تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

فتاة قتلت والدها بسبب عشيقها عبر الماسنجر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-2011, 04:51 PM   #1 (permalink)
برنسيسه النوبه
أمير الرومانسية
مصريه وافتخر
 
الصورة الرمزية برنسيسه النوبه
 

ADS
فتاة قتلت والدها بسبب عشيقها عبر الماسنجر




سلااااموووو حبايبي ازيييكووو عاملييين ايه

اول شئ اتمنى القصه مو متكرره هذي القصه لحبيبتي بنت خالوو

طبعا نذاله فيها ماقالت لي انها نزلتها ترا كلها خيال

بصراحه ضحكت على خيالها وين وداها

بس كمان عجبتني هااه ترا ساعدتها بالبدايه هع

على فكره هو اخذتها كمان من حادثه صارت معها صديقتها خانتها

واعطت اميلها لشاب بس خلته يشوف النجوم بعز الظهر

مااطول عليكم<<<بطري<<<تلايطي<<<تيوب

البـــدآآآآآآآآآآآآآآآيهـــ
^
^
^
بسم الله الرحمن الرحيم
أنـــا بنزل الكم قصه حلـــــوه وان شالله تعجبكم
القــصه عن فتاه قتلت والدها بسبب عشيقها عبر الماسنجر
في يوم السبت الساعة 8 صباحا
كانت عبير على النت وبتحديد على الماسن جاتها اضافه من ايميل اسمه خالد
عبير قالت وش فيها بقبل وبشوف مييين هذا
المهم عبير قبلت
وانتظرته عشان يفتح معها محادثه
وطول الوقت وهي منتظره بس مافتح المهم قالت ياللة بشوف مين
فتحت المحادثه معه
عبير نكها كان طبيعي مني يغارون
عبير السلام
خالد وعليكم السلام
عبير ممكن اعرف مين
خالد انا خالد
عبير ومين خالد
خالد واحد بيموت فيييك ويحبك
عبير هههههه لدرجه هذي تحبني
خالد اهواك واتنفس هواك
عبير طيب طيب خالد ومن اعطاك الايميل
خالد وليه حضرتك فاتحه تحقيق
عبير ابد الفضول منتشر ههه
خالد ارووح ملح مع الفضول
عبير خالــــــد
خالد عيونه
عبير طيب انت تعرفني او شفتني ؟
خالد كثيررر واليوم انتي عندي وبالبيت
عبير امااااا عاد كثر منها كنت عندك وبالبيت
خـالد يس يس كنتي عندي
عبير بليز قلي لاتحيرني انت تعرفني
خالد يس اعرفك مثل نفسي واكثر
عبير ههههة طيب طيب
المهم عبير بتطلع من الماسن
قالت عبير
خــــالد بطلع من الماسن تامر بشي
خالد لحظه لحظه وين تو الناس ياشمعت الجلاس
عبــير ههههههههه من عمرك وراي جامعه
خــالد ويعني حتى انا عندي جامعه
وبعدين يا عبير انتي تطولين ع النت وش يعني لو طولتي
عبير ايييف تراك تنرفز الله يرجك
خالد اوكي حبي اطلعي وتاكدي انوانا وقلبي معاك
عبير هههههههههه انت وجهك ضف
خالد ههههه بضف باي
عبير باي
المهم عبير طلعت وجلست تفكر في خالد
مين هذا خالد ولا من جد هو يحبني
يمكن يحبني ليه لا
المهم نااامت وهي تفكر في خالد
اليوم الثاني نفس الساعه8دخلت عبير والصدفه دخل خالد في نفس الوقت
عبير فرحت يوم شافت خالد وخالد نفس الشي
المهم
عبـــير وخالد وفتحو محادثه وحده وكلهم قالو سلام هههههههه
المهم خالد قال بيعترف ل عبير وبيقولها مين اعطاه الايميل
وقالها عبوره
عبير خير>>>>مسويه ثقيله
خالد ممكن اقولك على شي
عبير تفضل
خالد تعرفي سارة
عبير مين ساره
خالد صديقتك
عبير ايوه خير وش فيها وانت وش عرفك فيها وهي وش دخلها
خالد هههههههههههههههه شوي شوي
عبير هههههههه لا بس مخترعه
خالد انا اخوها واحبك وهي عطتني رقمك وايميلك
عبير مو معقوله ساره تعطيك رقمي وايميلي
خالد مافيه شي
عبير تدري اني احس بشي غريب اتجاهك
خالد ايوه حبيتيني صح
عبير هههههههههههه
خالد ممكن اتقددم انت موافقه
عبير هي انت انا مااعرفك ولا شفتك
خالد انا اخو سارة
عبير اممممم بفكر
خالد انا برسل لك صورتي ورقم جوالي وبدق عليك اوكيه
عبير اوكيه ورسل لها بصوره وقبلت
المهم انقطع الاتصال من ساره
طلعت ودقت على خالد
خالد رد وكلمها
جاء تقدم لها وافقت
بس ابو عبير ماوافق
ويبي يزوجها ولد عمها
وهي مو راضيه فارسلت له عصابة
وضربو ابو عبير حتى دخل في غيبوبه ومات
وشوفوا لمفاجئه وخيانه صديقتها ساره
بعد ما توفي ابو عبير
دقت على عبير وقالت لها اصلا انتي ماعندك دم كيف تقلتي ابوك عشان واحد حقير ذئب بشري هههههة ياعيني عليك يا عبير صدقتي انو اخوي ولا يحبك تراى ذا صديقي وانا حبيت انتقم منكم يا حقيرة
وعبير من الصدمه ماقدرت تقول شي
وقفلت وثم يرن جوالها ويطلع خالد كان الاسم خلودي
وردت وقالها وهو يضحك ههههههههههههههههههة احسن الله عزاك
قتلتي ابوك عشان اخو ساره الا اهو صديقها
الله يلعنك يالحقيره وقفل في وجهها
وعبير من الصدمة جاها انهيار عصبي وتدمرت حياة عبير
بسبب صديقتها وصديق صديقتها الا هو خالد الي عيش عبير
في وهم وحب كااااذب

وفي النهااااااااااااايه اتمنى القصه تعجبكم >>>>>بليز لا تحرموني من ردودكم ترى القصة للعضة والعبرة
\













تحياتي لكم










برنسيسه النوبه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2011, 05:29 PM   #2 (permalink)
شذى الروح ..~
مشرفة متميزة سابقاً - أميرة الإبداع الثالثة
اللهم أهلك بشار وأعوانه
 
الصورة الرمزية شذى الروح ..~
 
القصـة في مغزاهــا رائعــه من حيث نهــايه العلاقات المحرمه وكيف تتــدمر الفتــاة في النهـاية

لكن فيها شوي مبالغـة من حيث ردت فعــل عبير لرفــض أبوها

يسلموو على القصــة

دمتِ بخير يالغــلا

وفي انتظــار جديدك
شذى الروح ..~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2011, 06:02 PM   #3 (permalink)
سمو إنساان
زهرة الرومانسية
 
الصورة الرمزية سمو إنساان
 
يسلمووو
على القصة الرآئعة
الله يعطيك العافية٠
سمو إنساان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2011, 06:29 PM   #4 (permalink)
balkees99
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية balkees99
 
ناايس كتيير
بس فعلا انها غبية
يييي بتنرفز انا من البنات الاغبيا هدول يلي بسدقو عطول
بس ثااانكس ع القصة الحلوة
balkees99 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2011, 01:13 AM   #5 (permalink)
برنسيسه النوبه
أمير الرومانسية
مصريه وافتخر
 
الصورة الرمزية برنسيسه النوبه
 
الاميره المنسيه



سمو انسان



بالكيس



تشرفت بمروركم
برنسيسه النوبه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2011, 01:33 AM   #6 (permalink)
Real-angel
رومانسي مجتهد
 
يسلمووو
على القصة
Real-angel غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2011, 02:47 AM   #7 (permalink)
برنسيسه النوبه
أمير الرومانسية
مصريه وافتخر
 
الصورة الرمزية برنسيسه النوبه
 
تشرفت بموروك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة real-angel مشاهدة المشاركة
يسلمووو
على القصة
برنسيسه النوبه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2011, 03:19 AM   #8 (permalink)
عازفـ الاوتـار
أمير الرومانسية - فارس المنتدى
رماد انسان
 
الصورة الرمزية عازفـ الاوتـار
شكرك ليك برنسيسه

ربي يعطيك الف عافيه

على هذا الجهد الاكثر من رائع
عازفـ الاوتـار غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2011, 03:34 AM   #9 (permalink)
♦♦ ياسمينة ♦♦
ماسة المنتدى
آتية من الزمن الجميل
 
الصورة الرمزية ♦♦ ياسمينة ♦♦
 
اسمحي لي اقول راي بصراحة

الحوار كان كويس وتسلسل الاحداث رائع

بس المبالغة كانت كبيرة

في حد يحب واحد ويصدقو من اول كلمة حتى لس ما عرفت هو مين

وكمان المبالغة في قتل ابوها صعبة دي

تقبلي راي حبيبتي

مشكورة على القصة

تحياتي لك
♦♦ ياسمينة ♦♦ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2011, 08:16 AM   #10 (permalink)
Tahani M
أمير الرومانسية
شي مالي بوه ،وش ابي بوه !
 
الصورة الرمزية Tahani M
 
يسلموو ع القصه

Tahani M غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فتاة تقتل والدها بسبب جواد العلي ! **~ > jkl ~ <** عجائب وغرائب 10 07-10-2010 03:45 PM
فتاة عراقية تباع في سوريا للعمل في الدعارة بالأمارات وأخرى قتلت والدها لأنه إغتصبها عاشق الجنة. اخبار 24 ساعة - سبق عاجل من أنحاء العالم 4 05-08-2010 08:09 AM
فتاة قتلت والدها ؛ تقتل والدها sanad mohd عجائب وغرائب 7 11-03-2009 08:17 AM
فتاة كندية تفقد حياتها بسبب قبلة فلـ البحرين ـة عجائب وغرائب 12 01-01-2006 05:55 AM
فتاة قتلت والدها من اجل حبيبها abogazal المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 10 06-18-2004 01:06 AM

الساعة الآن 10:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103