تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

ضمنـي دامني جيتك خلني بحضنك انام ولآ سألوك الناس عني قول : اشش تراها غفت فـي ح ـضني /

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-13-2011, 06:37 PM   #1 (permalink)
فـديـت نـ’فِسـي
رومانسي مبتديء
 

ADS
ضمنـي دامني جيتك خلني بحضنك انام ولآ سألوك الناس عني قول : اشش تراها غفت فـي ح ـضني /




بدآت انسج أقلآمـي
بمـا فيهـا
من
حزن
وفرح
ورومانسيه

وجرئـه
ونسج ـتهـا فـي روآآيتـي ومخ ـيلتي

(ضمنـي دامني جيتك خلني بحضنك انام ولآ سألوك الناس عني قول : اشش تراها غفت فـي ح ـضني /كـامله)

ولآ آحلل من ينقلهـا بدون ذكـر المصدر

فـُديـت نـ’ـفِسـي ..~

ضمنـي دامني جيتك خلني بحضنك انام ولآ سألوك الناس عني قول : اشش تراها غفت فـي ح ـضني /



فـديـت نـ’فِسـي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-14-2011, 02:16 AM   #2 (permalink)
فـديـت نـ’فِسـي
رومانسي مبتديء
 
لآ آفهَــمُ . . !
. . . لــمَ ترحـلُ آلأشيآءُ ,فقَــــط .. حينمَآ ( نتعلق ) بـهَآ .

كانت تصيح على حظهـا المايل
لفقدان امهـا وزواج ابـوها بهالسرع ـه
مـرت ابوهـا كانت ماتحبهـا بالبيت ابدا
اصـايل بـأقوى صوت عندها :ريمووووو ياوجه الفقر
ريم بـأبتسامه تدل على صبرها : هلا خالتي اسسفه تآ
قاطعتها : لآتقولـي خالتي يا( ... ) روحي عالمطبخ
ريم بحزن : ان شاء الله
اصايل : سوي لي فطور لا جى ابووك سوي ثاني
ريم : لكن
اصايل اخدتها من شعرها ورمتها على الارض
وصارت بعض الكدمات عليها
جى ابوها
ابو ( ريم ) طلال : وش صاير مع وجه الفقر
اصايل : خليها نتظف وتغسل وتمسخ وتطبخ وتنفخ
طلال : زين تسوي فيـها يلآ انا بروح الشغل
اصايل بقلبهـا : تصبر عليي بنت ( ..) ان ماخليتها تندم على اليوم الي امها جابتها فيه ماكون اصايل مرت طلال
ريم تصيح صياح مثل الاطفال يقطع القلب وتفكـر بحبيها مشاري
......
عائلة ابو مشـاري
ابو مشاري : مششششاريو
مشاري جى ركض : ها >> ياخد نفس
ابو مشاري : احنا بنروح كششته البر 5 ايام واحنا راجعين
مشاري باس راس ابوه << مو لله
اتصل على ع ـمه ابو طلال
ترن ترن ترن ( الموبايل )
ابو طلال : هلا بيك
مشاري : هلا والله
مشاري : عمي بنطلع كشته البر
ابو طلال : مانا برايح
مشاري تضايق : عمي طيب باخد ريم ادا ماعندك مانع
ابو طلال ابتسم : خذها لابارك الله فيها
مشاري مااهتم الى كلام عمه
وقال له بعد خمس دقايق بمر اخدها
ابو طلال : الحين بتروحو ؟
مشاري : لآ بكره
ابو طلال : طيب ليه بتاخدها
مشاري : كذا وقول الى طلال << غلطه
ابو طلال ماعطاه اهميه
( طلال مات بحادث سير )
مشاري : ااسف
ابو طلال : ماصار شي ويلا الحين هي بتجهز
انبسط مشاري وراح طيران بيتهم
....
مشاري : طق طق
فتحت الباب ريم وماعليها جلال
مشاري جن عليها
ريم : آآآآ مشارري تفضل << ولبست الجلال
مشاري : ريم كيفك
ريم : الحمدلله تمام
مشاري : هئئئئئئئئئئئ
ريم خافت : اششفيك ليه تسوي كذا
مشاري : وش فيك يأشر على الكدمات الي بوجهها
مشاري لا شعوريا تقرب من وجهها ومسكها من ذقنها
وباسها في شفايقها
ريم : لآلآ مشاري عيب
مشاري باسها مرا ثانيه
ريم : حبيبي لآ يجي بابا ويشوفنا كذا
مشاري : طـيب بقولك شي
ريم : قوول
مشاري : انا بقول ل بابا ان انا بطلع في شقه معاك
ريم : لكن
مشاري : لآتقاطعيني وبقول له ان بجيب معك البنات وخلاص
ريم : طيب احسن من مرت
مشاري: ليشششششششش
ريم : لآلآ ولا شي
مشاري : يلا قولي بسسرعه
ريم تصيح : تضربني
مشاري : هين لآزم اخدك منها الحقيره ال (....)
ريم : طيب الحين خذني منها
طيب اصبري
.........
عند عائلة ابو مشعل
هنوف وهي تصرخ : مشعلوووو ياحيوان
مشعل : انتي الحيوانه يابقره
هنوف: ياحقير اصبر
مشعل : تعالي بقولك
هنوف : زين
مشعل : حبيبتي باقولك من بيروحو
هنوف : البنات
مشعل : من بيروح
هنوف كاشفته: حبيبتك بتروح
وماشافت الا غباره من الوناسه


لآتح ـرموني من ردوودكـm
التوقعات
مشعل وشو بيسوي مع عمه
ومن هي حبيبة مشعل اكيد بتتعرفوا عليها في البارت القادم

فـديـت نـ’فِسـي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-14-2011, 02:46 AM   #3 (permalink)
رومانسيه حييل
رومانسي مبتديء
 
الروايه مره كيوت
واني تفاعلت معها
واتمنى انك تكمليها
رومانسيه حييل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-14-2011, 02:50 AM   #4 (permalink)
فـديـت نـ’فِسـي
رومانسي مبتديء
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رومانسيه حييل مشاهدة المشاركة
الروايه مره كيوت
واني تفاعلت معها
واتمنى انك تكمليها
من عيوني قلبوووو

وان شاء الله كاليوم بارت ^^
فـديـت نـ’فِسـي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-15-2011, 03:59 AM   #5 (permalink)
dila kaya
رومانسي مبتديء
 
رووووووووووعه حببتي

الروااايه كيووووت

لا تنسي تكملي لاني متحمسه بجد
dila kaya غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-16-2011, 03:48 AM   #6 (permalink)
فـديـت نـ’فِسـي
رومانسي مبتديء
 
طيب لحظه
مشاري راح لع ـمه
عمه ماخلى عنه ولا كلمه الا قالها
مشاري ماهتم واخدت ريم اغراضها وطلعت معاه
مشاري اتصل الى ابوه وقال له عن السالفه
وقام يكذب له شوي
......
في السياره

عطشان ورحت على الطبيب وصفلي دوا غريب
بوسة من الحبيب كل ساعة حتى اطيب


ريم وهي خايفه : وين بتروح
مشاري مسك يدها : بروح معك شقه
ريم ( شقه لالالا بروح لابوي ) : مابروح معك
مشاري حط عينها بعينه : لآتخافي مني حبيبتي انا تزوجتك
ريم ساعدتها لاتوصف : أحلف
مششاري : حياة جحلف ماقدر احلف
ريم : وناسه صرت حلالك
باسها مشاري على شفايفها ( آآه ويلي عذااااب )
وصلو الشقه
حبيبتي افصخي عباتك مافي احد
ريم فصخت عباتها وراحت تبدل
وهي تبدل تووها بتلبس بلوزتها وبتخلص
دخل وشافها تبدل راحت ورا الباب
ريم : حبيبي ابدل انا
مشاري : عادي قلبي
ودخل وع طوول لبستها البلوزه
وج ـلسسو يسولفو لحد مانامو
................

احس القلب محتاجلك
وطول البعد جارحني
انا آسف لإزعاجك بس الشوق ذابحني


عند العائله
كلهم راحو المزرع ـه
مششعل يناظر الي موجودين مالقى حبيبته مااستوعب
لآنهم قاعدين 3 شهور والمزرعه تبعد عن بيتهم مساااااافه كبيرة يعني لمدة 12 ساعه
دخل المطبخ وعلامة الحزن واضحه شرب الماي
مشعل بصوت مسموع : ااااه يا ملاك ليه ماجيتي ونزلت دمع ـته وف جـأة
ملاك مسحتها بيدها
ملاك : باااك وحششتك
مشعل ماصدق ح ـضنها
وبالصدفه دخل راكان اخو ملاك
وكان عارف بحبهم( آآآآآآخ ياريت حبيبتي رشوف تدري بحبي لها اخخ ع الحب اللي من طرف واحد )
ركاان : احم احم
مانتبهوا وهم ضالين على الوضعيه
راكان : اقووول بسكم
ملاك : هئئئئئئئ والله مو قصدي
راكان : لآتكذبي باقول الى ابوي ( يغمز الى مشعل )
ملاك تصيح : وربي البيت ماكان له شغل بـس انا احبه مووت وهو بادلني نفس الشعور يعني حب من طرفين
ومابيفرقنا الا المووت صدقني راكان ادا قلت الى ابوي والله ثم والله مانت بااخوي ولا اعرفك
راكان - مشعل : هههههههههههههههههههههههههه
ملاك : ليه تضحكون مشعل قول شي دافع عن حبك لي والله كنت تلعب على الحبلين ليه تضحكون
مشعل هو ياكل : راكان يدري عن حبي الك قلبي ومراح يقول الى ابوك وبعدين ليش تصيحين ماتهون عليي دموعك وهذا الخبل راكان بعلمه شي ( يتوعد في راكان )
وحضن ريم وباسها على شفايفها
ريم جمدت وقدام اخوها خلالاص تعالو شوفو وجهها
راكان : استح يا حمار انا قدامك وتسوي هالحركات لو بالشقه لحالكم ( اشش تسوو ) هذي الجمله نزل صوت
ريم خلالاص ارتفعت حرارتها من كلام راكان وركضت الى البنات
مشعل : تف عليك يا كلب شوف حبيبتي كيف راحت من يدي كل منك ساس البلا ماتهون عن لقافتك ياخي شفتني حاضنها خد عفشك واطلع برا
راكان : لآ والله اقول اسكت ها يلا امشي معي لشباب
مشعل : مانا برايح ونزلت دمع ـه << اعظم من الورعان
راكان انصدم : ليه تبكـي ماكان قصدي والله وفكرتك تمزح
مشعل : انا امزح معك بس ليش خليتها تروح مني انا اجلس انتظر وانت بغمضة عين تجي تخليها تروح
راكان : لعيونك يالنسيب انتظرني بروح اجيبها
مشعل : من صجك
راكان : اي افاا عليك بـس كيف اجيبها
مشعل : اقول انك واحد بهيم بقولك انا بروح بالحديقه وبتخبـا وانت قول لها في شي يحبه قلبك تعالي بوريك مفا ج ـآه وبطلع لها انا وانت انقلع ع ـنا
راكان : جزاتي ياناكر المعروف بروح بس عشان الدمع ـه المسكينه
راكان : ههههههههههههههههههه
مشعل : تتظنز ياوجه الفقر روح لا أرميك للكلاب ياكلوك
راكان يصفر : تعرف تمثل ورا باروح للبنات بس عشان ومنها عشان
مشعل : عشان ايشش
ركان : ولا شي
..............

أوعدك ماتخلى عنك ابد,وقلبي عمره مايسكنه احد,انت عشقي وحياتي وببقا لك للأبد.
وإن مر يوم وماسألت لاتقول خانني وخان العهد
قول مات وللحين ماحبني كثره احد



عند راكان
راكان طق باب الغرفه
محد رد وماكان في الغرفه غير رشوف واختها ريوف
فتحت ريوف الباب
رشوف فتحت الباب
راكان : حبك
رشوف اذنها خانتها : وش قلت
راكان ( آآه ماعرفتيني من نبرت صوتي ياحسافه )
راكان : حبك
رشوف : انت ركوووون
راكان : ايوووه
رشوف طلعت تسلم عليه بدون جلال ونسيت وسلمت بيدها
رفعت يدها وسلمت عليه وباستها على خده
بعدين تذكرت
رشوف : أأأ آسفه بـس والله نسيت
راكان : تهووون للحبيب رشوفو
ولمحت سوار ركان مكتوب عليه رشووف
وركان شاف سوراها محفور عليه ركوووني
وحطوو يدهم ووصارت كل الاسم عند الثاني
رشوف : ركوووني احبك واموت بهواك
راكان : وآنا اكـثر
راكان : مع السلامه قلبي بعدين بشوفك
وصدم رجع ورا وصدم بالـ ملاك
ملاك : هااا احول
راكان : انتي الحوله اقول انزلي في مفأج ـاه
ووصلها للمفاج ـاه وتركه ـا
..............

قالوا كيف الحب ياأسير العيون ؟؟
قلت الحب عشق وفنون ..
قالوا العشق من عذابه جنون !!
قلت العذاب في الحب يهون ..
قالوا الجفا من طبعه سكون !!
قلت الشوق احلى شجون ..
قالو الحبيب يمكن يخون ؟؟
قلت اللي يحب لازم يصون ..


عند عشاقنا
مشاري : حبيبتي
ريم : هلا عمري
مشاري : قلبي اشتقت لأحضانك
ريم خجلت : طيب تعال ماتغلى عليك
مشاري راح لها وسند راسه على صدرها
ريم انزل ششوي عن صدري يألم
مشاري : امحق دا صدر صغير << يمد لسانه
ريم سوت تضربه كف على خفيف
ريم : اقول انزل ششوي انسدح على رجلي
مشاري : طيب قلبي وباسها على خدهـا
ريم : قلبي
مشاري : عيونه وقلبه وروحه وكلي لعيونك عيوني
ريم : طلبتك
مشاري : تم ... جاك
ريم : ابي اعيد اخر سنتين راحو عليي
مشاري : بس هذا من عيوني
ريم : تسسلم عسسـى عيونك سسالمه
مشاري : قلبي انا عندي شغل بأمريكـا 5 شهور
ريم قاطعته وتبكي : وبتخليني عند مرت ابوي ؟؟؟
مشاري : قلبي باخدك معي وكملي دراسه هناك
ريم لآشعوريا طبعت بوسه على خده
مشاري : وه تسسلمي لي
ريم - مشاري : ههههههههههههههههه
............

ملاك طلعت وصدقت راكان ولعبته
وراحت للحديقه وانقض عليها مشعل
كأنه ( اسد منقض على فريسته)
ملاك : هئئئئئئئئئئئ حرام عليك راكانوو الزفت
وغمض عيونهـا وقال لها

( ممكن تغمض عيونك تسلم لي عيونك
شفت الظلام ؟َ! هذي حياتي من دونك
)

ملآك : صصح لسانك قلبي
مشعل وباسها على خدها
وبعد عنها
مشعل بمزح : انا شعووولي مو راكانو الزفت
ملاك : هلا ششعولي
ملاك مسكت السلسله مستغربه وقلبت السلسله مكتوب عليها ملآك ومشعل وحرف m
ومسكتها وقربت له
ملاك : حبيبي ششعولي
مشعل : يابعد شعولي وكل طوايفه
ملاك خجلت : أبي اروح السوق
مشعل : تمــ ومايردك الا لسانك اوكي
وستأذنت من امها وابوها
( ووافقو )
وطلعت مع ـاه
وغ ـير الطريق لغ ـير طريق السسوق

التوقع ـات

مشع ـل الى وين يأدي طريق مشعل ؟
ومشاري حبه ـم بيتم ولا بتصير مشكله ؟
ومين حبيـبه راكان اكيد ع ـرفتوهـا ؟



مو تقولو قصـير

التعديل الأخير تم بواسطة فـديـت نـ’فِسـي ; 07-16-2011 الساعة 04:01 AM
فـديـت نـ’فِسـي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-16-2011, 04:54 PM   #7 (permalink)
فـديـت نـ’فِسـي
رومانسي مبتديء
 
طول الطريق الكل ساكت
واخيرا تكلمت ملاك
ملاك بخوف : مشعل وين بنروح
مشعل ( بعدك ماعرفتي من مشعل ) : بنروح المجمع على الطريق الثاني
ملاك ولا زال الخوف يلحقها : متأكد
مشعل ( ماتهون علي كلها دقايق وتعرفي ) : اي حبيبتي تطمني
وقف عن فندق
مشعـل سحبهـا
ملاك تصرخ : ابعد عني ابعد عني
وصلها للشقه
ملاك : ياحقـير يـ
حط يده على فمهـا
مشعل : حبيبتي انتي فاهمه خطأ
ملاك : وش الي افهمك خطا جاي معي شقه وطريق غير وتقول لاافهمك غلط
مشعل حط على كلامها طاف
وعطاها ظهره : يعني انتي مو واثقه مني اوكي براحتك انا تزوجتك من امك وابوك واافقو وحبيت اسويها مفأجاه وانا شاريك وتستفزيني ان جاي معاك شقه انا شرفي وكرامتي عندي مو مثل باقي النـاس وبعدين لـيش اجيبك شقه انا ناوي على ايـش يعني
ملاك : حبيبي اني اسسفه
مشعل : لآتتأسفى الحين برجعك بـس مابطلقك وباقول ان الشقه طلعت لناس غيرنا ولاتنطقي بـآي حرف لهـم ويلآ امششي
ملاك تصيح من قلب : حرام عليك اللي تسويه
مشعل : وانتي مو حرام عليك تشكين فيني
ملاك : والله ورب البيت اسسسسفه
مشعل : مايفيد الندم
نزلو تحت الفندق
وتأسـفو ليهـم
ورجعـوا البيت
ملاك راحت غرفة البنات
ومشعل كذب عليهم بكم كلمة وسكت والدمعه تداري عينه
الي كان بالغرفه
( رشوف _ ريوق _ ريم _ عنود _ ريماس )
دخلت ليهم وحضنت ريمـاس اختها
ريمـاس : حبيبتي وش فيك
ملاك : مافيني شي
عنود : كيف مافيك شي وانتي تبكي
ملاك باقول لكم السالفه بدون ماحد يقاطعني
ملاك ( انا قلت الى مشعل يودويني السوف ( اهئ اهئ ) وقال لي من عيوني وركبني السيارة وداني طريق غير المكان المقصود ونزلني شقه )
ريماس : هئئئئئئئئئئئ حقير
ملاك صرخت : قلت لكم لاتقاطعوني
وسكتو
ملاك كملت : وقلت له انت واحد حقير ووووو ( هئ هئ ) علمتهم بالسالفه وعن زواجهـا )
ريم : من حقه ليه تطعنيه بشرفه
ملاك : وربي ماكنت اقصصد
طق طق .. صوت الباب
رشوف راحت تشوف من
مشعل : يلا بسرعه بنروح الخ ـيمه بننام
رشوف : ابي اجلـس مع البنات
مشعل يعصبيه : اقولك يلآ امششي بسرعه قدامي
( ملاحظه كان الى كل عائله خيمه تنام فيها )
ام مشعل وابو مشعل
متوفين في حادث سيارة
( الله لايبلاكم )
دخ ـلو الخيمه
مشعل رفع صوته على اخته : وش فيك ساعه اقولك امشي
رشوف : كنت ابي اجلس معاهم
مشعل : اخر مرا ماتسمعي كلامي
وطبع ـا كان سرير واحد بالغرفه ويكفي 4 اشخاص
رشوف استحت تنام مع مشعل وهو اخوها
بـس هو الوضع عادي عنده
انسدح مشعل وجافاه النوم
انسدحت وبعدت شوي
رشوف : مشعل
مشعل : نعم خير
رشوف : حرام عليك تسوي في كذا ماعندي احد افضفض له امي راحت وبدت تبكي واعز الحبايب راح تقصد ابوها من لي
حضنها مشعل
مشعل : حقك علي قولي لي وش تبي تقولي تفضفي
رشوف : بكم
مشعل : هههههههههه وهذا انا اخوك يلي ماتستحي عن من الخبر ؟
رشوف : عن حبيبتك
مشعل : ماعندي حبيبه
رشوف : طيب اسمع
( رشوف مسجله كلام ملاك وهي تتكلم )
ملاك ( والله العظيم احبه ( هئ هئ ) وماقدر على فراقه واعشق التراب الي يمشي عليه ( هئ هئ ) والله لو يرجع بـسته وقسسم بالله ابيه وضنت رشوف )
وسكرت المسج ـل
مشعل نام على جنب ودمع ـته تواسيه
رشوف : بتسامحها تكفى تكفى ؟
مشعل : بكره يصير خير قومي طـفي النور
رشوف : ان شاء الله
وقامت طفت النور ونامت
......ريم & مشاري .....

كل ما أقدم دروبك لي تضيق
ارتويت الشعر فيني للثمل
وصرت أهوجس في قصيدي وأستريق
ليتني يازين في عمر الجهل


عند عشاقنا
في الصبح تتسلل الخيوط الذهبيه الى غرفة مشاري وريم
ريم نايمه وتحرك حركه عشوائيه
وصارت ( رجلها بين رجل مشاري وصدرها عليه ) وانبسط مشاري
بعد 5 دقايق جلست ريم
وشافت وضعهـا واستحت وحمده ربها ان مشاري مو صاحي وهو اصلا صاحي ههههههههههه
ريم : شوشـي قوم
مشاري ( مسوي فيها يحلم ) : قـلبي ماعليه روحي هناك وبجي ابوسك فديتك ريمي
ريم : هااااا وش يقول هذا
ريم حت بمويه خفيفه وحطت بيدها وحطته على خدود مشاري ومشاري فز هاا وش صاير ااختلع
ريم : كنت تحلم وتقول كلام ( اعوذ بالله ) ريم قالت له وش قال
مشاري : وانا فعلا ابي بوسه
ريم ماحشت الا جتها بوسه عشوائيه على شفايفها
ريم خجلت : حبيبي مو كذا
لمس خدها وباسهـا بنع ـومه
ريم : صحح عليك كذا
مشاري يبيها من الله : تبي الطريقه الثالثه
ريم فزت : لا لا مابي وراحت تغسل وجهها
ريم : مشاري تكفى الحق علي
مشاري : هئئئئ
وكان مشاري اسرع منها ومسكها قبل لاتطيح
اخذ ماي خفيف وحط عليها وصحت
ريم : وش صار لي مشعل
وولمس حرارتهـا نااااااار
مشاري : حبي ارتاحي الحين
ريم : تيب بقوم اسوي الفطور
مشاري : انا مو جوعان نامب
وريم لا شعوريا : ناااامت وفي سابع نومه
مشاري كل مابين 5 دقايق يغير الكماده
لحد ما انخفضت شوي وارتاح قلبه

التوقعات
ريم وش مرضها ؟
او هي حامل ؟
ومشعل بيسامح ملاك ؟


فـديـت نـ’فِسـي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-22-2011, 11:42 AM   #8 (permalink)
غاده عبداللله
رومانسي مبتديء
 
الرواايه روووعه
يلللبز كمليهاااااااااا
غاده عبداللله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2011, 06:15 PM   #9 (permalink)
razina
رومانسي فعال
ديمااا ريف
 
الصورة الرمزية razina
 
الرواية روعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة في انتضارك على احر من الجمر
razina غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-14-2011, 06:00 PM   #10 (permalink)
{شدى الالحان}
عضو موقوف
 
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
{شدى الالحان} غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 01:32 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103