تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

هذا اخر كلامي وياك اعلن انسحابي الجزء 2

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-03-2012, 07:19 PM   #1 (permalink)
rizam
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية rizam
 

ADS
هذا اخر كلامي وياك اعلن انسحابي الجزء 2




هاذا اخر كلامي وياك .. اعلن انسحابي (جــ2)

cha 2
قعدت احوس في البيت ما عندي شئ اسوية لدرجة اني سولفت مع الخدامه و اشوف لميس تذاكر ما ابي اشغلها ..
طلعت بالحوش اشم هواء .. و انا قاعده في الحوش و عايشة جوي و مشغلة الايبود .. كنت مرتاحة بهدوء و مستانسة لمن سمعت صوت باب لفيت اناظر مين لقيته العامل حق الحوش ايييه صحح ! هوا يجي كل اسبوع بهاليوم افففف .. رحت بسرعه ركضت للجهة الثانية لانه باب الشارع يطل على طول على باب البيت فرحت لفيت من الجهة الثانية من عند الاشجار و رحت اركض و انا مدري شسوي و احاول ما افكر انه فيه حشرات ... لفيت من ورااء لمن رحت على باب المسبح حاولت افتح حاولت بس شكلة مقفل " افففف شسوي الحييين " لفيت اناظر يمين يسير اي شئ مدري شسوي بس ماقدرت افكر من خوفي لاني سمعت صوته كانه يقرب و هي يغني اغاني هندية عجيبة !! رحت و حاولت اتسلق الباب بس جرحتني الشجرة و من الخرعة انه قرب, نطيت من فوق الباب و لمن طحت عورتني رجلي خاصة انه مجروحة و رحت اركض بسرعه ادخل للبيت
" اااه هئ ااه هئ واااه نجوت باعجوبة " لفيت اناظر الشغالة تطالعني و تطالع رجلي بعدين تطالعني مرة ثانية
قلت " ااه انا بس طحت وانا اركض " و انا اتنفس بصعوبة من تعبي و الخوف
ردت الخدامه " انتي في مزنون انتا بس اركز اركز مافي وقف ايش هازا "
" طيب طيب بروح اشرب موية " عديتها و رحت طلعت لقيت لميس توها مخلصة و رايحة تنام سالتها عن ازد ,قالت انه نايم من زمان
و رحت غسلت رجلي و حطيت لصقات جروح و نمت لمن صحيت اليوم الثاني على الساعه 2 الفجر قمت كذا بروح اشرب موية
و لمن رحت المطبخ اسمع وراي خطوات و صوت الهواء يخرع سكرت شباك المطبخ و قعدت اشرب موية و انا فيني خوف و شوي ايدي ترتجف لاني اسمع صوت خطوات رحت بسرعه احاول افتح درج السكاكين بدون ما اطلع صوت طلعت سكينة كبيرة و قعدت انتظر احد يدخل و شوي اشوف لمبات السيب تنور لمن وصلت عند المطبخ و انا لسة ارتجف فتتح الباب و انا طلعت السكينة ! بسرعه من الخرعة " بسم اللله علينا الحين كذا تستقبلين ابوك " من الصدمة رميت السكين و نطيت بحضن ابوي و شفت امي سلمت على راسها و ايدها و ضميتها و قلت لها قد ايش اشتقت لها قعدنا نسولف لمن اذن الفجر رحت توضيت و خليتهم ينامون لانه مبين تعب السفر عليهم
ورحت انا نمت صحيت الساعه 3 العصر و انا اتثاوب و مابي انام بس صوت جوالي يرررن مررة ازعاج رفعت الجوال و انا جد صوتي مشحوب و نعاس " الوو ؟ "
" رزاااااام توك تصحييين " يمممة بتاكلني ذي
" اااه حرام عليكم تزعجون الناس بتاخذين ذنب ! "
نورة : رزام ذاكرتي حق الاختبار النهائي تعرفين انه السبت علينا فيزياء ؟؟
رزام: ايييييييييييييييه (شهقت و فزييت من السرير ) شنوو والله نسيييت !!
نورة : طيب وعلى بالي مذاكرة بغيت اسالك بس كويس اني صحيتك يلا يلا قومي ذاكري و انا بروح اسال وعد ممكن ذاكرت
رزام : يعني على كل هالازعاج بس طلعتي باختبار .. عالعموم شكرا و مع سلامة
سكرت منها و رحت توضيت و صليت الظهر و العصر و قمت من مكاني ماسكة الكتاب لقيت اهلي يسولفون
امي " توك تصحين ؟؟! " ابوي " اقول ليه ماخذة كتاب معك توك تذاكرين و انا توني مهزا ازد و معطية محاضرة ! " لف فهد علي و قال " حرام عليكم ممكن لها ضروفها .. يعني تعرفون ثالث ثنوي و اختبارات نهائية اكيد ضغط كبير عليها "
رديت عليهم " ... " و مشيت و رحت المجلس البعيد عننهم عشان ابي هدوء .. مسكت الكتاب و استلمتة مذاكرة
ما خلصت الا الساعة 8 بس باقي لي اراجع .. بس قلت باخذ لي بريك بسيط و رحت للصالة الي كان فيها اهلي
و مالقيت الا فهد سالته " فهد وين اهلي ؟؟ امي ابوي لميس و اشواق ؟؟؟
ناظرني و قال " ما سمعتيهم راحو الشاطئ كلهم .. اقول تبينا نروح نتمشى نسوي اي شئ لان جد زهقت "
فكرت شوي و قلت " يلا قدااام " ! " طيب يلا تجهزي على بال ما احمي السيارة " و مشى و طلع و انا رحت غيرت لبسي و لبست عبايتي و تغطيت بس هالمرة لبست نقاب و رحت معه اخذت شنطتي و ركبت السيارة و قام يشغل الراديو سالته " وين رايحين ؟ "
رد علي " بنروح المكتبة بجيب كم شئ و بنروح نتمشى " " والله كويس انا برضوا ابي كم شئ " كنت اكذب بس ابي اروح اي مكان
وصلنا لجرير نزلنا و هو راح قسم و انا طلعت فوق اتمشى و اناظر الكتب و الروايات و مدري ايش مقصدي بالحياة .. بس امشي و اتفرج بس لفتني كتاب لـ اغاثا كريستي رحت اناظر قلت شكلي بشترية و رحت نزلت تحت لقيت فهد يدور علي قلت له خلصت
لف علي و رافع حاجبة " الحين هذا الي تبينة ؟ "
" ايييه ايشبك ابي اقرا " رحنا حاسبنا و احنا طالعين راح فهد مشى غير جهة سيارتنا و راح يكلم ولد مدري ايش قصتة و انا امشي مفهية عديت فهد الا القى في وجهي سيارة فراري حمراء توها وقفت انا انصدمت بسرعه رجعت لفهد و لقيتة لسة يكلم الولد رحت عنده و وقفت جنبة و سويت كاني ما شفت شئ .. و قاعده ادعي انه ما يكون هو لان لو فهد شافة بينشب لي .. بس لفتني شئ ما قدرت ارفع عيوني عنه .. كان شئ عمري ما حسيت فية , مدري شقول و كيف اوصف بس ايه احس غريب , كانت عيني معلقة عليه , لالا مو صاحب الفراري , الي جنبة , ما حسيت بنفسي اني الا الان اناظرة الا لمن جا و سلم مع صاحبة على فهد و اسمع فهد " هلا لؤي " اسمة لؤي ؟ " اووه جبت معك فراس والله سويت خير فية " و ضحك و سلم على صاحب الفراري الي طلع اسمه فراس دخلت ايدي بجيب فهد و لف علي فهد و قلت له ابي مفتاح السيارة لان تعبت من المشي و ابي ارتاح ضحك و قال " طيب خذي شوي و جاي " عدييت و انا احاول اعدي ركبت السيارة و انا افكر .. لؤي هااه اااه اول مرة اشوف واحد سعودي جميل لهدرجة اففف لي فهد ما قلي عنه قبل ما اسافر .. ما يهم انا ابي انام ريحت راسي على كرسي و انا افكر جد بسافر امريكا .. حلم حياتي بس برضوا يخوف يعني احنا كلنا بنات و يعني 5 بنات لحالهم و ما بنكون متغطين يعني بيكون مشكلة كبيرة انا الظاهر لازم اتعلم شئ من فنون قتال بس افف مستحيل .. اجل بخلي سكين معي دايم , ما حسيت بنفسي باني غفيت ..
فتحت عيوني شوي شوي اطالع اضواء تمر بسرعه قداام عيوني حاولت اغمض و افتح مرة ثانية ابي اشوف زين لقيت فهد يسووق السيارة مسررررع ناظرته ولا شعوريا ربطت حزام الامان حسيت اننا بنقلع ما قدرت انطق حرف لانه قطع الاشارة و احس قلبي صار يدق بسرعه " فهد ! ! ايش صاير ؟!! " ما رد علي و بسرعه رمى الجوال علي وقال " قولي لامي اننا وصلنا " وقفت السيارة عند المستشفى و نزل فهد و قالي " يلا انزلي " نزلت بسرعه و دقيت على امي و اشوف فهد يطلع بالمصعد الكهربائي و رجلة تضرب بالارض شكلة مررة متوتر ردت علي امي " هلا فهد وينك ؟؟"
" اميي انا و فهد تو وصلنا .. و ايش صاير ؟ "
" اشواق اختك ! حست بتعب شديد و يمكن تولد " انا فرحت بس برضوا خفت عليها
" طيب يلا مع السلامه " بعدين سكرت
طلعنا و انا اسمع امي تكلم ابوي رحنا عندهم و هم مررة قلقانين .. مدري حسيت انه مو مرة قلق .. بس انا شوي خايفة لانها اول مرة احد يولد .. و مدري ما قد احد مات من عايلتنا و هو يولد فما كنت اؤمن انه ممكن تموت الام .. و مازلت لا اؤمن بهذا الشئ
لمن الجت الساعه 2 الفجر و طلعت الدكتورة تقول بنعطيها طلق صناعي .. طبعا انا واقفة و فوق راسي ثلاث استفهامات بس اشوف امي تقول طيب يلا و قامت تدعي و زوج اختي مرة قلقان يمشي يميين يساار يمين يسار قعدت على الكرسي و ناظرت الناس
قعدت اناظر بنتين يتضاربون الظاهر انهم اخوات و تهاشو على اللعبة .. ناظرت الام مسكينة راحت تفك بينهم و اخوهم الصغير يمكن توه يمشي راح عند الدرج رحت عند الولد لحقتة قبل لا يروح عند الدرج سحبتة ابي اودية لاهلة بس جاء عندي ابوة و سحبة بقوة من ايدي و قام و كانه يصارخ " انتي شتبين !!؟ " سكتت انا ما توقعت انه يفهمني غلط كنت ابي اشرح له بس رفع صوته و قال " انتي يلي ما تستحين تجين عند ولدي ايش تبين !!؟ قولي ايش تبين " انا سكتت و عيوني بدات تدمع كنت ابي اتكلم بس كل مال صراخه يعلى وقفت افكر و اناظر شكلة مو طبيعي الاب تحت عيونه هالات سوداء و طريقة كلامه غريبة شكيت انه طبيعي .. بس رديت عليه بصوت واطي " لو سمحت ولدك كان .. " قاطعني و قال " ولدي انا انتي وش دخلك !!؟ " حسيت بحقارة مو لاني قمت و ساعدت الولد و خفت يطيح من الدرج بس عشان .. و دموعي بدت تنزل شوي شوي سكت لمن سمعت .. " لو سمحت اعتذر عن الي صار بس اعتقد ان هذا مجرد سوء تفاهم و انشاء الله ما يتكرر .. و اعتذر عنها " لفيت اناظر مين يتلكم و انصدمت هذا , هذا " انت اخوها ؟! "
" امم ايه .. " و يكذب بعد مين متى هو اخوي
" مرة ثانية لا تتعدي هي على حدودها " و سحب والد بقوة و عداني و انا لسة مصدومة ..
هذا مو .. مو لؤي !! الا والله هو .. واااه من جد جميل و بعد محترم ..
" اسف اني كذبت و قلت اني اخوك لكن لو سمحتي بعدي عن المشاكل " والله انه محترم و انا غبية اني ما رديت كان مفترض اني اورية شئ ما شافة وشو ذا الاب !! استغفر الله
" شكرا , عن اذنك " مشيت ابي اروح لاهلي .. و سكت رحت عند لميس و انا فيني ابتسامة .. ياالله على الصدفة الجميلة ..
جلست مع اهلي انتظر اشواق او اي خبر .. فاستوعبت اني لسة ما ذاكرت الباقي و بكرة سبت و اختبار قرب افففف
ناظرت امي و ناظرت فهد رحت قلت لامي معلية فهد يجيب لي كتابي .... فقالت لي امي خلاص روحي ذاكري و تعالي بعدين .. كلمت فهد و راح معي بس قال لي بيودي كتاب صديقة لان كتابة ضايع .. و رحنا بيت كبير
مدري ايش هو بالضبط يعني هل ما زال يعتبر من قائمة المنازل مو القصور :/ .. وصلنا و انا قعدت نزل فهد و اعطى صديقة الكتاب و رجع و رحنا البيت ..و فهد قال بينام بس مو الحين قعدت اذاكر و فهد جنبي و اناطنشتة بس مذاكرة ما حسيت بالوقت الا لمن جاء فهد و انسدح فوق رجلي و نام لفيت علية و قلت " فهد ! عندك سرير " لف علي و ناظرني " انتي ما عندك اسلوب !! اخوك و يبي ينام فاسكتي" رجعت ذاكرت و الظاهر بروح المدرسة و انا مواصلة ..
لمن انا فجاة سمعت اصوات من برى سكتت و بلعت ريقي و سمعت صوت اشياء تطيح و مبين الصوت من برى .. طالعت فهد
و هو لسة نايم صحيته يروح يشوف و انا وراة وهو يقول انتي بس خوافه بس لمن طلعن الحوش عرفت انه الساعه 4 الفجر
مازالت الاصوات من ور
الحوش و طلعنا انا وهو .. و فهد ماسك عصا معاه و نسمع الصوت من ورى شجرة قربنا .. قربنا .. لمن بسرعه لفينا نشوف
طلعت بسة و تو عندها عيال صغااار لسه ما فتحو عيونهم .. سكت فهد و ناظرني بنص عين و رمى العصا و قال " انتي الحين من جدك !! صحتيني عشان بسة " و دخل البيت انا على طول دخلت وراة و رحت افطر و اراجع بعدين صليت الفجر و رحت بالبس المريول و جكيت و من فضاوة و ما ابي انام رحت اسشور شعري .. لاني شعري يسير شوي ويفي او كيرلي بس خليته اليوم مسشور
ناظرت الساعه و اتصلت على امي سالتها " وين اشواق "
" والله الحين هي تولد " حسيت الكلمة غريبة
" قلت طيب يلا اجل بتوفيق " ناظرت الساعه و قلت لفهد يحمي السيارة
لبست عباتي و اخت معي كتاب و انا طالعة شفت شئ اسود من جهة المسبح .. وقفت و فكرت بعدين لمن ارجع اشوف
رحت ركبت السيارة و بعدين فهد سالني " ذاكرتي زين ؟ "
" ايه ايه انشاء الله ما انسى شئ "
و مشينا للمدرسة ..

http://www.sky-of-diamond.blogspot.com/


rizam غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2014, 12:36 AM   #2 (permalink)
Adnan0999
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية Adnan0999
 
الله يعطيك العافية على الموضوع ربي يسعدك
Adnan0999 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية " هذا اخر كلامي وياك اعلن انسحابي " اول رواياتي rizam روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 2 02-10-2014 12:39 AM
اعلن انسحابي لابوك يامنتدى النجـم السعودي فضائح ستار اكاديمي 11 Star Academy 13 02-04-2011 09:00 PM
اعلن انسحابي من المنتدى حتى... percheno رفوف المحفوظات 5 06-03-2007 06:30 PM
انا اعلن انسحابي من الاكاديمي minoucha_260889 المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 23 02-19-2007 02:54 AM

الساعة الآن 02:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103