تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

قري منسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-2011, 02:34 AM   #1 (permalink)
من جدك انت
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية من جدك انت
 

ADS
39 قري منسية




بسم الله الرحمن الرحيم



أرجو من سعادتكم أن تعلمون أن هذه الرواية من نسج الخيال و أن الرواية
مجرد تجربة لي في عالم الكتابة وأن الحوادث و الشخصيات ليست ألا وهم
وأن كان هناك تشابه فهو غير مقصود.


وشكراً ,,,










الفصل الأول






أنا العبد لله ... فيصل خريج علوم حاسب وهاذي نهايتي موظف استقبال في مستشفي ...
صراحة مليت من الدوام أخذت أقرب ورقة فاضيه وكتبت إجازة لي ارتاح فيها نفسياُ
ودخلت عند المدير ... ( صباح الخير ممكن لو سمحت توقعلى على إجازة بروح الشرقية
ويمكن البحرين وقطر يعني اتمشى هناك ... طبعا المدير بكل لقافه وش عندك هناك في
البحرين رايح تخبط الله يصلحك ... لا لا يا مدير أنا أخاف ربي بس بشوفلى فلم هناك في
سينما وقطر بروح أتفرج عليها يقولون أن الدوحة حلوه بس ... خلاص لا يكثر هاذا توقيع
تبي شي غيرة ... لا شكرا مدير ) . طلعت من الباب ألا في وجهي مليان فرح مدري ليش
كل هاذا ... أول ما جلست على الكرسي الاستقبال ألا تجتي موظفة معي في الأسقبال اسمها
ريما يا هاذي البنت مكرهتني عيشتيقري منسية دايمن تسولف علي ما تسكت ولا حتى من زين شكلها
والى أقرد من كذا حظ أعطيتها رقم بي بي حقي وأزعجتني رسايل ولا حتى ضيفها في
الفيسبوك حقي وقهرتني حاطه في صورة بروفايلها المغنية الحلوة سلينا قوميز قري منسيةعلى أيش
مدري يعني تبي تقول أنا حلوه ضيفوني يا شباب ... انتهى أدوام طلعت من باب المستشفي
مستانس متشقق من الفرح ... و أنا راكب السارة دقيدت على خوي العمر ( ماجد مرحبا
وش لونك وش أخبارك .. الخ ... هاذا أنا خذت إجازة تجهز الأربعاء با نسافر ... ماجد
بكل برود معليش فيصل مقدر أروح ادري إني مواعدك بس مقدر جاني شوي ظروف ...
صراحة أنا مدري وش أقول أسبه اطلع يد من سماعة ومسكه مع رقبته ... يا بن أناس
أنا خدت أجازة على شانك حسبي الله عليك يعني بسافر لحالى ... ) انتهت المكالمة ...
صكيته في وجهه من الحمق وبعدها رحت لشقة وخذت شطنة ومسكت خط ... و أنا في
طرقي لقيت قرية صغيرة ومهجورة عن أهلها ... صراحة فرحت كثير و أنا من محبي تصوير
ومحترف فيه بعد دخلت رجليه دخلت يمين دخلت يسار ما في احد عايش ... لا ستغفر الله ما في
لا قطاوه يتمشون مثلى ... طلعت رحت لي محطة قريبة من المنطقة وقفت و سألت إلى يعبي
بنزين ... (يا أخ مرحبا ممكن اسئلك) ... طلع الرجال يمني مخزن ومروققري منسية ... (المكان القريب منكم
وش فيه مهجور ... على طول حمق على هاذا مليون واحد يسأل مدري شوف راعي البقالة ...)
دخلت ألا مثله خويه يمني مخزنقري منسية ويسمع مسجل ...( معلم ممكن أسالك وش سالفة المكان إلى حولكم
... بعد سؤال يناظرني بحدة له وش بغيت ... لا بس مجرد سؤال ... رد وهو متردد في كلامه ...
هاذا المكان مهجور من خمس وعشرين سنه كان فيه مجموعة من خارجين عن القانون داخل القرية
فا الدولة حاصرت المكان طلعت الأهالي وتشبكوا مع المجرمين ويقال أن لهم علاقة مع مجموعات
إرهابية تخطط لتفجر سفارات أروبية هنا... تقريبا هاذي سالفة وفيه واحد بس ساكن هناك هو الى
يعرف السالفة كلها ... هاااا طيب ) صراحة عزمت على دخول المكان وسأل الساكن هناك عن بقية
تأخر وظلم المكان رجعت لي راعي البقالة وخذت غرفة أنوم فيها إلى صباح ... دخلت الغرفة بعدها
ماطلعت منها حتى ساعة متأخرة من الليل ... و أنا جالس لعب با الابتب طق على الباب واحد بقوه
خفت و خرب أم الحماس إلى كنت فيه ... فتحت الباب ألا اليمني راعي البقالة قال لي ( بنصحك
نصيحة لوجه الله لا تدخل المكان المنطقة مراقة من الحكومة فا ما أنصحك ... مشكور يا خوي على
نصيحة بس لا تخاف على كنت حاب ادخل أصور و سأل الساكن ...) أنا نسيت أضع منبه ساعة فما
لقيت نفسي لا ساعة 11 ظهر على طول قمت من النوم ولا خدت شور ولا فرش أسناني أبي الحق
الوقت أبي أصور ... دخلت المكان ورحت لي الوصف الى وصفلى أيها راعي البقالة ... أدق الباب
محد يرد وطولت على كذا وشفت رجال متجه عندي ألا شكله أعوذ بالله حاله يرثا لها وشكله مشبوه
لعبت فيه الحبوب يكفينا الشر ... سأله (وين راعي البيت ... أنا راعي البيت نعم ... صراحة انصدمت
وقلت لا بس حبيت اسأل قصه المكان هاذا ... وبكل برود رد على ليش أنا الشرهان عندك) مسوي
الأخ يستظرف ... (لا بس يقولون حقين المحطة أن كان فيها ارهابين أول ) ... ضحك ضحكة أول مره
اسمعها ضحكة واحد مشبوه قري منسية... قلت ( ليش تضحك علمني باسالفة ... لا بس قصة حلوه
الى كذبوا عليك فيها ... ادخل و أنا أعلمك أسالفة ) صرااااحة شكيت في نفسي شوي يوم قال ادخل
قري منسية ( أقلط أقلط أجيب أشاهي و القدوع ... لا لا يعطيك العافية بس أبي افهم السالفة ...
اجلس وعلمك السالفة ... السالفة و أنا أخوك المكان كان مهجور مكن 25 سنة وسبب مو مثل
الى قالوا لك لا ... سالفة أن المكان انشر فيه جرثومة Xn9 والدولة أكشفت الموضوع وحاصرت
المكان وجابت أطباء وعلماء من الداخل ومن الخارج لأجل معالجتهم لاكن ماقدرو ... بعدها صفتهم
الدولة حفاض على أرواح الباقين من الشعب ... بس ) أنا صدمت من الموضوع من أصدق
سالفة اليمني أو سالفة الرجال هاذا ... ( طيب يا خوي ليش أنت ساكن هنا ... رد وهو معصب
وش دخلك مكان أبوك ... أنا بس فصلوني من وظيفتي و ماعندي سكن بعدها سكنت هنا ... عندك
اعتراض يا أخ ... لا لا ... يا لله مع سلامة وشكراً على وقتك وضيافة ... ) طلعت مصدوم من الى قاله
أول ماطلعت با سيارتي الى طريق سريع خارج القرية وفجاه ثلاث دوريات خلفي .............


الفصل الأول انتهي ,,,


أتمني تقيمكم



التعديل الأخير تم بواسطة من جدك انت ; 05-11-2011 الساعة 03:11 AM
من جدك انت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-11-2011, 02:12 PM   #2 (permalink)
nama147
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية nama147
 
الله يعطيك الف عافية منتظرين جديدك
nama147 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-13-2011, 03:31 PM   #3 (permalink)
الغيث المنهمر
رومانسي فعال
~اينما حل نفع~^~
 
الصورة الرمزية الغيث المنهمر
 
مشكورين على الموضوع الجميل
الغيث المنهمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-14-2011, 02:01 AM   #4 (permalink)
روانة
مشرف متميز سابقاً
غريبة من دون الناس
 
الصورة الرمزية روانة
من جدك انت يعطيك العافية يارب

لا تحرمنا جديدك

دمت بخير

ودي لك
روانة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-15-2011, 02:59 AM   #5 (permalink)
من جدك انت
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية من جدك انت
 
الفصل الثاني



طلعت مصدوم من الى قاله أول ماطلعت با سيارتي الى طريق سريع خارج القرية وفجاه ثلاث دوريات خلفي ... حوصرت في سيارتي ...
وتم القبض على بدون أي مقاومة بعدها في قسم الشرطة فتح معي تحقيق ... وبعد ما تفهموا السبب .. كتبت تعهد على نفسي عدم دخول
تلك المنطقة ... وبعدها كملت طريقي الى ساحل الشرقي واخذت فندق في الدمام لم اتحمل أتعاب السفر ونمت في الغرفة مباشرة وسيقظت على امر غريب أنا في المستشفي سألت أول ممرض دخل على ( أنا وين ياخوي.. الممرض ذهب الى الخراج ورجع معة الدكتور المشرف على حالتى وجاوبني على سؤالى ( سلامات أخوي انت الحين في مستشفي بلده اسمها وادي ... لقيناك في سيارتك داخل البلده عند المسجد الكبير مغمي عليك ... تعرفنا بسمك ممكن على أساس نخلص الأجراء معاك ...)
أنا لم استوعب الموضوع ابداُ ( يا دكتور الله يرضي عليك مو هاذي البلدة المهجوره وماتو أهلها كلهم كيف أنا فيها الحين ... ) بعد كلامي الدكتور ما عبربي وقال في نفسه هاذي أكيد ضربت شمس لاكن رد على ( فيصل أنا بعطيك خروج الحين أوكي ... ما فيك ألا العافيه ... ) أول ما خرجت من غرفة المستشفي وأنا اقول في نفسي ( لا يا فيصل استوعب الموضوع أنت تحلم أكيد ... أكيد أحلم ) ... خرجت وأتمشى في أسياب المسشفي و أنا غير مستوعب الموضوع شاهدت ناس في الممرات بشر قد ماتوا في الأصل ... بعدها أنا لم اتحمل ما رأيته و غمى على ... بعد ما فقت من الأغمى دكتور نفسة قال ( أنا اسف فيصل على أعطائك الخروج مفروض أنا أخليك ترتاح شوي .. ) ( يا دكتور ممكن سؤال ؟! ... وش السالفة أنا أحلم صح .. ) ( لا يا فيصل أنت ما تحلم أنت في الواقع تفهم ... أكيد الى جاك ضربت شمس وأثرت عليك شوي لاكن ما عليك .. فتره وترجع كما أنت .. ) عصبت على دكتور ( يا دكتور ... كيف واقع وأنا شفت ناس ميتين من الأصل ... و بلده الى فيها مريضين با فايروس و ماتوا كلهم .. ) أول ما سمع فايرس أنصدم الدكتور ورتبك وخرج الممرضة من الغرفة وسألني ( فيصل كيف عرفت أن الفايرس منتشر بين أهل القرية هاذا الكلام محد يعرفة الأ خمسة من البلده و الدولة بس ... كيف عرفت ؟! ) ... أنا في هاذا الموقف مادري أيش اعمل اضحك أو أبكي ما ستوعبت الموضوع حتى الحين ... هل أنا في حلم ... ما جاوبت على أي سؤال من دكتور لأني مصدوم من الى حصل دكتور بعد ما عرف أن أعلم با موضوع الفايرس وهو سرى للغاية ما يبون يخوفون أهل البلده بها لأن فيه أمل لعلاجها و يبحثون عنه في المخبرات الى في البلده و مخبرات في الرياض دخل على أشخاص في الغرفة الدكتور هائولاء هم الذين يعلمون با الموضوع فقط ... وكان مع أحدهم سلاح خرج الدكتور معاهم خارج الغرفة كي يعاجون الموقف الموضوع خرج عن خمسة فما الحل ؟! وأنا أتابعهم من الشباك خفت أنهم يصوفوني وخفت كثير ... ودخل بعدها على أحدهم با سلاحة الكاتم لصوت وأغلق شباك و وستاره ....... يتبع
من جدك انت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-19-2011, 08:31 AM   #6 (permalink)
ღعــــلااااgيღ
عطر الرومانسية
ٌٌ ♥ ٌخط النهايهٌ&
 
الصورة الرمزية ღعــــلااااgيღ
 




من جدك انت





حلوؤوهـٍ مررهـٍ القصٍـٍـٍـٍـٍـٍه ـٍ


إبداع ... إبداع ... إبداع

يّسٍسلًموؤ ياآلغلآ } ~






..... وانتظر الجديد


من مواضيعك المميزه.....


ღعــــلااااgيღ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-20-2011, 05:34 PM   #7 (permalink)
نعنآعه
رومانسي مجتهد
 
يعطيك العآفيه
نعنآعه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2014, 08:28 PM   #8 (permalink)
Adnan0999
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية Adnan0999
 
الله يعطيك العافية على الموضوع ربي يسعدك
Adnan0999 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-03-2014, 07:57 PM   #9 (permalink)
alhaer92809
رومانسي مبتديء
 
اضافه وطرح رائع, وفقك الله, واصل التقدم
alhaer92809 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لوزية العيون kazem28 خواطر , عذب الكلام والخواطر 5 10-01-2009 01:34 PM
أسباب ٌٌ منسية مساعداوي قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 8 07-25-2007 07:34 AM
سنن منسية مون2006 مواضيع اسلامية - الشريعة و الحياه 5 04-16-2007 04:00 AM
لن أنسحب من عيونك un homme الشعر و همس القوافي 2 05-12-2006 11:56 PM

الساعة الآن 12:56 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103