تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > سياحية - سياحة وسفر > رحلات سياحية و حجز فنادق و عروض سياحية > حجز فنادق و عروض سياحية و معلومات عامة

حجز فنادق و عروض سياحية و معلومات عامة حجز فنادق و عروض سياحية و معلومات عامة

هونج كونج

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-13-2012, 04:29 PM   #1 (permalink)
غريب من صغري
مــراقـــب إداري- شعلة المنتدى.
 
الصورة الرمزية غريب من صغري
 

ADS
إرسال رسالة عبر MSN إلى غريب من صغري إرسال رسالة عبر Yahoo إلى غريب من صغري إرسال رسالة عبر Skype إلى غريب من صغري
هونج كونج




هونج كونج
هونج كونج


هونج كونج هو الأكبر والأكثر سكانا من المنطقتين الاداريتين الخاصتين فى الصين ما يقرب من سبعة ملايين شخص. وتقع هونغ كونغ على الضفة الشرقية لنهر اللؤلؤ على الساحل الجنوبي من الصين ويتم غسلها من قبل في بحر الصين الجنوبي. انها تجاور مقاطعة قوانغدونغ في الشمال. هونج كونج هو أغنى مدينة في الصين، واقتصادها هو من بين الأكثر ليبرالية في العالم. بل هو مركز مالي وتجاري رئيسي مدينة mondiale.La لديها 20500 المقيمين في المملكة المتحدة وتتكون أغلبية مؤلفة أساسا من أجانب يعملون لدى الشركات متعددة الجنسيات أو المتعاقدين تثبيتها مع عائلاتهم. منذ انتقال، حافظت الشوارع اسمهم مزدوج، في اللغة الإنجليزية والكانتونية. منذ 1980s، والعلاقات مع البر الرئيسى للصين قد اتخذت بعدا جديدا. افتتح في منطقة الدلتا للاستثمار الأجنبي، وشهدت تنمية اقتصادية مذهلة. في هذه العملية، وهونغ كونغ قد لعبت دورا رئيسيا، فمن هنا من أن جاء معظم رأس المال. اليوم، والاعتماد المتبادل بين الصين وهونغ كونغ هي قوية جدا. وأعيد تنظيم جزئيا جغرافيا المنطقة وفقا لهونج كونجهونغ كونغ هي حتى الآن أغنى مدينة في اقتصاد البر الرئيسى للصين هو خمسة عشر عاما منذ الأكثر ليبرالية في العالم. العبء الضريبي هو القوانين منخفضة والتراخي.
وكان في جزيرة هونغ كونغ أول منطقة مأهولة بالسكان من قبل المستوطنين الانجليز. فمن الجبلية تماما ويتركز السكان في الجزء الشمالي. حتى اليوم، والقلب السياسي والاقتصادي للريال سعودي.وهذا هو أيضا حيث السكان لديها أعلى مستويات الدخل. المنطقة الإدارية في هونغ كونغ، في معظمها جبلية، وتغطي 1 100 كم مربع، ويعطي بحرية إلى البحر وتتكون من أرخبيل من 240-3 الجزر والبر الرئيسي يقع في الطرف الجنوبي الشرقي من دلتا نهر اللؤلؤ، سهل المكتظة بالسكان، والتي تشكل قلب مقاطعة قوانغدونغ. شبه جزيرة كولون، في مواجهة الساحل الشمالي للجزيرة. وكانت هذه المنطقة في المرتبة الثانية لتكون الكثافة الحضرية والسكنية مرتفعة بشكل خاص، وهو ما يتجاوز 30 000 نسمة لكل كيلومتر مربع. مونغ كوك، واحدة من مدينة كولون هو مكان على هذا الكوكب مع أعلى كثافة سكانية في العالم، مع أرقام تتراوح بين 150 حتي 200 000 نسمة في الكيلومتر المربع الواحد. وكان كولون في الأصل أحد أحياء الطبقة العاملة التي تضم المهاجرين من البر الرئيسى للصين. من أواخر 1990s، وقد تم بناء العديد من ناطحات السحاب الفاخرة نسبيا، بما في ذلك مجمع ميدان الاتحاد. كثير من هذه ناطحات السحاب هي السكنية، ولكن أعلى منهم، ومركز التجارة الدولية (484 متر)، سيضم فندق، فندق ريتز كارلتون، والمكاتب. منصة للرؤية مفتوحة للزوار. بالتأكيد سوف يستكمل في Q1 2010. المناطق هي الأكثر كثافة التحضر شمال جزيرة هونغ كونغ وشبه جزيرة كولون التي تواجهه. في مناطق أخرى، هي أقل كثافة قوية ولكن زيادة كبيرة. هناك نقاط مختلف التحضر الكثيفة، بالتناوب مع بني قليلة. في كل شيء، تم بناء نحو ثلث أراضي. المناطق الجبلية عموما هي اقل بكثير من كثافة من الساحل.
النقل: هونج كونج الاستفادة من البنية التحتية للمواصلات جيدة. شبكة السكك الحديدية في المناطق الحضرية، تم تطويرها بشكل جيد في استعراض منتصف المدة. فمن تحت الارض في معظم المناطق المأهولة بالسكان. في استعراض منتصف المدة، وهناك 150 محطة. استعراض منتصف المدة يحمل 3.5 مليون مسافر عن طريق الاتصالات day.Pictures مع الصين قد نمت. هناك على الأقل منذ عام 2002 في قطار مباشر من غار دو نور من كانتون إلى محطة هونج كونج المركزي والتي تأخذ حوالي الساعة 1:30. السيطرة على الحدود، ومع ذلك، يتم في gare.Il هو أيضا سكة حديد معلقة، الذي بني في عام 1888، وقمة الترام، الذي يربط بين حي الوسطى فوق قمة فيكتوريا.وسائل النقل السياحية الأساسية، فإنه يسمح أيضا المقيمين في قمة فيكتوريا للوصول إلى منازلهم، مع عدة محطات intermédiaires.L جزيرة هونغ كونغ وهناك طرق مختلفة ترام ذات الطابقين، من الشرق إلى الغرب يربط بين الطرف الشمالي من جزيرة هونغ كونغ. وعبرت البنية التحتية للطرق من هونغ كونغ، ونوعية ممتازة، من قبل عدد لا يحصى من سيارات الأجرة وخطوط الحافلات العديدة. أنفاق طريق ثلاثة عبور ميناء يربط بين الجزيرة الى البر الرئيسى. وهناك مشروع ضخم تخطط لربط هونغ كونغ الى ماكاو وتشوهاى طريق وجسر بحري من عشرات الكيلومترات. منذ تأسيسها في أواخر التاسع عشر عشر قرن، وستار فيري هي بالتأكيد واحدة من الرموز في هونغ كونغ. أنها تخدم أربعة خطوط عبر ميناء فيكتوريا تحمل ما يقرب من 53000 راكب يوميا [ 8 ] . العديد من خدمات العبارات الأخرى تخدم العديد من الطرق ومنتظمة للغاية لهذه الجزر من هونج كونج والأراضي الجديدة، وماكاو، وبعض المدن في الجمهورية الشعبية من مطار Chine.L الدولية تشب لاك كوك هونغ كونغ هي واحدة من أكبر المطارات في العالم وتعد واحدة من أهم نقاط الدخول والخروج من آسيا للركاب والشحن. وهو يحل محل القديم كاي تاك في مطار كولون في عام 1998. أنفق من قبل الركاب وسكايتراكس باعتباره واحدا من أفضل المطارات في العالم، أنها تستضيف أكثر من 85 شركة طيران و هو المحور الرئيسي للشركات المحلية كاثي باسيفيك، دراجون، هونج كونج شركة الخطوط الجوية عبر عن وهونج كونج شركة الخطوط الجوية. في هونغ كونغ خدمة الطيران حكومة وحدة حكومية ومجهزة بالمروحيات والطائرات المرافق.
مناخ من هونج كونج لديها مناخ شبه استوائي مع شتاء جاف ولكن الامطار شحيحة جدا، وعادة ما تكون درجات الحرارة بين 13 درجة و 22 درجة.

هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج هونج كونج


مستعمرة بريطانية من 1842، عاد الى الصين في عام 1997، وهونغ كونغ لا تزال تختلف اختلافا جوهريا عن بقية جمهورية الصين الشعبية. قانون أساسي يحدد نظامها السياسي خاصة. ويترتب على مبدأ "دولة واحدة ونظامان"، والذي يسمح هونج كونج للاحتفاظ نظامها القانوني، وعملتها، نظامها السياسي وفرقها الرياضية وقوانين الهجرة والخمسين. وفقا لأحكام الإعلان الصيني البريطاني المشترك، وعدت الصين ان هونج كونج ستحتفظ باستقلال ذاتي نسبي حتى 2047، بعد 50 عاما من نقل السيادة.
وعلى الرغم المحتلة منذ العصر الحجري الحديث على الأقل، ظلت أراضي ما يعرف الآن في هونغ كونغ من أكثر الأحداث الرئيسية في الصين الإمبراطورية طوال تاريخها. بدأت لتصبح نقطة محورية عالمية حتى في 1840s، عندما أصبح بؤرة استيطانية أوروبية في الشرق الأقصى. عادت هونج كونج حيازة البريطانية من 1842، إلى الصين في عام 1997. لأنه من أغنى أراضي الجمهورية الشعبية.حقيقتين في تفسير الكثير من الجغرافيا هونج kongaise. من ناحية تخفيف هذا يؤدي إلى قيود كبيرة، والتلال والجبال القديمة التي تحتل جزءا كبيرا من الأراضي. من ناحية أخرى، كان أول من جزيرة هونغ كونغ المستعمرة، ويجري حاليا في المناطق الأكثر تحضرا الشمال في وقت لاحق. على جزيرة هونغ كونغ، والقلب التاريخي للإقليم، فيكتوريا الذروة ترتفع إلى 554 متر. في وسط الأراضي الجديدة، وهي أعلى نقطة، تاي شان مو تصل إلى 958 متر. وتقع في السهول الرئيسي في الشمال، وبالتالي فهي بعيدة نوعا ما عن القلب التاريخي.
ويرأس هونج كونج من قبل المدير التنفيذي الذي وضعت على رأس الحكومة لمدة خمس سنوات منذ عام 2005، ويشغل هذا المنصب من قبل دونالد تسانغ.
الحكومة لديها 14 وزيرا مسؤولا أمام الرئيس التنفيذي. ويساعده في ذلك مجلس، والمجلس التنفيذي. يصدر مجلس النواب القوانين لكن لا تتحكم السلطة التنفيذية. وتتألف اللجنة من 60 عضوا، يتم انتخابهم مباشرة من نصف في الدوائر الجغرافية، ويجري انتخاب أخرى في المناطق المعروفة باسم "وظيفية" التي تشكلت بموجب هذه الصناعة.
29 ديسمبر 2007 أعلنت الحكومة الصينية أن تقام الاقتراع العام، الذي قدمه دستور هونغ كونغ باعتبارها هدفا نهائيا حتى عام 2017
وكان أول من طور هونج كونج كميناء تجاري. من 1950s، وصناعة، وخاصة المنسوجات وتأخذ حيزا كبيرا. هونج كونج ثم في ظل تدفق العمالة الرخيصة. ومع ذلك، أعلى مستوى من الخدمات للتنمية الاقتصادية ويؤدي من 1970s. أنها تأخذ قريبا الأسبقية على الأنشطة الصناعية.هونغ كونغ، منطقة صغيرة اقتصاديا ومتخصصة تعتمد اعتمادا كبيرا على التجارة الخارجية. قيمة الواردات والصادرات إلى الناتج المحلي الإجمالي هو أعلى من ذلك. ومدينة متكاملة على نحو متزايد وظيفيا لجمهورية الصين الشعبية، الذي كان يحقق 47٪ من الاستثمارات التجارية في هونغ كونغ الصين، بما فيها قوانغدونغ، وأيضا جدا المهم. علاقاته الوثيقة مع الصين والوضع الذي يتمتع بالحكم الذاتي في العرض هونج كونج كوسيط بين البر الرئيسى للصين والسياحة Taïwan.Le تلعب دورا متزايدا.العديد من المدن تنافس كمركز مالي عالمي. كمركز مالي، هونج كونج تتنافس مع سنغافورة، وإلى حد أقل، شنغهاي. وفقا لميريل لينش بنك الاستثمار، وتلوث الهواء في هونغ كونغ تنخفض بشدة القدرة التنافسية لهونج كونج، وخاصة مع سنغافورة، هونج كونج العمال وعائلاتهم وفضل أن يترك هونج كونج لصحتهم. هونغ كونغ هي الخامسة أكبر منطقة حضرية في الصين وهونغ كونغ هي واحدة من المناطق الأكثر اكتظاظا بالسكان في عدد سكان العالم يعاني من مدينة الشيخوخة

الوجهة السياحية والتجارية الدولية، وهونغ كونغ تبيع في الوقت نفسه أحدث صيحات الموضة الأوروبية والملابس الصينية التقليدية. وهناك تناقض صارخ بين مراكز التسوق الحديثة والأسواق التقليدية من ستانلي واليشم. وجدت في كل حي من المحلات التي تبيع الأعشاب الصينية، وخاصة على طول شيونغ وان بونهام ستراند. تم العثور على الإثارة في المدينة ليلا في مناطق انتشاى ولان كواي فونغ.وتتركز صناعة الترفيه في جميع أنحاء هونج كونج السينما وCantopop. ترتبط ارتباطا وثيقا هاتين الصناعتين، ولكن خصوصا من قبل رأس المال عن طريق النجوم هم بشكل منهجي تقريبا من وسط إلى آخر. وقد ظهرت هذه النجوم في كثير من الأحيان على شاشات التلفزيون، شعبية منذ عام 1967. التلفزيون والسينما والموسيقى تجربة نجاحا كبيرا محليا ودوليا، وخاصة في مجال تصدير الصينية المجتمعات الاغترابية. المسرح الغربي ومشاهد الأوبرا الكانتونية تتعايش.
الكانتونية هي واحدة من اللغات الرسمية في هونغ كونغ. ويتحدث بها وتدريسها في المدارس. استخدامه على نطاق واسع في الحياة العائلية على حد سواء، وفي الحياة الاجتماعية. تأثير وسائل الإعلام والثقافة الموسيقية في Cantopop توفر مكانا هاما في كل من كانتوني في هونغ كونغ ومقاطعة قوانغدونغ المجاورة مما كانت عليه في المجتمعات الصينية فى الخارج (سان فرانسيسكو، وفانكوفر وتورنتو ونيويورك ولوس لوس وماليزيا). أصبحت هونج كونج المركز الثقافي للمنطقة الكانتونية، بعد أن خلع كانتون حيث اللغة لا يوجد لديه صفة رسمية ضد الماندرين. ويتحدث الانجليزية على نطاق واسع. ويتحدث بصورة رئيسية في العلاقات التجارية مع جميع الأجانب بشكل عام. حكومة هونج كونج لديها سياسة ثنائية اللغة في العرض (لافتات الطرق ثنائي اللغة، ترجمة الأفلام في دور السينما أو على التلفزيون، الخ.). يتم تدريسها في جميع المدارس من المرحلة الابتدائية، لقطات تلفزيونية عديدة تشجيع سكان هونج كونج لتعلم اللغة الإنجليزية للتواصل مع الغرباء، وجعل الطالب اللامع.ما يقدر بنحو ثلث سكان قادرا على استخدام شائع
بموجب القانون الاساسى لهونج كونج والصين وبريطانيا هونج كونج لديها نظام قانوني وقضائي منفصل عن الصين continentale.Hong كونج حافظت على تقاليد القانون العام التي تم تأسيسها خلال الاستعمار البريطاني في حين البر الرئيسى الصين تتبع نظام القانون المدني. وعلاوة على ذلك، فإن قواعد القانون العام والقوانين المعمول بها قبل تسليم سارية المفعول ما لم تتعارض مع القانون الأساسي. هونج كونج لا يطيع القوانين الوطنية من الاستثناءات لجان المقاومة الشعبية (الدفاع والشؤون الخارجية)
القسم 84 من القانون الاساسى لهونج كونج هونج كونج يسمح للمحاكم أن أشير إلى القرارات الصادرة عن المحاكم الأخرى من القانون العام، ومبدأ سابقة. المقاطع 82 و 92 تأذن لدعوة من القضاة من اختصاصات أخرى في القانون الموحد للمشاركة في مداولات محكمة الاستئناف النهائي في هونغ كونغ، وقاضيا في هونغ كونغ.
في 1840s، احتل البريطاني الأراضي لأسباب استراتيجية: انه ترك دلتا نهر اللؤلؤ، وهي منطقة تجارية رئيسية. على وجه التحديد، موقفه يسمح له للسيطرة على كانتون، الذي كان في النصف الأول من التاسع عشر عشر قرن الميناء التجاري الرئيسي في الصين، ونهر اللؤلؤ تقع 170 كم المنبع على النهر.
حوالي عام 1839، في هونغ كونغ جزيرة فقط نحو 7500 نسمة معظمهم من الصيادين والمزارعين والفحم. ومع ذلك، فإنه يحتل موقعا استراتيجيا في الجبهة من دلتا نهر اللؤلؤ، وبالقرب من مدينة قوانغتشو، ثم الميناء الرئيسي لجنوب الصين. لهذا السبب، احتلت القوات البريطانية أثناء حرب الأفيون الأولى، بين 1839 و 1842. بموجب معاهدة نانجينغ، الصين تخلت رسميا في الجزيرة إلى المملكة المتحدة. بعد عشر سنوات، في جزيرة لديها 33000 نسمة. من 1850s، وتمرد تايبينغ يؤدي إلى تدفق كبير للاجئين.
بعد حرب الافيون الثانية 1856-1860، في إقليم هونغ كونغ ينمو: يجب على الصين التخلي عن شبه جزيرة كولون، إلى الشمال من جزيرة (اتفاقية بكين، 1860 والتعداد السكاني. 1865 حساب من 125 504 نسمة، بما في ذلك 2000 الأوروبية أو الأمريكية.
في عام 1898، وألمانيا وفرنسا وروسيا اكتساب الحقوق على الأراضي الصينية المختلفة. وردا على ذلك في المملكة المتحدة تتطلع الى توسيع مستعمرتهم في هونغ كونغ. وقعتها مع الصين "الاتفاقية الثانية في بكين"، والتي تتيح لهم عقد الإيجار لمدة 99 عاما في المناطق المتاخمة لها في كولون، وعلى بعض الجزر. هذه المساحات، والمعروفة باسم الأقاليم الجديدة، وتبقى فترة طويلة تستخدم إلا قليلا. وأدخلت في المشاريع التنموية الكبرى فقط في 1970s.
لا يزال النمو السكاني، وتنمو الأنشطة الاقتصادية المختلفة. لكن السكان لا يزال ضعيفا للغاية في المتوسط. هونج كونج لديها 1600000 نسمة في عام 1941 وتبلغ مساحة يعاني الامرين تحت الاحتلال الياباني بعد الهجوم على هونغ كونغ من اليابان، وعلى السكان تنخفض إلى 600،000. مع وصوله الى السلطة في الصين الشيوعية (1949) يحدث تدفق اللاجئين.
هونغ كونغ هي من طفرة اقتصادية 1960s. ويستند في المقام الأول هذا أساسا على المنسوجات، وبعد ذلك، من 1970s، والتمويل يلعب دورا مهيمنا.
عادوا وقد تم بيع الأراضي الجديدة لمدة 99 عاما، إلى الصين في عام 1997. لا يمكن للجزيرة هونغ كونغ وكولون من ناحية أخرى لا تزال نظريا الإنجليزية. ومع ذلك، من خلال الإعلان الصيني البريطاني المشترك، وقعت في 19 ديسمبر 1984، في المملكة المتحدة تتعهد بالعودة إلى الصين في جميع أنحاء مستعمرة في عام 1997. الشعبية جمهورية لالتزامها للحفاظ على الاقتصاد واسلوب الحياة فى هونج كونج لمدة 50 عاما. فمن سياسة "دولة واحدة ونظامان". في 1 ش يوليو 1997، أصبحت هونغ كونغ الصينية الادارية الخاصة الأولى المنطقة. بث نتائج الحدث في احتفال في جميع أنحاء العالم.
تعرضت هونغ كونغ من الأزمة الآسيوية لعام







غريب من صغري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-13-2012, 07:28 PM   #2 (permalink)
نادية المتاقي
عضو موقوف
آبْتًسَامْـ سَببْ ـسعادتي
 


صور روعة
بارك الله فيك اخي على طرح الجميل
دمت بود
نادية المتاقي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2012, 01:49 AM   #3 (permalink)
بحرجديد
مشرف متميز سابقاً
ربي ارحم أبي واحفظ أمي
 
الصورة الرمزية بحرجديد
 
معلومات وصور رووووووووعه

شكـــــــــــراً وربي يعطيك العافيـــــــــــــــــة،،
بحرجديد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2012, 06:42 PM   #4 (permalink)
حمزة31
أمير الرومانسية
حمزة31 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2012, 09:21 PM   #5 (permalink)
زهرة النرجس 1
عضو موقوف
 
يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع

وجهود أروع

ننتظر مزيدكم

بشوووق
زهرة النرجس 1 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افضل 10 فنادق في هونج كونج Eng. Toly سياحة اسيا و فنادق اسيا و عروض سفر اسيا 8 08-19-2011 02:56 AM
السياحه في اسيا - صور سياحيه من هونج كونج bat man 2000 سياحة اسيا و فنادق اسيا و عروض سفر اسيا 0 11-07-2009 11:05 AM
سياحه في الاحلام هنوج كونج e3lans سياحة اسيا و فنادق اسيا و عروض سفر اسيا 1 10-15-2009 04:02 AM
هونج كونج تحظر التدخين FBI_HUNTER المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 2 10-21-2006 01:17 AM
رحلة مصورة الي هونج كونج dandon سياحة اسيا و فنادق اسيا و عروض سفر اسيا 12 09-17-2005 06:28 PM

الساعة الآن 06:03 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103