تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

ماهقيت ارجع لكم لكن وعدت! جزء الثالث

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-09-2012, 11:24 PM   #1 (permalink)
rizam
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية rizam
 

ADS
ماهقيت ارجع لكم لكن وعدت! جزء الثالث




http://waid.ahlablog.com/Aaa-aIaaE-b...aUIE-b1-p3.htm

الجزء الثالث :


بعد ماكمل الدكتور كلامه روان طاحت عليهم


دخلت في غيبوبه شالوها وودها العنايه المركزه وابوها و رهام كانو قلقانين عليها مره وشايلين هم كيف يقولون لأمها ولاختها انجود,, روان طولت ماقامت, ورهام قاعده تبكي,,, اخذ الأب الجوال ودق على امها:-


الأب:السلام عليكم....


الأم:وعليكم السلام ,,احمد هاه بشر ايش صار معكم وليه مادقيتو علينا؟


الأب:احنا الحين بالمستشفى


الأم:ايه وايش قال الدكتور, انا عارفه انكم رايحين على الفاظي


الأب:والله مدري ايش اقلك


الأم:ايش.. ايش قال الدكتور؟


الأب : الدكتور يقول ان طوقعاتهم كانت صح يعني روان ولد......


ام روان معد قامت ترد والاب سكر السماعه وروان لسى ما قامت ورهام قاعده عندها


في بيتهم بالدمام:-


ام روان بعد ما عرفت ان روان ولد قامت تبكي وقالت لاختها انجود


انجود قعدت تهدي على امها وبعدين اتصلو على رهام وسألوها عن حالت روان الحين وقالتلهم انها طيبه ومافيها شيء بس ماتبي تكلم احد عشين ماتبيهم يقلقون اكثر





الساعة12:09


روان قامت بعد ماقعدت في غيبوبه 6 ساعات


رهام:الحمد الله على سلامتك اقلقتينا عليك


روان:انا كنت اتحلم ولا الي صار صدق!!؟


رهام :اتركينا من ذا الموضوع الحين أهم شي انك قمتي سالمه


روان:يعني صدق الي صار انا طلعت ولد !


في مكتب الدكنور:-


الدكتور كان يتكلم مع ابو روان في مكتبه وقاله انه لازم يجيبون دكتور نفسي لروان عشين تتقبل النقله الي بتسير في حياتها وبعدين تسوي عمليتها ولازم يكلمون الجهات المسؤلة في السعوديه عشين يغيرون جنسها واسمها في شهادة الميلاد


راح الأب غرفة روان لقاها ساكته ومسرحه


الأب :حمد الله على سلامتك ,كيفك اللحين


روان (وفيها الصيحه):زينه.......





الاب:روان خذي الموضوع من الجانب المشرق انا ما اقول ان الي صارلك كله زين بس فيه جانب كبير حلو انتي اللحين بيسير عندك اسم جديد وبتقصين شعرك وبتطلعين متا ما تبين وبنجيبلك سياره ونطلعلك رخصه ويسير ماتلبسن عباية يعني انسي حياة روان وابدي حياة....اختاري انتي اسمك الجديد


روان :مابي


رهام:شلون يعني والله هاذي فرصتك انتي بتختارين اسمك بنفسك اسمعي اسم فارس حلو واسم ماجد بعد


الاب:روان الي بتختار


روان:قلتلكم مابي خلاص ابي اسمي ذا


رهام :فيه ولد اسمه روان !!!


الأب:خلاص خلاص بعدين تختارين بسس


رهام:ايش


الأب:كنت اقصد العملية روان انتي اكيد عارفة


روان :ايه


الاب : الدكتور يقول بعد ثلاث ايام اذا تبيني ااجلها


روان :لا ليه تأجلها في النهايه بسويها...


رهام :روان امي دقت لما كنتي في الغيبوبة كانت تبي تكلمك


روان :مابي مو اللحين ابي انام


رهام:بابا انته بعد ارجع الفندق وارتاح انا اليوم بقعد عند روان


الاب:ابه ولله بروح اللحين انام وبجيكم بكره الصبح


رهام:لالا صح ابي ارجع معك واحيب ملابس لي ولروان تكفينا اسبوع


الاب:طيب اجل يلًله بس روان تقدرين تقعدين لحالك؟


روان :ايه خلاص روحو


اول ماراحو وصكو الباب روان كلمت ريم صديقتها


روان:هلا..


ريم:مين؟روان!!


روان :ايه اشبك ماعرفتيني


ريم:ليه ماكلمتي قلتلك اول ماتغيرين رقمك ارسليلي اياه, المهم ايش صار معك ؟؟


روان:انا صدق طلعت ولد (وصارت تبكي)


ريم :لا بس ........


روان:ايش الي بس انا اللحين ماني روان خويتكم الاولى ولاعاد اقدر اكلمكم وبغير مدرستي واسمي وكل شي


ريم:روان تكفين هدي ولله مايسوى هالبكى انتي حتى لوسرتي ولد ماراح ننقطع عنك


روان :انتي تقولين كذا بس ماراح نقدر اهلك شلون بيوافقولك تكلمين ولد


ريم:تكفين هدي شوي وقوليلي الي صار بالظبط


روان:سوولي تحاليل وعرفو وش يعني صار وعمليتي بعد ثلاث ايام بعد وبغير اسمي


ريم:عمليتك!! طيب ايش بيسير اسمك؟


روان:مدري للحين ما اخترت ولا ابي اختار


ريم:روان مدري شقول لك ولله ذا الي صار فجاه سافرتي وطلعتي ولد انا ماني مستوعبته!!


روان :يعني انا الي مستوعبه


ريم:طيب متا قلك الدكتور


روان:اليوم


ريم :طيب تكفين روان اللحين انتي حاولي تتقبلين الي صارلك


روان:اتقبل اني طلعت ولد


ريم:روان ولله عشينك هذا الي ربي كاتبه انتي ولد وعشتي 17 سنه عساس انك بنت بس اللحين انسي حياتك الاولى وفكري بحيات وليد


روان:مين وليد!!؟


ريم:انت.... خل اسمك وليد هذا احلا اسم


روان:انت !!لا ريم تكفين لاتكلميني كذا


ريم:بس هذا الواقع لازم اكلمك عساس انك ولد


روان: بس ماتعودت


ريم :بتتعود والكل بيتعود على وليد


روان:ماشاء الله وقررتي بعد اني وليد


ريم:اذا مو عاجبك غيره


روان:ماتفرق عندي


ريم:امانه اطلع من حالت الأكتأب ذي وانت اكيد بتلقى اخويا كويسين وترا حيات الاولاد تونس ^^


روان:يعني بصادق اولاد!! طيب انتي ومنال ووجدان شلون


ريم :انا مستحيل اقطعك نهائي واذا ولد يعني


روان:ما اظن بتقدرين واهلك اذا عرفو اني ولد ماراح يخلونك


ريم:انا صح ماراح اقدر اقابلك بس ما اظنهم راح يمنعوني اتكلم معك بالمسن والبيبي والتلفون


روان :طيب منال ووجدان؟


ريم :هم للحين مايدرون بس انا متأكده ان حتا هم ماراح يتخلون عنك احنا كنا خويات من الأبتدائي


روان:ريم شكرا ولله انك غيرتي في نفسيتي كثير


ريم:ولو تذكرين ياكثر ماساعدتيني اول...سوري اقصد تذكر


روان:اصلا انا ماتعودت تكلميني عساس اني ولد


ريم: بتتعود بس اول ماتغير اسمك قلي ايش بتخليه


روان:لا خلاص بخليه وليد


ريم :ايه زين ولله حلو اسم وليد .طيب انت مين معك بس ابوك؟


روان:لا ابوي ورهام


ريم:يعني امك وانجود مو معكم.,طيب متا بترجعون؟


روان:يمكن اسبوع وشوي


ريم:طيب امك شقالت يوم اعرفت؟


روان:ولله مدري ماكلمتها اظن رهام الي كلمتها. صح ولله زين انك ذكرتيني قالتلي تبيني اكلمها


ريم:ايه اجل كلميها وطمنيها عليك ,مع السلامه


روان:مع السلامه وشكرااااً مره ثانيه.


بعد ماسكرت روان أو وليد دق على اهله بس ماردو الفرق بين السعودية والمانيا ساعة وحده يعني الساعه عندهم 2 اكيد هم نايمين ..


في الفندق:-


الأب:رهام يلله ماخلصتي


رهام :بابا اللحين روان بعد ما عرفت انها ولد شلون تلبس ملابسها ذي كلها حقت بنات


الاب:ايه ولله مافكرت بذي..! طيب اذا سوت العمليه وغيرت اسمها نرمي كل ملابسها ذي ونشتريلها حقت اولاد


رهام :لالا اللحين نروح نشتريلها


الاب:لا بلعكس بتحس كل شي تغير عليها فجاه بعدين مافي محلات فاتحه اللحين انا اللحين بوديك عندها وانتي تكلمي معها وحاولي تخلينها تتقبل صورتها الجديده وخليها تختار اسم ومدرسه اذا تقبلت اسم جديد نبدا نغير كل شي لها


رهام :ايه طيب اجل يلله لا نتأخر عليها


وركبو السياره ولما وصلو نزلت رهام وودعها الابو وراح. طلعت رهام بسرعه لروان لقتها تتجهز بتنام ورتبت اغراضها في الدولاب وقعدت على السرير الي جنبها بعدين قالت روان:انا مافيني نوم


رهام:اصلا انتي توك قايمه


روان:انا اخترت اسمي الجديد


رهام:اماا !! ايش غير رايك تو كنتي تقولين مابي اختار


روان: تو كنت اكلم ريم وهي اقنعتني يعني انا ولد رضيت ولا مارضيت


رهام:انتي محد يأثر فيك زي ريم.. المهم ايش اخترتي اسم؟


روان:وليــــــــد.


رهام:مممم حلو بس فارس احلا المهم انك اقتنعتي اخيرا. ترا من اليوم بناديك وليد ^^ الحين تصبح على خير يا وليد انا فيني نووم


وليد:وانتي بخير.


في الصباح............


rizam غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2012, 06:08 AM   #2 (permalink)
ღ♥ღ جـــوديღ♥ღ
عضو موقوف
يارب احفظ مصر♥
 
واخيرا تقبلت الوضع

الله يكون فى عونها او عونه

فى انتظار الجزء الجديد شوقتيني اعرف النهايه
ღ♥ღ جـــوديღ♥ღ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2014, 12:40 AM   #3 (permalink)
Adnan0999
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية Adnan0999
 
الله يعطيك العافية على الموضوع ربي يسعدك
Adnan0999 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماهقيت ارجع لكم لكن وعدت! جزء الثاني rizam روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 2 02-10-2014 12:37 AM
ارجع يا روح قلبي .....!!! هتان القمر خواطر , عذب الكلام والخواطر 0 01-01-2007 04:58 PM
ارجع الشاعره: حساسه الشعر و همس القوافي 14 09-07-2004 09:58 PM
ارجع تعبت بنوتة ليبية خواطر , عذب الكلام والخواطر 19 08-28-2004 12:08 AM

الساعة الآن 07:21 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103