تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ساخنة > صور 2017

صور 2017 منتدى الصور والتعليقات من اجمل المنتديات حيث هناك صور 2017 من حول العالم يتم وضعها من قبل الاعضاء تستحق الإعجاب شاهد أجمل الصور في العالم

أطول لسان في العالم بالـــصوره

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-2005, 05:33 PM   #1 (permalink)
إندماج الأرواح
مـراقـب عـــام - ساهر الليل - مراقب مميز
 
الصورة الرمزية إندماج الأرواح
أطول لسان في العالم بالـــصوره




أطول لسان في العالم بالـــصوره أطول لسان في العالم بالـــصوره ذيب الحره أطول لسان في العالم بالـــصوره أطول لسان في العالم بالـــصوره






الله لا يبلنا


7








7








7








7








أطول لسان في العالم بالـــصوره


إندماج الأرواح غير متصل  
قديم 02-08-2005, 05:44 PM   #2 (permalink)
سهـر الليالي
كبار الشخصيات - جوهرة المنتدى
 
الصورة الرمزية سهـر الليالي
هههههههههههههههههههه
الله يكون في عون الي راح يتزوجهة
اكيد هذة ما تسكت طول اليوم
سهـر الليالي غير متصل  
قديم 02-08-2005, 05:51 PM   #3 (permalink)
نــ العين ــور
رومانسي شاعري
 
الصورة الرمزية نــ العين ــور
 
يسلمو ذيب .......

لكن هاد لسان أو ديل ........

الله يعافينا ...... ويعين إلي حينبلي فيها .......

تحياتي
نــ العين ــور غير متصل  
قديم 02-08-2005, 05:54 PM   #4 (permalink)
كـ ماجد ـول
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية كـ ماجد ـول
 
[CENTER][/align]
كـ ماجد ـول غير متصل  
قديم 02-08-2005, 08:41 PM   #5 (permalink)
شفايف الليل
رومانسي رائع
 
ييييييييييييييع

يا كرة الصورة
شفايف الليل غير متصل  
قديم 02-09-2005, 12:40 AM   #6 (permalink)
اليمامه
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية اليمامه
 
هههههههههههههههههه


هذه مادري ايش يأكلونها وهي صغير عشان كذا


الله يعطيك العافيه
اليمامه غير متصل  
قديم 02-09-2005, 07:31 AM   #7 (permalink)
أبـوعبدالله
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية أبـوعبدالله
 
[CENTER]

ما جد وانا مثلك كنت حاس انه لبنت !!
خخخخخخخخخخخخخخخ
بل بل بل
الله يعين أهلها !!

ألف شكر لك ذيب الحرة99999999

أخوك
ابوعبدالله
[/align]
أبـوعبدالله غير متصل  
قديم 02-09-2005, 07:54 AM   #8 (permalink)
الـــشـــوق
رومانسي مرح
 
الصورة الرمزية الـــشـــوق
 
[CENTER]
اقتباس:
كنت متأكد قبل دخولي للموضوع
أن اللسان هايكون لسان أمرأه
اقتباس:
ما جد وانا مثلك كنت حاس انه لبنت !!
اش قصدك انت وياه


يسلموووو ذيب الحره ويعطيك العافية



أختك
الــشــوق
[/align]
الـــشـــوق غير متصل  
قديم 02-09-2005, 07:57 AM   #9 (permalink)
moh sami raja
رومانسي مبتديء
 
المثل الذي يقول " خير الكلام ما قل ودل"
ما راح ينطبق عليها , اذا كان طول لسانها 7 سم
وعمرها 12 عاما .
كم سيكون طوله عند عمر 20عاما.
moh sami raja غير متصل  
قديم 02-09-2005, 07:57 AM   #10 (permalink)
moon 15
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية moon 15
 
هاذي ما تحتاج جلسة حريم وشاي ،لحالها راح تبربر عليك...
moon 15 غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 04:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103