تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

آعزف على آوتآر أنيني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-16-2011, 12:40 PM   #1 (permalink)
آنسه بوسه
رومانسي مبتديء
 

ADS
34 آعزف على آوتآر أنيني





السسلام عليكم ...

يسعدني تواجدي بعالم الرومانسيه !!


كما يسعدني ان اطرح بين ايديكم روايتي الاولى آعزف علــــى آوتار انيني
اتمنى انكم تتجاوبون معاي واتمنى انها تعجبكم قبل كل شي

روايتي فيها خيووط من الواقع ,, بس المهم بالروايات هو الخيال ...


على فكرا ترا مراح اعرفكم بالاشخاص لانها احسها لخبطه لكم ..\\

المهم اي استفسار انا تحت امركم ..

بحفظ مولاي ,,,



آنسه بوسه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2011, 12:42 PM   #2 (permalink)
آنسه بوسه
رومانسي مبتديء
 
الجزء الاول


:


كنت جالسه بالمسن ع الجوال


يوه هالقروب زمان مادخلته يلا بشوف منهو فيه طفشانة مرا


آنا : بوھ آحد ؟؟


....: يب يب


آنا: سسلآم


....: هلاهلا


آنا: كيفك ؟


....:تمآم الحمد لله ، آخبارك انت ؟


آنا: دوم + تمآم الحمدلله


....: تدوم انفاسك ،،، مين معي ؟


آنا : اوھ بدا التحقيق !!


....: اسف ماقصدي اضايقك


آنا: عاتي قلبو ، اقول مافي غيرنا ؟


....: مدري والله


آنا: اها ماتدري والله !


...: ههههه ،، معك صالح


آنا: هلا اخوي تشرفنا ،، وانا كوثر


صالح : تشرفنا


انا: ربي يزيدك شرف


..... قعدنا نسولف قرآبة ساعتين تعرفنا على بعض حبيت اسلوبه ... صالح :28 سنة من الريآض درس بأمريكا بس ماكمل بحجة ان فلوسه خلصت ورجع يصرف على نفسه وامه ابوه متوفي راح تتعرفون عليه اكثر


صحيت اليوم الثاني الظهر :


امي : انتي ماينفع النوم هذا حقك لازم تعدلينه المدارس باقيلها اسبوع وانتي سهر باليل ونوم بالنهار


آنا: ...... فيه غدآ ؟!


امي : عندك المطبخ


رحت المطبخ وتفكيري كله بصالح يمكن لانها المره الاولى اكلم شاب ؟


دهنت صامولي بجبنه وقعدت افكر بصالح ياترآ هو صالح ولا طالح ؟؟ وانا اشدخلني فيه بناسبه عاد ؟ براحته يكون الي يكون اخر همي لو دخلت الحين الاقيه ؟؟




خلصت آكل رحت جري على غرفتي فتحت الايميل ودخلت القروب


آنا : جمعه مباركه على الجميع


صالح : علينا وعليك


آنا: مت ونآسه << هلآ صالح اخبارك


صالح : تمام بشوفتك


آنا: دوم >>> بعد تردد شديد<<< صالح .. ممكن ايميلك




صالح : اكيد


اضفته ...


آنا:نور المسن


صالح : بأهله ، تصدقين توبيكك روعه وعالجرح !


(انـﭑ ماهمـنے •حزنے• ولا للـــفرح •مشتاقـھ• بس ليـھ يادنيــا گـل مابـضـحــگ •تبگـيـنے•)


آنا: كذآ حياتي ...


اذن المغرب وامي تنادي : قومي صلي ويلا نروح السوق ماعاد فيه وقت


آنا: طيب خلاص قمت


صلوح بروبات بروح السوق


قمت صليت ولبست واخذت شنطه فوشي وكوتش فوشي وطلعت السياره حطيت وضعي بالخارج shopping time و طبعا ماكنت اسولف مع صالح لان اختي الصغيره جنبي ..
آنسه بوسه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2011, 12:44 PM   #3 (permalink)
آنسه بوسه
رومانسي مبتديء
 
وصلنا المجمع وقبل ننزل امي قالت : تصدقون انا مالي داعي هنا نفسي اروح الحرم وانتم خلصوا وتعالوا وش رايكم ؟

آنا :ايه امي وتكفين ادعيلي هالسنة نسبه ...


عبدالله اخوي الكبير 22 : طيب والبنات مين يقعد عندهم ؟
امي : وش بيضرهم ؟
عبدالله :طيب نوديك ونرجع
ودينا امي حرم الرسول صلى الله عليه وسلم ورجعنا
من محل لمحل وانا الفلف مالقيت شي : يوه ياربي مافي شي حلو اهئ
>> اختي 23 امل : انتي اصلا مايعجبك شي
انا: طيب اكيد اكسسواريز عنده بشوفه
امل : الله يعننا عليك ياشيخه
رحت اشوا لقيت اخذت شنطه لونها ابيض فيها ورد ازرق كانت ناعمه وحلوة مرآ
انا :باقي الكوتشات يلا يلا نروح


جبت اثنين واحد اسود والثاني ازرق بس كلهم روعه بجد
خلصنا على الساعه عشره وكنت بموت جوع : عبود حبيبي اذا اختك جوعانة موت اش تسوي ؟؟
عبدالله : اوديها البيت عشان تبلع
انا : ههههه افا بس بدال ماتروح تجيب لي اكل
عبدالله : بشرط ؟
انا : مو شرط آمر بس
عبدالله : تزوجيني وحده زيك !
انا : >>حمرت خجل ، ههههه صعب تلاقي
عبدالله : اصلا مافي
انا : اشوا انك عارف
امل : اقول كأنكم خطيب وخطيبها امشو بس
كلنا : ههههههه
عبدالله الانتيمو بتاعي كأننا اصحاب مو اخوان ماقدر اوصف علاقتنا خيالية ربي يخليه لي
رحت يم المطاعم
انا :بقت خمسين وش نآخذ ؟
امل :تعالي للكانتون


رحنا للكانتون واخذنا وجبتين
انا : اقول باقي عشره مايصلح نروح بها البيت
عبادي : هههه يدك تحكك !
انا : ههههآي لا حبي بس كريمه
شرايكم ناخذ لامي سينبون ؟
الكل : طيب !
اخدنا وطلعنا وتوجهنا يم السياره وكانت حدعش الا ربع اخذنا امي ووصلنا البيت الحمد لله
امي : تعالي وروني اش اشتريتوا
انا : شرايك ماميتا ؟!
امي : حلوة بس ليش بيضا ؟
امل: جابتلنا مرض ولا شي عاجبها
امي : ادري عنها
انا تغير وجهي وبرطمت
امي :وين الباقي ؟
انا : ماباقي
امي شهقت : وين وديتوها ؟
انا : يادوب كفت
امي : يادوب كفت ؟
انا : ايه
امي : انتم ماتنعطون وجه !
جيت بست راسها : تفضلي ياحلى ام

امي ارتخت اعصاب وجها : وش ذي ؟
انا : افتحيها
فتحت امي الصندوق لقيت فيها مجموعه من بدي شوب بريحة الغاردينيا : تسلمين
انا : الله يسلمك ،وجبتلك حلى !


خلصت منهم رحت اخذت شاور ورجعت اكلم صالح
انا : باك
صالح : احلى باك
انا : يسلمو
صالح : تأخرتي
انا : اسفه قلبي !
صالح : فديتك
انا : :$ يسلمو
صالح : وش شريتي ؟
انا : شنطه وشوزين
صالح : صوريهم ابي اشوفهم
انا : حاضر ، بروب
صالح : تيت

صورتها وارسلتها عجبته مرا خصوصا لان لونها ازرق لونه المفضل
 
 
عدا الاسبوع بسرعه


وبكرا سبت ومدارس وحوسه
اخذت شاور واستشورت حاكيت صالح ونمت صحيت الساعه خمسه ولبست مريولي وسويت تسريحه ناعمه حطيت دفرتين بالشنطه + مرطب شفايف + كريم يدين + مشط + عطر اساسيات بالشنطه قبل الكتب وقلم طبعا ورحت فطرت سلمت على امي وابوي و انطلقت جا السواق ورحت وكنت مشتاقه موت لصديقاتي
دخلت المدرسه مستعده لسنة جديده (ثاني ثانوي ) واخذت صديقاتي بالحضن و قعدنا نسولف صفر الجرس وصفينا طابور قسمونا ادبي وعلمي واحنا من ضمن الادبي
اشواق >> انسانة رائعه جمالها هندي سمرا شعرها قصير حريري صابغته بني للكتف بس بجد هندية جذابه ابتسامتها خطيره مذوبه ذوات العقول الناقصه

شوق >> بنت خالت اشواق بس لونها فاتح ناااااااعمه وحسسساسه لآخر درجه شعرها اسود طويل لاخر ظهرها ناعم جذابه


ريم >> بيضا بيضا بيضا بحمار تركية الاخت هههه شعرها اسود مرا وناعمه تذكرني بهزل التركية
طول اليوم وانا اسولف عن صالح بس بجد البنات مو مصدقين اني اضفت واحد عندي
 
آنسه بوسه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2011, 12:47 PM   #4 (permalink)
آنسه بوسه
رومانسي مبتديء
 
ا لجزء الثاني


 
عدا اليوم الدراسي ، جيت البيت
سلمت على ابوي بس كانت ملامحه حاده حسيت انه متخاصم مع امي
ابوي : روحي سوي غدا الحين يجون اخواتك موتى جوع


انا : طيب
رحت المطبخ واخذت جوالي بس صالح كان موجود حاكيته مارد كان حاط بالخارج
كلمت امي كانت بدوامها (مدرسه ) :امي انتم متخاصمين ؟
امي : ايوا ليه وش قالك
انا : ولا شي بس حسيت من شكله


سألت امي شسوي غدا وقالتلي الي تسوينه سويه

قفل مخي لان اوضاع ابوي وامي متوتره
تغدوا ورحت قيلت انا وامل
وقمت المغرب صليت ورجعت احاكي صالح بس مامن مجيب دقني قلبي


قمت اخذ شاور ورجعت لقيته محاكيني تطمنت اثره كان نايم وسولفنا سوالف عادية بس كنت مستمتعه جدا
انا : صالح


صالح : لبيه
انا : ودي اشوفك
صالح : حتى انا
انا : اوبس لا مايصير


صالح : ليش
انا : بس لاني بنت
صالح : طيب اوك اتصور اليوم


انا >> فرحت من كل قلبي

جا عبدالعزيز اخوي الثاني 21 : اقول كوثر معك فلوس
انا : من فين لي ؟
عبدالعزيز : اهب انتي ماتفقرين
!


آنا : يمممه منك ! شايفني ابيض ذهب مثلآ ؟
عبدالعزيز : انتي بكاشه


طلع عزوز من هنا اتجهت على الجوال من هنا
صالح : اقول يالغلآ
انا : لبيه


صالح : ادز الصوره ؟
انا: واو ادز وناسه << تصورت ؟
صالح : هههه شرايك برسل صوره فاضية مثلا ؟
انا: هههههه


فتحت محادثه ثانية مع شوق : شوق


شوق
شوق
شوق
شوق: هاه ، ترا شوق وحده تكفي
!


انا : اقول صالح بيرسل صورته
شوق : جد يلا ارسليها بسرعه
انا: لسا ماوصلت

 
انا فتحت الصوره كانت من الجنب مكدش الشعر كدش صغيرون مرآ ولابس نظاره شمسية وثوب وفاتح الازارير وشعر صدره باين شوي
انا : آشكال اهل الرياض ماتتغير
!


صالح : ههههه شلون ؟
انا : مدري تحس اشكالكم ملكية


صالح : يعني عجبتك ؟
انا : يب حلو
ارسلت الصوره لشوق بس شافتها وقفلت وقالت بكرآ اقولك وطلعت
يوھ وشفيها ذي اقلقتني اكيد انها تعرفه ، ياربي مدري ، طيب اسلوبها غريب وصعب ادق بهالوقت المتآخر

استأذن صالح مني يبي ينام
وانا كمان نمت مع اني كنت قلقانة
 
صحيت الفجر صليت و رجعت آخذت دوش رحت طبعا استشور ولبست مريولي و جيت ع المراية سويت رفعه من قدام ومن ورا ذيل الحصان طبعا الماسكارا اساسية وقلوس برونز ورحت بالصاله اسولف مع الاهل


بابي وماميتا وعزوز ابتهال (سنة خامس) ودانة (بالروضه
)


طبعا ابوي وامي مايتكلمون باقي متخاصمين
عزوز يآكل عنب ويكلم ابوي : مدري بس احنا قدمنا بالامن العام
ابوي : الله يوفقكم
عزوز: يمه عنبكم ذا جنان .... كح كح كح
امي : اشرب موية
جات صرخه مدوية : لالالالا موية لا
امي :ليش ؟
دانة : بس ياماما تنبت شجرة عنب وسطه
!!


الكل : ههههههههههه
بعد لحظات
...


طيط طيط بوري السواق : يلا استأذن انا ، يلا بنات لاتتأخرون
 
وصلت المدرسه
بسرعه دورت على شوق ابي اسألها وش فيها
:
شوق فينك يالدبه ، وشفيك البارح ؟!


شوق : اشبي ؟
انا : مدري على الصوره
شوق : اها ، كنت بقولك انه حلو بس اختي افنان ( سنة خآمس مع ابتهال ) كانت جنبي وسكيت الصوره على طول
!


انا : .... بس ؟
!


شوق : بس
انا : اذبحك ؟ اقتلك انا اقتلك ؟
شوق بققت عنونها : ليشش ؟
انا : تف عليك ، احسبك تعرفينه او شايفه عليه شي
شوق : ههههه لالا ، إنتي تحبينه
انا : احبه ؟
شوق : يب باين عليتس يختي
انا : مدري بس يمكن راح احبه
جآت اشواق : صدتكم ، خير خير اكيد عندكم سر ؟
شوق: يب يب ولا راح نقولك
اشواق : والله غير تقولون
!


قلنا لها على السالفه واتجهنا للطابور
عدا الطابور وانا مو معاهم بس جسم وبالي هنآك بالرياض


يا ترآ حبيته ؟ او بس ارتحتله ؟ لا يمكن تعلقت فيه
....
آنسه بوسه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2011, 12:51 PM   #5 (permalink)
آنسه بوسه
رومانسي مبتديء
 
الجزء الثالث .:




:




تمنيتك علي تقبل اشوفك مبتسم فرحان
واشوف اهلك يغنوا ولدروبي يزفونك
وتزيد بقلبي نبضاته ويحمر وجهي الخجلان
ويرعش جسمي بقدومك واقول امشي على هونك





عدت الايآم وكل مال علآقتي بصالح تقوى اكثر واكثر وابعد عن اهلي وامل خاصه اكثر واكثر ،، حبيته ايه نعم ،، لمرحلة الجنون ، يمكن لانه اول حب بحياتي ،، هو كذا دايم الي طول عمره مايحب يطيح على خشمه بالنهاية





!



انا : صلوح
صالح : يآهلآ
انا : قيد حبيت ؟





!

صالح : ايه
انا : ودحين طيب ؟
صالح : لا ،،، بس حلفت اني مااتزوج بعدها





!

انا : ليش ؟
صالح : اهلها غصبوها على ولد عمها





...

انا : اوه ، ومنت ناوي تحب ؟
صالح : اذا في وحده تستاهل ليش لا
 
>>> شعوري حدث ولا حرج توقعته يقول انا اصلا احبك :(
ياربي ليش كذا ، بس انا تعودت عليه





...

انا : طيب افطرت قلبي ؟
صالح : ايه .. وانتي ؟
انا : لا >> مالي نفس اصلا
صالح : ليش طيب ؟
انا : مالي نفس والله >> من فين تجيني نفس ؟
صالح : طيب طيب مراح اكلمك لين تاكلين





!

انا : طيب قايمه > > > انسدحت شوي قعدت افكر نزلت الدمعه من عيني ،، مو بس دمعه بكيت وبكيت وبكيت





....


انا : باك
صالح : احلى باك
قعدنآ نسولف شوي ورحت بغفوة دون مدري صحيت الظهر الساعه وحده على صوت امي تصحيني للصلاة
صليت ورجعت اشوف الجوال
لقيت الوات من صالح بس طلع ياخساره
عاد اليوم خميس يعني السهره عند خالاتي
رحت اشوف لي لبس اول شي
طلعت تنوره سكيني اسود مفتوحه من قدام ومن ورا بس الفتحه صغيره وبلوزه بيضآ رسمي ماااسكه مرا على جسمي ، وفوقها جاكيت اسود طبعآ بدون اكمام طبعآ ، و صندل اسود عالي


كويت لبسي ،، وجات امل بآخر لحظه
امل : حياتي اكوي لبسي معاك
انا : ماني خدامه لك ولاشكالك
امل استغربت من طريقة كلامي : استحي ترا في عمر بيني وبينك
انا





: .....

رحت اخذت دووش بس تأخرت مرا بالباث >وانتو بكرامه
تأخرت لاني قاعده افكر ونسيت نفسي ، قاعده افكر شسوي بحالي
طلعت ---> فورا نشفت شعري واستشورته ورولته لان الجمعه كبيره ،، رحت البس الملابس ورجعت لبست ساعه سودا فخمه من ديور ،، وحلق فص اسود بس لميع مرا ،، كثرت الكحل بعيوني ومسكرت رموشي الكثيفه ،، وروج احمر وطبعا ماانسى احمرالخدود الخوخي ،،،


امل لبست بنطلون كحلي سكيني وبلوزه رقبه كاشفه ظهرها وكتوفها لون موف وفيها بالوسط ورود بارزه بلون الموف الغامق
بما ان شعرها قصير فسوته عاتي مرا حطت قذلتها على الجنب وبس روج موف >> ماتحب المكياج




بالسياره





....

انا : امول ترا كنت معصبه
ا مل





:.....

انا : كان قلبي مكسور
امل : بس ماتحطين حرك فيني
انا: شسوي خلاص لفيها
امل





: .....

وصلنا ونزلنا وماجو الاهل باقي احنا اول دفعه
رحت غرفة خالاتي اشوف شكلي طبعا فتحت شعري وكان لتحت الاحم احم بس شكله كان روعه لانة اسود ولميع تعطرت وجري رحت لجدي يابعد قلبي هو



كان تعبان مرا وتنوم وطلع وانا مشتاقتله
وطبعا محد مدلعني قده يحبني مرا





...

كان عند خالي بالدور الي تحت
وجداني بالدور الثاني بس جدي عند خالي
لبست طبعا العباية ونزلت
خوالي كلهم بالمجلس وامي وجدتي
كنت مستحية مدري ليه يمكن لاني البنت الوحيده
شافني جدي : ياهلا ياهلا > صوته تعبان مرا
انا : هلا فيك سلمت عليه براسه ويدينه


وكان جالس بالركن بعد لي شوي : تعالي جنبي هنا انا مرا مشتاقلك
سرت انا بالركن وحاضني نص حضنه وانا ودي ابكي من كثر ماهو تعبان
اخذت يده وقعدت الآمس كفوفه ويدينه وانا حيل مشتاقه
لاحظت نظرآته كانت عينه علي كثير وهذا الي مربكني
صح هو خالي بس انه اكبر خوالي يعني بعد امي على طول وله هيبه بصراحه هيبة ملك


استحيت مرآ : امي انا بطلع فوق >> احاكيها بصوت هادي
جدي : لالا ماشبعت منك باقي
>>





استحيت اكثر

واخيرا جات خالتي زينب (29 سنة ماجاها نصيب بعد ) : سلام
الكل : وعليكم السلام
شافتني وجات جنبي من الجهة الثانية وقعدنا نسولف بصوت هادي
شوي جاب خالي عبدالله >راعي البيت < الشاي وشربنا مع الفصفص والمكسرات
امي : كوثر حبيبتي شيلي الاواني
جدي : ايوا انتم عاد ماعندكم غيرها بس شيلي ودي ،، لاتقومين وانا ابوك >> ترآ مانقوله غير ابوي
انا : هههه لالا ماني قايمه
امي : والله عاد هي الي نافعتنا بعد الله ،الله يعطيها العافية
آنسه بوسه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2011, 12:54 PM   #6 (permalink)
آنسه بوسه
رومانسي مبتديء
 


جا خالي عبدالله >> مطوع موت : جنب خالتي
وجلس شوي كذا جا ولد الجيران بسنة اولى ابتدائي جاب معاه صحن حلى كبير من عند امه



قام خالي عبدالله يغطي فيني وبخالتي بطريقه غريبه او همجية نوعا ما
بصراحه بصراحه يعني بصراحه كان ودي افقع وجهه
بطرمت طبعا بس يلا لجل امي يهون
جدي ياحياتي بينام وكلنا طلعنا عنه



ورحنا فوق الرجال بالمجلس واحنا جوا فليناها منجد


 
تعشوا والكبار راحو وقعدنا يالبنات
كل وحده بجوالها وانا طبعا عالمسن : احاكي اشواق وقلتلها كل شي صار
وشوي كذآ دخل صالح : تنهدت تنهيده قوية وبصوت عالي والكل طالع فيا بس قلتلهم الجوال علق واحسبه خرب واشوا عدوها
 
رحت سيده حطيت توبيك ( احبـــ
♂•ـ♥ـــك واعرف انك لغيري )



:
تحبين مين ؟
انا : ولا احد بس توبيك وحطيته
صالح : طيب ابي اقولك شي وتأكدي منه ، ترآ انا كلي لك !



انا
:.....



صالح : الو
انا : معاك
صالح : اجل ساكته
انا : ا ح ب ك
!!



صالح : مي تو ياقلبي



انا
: ....



صالح : حبيبي شوي واجيك طالع رحله مع اصحابي
 
 
مو مصدقه ابدا ،، الي ابيه من الدنيا تحقق ، يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
 
آنسه بوسه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2011, 12:56 PM   #7 (permalink)
آنسه بوسه
رومانسي مبتديء
 
الجزء الرابع:
 
زينب : ياقلبي كوكه ابغى شاي من يدك
انا : اوك
رحت المطبخ ادور ولاعه مالقيت
جيت بروح يم المجلس بشوف خوالي
شوي ولا واحد جاي مع قدر ذبيحه فاضي طبعا بيطلعه السطوح
ناديت عليه كان ماصدقت الاقيه تعال خالي تركي تعال ابي ولاعه
...: يطالع فيني بفهاوه



انا : خالي تروك يلا بسرعه
بققت عيوني وفتحت فمي على الآخر وحطيت رجلي
 
قلبي يدق يدق يدق خآلد مرا وحده خالد يشوفني بهالشكل وافشلتآه
خالد الي يعشقني يموت بالارض الي أمشي عليها
 
رحت المطبخ متفاجأه ياليل ابو صدف
جات خالتي وديان اكبر مني بسنة جات وهي فاطسه ضحك
انا : اشبك ؟
وديان : هههه صدفه وجمعتنا شوفي وشلون الصدف ههههآي
انا : اشبك اشبك
وديان : قالي خالد كل شي
انا حمممرت : طيب ؟ بربي انكم ماتستحون !!
وديان : انتي ماتستحين ، انتي الي جيتي قدامه ككككك
انا : لالا احسبه تروك وربي احسبه تركي
وديان : اجلسي بقولك شي
انا : خير ياطير وش عندك يختي
وديان : خالد !
انا : ياذا خالد
وديان : لاجد احكي
انا : اشبه طيب
وديان : قال لابوه يحجزك له
انا : خير خير الدنيا على كيفه هو
انا مابيه زي اخوي هو
وديان : مالي دخل ، بس حبيت اقولك لانه قال لازم تخبريها
انا : .....
اشوف ابوه قطعني بعيونه ، ياربي هالعايله مالهم حل ابدا
مشينا البيت فسخت كل الاكسسوارات والملابس ولبست بيجامه حرير وودعت صالح ونممت
 
 
صحتنا امي الساعه 11 عشان الجمعه ،، امي ماتحب النوم الكثير مرا واحنا عكسها تمام
 
قمنآ تجهزنا للصلاة نظفنا البيت والغدا عالنار والجمر والع
دخلو ابوي واخواني طبعا البخور وجلالة الملكه تستقبلهم
جآ ابوي باسها من راسها وقعدوا جهزنا الغدا انا وامل
تغدينا وسولفنا وعلى ثنين ونص دخلنا غرفنا وامل باقي زعلآنة
 
انا : امل طابعتك فيها حبر ؟
امل : من متى المعرفه اصلا ؟
انا : طيب براحتك خلاص
امل : ولا حتى طرأ على بالك تقولين اسفه
انا : مايحتاج الاسف مو على كل شي هوا
امل : تراك سايره قليلة ادب على فكرا

كتبتله : مسائك سعاده وهنا وجمعتك مباركه
صالح : هلا حبيبتي ، علينا وعليك
انا : كيفك ، وحشتني
صالح :تمام بشوفتك ، وانتي اكثر
انا : دوم ياروحي
صالح : تدوم انفاسك العطره
،، بصراحه نفسي في شي بس اخاف تزعلين
انا : لالا مازعل منك
صالح : مو معقول ابقعد اتخيل فيك ودي اشوفك وربي ودي اشوفك
انا : بس مايسير والله
صالح : ليش مو انا حبيبك كيف احبك وانا ماشفتك
سودت الدنيا بوجهي : خلاص قلت مقدر
صالح : طيب اوصفي نفسك
انا : امممم شعري اسود طويل ، عيوني وساع مرآ ، رموشي كثيفه ، خشمي وسط وطويل وحاد ، فمي وسط مو محدد ... مافي وصف ادق من كذا
صالح : واو واو واو ،، بيضاء ؟
انا : يب بس مو مرا تركية ههههه
صالح : قسم انك شوقتيني اكثر

قاعد يزن علي تقريبآ اسبوعين
حبيبي ويقولي احلى الكلام عشان اتصور
قررت بعد فتره اتصور بس عيوني عشان يحبني اكثر كان كل هذا همي
لبست عدسات رمادي كثرت كحل عيوني مرا وماسكارا وتلثمت بشماغ ملون
الصوره طلعت بجد جنان
على اخر اليل كذا ارسلتها له
وامنته انه يمسحها على طول
صالح : هذه انتي ؟
انا : لا بنت الجيران
صالح : لا جد احلفي
انا : وربي انا
صالح : ماشاء الله امانة اقري على نفسك
انا : اكيد ياعمري
صالح : لايكون بس تفتحين عيونك
انا : اكيد هههه
صالح : لا بالله لا عاد تفتحيها
انا : من عيوني حبيبي
من وقتها اخذت وعد على نفسي ماعاد افتحها لجل حبيبي كل شي يهون
 
صحيت الساعه خمسه ونص كنت متكسله مووت رحت عالباث صليت والا الفطور جاهز افطرت وانا كلش مو معاهم كانو يسولفون انسبحت من سكات وقمت اتجهز

وصلت المدرسه ولا صديقاتي قدامي
ومعاهم افراد الشله الجديده
( خلود - اماني - احلام - ابتسام )
كانت علاقتنا فيهم سطحية
اخذت شوق وقلتلها بالي صار بالحرف فرحتلي من قلبها ضمتني وانا كنت فرحانة
صالح لقيت معاه السعاده والحب والحنان وكل ماكنت اتمناه
رحنا الفصول واول حصه كانت عربي والمدرسه غايبه سار رحنا اخر الفصل وقعدنا نبي ندخل ببعض اكثر
سولفنا شوي ،،،
خلود : شرايكم نلعب الصراحه ؟
الكل : واو جنان يلا يلا
جبنا قارورة موية فاضية وندور ونلعب

سؤال بيني وبين خلود : خلود: كوثر تحبين ؟
طالعت باستغراب بشوق هزت راسها : قلت بصراحه ايه
الكل يصرخ :اوووه يلا احكي لنا
كنت مستحية : تعرفت عليه بقروب ، من الرياض اسمه صالح درس بامريكا ....
خلود : ماتحسين ان الرياض بعيده عن المدينة ؟
انا : صح بس كافي قلوبنا قريبه
شوق :ههههه حركات سرتي شاعره
انا : خلود انتي تحبين ؟
خلود : اكيد
انا : يلا احكي طيب
خلود : كنت مرا جالسه طفشانة اتصل علي رقم غريب ورديت
قلتله : خير ؟
قال : بوجهك ، مين معي ؟
قلت : داقه باب بيتكم انا ؟
قال: العفو منك ، معاك تركي
قلت : نورت جوالي تصدق
قال : هههه عارف اصلا
قلت : اخلص وش تبي ....
وقعدنا نسولف قرابة نص ساعه وكل يوم على هالحال
انا : قسم منحرفه هههه
خلود :ههههه على خفيف
خلود : يلا يلا اشواق
اشواق :امممم ولد خالتي الي هو اخو شوق طبعا
 
وكل وحده قالت قصتها طبعا انتهت الحصه
دخلت انجلش بس بصراحه مرا فاشله نحس اننا مثقفين بحصتها
وحصه ورا حصه لين انتهى الدوام
كنت تعبانة صليت ونمت فورا
صحيت على وحده اليل
فتحت الجوال
حاكيت صالح قال انه مشغول
شوي كذا رجع
صالح : حبيبتي
انا : لبيه
صالح : اعشقك
انا : :$ مو كثري
صالح : نفسي اسمع صوتك
انا : انت كل يوم طالع بشي جديد
صالح : لا جد قسما بالله امنية حياتي اسمع صوتك
انا : مقدر
صالح : هذا انتي كل ماقولك شي تقولين مقدر
طلع على طول ، وانا تعذبت وحزت بخاطري هالحركه

فقررت اشتري شريحه واخصصها له
بعدها بيومين كذا اشتريت ولوقتها صالح مرا مايحاكيني
انا : على فكرا اشتريت رقم ثاني
صالح : جد ؟
انا : ايوا دحين رديت
صالح : شسوي كل مابغيت شي تهربتي
انا : ماتهرب بس انت تطلب اشياء صعبه وصراحه مقدر انفذها
صالح : انا حبيبك ويحقلي اتدلع
انا: صادق عمري ، خذ الرقم
صالح : اتصل الآن ؟
انا : طيب
 
اول مكآلمه بيني وبين شاب غريب
 
 
صالح : آلو
انا : ياهلا >>> يادوب اتكلم
صالح : كيفك حبيبتي
انا : ....تمام وانت
صالح : الحين بس تمام
 
 
ظلينآ نسولف ونسولف
آدمنت صوته
 
آنسه بوسه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-19-2011, 12:39 AM   #8 (permalink)
شذى الروح ..~
مشرفة متميزة سابقاً - أميرة الإبداع الثالثة
اللهم أهلك بشار وأعوانه
 
الصورة الرمزية شذى الروح ..~
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ومنووووره المنتدى غلاتي والقسم خاصه

ويعطيك العافيه على الراويه

وفي انتظار تكملتها

وتستاهل التثبيت

دمتِ بخيــر ..~
شذى الروح ..~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2014, 12:16 AM   #9 (permalink)
Adnan0999
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية Adnan0999
 
الله يعطيك العافية على الموضوع ربي يسعدك
Adnan0999 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أعزف على قيتارتي لحن أحزاني من مؤامرة حبيبي / رومنسية جريئة (منقولة ) يوبنكا روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 588 09-03-2014 06:57 PM
برشلونة لعزف السمفونية التهديفية أمام خيخون Mamoun Ahmad كورة عالمية 2 09-30-2011 08:16 PM

الساعة الآن 02:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103