تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

روايتي الاولى ( فقدته حيل و مع فقده فقدت الحيل ) بقلمي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-18-2012, 11:01 PM   #1 (permalink)
rawan-11
رومانسي مبتديء
لن آخذلك مآ دمت آتنفس $*
 
الصورة الرمزية rawan-11
 

ADS
Angry روايتي الاولى ( فقدته حيل و مع فقده فقدت الحيل ) بقلمي




- مرحباً حبايبي صباح - مساء الورد ، كيفكم ان شاء الله بخير ؟
بازل روايتي الاولى بقلمي
( فقدته حيل و مع فقده فقدت الحيل )
ان شاء الله تعجبكم ..!

البارت الاول :
سمر : ههههه اما كل هذا سويتيه !
ميار : هههههه إيه يا الخبله اسوي اكثر ..
سمر : أوكي ميار انا باسكر بعدين أكلمك اوك !
ميار : اوك
--------------
أعرفكم ع سمر :
بنت طيبه و حبوبه و خبله ، تحب الاطفال
شعرها لحد ضهرها ، رشيقه و عيونها عسليه عمرها 16 ، اول ثانوي
و فيها غميزات

ميار : إنسانه طيبه و حبوبه ، تدرس معع سمر ، سمرا لكن سمارها حلو ، رشيقه و عيونها وساع

-----------
سمر لمت شعرها و نزلت تحت
سمر : سلام
الكل : و عليكم السلام
ام راكان : سمر ورأ ما نمتي !
سمر : ليه ؟
ام راكان : بكرة ببنروح بيت جدتك ، بيجتمعون ع الغداء
سمر : اها حلو اجل تصبحين ع خير
ام راكان : و انتي من أهله
---------
أعرفكم على عائله ابو ( راكان )
ام راكان : طيبه و حنونه تحب عيالها عمرها 40
ابو راكان : طيب عمره 42 و يشتغل بشركه مع إخوانه
راكان : عمره 27 عنده ولد و بنت ، طيوب و جسمه معضل ، و شكله جونان ، يشتغل مع أبوه في الشركة ...
راشد : عمره 20 يدرس في بريطانيا ما تزوج ، طالع علىاخوه معضل ، و جسمه روعه

- سمر عرفتكم عليها -
ليان : شعرها لحد أكتافها عمرها 12 ملامحه حلوة و بيضاء طيبه علئ نياتها ..
بيان : عمرها 10 سنوات ملامحها طفوليه و عيونها عسليه

عيال راكان
فيصل : عمره 5 سنوات ، عيونه مرة طفوليه و شعرة ناعمة بشرته ناعمه و عيونه عسليه
سارة : عمرها 5 توام هي و اخوها ، عيونها طفوليه صوتها مبحوح مرة خقه و بشرتها ناعمه
زوجه راكان ( العنود )
طيبه مرة عمرها 24 خشمها مثل السيف بيضاء و خقه شعرها لحد أكتافها لونه بني تشتغل مديرة مدرسه ، طولها حلو رشيقه و مرة فله

---------------------
طلعت الشمس
تعلن عن بداية يوم الثلاثاء
ام راكان : سمر يالله قومي
سمر : بس 5 دقائق
ام راكان : قومي بلا كسل
سمر : قمت قمت
دخلت سمر الحمام ((أكرمكم الله )) و توضأ و صلت الفجر و لمت شعرها و نزلت

سمر : صباح الخير
الكل : صباح النور
سمر : الا كم الساعة ؟
ليان : الساعة 10
سمر : يمه تقوميني هالحزه !
ام راكان : إيه عشان تخلصين اشغالك بدري ، ببنروح الساعة 1
العنود و راكان : صباح الخير
الكل : صباح النور
-- و افطرو --

" نهاية البارت الاول ان شاء الله تعجبكم ! روايتي الاولى ( فقدته حيل و مع فقده فقدت الحيل ) بقلمي


rawan-11 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-19-2012, 12:05 AM   #2 (permalink)
شذى الروح ..~
مشرفة متميزة سابقاً - أميرة الإبداع الثالثة
اللهم أهلك بشار وأعوانه
 
الصورة الرمزية شذى الروح ..~
 
يسلموو على الرواية

وبداية حلوه يالغلا

في انتظار البقية دمتِ بخيــر ..~
شذى الروح ..~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-19-2012, 10:02 AM   #3 (permalink)
rawan-11
رومانسي مبتديء
لن آخذلك مآ دمت آتنفس $*
 
الصورة الرمزية rawan-11
 
آلله يسلمك حبيبتي ¸
ثثآنكس ع رردكك .. ?
rawan-11 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-19-2012, 10:46 AM   #4 (permalink)
rawan-11
رومانسي مبتديء
لن آخذلك مآ دمت آتنفس $*
 
الصورة الرمزية rawan-11
 
» تكلمت البارت الاول «

- و جلسو و افطرو -

سمر رقت فوق و دخلت الحمام ((اكرمكم الله )) و اخذت شآور ..
و جعدت شعرهاا ، و لبست قميص ابيض و فوقه جاكيت رسمي ، و بنطلون سكيني اسود

العنود دخلت ع سمر
العنود : سمر وش رآيك بلبسي ؟؟
سمر : مرة حلو و طالعه كيوت مره ، و انا شرايك ؟؟

«العنود كانت لابسه فستان وردي تحت الركبه و فيه شريطه عند الصدر و شوز ابيض واطي ..

العنود : ثانكس يآ قلبي ، قمر ما شاء الله تهبلين
سمر بخجل : آستحي ..
العنود : هههههه لبى اللي يستحي ، امشي ننزل يالله راكان ينتضر تحت ..
سمر : لآ العنود انا باروح مع امي ..
العنود : طيب ابوك راح
سمر : ايه نروح مع السواق ..
العنود : آوك براحتك ..

-- طلعت العنود و دخلت ام راكان --

ام راكان : سمر يالله بنروح !
سمر : اوكي روحي شوفي بيان و ليان ععلى ما اخلص
ام راكان : طييب ابي ارجع و انتي مخلصه

تتتررن تتترن » جوال سمر
سمر : الو هلا ميار !
ميار : سمر مشغوله اليوم ؟؟
سمر : ليه وش بغيتي ؟
ميار : انا و بنات خالاتي بنروح للفيصليه تجين ؟؟
سمر : لآ واللهه ما اقدر ..
ميار : اوكك باي
سمر : بااي

بيان دخلت غرفة سمر
بيان : سمر تعالي دوري معي ساعتي ما لقيتهآ !
سمر : لازم ساعه !!
بيان : ايه لازم ..
سمر : آوكي انا شايفتها في المجلس ، باروح ادورها
بيان : طيب ..
------------ نزلت سمر للمجلس -------
سمر بصوت عالي : يمه ما شفتي ساعه بيان !
ام راكان : لآ
سمر راحت للسور و هي تركض
سمر : آحح راكان وجع ما تشوف !
: اناا مو راكان انا صديقه ، سوري هذي ساعه لقيتها بالارض !
سمر : اهاا سوري شككرا

---- و رجعت سمر و هي تركض و وجهها مولع ممن الخوف ---


راحت للغرفة ليان و بيان
سمر : بيان لقيت ساعتك
بيان : اشوا
دخل راكان في الغرفه : سمر لا تطلعين في آلسور ترى فيه صديقي ، نسيت اقول لكم
سمر : آن شاء الله
آم راكان : يالله سمر السواق عند الباب ،
سمر سرحانه ماا ردت على امها : .....
ام راكان بصوت عآلي : سمر
سمر : هاه هاه يالله باججي ،


و طلع الكل من البيت

.. في بيت الجده ..
ام عبدالعزيز : خوله وين الورق عنب اللي شرينآه ؟
خوله ام علي : في الثلاجه
ام عبدالعزيز : آيه لقيته
رررنننن الجججرس
الشغاله فتحت الباب
آم راكان : السلام عليككم ..
الكل : و عليكم السلام
و جلسو الحريم مع بعض
و قعدو يصلحون الغـدآء

سمر رقت فوق مع البنات
سمر : هههلآ و الله
الككل : هلا فيكك . .
سمر سلمت على الكل و جلست ..
ملآك : ايه سمر و اخوك راشد ما رجع من السفر ؟
سمر : لآ ..
فجر : بنات اليوم في الليل وش رايكم نسوي شي
ججوآن :شي مثل وشو يعني
فجر: آي شي اهم شي يروح الطففش !
سحر - سجى : ممن جد ،
------------------------


نهاية البارت الاول ..
و لا تحرموني ردودكم عشان اكمل ..
rawan-11 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-19-2012, 11:15 AM   #5 (permalink)
**عاشقة كلاش**
روائي مبدع
 
الصورة الرمزية **عاشقة كلاش**
 

روآيهه روووووووووعهه
بانتضضضآر آلبآآرت آلججججججآي +_+

تحيآتي : لممموش
**عاشقة كلاش** غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-19-2012, 06:20 PM   #6 (permalink)
rawan-11
رومانسي مبتديء
لن آخذلك مآ دمت آتنفس $*
 
الصورة الرمزية rawan-11
 
ثثثانكس لموش علىى ردكك ، و يمككنَ انزلل الباارتت اليوم ..
rawan-11 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-19-2012, 08:50 PM   #7 (permalink)
rawan-11
رومانسي مبتديء
لن آخذلك مآ دمت آتنفس $*
 
الصورة الرمزية rawan-11
 
جووآنن : شي مثل وشو يعني
ففجر : آي شي اهم شي يروح الطففش !
سحر - سجى : ممن جد
سمر : ممممممم ، آيه بنآت ، ميار و بنات خالاتهآ بيروحون للمول وش رآيكم نروح معهم ؟
ملاك : آيه و الله فكره ، عآد من زمان ما شفناهآ
فجر : آيووه ققدآم
سمر : اوك آلحين آمشو نتغدآ جوععانه !
سحر بابتساممه : و آنتي ما همك اللا بطنكك !
آلبنآت : ههههههههه
سمر : و انتي تشتغلين بالتحطيم بس !

ام عبدالعزيز : يالله يآ بنآت الغدآء جآهز
آلبنآت : جايين
نزلو البنات يتغدون في طاوله الطعآم


--- و بدو بالآكل ---

عند المغــآسل

ملاك : هآه سمر كلمتي ميآر ؟
سمر: آلحين آكلمها
تترررن » جوال ميآر
ميآر : الوو
سمر : هلاا ميآر
مميآر : هلاا فيكك
سمر : اسمعي بنروح معكم للمول
ميآر : ججد وناسه
سمر : ييب اناا و بنات خالاتي
ميآر : اوك ترى في آلفيصليه
سمر : اوككي بعد العِشاء و احنا في المول
ميآر : اوكك

سمر : مملآك في آلفيصلية
ملاك: اوك حلو ، تعآلي نقول للببنات

ففجر : وناسه ‏?..
ججوآن : آي من ججد

ملآكك : يممه ترىى بنطلع اليوم انا و البناتت ..
آم علي : طيب مين يوديكم ؟
ملاك : ممممم آلسوآقق !
آم علي : سوآق مين ؟
سمر : سوآقنآ ، باخليه يمرنآ آوك !
آم علي : آن شاآء الله

----------------------------------------------
اعرفكم ع الشخصيات ..
آم علي : خخوله عمرهآ 45 عندهآ 4 بنآت و ولد
طيبه و حبوبه و تحب مصلحه عيآلهآ
آبو علي : زوج خوله آسمه صآلح عمره 48 يشتغل في شركه ممع آخوانه طيب و يحب عيآله ^^

مي : اول وحده عمرهآ 20 سمرآ شوي و لكن ملامحهآ روعه و عيونهآ تجذب و شعرهآ لين ظهرهآ و حلوو مره
تححب الرومنسيه

‏?ملاك : عمرها 16 كبر سمر ، سمرا و سمارها ححلو ، شعرها لحد ضهرها عيونهآ وساع و رموشها كثيفه رشيقه و لهآ غميزآت و هذا اللي محليهآ

‏?جوآن : بنت حبوبه و شعرهآ لححد اكتافها
عمرها 16 تؤام ملاك
برضو كبر الشله اللي معهآ و بيضاء هي جونان

علي : عمره 13 سنة آسمر و نحيف ..

جنآن : آخر وححده عمرهآ 7 سمرآ لكن سمآرهآ خقه ، شعرهآ لحد اكتافهآ و فيهآ غميزات و هذا اللي محليهآ
---------------
ام محمد : اسمهها اممل عمرهآ 46 تحب عيآلهآ مآ تشتغل ربة منزل
آبو محمد : عبدآلعزيز عمرة 47 يحب عيآلةة و يشتغل بشركةة هو و آخوآنةة

محمد : عمره 17 عيونه ججذابه و جسمه يجنن و بياضه هو اللي محليه فيه غميزه في خخده اليمين ^-^

هشام : عمره 13 سمين شووي و ابيض و شكله يجنن عيونه حلوه و فيه غميزات

لجين : عمرهآ 12 سنة حلوه وشعرهآ لحد ظهرهآ و مره نآعم عيونهآ طفوليه روعه لون عيونها بني و بياضهآ يجنن و تتميز في خدودهآ ^^

---------
آم عبدالعزيز : آسمهآ فآطمه عمرهآ 24 عندهآ بنت و ولد
تشتغل آدآريه في مدرسه

آبو عبدآلعزيز : عمره 26 يشتغل في آلبنك و طيب و حبوب لكن عصبي آحيآنن

سآره : عمرهآ 11 بيضآء شعرهآ لحد آكتآفهآ عيونهآ وسآع و رموشهآ كثيفه ^^

عبدآلعزيز : عمره 7 سنوآت ملآمحه بريئه و مره شكله حلو ^^
---------
آم بسام : آسمهآ حنآن عمرهآ 30 عندهآ ولدين و حآمل في آلشهر آلتآسع

آبو بساام : عمرهه 33 طييب و حنون ججدا على عياله ، كل همه عياله و يهتم فيهم مرة يشتغل في البنك مع ابو عبدالعزيز

بسآم : عمره 6 سنوآت عيونه طفوليه و شعره يجنن و فيه غميزات تهبل و هذا اللي يميزه ^^

خآلد : عمره 4 سنوات عيونه لونهآ عسلي و ملامحه طفوليه و طآلع على آخوه و فيه غميزات و يجنن ^^

---------
لطيفه : توهآ ما تزوجت ، تخرجت مَن الثانوي و ودهآ تدرس برآ ، ملآمحهآ حلوه عمرهآ 20 عيونهآ عسليه ? شعرهآ طويل لحد ظهرهآ ^^
------------
ام نوآف : عمرهآ 30 تحب مصلحة عيآلهآ و تحب زوجهآ طيبه و حبوبه ..

نوآف : عمره 13 سنه ، آسمر و ملآمحه حللوه عيونه وسإآعع ^-^ ..

ففجر : عمرهآ 16 سمرآ لكن ملآمحهآ ححلوه عيونهآ وسآع و فيهآ غميزآت و رموشهآ كثيفه شعرهآ لحد رقبتہہآ .. ^^
------------------
سحر آللي مع الشله : عمرهآ 16 تقرب لهآلعائله لككن من بعيد ، بيضآء و ملآمحهآ ححلوه عيونهآ وسآع ? لون عيونهآ بني و فيهآ غميزآت ^^ ، ? شعرهآ ببويي

------------------
آم فيصل : عمرهآ 25 تححب عيآلهآ ? طيبه و حبوبه ^^

سجى : بيضآء ملآمحهآ حلووه ، عمرهآ 16 رشيققه شعرهآ ببوي فيهآ غميزآت و هذا آللي محليههآ ^^

اضوى : عمرها 3 سنوات ملامحها جذابه و طفوليه و عيونها عسليه وساع تهبل و خشمها مثثل السيف ^^

فيصل : عمرة 12 ملآمحة هآدية و حلوة و فيه غميزآت ،، هذآ آللي محليه
------------
» جلسو البنات يسولفون و يضحكون لين ما رن جوال سمر
سمر : هلآ ميآر ؟
ميآر : سمرر الححين الساعه 8 يآلله تعآلو
سمر : اوكككي
ميار : باي
سمر : بايات
سمر و هي تكلم البنات : بنات آنآ بآخذ سوآق جدتي و آروح للبيت آخذ فلوس لآن مَآ معي آلآ شوي
سججى : خذي ممن آمك !
سمر : آمي رآحت مع خآلتي
» سمر دقت عَ السواق و كلمته
ترررررنننن تتتتترررررن » جرس الباب
جوآن : بنات يآلله ججاء السواق
سجى : يالله جايين
ملآك : سمر آروح معك ؟
سمر : آذآ تبغين
ملآك : آوك بآجي معك
ملآك بصرآخ : بنآت روحو آنآ بآجي مع سممر
جوآن : آوكي بآقول لهم
» و كلهم ركبو السياره ......
و ملآك و سمر رآحو مع آلسوآق
----------------
نهاية البارت الثاني ..
آتمنى آعجبكم و مآرح آكمل آلآ آذآ ككآن فيهه تفآعل و عجبتكم آلروآيةة ..
لآ تحرموني ردودكم ^^
rawan-11 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-20-2012, 02:30 PM   #8 (permalink)
**عاشقة كلاش**
روائي مبدع
 
الصورة الرمزية **عاشقة كلاش**
 

روعه جججججونآآن ..

بانتضار البارت احر من الجمممر
**عاشقة كلاش** غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-20-2012, 04:15 PM   #9 (permalink)
rawan-11
رومانسي مبتديء
لن آخذلك مآ دمت آتنفس $*
 
الصورة الرمزية rawan-11
 
يَ لبىى لمموش نورتي و ثثآنكس عع ردكك و اذا فيه تففآععل انزل آلبآررتَ بكككرة
rawan-11 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-20-2012, 11:51 PM   #10 (permalink)
rawan-11
رومانسي مبتديء
لن آخذلك مآ دمت آتنفس $*
 
الصورة الرمزية rawan-11
 
آلبـــــــــــــآرت آلثــ3ــآلث :

في سيآرة ملآك و سمر
سمر : رآجو ، روح للبيت آبو رآكآن
رآجو : آن شآء آلله
سمر يآلله وصلنآ
» نزلو للبيت «
ملآك بصرآخ : ججوليآ
سمر : ملآككوه قصري حسك لآ يسمعك رآكآن ترآه نآيم
ملآك : آحححم سوري
جوليآ : آهلين مملآآآآآآآك
ملآك : جوليآ هلآ فيك كيفكك ؟
جوليآ : تمآمو
ملآك : دوووم
سمر : آنآ بآرقى آذآ خلصتو تعآلو لي فوقق
ملآك : ههههههه اوككي

» ججوليآ مربيهه سسوريةة تعيش ممع عآئله آبو رآكان «
-----------------------------

سمر و تطقق راسها : وين ححطيت آلفلوس ،،، بآقول للرآكآن يعطيني بعدين بآرجع له

سمر تطق بآب رآكآنن
سمر : رآآككـآن ..
سمعت صوت ممن آلغرفه : مآ عليش آختي رآكآن طلع و بيرجع
سمر : آ.آجـ . ـل مـ . مَـ . . ن انت !
فرآس : آنآ صديقه فرآس
جت ملآك : سمرر وش تسوين
سمر : صديق رآكآن !!
ملآك : طييب وش فيههآ !
سمر : خير فيه رجآل مآ نعرفه لو طلع علينآ
ملآك : ههههههه عآدي
سمر : اققول تلايطي
ملآك : وش آسمه
سمر : فرآس
ملآك : فرآس شوف دور في ثوب رآكآن فيه فلوس عطني آيآهآ
فرآس : عشآن مين » طآق آلميآنه هعع
ملآك : عشآن آخته ،
فرآس خذ آلفلوس و طلع عطآهم آلفلوس
سمر سآككته و فرآس ينآضرهآ ..
ملآك قطعت عليهم : آآممممم فرآس مشكور تعبنآك معنآ
فرآس : آلعفو
و نزلو تححت

سمر : ملآككوه وين رآيحه
ملآك : نسيت جوآلي في آلمطبخ لحضه آجيبهه
سمر : بسرعه
ملآك : آوكي دقآيق

» في غرفة رآكآن «

كآنت آلغرفة تدل عَـ آلفخآمهه و آلعز
فرآس يفكر : آمممم ليش م آلحقهم بسيآرتي و آشوف وين رآيحين و آسوي آي موقففَ ،، عشآنن آشوفهآ
آية ححلو قدآم ، اققول ففرآس كانك حبيتهاا ! ، خخخخ ععآدي ، يممه حسيت آني نفسيه آكلم نفسسي » هع هع

{ في سيآرةة ملآك و سمر }
رنن موبآيل ملآك

ملآكك : هلآ ؟
فجر : ملآكوة وينكم !
ملآك : في آلطريق
فجر : يآللهه خلصو
ملآك : آوككك بآي
فجر : بآي

-- سككرت آلخط --

ملآك : سمر آشوفك سرحآنةة ..
سمر ماا ردت عليهآ : ...
ملآكك : وين آلبنت آللي تقول وش فآيدة آلحب و ككيذآ ..
سمر : خليتيني آحبة !
ملآكك : مدري عنك ¸ بآين

سممر بصرآخخ : رآجججو آنتبه للسيآرةة قدآآآآآآآآآآآآآمك ..
-----------------------------
» في آلممول عند آلبنآت «
جوآن بهمس : سجى آتصلتو علآ ملآك و سمر !
سجى : آضن فجر آتصلت ..
جوان : طيب وينهم ؟
سجى : ممدري
جوان بآتصل عليهم و آشوف
سجى : آوكي

» جوآن تتصل مححد يرد «
سجى : هآه وينهم ؟
جوآن : سجى خفت عليهم ! ، مححد يرد
سجى : عطيني آشوف
» آتصلت سجى علآ موبآيل سمر «
سجى : آلو ..
: هلآ
سجى : هذآ موبآيل سمر
: آية
سجى : من آنت ؟
: آنآ صديق رآكآن
سجى : و ليه مآخذ جوآل سمر ؟
فرآس : سمر جآهآ حآدث هي و صديقتهآ
و خذيتهم للمستشفى ..
سجى تنزل دموعهآ : آي مستشفى ؟
فرآس : مستشفى آلـ ..
سجى : شكرآ
فرآس : آلعفو
-- سكرت آلخخط --
سجى بصرآخ و دموعها تنزل : بنآت ملآك و سمر جآهم حآدث
ميآر : هآه كَـ كـ كيف و و وش صآير !
سجى بصيآح : دقو علآ آلسوآق نروح لهم
سحر تضم سجى : سجى خلآص صآر خخير
-----------------------

{ في آلمستشفى }

آم رآكآن بصيآح : آنآ ككنت دآريه آن بيجيهم شيي يآ ربيه ، آلله يستر
آم نوآف : آذكري آلله يَ آم رآكآنن آن شآء الله خير
آم رآكآن : آلله يسمع منك
جآء آلدكتور : آلحمد لله على سلآمتهم فيه بسس جروح خفيفه ، ويمكن الحادث ما كان قوي مرة
ام نواف : الحمدلله ، بسس نفقدر نشوفهم ؟
آآلدكتور : آيوه تقدرون ، آحنآ حطينآ كل آلبنتين في غرفهه وحده لآن آلغرفه كبيره
آم رآكآن : زززين
» في آلغرفه «
آم نوآف : نآيمين ، خلآص نخليهم لين يصحون
آم رآكآن : آن شآء آلله
-- طلعو ممن آلغرفةة --
آم رآكآن : آلله يعآفيك مَ قصرت معنآ يَ .....
فرآس : فرآس ..
آم رآكآن : مشكور يَ فرآس آلله يعآفيك ..
فرآس : آلعفو يَ خآلتي ، مَ سوينآ آلآ آلوآجب ، بس بآجلس معكم لين يجي معكم رجآل
آم نوآف : مشكور يَ وليدي آللة يكثر من آمثآلك
-- دخخلو غرفةة سمر و ملآك --
سمر فتحت عيونهآ : يممة ، يممة
آم رآكآن : هلآ سمر سمي
سمر : جآني شي !!
آم رآكآن : لآ مَآ فيك آلآ آلعآفيةة
سمر : آلحمد لله
آم رآكآن : مَ ودكك تشكرين صديق آخوك !
سمر : ممين فـ .. فـ .. فرآس !!
آم رآكآن : آية فرآس
سمر : وينة ؟ ، طيب مين جآي معكم ؟
آم رآكآن : آنآ و خآلتك آم نوآف ، بس
طيب آلحين آنآ و خآلتك بننزل للكآفيتيريآ تحت
سمر : طيب
-- طلعت آمهآ و خآلتهآ و دخل فرآس --
فرآس جلس عـَ آلكرسي آللي جنب سمر : م تشوفين شر
سمر بخجل يذوب آللي عندهآ : آلشر م يجيك
فرآس مسك يدهآ و ينآضرهآ و تنآضرة ..
سمر تبي تضيع آلموضوعع : وين موبآيلي

فرآس آعطآهآ آلموبآيل

فرآس : آخص وآلله بلآك بيري ، عندكك بيبي عآدي آضيفك !
سمر : من متى آلمعرففه !!
فرآس : لآ بس بآتطمن عليك و لو تبغين شيي آنآ بآجيبة لك
سمر : مَ تستحي علآ وجهك ، خلآص آطلع
فرآس : طيب آخر طلب ..
سمر : فرآس آطلع
فرآس : آوكك بآروح بسس ترآني آخذت آلبيبي حقك آقبلي
سممر متفآجئة : كييف !

نههآية آلبآرت آلثــ3ــآلثثَ ، ردودكم مَ تحرموني ممنهآ
عشآن آكمل ^^
rawan-11 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي الاولى : الم لاصارو احبابك صنم أريد اهواك روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 12 02-10-2014 01:24 AM
روايتي الاولى)ضمني حييل رومانسيه حييل روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 32 02-09-2014 11:54 PM
روايتي الاولى \ نوف الاميرة رودي روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 14 02-09-2014 05:05 AM
روايتي الاولى / لقاء في السراب معشوقه بلا قلب روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 34 02-09-2014 04:13 AM
روايتي الاولى غصبن عني حبيتها\للكاتبةsandra-kas فراشة الربيع33 روايات كاملة عالمية منقولة تستحق القراءة 122 02-09-2014 02:24 AM

الساعة الآن 07:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103