تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

تخطب لحمآهآآ شووفو شو صآإآآر لهآ ..,,

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-06-2011, 06:43 PM   #1 (permalink)
εђŝǻǺŝ Ǿηţђǻ
رومانسي مجتهد
آللهم آستودع ـگ قلبي
 
الصورة الرمزية εђŝǻǺŝ Ǿηţђǻ
 

ADS
Exclamation تخطب لحمآهآآ شووفو شو صآإآآر لهآ ..,,




تخطب لحمآهآ شوفوا آيش صار لهآ


بنات بكتب لكم قصة سمعناها من فترة وصدق صدق القصة عجيبة وحقيقية

كانت في مدرسة تسولف بالدوام وتقول صراحة انا زوجة حماي(الحمى اخو الزوج) حيل طيبة وعلى نياتها وماتشوف غير بيتها وزوجها وطلباتها احس انها مو مهتمة بحماي كرجل (يعني ماتكشخ له وتسوي له جو) لدرجة طيبتها مرات اقول يلا ياحمارة قومي سوي شاي وقهوة(على اساس مزح) وبنت الحلال هذيك تسوي(حاطة في بالها انها مثل اختها والمدرسة تستهزىء فيها) شوفو الحريم وخبثهم شافت معاها مدرسة ثانية مو متزوجة وقالت لها اشرايك ازوجك حماي وهذيك قالت على ايديك زوجيني وانا موافقة
راحت تمدح في المدرسة هذي قدام حماها (طبعا الزوجة الضعيفة ماتدري عن شي) لحد ما حست انه اهتم وخاصة قالت له انت تحتاج زوجه تهتم وتدلعك و.الخ الخ (والله انقهرت منها)
المهم قالت له اشرايك تتزوجها صدقني راح تهتم فيك
الاخ وافق وفعلا راح مع اخوة ( زوج المدرسة الخبيييييثة) وخطبوا طبعا الزوجة ماتدري عن شي وحددوا موعد الملكة
بيوم الملكة كشخ العريس المفترض وزوجته تبخره وتعطرة( ماتدري عن شي ) راح الاخ سال زوجته شرايك فيني يام فلان
قالت ماشاء الله كانك معرس
قال لها واذا قلت لك اني فعلا معرس واليوم عرسي

: قالت له
..................

يجيني خبر عرسك ولا يجيني خبر موتك



الرجال انصدم من الرد وتاثر حيييييييييييييييل فيه وعرف ان محد يسوى ظفرها اللي ترضى له بكل شي من حبها له
( ماشاء الله على ردها )

نزل لاخوة وقال له انا هونت مراح اتزوج
عصب اخوه قال لاتفشلنا مع الناس عطيناهم كلمة قال له مالي شغل مراح اتزوج على مرتي وماهموني الناس

راح الاخو وقال خلاص انا املك عليها بس مانحرج نفسنا عقب ماوعدناهم قال كيفك مالي شغل

راح الاخو ( زوج المدرسة ) وملك عليها

وقالو ترا خلاص ملكنا الزوجة الخبيثه استانست مادرت انه زوجها قالو خلاص ملكنا
وثاني يوم جابت الحلووووو والقهوة عشان صديقتها المعلمة عبالها تملكت على حماها
سألوها شنو المناسبة قالت فلانه ملك عليها حماي ردت المدرسة لا والله مو حماك زوجك اللي ملك علي خذيت زوجك
وصارت مذبحه في المـــــــــدرسة ...

شو رآيكم بالقصة؟؟؟؟؟



εђŝǻǺŝ Ǿηţђǻ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2011, 06:27 PM   #2 (permalink)
عازفـ الاوتـار
أمير الرومانسية - فارس المنتدى
رماد انسان
 
الصورة الرمزية عازفـ الاوتـار

السـلام عليكــم ورحمــة الله وبركاتـه

سلمت يداك على مانقلتي وماكتبتي

لنا من مواضيع رائعة ومميزة.

دمتى ودام تميزك

وشكراً على مجهودك الرائــــع

وننتظر الجديد

تحيتي لكِ

دمتى برعاية الله وحفظه

عازفـ الاوتـار غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2011, 07:42 PM   #3 (permalink)
εђŝǻǺŝ Ǿηţђǻ
رومانسي مجتهد
آللهم آستودع ـگ قلبي
 
الصورة الرمزية εђŝǻǺŝ Ǿηţђǻ
 
الله يسلمك من كل شر
آسعدني توآجدك عآزف آلأوتآر

,,
εђŝǻǺŝ Ǿηţђǻ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-08-2011, 03:58 AM   #4 (permalink)
شذى الروح ..~
مشرفة متميزة سابقاً - أميرة الإبداع الثالثة
اللهم أهلك بشار وأعوانه
 
الصورة الرمزية شذى الروح ..~
 
من حفر حفرت لاخيه وقع فيها

وتستاهل ماجاها زين ماسوى رجلها << منقهره منهـا

ويسلموو ياعسسل على القصة

وفي انتظار جديدك

دمتِ بخير..~
شذى الروح ..~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-09-2011, 11:29 PM   #5 (permalink)
εђŝǻǺŝ Ǿηţђǻ
رومانسي مجتهد
آللهم آستودع ـگ قلبي
 
الصورة الرمزية εђŝǻǺŝ Ǿηţђǻ
 
الله يسلمك يآعسل
آسعدني توآجدكـ ..
εђŝǻǺŝ Ǿηţђǻ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-15-2011, 11:56 AM   #6 (permalink)
إندماج الأرواح
مـراقـب عـــام - ساهر الليل - مراقب مميز
 
الصورة الرمزية إندماج الأرواح
حلوه القصه
ههههههههههههههههههههههههههههه
إندماج الأرواح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-16-2011, 09:58 PM   #7 (permalink)
εђŝǻǺŝ Ǿηţђǻ
رومانسي مجتهد
آللهم آستودع ـگ قلبي
 
الصورة الرمزية εђŝǻǺŝ Ǿηţђǻ
 
دوووم آلزحكه يآرب ^^
والله يحلي أيآمك
آسعدني مروورك خيوو ,,
εђŝǻǺŝ Ǿηţђǻ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011, 06:08 AM   #8 (permalink)
ღ ṝěḿō ღ
أمير الرومانسية
مُختلفـهـہ بِ تفآصِيلهَآ
 
,,

قصصصصصصه في غاية الجممال ,,

وآعجبني رد الزوجه ,,

تسسلم انامـلك على هالمجهود الرائع خيتتتتتو ,,

لكي ودي وتقديري ,,

تقببببلي مروري ,,
ღ ṝěḿō ღ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011, 01:35 PM   #9 (permalink)
البلوز7
رومانسي مبتديء
 
مشكوررررررررررر77777
البلوز7 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-21-2011, 12:15 AM   #10 (permalink)
ابو إسحاق
رومانسي مجتهد
يازمن وش بقاحزن تخفيه
 
الصورة الرمزية ابو إسحاق
 
تستاهل



شوي ما جاها



مشكورين ودمتم سالمين
ابو إسحاق غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وجه الشبه بين لارا و ووووووووووو؟؟؟؟ تعاالو شووفو .. جبور مبروك ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 46 01-15-2011 01:37 PM
اللي يغازل في الصين شووفو وش يصير له .؟ إندماج الأرواح صور 2017 15 12-13-2010 06:12 PM
شووفو اجمل بنت مرت على تاريخ الاكادمية منال الرياض ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 132 01-20-2010 07:46 AM
تعالو شووفو الاتصالات ليش مايردو ؟!.. دمعة نمله قهوة عالم الرومانسية 22 04-29-2009 04:28 AM
•°•.•°• شووفو الحب وعمايله •° ليه يادنيا ؟ رفوف المحفوظات 1 07-12-2006 06:26 PM

الساعة الآن 08:57 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103