تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

$$ اليوم معـآك بكرا تحـت الترآآب $$

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-26-2011, 02:42 PM   #1 (permalink)
MisS pInK €!!~~
رومانسي مبتديء
گآلضآد لآ آُترّجَم ...!
 
الصورة الرمزية MisS pInK €!!~~
 

ADS
35 $$ اليوم معـآك بكرا تحـت الترآآب $$




احم سلآآآآآم للكــــل ..اليوم انا جايتـكم بقصصه روعه وهي اول قصه اكتبهـآآآ بنفسي $$ اليوم معـآك بكرا تحـت الترآآب $$ مزيج من الواقع والخيال طبعا ولو شوفت تشجيع وحماااس ان شاء الله ما راح تكون الاخيره لي ,,واتقبـَل انتقـــآآدكم بصدر رحب ووووو ان شاء الله تعجبكم ^_^ يلا ما اطول عليكم بسم الله

انا رنيـم عمري 22 سنه ادرس ادااره اعمال وطبعـآ هذا الشي بفضل بابا هو اللي حببنـي بهذا المجـآل صحيح انه متعب ومسؤوليه بس انا انسانه بطبعي احب التحدي والمواجهه راح اعطيكم نبذه بسيطه عني
انا مغروووره حيييل وهذا ايضا يرجع بسبب مكانتي ومركزي واسرتي الراقيه ومدلعـه اي شي اطلبه القاهـ عندي ,,,وانا وحيدة ماما وبابا
لأ لأ لأ سوووري نسيت انا مو وحيدتهم كنت اظن اني وحيدتهم الى ان جاء ذاك اليوم اللي دخل علينا بابا البيت وجنبه بنت متحجبه اقل ما يقال عنها جميله ,,كاانت ايه بالجمال وشعرت بالغييييره منها خاصة انها كانت ماسكه يد بابا ولما جيت اسال سبقتني ماما بنفس السؤال اللي كان يدور في بالي : محمـد منو هذي ؟
محمد " بابا " اتنهـد من قلب وجلس وسحبها تجلس معاه وكل هذا تحت نظري انا وماما وكان باين على هالبنت الخووووف والتوتر ,,اساله كثيير تدور ببالي بس سكت وابي اعرف نهايتها مع بابا
محمد بارتبـآك : ااا فـآيزه هذي بنــتي ملاك
الكلمه هذي وقعت علينا وقوع الصاعقه الصدمهـ كانت تتملكني من راسي لرجلي وماما ما كانت احسن مني وقفت وقالت بعصبيه : انت شتقول
محمد : اللي سمعتيه اجلسي عشان افهمك يا مراه :: وبداا يحكينـآ قصتهـ ويـآ هالبنت اللي تكون ..... !! اختي !!
قصتها بالمختصر
ان امها من سوريا كانت متزوجه بابا بالسر ,,وعايش معها احلا قصصة حب الى ان اكتشف جدي بالموضوع وعاااارض ورررفض هالزواج كله واصر على بابا انه يطلقهـآ ,,والا يحرمه من الورث والحلال والخير
وما كان قدامه الا ان ينفذ هالقرار ,,وفعلا طلقها ورد لديرته السعوديهـ ,,,ومررت 23 سنه على هالموضوع وخلال هال 23 سنه اتزوج فيها بابا من ماما وبعد سنه تقريبا حملت ماما وولدتني ,,,بس اللي ما كان يعرفه ابوي انه عنده بنت " ملاك " من زوجته الاوليه وهي تسترت على هالموضوع خوفا من ان ابوي ياخذ منها بنتهآ ,,,الى ان اتوفت تاركه بنتها ملاك " اختي " وحيده عند خالها اللي ما قدر يتحمل مصاريفها وامورها فخبر بابا بكلللل شي وهذي هي قدامنا
كنت اسمع كل هالكلآم ونااار تشتعـل بصدررري احس بقهرر وغيـره واول شي جا على بالي ,,,انهآ راح تنافسني بكل شي ,,,بدون شعور وقفت وسرت اصرخ على بابا ,,واتهمـه واعاتبه ,,واحتقرررها بالكلام والنظرات
وماما حالتها ما تسر ابد جالسه وواضح عليها الصدمه وكانت تفكر ,,وانا ادري ماما لو فكرت بشي خطير معناتها راح اقرا الفاتحه على روح هالملاك لانها بتودع من افكار ماما الخبيثه
طالعتها باستهزاء وحلفت اني راح اندمهـآ ,,,بس ما لقيت منها اي ردة فعل بالعكس كانت تلتزم الصمت وتفرك يدها بخوف وتوتر
مررررت الايـآم والشهور ,,,وكنت اشوف معاملة بابا لها الحنان والعطف والمحببه اللي انحرمت منها ملاك بسبب بعده عنها وهو الحين يحاول يعوضها وانقهرر اكتر واكتر والناار تشتعل بجوووفي وانتظر منها الزله ,,حتى ماما اللي هي ماما الانسانه العصبيه صاحبة القلب القاااسي للاسف لان قلبها لهالملاك ,,وصارت تعاملها مثل بنتها التانيه ,,وتحاول معي اني اتقبلها وانها طيبه وحبوبه ومن هالكلآم بس غرووووري وكبريائي والاهم غيرتي ما تسمح لي حتى احتك فيها اواجلس معاها ,,وحتى لو جلست اقط عليها كلام مثل السـم وهي تظل ساكته وما ترد علي الا بكلمه وحده... (( الله يهديك )) ..وتنررفزني بهالكلمه اكثر واكثر ,,تحسسني اني مجنونه
وبذاك اليوم كنا كلنا جالسين بحديقة البيت وملامح بابا يطغي عليها الفرررح والاستبشار واحترت وبنفس الوقت فيني فضووول عنييف اعرف وش يدور ببال بابا وش سر نظراااته وابتسااماته لملاك طول الجلسه حتى انه ما عبرني مثل قبل وقلت : اممممم وش عنده ابو رنيييم مبسووط وفرحان اليوم << اتعمدت اقول ابو رنيم عشان احسسها انه انا الكل بالكل في البيت
وكان راح يجاوب بس قاطعته ماما وهي تقول بفرح : ماما رنوم باركي حق اختك ملاك جاها عريس
صعقتني الكلمه وقـفت وبدون شعور وبهاللحظه اتفجرت براكين الغييره بقلبي اشرت عليها بغرور : هالحقيـره تتزوج قبلـي لييه هي وش اللي عندها ومو عندي هال ****
وما سكتني الا صرخة بابا و الكـفف اللي كان راح يطبع بخدي لولا انه هالبنت الملآك وقفت وحضنتني وبعدت باابا عني وتتوسل له يسامحني فتحت عيني بصدمه وبنفسي/ تبي تضربني يا بابا عشانها عشان هذي _ بعدتها عني بقسووه
محمد بغضب : واكسسر راسك بعد هذي اختك مفروض تفرحي لها وتباركي لها طول الوقت تجريح في تجريح كانها عدوتك وهي اللي تحبك وتبي تكسب رضاك باي طريقه تعامليها بهالطريقه
واللي صدمني اكتر واكتر ماما لما قالت : بنتي رنيم هذي اختك اتغاري من اختـك هذا نصيبها وانتي نصيبك بيجيك
من بعدها ركضت لغرفتي وبكيييت اللين تعبت وصحيت بالصبح استغربت لفيت بالجهه التانيه ولقيتها نايمه جنبي صحيتها وبعدتها بقسووه وكانت راح تطيح من على السرير فتحت عيونها وقالت مبتسمه : صباح الخير
اتاملت ابتسامتها البريئه وقلت : واللي يشوفك يشوف خير يالساحره
اما هي قالت بطيبه : الله يسامحك والله انا ما ابي لك الا كل خير انتي اختي ليه تعامليني بهالشكل
كلامها كان كبير علي صحاني من غبائي وغروري حسستني اني بزر قدامها بس بكلمة وحده ( انتي اختي ) ظليت ساكته واطالعها واتامل ملامحها
ملاك تكمل : صدقيني انا مابيك تزعلين مني اذا تبيني ارفض هاللي تقدم لي راح ارفضه
وانا اصررخ بداخلي (( بس بس تكفيييييين خلاااص انتي كذا تجرحيني تصغرين عقلي ))
ملاك : وش رايك نبدا صفحه جديدهـ
سكتت افككررر صراحه تعبت من هالحاله وما قدامي الا ان ارضى بالواقع _ورفعت راسي وقلت بهدوء : احاول

مرت شهور واتحسسنت احوالي انا ورنيم وصرت اتقبلها كاخت واحس شعور الغيره يختفي تدريجيا مني بالعكس سرت اتعلم من طيبببتها وقلبها الابيض الصافي ,,,انسـآآآنه ما شفت ببرائتها وشفافيتها وقلبها الطيب
حتى ان ماما وبابا استغرربوآ مني بس فرحوووا بنفسس الوقت ,,,, اجواء البيت كلها كانت فرح في فرح وسعاااادهـ
الى انا جاء هذا اليوم اللي كان (( اسسووود )) وقلب كيان البيت فوق تحت
الدوخه اللي تجي لملاك كل فتره وفتره وحاولنا فيها تكششف بس كانت تاجل وتغير الموضوع بس اصرارنا كان اقوى واقووى وكشفت ووللآسف كانت النتيجه انها
^


^
مصابه بورم في الدماغ " سرطان "
ومنتشر بكل جسمها يعني ما راح يفيد علآجها لانها ما راح تعيش الا شهر
انصدمت لهالخبر وكذبـته ,,,وكل ما يطرونه انكرره واقولهم ( لااا ملاك مو مريضه.. مو مريضه انتوآ المريضين )
وحالة ماما وبابا ما كانت احسسسن مني وما كان على لسانهم الا
(( لا اعتراض على قضاءالله ))
يصبرون نفسسهم بهالعبااااره

كنت كل يووووم ازورها لانها مترقده بالمستشفى بسبب الكيماوي اللي تاخذه وشكلها حيييل اتغير وجهها الطفولي شاحب وشعرها كله اتساقط وهم قصوا لها اللي بقى منه والسواد اللي تحت عينها بجد الكيماوي عذاب ,,و كنت ما افارقها ابد حتى اني ايام انام عندهـآ واحكيها اشيااااء كثير بحياتي محد يعرررفها عني الا هي وهي بالمثل تحكييني اسرارها اتعلللقت فيها وحسيت بغبااااء لما كنت ابعدها عني طول الايام اللي مرت علينا وندماانه ,,واللي كنت متعجبه منه طول هالفتره انه رغم المها ومرضضها الا انها دوم مبتسمه ولا كانها مريضه ,,ومتقبله قضاء الله وقدره ...

ويوم السبت كعادتي ازووورها بالصباح دخلت للمستشفى وكنت امشي بالاسياب واحس بقلق وقلبي قارصني
والشي المحزززن واللي يقطع القلب بجد انه وانت تمشي بالممرات ,, تسمع اصوات الناس اللي تتالم من السرطان اطفال وشباب وشياب ,,,بجد حسيت بنعمة الصحه اللي املكها وحمدت ربي عليها ,,,دخلت غرفتها واستغربت لما ما لقيتها بسريرها
خرجت اسال النيـرس وكان جوابها : انه ملاك اختي ,,,,, ( وافتها المنيه ,,ماااتت ) ,,وروحها انتقلت للباري عز وجل
كذبتها ورحت ادورها زي المجنونه بالغرررف والممرضه وراي وتحاول تهديني بس انا
طحت صرررخت وضربت نفسي وشديت شعري وانا اردد على لساني : كذااااابه كذاااابه ,,وظلمت الدنيا بعيني وصحيت وانا على السرير الابيض وحولي ماما وبابا وملامح الحزززن طاغيه عليهم غير لبسهم الاسود باسود
واسترجعت كل اللي صار بهاليوم ورديت ابكي واصيح واقول : * لو كنت أعرف أنها المرة الأخيرة التي بشوفها فيها نايمة كنت ضميتها بقووه بين ذراعيّ.. لو كنت أعرف أنها الدقائق الأخيرة التي بشوفها فيها، كان قلتلها "أحبك" الين تمل مني ..يممه لييه لييه رحت وما تميت عندها اشوفها باخر لحظاتها . وماما كانت تهديني ودمووعها ماليه وجهها وتقرا علي ايات من القران الكريم وتقول : ادعيلها يا بنتي هي محتاجه دعائنا هالحين

مرررت 3 الايام للعزاء ,,,,عزا اختي الغاليه " مـــــلآآآآآك "


وبعد فتـره ,, يمكن اسبوع او اسبوعين ,, اتجرأت ودخلت غرفتها اللي محد دخلها بعد وفاتها وانا طلبت منهم ما يغيرون شي بالغرفه ويتركوها على حالها شفت صورتها اللي تتوسط الغرفه ما قدرت امسك نفسي ونزلت دموعي بصمت وانا اردد (( الله يرحمك ))
اتاملت الغرفه بكل اركانها وكل زاويه فيها وكل ذكرى تمرر براسي وكانها كانت امس شدني مكتبها والكتب المبعثره عليه ,,اتقدمت وجلست على الكرسي وانا اقلب بالكتب والاوراق ,,واخيرا وصلت لاتوجراف " دفتر مذكرات " وردي
قلبت بصفحاته وانا اقررا كل شي مكتوووب ذكرياتها يومياتها ابتسم على الذكريات السعيده واحززن لذكريات سيئه عدَت عليها وقرات وقرات ابي اعررف كل شي مرت فيه بحياتها ,,,ووصلت لاخر صفحه بالدفتر واللي لفت انتباهي اسمي بخط كبيـر (( رنيـــــــــــــــــــــــــــم )) قررات الكلام ودموعي بعيني

غاليتي واختي رنيم ,,
اذا كنت تقراي هذا الكلام الحين فانا قد انتقلت الى رحمة البارري عز وجل ,,
مدري وش اقوولك ولا كلمة ممكن توصف لك مشاعري الاخويه وحبي الكبـير اللي احمله بقلبي لك صحيح انه بالبدايه ما شفت الا الكره منك بس يشهد الله علي اني حبيتك يا اختي وما تمنيت لك الا الخير
انا كنـت ادري من زمان بمرضي بس ما حبيت اقولكم مابي اشوف نظرات الشفقه بعيون اقرب الناس لي ويوم اصريتوا علي قلت انه الوقت المناسب حتى تعرفوا بكل شي ,,بس تدرين انا ابد
ما زعلت لاني راح اموت ,,,ما زعلت الا لاني راح افارقكم بعد ما اتعودت عليكم وحبيتكم من كل قلبي انتوا هلي وناسي ,, بس كلي امل بان يجمعنا المولى باعلى جنانه يا رب
عمري يا رنيم ما شلت بخاطري عليك كنت دوم ادعليلك بالهدايه وان ربي يحنن قلبك علي ,,والحمدلله اللي استجاب
لدعآئي لا تعذبين نفسك يا اختي بوفاااتي اتقبلي قضاء الله وقدره ,,اخر طلب ,, لآتنسيني من دعواتك يا اختي ...
قفلت الدقتر ومسحت دموعي وابتسمت ابتسامه باهته : الله يجمعنا وياك بالجنه يا ملاك



The End .. $$ اليوم معـآك بكرا تحـت الترآآب $$$$ اليوم معـآك بكرا تحـت الترآآب $$



& همسهـ & هناك دوماً يوم الغد، والحياة تمنحنا الفرصة لنفعل الأفضل ,,, لأن الغد ليس مضموناً على الاطلاق ..
ربما تكون في هذا اليوم المرة الأخيرة التي ترى فيها أولئك الذين تحبهم... فلا تنتظر أكثر، تصرف اليوم لأن
الغد قد لا يأتي ولا بد أن تندم على اليوم الذي لم تجد فيه الوقت من أجل ان تبتسم لهم ، أو تعانقهم، أو تقبلهم، أوأنك كنت مشغولاً... كي ترسل لهم أمنية أخيرة.


حافظ بقربك على من تحب، أهمس في أذنهم أنك بحاجة إليهم، أحببهم واعتني بهم


اتمنننننى من كل قلبي تنال اعجآبكم ومثل ما قلت اتقبـَل اي انتقـآآآآد لانه راح يساعدني مستقبلا
وسسسسلملم يا حلوين






❥ MisS pInK


MisS pInK €!!~~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-27-2011, 07:52 PM   #2 (permalink)
شذى الروح ..~
مشرفة متميزة سابقاً - أميرة الإبداع الثالثة
اللهم أهلك بشار وأعوانه
 
الصورة الرمزية شذى الروح ..~
 
ماشاء الله قصة روووعه

وبصراحه اثرت فيني حيــل

وموفقه يارب في كتاباتك القادمة

ولاتحرمينا جديدك

دمتِ بخيــر ..~
شذى الروح ..~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-27-2011, 08:23 PM   #3 (permalink)
@@عذبة الاطباع@@
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية @@عذبة الاطباع@@
 
قصة مؤاثرة

اثرت فيني وحسيت بالمعاناة الي عشتيها

بنتظار جديدك
@@عذبة الاطباع@@ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 12:55 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103