تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

روايه : هيهات ينسى القلب شخص (ن) لعب به

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-23-2011, 11:31 PM   #1 (permalink)
mushkodana
رومانسي مبتديء
 

ADS
35 روايه : هيهات ينسى القلب شخص (ن) لعب به





انا لطشت لكم قصه بعد الاستئذان من صاحبتها لانها قالت ما ابيح ولا احلل اللي تاخذ الروايه بدون ذكر الكاتبه واسم المصدر

اخليكم مع الروايه المشوقه
(( ملاحظه: ملطوشه بعد الاستئذان))



بسم الله الرحمن الرحيم

هاذي القصه واقعيه 100% حصلت لاحدى صديقاتي المقربات..احداثها وقعت في السعوديه.. وطلبت منها بعد ما عرفت قصتها اني اكتبها وانشرها .. لانها قصه تستحق القراءه
ارجو من جميع القراء عدم التجريح.. لان صاحبه القصه متابعه معانا .. فأرجو عدم اصدار اي كلمه جارحه .. ولا ابيح ولا احلل اي احد ياخذ القصه وينقلها لمنتدى ثاني
الا بعد الاستئذان مني انا شخصيا عبر الرسائل الخاصه.. وايضا ارفاق اسم المصدر واسمي انا ..

تحذير: القصه لا تناسب من هم اقل من 18سنه وانصح البنات بأن مو كل شاب ينوثق فيه .. ولا كل وحده تطيح بمثل هالموقف راح تنجو


مع تحيات الكاتبه : alnoor
منتديات عيون النور

هذا البارت الاول بين ايديكم

have fun =D



*استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه*


*مــــــــ د خ ـــــــــل*


ليه السما عوق الشقاوي وطبه؟
وليه الهبوب تصحي القلب لابات؟

وليه القمر يدعي جريح المحبه؟
ويقوله ياهيه مافات...مامات

لااستانس الخافق ذكر من يحبه
ورجع يراجع فالوناسات مافات

هيهات ينسى القلب شخص لعب به
وهيهات يدله خاطري منك هيهات

ونبع الغلا عندي وعندك مصبه
ومن الولا..فى خافقى لك .. ولايات

طيفك حطب عيني .. وعيني مشبه
والشوق برد مانقطع لو للحظات

ومكانك الصدر ولك القلب شبه
بين الضلوع اللى فردها التنهات

ولك بيرق فى القلب حبك يهبه
شامخ ولاهزه..من العذل غارات

محبتك فالوقت ذا ماتنتشبه
الا بخيمه بدو بين العمارات

ان شفتني ضايق واهوجس واسبه
اخاف غدر الوقت...والوقت دورات

لاتحسب ان دمعي نزل دون سبه
ابكى من الفرقا وهى ما بعد جات

اليوم كل امورنا ...مستبه
وبكره ماندري وش معه من مسرات

ارب قلبك مثل قلبى اربه
ما يخلفه شور العرب ... والمسافات
........................


صحيت من النوم.. ناظرت المنبه...
الساعه ثنتين من الليل..
حاسه اني عطشااااااانه
بروح اشرب لي مويه
كنت نايمه على جنبي اليمين .. وزوجي حاضني من وراي وحاط يده علي
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات عيون النور الكويتيه النسائيه ابعدت يده بشويش وقبل لا اقوم من على سريري...
قربت من زوجي حبيبي.. وبسته بوسه خفيفه على خده
عطاني ابتسامه ولا اروع.. عطاني اياها وهو نايم

وقفت على حيلي... يووووووه وش هالمغص؟؟؟
الله يستر... ااااااخ .. كانه بدا يزيد؟؟
لا يكون ولاده؟؟؟........لا بس الدكتوره قالت باقي لي اسبوع
خلني اروح تحت اتحرك شوي بدل هالكسل اللي انا فيه
واذا كانت ولاده الله يعين هالنايم على مشوار اخر الليل

نزلت تحت... دخلت المطبخ...
ما شغلت الاضاءه.. احب اشغل اضاءه طاوله الطعام الخافته
فتحت اضاءه الطاوله..خذيت لي كاسه مويه
جلست على الكرسي

يووووووه... من الكسل ما شلت اسوارتي.. نمت فيها
ياحلو هالاسواره ويا حلو ايامها
كان وقتها احلى ايام عمري.. صح انه تخللتها مصاعب كثيره.. بس يا حلوها من ايام

جلست اتذكر اللي فات.. سالت نفسي.. الا على طاري هذيك الايام... وش اللي خلى ساره تزعل علي؟؟؟
ايه صح... تذكرت


وراحت بي الذكرى على هذاك المكان..راحت وراحت وراحت ..
لحد ما وصلت لصباح هذاك اليوم اللي ابوي طلب مني اني اجيب له.....؟؟؟؟؟



يُباااااا.... يُباااااااااا... بغيت شاي بالحليب ولا حليب بروحه؟؟؟

ابوي: لا ابغاه بلحاله... ذبحتونا بالشاهي!!!

كنت بالمطبخ مع الشغاله طبعا ما كلفت على عمري وسويت الحليب .. بس عطيتها الاوامر وانا فوق راسها...
كل سنه نطلع بالربيع للبر... بس هالسنه غير ... معانا شخص جديد.. ولد اخوي الصغير
اخوي اسمه محمد وولده اكيد مثل منتو عارفين لازم يكون على اسم الوالد ...اسمه فيصل وزوجته بنت خالتي اسمها ساره.. ساره عباره عن صندوق اسراري...
بس للاسف تغير الحال.. بعد هالطلعه.. سبحان الله من كان يتخيل اني انا وساره نتزاعل؟؟


Time out>>>>

ساره: بنت خالتي رفعه وزوجه اخوي محمد.. ناعمه الملامح.. شفايفها دقاق.. انفها صغير مررررره
عيونها وسط ولون عدستها عسلي اذا جات ناحيه الشمس صارت فاتحه مررره
بيضا ... قصيره.. كان جسمها روعه .. بس جابت فيصل واخترب.. تحب تلبس الالوان الضاربه والالوان الفسفوريه
تعشق البسبوسه والاندومي

Baaaaaaaaaaaaaaack

الموهيم.. نرجع لموضوعنا.. خلاص خلاص... لا يسوي طبخ واجد.. عطيني اياه...
اكلم شغالتنا وانا بأيدي جوال ساره الجديد .. موديل السنه مهديه لها محمد بمناسبه مرور سنه على زواجهم..
وهي تقدسه بشكل مو طبيعي..!! وتخاف عليه .. دايم تحطه في غلافه وما تبيه يتخدش!!! وانا اقولها يبااااا ترى كله جوال
جلست اقلب فيه.. اي هنا يحطون الملفات.... خلني اشوف الصور
يوووووه كلها مليانه صور اهلها.. هذا ناصر .. وهذا ابوها... وهذي اختها ابرار!!! كيف تجرأت وصورتها؟؟
ما تخاف يضيع جوالها؟؟يا حلوة.. هذا فصولي الحلو.. معقوله ما فيه ولا صوره لمحمد؟؟ هذا واهو زوجها؟؟

الموهيم.. خذيت الحليب وحطيت جوالها بالصينيه ومشيت وانا افكر.. اشتري نفسه؟؟ لا بتقول قلدتيني؟؟ اعرف سوالفها سويره
.. كملت طريقي للخيمه اللي ابوي جالس فيها..وبدون انتباه .. وبدون قصد....تعثرت بحبل الخيمه ..وبسرعه خياليه تماسكت
والحمدلله ما طحت بس اختبصت الاغراض بالصينيه.. طبعا بغت تطيح الصينيه مني بس الله ستر...
دخلت على ابوي.. حطيت الصينيه ... تفاجأت.... وجلست اقول:
لا .. لا... لا... ياويلي؟؟ رحت فيها..
اكتشفت..بأن الحليب منكب على جوال سااااااااااااااااااره

يباااااا الحليب.. جوال... قام ابوي يهز راسه يمين ويسار وهو طابق شفايفه على بعض من الصدمه
يباااااا والله... ما ... كنت...

قاطعني ابوي: خلاص خلاص... صار اللي صار.. بس الله يستر من الجاي.. ويأشرلي براسه ناحيه الباب

قلت بخاطري...الجاي!!..التفت وراي
الا وهاذي ساره داخله مع اخوي الخيمه عشان تفطر.. وانا مسكت جوالها ولا عرفت وش اقول !!

قلت لها: ساره انااااا..... انااااااا.... وهي تناظرني مستغربه ويعلو وجهها ابتسامه مشرقه!!
رفعت الجوال لها عشان تشوفه ...

انقلبت الابتسامه الى صدمه ..... تترجمت بصرخات ...وهااااااااااااااااات يا صياح
..
ساره: جهازي .. ليش؟؟ انتي ما تنعطين وجه..وش اللي عملتيه فيه؟؟ ومن هالكلام الجميل

وكملها محمد بكم كلمه حلوه... وابوي يقول : حصل اللي حصل.. راح اشتريلك غيره

ساره : ياعمي انا مو مسأله اشتري غيره .. هذا هديه من محمد..

محمد: خلاص راح اهديك غيره هدي بالك
وانا جايني القرف من محمد اللي على طول صار بصفها... طيب انا بعد مسكينه.. ما كنت اقصد.. بس وين اللي يقدر هالايام

انا:أأأأأأأ........

ساره : وش تبين تقولين بعد؟؟

سكت ولا عاد نطقت بحرف... وابوي يخفي على وجهه ابتسامه رائعه .. زادتني غضب على غضب
وجلست مثل الهبلا... اكلم نفسي
ليه يا ساره هالانفعال؟؟؟ ليه قمتي تكلميني بهالطريقه؟؟ كله عشان جوال..؟ الجوال بداله جوال... بس انا من بدالي لا زعلت
والله ان تتحسفين على اسلوبك التجاري.. ميخالف.. راح ابلعها .. بس انا متأكده راح يحدك الزمن على محادثتي وانا لن اعطيك وجه.. بتشوفين
...................
...................


هدا الوضع.. ساره راحت لخيمتها زعلانه .. ولحقها محمد..يا حبني للازواج المثالييين... ابوي قال بياخذله قيلوله بالمجلس..
وانا قلت بروح اتمشى شوي.. ابغى انفس عن مكنونات خاطري الزعلان
طبعا انا كنت حيل متضايقه...

هذا ثالث يوم بالمخيم وعمتي بكره بتجي وساره زعلانه!! ما تسوى علينا هالطلعه.. صح اني غلطانه.. بس هي زودتها حبتين
رحت امشي .. الجو كان روعه .. شوي يغيم وشوي تظهر الشمس.. يووووه نسيت لا احط كريم الحمايه..
كملت بالمشي ومكاننا شوي مقطوع.. يعني مافيه ارسال حنا داخلين حيل في البر.. جايبنا ابوي قريب من مكان حلال واحد من اصدقاه
ومكاننا فيه جبال ومرتفعات ومنحدرات..يا خساره..مافيه تغطيه ولا كان دقيت على اختي موضي وسولفت معاها .. ووسعت هالخاطر شوي

مشيت ومشيت ومشيت.. حاطه بأذوني سماعات الهيدفون..
ومعليه على الصوت حده..
ومريت بين جبلين وكملت بالمشي
يوووه هذا وشو؟؟ انا وين جيت؟؟ لهالدرجه انا ابعدت
انتبهت الا على يميني جيب وقدامي واحد متلثم بشماغه جالس يلم اغراضه الحمدلله انه لاهي.. ما انتبه لي
يا فضحي .. وش جابني لمكان هالرجال
خلني ارجع لورى .. يارب ما ينتبه لي.. الموسيقى باذني عاليه..ودي ابعد الهيدفون بس الموقف اللي انا فيه ما اسعفني لازالتها..
رجعت خطوتين وانا عيني ما راحت من اللي جالس ... وهو لازال يلم الاغراض.. الا والشي اللي مسكني من وراي.. شهقت من الخوف..وش هذا؟؟




شنو تتوقعون اللي مسكها؟؟
وش راح يصير فيها؟؟
هل اهلها افقدوها وبينقذونها من اللي هي فيه؟؟
هل تتوقعون انه اللي مسكها احد من اهلها؟؟؟
هل هي ساره؟؟ او اخوها محمد؟؟


تابعوني

البارت الثاني راح اجيبه لكم بكرة انشالله...ابي ردود يا بنات ... واذا ما شفت تفاعل ما راح اكمل لطش القصه



mushkodana غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-24-2011, 07:29 AM   #2 (permalink)
mushkodana
رومانسي مبتديء
 
وين النااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس؟؟؟؟
mushkodana غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-26-2011, 07:32 PM   #3 (permalink)
mushkodana
رومانسي مبتديء
 
وينكم؟؟؟ شكلكم مو عاجبتكم الروايه؟؟؟
mushkodana غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-27-2011, 02:28 AM   #4 (permalink)
روانة
مشرف متميز سابقاً
غريبة من دون الناس
 
الصورة الرمزية روانة
لا ابد الرواية قمة بالروعة والتميز

كما انو فيها الكثير من العبر اللي تكون درس للشخص

ربي يعطيك الف عافية يارب

لاعدمناك ولاجديدك

تقبل مروري
روانة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-27-2011, 08:39 PM   #5 (permalink)
mushkodana
رومانسي مبتديء
 



وين المشاركات... ؟؟؟؟

ترى ما راح الطش لكم الباقي
mushkodana غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-27-2011, 10:54 PM   #6 (permalink)
mushkodana
رومانسي مبتديء
 

مرحبا... جبت لكم البارت الثاني من القصه ... وابي ردود حلوه واللي يعافيكم ... عشان اكمل لطش القصه


هذا البارت الثاني من روايه هيهات ينسى القلب شخص (ن) لعب به
للكاتبه : alnoor
منتديات عيون النور



مــلاحظه: هذا البارت دسم جدا واحداثه قويه.. اتمنى كل وحده تسوي لها عصير ليمون وتشربه بعد ما تخلص من هالبارت عشان تهدي اعصابها



*استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه*

have fun

مـــــــــ دخ ـــــــــل

على درب الظلام امشـي و اقـول : الله يسهّلهـا
و انا مدري على وين السنيـن اتسـوق خطواتـي
وحيـد .. وشايـل ٍ هـم الـدروب اللـي مقابلهـا
وتايه والزمن ظالم .. و اضم ّ الخـوف فـي ذاتـي
دروب ٍ كلّهـا اشبـاه و لا ادري كيـف اكمّلـهـا
اخاف امشي بدرب الموت…واتـرك درب منجاتـي
صبرت و ياااا صبر ايوب .. عسى ربّـك يجمّلهـا
اتوه و مـا اشـوف ألا .. متاهاتـي .. متاهاتـي


>>>>>>>>>>>>>>>>>>


سحب السماعات اللي على اذوني.. وقالي:على وين ياحلو؟؟

اللي كان قدامي يلم الاغراض ناظر فيني... نظره غريبه... ونزل راسه وكمل شغله .. وبعدها اتجه للجيب.. فتح باب الجيب وركب

انا مصدومه... ماني عارفه واللي يحصل لي..من هم هذولا؟؟ ووش السالفه؟؟

وجا واحد ثالث..
وقال:شرايك يابو سعود ناخذها معانا ناخذ راحتنا فيها اكثر...
ايش؟؟؟ ياخذني معه؟؟؟ وش اللي قاعد يصير؟؟؟ معقوله بيخطفوني؟؟
انا في حاله يرثى لها منصدمه ومنذهله!!
وحاسه ان اللي يحصل لي ماهو صحيح!!
حاسه اني الحين راح اصحى من هالكابوس المزعج
انشالله بصحى.. مستحيل يكون حقيقه

قام اللي قدامي وقرب مني وسحب الكاب اللي على راسي.. وقطه بالارض.. وشال نظارتي.. وقطها .. وقرب وجهه مني..وانا احاول على قد ما اقدر اني ابعد وجهي منه

وقال: اللحين بان الجمال... وينك مغطيه وجهك ومختفيه ورا هالنظاره.. يا حبكم للدلع يا بنات هالوقت
بو فواز انت خابر حريم اول؟؟ جلابيات وبراقع ولا عندها الا الشغل اما هالوقت.. يبغون شي يصحيهم وش رايك يابو فواز انصحيها...
وبدوا يضحكون ويعملون لي حركات بايخه

انا هنا ما تحملت وقمت ارافس واصرخ خلوني وخروا عني خلوني

وهم يضحكون ... قام اللي وراي وقال: انا اعرف وش اللي راح يخليك تسكتين وتوقفين هالحركات.. ربط ايدي بشماغه
وكمل كلامه: الحين نقدر نستمتع على راحتنا...اللي قدامي قعد يتحسسني ويعمل حركات مقززه... علا صراخي.. وبديت بالبكي
وقعدت اقول تكفى تكفى فكني منهم.. كنت اصرخ باعلى صوتي.. وانا اناظر اللي جالس بالسياره
جلست استنجده.. لا تقولون لي ليه؟ انا حسيت ان فيه خير.. ومن البدايه حسيت انه مو مثلهم
كنت اصارخ واناظره وهو يلف وجهه ما يبغى يشوفني.. كانه مجبور عليهم
جلست اقول بخاطري وانا ابكي بحراره وقهر
ليه خليتني؟؟؟ ليه تجاهلتني؟؟ ياليت قلبك يحن علي .. وتساعدني... تكفى تحرك من مكانك.. تكفى
ناظرني وبنظرته الم.. ناظرني وصد عني...كان متلثم وباين من جسمه انه اصغر بالعمر منهم

قال واحد منهم وهو يضحك..: اسكتي اص اص .. تسمعين ولا لأ؟
شوفي يابنت الناس انتي اللي جيتي برجلك لهنا.. يعني ما شفتي الجيوب؟؟ ترى هاذي الحركات خابرينها فيكم ياهل البر والطلعات

قال الثاني: ماراح نطول عليك.. من اللي ودك يبتدي فيك؟؟ بققت بعيوني وصرخت لاااااااا لااااااااااا خلوني حراااااام عليكم...

قال: لا باين عليك ما تفهمين وش انا اقول....؟؟؟؟ دامك كذا ... اجل تعالي....وقعد يجرني للسياره الثانيه

قربت من السياره وصياحي ما وقف...لما شفت ان السالفه خلاص ما تحتمل ... قعدت اصرخ عليهم

واقول : خلاص خلاص.... لحظه لحظه... راح اسوي كل اللي تبونه بس بشرط
وقفوا وواحد فاتح الباب والثاني ماسكني من وراي...وقالوا ايش شرطك؟؟

بلعت ريقي... وناظرت اللي بالسياره الثانيه...وقلت : يبدا فيني اللي بالسياره هناك..

ضحكوا بقوه ... وقالوا: خاااااااااالد.. مطلوب يا حظك

ناظر فيني وهو مصدوم... وقالهم : لااااااا ما ابغى اكون معكم بالسالفه...ونزل راسه وشغل موتره

قالوا : ما يبغى يكون معنا في السالفه.. اركبي

قعدت اصارخ: لا تكفى.. تكفون... خلوووووووووووني
وانا اناظره... واحاول افهمه اني اترجاه بنظراتي وهو يناظرني مره ومره يصد عني..

ركبوني السياره.. وقفلوا الباب... وجلست ابكي.. وابكي على حظي وعلى وضعي.. وش اللي جابني وش اللي حطني عندهم!!!
حسيت بحركه عند الباب ... السياره مغيمه وانا منزله راسي ما انتبهت الا والباب ينفتح من صوبي..
ورفعت راسي والتقت عيوني بأحلى عيون قد شفتها في حياتي
نظره حاده رجوليه .. كثافه رموش.. رسمه العين .. سبحان اللي خلقك..

مد يده ومسكني من زندي وقال: انزلي..اناظره وكاني في حلم..
معقوله صحى ضميره.. معقوله بيساعدني؟؟؟

نزلت وانا ما شلت عيني منه.. وهو يحاول من الحيا.. انه ما يناظر فيني
...
الاول :خالد وين موديها؟؟خلها معنا بالسياره واذا وصلنا اخذها وسو اللي تبغاه

الثاني: توك منت براعي هالسوالف!! وش عندك غيرت رايك؟؟
اناظر فيه وهي يجرني معه لسيارته
..
خالد: قلت في خاطري خلني اجرب يمكن تعجبني السالفه... ولا حاسديني عشان علي طلب؟؟
يقولها وانا عارفه من نبره صوته انه يكذب يقولها وهو مررررره مرتبك..

خالد: خلاص انتوا روحوا وانا بلحقكم
...
الاول: لا .. لا.. علينا هالسوالف.. خالد اعرفك واعرف سوالفك.. تبي لا رحنا تخلي سبيلها.. يالله معنا حياك
مشى ولا اهتم لكلامهم.. وانا لازلت مذهوله
و انتظر على احر من الجمر وش اللي راح يصيرلي بعد هالمحاوره
والله يا بنات اني حسيت ان الدنيا غير وانا امشي معه للسياره..لما كنت معهم كنت حاسه بالموت عارفه انهم بيذحوني.. بس معه!!!
الدنيا غيييييييييييييييييير



..................
..................

كل اللي صار .. صار بنص ساعه.. وانا كنت حاسه انه مر علي دهر
ركبت السياره وانا مذهوله... وماني مصدقه اللي انا فيه؟؟

الحمدلله لك يارب... لحظه... لحظه.. لا يكون هو متفق معهم ويمكن يطلع ما في قلبه رحمه؟؟
لا .. ما اعتقد هذا باين عليه انه غير عنهم.. الله يستر يارب
..
ركب جنبي ودعس على البنزين على طول..قمت انا والتفت على اللي كانو معاه.. توهم ركبوا سيارتهم ولحقونا
انا خايفه ولاني عارفه وش مصيري؟؟اكلمه.. وش راح اقوله؟؟ اول مره بحياتي اختلي مع رجال ؟؟
ياربي وش هالحاله؟؟ابغى اتكلم وصوتي رايح من الصياح... ؟؟

قلتله بصوت مبحوح: الله يخليك.. ابوي ينتظرني وعندي اهل وعندي اخوان كلهم ينتظروني.. وين بتاخذني؟؟

ناظر فيني .. ومارد علي!! ورجع يناظر الطريق

وكملت كلامي: انا سمعتهم ينادونك بخالد...اسمك خالد صح؟

...........................مايرد

قلت له بكل ترجي : طيب خالد واللي يخليك.. رجعني..ما عليك منهم انت شكلك فيك خير

.......................مايرد

انقهرت انه ما يرد علي ياربي كأنه عبد مأمور...ما قدرت اتحمل سكوته وصمته .. جلست ابكي... .. وابكي
وجلست اقول له وانا منهاره وخايفه : انت مو فاهم وضعي.. ولا حاس باللي انا حاسه فيه؟؟ انتوا شنو راح تسوون فيني راح تذبحوني ...؟؟؟

بس قلت هالكلمه ما خذيت الا وهو اللي انفجر ضحك.... هههههههههههههاي

خالد:اييييييييييش؟؟ نذبحك!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟ ههههههههههههههههههاي
هههههههههههههههههههاي

جلست اناظره... وانا منصدمه.. وش اللي يضحك في الموضوع.. هذا وشو؟؟ هو معهم ولا ايش يطلع هالخالد؟؟
..
وقفت نوبه الضحك اللي كان فيها.. وقال لي بكل جديه ...

خالد : اسمعي يا بنت الحين بوقف الموتر .. وراح اقط ثوبي وبفتح بابك بكل عصبيه ..وبأخذك بقوه يعني اتحملي شوي.. وبركبك ورا.. ولا تقولين حاجه.. فهمتي..؟؟ خلي كل شي علي

ناظرته بتعجب!! وكمل كلامه وهو يناظرني: فهمتي اللي قلته؟؟؟؟
هزيت راسي بأستسلام
وفعلا سوا اللي قالي عليه..
لما شافونا ربعه وقفنا... خففوا سرعتهم.. وسحبني بقوه.. وقربو مننا ووقفوا وفتحوا درايشهم..

وقالوا:هاااااا ايش عندك؟؟

خالد: خلاص ما بقى على مكانا الا عشر دقايق.. وانا بيني وبينكم عجبتني البنت... وانا اقول الافضل تدورون غيرها

قالو باستغراب:كيف؟؟؟

ما اهتم لكلامهم.. ولا رد عليهم...وركبني ورا قدامهم وحذف ثوبه وحذف اللثمه
تفاجأت يا بنات..ناظرته.. ايش هذا حشى ما هو بشر هذا حوري.. يجنن ما توقعته كذا يشبه تيم الحسن بس على املح واحلى.. واحلى.. واحلى..

وقال: توكلو على الله انا مشغول .. والكلام اللي قلته بيصير.. دورو غيرها
وركب معاي ورا ................... وسكر باب سيارته الخلفي.. كانت سيارته مغيمه.. التفت علي وحط سبابته على فمه
وقال: اشششششششششششششششش
وقلت في خاطري لو تبيني اسكت طول العمر كان سكت لعيونك الزينه

الموهيم..قعدت اناظره باندهاش.. وانتبه لي وطالعني بنظره استغراب ونزلت راسي واستحيت.. التفت على الجام(زجاج السياره)..
وناظر ربعه.. لحد الحين ما راحو!!!!
رجع يناظرني .. ناظرني بنظره كأني كسرت خاطره.. وتنهت بقوه وقرب مني وقالي بصوت هااااااااااادي.. لفي عطيني ايدينك..

هو كان قاعد جهه اليمين قرب وجهه ناحيه رقبتي ومد ايدينه عشان يحل رباطي
وهو قاعد يفكه همس في اذني : ما بعد مشوا؟؟

جاتني قشعريره من نسمته القريبه وقلت له وانا ارتجف: لا لحد الحين واقفين

فك ايدي وقال: قربي مني..بققت عيوني فيه وما تحركت!! وكمل كلامه : خلاص انا اللي بقرب... بلعت ريقي من الصدمه

وهو يقرب مني..راحت عيني على اللي برا.. انتبهت ان واحد منهم نزل

قلت له بطريقه سريعه : نزل واحد

وبدون مقدمات.. جرني لصدره ووخر شعري اللي على رقبتي وحط شفته برقبتي !! سوى نفسه كأنه قاعد يبوسني وانا منصدمه ومتحنطه
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات عيون النور الكويتيه النسائيه رواية: هيهات ينسى القلب شخص (ن) لعب به -
وهو للامانه مثبت نفسه ولا حاول انه يبوسني.. مع امكانيته لانه يستغل هالفرصه.. لكن هالانسان عجيب وغريب!!..

فتح خويه الباب علينا وشافنا بالوضع المخل ... عمل نفسه متضايق مررره
خالد: ياخي خلني على راحتي خلاص سكر الباب

جلس خويه يضحك.. وقاله خلاص خلاص خذ راحتك.. وحنا بنروح...سكر الباب وركب السياره وفعلا مشوا........

التفت علي ووجهه بوجهي وعيونه مركزها على شفايفي وقال بكل ذوبان: انا اسف.. ما كنت اقصد.. بس لو ما سويت كذا ما كان راحوا
ابعد وجهه.. وفتح الباب ونزل.. ناظرني.. وابتسم.. ومدلي يده عشان ينزلني
حسيت باني اميره وينزلها حبيبها الفارس الامير........ اااااااااااخ يا بنات كنت عايشه بحلم وكابوس بنفس الوقت

مد يديه الثنتين وبالمثل مديت له.. نزلني من الجيب وضل ماسك ايدي ويناظر فيني وانا واقفه قدامه رفعت راسي وشفته يبتسم ..نزلت راسي بسرعه

وقالي وهو يضحك ضحكه تجنن : جاك الفرج...اركبي خليني ارجعك...

ركبت .. ونزلت راسي.. وجلست افرك بايديني من الخجل.. ركب وحسيت انه يناظرني.. وطالت النظره..
وانا حسيت بحراره في وجهي.. لفيت وجهي ناحيه الدريشه.. حرك السياره ومشينا
برجع لابوي .. برجع لاهلي.. برجع للامان اللي فقدته.. مشينا بطريقنا

تمنيت ان الطريق يطول.. تمنيت اني عرفته بغير هاللحظات.. تمنيت ان جهاز ساره يخرب كل يوم عشان تزعل واتضايق واروح امشي والقاه ويتكرر اللي صار




هل راح يرجعها للمخيم؟؟
ليش ساعدها؟؟
هل راح يكون بينهم شي بعد هالسالفه؟؟


تابعوني... البارت الجاي يوم الاحد الساعه 6 المغرب

وعلى فكره البارت الجاي راح يكون احلى واحلى... يالله اشربوا عصير الليمون.. وجهزوا نفسكم لخالد و ؟؟؟؟ اي صح شنو تتوقعون اسمها؟؟

يالله ابي ردود

انتظروني انا مشكدانه الاسبوع الجاي راح اجيب لكم البارت الثالث... تحياتي
mushkodana غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-24-2011, 12:42 AM   #7 (permalink)
مصطفي نصار
مشرف البرامج - أمير الخواطر
اللهم يسر لنا فرجا قريبا
 
الصورة الرمزية مصطفي نصار
 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مصطفي نصار

قصتك جميله ورائعه وهادفه.....

شكراااااااااااااااا

مصطفي
مصطفي نصار غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-28-2011, 11:37 AM   #8 (permalink)
ღعــــلااااgيღ
عطر الرومانسية
ٌٌ ♥ ٌخط النهايهٌ&
 
الصورة الرمزية ღعــــلااااgيღ
 
حلوؤوهـٍ مررهـٍ القصٍـٍـٍـٍـٍـٍه ـٍ


يّسٍسلًموؤ ياآلغلآ } ~


..... وانتظر الجديد من مواضيعك المميزه.....


***عــــلااااوي***
ღعــــلااااgيღ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-20-2011, 05:49 PM   #9 (permalink)
نعنآعه
رومانسي مجتهد
 
يعطيك العآفيه
نعنآعه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2014, 10:43 PM   #10 (permalink)
Adnan0999
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية Adnan0999
 
الله يعطيك العافية على الموضوع ربي يسعدك
Adnan0999 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هيهات حمامة رومنسية خواطر , عذب الكلام والخواطر 16 11-30-2008 02:35 PM
هيهات يا ذكريات .. فارس. خواطر , عذب الكلام والخواطر 15 11-13-2007 10:07 PM
هل يتعاون إيهاب توفيق مع جاد شويري؟ ~GiiGii~ فضائح الفنانين والمشاهير 9 10-11-2006 12:07 AM
إيهاب توفيق يحتقر الصّحافة samah1982 فضائح الفنانين والمشاهير 5 06-14-2006 08:38 PM
هيهات... almaskeen خواطر , عذب الكلام والخواطر 1 12-13-2004 09:23 AM

الساعة الآن 12:42 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103