تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

رواية " هذا اخر كلامي وياك اعلن انسحابي " اول رواياتي

مشاهدة نتائج الإستطلاع: اممم اعجبك ؟
جيدة 0 0%
عادية جدا 0 0%
حلوة 0 0%
رائعه ^,^ 1 100.00%
المصوتون: 1. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-2012, 01:21 AM   #1 (permalink)
rizam
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية rizam
 

ADS
رواية " هذا اخر كلامي وياك اعلن انسحابي " اول رواياتي




بسم الله الرحم الرحيم , حبيت اقدم لكم اول رواية لي اتمنى تعجبكم و تستمتعون فيها , طبعا كتبتها بلغة عامية لتكون اكثر متعه و كذا

اتمنى اي شخص يريد نقلها يذكر المصدر ..


هاذا اخر كلامي وياك اعلن انسحابي جــ 1


"اااه هههههه رزااااام بعدييي " افف يا ريم بعد شنو تقوليلي !!! اااه الموية الحين على كل ملابسي والله اوري روان لانها ما جت معنا ! لازم الحين انتقم من نورة و وعد !
" رييييم تعالي نعبي بلونات زيادة" (:< ههههه كننا نلعب بالموية كانت وعد و نورة يركضون للمطبخ لمن جتهم ريم تركض معها بالونة كبيرة
ناظرت لهم و قمت طحت من الضحك لان ريم طاحت عليها الموية هههههههه
ريم ناظرتني و صارخت و قالت " خلي عنك الضحك و تعالي هنا ساعدني !!" ناظرتني و هي طايحة على الارض من الماي
ههه ضحكت و قلت " لحظة شوي و جاية " سحبت معي بلونة و جيت عندها مديت ايدي و رفعتها بس "وااااه اه اه " طراااخ
"هاهاهاها" هاذي ضحكت وعد و نورة اففف ذولي البنات دايم يفوزو -.- شكلي ببدا اغش لفيت على ريم و همست في اذنها
" رييييم خلينا نغش ذولي مافي فايدة منهم " ناظرت فيني و كل عيونها شر " قلت لك يا بنت من اول بس ما صدقتيني" رحنا بسرعه نركض و نساعد بعض عشان محد يزحلق
" 1 , 2 , 3 " قلت و ناظرت لريم و تششششششششششششش !! هههههههههههه ضحكنا انا و ريم بكل شر بس يا فرحة ما تمت
" هههه, وااه تشششش كح كح " احاول ما ابلع ماي لفيت عليهم وش ذولي جن ؟! ما تغرقو ؟!!!
" يا غشاشين !! " وعد قالت و هي تضحك ضحكة الانتصار
" هاذا عشان تفكرون تغشون مرة ثانية " نورة قالت و هي مبتسمة
" خلاص خلاص نستسلم " رميت كل شئ و ناظرت لهم و هم يبتسمون
نورة قالت بفخر " اصلا دايم تخسرون بدون روان "
لفيت و قلت " خلاص خلاص بروح اتنشف امششو .. اتتشووو اه "
ودتنا وعد لغرفتها عشان نتنشف افف ايش فيها روان ما ترد على جوالها ؟! لا يكون الغبية ذي نسيت جوالها صامت
" رزام يلا دورك عشان تتروشي و تنشفين نفسك ؟" وعد قالتلي و هي تنتظر قلت صبر بكلم روان و جاية طلعت من الغرفة و كان الهواء باااارد و ملابسي المغرقة تبرد اكثر مع هواء المكيف , شكلي بتصل على سارة لان روان قالت هي في بيت سارة .. امم
" الو هلا سااارة .. اههلا , ايي والله كيفك ؟ ... تمام والله .. هههه لا بس شوي الهواء بارد بغيت اسالك شئ .. ايه روان عندك ؟
سارة : ايي الخبلة ذي ؟ هههه ايي عندي من الصبح "
رزام : " ايي خلاص سلميلي عليها .. "
سارة " انتي وين " ؟؟
رزام " والله انا في بيت وعد مع ريم و نورة " و ابتسمت ولو ما تشوفني
سارة " شنووو يا غشاشين تتفقون من دوننا " و هي شبة تصارخ
ضحكت و رديت " والله احنا قلنا لكم الحين ههه "
سارة " طيب طيب ... هلا معك روان !!! يا حيوانه انتي ببيت وعد مع البنات و ما تقولون لنا ؟؟َ"
رزام " ههههه روان روان حبيبتي فااتك شصار .. ولا تدرين خليني يوم السبت اقلك بالمدرسة "
روان " شنوووو لا ترفعين ضغطي شنو صار ؟ "
رزام " يلا تصبحين على خير هههه باااي اشوفك يوم السبت "
هههههه ضحكت سكرت من روان و رجعت للبنات ودعنا ريم و نورة و انا فرحاانه مرررة اليوم بنام في بيت وعد
" رزام ما قلتي ايش تبين نبدا فيه افلام ولا مسلسلاات ولا تبيننا نلعب بالمكياج ؟ " قالتها وعد ومبين في عيونها الفرحة
" اممم والله مدري ايش رايك بالكورييين ؟؟ امشي نشوف لسوبر جونيور ولا شايني " ههه تحمسسست
" ايييه واللله اييي شفتيهم مرررة يخققون " و هي متحمسة
"لا كوريين ولا افلام .. رزام حبيبتي تو امك اتصلت تقول ناموا بدري " قالت ام وعد لانها عرفت لنا من اخر مررة
ابتسمت و قلت " خلاص ابشري "
نمنا و صحينا الصبح نراكض في البيت و ضحكنا ملى البيت كللله من ازعاجنا
لفت علينا عروب اخت وعد قالت " هييي بنات اششش بابا عنده ضيوف " ايي هاذي عروب اخت الوعد الصغيرة
لفت عليها وعد قالت " عروب مين عند بابا ؟؟" و لفينا انا و هيا باستغراب
" رجاجيل " عروب قالت و كانها تقول شئ مفيد
" طيب طيب احنا بنروح نفطر " قالت وعد و رحنا للمطبخ
" رزام ابي اكلمك في موضوع .. " قالت لي وعد و هي مبين عليها انها جادة .. و سكرت الباب ورانا
" هلا امري ؟ ؟ " انتظرت ردها ..
" تعرفين , ابي اقلك شئ قبل ما نسافر امريكا .. " ناظرت الارض و شفت القلق بعيونها
" فيه شئ ؟؟ بنت اقلقتيني .. تكلمي ؟! " لفت عيونها وهي تلعب باصابعها
" اممم .. لا بس ابي اقلك شئ عن فهد " و ضحكت ضحكة خفية
" ايه ايش به فهد ؟؟ " ابيها تتكلم بس اسحب الكلام منها ؟!!
" امم ا اا انا .. "
" هييي وععد..." الا قاطعنا اخو وعد سلطان
"اااه ما اصحى على الصبح الا على ازعاجكم حشى مو سوالف ذي " لفت علية وعد بقلق و قالت له
" هاااه اي سوالف تقصد ؟؟؟ " ردت علية بخوف
" مدري عنكم بس اسمع خربشة .. اوه الحلو عندنا هلا والله برزام من زمان ما شفناك " لف علي و قعد على الطوالة بكوبه الي اعتقد انه كافي او نسكافة عالصبح ؟
وعد قالت وكانها معصبة " انت شفيك احنا نبي نسولف وش دخلك تسمع لنا ؟ "
قالها ببرود " لو اني اصمخ !؟ انا مابي اسمع بس هالصوت كللله و ما بسمع من يوم ما صحيتوا وانا اسمعكم ؟! شنو ديناصورات انتم ؟"
رديت عليه " هيي هييي حدك انت اول ما تصحى تسب بالخلق الناس تقوم تصلي ولا تفطر و انت بس تسب هااه صليت انت اصلا ؟! "
سلطان " لييه شايفين ما علي صلاة مثلا ؟ " قالها و هو يناظرنا . وعد وجها صار احمر
" اانت انتت ما تسحتي رزام امشي نطلع !! " سحبتني من ايدي و انا لسة منصدمة من سلطان وش يدرية بعدين كيف عنده جراة ؟؟ و كيف عرف عن وعد انها ما عليها اخوها هاذا مجننا
طلعنا من المطبخ و رحنا في الملحق .. وعد دخلت شغلت المكيف و اتصلت على الشغالة تجيب لنا اكل و شغلنا المكيف و قمنا نسولف و نلعب ما بقينا شئ زي ما كان لمن جاء العصر و رحنا صلينا و لمن رجعنا لقيت اتصالات على جوالي ما رديت عليها
اوه ذي اختي اتصلت ممكن لمن رحنا نصلي برد عليها ... قعدت شوي لمن ردت
" هلا لميس ؟ "
" هلا وينك انتي ما تردين ؟؟؟ "
رزام : والله كنا نلعب انا و وعد
لميس : طيب يلا عشان اليوم عليك الطبخ مالي خلق ..
رزام : لميييييس انتي بالبيت شنو مالك خلق
لميس : انتي قلتيها انا بالبيت بعدين يلا خلاص الناس زهقوا منك ارجعي يلا
رزام : طيب ايش رايك نخلي الاكل على الخدامه
لميس : لا والله و انا في يومي طبخت بنفسي !!؟
رزام : خلاص خلاص بكرة الخدامه برضوا بتطبخ عنك .. شرايك ؟
لميس : امم طيب , بس هذا ما يغير انك بترجعين اليوم البيت !!
رزام : اففف طيب
رجعت لوعد و ابتسمت لاني شفتها مفهية
" وعد !! مييسو تقول برجع البيت اليوم بدري "
"هااه افف لي اختك كذا !! طيب طيب بس خلينا نروح نلعب لمن تروحين يعني نستغل الوقت "
" ههاهاي حبيبتي لا تو لميس قالت لاخوية يجي ... طيب انتي خلصتي الفيزا الامريكية ؟؟؟"
" اممم ايه بس مدري وش اقول لامي ابوية هوا موافق ماعنده مشكلة ؟؟ و ريم مدري ما ردت علي .. بس اتمنى يسير كل شئ زي ما نبي .. "
" امم اهم شئ انك خلصتيها و نبي نسوي المقابلة .. و ترى المقابلة الي عندنا يوم الاثنين استعديي !! "
شوي دخلت علينا اخت وعد عروب قامت تقولنا انه فهد اخوي جاء رحت لبست عباتي و الشيلة و سلمت على وعد و ضميتها و طلعت
" لفيت لاني قاطة الشيلة ما اشوف زين على المغرب " فههههد ؟؟؟! "
" هنا هنا ,ما تشوفين !! ؟ " رد علي لفيت اشوف وينة بس برضو مو مبين مررة ما اشوف الا لمبات السياراتين الي اعمتني قعدت احاول اشوف
" هااه طيب بسسرعه اركب السيارة " و انا احاول اشوف و اسمع صوت فهد يكلم واحد مدري شسوي بس طحت في موقف غلط و زيادة جوالي يرن حاولت اطلعة من شنطتي بس علق و لمن ابيه يطلع طار بعيد و طاح و انا لسة منصدمة ..
و طاح مني رحت ابي اجيبة و انا بس ادعي علية, وقته ! بس لمن نزلت شفت واحد نزل و جابة لي استغربت منه و الاغرب انه ما تكلم .. رحت سمعت صوت فهد يقول" غلط غلط الطريق يا حجية ! " لفيت ادور عن الصوت شفت ظلة من لمبة السيارة عرفت انها سيارتنا رحت ركبت و اخيرا فكيت الشيلة ابي اعدل حجابي و غطاي لان طلع اصحاب فهد و اصحاب اخو وعد يسولفون و الظاهر عندهم جمعة مع بعض ما عطيتهم اهتمام لاني كنت ابي اعدل شيلتي قبل ما اتحجب قلت لفهد بدون ما اطالعه و اسمع صوت ضحك
" ايش تنتظر ما تبي تمشي ؟؟! " لفيت رفعت عيوني ابي اشوف وش يحس فية .. !!! انصدمت
" اسف والله ودي اوصلك بس اخوك ينتظرك " و قعد يضحك مرررة انا تفشللللللت !! هاذا مو فهد ولا اعرفة اكيد واحد من اصحابة غير كذا شافني و انا فاكة الشيلة وبعد كنت معدلة شعري وحاطة كحل و روج !! اااااااااااااه احس بالفشيلة نزلت على طول من السيارة
نزلت و انا مدري كيف و وين امشي اول ما نزلت مسكني فهد من ايدي مسكتة و ضميتة بسرعه من الفشلة و انا لسه اسمع صوت ضحكات الاولاد .. سمعت صوت فهد كان صوتة ثقيل و مبين انه جاد " خلاص خلو البنت بالحالها " وسكتو من الضحك ركبت السيارة و انا متفشلة ولا سويت اي شئ و تعهدت و توعدت اني ابد ما افك شيلتي بالسيارة الا اعرف مين راكب معي >< !
" هههههههه و انا اقول لي اختي عدتني و لا كانها شافتني اتاري عينك على واحد و ركبتي معه سيارة " و ابتسم بمكر
" فهد تكفى خلاص والله انا على اعصابي يعني يكفي شافني من دون غطاء !! اففف وش اسوي " و ما زال يبتسم بس فجاة كانه يفكر وهو يسوق بعدين قام يضحك و قال " اجل خلاص كويس انه عزابي و شافك قبل ما يخطب " و رجعة الابتسامة على فمة
" هاااه شنو قصدك يطالع في خلق الله لا يكون من الاولاد الخربانين الي بس يغازلون !! لالا ماابي بروح انتحر !! "
" لا هو محترم بس منك اكيد بيخرب ههههه الله يعين لو بيسير يشعر و يغني لك ههههه بس اتخيلة "
" فهد !! الحين انت تضحك و تنكت انت و وجهك !! يااالله صدق الاولاد ما يحسون "
" طيب طيب خلاص عندي لك حل .. " الله يستر وش بيطلع ذا
" هاه اطربني وش عندك !؟ "
" ايش رايك اقله ما دام انه شافك يتزوجك يعني مرة وحدة تكون شوفة ! " و رجع بس نظرة لي من المراية و انا لسة عيوني طالعه
" فههههد !!! وشو هاذا لالالا انت الظاهر الي يحتاج تنتحر مو انا !! "
" ههههههه لا اختي حبيبتي خلاص خلاص ولا زعلك .. " و وقفنا عند باسكن روبينز
" ليه واقف هنا ؟؟؟ " و ناظرتة ياخ محفظتة و اشياءة
" تعرفين اختك النفسية تبي تذاكر و تبي ايس كريم .. تبين تنزلين معي تاخذين لك ؟ "
" ايه ايه والله انك تفهم لي " نزلت عشان اغير جو من بعد هول الصدمة
نزلنا و اخترنا ايس كريم و اختكم بالله نزلت تختار كل شئ تشوكلت .. عاد عشقي باسكن روبينز
لما رجعنا البيت لقيت لميس قاعده تذاكر و شعرها رابطة و قاعد ببجامتها و تذاكر جاء فهد حط الاشياء الي شريناها و قال بيروح بيت صديقة رائد اخو وعد .. مع ان ولا عمري شفته بس اتوقع انه جميل لانه عائلتهم مشاء الله كلها حلوة و قاطعني فهد من افكاري
" لميس شوفي اختك فشلتني قدام القبائل " و حط ايدة على راسة يسوي دراما
لميس " لا اجل خلاص ننفيها من العائلة و نطت عنده " و برضوا يكملون الدراما
قلت لفهد " ايه ايه روح بالله لاصحابك ابرك لك و لنا !! "
رد فهد و ابتسم " انتي تبيني اروح ولا تبيني اقابل احم احم الي سبحان الله بالغلط رحتي لسيارتة ! اكيد عشانها فراري هااا ؟ "
و انا من الصدمة " فراااري ؟؟؟! "
لميس تلتفت علي و على فهد مي فاهمه الي نقول و راح فهد يحكي لها
قامت تضحك و تقول على الاقل طاحت عند الزين و قامو يضحكون اثنينهم افففف عت فتحت جوالي لقيت رسالة من روان
من : روان
الى : زوما
رزااااام اتصلي علي ابي اكملك في شئ خطييييير و مهم قصة حياة او موت
رحت على طول طلعت من عندهم و رحت غرفة يارا لانها الحين في شهر عسلها و غرفتها محد يروح لها اتصلت على روان و على طول ردت علي
روان : الووو اهلا اهلا
رزام : يا حمارة ايشبك خرعتيني ؟؟؟
روان : ايه ايه خلصت الفيزا ..
رزام : ااه كويس و ريم ؟؟
روان : ايه اعتقد خلصتها
رزام : امم طيب يعني كويس لان نورة قالت لي انها خلصتها
روان : رزاام والله مو متخيلة اننا نروح امريكا مع بعض والله حماااااااااااااااااااس مررة ما تصدقين قد ايش انا فرحانه
رزام : ايه طيب بنت فاااتك اليوم شصار لي !!
روان : ايششش ؟ لو عن كوريين بذبحك !
رزام : هههههه لالا شئ يفشل .. و حكيت لها الموقف كللله
روان : تستاهلييين !
رزام : ليية
روان : لانكم رحتوا بيت وعد بدون علمي
رزام : طيب يلا بسكر ابي اروح اتروش
روان : طيب طيب يلا و سكرت في وجهي
طلعت من الغرفة و انا اقول خلاص يا رزام انسي الموضوع و كله بيعدي على خير
طلعت رحت المجلس و انا اناظر البيت الفاضي .. يالله قد ايش كان البيت مزعج ما نصدق يهدئ البيت بس الحين كلله هادئ
ايه اختي اشواق متزوجة و حامل .. ويارا راحت الشهر العسل و اصلا هي بتدرس في بريطانيا مع زوجها و فهد الله يخلية الحين هو ثالث جامعه , و اختي لميس اول جامعه .. اما انا فـ ثالث ثنوي و انشاء الله الجامعة بتكون في امريكا مع خوياتي العزيزات الخبلات
و ازد الي توه ثاني متوسط قمة الهياط .. اما عن ابوي و امي دايم مسافرين ابوي مسافر و ياخذ امي معه .. يعني نقابلهم بس مو كثير ..



التعديل الأخير تم بواسطة شذى الروح ..~ ; 02-05-2012 الساعة 10:31 PM
rizam غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2012, 10:34 PM   #2 (permalink)
شذى الروح ..~
مشرفة متميزة سابقاً - أميرة الإبداع الثالثة
اللهم أهلك بشار وأعوانه
 
الصورة الرمزية شذى الروح ..~
 

قصة رائعه واحداث حلوووه

وياليت يالغلا جميع الاجزاء تنزلينها في موضوع واحد حتى يكون سهل على القراء قراءتها

ويعطيك العافيه ياعسسل

وفي انتظار البقية ..~
شذى الروح ..~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2014, 12:39 AM   #3 (permalink)
Adnan0999
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية Adnan0999
 
الله يعطيك العافية على الموضوع ربي يسعدك
Adnan0999 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"نهاية العالم" لمحمد العريفي يزيح رواية "ترمي بشرر" في دبي عاشق الجنة. اخبار 24 ساعة - سبق عاجل من أنحاء العالم 2 05-17-2010 12:31 PM
رواية لمني بشوق واحضني بعادك عني بعثرني""على وورد"" [email protected]!أحلى دلع[email protected]! قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 0 12-07-2008 12:09 PM
اعلن انسحابي من المنتدى حتى... percheno رفوف المحفوظات 5 06-03-2007 06:30 PM
"احلاهم كلهم" اعلن انسحابي من الاكادمية احلاهم كلهم المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 25 03-17-2007 08:29 PM
انا اعلن انسحابي من الاكاديمي minoucha_260889 المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 23 02-19-2007 02:54 AM

الساعة الآن 07:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103