تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

كل شي فيك يجذبني خلك بقربي ابي احس بالدفا والحنان معاك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-31-2011, 12:02 AM   #1 (permalink)
نسمات الهواء
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية نسمات الهواء
 

ADS
كل شي فيك يجذبني خلك بقربي ابي احس بالدفا والحنان معاك




السلام عليكم ورحمة الله
اعزاءي وكل من يقراءني
انا اضع لكم روايتي الاولى
وان شاء الله تنال رضاكم واعجابكم
لكم خالص ودي
ولااحلل اي حد بينقل الرواية لابد من نقل اسمي
نسمات الهواء

كل شي فيني يجذبك خلك بقربي ابي احس بالامان معاك
لا خطاوينا وراها لقى
وإن تلاقينا نتلاقى بشقى
ولازم واحد فينا يضحي
يقسى وينسى الذكرى ويمحي
ومهما دمعي ودمعك هل
بيدي وبيدك يبقى الحل
إما بجرحك ولا بجرحي
لازم واحد فينا يضحي

يا إنت يا أنا
من هو اللي فينا بيبتدي
خل نفتعل الفراق
ونجرح الأشواق
دام الحزن واحد
أدري ترد تشتاق ومثلك أنا بأشتاق
بس لازم نعاند
ومهما دمعي ودمعك هل
بيدي وبيدك يبقى الحل
إما بجرحك ولا بجرحي
لازم واحد فينا يضحي

لا لا تخاف حاول حبيبي
حاول حبيبي ولا تخاف
لا لا تخاف قرر حبيبي
قرر حبيبي ولا تخاف
ما بقى بحبنا بعد شيّ عليه ينخاف
خل الحزن مرة يبدي ولو مرة
بإختياري وبإختيارك
ومهما دمعي ودمعك هل
بيدي وبيدك يبقى الحل
إما بجرحك ولا بجرحي
لازم واحد فينا يضحي ألُبآرت ألـأإآول:
رجعت البيت مهمومة دخلت بدون لاتصدر صوت لانها
كارها نفسها ولاتبي تشوف شيخوه ولاتنفجر فيها
دخلت غرفتها ورمت الشنطة على الارض ورمت نفسها على السرير
سحبت البرواز الي بجنبها والي يظهر صورتها هي وأمها الله يرحمها
وأبوها
دمعت عينها:أمي الله يرحمك اشتقنالك البيت بدونك
مظلم وينك تشوفي أبوي كيف تغير من رحتي
ربي يرحمك ويغفرك
رجعت الصورة بمكانها وبسرعة دخلت الحمام اعزكم الله وأخذت
شاور سريع وغيرت ملابسها
دخلت غرفة أخوها بشويش وراحت له تصحيه:حبيبي براء يلا قوم
براء لارد
ورجعت تصحيه مرة ثانية:بروؤي مايصير كل يوم كذا يلا قوم حبيبي
وكمان لارد
طفشت وقالت:براء ترا بجيب كأسة مي باردة وأكبها فوقك
براء على طول قام وقال:خلاص ماما قمت
ضحكت على شكله وقالت:يلا حبيبي على الحمام غسل وجهك
براء قام:تيب وراح للحمام وشوي وخرج قال:ازهار ومؤيد جو من المدرسة
قالت:لا يلا تعال افطر
براء:طيب
مسكت يده الصغيرة على يدها
ونزلوا لتحت
شالته وحطته فوق الكرسي:يلا حبيبي ايش تبي فطور
البراء:ابا ساندويشت بيض وحيار
(خيار)
قالت له:من عيوني بس دقايق ويجهز
راحت للفرن وجهزت المقلاة والزيت والبيض وقطعت الخيار وبعد ماخلصت
حطت الصحن قدام البراء:يلا ابيك تخلصه كله عشان تصير قوي
البراء ببرائة:صدق
عطته بوسة على خده:ياناس صدق اسم على مسمى ايوة حبيبي صدق يلا خلصه
البراء وهو يأكل بحماس:اكيد
قالت له:بشويش عشان بطنك لاعورك
الببراء:تيب
دخلت شيخة وبغرورها المعتاد
شيخة من طرف خشمها:من متى جيتي
قالت بدون نفس:من زمان
شيخة:والله ليتك دايم كذا تيجي بدون لااشوف خشتك
طنشتها ولاردت عليها واشرت للبراء يكمل فطوره
شيخة:ايه سمر نسيت اقولك ترا ديما وريما ونادر بكرة جايين من الرياض
سمر ناظرتها بتخلف:ويعني اروح أرتب وأجهز لهم الغرف
شيخة:يكون أحسن
سمر: عندك خدامات ياكثرهم ماملؤ عينك شكله يبيك تعملي فحص لعيونك
دخل عليهم جاسم ابو سمر:وبعدين معاكم كل يوم كذا
شيخة راحت له:حبيبي شسوي قول لبنتك الي دايم تبداء وتسد نفوسنا
جاسم ناظر بنته وبحدة:سمر وبعدين اخر انذار لك
سمر بأدب:أبشر أبوي
وهي من جوة تغلي من شيخة
دق جرس الباب
سمر قامت:براء حبيبي كمل والحين جاية
طلعت من المطبخ وراحت للباب الفخم فتحته وعلى شفايفها إبتسامة
سمر :هلا والله بحبايبي
أزهار ومؤيد حضنوها
ازهار:سمر شيخة هنا
سمر ابتسمت على تفكير اختها:ايوة حبيبتي
ازهار:اوف انا طالعة مابي اشوفها
سمر:طيب روحي خذي دوش وغيري ملابسك وانا راح اطلع لك الغدا
ازهار وهي تطلع فوق الدرج الكبير:طيب
سمر:مومو يلا انت كمان على غرفتك توضأ وصل
مؤيد:انا مو مشتهي غدا
سمر:طيب روح صل ونام
مؤيد:ان شاء الله
راحت سمر للمطبخ
البراء:مؤيد جاء
سمر:ايوة ها خلصت
البراء:ايوة ماما سوفي بطل صح
(شوفي)
سمر وهي تقرص خدوده بخفة:شطور ايوة بطل
البراء قام من كرسيه:انا بطلع لمؤيد
سمر:طيب حبيبي
البراء طلع للغرفة الي ينام فيه هو ومؤيد
وسمر رفعت الصحون وغرفت لاختها الغدا
طلعت لغرفة اختها
ازهار:سموري
سمر:عيونها
ازهار:اليوم الاربعاء صح
سمر:صح
ازهار:ابي اروح لخالتي
سمر:ان شاء الله كلنا بنروح
ازهار:انتي عارفة قصدي ايش صح
سمر:هههههه تجلسي عندهم
ازهار حركت رأسها بصح
سمر:نشوف يلا تغدي
ازهار بعناد:لا ابيك تقوليلي الحين ابيت عندهم ولالا
سمر:طيب بس رتبي شنطتك ودروسك ووقتها نشوف
ازهار باست خد سمر:شكرا لك ياأحلى اخت
سمر ردت لها البوسة:العفو يلا تغدي
ازهار:طيب
طلعت من اختها وراحت لغرفة اخوانها
سمر دخلت الغرفة
البراء كان يلون في دفتره ومؤيد يصلي
سمر:شطار حبايبي اذا تبون شي انا بغرفتي
البراء:تيب ماما
سمر طلعت وراحت لغرفتها
دق جوالها وكان مكتوب بالشاشة
(مرام)
والي تصير بنت خالة سمر
سمر ابتسمت وردت عليها:دقيتي في وقتك
مرام:هههههه اكيد معصبة ولا شي اووو اوو شيخوها صح
سمر:هههه صح كيفك وكيف خالتي
مرام:الحمدالله كلنا تمام
سمر:شكلك فاضية ولاداومتي اليوم
مرام:ايوة الله دايخة كنت اقولك سمر
سمر:هلا
مرام:اليوم مسوين جمعة لعمامي تيجين
سمر:إن شاء الله
مرام:ولاتنسين اخوانك
سمر:طبعا هم الي زنو فوق راسي
مرام:هههههه فديتهم سلميلي عليهم
سمر:يوصل حبيبتي
مرام:يلا أخليك أمي تناديني
سمر:طيب مع السلامة
مرام:سي يو
قفلت منها ونامت
خلـونا نعرفكم شوي على أبطالنا
سمر عمرها19 تدرس بأولى جامعة وهي الي تهتم في أخوانها وربتهم طيوبة مرة
وحنونة وبالذات على اخوانها شكلها مملوح وحلوة وخشمها الي محلته
سيف ماشاء الله الكل بس يشوفها ينجن بجمالها طويلة القامة وبيضا
ازهار أختها طبعا تشبهها في الشكل مرة ومطيعة وتموت في اختها لانها القدوة
لها وعمرها14
مؤيد اخوهم عمره12 هادئ مرة ويحب اخواته واخوه ويقول دايم انا بكبر وراح
اسفركم أي مكان تبونه وأجيب اي شي لكم
البراء عمره5 سنوات بريء مرة ومتعلق بأخوه مؤيد ويقلده بأي شي

شيخة مرت ابوهم تموت في جاسم ابوهم ولاتبي أي شي متعلق فيه من مرته الاولى
زي عياله عمرها 37 كانت مطلقه وقبل سنتين تزوجت جاسم وطليقها مات

ديما وريما اخوات وأعمارهم18 بس مو تؤام مغرورات مرة بس ريما بالذات
ويحبون يتمشكلون مع سمر
نادر اخو البنات وولد شيخة عمره 23 شكله روعة مرة طويل وله عضلات ماشاء الله
وهو غير ع امه وخواته مو متكبر ولامغرور بالعكس طيب وحنون

مرام بنت خالة سمر طيبة ودايم مع سمر عمرها 19
وأهلها بعدين نتعرف عليهم
على الساعة6 المغرب
ازهار وهي تصحي سمر:سمور سمر يلا قومي
سمر قامت بكسل:نعم
ازهار:يلا قومي
سمر ناظرت اختها الي متيشكة كانت لابسة فستان نعومي زهري:سلامات ليش
لابسة كذا
ازهار:ووه اشبك رايحين لخالتي
سمر قامت:طيب نسيت يلا روحي لمؤيد وقوليله يتجهز
ازهار:طيب
طلعت من غرفتها وراحت لغرفة الاولاد
أماا سمر فراحت تغسل وجهها وتتوضأ وصلت
فتحت دولابها وهي متحيرة ايش تلبس:امممم اللبس هالفستان ....لا
بعدين أختارت فستان للركبة لونه بني فاتح ومزكرش بدون اكمام
فلتت شعرها وربطت نصه
وحطت بس كحل خفيف والباقي مايحتاج
سمر:يووووه نسيت اقول لابوي
نزلت بسرعة لابوها الي كان جالس بالصالة هو وشيخة
شيخة بس ناظرتها حست بقهر لانها دايم احسن من بناتها
سمر:بابا
جاسم:نعم
سمر:خالتي عزمتنا اليوم عادي نروح لها وكلنا جاهزين
جاسم:روحوا بس بالسواق لانه مالي نفس
سمر في نفسها :وانت أصلا قد وديتنا مرة ولاكان لك نفس تمشينا
سمر:طيب
شيخة بقهر:سمر
سمر:خير
شيخة:ايش هاللبس غيريه مو حلو عليك بعدين ابيك تكوني احلى وحدة هناك
سمر في نفسها:ايش جراها ذي التفت لابوها وضحكت ضحكة استهزاء:يصير خير
طلعت لفوق وراحت لغرفة اخوانها:مؤيد خلصت
مؤيد:ايوة
سمر نادت الخدامة تلبس البراء
بعد ربع ساعة كلهم خلصوا
سمر:يلا ازهار
ازهار:طيب طيب
طلعت هي وازهار للسيارة
مؤيد:كان تأخرتم كمان
سمر:ههههه ايش اسوي بأختك
في دقايق وصلوا لانه البيت قريب منهم
رهف بنت خالتهم اخت مرام عمرها20:هلا والله بالغوالي
سمر وهي تسلم عليها:هلا فيك حبيبتي
رهف:تفضلوا
البراء وهو يمشي كان لابس ثوب وكان شكله يزنن سحبته رهف:تعااال تعاال
ابي بوشة وتأشر على خدها
(بوسة)
البراء:لآ البوشة بس لماما
رهف بوزت:وانا
البراء باسها بوسة :الا انتي كمان
رهف:فديتك يلا ادخل
البراء راح مع مؤيد للمجلس حق الرجال
مؤيد جلس وقال لنايف ولد خالته كمان اخو مرام ورهف عمره24:نايف صب لي
قهوة
والبراء:وانا ابعا كمان
نايف:هههههه لا انت مايصير لسه صغير
البراء عصب:لا ماما تقول اني كبير وبطل زي مؤيد
نايف يبي يرفع ظغطه:وماما بس تجاملك بس تكذب عليك
البراء ضربه بس كانت ضربته خفيفة:لا تقول على ماما كذابة انت كذاب
نايف يمثل:أأأي عورتني
البراء:أحسن
مؤيد:ياهو نحن هنا وين القهوة
نايف وهو يصب له اللقهوة:ههههه تفضل شنسوي بأخوك يعباطني
البراء جلس على الكنبة بالقوة وماد بوزه
ونايف فاطس ضحك على شكله
عند البنات
غلا اخت مرام ورهف عمرها 13 سنة مع ازهار جالسين مع بعض وكمان
سمية بنت عمهم
أما عند سمر ومرام:
مرام تسحب سمر:تعالي أعرفك على بنات عمي
سمر تزبط حالها:أستني أزبط حالي
مرام: شكلك يجنن ومرتب يلا تعالي
سمر:طيب وراحت معها
مرام:احمم هاذي سديم بنت عمي واختها ندى
سمر تأشر يدها:مرحبا
ندى:هههه اهلين
سديم كلها حلو مرة نعومة عمرها 19 وندى عمرها18
مرام:وهاذي ملوكة بنت عمي الثانية
ملاك:هلا
سمر:اهلين
وملاك طويلة وسمرا شوي وملامحها صغيرة مع ذلك حلوة عمرها23
سمر ومرام جلسوا معهم وكانت سمر مبسوطة معهم حبتهم من اول جلسة
معهم
سديم قامت هي وملاك عند رهف
بقى ندى ومرام وسمر
ندى:احمم مرام
مرام:هلا
ندى:شخبأر نيوفي
مرام:ههههه نيوفي بخير ويسلم عليك
ندى:جد
مرام:امزح
سمر:مين نيوفيها ذا؟
مرام:حبيب القلب نايف
ندى:أأأأأأأأأه بس مشتاقة لاشوفه
مرام:يابنت استحي على وجهك لاحد يسمعك
سمر:هههههه وهو معطيك وجه ولا
ندى:ممدري عنه بس ياليت يعطيني وجه زيادة
مرام:لاتخافي راح اخليه يعشق الارض الي تمشين عليها
ندى:ايه ياليت
سمر:قوموا بس خلونا نطلع نمشي شوي وهي تناظر ندى:ويمكن نشوف
نيوفوه
ندى:هههههه يلا
قاموا كلهم وطلعوا لبرة
مرام:مسكينة بكرة جايين
سمر نفخت ريشها:ايوة
ندى:ربي يعينك بس الله حماس عندك حد تتهاوشي معه لو بدالك انا والله لسويها
مرام:خلاص في يوم جهزي لنا نيجي لك ونتهاوش معهم
سمر:ايه والله بردوا حرتي فيهم
مرام وندى:ههههههههه خلاص
سمر:تم
نايف وماجد ولد عمه خرجوا ومعاهم اللاطفال
البراءء راح لسمر وحضنها:ماما نايف يقول هشوا هشوا فيك ماحبه
(حشوا)
نايف:هههههههه ماعليك دلع حتى الاولاد طلعوا مدلعين
سمر:خلاص حبيبي طنشه
البراء يمد لسانه على نايف الي يضحك عليه
نايف توه ينتبه لندى:هلا ندى
ندى ماصدقت انه كلمها
ومرام دفها وتغمز لها:اهلين
ماجد:شتسون هني انتن ماتعرفنا انه هنا كله رجال
نايف:أسكت اسكت بس ههههههه
مرام:عليك لهجة
ماجد:شرايكن تلقبن وجهوكن يلا انقلعن
كلهم:هههههههه
قضت سمر يومها حلو وبحلول اليل كلن راح لبيته
سمر بغرفتها مسرحة
دخل عليها اخوها البراء راح لعندها:ماما
سمر:ليش مانمت
البراء:مامعي نوم
سمر زحفت للبراء:تعال حبيبي نام
البراء نام بحضن سمر الي يحس فيه بالدفا والحنان
سمر وهي تمسح على شعر البراء:اوعدك مثل ماوصتني امي عليكم مااخليكم واربيكم
بعدين نامت بعده


نسمات الهواء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-31-2011, 01:46 AM   #2 (permalink)
شذى الروح ..~
مشرفة متميزة سابقاً - أميرة الإبداع الثالثة
اللهم أهلك بشار وأعوانه
 
الصورة الرمزية شذى الروح ..~
 

يعطيك العافيه نسمات الهواء على الراوية

وموفقه لاكمالها غاليتي

وبما انها من مجهودك الشخصي فتستحق التثبيت

في انتظار التكملة

دمتِ بخير ..~
شذى الروح ..~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-31-2011, 08:05 PM   #3 (permalink)
نسمات الهواء
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية نسمات الهواء
 
منورة بردك وشكرا على التثبيت

ألٌبأأآآرت الثُأآأآنـيً:ِ

كابتسام الوليد يعود الربيع ضاحكا ..
يرش رذاذه على جفون الفجر الغافية ..

فيستيقظ النهار ..
لتشدو البلابل شدوها العذب ..
ويموج الياسمين .. فينتشي الفجر ..
آيا فجر ..
أنت سري وبوحي ..
أنت وشم في ذكراي لا يغيب ..
فصمتك نبض كلماتي ..
يحيى الأمل في نفسي فسلام عليك ..
من وحي الحياة أنت ..
ملء السنابل أنت ..
*
بالصبح على الساعة9ملاك وهي تقلب البيت فوق على تحت
اختها قامت وهي معصبة:ملوكوووه وبعدين معاك حشى الي يشوفك يقول اول
مرة تروحي مستشفى
ملاك:مو ناقصتك ابي بس شنتطتي الفوشية ماشفتيها
سمية:لا اطلعي وسكرري النور بعدك
طلعت ملاك وهي تتافف
جت لها امها بشنطتها
راحت لها ملاك وهي تبوسها:يسلمو ياأحلى ام
ام معاذ للعلم معاذ اخوهم عمره20:يلا لاتتاخري
ملاك وهي تلبس العباية:امي ادعيلي خايفة يرفضون
ام معاذ ضحكت على شكل بنتها:مو اختبار هو يلا الله يوفقك
ملاك حبت راس امها وطلعت وتدعي اانه يقبلوها
في بيت جاسم
سمر صحت بشويش عشان اخوها قامت
وراحت للحمام الله يكرمكم وصلت الفجر
راحت لغرفة اختها:أزهار
ازهار بصوت كله نوم:همم
سمر:يلا اصحي
ازهار:مابي الساعة كم
سمر:9
ازهار وهي تتلحف:بعدين معي نوم
سمر طلعت وراحت لاخوها
سمر:مؤيد حبيبي يلا اصحا
مؤيد على طول قام:طيب
سمر:يلا على الحمام اعزكم الله
سمر:توضأ وصل الفجر يلا
مؤيد:طيب طيب
طلعت سمر لتحت وراحت للمطبخ تعمل فطور لاخوانها
سمر وهي مستغربة انه الطائوسة ماصحت للحين
سألت الخدامة:مدام شيخة وين
الخدامة نيني:هادا في* روه سوا ساغي انا في اسمع متار
(راحت ممع السواق ساغي سمعت انها راحت المطار)
سمر بملل:طيب
عملت الفطور وجاء مؤيد عشان يفطر
طلعت لازهار تصحيها مرة ثانية:ازهار طائوستك مهي موجودة قومي
ازهار بسرعة قامت:الله
دخلت للحمام الله يكرمكم
سمر وهي تضحك على اختها
عند رهف ومرام
رهف:ههههههه الله يقطع ابليسها
مرام:غبية وربي
رهف:قومي قومي بس
مرام:افف
رهف:شفيك
مرام:اليوم المفروض نفلها ولا ابوي ولانيوفوه موجودين
رهف:ليش وينهم
مرام:راحوا مكة
رهف:مالت عليك كان رحتي معهم اكيد راحوا الحرم
مرام:وبعدها لجدي وانا ماني فايقة اروح له في هاذا الوقت
رهف:هههههه إمشي نروح لامي
نزلوا لتحت
مرام ورهف:صباح الخير
ام نايف:صباح النور
جلسوا وبعد ماخلصوا الفطور
رهف قامت بسرعة:ييي نسيت اليوم ملاك بداوم اشوف وش صار
مرام:أتصلي عليها
رهف اخذت جوالها:يووه مافي شحن
مرام:انا بتصل عليها
اخذت جوالها وجالسة تدور بالارقام لين وصلت لها
رهف:!!!!!!!!!هههههههههههههههههههههههههه
مرام:شفيك
رهف:مسميتها ملقوفه عند الشرطه موقوفه
مرام:ايه
رهف:هههههه الله يشفيك هههههههههه
رهف سحبت من عندها الجوال وتقراء الاسامي
رهف:ههههه ملسونة والجدار مين
مرام:سمية
رهف:اذا جاك ارق اشرب مرق هههههههههههههه ومين هاذا
مرام:ندى
رهف:والله لو تشوفها ندى لانها تشرب مرقتك هههههههههههه
مرام:ههههههه مااستبعد
رهف:أتصلي على الملقوفة مدري الشرطة بسرعة
مرام:طيب
مرام:ماترد
نرجع لملاك
الي الدنيا مو سايعتها من الفرحة
ملاك:مشكور والله مدري شقولك شكرا مرة ثانية
المدير:العفو فيك تتفضلي الحين وتبدأي من السبت
ملاك وقفت:الله يعطيك العافية
طلعت وهي مبسوطة
رجعت البيت وصرخت بأعلى صوت:قبلوووووووووووووووووووووووووني
ام معاذ:جد
ملاك:ايوة
ام معاذ:هيا مبروك
ملاك:الله يبارك فيك امي وين سمية
ام معاذ:نايمة
ملاك:ذي الي يشوفها سنجابة بالبيات الشتوي راحت للمطبخ وصبت جيك مي
وراحت لسمية بدون نقاش سحبت اللحاف وكبته كله فوقها
سمية عصبت:وووووووووووووووووووووووووجع ااااااي بااااااارد
ملاك:ههههههههههههه
سمية :الله ياخذك قامت وبسرعة تجري ورا ملاك
ملاك تجري وهي تضحك عليها:تستاهلين
راحت بسرعة ورا امها
ام معاذ:شفيكم
سمية بعصبية:قولي لبنتك هالمجنونة شوفي كبت ماي بارد علي
ام معاذ:انتي المفروض تصحي من اول وهي صحتك وانتي الثانية التفت لملاك
:المفروض ماتصحيها بهالطريقة
ملاك:اسفة مامي المرة الجية مارح اسوي كذا
سمية أشرت لها بذبحك
وملاك فاطسة ضحك عليها
ملاك:روحي لمي كشتك يكون احسن
سمية راحت لغرفتها وهي تخبط بالقوة على ارجولها
ملاك بصوت عالي:ترا ارجولك مالها ذنب
نروح لبيت جاسم
شيخة وعيالها رجعوا للبيت
شيخة بصوت عالي عشان تستفز سمر:الله يحيكم حبايبي ادخلوا تراه بيتكم
ديما وريما ونادر؟؟؟؟
سمر كانت جالسة بالصالة هي وازهار وبحضنها البراء
ديما بقرف:ووع يعني جاين من سفر وغث يجي الغث كمان قدامنا بالبيت
سمر التفت لها وناظرتها نظرة اشتمئزاز من فوق لتحت
ريما:خير امي حاسة بالموت والقرف خلي وحدة من الخدامات ترفع اغراضي
شيخة:طيب
ديما وريما جلسوا بالصالة قبال سمر
نادر دخل :واوه ماتوقعت البيت بهالجمال
ريما بغرور:طبعا عمي مايقصر اعط اعط
سمر ساكتة ولاودها تقوم وتصقعهم لين ماتبرد حرتها فيهم
نادي توه ينتبه لهم:وهاذول هم عياله
ريما:الا قول
قاطعتها ازهار:شرايك تنكتمين مو حاسة انك انتي الغث من جيتي قر قر قر
وي لو ببغاء ماسوا زيك بعدين مو تقولي حاسة بالموت والقرف وليش جالسة هنا
سمر ضحكت على اختها:ههههه سبحان الله جبتيها
ريما انقهررررررررررت منهم وسكتت لانه كلامهم صح
البراء يبي يلقد خواته:ماما انا اهس بقرف ووعو
(أحس)
سمر وازهار مو قادرين يكتمون ضحكتهم:هههههههههه
سمر:حبيبي ماعليك من القرف والوعو
ريما خلاص لهنا وبس قامت:قومي ياديما ولا منج الي نتبخر منهم
ديما قامت معها وناظرتهم بغرور وراحوا
نادر الي كان واقف وسامع كل كلامه جالس يضحك في نفه
(والله ريما ماحد يسكتها وجو هاذول هههه)
طلع لغرفته واول مادخلها اعجب فيها صح ابوه كان مصروفه المادي عادي
لاكن هنا غير جاسم غني مرررة وبيته كنه قصر واكبر
الغرفة او الجناح كان كبير مرة اول مادخل قباله السرير الفخم وجنبه المكتب
وكمودينه كبيرة شوي وبالنص فوق السرير لوحة عرييضة مرسومة فيها مدينة
نيويورك بالليل والاضواء كانت روعة
وعلى الجنب الحمام الله يكرمكم
رمى نفسه على السرير
غرفة نادر كان في الدور الثاني اخر الممر وقدامه غرفة خواته
وجنب غرفة خواته غرفة فاضية مقلط وكمان جنب غرفة نادر غرفة ثانية
وبعد ماتخرج من الممر ساحة كبيررة وفيها الدرج وبالنص يبان كل شي من تحت
الدور الاول
وبعدين ممر ثاني
الي فيه غرفة ازهار وغرفة مؤيد والبراء وغرفة سمر وغرفة الرسم
الخاصة لهم لانهم كانوا يحبون الرسم حتى البراء
ديما وريما بالغرفة
ريما:اف ليت لي غرفة لحالي وانتي لحالك شوفي ازهاروه غرفة لحالها وبزرة
ديما:احمدي ربك ع الاقل عمي اعطاك غرفة وعاملنا زي بناته
ريما:والله لاوريهم الكلاب وحتى البزر وتقلد صوت البراء:ماما اهس بالوع
دديما:هههههههههههههه
ريما:انا بنام احس بالكأبة بس اصحا افكر بخطة عليهم
ديما:ههههه طيب يلا

التعديل الأخير تم بواسطة نسمات الهواء ; 10-31-2011 الساعة 08:09 PM
نسمات الهواء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-01-2011, 08:15 PM   #4 (permalink)
نسمات الهواء
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية نسمات الهواء
 

معقولة لهالدرجة الرواية مو عاجبتكم
×××××××
نسمات الهواء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-01-2011, 08:19 PM   #5 (permalink)
شــــاعر حــنون
أمير الرومانسية
.{ رجل لا يتكرر }.
 
الصورة الرمزية شــــاعر حــنون
 

جميل ماخطته يداك واصلي ابداعك

ودي وتقديري
شــــاعر حــنون غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2011, 07:48 AM   #6 (permalink)
وجدنا
مشرفة متميزة سابقاً - ماسة المنتدى
مــلكــة منتدى الرومانسية
 
الصورة الرمزية وجدنا
 
يعطييييييييييك العاااااااااافيه نسمااااااااات

في انتطااااااارك

دمتي بصحه
وجدنا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2011, 07:05 PM   #7 (permalink)
طيوفة المحبوبة
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية طيوفة المحبوبة
 
A 2

تسلم يدك واررررجواا منك تكميل الرواية
طيوفة المحبوبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2012, 01:03 AM   #8 (permalink)
rizam
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية rizam
 
شكرا على ابداعك , ننتظر جديدك
rizam غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2012, 09:00 PM   #9 (permalink)
gooftastic
رومانسي مبتديء
NuNy
 
الصورة الرمزية gooftastic
 
This poem is amazing and easy to relate to.... I also like how you incorporated the title... Great job!
gooftastic غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2012, 03:48 AM   #10 (permalink)
للوردحكايه
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية للوردحكايه
 
روايه رائعه في انتظارالتكمله لاتطولين بلييييييز
للوردحكايه غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ادري اني لو بديتك بالجفا ما اهون نواف السعداني الشعر و همس القوافي 1 03-31-2011 12:56 AM
يجذبني إليك الملاك والروح خواطر , عذب الكلام والخواطر 7 09-02-2009 12:38 AM
لو كنت ِ بقربي!! البحـّار الشعر و همس القوافي 8 10-05-2008 11:15 PM
يجذبني إليكِ.. ثماذا خواطر , عذب الكلام والخواطر 5 10-15-2006 04:18 PM
معاك يا سعودي معاك يا موخا للااااااااااخر ريمانه ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 17 02-16-2006 11:05 AM

الساعة الآن 06:53 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103