تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

اخت صديقي احبتني...... انا احببتها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-22-2011, 03:15 PM   #1 (permalink)
روحي رانبير
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية روحي رانبير
 

ADS
اخت صديقي احبتني...... انا احببتها




اخت صديقي احبتني...... انا احببتها

لالسلام عليكم سأروي لكم قصتي ارجو منكم مساعدتي
انا شاب عمري 22 سنه ادرس في كليه اخر سنه انا شاب و سيم
ولي اصدقاء كثر من ايام الدراسه وعلاقتي معهم
جميله والله الحمد معروف بطيبتي سمعتي الطيبه كذلك والسنه الماضيه قمت
باداء فريضة الحج والله الحمد وبعدها بايام فصل جوالي
كان عليه مديونيه كبيره قمت بتغيير رقم جوالي بعدها باسبوع او كثر
تلقيت رساله تقول فيها يعطيكي العافيه ماسويت شي
اكلمك بعدين يا دبه انا قلت هاذي غلطانه وما اعطيتها اهميه قمت
بالاتصال على نفس الرقم مقفل ونسيته وبعدها باسبوع
اتصل الرقم وكنت اتابع مباره قلت الو ردت قالت جوال فلانه قلت لا وقفلت في وجهه
ونسيتها فكرت مقلب ولا واحد فاضي
وثاني يوم اتصلت علي العصر تقول انا غلطانه اعذرني اذا ازعجتك قلت
مافي ازعاج وسالتها وش اسمك قالت مو لازم
قلت انزين بعدها قلت لها انا اسمي فلان مو اسمي
الحقيقي سولفنا شوي قفلنا وفي نفس الليله ارسلت رساله تقول فيها دير بالك لاتكذب
انا اعرف كل شي عنك واعرف اسمك ان استغربت معقول تعرفني وشوي ترسل
رساله ثانيه تقول فيها يابن الحلال اعرفك من زمان واتمنى اسمع
صوتك وسمعته وتحقق حلمي وانا احبك اكثر من ثلاث سنوات
بعد هذي الرساله انا انجنيت وبعدها ارسلت
الرساله تقول اذا عندك شي قوله ماني مكلمتك اهم شي سمعت صوتك
انا جن جنوني مدري وش الي يحصل وبعدين قفلت جوالها مدة اسبوع
وبعده صارت تكلمني مكالمه لاتزيد عن ربع ساعه بديت اتعرف عليها اكثر
صرنا على المنوال كل اسبوع مكالمه اكتشفت ان عندها معلومات عني ما يعلمها
احد لدرجة اني فكرت انه مقلب الان في معلومات ماهي موجودة
الاعند اصدقائي وقلت انتي وش عرفك وكل
مكالمة اكتشف انها قريبه مني تعرفني اكثر وصرت استنتج من
كلامها احاول اعرف هي من بعض الحقائق المتعلقه بي
بعد سبع اوثمن مكلمات اكتشفت من هي من دون ما تقول لي ان صدمت بعد ماعرفت من
هي لم اصدق صرت ابحث عن ادله تثبت لي تكهنتي بعدها ثبت
ما كنت اخافه اكتشفت انها اخت صديقي
وبعد المكالمات قالت لي انها طالبة ثانويه
وفي احدى المكالمات قالت انها تمر بازمه حتى اصريت
ان تخبرني ماهي هذه الازمه قالت اني قد خطبت لولد عمي
وكانها تلمح لي انا اخطبها من بعد هذه مكالمه زدت تعلقي فيها اغلقت جوالها لمدة
شهر احسست اني احبها بشكل جنوني
ومره احدى اتصالتي وجدت جوالها مفتوحا وردت متضيقه قلت لها ماذا
بك قالت مريضه وبعدها قالت لي انت انسان لا تتعب روحك تتعلق
بي انا لن اكون من نصيبك
وقالت لي اوعدك ان تزوجت وجاني ولد سأسميه على اسمك
قلت لها لاتقولين ذلك قلت لها نصيب سيجمعنا
ببعضنا وانا لم اصارحها انني اعرفها وهي لا تعلم اني اعرفها
وقلت انا اعرفك واعرف ابوك اخوك
انا كل يوم اوصلك من المدرسه فسكتت وقلت لا اصدق ما تقول
قلت انا ساوعدك انني ساتزوجك ولكن
لا اعلم اين النصيب والبنت تعلقت في كثيرا وبدات تثق بي كثيرا
ومرة من المرات وجدت جوالها مشغولا فصعقت
وقلت لها من هذا تكلمين قالت صديقتي قلت تكذبين من شدة غضبي قلت انا اضحك
عليكي لن اتزوجك ابدا بعدها صارالوضع طبيعيا بدا ضميري يؤنبني ولم يرتاح يوما لدرجة اني
احسست اني خائن استمرت المكالمات واريد ان اقطع علاقتي بها وقلبي لا يطوعني اريد منكم
ان تنصحوني وترشدوني حتى اليوم اتصلت ولم ارد عليها
اريد منكم ان ترشدوني وانا قلبي متعلق بتلك الفتاة التي احببتها وافكر فيها كثيرا
انتظر ردودكم على احر من الجمر

اخت صديقي احبتني...... انا احببتها


روحي رانبير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-22-2011, 03:22 PM   #2 (permalink)
روحي رانبير
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية روحي رانبير
 
شباب بنات

أريد منكم أن تنتبيهو ووتتعلمو من هذي القصة

أريد منكم وش تنصحو هذا الولد
روحي رانبير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-22-2011, 08:22 PM   #3 (permalink)
ღ♥ღ جـــوديღ♥ღ
عضو موقوف
يارب احفظ مصر♥
 
يعنى اذا هو بيحبها وهى بتحبه ليه ميروحش ويخطبها
ღ♥ღ جـــوديღ♥ღ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-23-2011, 05:34 AM   #4 (permalink)
شذى الروح ..~
مشرفة متميزة سابقاً - أميرة الإبداع الثالثة
اللهم أهلك بشار وأعوانه
 
الصورة الرمزية شذى الروح ..~
 
إذا كانوا يحبون بعض يروح ويخطبها

وإذا مافي أمل انهم يكونون لبعض فيترك المكالمات لان هذي العلاقة محرمه

ويعطيك العافيه

دمت بخيــر روحي انبير ..~
شذى الروح ..~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-24-2011, 09:35 PM   #5 (permalink)
♦♦ ياسمينة ♦♦
ماسة المنتدى
آتية من الزمن الجميل
 
الصورة الرمزية ♦♦ ياسمينة ♦♦
 
غريبة مادام انه بيحبها وهي بتحبه يبقى

يروح يخطبها

يسلموا على القصة

تحياتي لك
♦♦ ياسمينة ♦♦ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-28-2011, 06:00 PM   #6 (permalink)
ليبيه وكلى فخر
رومانسي مبتديء
بنوتة البيضاا
 
الصورة الرمزية ليبيه وكلى فخر
 
قصة حلوة وواقعيه .
برائى ان الشب يروح يخطبها مدام هو يحبها وتحبه خصوصا ان هى اخت صاحبه واكيد عارف عليهم كل شئ يعنى وين بيلقى احسن منهاا وانشاء الله ربى يوفقهم ...
تقبل مروورى.....
ليبيه وكلى فخر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-28-2011, 07:53 PM   #7 (permalink)
صياد دمشق
رومانسي نشيط
 
الله يتمم بخير
صياد دمشق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-30-2011, 12:13 AM   #8 (permalink)
ang-1400
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية ang-1400
 
اذا تحبها اخطبها او اتركها لانك تخون صديقك والذي اتمنك على شرفه
ang-1400 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2011, 04:02 AM   #9 (permalink)
كاسيولينا
رومانسي مبتديء
 
وضعك صعب جدا جدا جدا لانها هيا مخطوبة هادي مشكلة كبيرة كتيرررررررر
انا كل الى بقدر قولو الك انك تحكي لصديقك الموضوع هاد طبعا ازا كان صديقك غير متشدد
وازا صارت معك مشاكل ومش راح تقدر تعمل شي اتقدملها بشكل رسمي ازا بتقدر
واتمنالك التوفيق لانو حكايتك صعبة جدا لانها مخطوبة
كاسيولينا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2011, 07:16 PM   #10 (permalink)
روحي رانبير
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية روحي رانبير
 
شكراً على النصح

نورتو
روحي رانبير غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أحبها نعم احببتها الهـــلالي خواطر , عذب الكلام والخواطر 4 06-01-2007 09:11 PM
الي من احببتها semo52 رفوف المحفوظات 0 01-24-2007 01:43 PM
احببتها STORM HERT قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 1 01-31-2006 06:32 PM

الساعة الآن 03:12 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103