تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

ماهقيت ارجع لكم لكن وعدت! جزء الثاني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-2012, 04:07 PM   #1 (permalink)
rizam
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية rizam
 

ADS
ماهقيت ارجع لكم لكن وعدت! جزء الثاني




الجزء الثاني:-


داخل المستشفى روان وامها بصالة الانتظار دخلت الممرضة:روان اهمد


الأم:يلله قومي ماسمعتيها توقل اسمك


روان :قالت روان اهمد ><"


الأم :امشي يلله وبلا طنازه


دخلو على الدكتوره وقامت ام روان تتكلم معها وتحكيلها عن روان.. سوت الدكتوره لروان تحاليل كثير


روان تهمس لأمها :تراها زودتها انا فيني نوم برجع البيت


الدكتوره :روان حبيبتي اطلعي برا شوي


t_tروان طلعت وقامت تتحلطم: خير ذي تطردني اليوم انطردت من الابله وجات هي تكملها


طولت ام روان جوه مع الدكتوره ولما طلعت


الأم :روان يلله بروح البيت


روان مستغربه ومشت ورا امها وفي السياره


روان:امي ها ايش كانت قاعد تقولك الدكتوره؟!


الام:احس ذي الدكتوره ماعندها سالفه ولا تدري وش تقول


روان:لييه مو هاذي الي كنتي تمدحينها !!


الام :اقول أنزلي وصلناا


دخلو البيت وقعدو بالصاله


الام :ترا ابوكم اليوم جاي


روان : جاي من وين؟؟


الام : انتي اصلا عايشه في عالم ثاني ولا تدرين عن احد , ابوك مو في امريكا له ثلاث اسابيع


روان :اه صح والله نسيت لا تلوميني اصلا ابويه متا يقعد بالبيت


رهام (اكبر اخوات روان):ايش صار معكم بالمستشفى


الام :ما صار شي رحنا عند دكتوره متخلفه تطلع كلام من راسها


u__u روان: انا بروح اكمل نومتي اذا جا ابوي قوموني


طلعت روان من الصاله ورهام وامها لسا قاعدين


رهام :امي ايش قالت الدكتوره اليوم


الام:قلتلك وحد متخلفه تقول انها شاكه في جنس روان يعني انها ممكن تكون ولد وتبيني ارسل تحاليلها المانيا عشيين يتأكدون !!




(ملاحظة:- رهام تدرس طب)


رهام في حالة صدمه :امي يمكن يكون معها حق فيه حالات زي كذا ومافي تفسير ثاني لحالة اختي


الأم معصبه:يعني جايه تقوليلي ان بنتي وبعد 17 سنه انها ولد


رهام:ماقلت انها ولد بس احنا نرسل تحاليلها لألمانيا وترا صارت هالحاله لناس كثير قريت عنهم


الام:اقول اسكتي ولعد تفتحيلي هالسيره تبين تجننيني انتي ,, بنتي بعد 17سنه تسير ولد


رهام:امي روان ماصارت ولد ومافي احد يتحول من بنت لولد بس الحالات الي زي كذا يكون فيهم عيب خلقي عند الولادة ويغلطون في تحديد جنسهم


الأم:اقول بس بلا فلسه وسكري ذي السالفه.......


الساعة 7:30


أم روان :روان يلله قومي ما شبعتي نوم للحين , انتي ثلاث ارباع اليوم نايمه قومي يلله جاء ابوك سلمي عليه


روان :طيب طيب اللحين نازله


نزلت روان وسلمت على ابوها وقعدو كل العائله في الصالة يتقهوون لين ماصارت الساعة 11:19


الاب :يلله تصبحون على خير انا حدي تعبان من الطياره


وراح الاب نام وبعدين الام بعدين راحت رهام وقعدو روان وانجود في الصاله لحالهم


في غرفت نوم الام ولاب:-


الام فتحت سالفة روان لابوها وقالتله كلام الدكتوره الي ودتها لها و كلام رهام بعد


ابو روان مااستبعد السالفه وقال لامها تروح بكره المستشفى وتخلي الدكتوره ترسل التحاليل وكل شي لالمانيا


الساعه 9:30 صباحاً في بيت روان


الأم :يلله يا انجود قومي سويت الفطور ..روان يلله قومي بسك نوم ,قومو يابنات اقعدو معنا على الفطور


انجود :مابي افطر تكفين خليني انام


ومافي استجابه من روان ×_×"


الأم يئست منهم وحطت الفطور وقعدت هي والأب ورهام على الطاولة


الاب :فاطمه اليوم روحي للمستشفى وزي ماقلتلك ,انا خايف على روان


رهام :ليه شتسوين في المستشفى؟


الأم :بقول للدكتوره ترسل تحاليل روان زي ماقالت مع اني متاكده ان روان مستحيل تكون زي ماتفكرون


الاب :ايه بس مافي مشكله نتأكد


الساعة 4ماهقيت ارجع لكم لكن وعدت! جزء الثاني


الام راحت المستشفى ودخلت على الدكتوره وكلمتها عن وجهة نظر ابو روان واختها وانها غيرت رايها وتبي ترسل تحاليل روان بس قالتلها الدكتوره انها ارسلتها من امس وردلها المستشفى الألماني


الأم:ايش ردو؟




الدكتورة:والله مدري ايش اقلك بس انتي اتوقعي اي شي هم يقولون لازم تروحلهم روان عشين يحددون


ام روان خافت مره ورجعت البيت وقالت لابوها ورهام


الاب:خلاص انا بحجز فاسرع وقت لالمانيا


الأم:يعني روان بنتي ممكن تكون ولد


رهام:امي لاتشيلين هم روان انشاء الله مافيها شي وهذا بس احتمال وانا اتوقع يقولون انها حالة طبيعية


ومر يوم الخميس ومر الجمعه عادي ويوم السبت داومت روان ولما رجعت البيت لقت ابوها وامها في الصالة


روان :سلام


الام والاب:وعليكم السلام زين جيتي كنا ننتظرك


روان : ليه تنتظرون؟!


الاب :روان حبيبتي والله مدري ايش اقولك بس


روان:بابا ايش صاير بس ايش!!


الاب :الحين جهزي شنطتك الساعة 5 بتقلع طيارتنا


روان:نعم اي طيار؟!!!!!!


الاب :بنروح المانيا


روان:فجأه!


الاب:انتي جهزي شنطتك ولما نروح انا بعلمك


روان قعدت في حالة ذهول ولما طلع ابوها قالتلها امها انها مابتروح معهم بتروح هي وابوها ورهام


وطلعت الام وراحت روان تبدل ملابسها ونزلت لقت اختها رهام قاعه لوحدها وسألتها عن سبب السفره ذي رهام شرحتلها كل شي روان انهارت و طلعت غرفتها مره ثانيه وقعدت على السرير وقامت تبكي ودقت على ريم وقالتلها تجي ظروري تحتاج احد تتكلم معاه


الساعة 2:00


تررن جرس الباب


فتحت روان الباب ولقتها ريم خويتها


ريم:روان خرعتيني ايش فيك


روان :تعالي نطلع الغرفه اول


في غرفة روان


ريم:ها قولي ايش الشي ذا الي خلاك تنهارين


روان:ريم مو انا قد قلتلك اني لسا مابلغت


ريم:اييه


روان :امي قامت تفكر بالموضوع واستغربت واخذتلي موعد بالمستشفى ورحت وسويت تحاليل وارسلو تحاليلي المانيا وهم الحين شاكين اني ممكن اكون ولد وقالو لازم اجي عشين يتأكدون وسفرتي اليوم الساعه 5


ريم :لالا روان سمله عليك مستحيل الكلام ذا الي قاعدين يقولونه مايسير إلى بقصص الخيال


وقعدت ريم تهدي على روان شوي ورجعت بيتها الساعه 3:30


روان :لسا منهاره وتفكر ايش ممكن يسير


ولما جات الساعه4:00


ام روان جهزت شنطتها وهي قاعده تبكي وتوصي رهام وابوها عليها


تجهز الأب ورهام وتجهزت روان وراحو المطار


في مطار الدمام الساعة 4:30


الأب:روان حبيبي انتي لاتشيلين هم اصلاً احنا متأكدين ان مافيك شي


رهام: بروح اجيب لنا شي ناكله من الكوفي الي جنبنا


الأب :لا لا اعلنو عن رحلتنا تو يلله نروح نركب قبل لا تقلع الطياره


وراحو ركبو الطياره قعدو في مقاعدهم وربطو الأحزمه و شوي اقلعت الطياره


رهام:روان!!


روان:ابي انام....


ياربي ممكن يكون كلام الدكتور صح ممكن اكون انا ولد ولوطلعت ولد ايش بيسير في حياتي خوياتي ومدرستي واهلي بعد يارب مايكون الي يقولونه صح ..




نامت روان في الطياره وهي تفكر ايش بيكون مصيرها ....


الساعة 1:30 هبطت الطيارة في عاصمة المانيا بيرلن


الأب: يابنات يلله نزلو شناطكم وصلنا


نزلوا من درج الطيارة ودخلو المطار جاء السواق ووداهم الفندق


روان ورهام في غرفة والاب في غرفه في الأوتيل


روان ورهام في غرفتهم:-


روان : رهام ممكن كلام الدكتور يطلع صح ..؟


رهام : لا اكيد لا ان شاءاللله بس انتي توقعي اي شي هذا قضاء ربي وقدره


روان :تصبيحين على خير


رهام : وانتي من اهله حبيبتي ولا تشيلين هم


الساعة 8:00 صباح في بيرلن


قامو كلهم ونزلو يفطرون في اللابي


على الطاوله وهم يفطرون:-


الأب: روان اليوم موعدك بالمستشفى الساعة 2 الظهر


روان:طيب..


رهام :ماراح نقعد لين الساعة 2 في الأوتيل


الاب :ايه اكيد امشو نروح نتمشى


روان :لا انا مالي خلق بقعد في الغرفة


رهام :روان ايش ذي النفسيه قلنالك الموعد الساعة 2 ليه بتقعدين6 ساعات مع نفسك, وهاذي اول مره نجي فيها ألمانيا


الأب:لا لا بتجي اصلا مو كيفها


روان:مابي اطلع مالي خلق اصلا المانيا مافيها شي حلو نروح نشوفه


وبعد محاولات كثيره في اقناع روان وافقت وراحو كل الاماكن السياحيه في بيرلين


وتحسنت نفسية روان شوي بس مع ذالك هي لازالت تفكر بالموضوع... ورجعو الفندق


الساعة 1:22 في الفندق


ابو روان:يلله الحين بس بنرتاح عشر دقايق عشين مانتأخر ع المستشفى


روان كانت شايله هم مرره وخايف


في غرفت روان ورهام:-


رهام:روان يلله بدلي ملابسك وخلينا ننزل ابوي اكيد نزل... روااااان روان ايش فيك كني اكلم نفسي خلاص ياحبيبتي وقفي تفكير وخليها على الله هاذي الكئابه كلها واحتمال انك تكونين يعني زي ماقالت الدكتوره 15بالميه واصلا اذا صار يعني والله الاولاد يتهنون اكثر منا يسير تطلعين بدون عبايه ولا احد يحاسبك ويسير لك اسم ثاني يعني نسير بنتين وولد ^^"


روان: انا جهزت امشي ننزل......


ونزلو وركبو سيارتهم وكلهم شايلين هم المسأله هاذي مو سهله والحين صار وقت الجد يعني لو تكون روان ولد هاذي فكرره مره صعبه على روان وعلى اهلها بيتغير كل شي في حياتها وحيات الي حولها....


دخلو المستشفى ولقو الدكتور الي كانو ماخذين معاه موعد يستناهم ودخلو عليه


الدكتور اول ما شاف روان حس ان الي قالوه من التحاليل الأولى صح


بس رجعو سوولها تحاليل وفحوصات عشين يتأكدون وتأكد الدكتور 100%انها ولد


الدكتور قالهم وشرحلهم كل شي وقال انه معد فيه اي شك ان روان ولد وانها لازم تسوي عمليتها في اسرع وقت ولازم تقص شعرها وتغير اسمها وكل ملابسها واغراضها ومدرستها .................... ايش بيسير في روان وفي اهلها بعد مايعرفون الخبر ؟ في الجزء الثالث


منقول



التعديل الأخير تم بواسطة شذى الروح ..~ ; 02-05-2012 الساعة 01:34 AM
rizam غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2012, 05:50 PM   #2 (permalink)
ღ♥ღ جـــوديღ♥ღ
عضو موقوف
يارب احفظ مصر♥
 
صعبه عليها تستوعب الامر بعد ماتقضي17 سنه من عمرها بنت فجاه كل حاجه تتغير الله يكون فى عونها

فى انتظار الجزء الثالث

يعطيكي العافيه
ღ♥ღ جـــوديღ♥ღ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2014, 12:37 AM   #3 (permalink)
Adnan0999
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية Adnan0999
 
الله يعطيك العافية على الموضوع ربي يسعدك
Adnan0999 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارجع يا روح قلبي .....!!! هتان القمر خواطر , عذب الكلام والخواطر 0 01-01-2007 04:58 PM
ارجع حبيبي silent love خواطر , عذب الكلام والخواطر 1 08-04-2005 09:54 AM
ارجع الشاعره: حساسه الشعر و همس القوافي 14 09-07-2004 09:58 PM
ارجع تعبت بنوتة ليبية خواطر , عذب الكلام والخواطر 19 08-28-2004 12:08 AM

الساعة الآن 07:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103