تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

روايتي الاولى)ضمني حييل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-2011, 04:24 AM   #1 (permalink)
رومانسيه حييل
رومانسي مبتديء
 

ADS
روايتي الاولى)ضمني حييل




روايتي الاولى (ضمني حييل)

[[البارت الاول]]


عائلة ابو بدر(مالك)
ام بدر(دارين)
بدر:عمره 21 خاطب جوود وعصبي شوي
شهد:عمرها19 سنة
خالد:عمره18 سنة مرجوج ودايما يكون كاشخ وحلو
نوف:عمرها 18 توأمت خالد مرجوجه مثل خالد ودلوعه وجمالها مب طبيعي يدبح


عائلة ابو وليد(عبد الرحمن)
ام وليد(وسام)
وليد:عمره 20 طيوب وحلو
رغد:عمره 19 سنة
عادل:عمره 18 سنة خفيف دم ومرجوج
جود:توأمت عادل عمرها 18 سنة خفيفه دم ومرجوجه مثل اخوها عادل خاطبه بدر


عائلة ابو علي(زهير)
ام علي(وفاء)ماتت بسبب حادث سياره
علي:عمره 20
ساره:عمرها 18 سنة مرجوجه

ابو لؤي(جاسم)
ام لؤي(عزيزه)
لؤي:عمره 21 سنة ووسيم وحلو
هديل:عمرها 17 سنة
لين:عمرها 16 سنة



بيت ابو خالد
ام خالد:ياولاد يلا نزلو بنروح نمر على بيت عمكم ابو وليد وبجي عمكم ابو علي وابو لؤي بنمشي مع بعض بالسيارات عشان نروح المزرعه ((طبعا بيقعدو شهر))
خالد بصوت عالي :واخيراااااااااا
نووف:وجع نزل صوتك شوي لاتصمخنا (واخيرا بشوف عادل حبيبي)
خالد:تفكري في وشو نوفو بسرعه اعترفي
نووف:............
خالد:هي انتي نوفو تفكري في وشو
نوف:.........
خالد :نوووووف بوشو تفكري
نووف:هاه لا ولا شي
خالد يهمس لها: اكيد تفكري بحبيب القلب عادلو
نووف:خلاص اسكت ولا بتشوف وش بسوي بحبيبتك سارو
خالد:خلاص بسكت عشان حبيبتي سوسو وبعدين لاتسميها سارو تفهمي ماهي اصغر عيالك
شوي ونزل بدر وشهد وركبو السياره ومرو بيت عمهم ومشو لين ماوصلو الشاليه
في الشاليه سلمو على بعض ودخلو اغراضهم الغرف وارتاحو
البنات كلهم بغرفه
والحريم بغرفه
والعيال بغرفه
والشياب بغرفه
العصر الكل قام من نومه وكشخ وطلعو يتمشو في المزرعه لأنها كبيره
نوف :ساره جود وش رايكم نجلس برا جنب البحر؟
شهد :وين رايحين
رغد :اي والله وين رايحين
نوف :رايحين جنب البحر
رغد:عادي نجي معاكم؟
نوف:اي يلا تعالو
جنب البحر
نوف:وش رايكم نسوي مقلب للشباب
جود وساره:اوكي
رغد وشهد:وشو هو المقلب
نوف :نتصل على كل الشباب ونلعب عليهم وش رايكم ؟
جود وساره وشهد ورغد:يلا
نوف:بالمغرب احسن
(المغرب)
نوف:يلا بنات بنبتدي
ساره :نتصل بمين اول ؟؟
جود :نتصل ببدر
نوف:بس مين بتكلمه؟؟
ساره:مابي اكلمه اني
نوف:ولا اني لأن بيعرفني بسرعه جود يلا اتصلي وكلمي وحطي سبيكر
جود:انزين ودقت دق جوال بدر
بدر:الووووووو
جود بصوت دلوع وناعم:هلا وغلا بحبي
بدر:من معي؟؟
جود:ممكن نتعرف
بدر:لا مو ممكن وباي اياكِ تتصلي على هدا الرقم مره ثانيه فاهمه
جود سكرت وفطست ضحك :هههههههههههههه ويلي ويلي
البنات:هههههههههههههه
ساره:نووف هدا اخوك عصبي الله يعين جوود
نوف:هههه الحين نتصل بمين؟؟
جود:نتصل بعادل
ساره:يلا بس مابكلم
نوف: خلاص اني بكلم وحطته سبيكر
دق جوال عادل:هلا من معاي
نووف بدلع:هااي ممكن نتعرف على بعض ونضل حبايب
عادل:ممكن بس وين نتلاقه عشان نتعرف على بعض
نووف:لاتستعجل حبي بكره الصباح بتصل فيك باي
عادل:باي ((موغريب علي هالصوت سامعه في مكان))
نووف والبنات:هههههههههههه والله انهم مصخره
نووف:يلا الحين دور ساره
جوود:اي يلا حركي بنتصل في خالد
ساره :انزين خلاص بكلم وحطته سبيكر طبعا
دق جوال خالد:اهلين مين معاي بالضبط
ساره بصوتها الناعم والدلوع:هلا خلودي اخبارك ان شاء الله تكون تمام؟
خالد:انا تمام بس من وين لك رقمي وش عرفك بأسمي ومن انتي
ساره:مب مهم تعرف من اني ومن وين عرفت اسمك ورقمك ياخلودي يلا باي
خالد:باي بدق عليش الصباح
البنات:هههههههههههههههه
ساره:لا صدقو حالهم
شهد ورغد :ههه الشباب صدقو حالهم
نووف:ههههههههههه بطني آي يابطني مب قادره على هبالة اخوي
ساره ضربت نوف على راسها على خفيف:اتأدبي ماأرضى ترا
نووف :ههههههههههههه
جوووود:هههههههههههههههه ياويلي ياويلي على الرومانسيه
البنات:هههههههههههههههههههه
رغد:والحين بنات من بتكلم بقي علي ووليد ولؤي
شهد:يلا كلمي رغد بقي اني وانتي بس ماكلمنه
نوف:اي يلا رغد كلمي علي
رغد دقت على علي :الوووو
علي:هلا من معاي
رغد :اني بنت ممكن نتعرف
علي:اي ممكن
رغد :اجل بعدين اكلمك
علي:يلا بايو حبي
بعد ماسكرو البنات:هههههههههههه
رغد:سارو وش فيه اخوك رايح فيها رومانسي هههه
ساره:اكيد نعسان وقاعد يقول كدا
جود:يلا لين كلمي وليد
لين اتصلت على وليد:اهليين حبي
وليد:من معاي
لين:اني حبك ياقلبي
وليد :باي مو فاضي لك وسكره في وجها
لين: ههههههههههه والحين وش بنسوي بنات؟؟
هديل:يلا شهد كلمي لؤي
دق جوال لؤي:اف من متصل عليي
لؤي:هلا من معاي
شهد:اني بنت واني احبك من قلبي وشفتك
لؤي:طيب وين شفتيني
شهد:مو مهم وين شفتني
لؤي:طيب انا الحين مو فاضي وادا فضيت اتصل عليك
نوف:الحين بنروح نخبرهم ان احنا الي داقين عليهم وقامو البنات وراحو للشباب
جوود تنخز نوف:يلا قولي بسرعه
الشباب:وش فيكم جايين عندنا
نوف:بقول لكم مو انتو اتصلوا عليكم بنات
بدر فز من مكانه:اي اكيد تعرفيهم
نوف:اي هدولا احنا
بدر معصب:اهاا وان شاء الله من مكلمتني انا
جوود خايفه من بدر:اا ا اانا
بدر:برويش ياجود هييييين
خالد:وانااا مين الي تقول لي خلودي ؟
ساره بخجل:انااااا الي كلمتك
عادل:واناا
نوف:انا ياعادل
وليد:اكيد انا متصله عليي لين صح ؟ لو انا غلطان؟
لين:لا مو غلطان وش دراك
وليد:صوتك ينعرف ياحلوه
لين خجلت وحمرت خدودها
علي:وااااانا
رغد:انااا
لؤي:انا اكيد ويأشر على شهد

بدر:جود تعالي ابيك شوي
جود:هلا
بدر:وش رايك نروح لغرفتك احسن
جود:يلا .دخلو الغرفه وبدر قفل الباب عليهم
جوود بخووف:ليش مقفل الباب
بدر ضحك بسخريه :هههه الحين ضلينا لحالنا ياحلوه وليه ان شاء الله مسويه لي مقلب بزر عندك انا
جوود منزله راسها وخايفه من بدر
بدر رماها على السرير بقوه وباسها على شفايفها بقوه
جود تبكي:تكفى خلاص قوم قوم
بدر ضحك بسخريه:هههه لا مابقوم
جود :اهئ اهئ
بدر:وجهزي اغراضش لأن مابنسوي لنا عرس وبكره الظهر بنسافر تفهمي
جود:خلاص فهمت بس قووم بطني آآآآآي اهئ اهئ
عند نووف تتمشى على البحر ماشافت الا احد مسكر عواينها :يماااي
عادل:لاتخافي انا عادل
نووف:الحمدلله خوفتني
عادل:لاتخافي وش تسوي تتمشي بالليل
نووف:ملانه وقمت اتمشى
عادل:مابتنامي ؟
نووف:لا
عادل:ممكن اتمشى معاش
نووف:اي ممكن
وتمشو مع بعض وبعدها كل واحد راح لغرفته
في الظهر
بدر راح لعمه ابو وليد وقال له ان مابنسوي لنا عرس والحين بنسافر للبنان ووافق عمه وودعو الاهل وراحو المطار وركبو الطائره ووصلو لبنان وبدر اشترا ليهم فله
عند البنات بالسعوديه
ساره:فجت علينا جود
نوف:اي والله وش رايش نتصل عليها
رغد وشهد:يلا نبي نسمع صوتها حطي سبيكر
لين وهديل:فجت علينا واااجد
دق جوال جود:الووو
ساره:اهلين بالغلا
جود:اهلين فجيتو عليي
البنات:واحنا بعد اشتقنا لش وي قعدتش
جود:تسلمو اخباركم؟؟؟
البنات:تمااااام وانتي اخبارك وي بدر
جوود بحزن:تمام
البنات:يلا مع السلامه لانأخرك على حبيب القلب
جوود بحزن:يلا سيووووو
بدر:كنتي تكلمي من ؟؟
جوود:البنات اتصلو لي
بدرمعصب:جيبي جوالك بشوف
جوود:ليه مو مصدق مابعطيك وياه
بدر سحبه من عندها وشاف المكالمه من عند البنات عطاها كف على وجهها:كلميني عدل تفهمي والا اعطيك كف بعد
جوود:مو فاهمه بدر:سحبها من شعرها وحبسها في الغرفه وقفل عليها وجلست تبكي وترجف
وبعدها دخل بدر عليها الغرفه لقاها بنفس حالتها
بدر:جود قومي جهزي الاكل
جوود ماتحركت من مكانها ورفسها:ماتسمعي اقول لك روحي جهزي الاكل
دخلت جود المطبخ وسوت لبدر اكل
جود حطت الاكل على طاوله الطعام :تفضل اني رايحه الغرفه انام
بدر:ليش ماتبي؟
جود بعصبيه:ماليي نفس آكل تبي شي ثاني قبل لاأروح
بدر عطاها كف وطيحها على الارض وراحت ركض لغرفتهم وجلست تبكي بعدها تحممت ونامت بقميص النوم الي فوق الركبه
دخل عليها بدر وحوط يده على خصرها ونام
في الشاليه بالسعوديه
ام بدر :اشتقت لولدي بدر
ام وليد:واني بعد شتقت لجوود
ام بدر:بتصل لولدي بدر
دق جوال بدر:هلا يمه
ام بدر:هلا ولدي شخبارك انت وي جوود
بدر:اي الحمدلله تمام
ام بدر عطت الجوال لأم وليد:هلا بدر
بدر:هلا بخالتي اخبارش واخبار الاهل
ام وليد:كلهم تمام شخبار بنتي جود وياك
بدر:لاتخافي عليها تمام حاطها بعيوني
ام وليد: يلا مع السلامه وسلم على جوود
عند الشباب
عادل:خالد وش رايك نطلع نتمشى
خالد:يلا قوم نروح عند البحر يمكن نلاقي نوف وساره
راحو عند البحر ولاقو ساره ونوف
خالد:ساره اخبارش
ساره بخجل:تمام
عادل:نووف اخبارش
نوف :الحمدلله
عادل :وش رايش نروح نتمشى
نووف:لا بروح داخل بردانه
عادل:افه زعلتيني منش ادفيش بحضني وش دعوه
نوف خجلت من كلام عادل:طيب كل شي ولا زعلك
خالد وساره راحو يتمشو
خالد:ساره
ساره:هلا
خالد:انا بصراحه احبك
ساره (واني بعد احبك مووت):......
خالد:وينك ساره انتي معي
ساره:سوري
خالد مسكها من كتوفها :انا احبك مووت
ساره:واني بعد
خالد:وانتي وشو ؟؟؟
ساره:احبك
خالد ضمها لصدره (انا احبها ولازم اخطبها اليوم ):احلفي انش تحبيني مو مصدق
ساره:والله اني احبك
خالد:فديتش ياحلوه
ساره:تسلم
خالد:الله يسلمك ويسمنك
ساره:وه وه مابي اصير دووبه ههههه
خالد:هههههه
عند عادل ونوف
نووف:عادل اني احبك
عادل متفاجأ من الي يسمعه من نوف :هااه عيدي ماسمعت
نوف:قلت احبك
عادل مسوي روحه بيطيح نووف:وش فيك تعال نقعد على الكرسي
عادل:لا لاتخافي وانا بعد احبك مووووت
عادل حضن نوف وباسها على شفايفها بقوه :احبك احبك لازم اليوم بروح لعند عمي عشان اخطبش
نوف:بهالسرعه
عادل:اي لأن احبك يلا بروح
نوف:هههه مجنون
عادل:مجنون بحبك يامجنونه
عادل راح لأبوه ابو وليد :يبه بقول لك شي
ابو وليد:تفضل قول
عادل :انا ابي اتزوج بنت عمي نوف
ابو وليد:اول شاور امك بالموضوع وبعدها نخطبها لك
عادل:يلا انا بروح لأمي
عند الحريم
عادل:يمه
ام وليد:هلا وش بغيت
عادل:يمه بقول لش شي
ام وليد:قول وش صاير
عادل :لا مو صاير شي بس انا ابي اتزوج بنت عمي نووف
ام وليد:واخيرا مابغينا نفرح فيك هدي الساعه المباركه كلوووووش
ام بدر:وش صاير ياام وليد
ام وليد:ولدي عادل يقول يبي يتزوج بنتش نوف
ام بدر:صج هدي الساعه المباركه يلا بروح اقول لنووف وبشوف ردها
ام بدر راحت لعند نوف:بنتي نوف
نوف:وش صاير يمه خوفتيني
ام بدر :مو صاير شي بس ولد عمش عادل طلبش
نوف:طيب بفكر
ام بدر: مو تتأخري
نووف:يمه انتظري اني موافقه
ام بدر :خلاص بروح اقول لهم
ام بدر راحت لأم وليد:ام وليد نوف موافقه على ولدش
ام وليد:خلاص بروح اقول لعادل
ام ولدي راحت لعادل:ولدي عادل نوف موافقه عليك
عادل:صج يمه
في لبنان
بدر رفس جود بالغلط على بطنها :آآآي وش فيك بدر
بدر:وش صار حبي
جوود:رفستني على بطني
بدر:سوري مانتبهت
جوود:راحت تستفرغ بالحمام>>>>اكرمكم الله
بدر:وش فيك جوود
جود حطت يدها على بطنها :بطني يعورني
بدر:يلا مشي نروح المستشفى
جود:لا مابروح بريح شوي وبخف
ونامو وقعدت جوود الظهروقعدت تمسح على شعر بدر وباسته على شفايفه على خفيف وتوها بتقوم شافت يد سحبتها:وين رايحه خليك جنبي
جود:خلاص قوم كافي نوم
بدر:خلاص انتي قومي وبلحقك
جود بتنزل آخر درجه وبتطيح بس بدر كان اسرع منها ومسكها:جود انت بخير
جوود:اي بخير
بدر:مشي نروح الصاله

انتهى البارت
تحياتي
رومانسيه حييل




التعديل الأخير تم بواسطة رومانسيه حييل ; 07-10-2011 الساعة 04:27 AM
رومانسيه حييل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2011, 04:50 AM   #2 (permalink)
رومانسيه حييل
رومانسي مبتديء
 
البارت الثاني

بالمزرعه
عادل راح ينادي لنوف:وأخيرا ياحبي انتي
نوف:ايوه واخيرا
عادل:احبك
نووف:وانا بعد اموت فيك ياحياتي وعمري
عادل ضمها لصدره وحوطت ايدها على خصره
عادل حملها على يدينه ودار فيها
نوف:هههههه خلاص نزلني دار راسي كل هدا حب لي ههه
عادل:اي هدا حب لك يامجنونه ياأحلى نووف في العالم ههههههه
نووف:ههههههه تسلم ياقمر

خالد راح لعند امه:يمه تعالي بره ابي اكلمش بموضوع
ام بدر:قول يمه اسمعك
خالد:انا ابي اتزوج
ام بدر:هدي الساعه المباركه بس من بتاخد؟
خالد:بنت عمي ساره
ام بدر:وه مابغينا نفرح فيك وتوها اختك مخطوبه
خالد:ههه ليكون عادلو
ام بدر:اي والله والنعم فيه رجال
خالد:يلا يمه الله يوفق الجميع وراح
ام بدر دخلت للحريم
ام بدر:ولدي خالد يبي يتزوج بنت عمه ساره
الحريم باركو ليها:الف مبروووووك وعقبال مانشوف عيالهم
ام بدر:اجل اني بروح اشوف ساره وأكلمها بالموضوع
ام بدر راحت لساره عند البنات
ام بدر:ساره تعالي يمه بكلمش بموضوع
ساره:جايه خالتي
ام بدر:ولدي خالد يبي يخطبش انتي موافقه والا لا
ساره:طبعا موافقه
ام بدر:خلاص بروح اخبر خالد
ساره:لا انتي روحي خالتي واني بروح اخبره
ومره وحده نحدد الملكه والزواج
خالد عند الرجال
خالد:يبه انا اليوم خطبت
ابو بدر:مبروووك بس ماقلت لي مين ؟
خالد:بنت عمي ساره
ابو بدر:ابو علي ولدي خالد طلب يد بنتك
ابو علي:هدي الساعه المباركه حياك ياخالد
وطلع خالد يتمشى بره وصدم بوحده:ماتشوفي انتي
.....:سوري مانتبهت
خالد التفت لها:ساره حبيبتي مو قصدي
ساره:عادي خلاص ولا يهمك وين يعورك
خالد:لا ماتعورت
ساره :انا رايحه عند البنات تبي شي
خالد:اي تعالي بقولك
ساره وقفت مكانها وماتحركت:قول
خالد:هني بنوقف خلينا نبعد شوي
ساره خافت بأن خالد يسوي لها شي ورتجفت يدها:وين بنروح
خالد مسك يد ساره وشافها ترتجف:وش فيك كل دا خوف لاتخافي بس كلام ونرجع
ساره هزت راسها:تيب
وبعدو وماصار احد يشوفهم
خالد:الا بقولك لك انتي وافقتي عليي
ساره:اني كنت جايه الك عشان اخبرك اني
خالد:وشو انتي تكلمي
ساره:موافقه
خالد ارتاح وضمها لصدره:حبيبتي انتي
ساره خجلت وحمرت خدودها
خالد:لاتخجلي مني انتي بتصيري زوجتي
وبعدين ممكن ابوسك
ساره جمدت ولا قالت شي
خالد:طيب تكلمي قولي اي شي
ساره:طيب انا جايه عشان نحدد متى العرس والملكه
خالد:بكيفيك انتي والله
ساره:مادري وش رايك مانسوي لنا عرس بس حفله صغيره
خالد:براحتك ومنها آخدك بسرعه
ساره:وش رايك بعد شهرين
خالد:لالالا انا ماصبر الى شهرين
ساره:اجل متى
خالد: يوم الاربعاء الي بجي يعني يصير بكره
ساره :بس انا ماجهزت
خالد:ولا يهمك اوديك الحين اي محل تبينه
ساره وخالد راحو يستأدنو انهم بيطلعو مع بعض ركبو السياره
خالد:وين تبين تروحي
ساره:ابي اروح الظهران موول
وراحو واشتو وخلصو
خالد:والحين وين نروح
ساره:انا خلصت بكيفك
خالد:طيب
خالد راح معاها لفندق ونزلها معاه ودخلو جناحهم
ساره خايفه:ليش جايبني هني
خالد:لاتخافي مني مابسوي لك شي
خالد طلع لها ثوب طويل وردي عاري الصدر والظهر ومن الجانب فيه فتحه من فوق ركبتها الى اخر رجلها
ساره:ايش دا
خالد:احنا بنتعشى وانتي قومي البسي هدا الثوب والك خمس دقائق
ساره بتوتر:طي..ب
طلع من الجناح وطلب لهم عشاء ودخل العشاء ودخل شافها لابسه:اي كدا خليك مو عنيده
ساره ترتجف من خوفها لخالد(ياربي وش بسوي دا )
خالد:يلا قومي وغمز لها
ساره:مابي مو جوعانه
خالد:بلا كدب وقومي ولا اجي احملش
خالد حملها ودار فيها :الله يخليك نزلني
خالد:اول قولي لي انك تحبيني
ساره:احبك خلاص تكفى زنزلني
خالد:اول لازم تتعشي
ساره:طيب بس عشان حبيبي
خالد باسها على شفايفها بقوه
ساره:خلاص خالد خلنا نتعشى
وتعشو وريحو
ساره نامت بدون ماتحس لنفسها على السرير
خالد قاعد يتأمل شكلها الطفولي وبرائتها وهي نايمه ومسح على شعرها وحط راسها على صدره ونام معاها
ساره حست بأن فيه احد جنبها نايم
ساره:خالد انت نايم
خالد صحى من النوم:توني قاعد
ساره:طيب خلينا نرجع تأخرنا
خالد:خلينا نجلس شوي بقول لك شي
ساره:تأخرنا خايفه من ابوي
خالد:اجلسي لاتخافي مو احنا استأدنا منهم وادا تبين اتصل لعمي واقول له بنقعد بره شوي
ساره:طيب خلاص قول
خالد:احنا بكره بنسوي حفله بدون عرس وبنسافر يوم الي بعده ايش رايك
ساره:حلووو بس وين رايحين ؟؟
خالد:باريس وبشتري لنا فله
ساره:طيب الحين خلنا نروح المزرعه ونقول لهم وادا خلصت الحفله بروح بيتنا بجهز اغراضي
خالد:يلا مشينا
ورجعو الزرعه
ساره:خالتي ياأم بدر احنا بكره بنسوي حفله ومابنسوي لنا عرس و بعد بكره بنسافر باريس وبكره لازم اروح بعد ماتخلص الحفله بيتنا اجهز اغراضنا
ام بدر:الله يوفقكم يلا الحين روحي
ام بدر دخلت للحريم:
ام بدر:بكره ولدي خالد بيسوي حفله صغيره بس للعائله ومابسوي عرس
ام وليد:مبرووووك
ام لؤي:الله يوفقهم ومبروووك
ام بدر:الله يبارك فيكم
ساره عند البنات
نوف:وه مابقى يتركش حبيب القلب
ساره حمرت خدودها :اقول اسكتي
هديل:هههههههه فديت الخدود الحمره
لين:حرام عليكم اتركوها لحالها
رغد:ههههههه اقول علمينا ايش سويتو
نوف:هههه مايعلمو
ساره:هههه الا نوف مبرووك على الخطوبه
نوف:الله يبارك فيش وانتي بعد الف مبروك
لين:الا متى بتسوو العرس انتو الثنتين
نوف:وش رايش نسوي مع بعض
ساره:من قال بنسوي عرس بس بكره بنسوي لنا حفله صغيره واليوم الي بعده بنسافر
نووف:ايه طبعا الاخ بيروح مستعجل على حبيبته هههههه
ساره:نوف متى بتسوي العرس
نووف:مادري بروح اشوف عادل وبقول له
رغد:هههه الخوات مستعجلين
لين:الا شهد نايمه غريبه
شهد فزت من نومها:هاه سارو وش صار لش انتي واخوي ههههه ليكووون
ساره تدكرت من يوم خالد ينام جنبها :لا وش صار يعني رحنا اشترينا ثيااب ورحنا مطعم
نووف حبت تخجل ساره اكثر:الا متى لبستي هالثوب من يوم تطلعي ماكان عليش
ساره احتارت وش تقول همست لنوف :بعدين اقول لك
ساره:لا كان عليي بس انتو ماشفتو
عند الشباب
لؤي:الا اقول خالد طولت انت وي حبيبت القلب
علي بمزح:اي قول وش سويت لأختي ليكوون
الشباب فهمو:هههههههههه
وليد:هههههههههه الا اقول اخوي وين رحت انت وياها وش سويتو
علي:اقول خالدو ليش ساكت تكلم وش سويت لأختي
خالد:لا طبعا يعني وش بسوي لها ههههه انتو تفكيركم كل غلط في غلط
علي:هههه لا قلنا اتأخر اكيد سوا لأختي شي
عادل:لا وش بسوي هدي حبيبتي بس سوالف
في لبنان
بدر:جوود
جود:...
بدر:جودو
جود:....
بدر ضربها كف قوي :وجع كان لاقمتي احسن
جوود بدون نفس:قمت وش تبي الحين
بدر بعصبيه:وش فيش تكلميني ومالش نفس
جوود:الحين وش تبي
بدر:امباش تتطبخي
جوود:يلا الحين باقوم وراحت المطبخ وحست بدورة راس وقعدت على طاولة الطعام وحطت راسها على الطاوله جى لها بدر:انتي قومي طبخي
جود:بدر انا تعبانه
بدر:لا بلا كدب قومي اطبخي احسن لك والا
جود بتعب:والا وشو حرام عليك تعاملني كدا والله اني تعبانه
بدر:اقول قومي قومي اطبخي
جود توها قايمه من الكرسي حست بدوخة راس وغمي عليها:تعبانه
بدر:جود قومي قومي مو قصدي
كب عليها مويه على وجهها وصحت وحملها وركبها في الغرفه ونامت
في المزرعه
نوف :ساره تعالي نطلع بره بقول لش شي
ساره:يلا مشي نطلع
طلعو برا نوف:ماقلتي لي من وين لك الفستان
ساره:بصراحه احنا
نوف بصوت عالي:ههههههههههه لا لا تقوليها ههه لا
ساره:نزلي صوتك انتي فاهمه غلط
نوف:يلا فهميني
ساره:احنا اول رحنا اشترينا ثياب للحفله وهو دخل محل واشترى ليي ثوب وبعدها خلصنا وقال رايحين مكان واني نزلت ودخلنا طلعت شقه
نوف:هئئئئئئئ
ساره:اسمعي باكمل لش
دخلنا وطلع ليي الثوب وقال لي 5 دقايق واشوفك لابسته وهو راح يجيب لنا العشا وبعد مادخل العشا اني كنت خجلانه منه وقلت مامبا شبعانه وقام يدور فيي ويقول لي قولي لي احبك قلت له احبك وباسني على شفايفي بقوة وبعدها تعشيناا واني ماشفت نفسي الا نايمه على السرير وهو نام وحط راسي على صدره ونمنا وبعدها قعدنا ورجعنا هني هدي كل السالفه افهمتي
نوف:ياويلي ليكون سوا لش شي
ساره خافت:لا وش سوا يعني بس نمنا
نوف:هههههههه الاخت رومانسيه لا وباسها على شفايفها
ساره دزتها بمزح:خلاص هههههههه

اليوم الثاني

حفلة خالد وساره
خالد يهمس لساره:واخيراا احبك احبك
ساره خجلت وحمرت خدودها
نوف:بنات لاتفوتكم خدود ساره ماقدر عليها
هديل:اكيد خالد اخوش قايل لها شي يخجلها
شهد :اي والله اكيد اخوي قايل لها شي والا ماصارت خدودها كده
البنات:هههههههه
بلبنان
بدر:جود انتي بخير
جود:اي خلاص بقوم اطبخ لك
بدر:خلاص قعدي بروح اجيب من المطعم
جود:طيب مو تتأخر
بدر باسها على شفايفها :تخافي عليي
جوود هزت راسها :اكيد
بدر(ماشاءالله عليها جمال واخلاق وطيبه وانا اعاملها بقسوه):تسلمي
في المزرعه بعد الحفله كانت في غرفه فاضيه وفيها سرير وحمام واخدوها ساره وخالد
خالد:واخيرا مابغينا نعرس
ساره بفرح:ايوه واخيرا بقينا لحالنا
خالد قرب من ساره وهمس لها :احبك
ساره:خلودي بروح ابدل ملابسي بالحمام
خالد:ليه ماتبدلي قدامي
ساره :بس...
خالد:لا بس ولا شي وانا اصلا الحين زوجك وعادي
ساره خجلت من كلامه :طيب خلاص انا رايحه اخد لي دووش
خالد بمزح:يصير ادوش معاك
ساره في دي ماعرفت وش تقول :بكيفك
خالد:يعني ادوش معاش وشاف ساره خجلانه وماحب يخجلها اكثر:امزح معاك خلاص روحي تدوشي ورجعي نامي
دخلت ساره الحمام(ياربي وش يقول دا يبي يدوش معاي ولا يبيني ابدل قدامه ياويلي ياويلي )
خالد بالغرفه:والله احبها ودي طول الوقت اجلس معاها حلوه ..وساره تسمع خالد يتكلم وسمعت الي يقوله خالد الكلام(ياويلش ياساره على خالد يحبش مووت )
نوف تدق الباب على غرفة ساره وخالد:مين؟؟
نوف:اقول افتح يالرومانسي
فتح الباب:خير وش تبي انتي ووجهك
نوف:ابي ساره وينها تدور في الغرفه وماشافتها
خالد:ساره توها عروس والحين هي لي مو لكم وسكر الباب في وجه نوف
نوف:ارويك ياخالدو
انتهى البارت
رومانسيه حييل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011, 01:23 AM   #3 (permalink)
dila kaya
رومانسي مبتديء
 
رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووعه



ااااااااااااااااااااااااااااااااابداااااااااع


بتجنن بطير العقل


الرواااااااااايه بجد حلوووه


وانا سجلت مشاااان روااااااااايتك


بترجااااااااااااااااك تكمليهااااااااااااااااا ..


وباا اسرع وقت ...


dila kaya غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011, 01:45 AM   #4 (permalink)
رومانسيه حييل
رومانسي مبتديء
 
تسلمي خيتو بس اني كنت انتظر الردود عشان اكملها
رومانسيه حييل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011, 02:13 AM   #5 (permalink)
dila kaya
رومانسي مبتديء
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رومانسيه حييل مشاهدة المشاركة
تسلمي خيتو بس اني كنت انتظر الردود عشان اكملها

بجد بتجنن وبطير العقل

واتووقع لك مستقبل زااهر ان شاء الله

بس كملي مشااني

لاني تفاااعلت مع الروااااااااااااااااااايه
dila kaya غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011, 02:24 AM   #6 (permalink)
dila kaya
رومانسي مبتديء
 
اتمنى تكمليهاااا

بجد

لاني من احد المعجبين وعااشقين روااايتك


واذا ما بكمليها الحين خبريني متى تكمليها
dila kaya غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011, 03:25 AM   #7 (permalink)
رومانسيه حييل
رومانسي مبتديء
 
البارت الثالث


في لبنان
رجع بدر الفله وتغدو هو وجود
وبالليل
جوود:تصبح على خير
بدر:على وين ؟
جوود:بروح انام
بدر:انتظري بطفي التلفزيون
جوود:طيب انتظرك
وراحو الغرفه لينامو وكانت جود لابسه قميص نوم لحد الركبه اسود وانسدحت على السرير وبدر كان لابس شورت وماكان عليه بلوزه
جوود (متى متى نرجع بس اخاف اسأل بدر ويضربني خلاص بسأله):بدر
بدر:عيونه
جوود:ابسألك
بدر:قولي
جوود:متى بنرجع ؟؟؟
بدر:نسيتي ان بنقعد شهرين وبعدها نرجع
جوود:اها خلاص اجل
بدر دار لجهت جوود واتخالطت انفاسهم ببعض :احبك
جود:واني بعد احبك مووووت
في المزرعه يوم الي بيسافرو فيه ساره وخالد
نوف:ساره بتفجي عليي مووت
ساره :واني اكثر وودعو الكل
نوف:خالد انتظر دقيقه
خالد:هلا وش بغيتي
نوف:ايش سويتو انت وساره من يوم طلعتو ديك المره؟
خالد:ياربي لقااااافه
نوف:قول بسرعه اخلص
خالد:بس سولفنا وبعد تبي شي
نوف:لا اني اقصد ان اكيد سويت شي لساره
خالد:ههههه يعني وش بسوي لها
نوف:لا صدقتك اقول روح روح
خالد حضن اخته نوف :بتفجي عليي يافصعونه ههههه
نووف:يلا تروحو وترجعو بالسلامه وحط ساره بعيونك ولا تتركها
خالد غمز لساره :اكيد حبيبتي ماأتركها
نووف:اي كده وبلا مغازله قدامي ترا اغار
وراحو المطار وركبو الطائره ووصلو باريس وخالد أخد لهم فله كبيره
عادل الي سمع نوف وهي تقول ترا اغار:ليه تغاري مو انا باصير زوجك وبدلعك بعد
نووف خجلت
عادل:مو وقت خجلك ياحلوه تعالي وياي
نوف خافت ان عادل يسوي فيها شي:ط..ي.ب
عادل:بسم الله لاتخافي مابسوي لك شي بس سوالف
نوف:طيب
وراحو ورا الزرعه
عادل:بالأول مافي بوسه
نوف خجلت وباسته على خده بسرعه وبعدت عنه شوي:قول وش تبي
عادل: بس انا مابي بوسه على الخد ابي على شفايفي
نوف بدت تخاف :اول ...انت..قول وبعدين ابوسك
عادل: تعالي نقعد على الكراسي وبقول لك
سحبها من يدها وجلسها في حضنه :متى تبين نسوي لنا عرس
نووف:براحتك
عادل :انا برأيي ان مانسوي لنا عرس ونسوي مثل خالد وساره
نووف:وش فيك مستعجل علي مابطير انا
عادل:لا بس وش اسوي اخوك خالدو يحمصني
نووف:خلاص اجل براحتك بس متى بنسافر
عادل :اليوم
نووف:بس يمكن ماتلاقي حجز
عادل:لا انا حاجز من امس ومجهز كل شي واستلمك ونصير لحالنا هههههه
نوف:ههههه بس ماقلتي لي وين بنروح ؟؟
عادل :بنروح فرنسا
عادل:ها وين البوسه الي قلتي بتعطيني وياها
نوف بدلع:خلاااص ادا سافرنا اعطيك وياها
عادل:فديت الدلوعه انا
نوف:....
عادل:يلا عطيني البوسه
نوف:قلت لك بعطيك وياها ادا سافرنا
عادل:خلاص انا زعلت انا ابيها الحين
نوف :خلاص اجل دامك زعلت بروح
عادل سحبها ودلدغها وانسدحت على الكرسي من الضحك وانسدح عليها عادل وتخالطت انفاسهم مع بعض وباسها بقوه على شفايفها تحاول تباعده عنها بس ماقدرت وحوطته من ورا ظهره :احبك
نوف تهمس لعادل:واني بعد احبك موووت
نوف خايفه من عادل يسوي لها شي وخايفه ان احد يشوفهم :عادل قوم عني
عادل:ابي ابوسك لحد ماأشبع منك ياقمر
نوف بخوف:طيب قوم الحين
عادل:وش فيك خايفه محد بيشوفنا
نوف:خلاص قوم
عادل:يلا قومي نروح نقول لهم ان احنا بنسافر
نوف:طيب
وراحو لعند اهلهم وخبروهم وقالو لهم ان بالفجر بنسافر
نوف:يمه بخلي عادل يوصلني البيت عشان اخد اغراضي
ام بدر:طيب روحو بس انتبهو لنفسكم
عادل:خالتي لاتخافي على نوف حاطها بعيوني
وودعو الكل
عادل مسك يد نوف ومشو لحد السياره وركبو ووصلو بيت ابو بدر عشان نوف تاخد اغراضها
نوف :عادل تعال معاي فوق غرفتي اخاف
عادل:طيب
وراحو غرفة نوف وعادل انسدح على سريرها ينتظرها لحد ماتخلص
نوف خلصت:عادل قوم خلصت
عادل سحبها سدحها فوقه حوط يده من ورا ظهرها :مامداك
نوف:اي بسرعه خلصت
عادل:الحين ماحد بيشوفنا ممكن تبوسيني
نوف اتوترت:خلاص بعدين
عادل:لا مافيه لازم تبوسيني اصلا مافي غيرنا بالبيت يلا عشاني
نوف باسته على خفيف على شفايفه:يلا قوم وتسحبه من يده يلا قوم
عادل:خلينا نقعد هني لحد مانروح المطار لأن مابقي شي كلها ثلااث ساعات
نوف:طيب
في باريس عند العشاق خالد وساره
ساره:خلودي حبيبي
خالد:لبيه
ساره:مانعست
خالد:لا مدامك معاي مابنعس يقلبي وانتي ؟
ساره:اني بروح انام على السرير
خالد انحنى عليها حملها وراح بها للغرفه:يلا قومي بدلي
ساره :طيب وبدلت ولبست قميص نوم فوق الركبه
خالد يطالعها من فوق لتحت: وش هالجمال
سارة خجلت من كلام خالد:من ذوقك
ساره:خالد
خالد:عيونه
ساره:عادي اتصل لنوف فجت عليي
خالد:اتصلي ياحياتي
ساره:تسلم
رن جوال نوف رفعته بفرح:اهلين بالرومنسيه الي راحت باريس ولا اتصلت
ساره:شوي شوي عليي ترا خلودي مايرضى عليي
نوف:احم احم نسينا
ساره:الا اخبارك واخبار الاهل فجيتو عليي
نوف بفرح:واحنا اكثر وش اخبارك مع خالد
ساره:نوف وش فيك فرحانه
نوف:احنا اليوم بنسافر
ساره بمزح:ولا يعزمو ههه
نوف:رحلة للرومانسيين فقط ههههه
ساره:هئئئئئئئ يعني انتي وعادل بتسافرو بدون زواج
نوف: ايوه
ساره:قلودين مايقدرو ههههههههه
نوف:هههههههه لأن عدولي يقول خالدو يحمصه
ساره:ماأسمح لش تقول خالدوو اسمه خلودي وبس
نوف:اي الا ماقلتي لي وش اخبارك انتي وخالد
ساره:كل شي تمام
نوف:كيف يعني علميني
ساره بمزح:وش فيك نوفو خلاص خصوصيات
نوف:ههه كنت امزح معاك
نوف:هههههههه طيب يلا مع السلامه روحي لحبيبك
ساره:يلا سيو
عادل:مين الي متصل لك
نوف ضحكت ضحكه دوبت عادل:ههههه دي ساره
عادل:اكيد عايشين جو رومنسي ههههه
نوف:اكيد
عادل:وانا بعيشك احلى جو رومنسي
نوف:تسلم
عادل:تدري وش ودي
نوف:وش ودك
عادل:ابيك تبوسيني
نوف:توني من شوي بستك
عادل:ادري بس ابيك تبوسيني لأن من شوي مو قويه البوسه
نوف:حبيبي ليه انت الي مابتبوسني
عادل حمل نوف وسدحها عليه :يلا عشاني بوسيني مو انا قلت لك بعيشك احلى جو رومنسي
نوف:ايوه
عادل:يلا اجل بوسيني
نوف باسته بقوه على شفايفه لحد مانامت على عادل وعادل نام قعدت وشافت الساعه 2 ونص:عادل
عادل:هممم
نوف:اقعد عشان نروح المطار
عادل:طيب
وراحو المطار ووصلو فرنسا واخدو لهم فله وجلسو فيها
في لبنان
جود:حبيبي
بدر:هلا
جود:حبيبي ابي اطلع اتسوق
بدر:وين تبي تروحي
جوود:ابي اروح مجمع......
بدر:يلا اجل قومي تجهزي
جود خلصت وطلعو وراحو المجمع
دخلت محل قعدت تقلب بفستان عاجبها من يوم شافت السعر هونت ماشترته لأن غالي وبدر كان يشوفها تقلب في الثوب الغالي طلعو من المحل
بدر:حبيبتي روحي اتسوقي رايح الحمام وجاي الك
جود:طيب مو تتأخر
بدر راح للمحل الي كانت جود فيه وتقلب في الثوب واشتراه لها وطلع من المحل وراح لجود
جوود:حبيبي بدر
بدر:هلا
جود:اني خلصت انت ماتبي شي؟
بدر:لا يلا مشينا
في فرنسا
عادل:واخيرا صرنا لحالنا وصرت اتحكم فيك
نوف:ههه ايوه
عادل:يلا عطيني بوسه
نوف:وه كل بوسه بوسه ماتبي اكل
عادل:لا انا ابي بوسه
نوف عطته بوسه على شفايفه:والحين وش تبي حبيبي
عادل:ابيك كلك
نوف بمزح:لا ماتبي تاكلني بعد
عادل:ههههههه لا ابيك وبس
نوف:ههههههه
عادل:تعالي اجلسي جنبي
نوف وقفت:لا خلاص بقوم اتحمم
عادل:لا انتي تتهربي مني كده
نوف:...
عادل:اقول تعالي لاتخجلي
نوف بعدهي واقفه محلها وخجلانه:خلاص
عادل:وش الي خلاص تعالي والا ...
نوف:والا وشو مو تقول بتحملني وبتقعدني جنبك
عادل:هههه دكو قلتيها نوف هربت منه وركضت وعادل وراها:دكو وراش مابتروحي مني
نوف:ههه اتحداك وطاحت على الارض على خفيف
عادل:نوف اتعورتي
نوف:لا يلا الحقني
عادل حملها قبل لاتهرب :دكو مسكتش
نوف:خلاص بروح اتحمم وبقوم بسرعه
عادل:بتحمم معاك
نوف:لا مايصير
عادل:امزح معاك يلا روحي اتحممي
في لبنان
بدر:مسوي لك مفاجئه
جود:ايش هي
بدر:اول قومي البسي هالثوب انا شارينه الك وشافته جود:هئئئ حلوو
بدر:انا شفتك تقلبي فيه وقلت اكيد عاجبنك
جوود:تسلم حبيبي وباسته على خده
بدر:يلا قومي البسي مو تتأخري
جود لبسته:وااو حلو
بدر دخل عليها:وااو حلو عليكِ يلا مشي معاي لتحت
جود:يلا
بدر حط لهم موسيقى رومانسيه ورقص معاها رقصة(السلو)احبها كثير هالرقصه
جوود همست لبدر:احبك موووووووووت
بدر:وانا اكثر ياحبي
وانتهت الغنية وانتهى الرقص
بدر:الحين بتنامي والا ايش؟
جود:مادري تعبانه
بدر:سلامتش ايش فيك
جوود:لا بس من الرقص
بدر ضمها لصدره:يلا الحين بحملش تروحي الغرفه وتريحي
جوود:لا اعرف امشي
بدر:لا لا مايصير انا بحملش وباسها على شفايفها وحملها ووداها الغرفه ونامو
في المزرعه بالسعوديه
لين قاعده تكلم نفسها:اف طفشانه نوف وساره وجود سافرو واني قاعده لحالي اف
......:وانا وين رحت
لين:بسم الله وليد ومن وين طلعت
وليد:ليه طفشانه واانا معاك
لين خجلت من كلامه :خلاص بقوم اني
وليد:طيب اجلسي نتكلم مابسوي لك شي
لين(ياربي وش بسوي ليي ليكون بقول لي احبك ):طيب قول
وليد(تجنن مو قادر اتحمل لازم اخطبها وادا رجع الكل من السفر):خلاص روحي هونت
لين:يلا سيو(مادري وش ناوي عليي احبه)
هديل شافت لين رايحه من عند وليد:هاه بشري عسى ماقال لش ابخطبش
لين:هديلو اتأدبي عني مو فاضيه لك
هديل بمزح:هههه اكيد فاضيه لحبيب القلب
لين ضربتها على خفيف على راسها:خلاص اف
هديل:امزح وياش لهدرجه ماخد عقلش وليد
لين:ايوه عندك مانع
هديل:لا عندي دواس هههههه
لين : دواس يدوسك هههههههههه
عند الشباب
لؤي:وينهم الشباب الا كل واحد ماسك حبيبته ولا يتصلو علينا
وليد:ههههههههه عارف لازم يكون الجو رومانسي عندهم
علي:هههههههههههه خلنا نزعجهم بس
وليد:اقول خلنا نتصل بخالدو الرومنسي
اتصلو على خالد :اهلين بوليد اخبارك
وليد كان حاطنه سبيكر:اهلين بالرومنسي الي سافر ولا اتصل
علي:هههههه وش اخبار ساروه وياك
لؤي:ههه اقول اهم شي عايشين في رومنسيه
خالد:وه وه شوي شوي عليي اكيد عايشين جو رومنسي وثانيا اسم حبيبتي سوسو تفهم انت ووجهك
علي :الله يعين سوسو على رومنسيتك
خالد:فديتها
علي:نحن هنا بلا مغازله
وليد ولؤي وخالد:هههههههه
لؤي:بس اخاف ان يصير لهاشي من رومنسيتك
خالد:لا والله حاطها بعيوني الثنتين ومدلعنها دلع ماصار ولا ستوا
الشباب:هههههههه
وليد:اقول روح الى سوسو لاتزعل
خالد:يلا باااااااي
في لبنان
على السرير
بدر يدلدغ جوود حاب يمزح معاها شوي:هههه خلاص ههههه
بدر:مابقوم هههههه
جود:ههههه ويلي بطني هههههههه
بدر يدلدغها:ههه مابقوم ماأحلاش وانتي تضحكين
جوود:هههه خلاص قوم بدخل الحمام
بدر:يلا قومي
جوود راحت الحمام واستفرغت وطلعت وهي حاطه يدها على بطنها
بدر:وش فيك جود
جود:مادري وش فيي
بدر شافها حاطه يدها على بطنها :هالمره لازم نروح المستشفى
جود:طيب خلاص بروح البس وجايه لك
بدر:انا انتظرش بالسياره
جوود لبست ونزلت في السياره
بدر:ليكون ويطالع في بطنها
جوود:يمكن
بدر:الحين نروح ونشوف
وصلو المستشفى
الدكتور:اتفضلي آنسه للغرفه
جود دخلت الغرفه وانسدحت على السرير وكشفوا عليها:ها دكتور بشر
دكتور:مبروك انتي حامل والحين يصير تطلعي
جود طلعت برا الغرفه بفرح:بدر اني حامل
بدر حضن جود :وأخيرا بصير عندنا طفل
جود:خلاص مو في المستشفى لما نرجع البيت سوي فيني اي شي
بدر:يلا ورجعو الفله
في باريس
خالد:حبيبتي
ساره:هلا
خالد:مافي فطور جعنا
ساره:اكيد في دكو على طاوله الطعام
خالد:تعالي ننزل ونفطر
ساره:طيب
على طاولة الطعام
خالد:تدري وش ودي
ساره:وشو
خالد:ودي يكون عندنا طفل
ساره خجلت :......
خالد:ليكون حامل وانا مادري
ساره:لا لو حامل بقول لك لسه مبكر
في فرنسا
عادل:نوف جهزي حالك احنا رايحين نتمشى
نوف:خليها لبكره
عادل:ليه ماتبي تطلعي اليوم
نوف:مو مشتهيه اطلع اليوم
عادل:طيب وش مشتهيه
نوف:خلاص اجل قوم نطلع
عادل:وش الي غير رايك
نوف:بس عشانك ههه
عادل:ههه اكيد عشاني
وراحو يتمشو في مجمع
عادل:وش رايك تشتري لك هدا(ويأشر على قميص نوم قصير فوق الركبه بشوي ولونه ابيض)
نوف:وااو مره حلو تسلم على الذوق الراقي
عادل:الله يسلمك ياحلوه
نوف اشترته وطلعت من المحل ودخلت محل غيره
نوف:ممكن عادل انت تختار لي
عادل:من عيونك وش رايك بهالثوب
نوف:فخم شوف كم سعره ادا غالي مابيه
عادل:مايغلى عليك غالي وحتى لو غالي باخده لك انتي تستاهلي كل خير
نوف:طيب ابيه (الثوب طويل عاري الظهر والصدر وشفاف عند الخصر لونه ذهبي وناعم)
رجعو الفله
عادل:يلا البسي بشوفه عليك
نوف:طيب اطلع عشان البسه
عادل:يلا بطلع وادا اتأخرتي بدخل طيب
نوف لبسته وفتحت الباب لعادل:وش رايك (وهي تدور)
عادل فاتح عواينه من الجمال الي يشوفه:.........
نوف تحرك يدها على عواينه :وين رحت عادل
عادل:لا بس اسحرني جمالش
نوف بدلع:الا وش رايك بالثوب عليي
عادل:تجنني الا طالعه قمر
نوف:تسلم

في السعوديه
شهد:الا الخوات راحو ولا اتصلو علينا
رغد:هههه ليه يتصلو وهم غرقانين بالحب والغرام والرومنسيه
لين سرحانه وتفكر بوليد( ليكون بيخطبي لا لا مستحيل )
رغد:لين غريبه ساكته
هديل بمزح:ههههه خليها تفكر بحبيب قلبها
شهد:الا لين سرحانه في من
لين:ها ولا شي مو سرحانه
شهد:لا قولي من هو حبيب قلبك
لين:ماعندي حبيب ومن قال ان شاء الله
رغد:اختك هديل
لين:هديلو خلاص اتأدبي عني
هديل:ماني متأدبه وأسمه و
رغد:هههه ليكون اخوي وليد
لين معصبه :وش لكم دخل
شهد:يعني وش فيها ادا حبيتي
هديل:اي والله مافيها شي
لين:اي اني احب اف وقامت عنهم وطلعت برا تتمشى وراحت بين النخيل وضاعت
لين:ياربي وين جيت اني وجلست تبكي
وكان بنفس الوقت وليد يتمشى وكان يسمع صوت احد يبكي ودور وشاف وحده تبكي بين النخيل وراح لها
:مين انتي وش جابك هني
لين:وليد
وليد:لين كنت احسبك وحده ثانيه
لين:عادي
وليد:وش فيك تبكي
لين مسحت دموعها:كنت ابي اطلع من بين النخيل بس مو داله الطريق
وليد:بس كدا يلا تعالي ومسك يدها وطلعو من بين النخيل
لين:شكرا على المساعده
وليد:ولو لا شكر على واجب
لين:يلا تصبح على خير
وليد:وانتي من اهله (تدبح تدبح وحتى وهي تبكي تجنن)
وليد رجع عند الشباب قاعد معاهم وكل فكره لين
لؤي:الا اقول وش فيك مو معانا
وليد:.........
علي:انت وليدو نكلمك رد
وليد:لا مافيي شي
لؤي:الا اكيد وحده من البنات ماخده عقلك صح ؟؟
علي:هههه وش فيك عليه اتركه لحاله يفك فيها
وليد:هههه تصدقو تضحكو
لؤي:انا اتكلم جد مين ماخد عقلك ويغمز له ليكون لينوو الهبله المجنونه
وليد:وانت وش لك دخل
علي:هههه اكيد هي ترا البنت لسه صغيره على الزواج يعني استنى سنه سنتين ثلاث
وليد:لا لا لا انا ماقدر استنى لما يرجع الكل من السفر بخطبها
لؤي:والله انك مو سهل ياوليد

رومانسيه حييل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011, 04:10 AM   #8 (permalink)
dila kaya
رومانسي مبتديء
 
روووووووووووعه هذا الباااااااااااااارت

ومن يدك اروع

يسلموووووووووووووو حببتي على هذا الباارت

وانا با انتظااارك

وسووري لو ازعجتك
dila kaya غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011, 04:22 AM   #9 (permalink)
رومانسيه حييل
رومانسي مبتديء
 
لا بالعكس اني كل يوم باحط بارت او اكثر

وتسلمو على الردود
رومانسيه حييل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011, 04:31 AM   #10 (permalink)
dila kaya
رومانسي مبتديء
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رومانسيه حييل مشاهدة المشاركة
لا بالعكس اني كل يوم باحط بارت او اكثر

وتسلمو على الردود

الله يسلمك

وسووري على الردوود المطووله

بس من حماااسي على الروااايه ورووعة يدك التي كتبتهاااا
dila kaya غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 12:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103