تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

عيال الثانوي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-16-2011, 05:41 AM   #1 (permalink)
روحي رانبير
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية روحي رانبير
 

ADS
عيال الثانوي




مقاطع من الروايه ...
وفي هاذا الوقت دخل احمد شاف الموقف
::::::::::::::::


ابغاك انت الله يسعدك حس فيني مو لازم تحبني بس ابغى اسمع صوتك كل يوم

.....

وطبطبت في كتفه وقلت ..بس خساره الايام بتفرقنا
......


: خير وش فيه فيصل تعبان فيه شي تكلم???
........


وماكان باين على احمد انه توه طالع من هوشه
::::::::::
لا لا تحبون حبكك ها هههه يالله قولي مابينا شي
....

طلعت بنت قالت وباين عليها بتردد الو
_ مين انتي بعد
::::::::::::::::
هالموقف كان اصعب موقف في الحياه بالنسبه لفيصل
::::::::
من دموعها الكحل نصه ساح

الخ
\
\
\
\







كتبت لكم روايه اليوم بشكل جديد يعني روايه تتحدث وكنها قصه وكأن الي يحكي القصه صاحبها >>>>هالقصه تسير كثير ابيكم تسمعون الولد وهو يحكي قصته بس الاحداث تيجي بالثانوي هيا البدايه ايام الطفوله وذكريتها ..مره حلوه تجنن لا تفوتكم
واترك فيصل يحكي لكم قصتهــ.........


........


بعد السلام حاب اقولكم هالقصه وماابي اطول معكم بمقدمات بس كل الي ابيه منكم انكم تتعضون من هالقصه مو تقرونها والسلااام ...

قصيتي تتكلم عني انا وصديقي او اخوي الي ماولدته امي احمد الي تعرفت عليه من اول سنه في الابتدائي
دخلت الفصل والاستاذ طلب مني اجلس بااخر مكان طبعا كنت زعلان ومنزل راسي ودي اجلس قدام المهم رحت وحطيت شنطيتي والزمزميه والدنيا كلها وحطيت راسي بالطاوله قام احمد سالني
_ انت وش اسمك
_اسمي فيصل انت وش دخلك
طالع فيني وجالس يضحك عصبت وقروني طلعت قت _هيييي انت وش فيك تضحك علي احترم نفسك
_ابد سنونك شكلها يضحك
_اقول اسكت انت مرررررره نحيف شكلك كانك مسواك
وبعد جلس يضحك لان انا مااعرف انطق حرف الراء ليومي هاذا ودخلنا جو مع بعض كل واحد يعيب الثاني المهم مرت الايام وجات السنه الثانيه والثالثه درسنا كل الابتدائ بفصل واحد الا سنه رابع
وكانت بالنسبه لنا اخس سنه رحنا وبكينا وحاولنا نكون بفصل واحد وجات لي فكره بعد ماحكيت راسي وتاكدت بعدها اني ذكي واحمد يطالع فيني نظره اعجاب قال والله انك خطير قوم قوم اللحين ننفذ خطتك نزلنا طبعا بتسلل عند المدير واحمد كان يقفل الازرار الي فوق >>>>>اكششششخ فلمن ندخل عند المدير يجلس يصبطني وينزل اكمامي وبعدين ندخل عندالمدير ومنزلين راسنا ونتكلم الي يشوفنا يقول يتكلمون مع نفسهم المدير كان شديد بمجرد انه شافنا دخلنا غرفته وجلس يهزء فينا طلعنا من الغرفه واحمد وقتها جلس يبكي ولا حضر ولا حصه ذاك ا ليوم كله عشان المدير هزءه ...رجعنا البيت حاولت مع ابوي ينقلني بفصله بس ماوافق حاولنا وحاولنا الين فقدنا الامل اتفقنا انا بالشهر احضر معه حصه وهو بعد بدون مااحد يدري طبعا مرا كفشونا ومرات مااحد درى عنا وطلعنا سادس وعدت على خير وجات حفله تخرجنا من الابتدائ حظر ابوه ويوم شفته سلمت عليه وسحبت ابوي من ثوبه خليته يسلم عليه وجلس ابوي مع ابوه طلعنا وغنينا وسوينا مسرحيات وبرامج وكل الهبال صور ابوي هاذيك الايام الي مستحيل انساااها لو اش يسير فيني بدت الاجازه فكر ابوي اننا نسافر تركيا رحت عند التليفون وقلت لاحمد على الفور
قالي :والله مالي دخل لااجي معك
قلت: ايه مين قالك اني اخليك لحالك والله مالي صالح تيجي
لازم وقفلنا ورحت فتحت لاابوي الموضوع ابوي رفض وجلست انيح وابكي ومن هنا وهناك الين قال طيب رحت جري ع التلفون ودقيت عليه وقلت ابشرك ابوي قال طيب وانت ها كلمت ابوك قال وهو يبكي ابوي قال عايدي بس امي قلت لا وش هاذا والله قهرقلت اعطيني امك انا والله لااحرجها>>> يوم جات امه اعطيتها امي وبعد السلام والسؤال عن الاحوال وهرج الحريم وبحمد الله انتهى وبدت بالموضوع الي تبغاه فيه بعد نص ساعه تقريبا قعدت تنوح فوق راسها وووو الين قالت تم وانا وقتها بغيت اطير من الفرحه جاء الليل والكل نام الا انا عيا النوم يجيني رحت دقيت على احمد رد علي وبصوت واطي وطول الوقت التفت >>خايف احد يصحى ويهزئني قلت له احمد ها وش بتشيل معك ايه لا تنسى تجيب معك ذيك الشطرنج >>كنا حرفين فيها جلسنا نسولف الين قريب الفجر سمعت صوت باب قلت يالله مع السلامه مع السلامه ابوي صحي ورحت جري ع غرفتي وسويت اني نايم وبعدالفجر ابوي جاء يصحني وانا مغمض عيني ومقفل عين كاني توي صحيت قلت وش بنروح اللحين >>كانه مايدري قال ابوي يالله روح افطر مع اخوانك وفطرنا ومرينا على احمد وجلسنا انا وهو بالشنطه حق السياره وكل واحد يطلع العابه وحلوياته وصلنا على المطار وبعد الانتضار وصلت الطياره قضينا اجازتنا بتركيا كانت احلى اجازه لي رحنا كل مكان بتركيا تعرفنا انا واحمد على ورعان تركين كثيرين جلسنا نتكلم معهم بالاشاره وكنا بالقوه نفهم بعض رحنا البحر وسوينا جبال حفرنا اسمي واسمه على الحجر شفنا اشجار اول مره نشوفها اشكلها حلوه قطع احمد لي ورقه شجر وكتبلي احبك واحمد+فيصل= حب للابد وقلي خلها عندك ذكريات رحنا البحر وجمعنا اصداف تسبحنا حصلنا ناس تدهن جسمها بالتراب رحنا سالنهم قالولنا بالاشاره نجلس معهم بسولنا دهنونا بالتراب ورحنا عند ابوي وماندري ليش دهنونا صورنا ابوي واعطا كل واحد صوره شوي سار جسمنا يحكنا ويحرقنا رحنا جري على الحمام مارضي يدخلنا الرجال عشان مانوسخ الحمام بالتراب دخلنا لبحر واحنا ندمع ونضحك غسلنا جسمنا بعدين طلع هالتراب الله يسلمكم يسمر بس احنا ماخليناه يطول هم متعودين
مرت الايام بتركيا كلمح البصر....
ورجعنا لجده والحر..... كان باقي اسبوعين على الدراسه ,,..رحنا المكتبه واشترينا اغراض المدرسه طبعا الزمزميه ماشترينها خلاص كبرنا وسرنا بالمتوسط مر الاسبوعين واحمد يجي يسمر عندي وبعض الاحيان اروح عنده وجاء يوم الجمعه وكنت عند احمد وجالسين بحوشهم نلعب كوره كان عنده اختين نوره وامل نوره اصغر منه بسنه وامل اكبر منه بسنه وعنده واحد اخوه في الثانوي اسمه خالد المهم جلسو اخواته يشجعون واحنا نلعب رحنا انا واحمد اشترينا بلالين وعبيناه مويه وجلسنا نرشش امل ونوره وطلعو يبكون اخخخخ
المهم ان عندهم جيرانهم ساكنين قبال فلتهم واحد اسمه نواف بنفس عمرنا كنا مانطيقه ليش مااادري المهم طلعنا من البيت بدون ماام احمد تدري ودقينا على نواف وجلسنا معه على الرصيف شوي احمد يكلمني بذني قلت اييه والله انك خطير انت خليك معه وانا بروح اسوي الي قلته ونواف يطالعنا ويقول الرسول قال ماينفع تتركون واحد وتتكلمون قوليلي وش قلتم والله بعدين مابصاحبكم قام احمد يطلعله سالفه من عقله وانا رحت شوي جاي ومعي صحن ورق عنب ونواف كان يموت بورق العنب قلت تفضل اخذ حبه وقال مشكوور والله ان نيتي سيئه احسبكم تكلمتو عني اكل اول لقمه شوي يتفلها ووجه يتقلب كل الالوان واحنا فاطسين ظحك عليه طلعت ورقت شجروحطينا فيها خرابيط انا واحمد متنا من الضحك عليه كانت علينا افكار جهنميه ماتجي ببال احد بذات مع نواف كنا نستمتع لمن نسوي فيه المقالب واحنا جالسين برصيف الا وسياره اخوي حسين جايه علي قالي انت وش مطلعك بره هالوقت مو قلت لنا بنجلس بحوشهم المهم يالله ادخل قلت تكفى تعالي الساعه 11 قال اقول اركب بكره بتروح المدرسه دخل احمد بيته وركبت السياره وصلنا البيت واحنا مهمومين شايلين هم اول يوم بالدراسه تعشينا ورحنا نايمين والفجر اسمع صوت امي يالله ياولد قوووم ياربيه بعدين معاك قوم ياولد ......قمت وانا متكاسل قلت خلاص قمت.... وامي طلعت من هنا وانا رجعت نمت من هناك جاء السواق وامي
تناديني ياولد يالله انزل السواق جاء وتطلع وتتفجاء اني نايم تشدني من يدي والبس ثوبي واغسل وجهي وانزل على السياره وانام فيها وطبعا سواقنا مايعرف يسكت اش هادا انت تاخر كتير مره ليش فيه مشكل فيه شي ...الخ المهم وصلنا المدرسه وانا مشخر وهوا باقي يتكلم يالله خلاص انزل قول بس متى يبي يجيك انا اخخخخخخخش يلف راسهه اوه اش هادا انتا في نوم يلا قوم انا اوصل هنا لا حول ولا قوه الا بالله فصول يالله خلاص قوم فتحت عيني...... يالله خلاص قمنا دخلت المدرسه واشوف عيال كثيرين مااعرف ولا واحد منهم جلست ادور على احمد مالقيته حطيت شنطتي وجلست اتجول بالمدرسه جوني شله شباب وسالوني انت اول متوسط قلت ايه قالو وش اسمك قلت فيصل ليش مشبهين
قال لا ابد نبي نتعرف اذا ماعندك مانع قلت لا عايدي وانتم وش اسمكم عرفوني على اسماءهم ناصر محمد سعود مساعد عاشت الاسامي سنه كم ثالث جلسنا بدكه وقعدين نسولف دق الجرس ووزعو الفصول ونشدنا النشيد الوطني وطلعنا على الفصل جلست بااخر مكان جاني ثلاث اولاد من نفس الفصل وقعدو فوق طاولتي وتعرفنا على بعض قعدنا ننكت ونحكي عن الصيفيه وش سوينا فيها شوي يدق الباب بقوه هجدو الي بالفصل كلهم فتح الباب وطلع احمد صرخت بصوت عالي ونطيت من الطاولات وطحت وقمت سرت سوبر مان على غفله والشباب كلهم يضحكون وصلت له بالسلامه وحضنته قلت قول انك معي بالفصل قال ياحضي انت هنا قلت ايييييه وشلت شنطته وحطيتها بالكرسي الي جنبي ورميت الشنطه الي فيه قالي فيصل لا يكون مكان احد قلت خله يولي اجلس قولي وش سويت امس قام واحد من الي عرفتهم اسمه عمر جالس يضحك قلت وش فيك قال تحبون بعض قلت ايه نحب بعض وش الي يضحكك قال هههههههه لا لا تحبون حبكك ها هههه يالله قولي مابينا شي عصبت وطلعت لاي خمس قرون حسيت انه يخرب سمعتنا مسحت فيه الارض واحمد جلس يسكتني مسكته من ثوبه وجلسنا نضارب انا وهو تجمع الي بالفصل وواحد نادا الاستاذ وجاء وفارع بيننا دخلنا بغرفته وفهم القصه هزء عمر على الكلام واعطاه نص ساعه محاظره تأسف مني عمروسامحته بس مو من قلب رجعنا الفصل وبدا عيال الفصل بمجرد نظراتهم لي انا واحمد حسسونا اننا نحب بعض حبكبك >----(الحب الشاذ) كرهت عمر وحطيته ببالي مرت الشهور وبدات المدرسه كلها تقول ان انا واحمد نحب بعض زعلت كثير لان الي يقولولي مقربين لي كبرنا وسرنا ...



,,,,,,,,,,بالثانوي,,,,,,,,,
كبر معانا الكره انا وعمر وانا واحمد كنا نحب بعض بس حبنا شريف لاكن ممكن عشان نادر ماتلاقي بين العيال علاقه قويه كل الي بيننا العلاقات للوناسه او مصلحه المهم ان كثرت المشاكل بيني انا وعمر وسرنا كل يوم نتضارب من يوم ماعرفته طلعنا الاستاذ يوم الاربعاء في الصباح وهزءنا لان قبلها كنا متضاربين عشان واحد من الشباب كرهت عمر بالمدرسه وكرهني فيها بعد ماطلعنا... طلعت من الفصل واخذت معي احمد ونزلنا بالساحه الخلفيه هاذيك الساحه دايم فاضيه نادر ماتلاقي واحد فيها المهم جلسنا هناك وقلت لااحمد
_ يااخي مااودي احظر الحصه
احمد: ليش لا يكون عشان عمر
قلت: لا والله يخسي المهم ماعلينا منه وش سويت امس مع الي تدق عليك
احمد: رديت وجالسه تلمحلي انها تبي تتعرف
قلت: نعن ابوها بنات اخر زمان ..وش سويت انت عطيتها وجه
احمد: وقتها كنت طفشان وجلست اسولف معاها
قلت: تكفى يا احمد اقطع العلاقه لا تكون بنت حرام وانت مااانت ناقص
قالي :اوك..... المهم اليوم ربوع تعال عندي العصر

... دق الجرس وطلعنا استهبلنا على الاساتذه وتريقنا وضحكنا بعضهم وقفونا وبعضهم طردونا وبعضهم طنشونا والحصه الاخيره وكل العيال تعابنين وبعضهم راقدين ولا احد يدري عنهم وانا واقف بعد ماسالني استاذ الفقه وماعرفت اجواب قالي افا عليك يافيصل هاذا وانا امدحك>شوي يدخل المرشد ويقول لو سمحت ابي فيصل شوي
قال اوك اطلع رحت وانا مستانس عشان مابحظر الحصه دخلت غرفه المرشد لقيت عمر قاله الاستاذ هاذا هو قال ايه شبرني الاستاذ وقالي اسمع يافيصل صاحبك عمر يخاف على مصلحتك قالي انه شافك ورا المدرسه مع واحد مو عيب عليك ياولد تخرب سمعتك عشان واحد مايسوى اسمـ ..
قلت:لا سوري صحيح انك مرشدنا ولازم نحترمك وانا كنت ساكت وانت جالس تهزء فيني وتظلمني ومشيتها لك لانك حسبت مرشدنا لاكن تتكلم في خويي وتقول عنه مايسوى لاااااااااا لاااااااااا انا هنا ماارضى
قالي : ووووووووووووووولللللللللللللللللللللللللد احترم الفاظك ياقليل الادب
التفت على عمر وقلتله: بعدين تعال انت
لا تحاول تخرب سمعتي من كل الجوانب انا ساكت عنك وماخذك على قد عقلك من اول لاكن اذا كان صاحبك عسل لاتلحسه كله اما الحين اسمحلي انت زودتها
رحت عند عمر واعطيته كف لا شعوريا انصدم عمر وجلس يطالع فيني اما الاستاذ قام من الكرسي وهواا كان المرشد يكرهني لان الاساتذه الي يشتكون علي ماهم قليل ترددت قبل لااخرج من غرفته قلت له عن اذنك يااستاذ فتحت الباب جلس يصارخ وينادني طنشته وطلعت لقيت الحارس ينادي معناته الحصه انتهت دخلت الفصل باخذ اغراضي مالقيتها قلت اكيد احمد نزلها نزلت لقيت احمد ينتظرني بالدرج ومعه واحد اسمه علي ويضحكون يوم شافني
قال :هلاا وشدني من يدي
قال: تعال نقوم على صلوح اخذ جوالي ورماه فوق سقف المدرسه الله ياخذ عدوينه
دفيت يده
وقلت: احمد انا اللحين مو فايقلك روح انت وعلي
قال :وش فيك لا يكون فصلوك هههههه
جلست بالاض ونمت على رجل علي مسك يدي احمد و
قالي :تكفى قولي وش فيك
حكيته السالفه جلس يضحك
احمد :ماعليك منه هوا يبي يكدر عليك جوك طنشه وربي وتفكيره محدود خليه مع نفسه
جاء صالح وهو يجري ووراه ياسر يقوله :هات المحفظه يابن الحلال
رمها فوق السقف وجاء على احمد
قاله: ها ماتبي جوالك هههههه
احمد:هههههههههه ماعليك فيصل بيعطيني جواله هههههههههه دنق صالح علي ورفع راسي
صالح: وش فيك زعلان انت
قلت: كمل مسيرتك تطمن انا مرتاح ...... وخذ احمد معك بجلس مع علي
قال احمد: لا خلاص اصلا ماشي بس تراني زعلان منك قول ليش .... انا بقولك ليش لان وجهك تعبان
صالح: ههههههههه اول مره اخبر ان الوجيه تتعب
احمد: ياللهووووووه انت لازم تلقط وجهك المهم فصول
وقسم لو ماتبتسم مااكلمك
اسمع هاذي بسرعه قبل لاروح في ثلاثة محششين ركبوا هلكوبتر لما حسو بالبرد طفوا المروحه ههههههههههههههههه أي كذا اضحك مع ان ادري انها ماهي من قلب بس يالله حبيبي سلام... ...ومرت نص ساعه ونادا علي سلمت على علي وطلعت وصلت البيت حطيت شنطتي وتغديت ونمت اذن العصر و جلست عند التلفزيون جاء اخوي مروان الصغير قال ترا اليوم بنروح جنكنلاند في مهرجان هناك بتجي معانا قلت لا بروح كوفي مواعد احمد انت ومين بتروح ؟ قال انا واخواني وامي قلت ادري انه اخواني بس مين بجي منهم
.... قال سلطان وحسين بيجون وبدر بيروح مع اصحابه قلت والله بكيفكم انا ماني جاي قال احسسسسن المهم طلعت غرفتي وفتحت جوالي لقيت 22 مكالمه خمس من احمد ثلاثه من وائل 2 من علي وعشره من رقم غريب نهايته 772دقيت على احمد
وقالي:فصول تعال عندي نجلس شوي عندي كم شغله بالكمبيوتر ابيك تشوفها وبعدين نروح
قلت : اوك مسافه الطريق واجيك
ووصلت
عند احمد دقيت الباب تن تن ..... تن تن ..... فتحت لي اخته نوره ورجعت وره الباب لحظه
نادت اخوها احمد وشافلي الدرب ورحنا على غرفته
احمد: هلاو الله بفصول
....: هلابك ها وش الي تبي نصلحه
اشار على ذا وذاك وحوسنا فيه الين جبته له المهم
قالي: وش رايك نكمل السهره هنا والفجر نروح على البحر
قلت : على امرك
قعدنا نسولف ونضحك ولعبنا شطرنج كانت هالعبه شي اساسي في حياتنا واحنا على الكنب
قلتله: أي صح دق علي اليوم رقم غريب اكثر من خمس مرات
احمد: دق اللحين وخلنا نشوف مين دقيت وفتحت اسبكر طلعت بنت
قالت الو قلت مين معي جالسه تضحك قال احمد من بعيد اخلصي مين انتي
قالت: انا وحده جايه من كوكوب زمرده هههههههه
قلت: كككككاااااااااي بايخه
قالت :اسكت
قلت :خلصينا مين انتي
قالت: يوووووووووه امممم انا وحده بتعرف عليك قلت
__ ياحلولي بنات اخر زمن
__ ههههههههههه
__ اوك انتي من وين عرفتيني يمكن اكون متزوج أي شي
__ لو متزوج او ماتبغاني قولي وماراح ادق
__احمد من بعيد >>>والله متزوج وانا ولده تبغيني ههههه
__هههههههههههههههههههههه من جد متزوج
__ ايه وبعد احفادي جنبي الله يخليهم
__ ههههههههه
تك تك تك تك
__ شوي اكلمك يالله سلام
توت توت توت احمد راح عند الباب وفتح طلعت امه وقالتله تعال بلاه شوفلي الرسيفر مو راضي ينفتح
__ اوك لحظه فيصل وقفل الباب وراح
جلست على الكرسي وفتحت الاب وحطيت السماعه وجلست اسمع قهر ماكنت انا ادري تعيش بقلبي كذابهـ
=>>> وتحمست معاها فتح الباب احمد وميت ظحك على شكلي شلت السماعه
قلت :وش فيك
احمد: هههههههههه مصدق انك تحسسني اني بستديو قلت:هههههههههههههههههه اقول يالله مشينا العيال اكيد هناك
احمد: اوكي يالله
نزلنا وقابلت خالتي بالدرج
ام احمد: ياهلا والله كيفك شخبارك كيف اهلك
قلت : الحمدالله تمام كلهم يسلمون عليكم
ام احمد: وين رايحين
قلت: البحر تيجين معانا ههههه
ام احمد : لا الله معاكم بس انتبهو لنفسكم
احمد: افا عليكي ياامي ل توصي حريص يالله فصول مشينا .....

سمرنا في البحر الين الساعه 7 الفجر استاذنت من عندهم ومريت على القرموشي (مطعم فطور) ورحت على البيت
وعلى كنب الصاله جيت بمد يدي دق الجوال .. رقم غريب نهايته 323
_ ولليل
رديت و طلعت بنت قالت وباين عليها بتردد الو
_ مين انتي بعد

يالله عاد لا تحرموني من ردودكمـــــ.............لو حصلت اكثر من ثلاث ردود راح اكمل بسرعهــ


روحي رانبير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-16-2011, 06:21 AM   #2 (permalink)
دعاء القلب
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية دعاء القلب
 
روحي رانبير

اشكرك على القصة

ياريت تكبري الخط شوي

وبنتظار جديدك


دعاء القلب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-16-2011, 09:11 AM   #3 (permalink)
فلي صوفيا
رومانسي فعال
سأبحر ..في عالم ..الهدوء!
 
الصورة الرمزية فلي صوفيا
 
بأنتظار التكمله........
فلي صوفيا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-17-2011, 02:10 AM   #4 (permalink)
شذى الروح ..~
مشرفة متميزة سابقاً - أميرة الإبداع الثالثة
اللهم أهلك بشار وأعوانه
 
الصورة الرمزية شذى الروح ..~
 

قصة حلوووه روحي انبير

وتحمست لمعرفة الباقي في انتظارك

شذى الروح ..~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-20-2011, 05:19 AM   #5 (permalink)
غزل العيون
رومانسي مجتهد
يارب اطعمني فرحا وسعه بال
 
الصورة الرمزية غزل العيون
 
رووووووووعه ................بانتظار التكمله
غزل العيون غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-24-2012, 01:19 PM   #6 (permalink)
دحوم23
رومانسي مبتديء
 
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك
دحوم23 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اغنية جنه جنه مالفينها بنات الثانوي ♥ DaloOol قهوة عالم الرومانسية 25 08-12-2011 09:09 PM
تخرجت من الثانوي _قصه حب ابكت الملايين n2010n قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 10 11-06-2010 02:31 PM
قصيده بنات الثانوي : . علمي ..ادبي عالي@سماها رفوف المحفوظات 2 10-03-2008 01:44 PM

الساعة الآن 12:14 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103