تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ساخنة > صور 2017

صور 2017 منتدى الصور والتعليقات من اجمل المنتديات حيث هناك صور 2017 من حول العالم يتم وضعها من قبل الاعضاء تستحق الإعجاب شاهد أجمل الصور في العالم

انتخبوا عبودي اصغر ناخب في الانتخابات البلدية

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-16-2005, 05:18 AM   #1 (permalink)
حـــور
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية حـــور
 

ADS
انتخبوا عبودي اصغر ناخب في الانتخابات البلدية




[CENTER]


هذا أصغر ناخب بالانتخابات البلدية ....... تكفون صوتوا له يدننننن ربي يسلم قلبووووو انتخبوا عبودي اصغر ناخب في الانتخابات البلدية


انتخبوا عبودي اصغر ناخب في الانتخابات البلدية


وبالنسبه للبرنامج الانتخابي شامل ويسعى لتلبية جميع رغبات الأطفال ,,


انتخبوا عبودي اصغر ناخب في الانتخابات البلدية




مصيره الانتخابي بين يديكم انتخبوا عبودي اصغر ناخب في الانتخابات البلدية



تحياتووووووو
[/align]



حـــور غير متصل  
قديم 02-16-2005, 06:53 AM   #2 (permalink)
ملكة الورود
رومانسي مجتهد
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى ملكة الورود
[CENTER]ههههههههههه

مادري

ويش معنى

سواليفكم ذي

[/align]
ملكة الورود غير متصل  
قديم 02-16-2005, 08:46 AM   #3 (permalink)
max1423
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية max1423
 
صوتي لعبودي ولو ان الأنتخابات انتهت بس مو مشكلة صوتي وأصوات جميع افراد العائلة لعبودي . يستاهل .
max1423 غير متصل  
قديم 02-16-2005, 08:53 AM   #4 (permalink)
إندماج الأرواح
مـراقـب عـــام - ساهر الليل - مراقب مميز
 
الصورة الرمزية إندماج الأرواح
هههههههههههههههههههه

نصوت يستاهل

بس احم يوظف اى واحد عن طريق هههههههه يعنى ((( و )))))))

يعطيكى الف عافيه
إندماج الأرواح غير متصل  
قديم 02-16-2005, 04:54 PM   #5 (permalink)
حـــور
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية حـــور
 
[CENTER]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الورود
[CENTER]ههههههههههه

مادري

ويش معنى

سواليفكم ذي

[/align]


ملكة ليش تضحكين دام مو فاهمه
[/align]
حـــور غير متصل  
قديم 02-16-2005, 04:57 PM   #6 (permalink)
دمعة الولهان
عضو موقوف
 
حور تعرفين المثل اللي يقول ((( اصقه الكلاب )))
هذي ملكة الورود خخخخخخخخخخخخخخخ
دمعة الولهان غير متصل  
قديم 02-16-2005, 05:00 PM   #7 (permalink)
حـــور
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية حـــور
 
[CENTER]

max1423

ذيب الحره999999

يسلمووووو على المرور وابشر ذيب لو تبي وظيفة مدير



تحياتي [/align]
حـــور غير متصل  
قديم 02-16-2005, 05:31 PM   #8 (permalink)
اليمامه
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية اليمامه
 
انا بصراحه اصوت لها وبشده


وعجبني برنامجه الانتخابي جداً


يعطيكي العافيه حور
اليمامه غير متصل  
قديم 02-17-2005, 07:56 AM   #9 (permalink)
حـــور
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية حـــور
 
[CENTER]

دمعة الولهان


ههههههههههههههههههههه الله يرجك


يسلمووووووو على المرور والله يعطيك العافية



تحياتي [/align]
حـــور غير متصل  
قديم 02-17-2005, 08:01 AM   #10 (permalink)
حـــور
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية حـــور
 
[CENTER]

اليمامه

يسلمووووووو يا عسل على الرد الحلو مثلك


وهو قال ما حط البرنامج الا عشانكم




تحياتي [/align]
حـــور غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 03:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103