي من شدة الالم اما هم فصرفوا الناس واجلوه لليوم الثاني

صحيت على ضرب الباب بقوة جريت نفسي وانا دايخه من الضرب والنار اللي انطفت في جسمي ومن الجوع اللي ذبحني فتحت الباب
سعاد````قومي بسرعه عشان بيجوني حريم نضفي البيت وسوي صواني حلى
صليت الفروض اللي فاتتني وزلت ونظفت وسويت حلى شافتني حرمه وانا صاعده لغرفتي
منيرة ```الا اقول ياختي هذي هي بنت زوجك
سعادة بقهر ```ايه ليش السؤال
منيرة``` انت عارفه ولدي مصلح نفسي ازوجه وعارفه ان مابو احد قبل به وش رايك تعطيني ملاك
سعاد```خليني افكر
منيرة```وش تفكرين فيه اقول انت مو منقثه منها ليش ماتفتكين ولدي مصلح ماكوا مثله بالفريج
سعاده مبتسمه ابتسامه شيطانيه ```تم
صفاء الرووووح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-25-2012, 10:20 PM   #7 (permalink)
صفاء الرووووح
رومانسي مبتديء
 
وين الردوووووووووووووووووووووووود ترى كذا انتم تحطموووووووووووووووني
ههههههههههههههههههههههههههههه
اتمنى ماتخيبوني وتكووووووونون لي عون في تكملت الروايه بكرة باذن الله لاقي كم رد عشان اتحفز للتنزيل
صفاء الرووووح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-25-2012, 11:46 PM   #8 (permalink)
شذى الروح ..~
مشرفة متميزة سابقاً - أميرة الإبداع الثالثة
اللهم أهلك بشار وأعوانه
 
الصورة الرمزية شذى الروح ..~
 
يسلموووو صفاء على الرواية الحلوه

في انتظار البقية

دمتِ بخير ..~
شذى الروح ..~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-26-2012, 03:57 PM   #9 (permalink)
صفاء الرووووح
رومانسي مبتديء
 
مشكورة اختي شذى الروح على المرور
وبنزل البارت الخامس بعد دقايق
صفاء الرووووح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-26-2012, 04:19 PM   #10 (permalink)
صفاء الرووووح
رومانسي مبتديء
 
البارت الخاااااااااااااااااااااااااامس
اتمنى الاقي تفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعل
.
.
.
.
.
.
.....
سعاده مبتسمه ابتسامه شيطانيه ```تم
منيرة ``متى تبغين الملجه
سعاد```الملكه و الزواج بكرة
منيرة```اجل بااقوم ابشر ولدي والله الله في العروس
انا انهرت لاني تقريبا سمعت كل شي رحت وجلست في غرفتي
وانا بحالة صدمه "لا مو معقوله انا اتزوج وعلى يد سعاد"حطيت راسي بين ايديني احاول ادور على صرفه "مافي غير اتصل على بدريه يمكن تساعدني لاني مو قادرة افكر" وقبل ما اتصل ع بدريه الا بدريه تتصل
ملاك:بدريه الحق علي بيزوجوني غصبا عني
بدريه اللي كانت مبتسمه عشان الخبراللي بتقوله لملاك وهو خطبة ياسر لملاك اختفت ابتسامتها
بدريه`:ايش ؟ومن اللي بيزوجك؟ هدي ياقلبي وتكلمي شوي شوي
ملاك وهي منهارة```ولد وحده من صديقات سعاد ومن كلام امه ان مافيه وحده تقبله الى الان
بدريه بخوف````لاتخافين اذا رفضتي عند كاتب العقد مايتم الزواج
ملاك:وش اسوي يابدريه هي حاطتني براسه
بدريه:لا حول ولا قوة الا بالله لازم تصرين على رايك وماتضعفين
ملاك تبكي :................................................. ................ز
بدريه بأسى:الله يخليك هدي قطعتي قلبي
قفلت الخط يوم دخلت علي سعاد وشفت المفاجئه الكبيره
بدريه ```الو ملاك وينك انقطع الخط بينها وبين ملاك
حاولت تتصل بس لقته مغلق
ناظرت في نواف وقالت له السالفه
نواف لا حول ولا قوة الا باله العظيم البنت هي محزن على حالها ذايقه المر وبالعته والا اخوي اللي فرح يوم درى انا بنخطبها له
بدريه ```انا خايفه عليها
هز نواف راسه بقلة حيله
تفاجئت باللي شفته شفت سعاد ومنيرة ومعه رجال انا يوم شفتهم لصقت في الجار وقلت بصوت متقطع من البكا:الله يخليكم طلعوه برى
قالت سعاد```هذا ياحلوة خطيبك ويبغى يشوفك
وجهت نظري له بصدمه وكان وجه يلوع الكبد ومبهذل وباين عليه مدمن او يستخدم شي من السواد اللي تحت عيونه وشعره طويل لحد كتفه
اما هو رااااااااح فيها وقعد مبحلق بطريقه تخوف وصار يناظر من فوق الى تحت ويوم قرب انا صرخت وامه امسكته
ملاك"اطلعي برى انت والخمه ذولا قبل مانتحر واشيلكم قضيه موتي واخذت مبرد الاظافر وحطيته على رقبتي وقلت بصوت مرتجف :ترى اسويها والله ماعاد تفرق معي الحياة

منيرة ```لا تستعجل ع رزقك بكرة بتصير زوجتك ووجهت نظرها لي"انت بكرة بتصيرين زوجة ولدي واشوف لسانك هذا كيف بيطلع مرة ثانيه
وسحبت ولدها اللي بطلوع الروح طلع
اما انا فجلست ابكي بحرقه وقهر وصرخت بصوت عالي
اااااااااااااااااااااااااااه
مريم دخلت وقالت :مبروك عليك مصلح وضحكت بسخريه وطلعت انا مانمت
"اه ياربي حتى وفاة اهلي ما كمل لها شهر يارب قلبي مابرد عليهم وجايين يزوجوني " وجلست ابكي طول الليل قمت اتمشى بالحوش حتى النوووووووووووووووم مجافيني من الهم اللي على قلبي"يارب وش اسوي بكرة يارب طالبتك تعدي الليله على خير"كان نفسي افضفض لاحد بس جوالي اخذته العله سعاد
وجاء اليوم الثاني اللي يجر حزنه على كثير ومنهم ملاك وياسر اللي عرف باللي صار وطول الليل مانام اما ملاك فحالتها في الحضيض دخلو الكوفيره وغصبتني اسوي مكياج
وتسريحه واما انا رافضه
وجاء الليل وجابوا الكتاب عشان اوقع بس انا رفضت وهددتني بانها تحرقني في نفس مكان الحرق اللي طاف واصريت ع رفضي وبدت تضربني وانا رافضه طحت على الارض
ومازالت ترفس فيني ومازلت رافضه
الين حطت الملعقه في فخذي بس انا صرخت بكل قوتي ودفيتها بس هي اعطتني كف خلاني اضرب راسي في الكومودينه وجلست لحظات وكنت احس اني انزف وبعدها ماصرت ادري عن شي
هنا منيرة وسعاد ومريم حاولوا يقوموني بس ما اقدروا ودوني المستشفى
هيفاء:يمه البنت تنزف؟
سعاد بخوف :ياربي وش نسوي
منيره:وديها المستشفى
سعاد:لا ما اقدر اكيد بيحققون معي
هيفاء:يمه يمكن البنت تموت من الضربه وساعتها نأخذ اعدام
سعاد:خلاص امري لله ساعدوني اشيلها
عند الدكتور طارق وسامي اللي كانوا يسولفون برى لان الدكتور طارق انتهى دوامه
يوم شاف الاسعاف كان بيمشي عشان سامي يشوف شغله بس قبل مايمشي سمع حرمة ابوها ```ملاك اصحي لا تموتين
د/طارق````التفت ومسك السرير قبل لا يسحبه سامي وعرف انها ملاك دخل هو وسامي للطوارئ وكانت حالتي صعبه حيل دخلوني العنايه المركزه طلع طارق وسامي من
غرفة العمليات
بعد ماوقفوا النزيف وضمدوا الحرق والجروح اللي بجسمي بس فجأه وقف دقات القلب بدون سابق انذار حاول طارق بكل قوته حط جهاز الصدمه الكهربائيه ومافاد وفي الاخير صار
يضرب على صدري بقبضة يده باقوى ماعطاه ربي لدرجة ان سامي
مسك ايده وجره لورى بس لطف الله فيني عشان اكمل المشوار
ودق جهاز القلب انذارا برجوع دقات القلب كان طارق اللي يأس من رجوع حياتي اول من التفت للجهاز ونزلت
دموع الفرح واللي لاحظها شخص واحد وهو سامي وكان منصدم من انفعال طارق
وكمان كان مستغرب ليش دخل معه رغم ان دوامه منتهي وليش مهتم بالبنت
وليش متتمسك بحياة هذي البنت وكانه
يعرفها وقبل كل شي ليش هالدموع
وقف قدام حرمة ابوها وكان نفسه يضربها من القهر اللي فيه سكت لانه عرف انه بيجيب العيد وخلى سامي يتكلم``` ممكن تتفضلين معنا في المكتب
دخل سامي وطارق وام مريم
د/سامي ```اولا انت وش تقربين لها
سعاد بصوت مرتجف ```ازوجة ابوها
ناظر سامي في طارق وكان شاد قبضة ايده ثم وجه نظر لسعاد````البنت تعرضت لضرب مبرح خلاها تدخل في غيبوبه بسبب النزيف اللي تعرضت له
وسكت دخلت عليه الممرضه وسلمته اورق ناظر فيها ثم رفع نظره لها وقال```بالاضافه للاعتداء الوحشي بالضرب والحرق اللي توه وكمان تعرضت لمشكله في مفاصل الظهر والرقبه انا مضطر ابلغ الشرطه
سعاد: الله يخليك يادكتور لا تبلغ
د/'طارق بغضب مكتوم :انت يوم ما تطيقينها ليش استعجلتي ع خروجها ؟
سكتت سعاد
اما طارق لف وجهه للجهه الثانيه وكأنه مايبغى يشوف وجهها عشان مايتهور
طلب الشرطة واخذوها وبنتها تبكي: وين اخذينك يايمه الله لا يبارك فيك ياملاك
بعد ما اخذوها
د/سامي :انت تعرف البنت
د/طارق بهدوء: ايه
د/سامي:من هذي البنت وش علاقتك فيها؟
د/طارق:هذي ملاك اللي ماتو اهلها من شهر ونص تقريبا واللي قلتلك عنها قبل كذا
سكت وما قدر يعلق وتأكد ان طارق يحب ملاك من الحركات اللي سواها في غرفة العمليات
اخذ سامي ملف ملاك للبيت وقابل امه عند الباب
السلام عليكم
ام سامي:هلا والله بولدي يعطيك الله الف عافيه
سامي :الله يعافيك وش في البيت هادي
ام سامي:اخوك متعب راح مع اصحابه وخالد نايم وامل واماني في بيت عمك
ام سامي :"وش فيك تاخرت؟
جلس سامي على الكنبه وهو حاس ان جسمه مكسر من التعب
سامي :جتنا حاله الله لا يوريك حالتها حاله والحمد لله حالتها شبه مستقر
تخيلي يمه ماتوا اهلها من شهر ونص وراحت عند حرمة ابوها
وما قصرت فيها زادت همها هم ضاربتها
وحارقتها وفوق هذا كله تبغى تزوجها غصبا عنها
وفوق هذا كله قايمه وحارقتها مرة ثانيه في فخذها على نفس الحرق الاول رغم انه ماطاف على الحرق الاول ثلاثة ايام والبنت لو تشوفيها باين انها حلوه وشكل امها اجنبيه
من شكلها بس اللي شافته مخلي الهم باين على شكلها
ام سامي:لا حول ولا قوة الا بالله وكيف حالتها؟
سامي "ان شاء الله تتحسن
ياله عن اذنك طالع ارتاح وقبل ما يطلع جاء عمه ناصر واضطر يطلع له سامي واخذ الملف معه
سامي :هلا والله بعمي ناصر
ابو فارس:كيفك ياولدي سامي
سامي "الحمد لله
سولف شوي معه وقام سامي عشان يجيب القهوه اما ابو فارس لفت نظره الملف اخذ يقرا فيه لين يجي سامي قرا الاسم وانقلب وجه مرة وحدة وقام بدون سابق انذار
صفاء الرووووح غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا تسأل الليل عن / همي وَ ترحالي .. خلّ العنا في ضميري ’ يرسل طعونه ‘ دموع الملائكة رسائل , مسجات , برودكاست , SMS 11 02-18-2011 10:36 PM
هل كان سلطان (حمار مكده لزملائه) أو طيبة يبررها ضعف الموهبه كي يجاري بها على النهائي قلب شاهي فضائح ستار اكاديمي 11 Star Academy 52 06-04-2010 11:31 AM
روايه رومنسيه.. عشاق من أحفاد الشيطان للكاتبه متكحله بدم خاينها مفحطه باهلها رفوف المحفوظات 5 12-25-2007 06:12 PM

الساعة الآن 07:47 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103