تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

هذا اخر كلامي وياك اعلن انسحابي الجزء 3 و 4

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-07-2012, 07:41 PM   #1 (permalink)
rizam
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية rizam
 

ADS
هذا اخر كلامي وياك اعلن انسحابي الجزء 3 و 4




و مشينا للمدرسة .. ch 3

دخلت المدرسة و سلمت على صحباتي بعدين رحنا قاعة الاختبار .. مدري كيف حليت ما كنت متاكدة من شئ بس حليت و دعيت يكون صح .. و لمن طلعت لقيت صحباتي مستانسين شكلهم حالو صح و قعدنا نسال بعضنا بعدين .. قلت لهم اني ببروح البيت

روان P.O.V :
طلعت من الاختبار و احس اني مرتاحه منه ما كان مررة صعب
و لمن ودعنا رزام قعدنا , بعدين وعد راحت و لقيت بنت اكرها مرت من جنبي و دقت بكتفي
" هيي انتي خير !" لفيت و صرخت عليها
" اوه اسفة ما شفتك حسبتك جدار " و تضحك هي و صديقاتها
"والله لانك عمياء والحين اصلح لك عيونك " رحت عندها و صديقاتها بعدوا عنها و هي شوي و بتبكي و لمن رفعت ايدي عندها
قالت الابلة " رواااان ! الحين شتسوين ؟ تضربين اصغر منك "
لفيت عليها و قلت " الحين انا ضربتها ؟ انا ما ضربتها بس رحت ابي اقلها شئ ولا تبيني اضربها يا ابلة ؟ "
الابلة عصبت و جت و قالت " روان انا ما قلت اضربيها "
قاطعتها " شوفي يا ابلة لا تاخريني ابي اروح البيت "و سحبت عليهم اخذت شنطتي و رحت مع ريم و نورة
رجعت البيت و دخلت على اهلي و رميت اشيائي و سلمت على امي و لمن دخلت رحت نمت شوي .. لمن صحيت لقيت رسالة من رزام
تقول ان اختها توها جابت بنت .. باركت لها و كلمتها سولفنا شوي بعدين قالت انها بتروح .. و اول ما سكرت جت امي تقول انه بنروح بيت صديقتها و انا دايم اتعذر , بس هالمرة امي قالت لازم اروح رحت غسلت شعري و نشفته و لبست سكني و بلوزة , نزلت و لبست عبايتي اخذت في شنطتي عطر و جوالي و الايبود لو زهقت و ركبت السيارة مع ابوي و اختي و امي و رحنا بيت صديقتها , قعدنا عندهم
استقبلونا بعدين قعدنا شوي و جت بنت تقريبا بعمري جت سلمت و راحت و اسمع صوت ضحك البنات و انا لحالي عند الحريم حسيت اني كبيرة , و زعلت اني رحت اخذت جوالي اطق طق فية
و رزام راحت تصور نفسها مع البنت الصغيرة و قالت لي سموها الين .. اسمها حلو ^^ و قعدت اعلق على رزام انها سارت خالة XD بعدين شكل الام نادت بنتها و قالت انها تاخذني معها و جت البنت قالت لي اجي معها رحت معها عشان امي اشرت لي ان اروح معها رحت مع البنت و شكلهم كلهم شلة و يسولفون و يضحكون و انا ما اعرف ولا وحدة ولا اي شئ عنهم قعدت و قاموا يسولفون و طنشوني سلكت لهم و مسكت جوالي و سرت اضحك و ارجع ارد على البنات لما لفو علي البنات من ضحكي , والله بعد خير كيفي ابي اضحك بعدين رحت صورت لهم اانا وين و قامو يقولون اوخص سايرة حلوة و عاد مسكو خط على الاستهبال و وعد تقول مررة متحمسة لامريكا قعدنا مستانسين و نقول ايش بنلبس الي بتتحجب و نورة و ريم قالوا ما راح يتحجبون بس لبسهم بيكون عادي مو قصير يعني طويل و واسع شوي , عاد وعد تقول والله بشوف بعدين و رزام مسكينة ما ترد الظاهر مشغولة و سرنا نحش فيها و نسولف لمن قلت يلا بنات بروح البيت و لمن رحت البيت كان على المغرب رحت ذاكرت و اشوف رزام توها ترد بس انا رحت و قعدت اذاكر
لمن خلصت الاختبارات و ارتحنا , بس رزام تقول باقي مقابلة بس بعد يومين من الاختبارات رحنا بيت وعد لمن دخلت رزام موجودة و وعد تضحك و رزام تصرخ .. ما فهمت عليهم و دخلت امون , رميت عباتي و رجعت عندهم جبت لي موية و قعدت اسمع لهم بعدين توهم شافوني و ضموني و سلمو علي ..

رزام P.O.V :
قالت وعد انه اليوم عزيمة في بيتها و رحت تجهزت و لاول مرة لبست تنورة قصيرة سوداء كلاسيك و بلوزة دنتيل سكرية و خليت شعري كيرلي و بف صغير و لبست عباتي و قلت لفهد يوديني .. و انا عند الباب دقيت الجرس و فهد وراي استغربت بس طلع اخو وعد , رائد في وجهي سلم على فهد و لمن دخلت قال رائد "يسار اذا مما تشوفين "و ابتسم بطيبة
حسيت اني بلهاء و دخلت لقيت وعد قعدت اسولف معها و حكيت لها ايش صار لمن طلعت من بيتها ! و قامت تضحك و تتريق بعدين قامت تقول " ههههههه على حظك انتي تحبين الفراري " و ابتسمت قمت انا شبة اصرخ " وعد ! يعني بكون مستقصدة مثلا " ناظرتني و ضحكت و قالت " لا بس يعني من ربي خذيها من جهة انه شئ حلو يعني عادي " من جد قلت" ايه عادي مادام ما اعرفة و لا يعرفني و عادي كان الولد حلو بس ما ركزت " وعد قالت بذهول " والله ! كويس بعد " ما انتبهت الا لقيت روان فاكة العباية و قاعده معها ماي تشرب رحنا سلمنا عليها شكلها كانت من اول هنا بس ما انتبهنا لها لمن سكتنا شوي .
جت ريم و نورة بعدين و سلمنا عليهم و قعدنا نسولف و استغليت الوقت و طلعت الاب و وريتهم عشان نتفق على مكان الشقة الي بناخذها , و كل وحدة تتشرط الي تبي عند البحر و الي تبي عند المحلات و الي تبي و الي تبي , اخترنا الشقة و خلصنا و بعدين قعدنا نطالع الاماكن الي حولها .. كان حولها اشياء حلوة محلات و كوفي شوب قلت اول اسبوع بنقعد فيها و نشوف اذا نقدر نتدبر الموضوع ولا لا ... و سكرنا الاب و قعدنا نكمل نشرب و ناكل فطاير و حلويات و بطاطس و انواع الاكل .. بس مدري لمن اكلت لقمة من الفطيرة ما احس اني بخير و لفيت عليهم و ناظرتهم و رحت على الحمام بسرعه طلعتها من فمي و انصدمت بسرعه لفوا هم علي و سالوني .. انصدمت لمن عرفت ايش , رديت عليهم " بنات شكل الفطيرة فيها طحينة " وكانت الصدمة تملاء عيونهم .. بهدوء مسحت فمي بالماء .. قالت روان بصرا خ " ايييششش يلا بسرعه على المستشفى " و وعد تميئ لكلام روان و نورة تقول " ايششش !؟ " رديت " عندي حساسية من الطحينة ... بتصل على فهد " رحت مسكت جوالي و احاول اكون هادية بقدر المستطاع عشان البنات ما يقلقون .. دقيت على فهد بعد فترة مش طويلة رد علي " هااه هلا .. رزام ؟؟ "
" فهد بسرعه تعال بيت وعد !! " واشوف وعد تجيب عبايتي
" هاااه غريبة بدرري .. ليه وش صاير ؟"
" فهد بسرعه تعال و وديني المستشفى اكلت طحينة و الحساسية في حلقي بدات تلتهب !! "
" هااه !! الحين جاي اصبري علي "
طلعت له ركبت السيارة حطيت راسي لمن وصلنا خلصنا الفحص و اعطوني الادوية و خلاني اشرب و اتمضمض اشياء طعمها مقرف
رجعت البيت و دخلت غرفتي على طول .. فكيت عبايتي و دخلت .. نمت على طول فوق سرير من دون ما افك شوزي (جزمتي) واحس الهواء البارد ملئ كل الغرفة , و صوت الاشجار مع الرياح كان مريح لدرجة نمت من دون ما احس ..
صحيت من صوت جوالي , هاذي وعد اكييد فتحت الجوال و على طول رديت
رزام " الو " صوت توني صاحية من النوم
وعد " هلا رزام , هااه ايش صار معك امس "
رزام " سلامتك ولاشئ ااه " تثاوبت
وعد " توك صاحية من النوم ؟؟ "
رزام " اييه تقريبا , بنت بروح اصلي "
وعد " اااه ايه جد , اجل يلا مع السلامة "
سكرت الجوال , رحت صليت و رجعت لقيت اهلي يتغدون طبعا انسدت نفسي فرحت للثلاجة اخذت كيكة تشوكلت و كولا
" رزاااااام !! تخلين النعمة عشان بيبسي و كيكة !!! تعالي الحين هنا " امي صرخت علي
لفيت و ناظرتهم " امي حتى هاذي نعمة لانها اكل من ربي " رديت عليها بعبط
" اففف منك طيب على الاقل تعالي كلي في الطاولة "
قعدت معهم و قعدت اكل و قام ازد يعلق على اكلي طبعا طنشتة و كملت اكلي لمن جتني ضربة على راسي ناظرت مين لقيت لميس تقول " بيبسي على الصبح !!! " سكتت منصدمة , بس لمن خلصت شربت كل الكولا بس عشان اوريهم انه عادي و وديت صحني و رجعت فتحت التلفزيون و حطيت قناة كورية و اسمع صراخ ازد يقول " لالالالاااااا الا الكوريين " بعدين رجعت اتابع طبعا قلبت في القنوات الكورية اصلا ما عندنا الا 3 قنوات و مالقيت شئ غير الميوزك بانك برنامج حق اغاني فقعدت اناظر لمن جت فرقة اكرها و طفيت تلفزيون و قمت على الاب توب , خليتة يحمل و رجعت فتحت الايبود , شوي فكيت الايبود اناظر ايشبهم يناظروني قام فهد يقول "انتي حياتك يا تاكلين يا على الاب توب و تلفزيون و ايبود !! " و اسمع صوت ضحك ازد ما علقت بس اكتفيت بخزة لفهد قمت من على الاب و الايبود وطلعت اركض و جبت مايك و قمت ركبتة على سماعات و ركبت الايبود و سويت لي كاريوكي مصغر و قمت اغني و اشغل من الايبود موسيقى لمن قاطعتني فهد " مشكلة فضاوة ! " رديت عليه " ياخي فيني طاقة و نشاط مو زيك قاعد اربع وعشرين ساعه " و ضحكت وكملت اغني و لمن خلصت جت امي و معاها حلى , جيت عندها قامت تقول " لا ذا حق الضيوف !! "
" هاااااا اميي مين جاي ؟ "
" اصحاب اخوك عازمهم اليوم , فلا تسوين ازعاج "
" امي انا ما قد سويت ازعاج " قلتها عشان ابرر

امي ما تكلمت و لفت علي تناظرني كانها تقول يا الله من هالبنت بس العكس ردت علي و قالت " حبيبتي انا بس ابي اقول انه عندنا ضيوف " و تركتني و راحت تجيب شئ من الفرن لمن طلعته طلع ام علي ! عاد انا استانست جيت ابي اذوق بس امي قالت لي لا قلت خلاص باكلها بعدين و لمن جيت اطلع سمعت صوت الاولاد في المجلس قعدت اضحك على سوالفهم بس رحت لاني كنت مخططة حق شئ ! رحت بشويش فتحت الباب اخذت المنشفة و اشيائي و جمعتهم و طلعت من غرفتي ركض , رحت فتحت الباب شغلت اللمبات و حطيت اغراضي , و لبست النظارات و دخلت بالمسبح كان فاااضي و انا بس قاعدة في منطقة الاطفال , مع اني احب و اعشق السباحه بس مشكلة وحدة , معرف اسبح -.- فقلت بحاول اليوم ان اسبح الموية بااردة و لونها يفتح النفس طوولت في المسبح بس العب و اذا رحت للعميق اخذت لستك ذاك الشئ البلاستك و قعدت اتمشى قعدت يمكن 2 ساعتين و نص و جيت بطلع اخذب روب عشان ما ابرد و المنشفة حطيتها على شعري و طلعت و انا امشي ما لقيت احد بالبيت مشيت في السيب كنت ابي ادخل غرفتي لمن شفت عنكبوت على الباب كبير من خوف زخلقت على ورى و طحت , صوت الطيحة كان قوي بس شفت ساعتي طاحت بعيد جيت ابي امسكها بس للاسف خليتها تبعد اكثر لمن انتبهت انا وين باقي شوي عند باب الضيوف يعني كنت مرة قريبة حاولت امد ايدي لان الباب الحوش قدامي و باب الضيوف على يساري حاولت امد يدي عشان بسرعه لحد يدخل و لا احد من الضيوف ينتبه لي حاولت امد يدي, امد امد ! اول مرة احس ايدي قصيرة 0_0 !! و شعري غرقان و المنشفة مو على شعري ! , و الارض باردة !!! , و احاول امسك ساعتي لمن قلت خلاص بستسلم !! , بس الشئ الي كشفني صوت العطسة " اتشووو " سكت بسرعه و حاولت اركض و حسيت انه مررة برد و بس قعدت اعطس , جت امي عندي تقول " هاذا كله عطاس !! روحي بسرعه تنشفي و البسي ثقيل " و اول ما طلعت نفذت الي قالتة و لبست جكيت و قبعه و سلبيرز و كل شئ ! , جت امي تقول " هاذا كله من الغزلة " سكت و ناظرتها و جت تقيس حرارتي بس انا اصرييت اني بنام و بعدين يسير خير , و رحت انام صحيت على الفجر بس يعني الساعه 4 ونص الفجر , قمت اركض بسرعه من سريري و اخذت جوالي و طلعت اركض فتحت الباب بشويش عشان ما يطلع صوت .. طلعت للحوش و الهواء كان بارد و بسرعه فتحت باب الشارع و الهواء كان قوي و حلو .. و على الصبح مافي احد ولا كنت لابسة عباية لاني عارفة انه مافي احد و هم صلوا الفجر و خلصوا .. و الهواء كان على وجهي و يجي في شعري لمن حسيت جسمي بدا يبرد طليت في الشارع و مسكت جوالي و صورت نفسي برى بدون العباية .. و حطيتها في نفس الملف , ملف كله صور لمن اطلع بالشارع هذا اخر كلامي وياك اعلن انسحابي الجزء 3 و 4 لان حيينا كله ناس هادين ومحد يطلع ولا يفحط ولا اي ذرة ازعاج كل الي تسمعه صوت الهواء مع الشجر و الهواء البارد بهدوء يحرك الشجر , قعدت شوي و قلت برجع لحد يطلع, دخلت بيت ’ خلسة ’ و سويت لي اندومي XP الاندومي هذا يحل ازمة ,و قعدت اكل خلصتة و رجعت لسريري لعلى و عسى انام و فعلا على طول نمت , صحيت على الظهر الساعه 11 و قمت لقيت ابوي صاحي يقرا قران و امي تفطر و ازد جنب ابوية معاه كتاب , تركتهم و رحت افطر مع امي وقلت لامي انه بكرة المقابلة ..



اممم طبعا عشان لاحظت مافي ردود كثيرة فقلت خليني ازيد في الموضوع اكثر من جزء .. اتمنى يعجبكم و اذا عندكم اي شيء بخاطركم , علقوا ^^






ch 4
" تيييت تيييت تييييت ! افف رفعت ايدي و طفيت المنبة فتحت عيوني و ابتسمت , هاليوم الي كنت اتمناه ااه مررررة مستاسنة ضميت المخدة و قعدت ابتسم قمت من السرير لقيت شنطتي و اغراضي و كل شئ مرتب ابتسمت و قمت من السرير رحت افرش اسناني توضيت رحت بعدين رحت اركض للمجلس على طول لقيت اهلي رحت سلمت على امي و ابوي و رحت اضم كل واحد من اخواني , ايه اليوم هو اهم يوم بحياتي لازم اسير قوية , اليوم بتكون رحلتنا لامريكا .. مين كان يتوقع اني بروح امريكا , بعد تعب شديد و عناء و كل شئ قدرت احقق الي ابية .. ااه مدري كيف البنات الحين !! رحت افطر معهم لان رحلتنا بالمغرب بس بنتحرك لمطار الدمام العصر لان الجبيل بعيدة عن الدمام ..

ريم P.O.V :
صحيت من ازعاج بنات خالتي الصغار قمت نطيت عليهم !
" ابي اناام !! " صرخت عليهم
" خالة قالت ازعجي ريم لمن تصحى " وش هالنشبة
" خلاص خلاص صحيت" قمت من عندهم
نزلت لهم تحت و لقيت بنات خالتي و و اخواتي و خالاتي و البزارين في كل مكان يحوسون ! يصدعون ><
" هلا والله بالي مسافرة " قالت امي و لفت معها خالتي
" توك تصحين " قالت خالتي و تلف علي
" خلاص اههم شئ اني صحيت بعدين الرحلة المغرب " قلت و انا نازلة
لقيت بشاير و راحت ضمتني " ريم بشتاق لك !! " بنت خالتي الخبلة ذي توني قلت ان باقي كثير على الرحلة
" تعالي افطري " سمعت امي و اخواتي و رحت عندهم قعدت معهم و كلهم يتكلمون انه حماس و الي تبارك لي و الي بتبكي
و مبين على امي انها شوي حزينة الله يعين على الدموع اليوم , سكت شوي و توني ببلع اول لقمة الا اسمع ولد خالتي يركض و يقول " ريييم ريييم جوالك " لفيت اخذت منه الجوال و ناظرت مين المزعجة المتصلة و انا اعرف مين هيا " الو ! "
ردت علي " رييم كويس انك صحيتي دقيت عليك اكثر من عشر مرات !! ليش ما تردين "
" نورة بلا كذب مو عشر مرات بعدين انا كنت نايمة ! بعدين خلاص قولي للبنات اني صحيت و بنمشي العصر "
" طيب يلا مع السلامه " سكرت و ناظرت كم مرة اتصلت علي يووه مسيكنة من جد اتصلت كثير سكرت جوالي و قعدت افطر , من بكرة بيكون فطوري غير و مع صديقاتي , بتختلف حياتي ! و انا مشغولة بالتفكير قاطعني صوت امي تقول " والله بتكون لو وحشة " و عيونها شوي و تدمع ..


نورة P.O.V :
فتحت عيوني و انا من الحماس ما نمت كثير صحيت من تصفيق اخواني و يغنون و متنكسين قمت لقيتهم جنبي و يغنون شوي قال عبدالله اخوي " يلا اصحي ياقمر اليوم الرحلة " صحيت و رحت انط معهم و ارقص و استهبل لمن جت امي تنادينا نفطر رحت اتصلت على ريم احاول و احاول انها تصحى دقيت كثير بعدين افطرت و رجعت دقيت و بسرعه ردت طلعت صاحية و اسمع اصوات مزعجة جنبها اكلد عندهم ضيوف .. قامت امي تقول لاخوي يحط شنطي بالسيارة لاننا الحين بنروح المطار و بنجتمع كلنا هناك .. واااه احساس جميل ما اقدر اوصفة حماس و اكشن و كل شئ XD

وعد P.O.V :
قعدت افطر و ما انتبهت للوقت لمن ركزت كان الظهر !! و احس اني مرة متاخرة و ناظرت جوالي لقيت رسالة من رزام تقولي انهم شوي و يمشون و نورة خلاص توها مشت !! لالالالا رحت اركض عند اهلي , لقيت ابوي يكلم امي و امي شوي و تبكي
" يلا نحط شنطي في السيارة " قلت و انا امشي لابوي
" يلا حبيبتي " ابتسم ضمني و بعدين راح رجعت و رحت غيرت ملابسي عشان لمن افك العباية اكون لابسة لبس مرتب و محترم و يناسب لون الشيلة رحت ونزلت اركض و معي شنطة في ايدي في الجواز و التذاكر و كل شئ .. نزلت و لقيتهم كلهم يودعوني و امجاد اختي تبكي .. و امي جابت لي هدية و قعدنا معهم و اشوف سلطان الخبل يركض و يدورني و يضحك و قاعد يقولي
" والله كبرتي " و ابتسم و جاء عندي رائد بكل هدوء و ضمني انا استغرب ان رائد اعقل من سلطان و هو اصغر منه بس بعدين قالي رائد " انتبهي على نفسك , و اتصلي علينا كل يوم لو قدرتي و اجتهدي .. " ابتسم لي و رديت الابتسامة رحت ضميت عروب اختي و ركبنا السيارة و انا كتبت لصديقااتي " و هاا انا اخرج للدمام مودعه الجميع " و لقيت البنات و كل وحدة تكتب " لا تنسين الجواز " ولا الي تكتب " بنات مدري بس احس اني نسيت شئ " و كل وحدة تقول شئ ..

روان P.O.V :
نزلت من السيارة و انا اشوف المطار ااه احب المطارات جاء ابوي و نزل شنطتي سار يسحبها و لقيت نورة و اهلها و وعد و ريم مدري وين رزام .. رحت عندهم سلمنا على بعض و قعدنا على الكراسي اشوف الامهات مع بعض و الاباء و الاخوان و اشوف اخو وعد و نورة شكلهم اصحاب و احنا قاعدين نصور عشان نتذكر كل العائلة شكلنا يضحك و مرررة يحمس يعني مرة كثار البنات واللاولاد و الامهات و كل وحدة شوي و تبكي و الا فجاة دخلت رزام و اهلها شفت ازد و فهد جو و سلمو علينا و جت رزام عندنا تضحك و تقول ايش سار فيهم بالطريق بعدين هي مررة مستانسة بس تضحك و تسولف مع البنات و رجعنا صورنا مع عائلة رزام لمن شوي رحنا صلينا و قعدو الاولاد يسولفون مع بعض الا جا اخو رزام و مدري ايش اعطاها و راح وهو يضحك اعطاها علبة الظاهر انها هدية راحت عنده شكلها راحت تكلمة و مبين ان اخو وعد مستانس , شوي و قلنا يله بننروح و قمنا كلنا و اعلنو عن رحلتنا شوي صفينا و اعطيناهم و مدري شنو اشوف ريم ميب صاحية كل شئ تصرخ من الحماس كانها قطوة وهي تصرخ هههههههه
راحت كل وحدة تضم اهلها الي تبكي و الي تدمع انا رحت عند اجيال اختي و ضميتها و شوي عيونها بتبكي و رحت عند امي الي بكت طبعا كل الامهات بكو بس نورة برضوا بكت هي و وعد رزام عيونها دمعت و كل وحدة تودع لما ودعناهم و قعدنا نمشي لزمنا الصمت شوي لمن ججت رزام و تقول " البنات .. "
لفينا عليها و احنا هادين شوي قالت " من اليوم بتسير حياتنا اكشن و بتسير عشر مرات احلى خلوها ذكرى حلوة "
" ايييه لازم نستانس و نضحك و نسولف و نستهبل " بسرعه رديت و كلهم قامو يسولفون احنا بنروح من الدوحة على امريكا و كل وحدة تصرخ من الحماس لمن ركبنا الطيارة كلنا كنا مع بعض الا وحدة زي الصورة
http://im19.gulfup.com/2011-11-18/1321633006241.jpg
ركبنا و انا ابي اشوف مين بيكون جنب نورة و كلنا ننتظر لمن قالت رزام لو اضطريت بسير انا مكان نورة بس نورة باردة تقول عادي عادي .. ميب صاحية
رزام P.O.V :
نورة قاعدة تقول عادي لمن جاء شخص طويل و ابيض كانه امريكي و معاه ورقة كانه يدور عن محلة و روان تلف علي و تقول " ا-ا-ادم " ضحكت عليها و كملت اناظرة بس عدانا و اقدر اشوف التحطيم في عيون روان و قعدت اضحك والا شوي رجع و قامت نورة الظاهر انه مكانه شكرها و دخل مكانه نورة تطالع فينا بصدمه و رجعت تقعد الا شوي اسمع روان تقلها " فتنه فتنه خلاص نورة قومي انا باخذ مكانك عشان اظمن انك بخير " هههههههههه ضحكنا كلنا و اسمع مضاربات روان و نورة طول السفر بس كانت ساعه وحدة لمن وصلنا للدوحة و نزلنا .. كل البنات عيونهم كبرت من الصدمة و الناس كثير و شكلهم شوي و كانهم ضايعين لفيت عليهم و قلت " بنات عندنا ساعه هنا امشو نروح ناكل " ابتسمت لهم و قمت امشي لفو علي و مشو وراي و سالوني كلهم " تعرفين وين !!؟ " الا ريم قالت " بروح اسال " لفيت و قلت " امشو معي , و ايه اعرف هاذا المكان قد رحت له و اعرف الاكل فية امشو " بعد كم دقيقة من التذمر وصلنا و قعددنا في طاولة قمت سالتهم ايش يبون و رحت طلبت و دفعت و جيت عندهم و قلت لهم " يلا " و فكيت الغطاية سكتوا شوي و قالت وعد " نفكها من هنا " قلت ايه لازم المطابقة بعدين بس الغطاية يعني نلبس حجاب " و قلت لهم يروحون حمامات و انا شوي و جاية راحو و رجعو طبعا ريم و نورة ما تحجبو بس فكو كل شئ و لبسو طويل ضحكت عليهم لاني تذكرت لمن قالوا وجههم مو حلو بالحجاب والله ناس عنيدة و شوي رحت اخت الطلب و جلسنا ناكل و نسولف و صورنا مرة ثانية و طبعا روان طلبت لها موكا و كلنا طلبنا معها , بس روان كالعادة ادمان موكا
خلصنا اكل و رحت فكيت عبايتي و تحجبت ورجعت لهم و قلت " يلا يلا قومو ! مو وقت النوم " لقيتهم شبة نعسانين و قامو رحنا صفينا بالطابور عشان اعلنو عن رحلتنا .. دخلنا الطيارة و كان فيه شاشات و ريموت طبعا باحفظ كل شئ فيه بعدين لان الرحلة 10 ساعات فقلت بعدين بتحه اول ما جلسنا بس هالمرة كنا جنب بعض كلنا بس في كرسي فاضي وهالمرة روان بتقعد في الكرسي الفاضي
و قعدنا نسولف لمن جاء هذاك المليح الي كان معنا من اول و قعد جنب روان عاد روان قامت تضحك , و تسوي كانها مع وعد تسولف و انا ضحكت عليهم بعدين شفته قال لروان شئ و ردت علية مدري ايشبهم ..
انا كانت جنبي ريم و قمت اسولف معها و نتابع نفس الفلم و نضحك و صورت مع ريم و شوي الصورة الي بعدها كانت مع نورة و انا بعدين قمت خليتها فيديو و قلت كل وحدة تصور نفسها و تقول شئ و تمرر الكام للي جنبها لمن جت عند روان صورت نفسها و اعطت الكام للرجال و قام ضحك و قال شئ للكام و اعطاها روان و كل وحدة بسرعه مررتها لمن جت عندي و طفيتها مرة ثانية و رجعت اسمع اغاني و شوي ريم نامت جنبي و اشوف نورة نامت بعد و وعد نامت و روان بس تهذر مع هاذاك الي ما اعرفة شكلهم صارو اصحاب رفعت الشئ حق الكرسي عشان ريم تنام مرتاحة على كتفي و طلبت بطانيات و وعد برضوا نامت و حطيت الاستكر عشان محد يصحينا لمن يجي الا يجي الاكل ..
صحيت من النوم شوي و لقيت روان نايمة و كلهم نايمين الا الرجال لف علي و ابتسم ابتسمت له و شوي قام يهمس و يقول
She must be tired “" "لابد انها مرهقة "يعني شكلها تعبانه و نامت, ابتسمت و اومائت براسي و رجعت انام ... نمت شوي و قومت بعدين و لسا باقي 4 ساعات طلبت من المضيفة ان تجيب لي موية و جابت لي .. شربت الماي و قعدت اسمع اغاني و شوي صحيت نورة و ابتسمت لها و رجعت نامت ضحكت شوي بعدين لفيت و صورت انا مسوية حبتين و كلهم نايمين و هاذاك مبتسم و صورتها و ضحكت



التعديل الأخير تم بواسطة شذى الروح ..~ ; 02-08-2012 الساعة 01:07 AM
rizam غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-26-2012, 11:36 PM   #2 (permalink)
شذى الروح ..~
مشرفة متميزة سابقاً - أميرة الإبداع الثالثة
اللهم أهلك بشار وأعوانه
 
الصورة الرمزية شذى الروح ..~
 
بارات حلوه يعطيك العافيه

ولا تطولين علينا يالغلا ..~
شذى الروح ..~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-28-2012, 08:21 PM   #3 (permalink)
نهر الفؤاد
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية نهر الفؤاد
 
تسلمي

مممم
بس الخط صغير بيوجع العيون
نهر الفؤاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2014, 12:41 AM   #4 (permalink)
Adnan0999
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية Adnan0999
 
الله يعطيك العافية على الموضوع ربي يسعدك
Adnan0999 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية " هذا اخر كلامي وياك اعلن انسحابي " اول رواياتي rizam روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 2 02-10-2014 12:39 AM
هذا اخر كلامي وياك اعلن انسحابي الجزء 2 rizam روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 1 02-10-2014 12:36 AM
اعلن انسحابي من المنتدى حتى... percheno رفوف المحفوظات 5 06-03-2007 06:30 PM
انا اعلن انسحابي من الاكاديمي minoucha_260889 المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 23 02-19-2007 02:54 AM

الساعة الآن 06:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103