تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

روايتنا الاولى :بنات داجات ولكن بوقت الحب جادات .. بقلمنآآ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-14-2012, 03:51 PM   #1 (permalink)
**عاشقة كلاش**
روائي مبدع
 
الصورة الرمزية **عاشقة كلاش**
 

ADS
Angry روايتنا الاولى :بنات داجات ولكن بوقت الحب جادات .. بقلمنآآ











سسسلام بنات
كيفككم ان شاء الله تممام روايتنا الاولى :بنات داجات ولكن بوقت الحب جادات .. بقلمنآآ

حبيت انزل روايتنا انا وبنت خالتي بمنتداككم الروعه ..

روايتنا الاولى :بنات داجات ولكن بوقت الحب جادات ..

م احلل الي ينقل الروايه بدون ذكر اسمائنآآ

عاشقة ككلاش ....(لموش + شود)
مممممممممم انا راح انزل البارت الاول وشود البارت الثاني وانا الثالث وشود الرابع آلخ..) وهاكذا> هع

م اطول عليكم حبايبي اخليكم مع الروايه روايتنا الاولى :بنات داجات ولكن بوقت الحب جادات .. بقلمنآآ

-
-
-
-
-
-

^
قلت ماأحبــه وأنـا مجنــون فيــه
ماابيــه يشـوف حـالـه من غــلااه

قـلت ماهمنـــي لو فكــر بغيري ويبيه
ماابــي أحرق قلبـــي وضلوعــي بهواهـ

دومـ أكــذب ودقــاات قلبـــي تنااديــــه
أكابــر حتى بأشواقـــي وأعانـــي معانــه

هـذا حالــي لاا قــرب قلــت : لأ ماابيــه
ولا بعـد قلـت ياويــل حـــاالــي على فرقــاهـ

والله أحبــه وأعشقــه عشــق وأمـــوت فيـــه
حفــرت بقلبـــي حروفــه وهـو مطلبـــه ومنــاهـ

ماأبــي أكشــف لــه عن داخلـــي وإنـــي أغليــه
خلــوهـ يتــوهـ بعيـــونــي ويشــوف الحــب والأهـ

أحــبه حــب لو يدري يقـول غيرهـ وش أبـي فيــه
يقـول هـذا منــاتي ومطلــب فكــري ورجــوااهـ

أحبــه بصمــت وأعــانــي من إللــي أسويـــه
أتعــذب حتـى برقــادي كــل ماالتفــت القــاهـ

صورتـــه تسكــن خيالـــي وبروحـــي افديـــه
يشهــد علي الله مهمــا ابتعدنــا مستحيـــل أنسـااهـ

حسبــي على طبعــي كيـف يأذينــي ويأذيــــه
عمركــــمـ شفتـــوا إنســان جــاحــد بمحتـــوااهـ

هــذا انــا لا أقبــل قلــت من قـــال إنـــي ابيــــه
وإلــى منــه إبتعـــد صرخـــت ضلوعـــي اهــوااهـ..


آلبــــآرت آلآول ...


في المدرسسه

شهد : لممممممممممموش ي حححماره وقفي والله لاوريك لو م وقفتي
لممى وهي تركض : ههههههههههههههههههه لو فيكك خير تععالي اخذي الورقه
شهد :لمو تكفين خلاصص والله توبه بس عطيني الورقه لا تنشخ بليييييييييييز
لمى وقفت وهي تتنفس بسرعه من الركض : هههههههههههه اخخص اخخص يعني اني وش هالكلام الي كاتبه لك حبيب القلب ريان ههههههههه
شهد تاخذ الورقه من لمى بسرعه : كلي تبن م لك شغل اففففففف
لممى : اقول لا يكثر يلا تعالي لشله
شهد تدخل الورقه بجيب المريول : انقلعي امشي بس امششي

عنندد الشله

لمى : ههههههههاي بناات شود صصارت تححب من قدها والله
روان :ههههههههههههههههههههه لا عآآد من حبت
لمى :ولد خآلهآ ريآن هههع
لبنى :شهيد من ججدك
شهد : اي من ججدي حرام الححب يعني افف
ربى : هههههههههههههه شود اعصصابك تكفين لا ينط لك عرق
لمى : اقول لا يكثر المهم بقول لكم سالفه
الشله :الي هي >> آبوككك يآللقافه هههع
لممى تسوي نفسها منحرجه: شسمه هضاك الشي مممم
لبنى :يآختي اخلصصي قولي
لممى : هع طيب اعصابك مممم شسمه دامها خاربه خاربه انا اححب ^
كل الشله بصوت وآحد :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآوه
شهد : هههههههههههههه ومنهو تعيس الحححض
لمى :انططمي والله م التعيس الحض الي ريان حبيب القلب هع هع
شهد :آنقلي بسس م اررضاها ع ريوني
لمى :اقول لا يككثر
لبنى : لمييش وش يصصير لك وش اسسمه شلون عرفتيه
لممى :ول ول كل ذي بجآوب عليها
لبنى : لآ بتصصورين معهآ آقول جآوبي آخخخلصي بس
لمى :اممممم ولد عمتي اححم واسمه عزوز واهو كبري اححم
روان : ايوا ايوا ايوا لالا كيذا م يمديني ع المسستحي
ربى : هههههههههههههههههههههههه اول مره اشوف لممموش تستحححي هعع
لمى تدف ربى ع حفيف : لا يككثر بس ترا انا كل يوم استحي بس انتم م تلاحضون هههههههههههه
شهد :اي اي صصصح
لبنى : هههههههههههههههه آقول مناك بس وينكك ووين الحيآء مع جنبهآ
لممى : ع تبن
................................

آعرفهم ع شلت dld
لمممى : بنت خخقه اسلوبها ذوق قاصه شعرها بوي حواجبها مرسومه رموشها كثيفه عيونها عسليه فيها غمازه ع خدها اليمين
تححب الهبال والدجه ولا حبت حبت ججد م عندها حب خرابيط طيوبه حححححححيل
عمرهآ 17 اولى ثنوي

شهد : بنت ححلوه تحححب الهبال والدجه وقاصه شعرها بوي عندها غميزه ع خدها اليمين بالاصصح مثل لموش صفاتهم وحده و ع كثر م يتخانقون الا انهم دوم مع بعض
عمرها 17اولى ثنوي

لبنى : بنت حلوه وتخقق بمعنا الكلمه م تومن بشي اسسمه ححب حبوبه ومخاويه بويه بالمدرسسه راح تعرفون مع الوقت
عمرها 17 اولى ثنوي

روان : ملامحها هاديه وخقه عيونها نعسانه تحب بس م علمت اححد عن حبها عمرها 17 اولى ثنوي

ربى : بنت تححب الخخخبال والتحطططيم هع هع حلوه وخقه عمرها 17 اول ثنوي

__________________________________________________ __

لممى : اقوول امشو ع الفصل قبل لا تجي الشحروره وتكشنا
شهد : اي والله من ججد يلا بنات قومو
الشله : يلآ

بآلفصصصصصصصصل معانااه الي نايمه والي ترسل اوراق لثانيه


لمى جنبها شهد بالاخخخير بزاويه وقدامهم روان وملاكك
و ع الجهه الثانيه ربى ولبنى بالاخير يعني بالاخص كلهم عند بعض



لمى :شهد ترا طفشت عطيني حل يرحم امك
شهد : وش اسوي لك يعني
لمى : م لي شغل تدبري
شهد: اقول انقلععي وش بسوي يعني
المعلمه بصوت عالي خرعت لمى وشهد : الي مو عاججبه الششرح يتفضل برآ
لممى : استاذا انا مو عاجبني ابي اطلع
شهد: وانا بععدد
ربى ولبنى وروان : واحنى بعععد
المعلمه : تعالو تعالو للمرشده بسسسرعه والله م تحضرون حصص لي الي بعد التعهد قومممو
الشله م صدقو بيطلعون قامو وطلعو والمعلمه طلعت وراهم واهي شابه من العصصبيه

المعلمه : امشو قدامي لا تتمططون جعلكم العوج
لمى : استغفر الله يارب صبرك
المعلمه : وش قلتي
لمممى : لالا ولا شي
روان بصوت خفيف : ي ليل مع نفسسها
البنات ضححكو بقوه عشان يقهرون المعلمه :ههههههههههههههههههههههههه

المعلمه : ضحكتو من سركم وش الي يضححك هآآه

لبنى : لا اساذا ولا شي

عند المرشده

المرشده : وش عندكم ي استاذا وفاء
الاستاذا وفاء : والله البنات مو عاجبهم الشرح وانا حالفه م ادخلهم حصصي الا بتعهد روايتنا الاولى :بنات داجات ولكن بوقت الحب جادات .. بقلمنآآ
المرشده :لا ي آستاذا وفاء مو كيذا عاد
استاذا وفآء :معليش استاذا خولا بس غير التعهد م في دخله في حصتي
المرشده : خلاص م يصير خاطرك الا طيب بعطيهم تعهد بس هدي اعصصابك ويلا توكلي ع الله كملي حصتك وانا بجيب لك البنات

بعد م راحت المعلمه

المرشده : بنات والله ثم والله لو تتكرر هالحركه مره ثانيه م راح تحصلون خخير يلا تعالو وقعوو

البنات متلحطمين وودهم يفقعون وجه الممرشده

بعد م وقعو طلعووو


روان : انعن شكلها قاهرتني ذي الشحروره
لممى : اخخخخخخ لو انكم فاكيني عليها كان فقعت لكم وجهه
لبنى : اقول طيري مناك كانا مسكناك الححين
شهد اقول لا يكثر وامشششو نرججع للفصصل
ربى : اي والله من ججد خل يعدي هاليوم ع خخخير > انتمم خليتو فيها خير هع ><













انتهى الدوام والكككل راح بيته روايتنا الاولى :بنات داجات ولكن بوقت الحب جادات .. بقلمنآآ

وانتهى البارت وادري انه اقل من قصيير بس حبيت اعطيكم نبذه ع الروايه

اخليكم مع شود في البارت الثاني روايتنا الاولى :بنات داجات ولكن بوقت الحب جادات .. بقلمنآآ




التعديل الأخير تم بواسطة **عاشقة كلاش** ; 01-14-2012 الساعة 04:26 PM
**عاشقة كلاش** غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-15-2012, 02:11 AM   #2 (permalink)
شذى الروح ..~
مشرفة متميزة سابقاً - أميرة الإبداع الثالثة
اللهم أهلك بشار وأعوانه
 
الصورة الرمزية شذى الروح ..~
 
بداية حلوه ومشوقة للراوية

وبما أنه من مجهودكم يستاهل التثبيت

وموفقين يالغاليات

في انتظار البارت الثاني ..~
شذى الروح ..~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-15-2012, 01:46 PM   #3 (permalink)
سارا55
مشرفة متميزة سابقاً - أميرة الخواطر
زمن الصمت العالي
 
الصورة الرمزية سارا55
 
حلو وواقعي كمان بصراحة بس ابي اعرف اعماركم يا حلوات ...هههههههههه بس من جد بنات مررررة فله متابعة معاكم
سارا55 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-15-2012, 01:47 PM   #4 (permalink)
**عاشقة كلاش**
روائي مبدع
 
الصورة الرمزية **عاشقة كلاش**
 
سلآم بنآت كيفكم ..؟!
أنـآ شود رآح انزل البارت الثآني و ان شآء الله يعجبكم =)

__________________________________________________ ___________



__________________________________________________ ______________________-
التعريف بالشخصيآت

بيت ابو بدر :

ابو بدر ( ناصر ) : رجل في زمن قل به الرجال عمره 47 سنه رجل متفهم ..حنون..بس انتبه تغلط ترى الغلطه بألف

ام بدر ( مها ) : فيهها من الحنآن مايكفي قوم فعلا تستاهل كلمة ام همها بس راحة عيالها

بـدر : 20 جمممميييييل و وسيييم ججدا لأبعد درجه له غمآزتين تميزه جدا له عضلات تدوخ و عيونه عسليه ..شعره اسود..و يشبه لأخته شههد مررررره

شهد : سبق و تكلمنا عنها لكن هي و بدر جدا يتشابهون و ماعندها الا هو الاخ الوحيد يعني مدلعين و فالين امها و هي و بدر دايما مع بعض تحب ولد خالها اسمه ريان و هو بنفس عمرها
__________________________________________________ ____________________

ابو فارس ( خالد ) : عمره 47 سنه رجل طيب و حالته الاقتصاديه ممتازه طبعا الفضل لله .. مدلع عياله عالاخر او بالاساس مادرى عنهم

ام فارس ( ساره ) : ام حنوونه جدا تقريبا مواصفاتها نفس مواصفات ام بدر

فارس : 20 سنه جمميل و فتااان و له غمازه تميزه من جهه وحده بس .. برونزي و جدا جذآآب اذا ضيعتو فارس و مالقيتوه فالبيت لا تتعبون نفسكم اكيد انه مع بدر و الشباب طول الوقت طبعا هو و بدر اصدقاء الروح بالروح

لمى : تكلمنا عنها بعد لكن هي و اخوانها مسببين ازعاج فالبيت و فالينها .. تحب ولد عمتها اسمه عزوز وهو بنفس عمرها

جنى : بنت نعووومه عكس اختها فرق كبير ف اولى متوسط عمرها 13 سنه شعرها طوييل و كيرلي و عيونها عسليه مرره حلووه
__________________________________________________ _____________

ابو راكان ( محمد ) : رجل طيب جدا و كل همه ان ولده يتزووج و يشيل اسمه

ام راكان ( نوره ) : ام طيبة القلب على نياتها مدلعه عيالها جدا

راكان : 23 سنه خريج كلية الطب خلص دراسته من حوالي سنه و زواجه ان شاء الله قريب .. شاب جدا مملووح و خققه

روان : تكلمنا عنها تحب ولد خالتها اسمه سآمي اكبر منها بسنه

ريم : بنت مرره ناعمه و خبله دايم مع روان عمرها 14 في ثاني متوسط بنفس مدرسة جنى لكن مايعرفون بعض

ريهام : اخر العنقود بنوته صغيره ف اولى ابتدائي و مسببه ازعاج فالبيت مرره =))
__________________________________________________ ________

ابو فيصل (عبدالله) : رجل اعمال و طيب جدا

ام فيصل (تغريد) : ام طيبه و حنونه

لبنى : تكلمنا عنها بنت هاديه بالبيت جدا بس بالمدرسه يطلع الوجه الثاني مرجوجه و هبله =))

اضواء : بنوته نعوومه و هاديه ف خآمس ابتدائي

فيصل : عمره 5 سنوات ابيض و دبدووب و هاادي
__________________________________________________ ______

ابو طارق ( يوسف ) : اب كبير فالسن لكن حنون

ام طارق ( مرام ) : ام طييبه و قلبها ابيض و على نياتها

طارق : 24 سنه يدرس هندسة بترول و معادن .. برونزي و عيونه ناعسه لونها بني .. شعره ناعم .. اخلااق و محبوب و فله

طلال : عمره 19 سنه دايم مع ربى و فيه شوية غرور لكن خققققققه

ربى : تكلمنا عنها دايم مع طلال =)

هيفاء : بنت خبله مرره ف ثالث ابتدائي سمرا شوي و شعرها ناعم اسود
__________________________________________________ ____

هذي اهم الشخصيات في الروايه و الباقي راح نتعرف عليهم بعدين
_______________________________________
**عاشقة كلاش** غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-15-2012, 02:38 PM   #5 (permalink)
**عاشقة كلاش**
روائي مبدع
 
الصورة الرمزية **عاشقة كلاش**
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارا55 مشاهدة المشاركة
حلو وواقعي كمان بصراحة بس ابي اعرف اعماركم يا حلوات ...هههههههههه بس من جد بنات مررررة فله متابعة معاكم




بـ بثالث متوسسسط
ونعشق شي آسسسمه رواآيات وحبيناآ نججرب

وثاآآنككس ع اآلمممتآبعه قلبي ^

اختككم :لمموش
**عاشقة كلاش** غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-15-2012, 02:41 PM   #6 (permalink)
**عاشقة كلاش**
روائي مبدع
 
الصورة الرمزية **عاشقة كلاش**
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى الروح ..~ مشاهدة المشاركة
بداية حلوه ومشوقة للراوية

وبما أنه من مجهودكم يستاهل التثبيت

وموفقين يالغاليات

في انتظار البارت الثاني ..~

ثانككككككس قلبي ع التثبيت

بانتضضضار شود
**عاشقة كلاش** غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-15-2012, 02:49 PM   #7 (permalink)
**عاشقة كلاش**
روائي مبدع
 
الصورة الرمزية **عاشقة كلاش**
 

part 2

عند شهد
جالسة بغرفتها و طفشانه , دقت عليها لمى

لمى : هلا ابو الشباب

شهد : هههههههه هلاا فيك

لمى : امممم والله طفففش وش رايك نطلع

شهد : اووك قدام بس وين !

لمى : ايي موول

شهد : امممممم طيب وش رايك نروح للمملكه

لمى : اوك بعلم البنات

شهد : يلا علميهم و بججي امركم بعد صلاة العصر

لمى : اوك يلا باي

شهد : باي

سكروو و كل وحده راحت تتجهز

_________________________________________

نزلت شهد و كانت ماسكه عبايتها معها

بالصاله كان فيه بدر و ام بدر

بدر : على وين رايحه

شهد : انت مالك دخل

ام بدر : خخلاص اهجدوو شوي مانبي مشاكل

شهد : طييب

ام بدر : وين بتروحين له

شهد : بروح للمملكه مع البنات

ام بدر : طيب الله يحفظكم

شهد لبست عبايتها و راحت تمر البنات

_________________________________


شهد بالطريق مرت ربى

شهد : هلا بالحماره

ربى : ههع هلاا بك

شهد : يلا ترى بنمر لمى

ربى : اووك

رن جوال شهد

شهد : آلوو , هلا لمى

لمى : هلا شهد اسممعي ترى فارس بيوديني يعني لا تمروني

شهد : اهاا اوككي يلا باي

لمى : باي

ربى : هذي لمى

شهد : ايه

ربى : وش تقول

شهد : ماراح نمرها

ربى : ليش ؟!

شهد : بيجيبها فارس

ربى فز قلبها : اماا عاد يقطع ابوو الفله

شهد مستغربه : وشوو ! ليه فله

ربى ارتبكت : هاه لالا ولا شي

شهد : علييينا يا ربى اعتررفي وشو

ربى : والله مافي شي

شهد : استغفر الله لا تحلفين يلاا قولي

ربى : اممممم اناا احب فاارس اخخو لمى

شهد : امانه ههههههههههاي ياحليلك بديننا حركات الحب ياحماره

ربى : هههههههههه و انتي مسويه طالعه منها

شهد : اححم خخخخخخخ الله يرجك بس

مرو لبنى و روان و وصلو للمول

و راحو يتمشون و يشترون
______________________________________________




آانتهى البآرت ..

ادري انه قصيير بس ان شاء الله اذا شفنا تفاعل اكثر خلينا البارت طويل مره =)
**عاشقة كلاش** غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-15-2012, 07:22 PM   #8 (permalink)
سكارلت
رومانسي مبتديء
اميرة الحب
 
الصورة الرمزية سكارلت
 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى سكارلت
ميرسي كانت كتير حلوة البداية
موفئين يا رب .
سكارلت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-15-2012, 07:33 PM   #9 (permalink)
**عاشقة كلاش**
روائي مبدع
 
الصورة الرمزية **عاشقة كلاش**
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكارلت مشاهدة المشاركة
ميرسي كانت كتير حلوة البداية
موفئين يا رب .


عيونكك الحححلوه ي ححلوه

ممممممنورهـ ^
**عاشقة كلاش** غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-16-2012, 01:56 PM   #10 (permalink)
**عاشقة كلاش**
روائي مبدع
 
الصورة الرمزية **عاشقة كلاش**
 



آلــــبآآرت آلثــآلث ..

آتممممنى ينآآآل آعججججآبككم


_
_
_
_

ابيــك أإنت بالتحـديد !!

آإبــي حــبك ..
.....آإبــي قــــربك ..
.......أإبــي كـل دنيتي جــنبك ..
.
.
ابيك فوووووق الكـون
ابيك { تحــبني } وبجـنوووون ...!
.
.
ابي حــب لاسسـمعته ولا ششـافتـه عــيون ..







بعععد م رجعو من المملكه تقريبآآ السسساعه 9 بالييل


بغرفة لمممى الي تتكون من جنآآح وححمآم (آكرمكم آلله) وواضح على الغرفه الفخامه والعز

كانت تكلم لبنى ع الجوال وطاقينها سوالف

لمى : ههههههههههههههه لا عاد اقول هجدي تكفيك البويه وافي وش تبين ف البويه تركي

لبنى : ادري ادري بس ولو تركي اححلى

لمى : وععععععععععععع م طاع يدخخل مزاجي ياختي وافي احلى دخخل قلبي ع طول

لبنى : افففففففف والله مدري محتارهه

لمى : اققول فككي نفسسك من ذول البويات وحبي لك ولد

لبنى :وعع ووع والله م في ولا ولد م يخخون ليه اتعب حالي واححب اصلن انا وحده م تومن بالححب

لمى : ايوآآ ياخخختي مممع نفسسسسك بس فالححه بالطقطقه ع ذول البويات

لبنى : م لكك شغل كيفي ياخختي

لمى : طيب طيب بكيفك المهم تامرين بشي ابي انزل لاهلي اشوف وش عندهم وش م عندهم

لبنى : لا سسسلامتك

لمى : بآآي

لبنى : بايوو



__________________________________________________ _________________________


بـ غرفة المعيشه بيت ابو فارسس


لمى داخله بعربججه : سسسسلآآم

آم فآرس : ي بنت اعققققلي اتركي عنك ذي الحركات خليك مثل اختكك ججنى

جنى : اححم احم اي خليك مثلي

لمى : يممه مسستحيل تبيني اصير دلوعه مثلآآ

ام فارس : اي وش فيها كل رججال يتمنى الدلع الي بآلبنت

لممى : لالا يممه انا غغير م اححب الدلع ههههع

فآرس : آقوول يممه خليك منهآ والله لو تقولين لها من اليوم لين بكره م راح تفهم

ام فارس : الله يصصلحها بس

فآآرس : يلا يآلغاليه توصصيني بششي بطلع مع بدر

ام فارس : ابي سسلامتكك

فارس : الله يسسلمك مع السلامه

ام فارسس : في حفظ آلرححمن


بعد طلوع فارسس


لمممى : هآآه يمه سسمعت اننآ بنروح لععمتي

ام فارس : اي ي بنتي عازممه كل خخواتهآ

لمى : وع بتجي عمتي فاطمه وعيالها وع وع وع م اططططيقهم

ام فارس : عيب عليك ي بنت تراها عمتتك

لمى : يمه والله ادري بس وش اسوي م اححبها هع ي لبى عممتي اريج وعمتي خلود يخققون مو مثل فططيم استغفر الله بس

ام فارس : وبعدين معكككك

لمى : خلاص خلاص اسسففه م قلت شي ,
., تلف ع جنى .. اقول ججنى وش بتلبسسسين

ججنى : مددري دولابي مليان عاد بشوف شو بالبس

لمى : ترا انصصحك تلبسين التيشيرت الازرق الي شاريته امس مررره خقه

جنى : اي صصح يمككن البسسه ع اي بنطولون راح يكون شكلي مرااا ككككيوت

لممى : اقول مناك بس ,,
" توججه الكلام لامها :اي صصصح يممه متى العززيممه

ام فارس : والله ع م قالو بعد بككره بس م ادري

لمى تقوم ومتوجهه للباب : اوككي ححلو يلا سسلامم ^^ ":/ >> ححسيت انهم خوياتها مو اهلها خخخخخخخخخ



__________________________________________________ ___________________________________

بيت ابو بدر

في غرفت شهد غرفه رائعه وهاديه وتدل ع الفخخامه

كانت تككلم ريآن ع الفون

شهد: افف ريآآن لا تضضآيقني

ريآن : ترآني ولد خآلك ويححق لي اججي آخدك من المدرسه وش بيصصير يعني

شهد : لا يعني لا لو جيت وربي لآزعل هآذآ آيذا كان زعلي يهمكك

ريآن بحب: لا عآآآد كلش ولا زززعل شودتي

شهد انحرجت: آححم

ريآن بهيام : فديييييييت آلمنححرج آنآ

شهد بصوت منخفض شوي: يفدآك ككلي ^


...............
نخخخخيهم بججوهم الحححلو ههع


________________________________________________



في بيت ابو راكان

يسكككن البيت الهدوء التتتتام

روآن تدخخل ع غرفة ريم ورهام :اففففف ورآكم كيذآ كل وآححد بغرفته طفففففش وآلله

ريم : ترا في شي اسسمه استاذان قبل الدخخول

روان :يوووه جتنى الفيلسوفه عااااد

ريم : ي ليل جايه غرفتنا انا ورهوم وتسسب

روآن : الشرهه مو عليك الشرهه ع الي يججيك ><


طلعت روان واهي معصصبه او بالاصصصح طفشششآنه

توجهت لغرفتها ودخلت وصكككت الباب باقوا م عندها

روان :اففففف وش ذي الححححححححححاله

خذت جوالها ودقت ع ربى .......

روآن : آلوو

ربى : هلا هع م يمدي تشتاقين لي

روان : ي لبى الي مشتاقه لها

ربى : ايوا وش عندكك متصصله

روان : :( طفشششششآنهه البيت هادي ممممره اف م احححب كيذا

ربى : ي ححححيآتي حآلتكك صععبه

روان : ممممممممممممره ,, بلاهي وش قاعده تسسسوين

ربى : آبي قاعده اطقطق ع الاب

روان : اهاا

ربى : اقول امشي ادخلي الاب وندخل البلياردو ونطقطق ومنهآ يروح الطفش منكك

روان : اوكككي يلآآ :/


__________________________________________________ _____________________________________


في مككككان هادي مطفئت الانوار بروده شديده

ع سرير فاخخخر بالالوان الزاهيه ,, اححمر ع ابيض

منسسدحه عليه لبنى وحاطه الاب ع بطنهااا وتطقطق عليه

بآآلممممسن
^
^
^
^
^
aA .BOOYA . WAFY: آهلن آهلن

lubna : آهلين

aA .BOOYA . WAFY: كيفك !!

lubna : تمممممام الحمدالله وانت كيفك

aA .BOOYA . WAFY: دوممممممم انا تممام دامك تممام

lubna : تدوم ايامممممك , دومم ي رب

aA .BOOYA . WAFY : لوشي وينكك اليوم م شفتك بالمدرسسه

lubna : سوري بس كنت قاعده مع الششله

aA .BOOYA . WAFY : اهها بكككره انتي لي مو لشلتك اوكك

lubna :( فيس خجول ) , اوكك

aA .BOOYA . WAFY : ي لببببببببببى المستحي ي ننننناس


....................................
نخليهم بجججوهم وسواليفهم




__________________________________________________ ______________________________________________

_
_
_
_
_
_
_
_
_
_
_
_
-
_
-
-
_
_
_


يوم الاثنين


في بيت ابو فارس

كانو يتجهزون للعزيمه ومحتاسين


بغرفت ججنى كانت تتجهز

دخلت عليها لمى بدفاشه

لمى تدور حول نفسهآ : هااه كيف طلع شكلي

جنى :وآآآآآآآآي تخخققين لببببببببببى قلبك (وتغمز لها ) وطططالعه ككيوت ممره

لمى تتصنع الخجل : ثانكككككس حوبي اصلن انا كل يوم ككيوت

جججنى : هههههههههههههههههه أي أي صصح انتي ككيوت م كذبتي ^

(( لمى كانت لابسسه تيشيرت ابيض ع جكيت رسسمي ورافعه كمومها وبنطلون اسسود وجزمه كعب (اكرمكم الله )
ونافشا شعرها ع خفيف وطالعه خقق بمعنى الكلمه ))

جنى : طيب وانا م عطيتيني رايك بشكلي

لمى : تهبليييييييييييييين تخخخخخخقيق تجننننين تخبليييين ^^

ججنى : اححم ادري اني اخقق واجنن واهبل ^

لمى : فديت الواثق من نفسسه

جنى بغرور : يحححق لي

((جنى كانت لابسسه تيشيرت ازرق وفيه صوره بنت مره كككيوت وبنطلون جينز ضيق وجزمه كوتش (اكرمكم الله )ومسويه بشعرها كيرلي ))

لممى : اقول خلي عنك الغرور

جنى : لا جد جد مو يحححق لي

دخخلت عليهم الخدامه : لمى جنى ماما قول يلا اجي بابا فارس في روه

لمى : اوككي خلاص جاين :تلف ع جنى :اقول اي يحق لك بس يلا لا نتاخر عليهم يلا انا بروح اجيب عباتي
وانتي اسبقيني ع السياره لا يعصب فريس مننا

ججنى : اوكككي

راحت لممى ع غرفتها اخذت عباتها ونزلت ططيران ع السسيآره

فارس : لا كان طولتي شوي

لمى : آآسسفه والله بس رحت اجيب عباتي

فآرس : هع كل ذا تجيبين عباتك

لمى : شفت عاد


فارس تحركك واتجه لبيت عمته اريج




__________________________________________________ ___________________





ف بيت ابو طارق


ربى : يمممممممممه تككككفين حاولي ف ابوي والله بيوافق بس انتي حاولي فيه ><

ام طارق : ي بنت وش له التورش كافيك البي بي بولد وش تبين اكثر من كيذا

ربى : يمممممه الله يخخخليك طلبتك ترا من متى وانا ابي التورش ببيع هاذا البولد وابوي يكمل فلوسه تكفين يممه طلبتكك

ام طارق : خخلاص ي بنت بلا ححححنه ابقول لابوك وامري لله

ربى راحت وباست راس امها : الله يخليك لي ي اغلا واحلا ام






__________________________________________________ _______________________


في بيت العمه اريج


>>> اعرغككم ع اجوات ابو فارس

ابو فارس : سسسبق وتعرفنا عليه
__________

فاططمه : عمرها 42 سنه مهتما بشكلها بدرجه لا تصصدق تححححب كل شي يكون لها تغار بشده و م تحب يكون احد احلى منها


عبدالملك : عمممره 17 كبر عبدالعزيز عيال عم واصصصدقاء واكككثر من احباب دوم مع بعض ويفضفضون لبعض
برونزي وانفه مثل حدت السيف رائع بمعنى الكككلمه

هديل ابنت فاطمه: عمرها 15 بثالث متوسط جمالها جمال متوسط ليست سيأه ولا جميله
م تحححب شي اسمه لمى م تطيقها وتغار منها بشكل جنوني تحب عزوز ولد عمتها

العنود : باول ابتدائي بنت ححلوه ودبدوبه تتميز بنعومت شعرها وضهور غمازاتها بشكل واضح حتى بالكلام
___________

اريج : عمممرها 37 سننه ام حنونه ع اولادها و تحححب الخير لها ولغيرها جمالها طبيعي م تحب المكياجات والخرابيط
مستواهم المادي ممتاز بفضضل الله


عبدالعزيز : عمرها 17 واولى ثنوي جماله رائعع حنوووون وطيب وراعي سسواليف وهبال ومقالب بس بوقت الججد م عنده شي اسمه استهبال
يميزه شعره الكثيف الناعم وجسسسمه الرائع ودومه مع عبدالملك


نوف : توام عبدالعزيز عمرها 17 اولى ثنوي تعشششق شي اسسمه لمممى دوم مع بعض بنت خقه الججمال وطيبه وحنونه وتعشق الاطفال
فيها شبه كبير من عبدالعزيز ممممم م تححب تهتم بشكلها كثير لاكن جمالها يغطي ب انها تهتم ام لا تهتم فهيا جميله > هع هع

_______________

خخلود : 20 تكككمل دراستها بنت حبوبه حححححححححيل يجيها خطاب لاكن ترفض راح تعرفون السبب بعدين

_______________



يسسسسسكن البيت الازعاج لا من اطفال يلعبون ولا من الحريم يسولفون


في غرفه كبيره وواضح عليها الفخامه
جججالسين فيها البناااات


نوف : لموشه وربي طالعه خقق ي ححماره

لمى : لبى قلبك انتي الخقق

نوف : لو يشوفك حبيب القلب والله ليطير عقله

لمى : ههههههههههههههه وججججع نويف لا تفضحيني خلاص عاد

هديل توجه الكلام لنوف : نوف تعالي عندي بقول لك سسالفه حيل مهمه

نوف : اسسفه هدول بس اليوم يوم لموشتي

هديل بصوت منخفص : جعل لموشتك بحريقه اففففف ><

لمى : فديتك نوفتي الله لا يحرمني مننك

نوف : يفداك كككككوني ي قمممر


رن فون لمى : نوفه انا طالعه اوكك

نوف : اوككي


طلعت لمى برا بالحوش : ألوو , هلا شود

شهد : هلا فيك

لمى : ايوآ وش عندك داقه

شهد : لموشه ودنا نطلع لششي

لمى : يوه شود لا امانه لا تطلعون بدوني وججع م قلت لكم ان يوم الاثنين عندي عزيمه

شهد : يووووووووه وقت عزيمتهم خخطاا

لمى : شفتي عااد

شهد : اجججل بككره بنطلع لمول مو المملكه اوككي

لمى : اوككي حبيبتي يلآ سسلآم تاخخرت ع البنآت

شهد : اوك سسلآممو


التفتت لمى بتدخل شهقت شافت عزوز فتحت فمها ع الاخخر وقآلت بنفسهآ : آليوم طالع غير طالع يخقق يووه تغير عن قبل

استوعبت الي قاعد يصصير صرخت صرخت خوف ودخخلت داخل

عزوز ضحك ع شكلها كيف كانت مفهيه :ههههههههههههههههههههههههههههه

عبدالملك : ايوآ آيوآ وش عندك تضضضحك

عزوز : بسسم آلله آلرحمن الرحيم متى جيت

عبدالملك : اقول لا تغير السالفه ليه تضححك

عبدالعزيز : لآلآ ولآ شي

عبدالملك : علينآآ

عبدالعزيز صقعه ع راسه بآيده : اقول بلا لقافه واممش داخله




__________________________________________________ _____________________________-



انتهى آلبآآت ادري قصير بسس الا الآآن م شفت تفآآعلككم


آخختكككم : لمممموش ...

التعديل الأخير تم بواسطة **عاشقة كلاش** ; 01-16-2012 الساعة 02:13 PM
**عاشقة كلاش** غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حاجات في غير موقعها ! دموع الملائكة صور 2017 3 09-06-2010 10:14 AM
هــــــــد لين 5 و اذكر 5 حاجات جنبك شـــواقه رفوف المحفوظات 26 04-06-2007 04:57 AM
حاجات صغير هتخليكي قمـــــــــــــر GOLDENFINGERS صالون عالم حواء الرومانسية 29 11-09-2006 11:07 PM
حاجات لازم تسونهاقبل ما تناموا سراب اليل نكت جديده نكت مضحكة نكت خليجية عربية 0 09-29-2004 04:51 PM

الساعة الآن 06:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103