تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

رواية ما هقيت أبرجع لكم لكني وعدت ! جزء الاول منقول

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-03-2012, 07:11 PM   #1 (permalink)
rizam
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية rizam
 

ADS
رواية ما هقيت أبرجع لكم لكني وعدت ! جزء الاول منقول




ما هقيت أبرجع لكم لكني وعدت !

هي احدى الروايات الي قراتها و حبيت اشارككم قرائتها هي منقولة من احدى المدونات


الجزء الاول :


الساعه 9:00 جرس الفسحه بثانوية البنات
تررررررررررررررررررررررررن ترررررررن
ريم : روان اخلصي علي بتنتهي الفسحه وحنا ماطلعنا
روان:دقيقة بكمل اخر مسألة ونطلع
منال داخله الفصل ومستانسه بنات ليه للحين بالفصل, ايش الدفاره ذي يالعصلا قاعده تحلين بالفسحه تراها كلها نص ساعه
روان : يمه منكم اكلتوني الفسحة مابتطير يلله خلصت امشو نطلع
ريم وروان ومنال كانو يمشون بالساحة الخارجيه
منال وهي تاكل :شعندها وجدان اليوم غايبة
روان :قالتلي انها بتغيب امس رجعت من عيد ميلاد بنت عمتها متأخر وما امداها
ريم :روان فيك شي متغير !!
منال :لا لا لو كل البنات يتغيرون روان ماتتغير والله نفسي تحققيلي امنيتي وتمتنين شوي يبان انك بنت
ريم :بس والله احسها طولانه شوي
منال: هي بس تطول يليتها تمتن قد ماتطول روان والله كنك ولد تكفين اعطيني من طولك شوي واعطيك من سمنتي
روان وهي تخزهم :خلصتو ............
ريم :بنات جوعانه بروح اشتري
ترررررررررررن نهاية الفسحه
روان :انتي ماتجوعين إلى نهاية الفسحه -________-!!
ريم :والله ادارتنا يستنذلون كل يوم يقصرون الفسحه اكثر
منال :لاياحبيبتي انتي كل يوم استيعابك يسير ابطاء اقول سوي زيي اشتري قبل الفسحه^^
روان: امشو بسرعه يلله يمدينا قبل لاتجي الابله
ريم وهي تركض ورا روان : المقصف الحين زحمة
وصلو المقصف روان دخلت بسرعه وشرت لما طلعت
روان :ريم امسكي وذي اخر مره ويلله بسرعه نرجع الفصل
ريم :فديت العصلا والله أنك اكثر وحده تحس فيني
منال:علينا تاريخ والله لتذبحني ابله منيره بروح
روان:ريم واحنا مين علينا
ريم :هاه اصلا اليوم ايش !!؟
روان :امشي امشي علينا تربية اسرية ما اكرهني بذي الحصه
ريم: تكفين خلينا نهرب والله مالي خلقها ذي الابله متخلفه ماراح تحس بنقص في الفصل نقول للبنات يغطون علينا
روان :لالا والله بعد اخر مره تبت خلينا نسرع شوي ولا توقفنا
وهم داخلين الفصل
الأبله:هلا هلا بدري كان ماجيتو تدرون ان راحت 5 دقايق من الحصه وبدينا في الدرس
ريم :ابله كانت فيه هوشه ومسوين زحمه وجو ابلات مسكو كل الي بالساحه واحنا منهم وقامو يحققون وش سبب الهوشه ومين غلطان...........
روان في صدمه من خراط ريم !!!
الأبله :طيب طيب ياكثر كلامك روحو اقعدو
راحو وقعدو في اماكنهم
شيخة (البنت الي وراهم في الفصل) :لو انكم مارجعتو احسن لكم درس اليوم متخلف
روان:ليه وش الدرس
ريم وهي فاتحه تقرا من الكتاب :((((البلوغ عند الفتيات)))) احنا بثاني ثنوي ولسا يعطونا ذا الدرس مين الي للحين ماتعرف
روان مسرحه وتفكر
الأبله:يعني جايين متأخر وتتكلمون يعني تبغوني اوقفكم
ريم :ابله كنا نكتب الي فاتنا بالخمس دقايق رواية ما هقيت أبرجع لكم لكني وعدت ! جزء الاول منقول
الابلة :تستهبلين بعد اقول ركزو درس اليوم مهم .................................................. ........
ايه يابنات وزي ماكنا نقول كلكم الحين اكيد بالغات بس احنا اليوم نتكلم............................................. ..الخ الخ
روان لسا مفيه
ريم:هيه وين وصلتي
روان :شسمونه هاذي الابله ليه تقول كل البنات بلغو اكيد فيه بنات لسا مابلغو
ريم :ما اعتقد احنا الحين اعمارنا 17
روان :بس انا للحين ما بلغت .....
ريم :هااااه تستهبلين اما عاد يا روان 0_________________________0!!
روان :والله بس عادي اعرف وحده مابلغت الى وعمرها 19
ريم :انا اقرب خوياتك واول مره ادري اقول روان روحي المستشفى سوي تحليل والله اكيد فيك شي
روان :ايش فيني يعني اقول بلا استهبال خلاص اص احس الابلها بتطردنا
لفو لقو الأبله تناظرهم
الأبله :يعني ايش تبوني اسوي فيكم تأخير ووقاحه وازعاج انتو الثنتين اطلعو براااااااااااااااااا
ريم بكل سعاده :زين جات منك
الابله:اقول برااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
روان وهم برا :ريم كله منك والله انك صديقة سوء
اريم :اقول اهجدي انتي فيك دفاره زايده بدل ماتشكريني اني كنت السبب في خروجنا من الحصه تقولين صديقة سوء
روان :--_____________--
منال كانت مستأذنه وطالعه من الفصل شافتهم وراحت تركضلهم
منال:ههههههههههههههههههههههههه شعندكم برا لا لا ما اصدق العصلا مطروده انتي ادفر وحده
روان:الفضل لريم بعدين لوتقولين عصلا مره ثانيه افص لسانك
منال:انتي عصلا شتبيني اقول ,,مين مين الي طردكم
روان:انتي ليه طالعه؟
منال :انا استاذنت من الابله بروح دورة المياه
ريم :منال تدرين ان روان لسا ما بلغت
منال :تستهبلييييييييييييييييييييييييييين خير مستحيل
روان :ريم والله انك فظيحه انطمي شوي الواحد مايقدر يقلك شي الا وتفظحينه
منال :يعني صدق !!!!
روان :روحي دورت المياه
منال :انا طول عمري اقول انك منتي طبيعيه
روان :منال اقولك روحي دورت الميا اولا بتتسطرين
فجأه الابله فكت باب الفصل
:انا طلعتكم عشين تجمعون بنات وتسولفون يلله ادخلو اوقفو جوه
روان وريم كمولو الحصه واقفين ومنال راحت فصلها وجات الحصه الي بعدها والي بعدها لين ماجات الصرفه طلعو منال وريم وركبو باصهم و روان راحت بسواقها
روان:
وصلت البيت لقيت خواتي الثنتين الكبار قاعدين مع امي في الصاله قعدت معهم بمريولي ونسولف بعدين فكو سالفتي قامو يقولون اني كني ولد ونحيفه ومدري ايش
اختي انجود قالت لرهام: اصلا روان للحين مابلغت انا اكره احد يقولي زي كذه طلعت غرفتي وغير ملابسي ولما جيت انام
نادتني امي قالتلي: تعالي تغدي اول نزلت وقعدت على الطاوله
قالت امي: تغدي واطلعي نامي عشين تقومين الساعه 3
انا :امي ليه تقوميني الساعه 3 اليوم اربعاء خليني انام
امي :لا ابيك تجين معي المستشفى اخذتلك موعد
انا:امي ليه المستشفى اي موعد ذا
امي :بسأل الدكتوره ليه للحين مابلغتي كل خواتك كانت تجيهم الدوره في المتوسط
انا :امي مو لازم اكون زي خواتي
امي:لابس عشين اتطمن
بعدين طلعت غرفتي وقعدت افكر شوي وتذكرت كلام ريم ومنال وشايله هم الموعد ونمت
الساعه 3:07
الأم :روان روان يلله قومي لانتأخر
روان :يلله انا جهزت
في السياره روان:امي والله انك جايبتنا على الفاظي يعني ايش بيكون فيني
الأم:انا داريه انها بتقول حاله طبيعيه وكذا بس يمكن تغذيتك لها سبب انا بسالها حتا عن اشياء تسمنك
دخلنا المستشفى ....................................ترقبو الجزء الثاني



التعديل الأخير تم بواسطة شذى الروح ..~ ; 02-05-2012 الساعة 01:35 AM
rizam غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2012, 01:35 AM   #2 (permalink)
ღ♥ღ جـــوديღ♥ღ
عضو موقوف
يارب احفظ مصر♥
 
يعطيكي العافيه حبيبتي

فى انتظار الجزء التاني
ღ♥ღ جـــوديღ♥ღ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2014, 12:36 AM   #3 (permalink)
Adnan0999
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية Adnan0999
 
الله يعطيك العافية على الموضوع ربي يسعدك
Adnan0999 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير \ منقول ل**راما الدلوووعه** عاشقة السعرديه روايات كاملة عالمية منقولة تستحق القراءة 71 02-09-2014 02:21 AM
رواية لمني بشوق واحضني .. بعادك عني بعثرني(منقول) المحامية الحلوة رفوف المحفوظات 4 08-15-2009 04:19 AM
كيف أبرجع والمسافه تحتضن صدر الضياع..؟ عاشق بلا هويه الشعر و همس القوافي 2 08-28-2008 05:31 PM

الساعة الآن 12:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103