تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > قصــر الضيافة الرومانسية

قصــر الضيافة الرومانسية قصر الضيافة للترحيب بالأعضاء الجدد

كلمات لمن يهمه الامر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-2012, 11:46 PM   #1 (permalink)
ــألمــستشار
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية ــألمــستشار
 

ADS
Question كلمات لمن يهمه الامر




بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
نبتدأ بالمثل القائل
من لا يعرفك لا يثمنك
وهكذا هي الحال فمن عبق الزمن الطويل
ومن ذلك المكان القريب / ومن ارض العرب وربوع الجبال وسهولة الوديان
اتينا ننشد السلام لمن يعرف ويقدر معنى واصل السلام
لا اتمنى سوى ذلك الشرف الذي يتجسد باانتمائي اليكم
وسروري وبهجتي تكمن حينما احس بصفي متزن بين صفوفكم
فدعوني قطرة ماء تجري بمحيا جداولكم العذبة
مع فائق احترامي وتقديري
أخــــــــــــوكم
ــألمــستشار~ْ~ْ/////



ــألمــستشار غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2012, 01:37 AM   #2 (permalink)
waiak_52
رومانسي شاعري
 
الصورة الرمزية waiak_52
 
بسم الله الرحمن الرحيم


أهلا وسهلا
نزلت أهلا
وحططت سهلا


إن شاء الله
تفيد وتستفيد
بارك الله فيك



سنه سعيده
أسعد الله أيامك
فى أمان الله
waiak_52 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2012, 01:09 PM   #3 (permalink)
ــألمــستشار
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية ــألمــستشار
 
سنة جميلة على الجميع ان شاء الله
شكرا لمرورك وترحيبك حياك الله
ــألمــستشار غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2012, 08:22 PM   #4 (permalink)
فارس الشرررق
رومانسي مبتديء
فارس الشرق والكلمة
 
الصورة الرمزية فارس الشرررق
 
عندما يصمت اللسان ونطلق للقلم العنان
ليعبر عن خفايا النفس ومكنوناتها
نرى إبداع الخالق فينا وعندما ينساب القلم
ويريح في مرفأه
نرى قطرات الشهد تتساقط من بين الأنامل
عندما تكتبون نرى الإبداع الحق
والمواهب المصقولة
نرى الفنون والجمال الذي تخطه أياديكم هنا
في مرفأ القلم نرى كل ذلك كلنا أمل
أن تجد الفائدة والمعرفة
وأن نرتشف من ينابيعك قطرات
تروي عطشنا للمعرفة
فأهلاً وسهلاً وعلى الرحب والسعة
أتمنى لكـ قضــاء وقتـاً ممتعـاً هنا..
وحياك الباري ..
فارس الشرررق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2012, 11:53 PM   #5 (permalink)
عبق الأصيل
زهرة الرومانسية
آلأمَآنِيْ آلمُستَحِيلة
 
الصورة الرمزية عبق الأصيل
 
عبق الأصيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2012, 02:44 AM   #6 (permalink)
بحرجديد
مشرف متميز سابقاً
ربي ارحم أبي واحفظ أمي
 
الصورة الرمزية بحرجديد
 
اهلاً ومرحباً

اتمنى لكم أسعد الأوقات وأجمل اللحظــــــات،،
بحرجديد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-20-2012, 05:32 AM   #7 (permalink)
وجدنا
مشرفة متميزة سابقاً - ماسة المنتدى
مــلكــة منتدى الرومانسية
 
الصورة الرمزية وجدنا
 
وجدنا غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لمن يهمه الامر ساهريه خواطر , عذب الكلام والخواطر 11 06-13-2005 06:02 PM
الى كل من يهمه الامر BADDDER عالم حواء الرومانسية 0 02-10-2004 12:13 AM

الساعة الآن 04:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103