تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

قصه مرعبه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-2011, 10:54 PM   #1 (permalink)
فطوم المزيونه
أمير الرومانسية
يــــآرب اسعدهـ وين مآكآن
 
الصورة الرمزية فطوم المزيونه
 

ADS
قصه مرعبه




في عائلة كانت ساكنة في الأحساء
بس هي من الدمام هدي العائلة راحو الدمام وضلت ابنية ما راحت وياهم لأن عليها اختبارات وضلت وياها جدتهالما جاء الليل البنت جلست تذاكر لوقت متأخر وجدتها نامت فجأه سمعت الباب ادق استغربت البنية من الي جاي في هالوق راحت البنية اعدا الباب وقالت:من ؟ ردت وحدة قالت اليها اني فاطمة الأحمدي أني وياش في
البنت من هذي ونفس الشي في وقت متأخر في الليل الجدة نامت وضلت البنت تذاكر سمع الباب ادق راحت وقالت من قالت اني فاطمة جيت اذاكر وياش قالت البنت سألت البنات قالو ما يعرفوش قامت فاطمة اتصيح وتقول لا تخليني في المطر دخليني بعدين البنية دخلت فاطمة وداكرت وياها لين ما نامت البنت البنية كانت بتجن راحت المدرسة وسألت البنات تعرفو وحدة سمها فاطمة الأحمدي قالو لا البنية راحت الادارة وسألت المديرة المديرة دورت في الملفات
قالت المديرة فاطمةوشافت الملف فاطمة الميته من عشر اسنين
البنية جنت
صابها الجنون
راحت البيت وقالت الى جدة
بعدين قالت جدتها اني تعبانة بروح انام وهدي الي تقولي عنها ما بجي الجدة نامت وضلت البنية اتداكر وهي خيفةاشوي وسمعت صوت الباب ادقالبنية خافت قالت البنية من ردت عليها أني فاطمة الأحمديقالت البنية انتين اتكدبي عليي ما بدخلش انتين ميته من عشر سنين قالت فاطمة اني كله اجي واذاكر وياش كيف بتخليني في المطر وجلست فاطمة اتصيح بعدين البنية فتحت الباب طلع دخل اليها نور البنية خافت وشعرها وقف وقالت البنية ليش اتسوي فيي كدا اني ما سويت الش شي ليش ليش والبنت ماتت من خوفهـــا
♥♥♥♥♥♥♥♥



فطوم المزيونه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2011, 03:53 AM   #2 (permalink)
ابو إسحاق
رومانسي مجتهد
يازمن وش بقاحزن تخفيه
 
الصورة الرمزية ابو إسحاق
 
والله القصه رائعه

يعطيكي الف عافيه

مشكوره

ودمتي سالمه
ابو إسحاق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2011, 01:40 AM   #3 (permalink)
فطوم المزيونه
أمير الرومانسية
يــــآرب اسعدهـ وين مآكآن
 
الصورة الرمزية فطوم المزيونه
 
مشكور أخي إسحاق
أسعدني تواصلك
فطوم المزيونه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011, 07:16 PM   #4 (permalink)
nama147
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية nama147
 
nama147 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011, 09:40 PM   #5 (permalink)
فطوم المزيونه
أمير الرومانسية
يــــآرب اسعدهـ وين مآكآن
 
الصورة الرمزية فطوم المزيونه
 
تشرفت بمروكِ
فطوم المزيونه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-17-2011, 07:29 AM   #6 (permalink)
شذى الروح ..~
مشرفة متميزة سابقاً - أميرة الإبداع الثالثة
اللهم أهلك بشار وأعوانه
 
الصورة الرمزية شذى الروح ..~
 
يسلمووو يالغلا على القصة

ودمتِ بخيــر ..~
شذى الروح ..~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-17-2011, 07:54 AM   #7 (permalink)
فطوم المزيونه
أمير الرومانسية
يــــآرب اسعدهـ وين مآكآن
 
الصورة الرمزية فطوم المزيونه
 
الأميره المنسية
أعجبني مرورك الذي عطر متصفحتي
فكان لتواجدك تالقا
فلا تحرميني مرورك الرائع
فطوم المزيونه غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 01:38 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103