تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

هذا اخر كلامي وياك اعلن انسحابي 5

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-28-2012, 10:21 PM   #1 (permalink)
rizam
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية rizam
 

ADS
هذا اخر كلامي وياك اعلن انسحابي 5




هذا اخر كلامي وياك .. اعلن انسحابي (جــ5)
شوي و ريم صحيت تقول تعبانه و قامت و لفيت و شفت روان نايمة زي اول بس نورة صاحية مدري شتسوي بالشاشة الي قدامها و وعد صاحية و شكلها تتابع فلم .. كنت رايقة فشغلت الايبود حقي و قعدت اسمع اغاني و شوي بعد فترة بعد قعدت اقرا رواية twilight قعدت اقراها و متحمسة و كل ما قدرت افهم كلمة اروح اترجمها و شوي انتبهت انهم يوزعون الاكل .. قعدت و جاء يسالنا ايش نبي ..

روان P.O.V :
اول ما ركبنا الطيارة سبحان الله قعد جنبنا هذاك الجميل استانست و احلى شيء انه اول ما جلس قال "hello " ابتسمت بس ماعرفت ايش اقول من الخقة فسكت و قمت لفيت على وعد و اسوي اني اسولف معها لمن قالت لي انها تعبانه و قلت لها تنام , لفيت علية و شفته كم اتمنى ان يكون ادم و ايقظني صوته من افكاري البعيدة "ahh " ما كمل كلامه الى بسرعه قاطعته عشان ما يفهمني غلط " oh am sorry i was just thinking , i didn't notice i was looking to your side " "اسفة كنت افكر لم الاحظ اني انظر لاتجاهك " و سويت ابتسامة مزيفة له عشان انا بالفعل كنت خاقة و مو لازم يعرف
" ahhh its ok .. so i saw you and your friends in flight before " " اااه عادي .. رأيتك أنت وأصدقائك في رحلة السابقة " و ابتسم
"؟ am sorry about what am gonna say but , is your name Adam ?? " "انا اسفة لكن , اسمك ادم ؟؟ "
" hhhhhhh no , but if you want i will be " " هههههه لا , لكن اذا اردتي ساكون " ابتسم و انا خلاص خقيت
و شوي قمنا نسولف و احكي له ان ادم الي اعرفة من رواية قريتها و قام يضحك و انا اقولة اني ماقد شفته و الرواية خيالية
و قام يقولي انه لو وصلنا ولايتنا اقولة و اسمع تعليقات صحباتي و اضحك وهو مو فاهم و اقعد ارقع لهم الي تقول " روان لا تصدقين عمرك ذا مو ادم " ولا الي تقول " شكل روان خقت و نستنا " ولا " روان اذا عنده اصحاب ترى احنا هنا " و بس يضحكون

لمن جت المضيفة و قامت تسال ايش نبي , و فجاة احس عيونها وسعت و كانها عرفت مين الي جنبي ابتسمت بسرعه و سوت كانه ما صار شيء و رجعت توزع الاكل انا طنشتها , الاكل كان حلو يعني عادي

رجعت نمت و هو ابتسم و قال " good night " ابتسمت و نمت من التعب ماصرت اقدر افتح عيوني و احس رموشي ثقيلة و المكان ظلم و ماحسيت الا نمت

نورة P.O.V :
لمن كلهم نامو حتى هذاك الي جنب روان بسرعه قمت و اخذت كام وعد و قعدت اشغل الكاميرا و افتح الصور و بسرعه ارجع للصور الي من اول و فتحت صور , كان شكلي حلو معهم بس وعد ما تدري عن الصور , سكت و اخذت نفس و مسكت جوالي و ناظرت يمين يسار في احد صاحي , بس حفت لان ريم تتحرك كل فترة فرجعت بسرعه طلعت جوالي و قمت اصور الصور الي في الكام و بسرعه بعدد ما خلصت مسحت الصور الي في الكام بس الصور الي صورتها
بدون ما ينتبة احد و بسرعه فتحت شنطة الكام بدخلها
" ايش تسوين ؟ " لفيت و انا منصدمة لا لا ما يسير كذا
" هااه لا بس ا-ا-ادور عن عطري " ابتسمت و ناظرتني باستغراب
" طيب اجل لمن نرجع بندور عنه " ابتسمت لي
" ه-هاه لا لا خلاص لقيته و حطيتة في شنطتي " حاولت ابتسم و على طول دخلت جوالي في الشنطة
المصيبة انه وعد الي صحيت يعني كان ممكن يخربب كل شيء رجعت وعد تنام
اوففف نجووت

وعد P.O.V :
نورة بين عليها شيء غريب , بس انا اعرفها هي ما تكذب كثير يعني يبين لمن تكذب و اكيد العطر مهم لها ..
كان باقي ساعتين على ما نوصل ناظرت ناس يفتحون الشباك ناظرت و شفت سحاب كثييير كان مرة حلو شكله ابتسمت ورجعت زهقت فقمت مسكت دفتر و اكتب و اشخبط
شوي لفيت على ريم و رزام و قمنا نسولف عن الكورين , طبعا انا و ريم و رزام مشجعين الكورين , روان تكررهم اما لنورة فعادي عندها لاكنها ما تحبهم بس تسكت مو روان تقعد تسب و كذا بس عادي تختلف الاراء

حسيت الوقت مر بسرعه لمن وصلنا و احسني متحمسة , و قمنا نصحي روان لمن طلعت روحنا عشان نصحيها بعدين قامت
بعدين قامو الناس ينزلو شوي قمنا و رتبنا حالنا و تجهزنا و نزلنا اول ما طلعن من الطايرة نبي نمشي على الدرج كان الهواء قويييي و يخقق و براد مررة حلو , الهواء كان يخقق نزلنا من الدرج سعيدين كل وحدة ميتة من الفرحة لمن وصلنا اخر درجة ناظرت لهم و لقيتهم مبتسمين , سعادة تكمل بوجود اصحابك .. ابتسمت و نزلت ركبت الباص الي بيويدنا للمطار كان الباص عادي بس ركبنا و الاولاد يقمون عشان البنات يقعدون , قعدت اطالع حتى بالمطار الاشياء عندهم حلوة .. اول ما وقف الباص نزلو الناس و احنا نزلنا دخلنا المطار كان كبير و يخقق ما كأنه مطار كانه مول فيه محلات و اشياء بس يخقق !
اول ما دخلنا انصدمنا !! كان جد صدمة و احنا مساكين كنا نشوف المطار هذاك حلو , الله يرزقنا مثلهم و احسن بعد
دخلنا شوي قمنا نسال و ندور لمن لقينا شوي رزام تقول " كل وحدة تاخذ شنطتها بسرعه " كل وحدة سحبت شنطتها بسرعه لمن مرت الا روان كانت مفهيه و بعدين صرخنا عليها و شوي قامت تركض لشنطتها و تعتذر للناس و احنا جلسنا نضحك عليها شوي نشوف وحدة اخت شنطت روان , شكلها حسبتها حقتها بس شكل روان قاعده تقلها انها حقتها بعدين ابسمت و قالت شئ و اعطت روان شنطتها رجعت روان متفشلة تقول " هي كانت تبي تساعدني و بس " قمنا ضحكنا عليها زيادة شوي نورة قالت " بنات وين ريم " احنا بلمنا ايه لمن رحنا للشنط ريم كانت ورانا بالضبط شوي قالت روان " لا لا تكون ضايعة " انا بسرعه قلت " لا لا يارب لا مو وقتها !! من اول شيء تضيع !! " شوي احنا لفينا نناظر الا قامت روان تضحك ناظرنا في بنظرة وش تحسين فيه شوي قالت " شوفوا ريم هناك " لفينا الا لقيناها عند باب محل تتمشى المصيبة ما عندها فلوس راحت رزام و بسرعه سحبتها و جت و اعطتها كم كلمة و بعدين قامت ريم تقول " طيب خلاص ما صار شيء " شوي قلت " ابي كوفي " و روان قول " ايه ايه اي موكا امشو نشوف اي كوفي شوب قريب اكيد فيه مدام مشاء الله ذا المطار في كل ما يحتاج اليه الانسان فاكيد فيه " نورة قالت خلاص امشو ندور و لقينا ستار بوكس و قعدنا فيه عشان نرتاح .

ريم P.O.V :
اخذنا طلبات البنات و رحنا نطلب لان ابي اشوف الاكل بنفسي انا نورة طلبنا لهم و زدنا كم كيكة ولا دونات عشان ناكل
رجعنا لهم و لقينا جنب طاولتنا هذاك الي كان جنب نورة و روان ضحكت و قلت لهم " شوفو مين جنبكم " و على طول لفو علي و ضحكوا شوي روان تقول " شكله معجب فيني " و قمنا نضحك احسه يناظر و يقول حسبي الله وش ذولي يهذرون بطلاسم هههههههه
الا رزام تقول " اقول وش رايك تتزوجينة " و قمنا نعلق مرة ثانية و كل شوي نموت ضحك و احنا خلصنا الي بايدنا و الا شوي يرن جوالة و يرد و احنا كلنا سكتنا عشان نسمع , تعرفون لقافة البنات
شوي رد على التلفون .. " و عليكم السلام هلا والله , كيفك ... والله الحمد لله تو وصلت لامريكا ... والله حلوة "
احنا عاد شوفو وجهينا كل وحدة منصدمة و الي فكها مفتوح من الصدمة و خلاص على طول طلعنا من المطار و لمن طلعنا متنا من الضحك اتراه يتكلم عربي يعني فهم كل شئ لا قمة الفشيلة !! ههههههه بس والله كنا نكتتته

نورة P.O.V :
بعد ما متنا ضحك قامت رزام تقول اشياء لازم نسويها اول شئ قالت " اول شيء انا بحثت و طلعت ارقام حقت تكاسي و كذا و ثاني شيء بعد ما نوصل الشقة بننزل الموول و نتمشى و اهم شيء ناخذ رقم امريكي يعني شريحة امريكية !! " احنا سكتنا ما علقنا بعدين شوي قامت تتصل و مدري شنو لمن بعد تقريبا ربع ساعه او اكثر وصل التاكسي مدري السواق لان السيارة كانت غير شوي اخذ الشنط منا و ركبنا و قالت له رزام مكان الشقة ..


رزام P.O.V :
ركبنا السيارة و عيوني بس على الطاقة .. المنظر كان جميل قعدت اتامل لمن وصلنا , ساعدنا وطلع لنا الاغراض و الشنط و قمنا نطلع رحنا للمصعد لمن وصلنا و سالفة
اول ما دخلنا على طول قمت ادور في الغرفة اتاكد و كذا بعدين وقعنا و راحو و احنا قعدنا و كل وحدة تقول واااو
بعدين تذكرت انها 3 غرف يعني كل بنتين في غرفة الا وحدة فقمت لفيت عليهم و سالتهم " بنات الغرف بس 3 يعني في وحدة لحالها , مين تبي تكون لحالها ؟ " ما امداني سالت الا ريم تقول " لا !! انا اخاف مابي لحالي " و نورة ردت بسرعه " انا اخاف ما افضل اكون لحالي " و قامت روان تصرخ " ابييي لحالي هذا حلم حياتي !!! " قمت اضحك " طيب روان لحالها , " شوي ريم قالت " خلاص انا مع وعد " و ناظرت نورة تبتسم تقول " انا اجل مع زووما " ابتسمت لها و قلت " اجل خلاص اتفقنا .. "



rizam غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2014, 12:41 AM   #2 (permalink)
Adnan0999
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية Adnan0999
 
الله يعطيك العافية على الموضوع ربي يسعدك
Adnan0999 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا اخر كلامي وياك اعلن انسحابي الجزء 3 و 4 rizam روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 3 02-10-2014 12:41 AM
رواية " هذا اخر كلامي وياك اعلن انسحابي " اول رواياتي rizam روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 2 02-10-2014 12:39 AM
هذا اخر كلامي وياك اعلن انسحابي الجزء 2 rizam روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 1 02-10-2014 12:36 AM
اعلن انسحابي من المنتدى حتى... percheno رفوف المحفوظات 5 06-03-2007 06:30 PM
انا اعلن انسحابي من الاكاديمي minoucha_260889 المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 23 02-19-2007 02:54 AM

الساعة الآن 02:12 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103