تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

>>لاقلت احبك اسكتي واحظنيني<<

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-22-2011, 04:37 PM   #1 (permalink)
غزيرة الرومنسية
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية غزيرة الرومنسية
 

ADS
>>لاقلت احبك اسكتي واحظنيني<<




هاي اليوم حبيت اكتب لكم اول روية لي ..........
باسم>>لاقلت احبك اسكتي واحظنيني<<
الشخصيات:
الجد :فهد :طيوبة ويحب احفاد كثير,سلم شغله لعياله
الجدة:عايشة :طيوبة وحبوبة .
عائلة بو راشد
*******
سلمان طيب حبوب عنه شركة ابوه اخذها بعد ماكبر ابوه
استلمه هو واخونه.
سعاد ام طيوبة وحبوبة واهم شي عياله
***********
راشد:عمره32 سنه ارمل زوجت ماتت بحادث سيارة
مرة متشداد على نفسة ويغار بقوة.
عبد الله :عمره21 سنة يدرس بالجامعة شعره ايود وعيون سود جسمه عند شوية عضله يعني يخققققققققققق مغازلجي
عبير: عمره 19سنه شعره اسود عيونه سود تدرس بثالث ثانوي طيوبة وبنفس الوقت عربجية بقوة وصديقته المفضله
ريم بنت عمه ,ودلوع لانه اصغر وحد و لانه البنت الوحيد.
>>لاقلت احبك اسكتي واحظنيني<<
سلطان طيوب وحنون وشديد شوي
شيخة طيوبة وحبوبة
***********
سالم :عمره 29 سنه يدرس بكندة طب ((بعدين بتعرفون عنه كل شي))
طلال:21 صديق عبدالله الروح بالروح ويدرسون مع بعض
بالجامعة طلال شعره اسود وعيونه سود مغازلجي زي عبدالله.
ريما:عمره 22 سنه تدرس بالجامعة شعره اسود وطويل يوصل لظهر ..
ريم :عمره 19 سنه صديقة عبير عربجية بقوة ,شعره اسود وعيونه سود ..
رنا: عمره 17 سنه مغرور ودلوع ,شعره صابغته بني وقصير وعيونه سود.
************
عائلة بو خالد
سعود طيوب وحبوب
فاطمة طيوبة وحبوب
*******
خالد: عمره 25 سنه شعره اسود وعيون سود يشتغل مع ابوه.
رهف:عمره 20 سنه بالجامعة عيونه سود وشعره اسود وهباله احلى شي فيه .
&&&&&&&>>لاقلت احبك اسكتي واحظنيني<<&&&&&&
عبير:يممممممممممممممممه وينك
الام:نعم وش فيك تصارخين؟!
عبير:يمه الخادمه مادري وين ودت ملابسي بعدين يمه شلون اروح العزيمة ها .
الام:طيب سالته الخادمة
عبير:لا ماسالته ومابي اكلمه بعد تضيع اغرضي واكلمه
الام عصبت:نعم وجاي عندي تبين ادور لك مثلا اقول روحي لاقوم الحين وتشوفين شي ما شفيت والله بنات اخر زمن
قطع كلام الام دخول الاب:وش فيكم صوتكم عالي
عبير بحظن ابوه:يبة ملابسي مادري الخدمة وين ودته
الاب بحنان يمد يده لجيبه ويطلع منه محفظته:وش ريك تروحين السوق وتشترين لك ملابس جديد.
عبير مومصدقة:والله يبه تسلمي ياحلى ابو في الدنيا
وتروح وتبوس راسة وتطلع فوق ركض
الاب :الله يخليك لي
الام:انت ليش عطيته فلوس
الاب:خليها تنبسط بحياته
الام:انت حر هذي فلوسك وانت حر

&&&&&&&>>لاقلت احبك اسكتي واحظنيني<<&&&&&&
رهف :خالدوي ممكن طلب بسيط
خالد رفع حاجب:من وين طالع الادب؟!
رهف:انا طول عمري مؤدب المهم هذا مو موضوعنا
ابي منك توديني امر على عبيرو ونروح السوق واي واي
وبعد يمكن نمر على الشله ونروح معهم ممكن.
خالد:طيب بس عندي سؤال انتو متملون من الاسواق
رهف :لا ابدا يال انا بروح اتجهز اي وبعدين لاتيجي وتقول تعبان ومن هذا الكلام سمعت .
خالد ويقلد صوت الخدم:طيب ماما
رهف :هههههههههههه
&&&&&&&>>لاقلت احبك اسكتي واحظنيني<<&&&&&&
عبير: ريم لاتقولين مارح تيجين العزيم والله ازعل منكي
ريم: اي بس والله مالي خلق ابد
عبير:الابتروحين يعني بتروحين
ريم:طيب طيب بروح وامري لله بس ماعندي ملابس مناسبه للعزيمة
عبير:عادي اساسنا انا ورهف بنروح السوق
ريم:لا ومخططنا بعد عيل اروح معكم
عبير:طيب باي المحقق كونان على الباب هههه
ريم:ههههههههههههه راشد صح ههههه
عبير :مين غيره باي ياقلبي
ريم :بايات
راحت ريم تفتح الباب
راشد بصرخ:سنه علشان تفتحين الباب وبعدين مين تكلمين
عبير:اولا لاتصرخ وانت في غرفتي وثانيا مالك دخل مين اكلم ويال يال اطلع برى اشوف يال
راشد عصب وكان بيمد يده بس عبير بسكت يده:وقالت فكر قبل ماتمد يدك علي واطلع
راشد عصب زيادة:انتي مو متربية وانا اعرف اربيك بس مو الحين .
وطلع وعبير راحت تتجهز ماهم راشد لانو كل يوم كذا يعصب عليه
&&&&&&&>>لاقلت احبك اسكتي واحظنيني<<&&&&&&
ريم :يمه اليوم عبير ورهف بيمروني واروح معهم السوق
علشان نشتري لعزيمة جدي
الام:طيب وشوفي اذا رنا تروح معكم
ريم كشرت:يمه لازم اهي عنده ملابس تكفيه
الام:اقول روحي اسالية وبلا كلام فاضي
ريم:وريما
الام:لا هي اشترت من امس
ريم:طيب
&&&&&&&>>لاقلت احبك اسكتي واحظنيني<<&&&&&&
ريم:رنا تروحين معنا السوق
رنا بقرف: مع مين
ريم :اوف يعني مع مين رهف وعبير
رنا:لا تتاففين وبعدين من قالك تساليني بالعاد ماتيجين
ريم:هو تحقيق بتجين ولا لا
رنا بقرف:ومن بيوديكم
ريم :اوف عبير ورهف بيمرون علينا مدري مين بيودنا بس بتيجين ولا لا
رنا :طيب لاتعصبي اوف ناس احسنا ما اقول
ريم :اقول الحمد الله والشكر و طلعت بسرعةورحت تكلم رهف
&&&&&&&>>لاقلت احبك اسكتي واحظنيني<<&&&&&&
رهف :الو اهلين كيفك
ريم:بخير وانتي
رهف:بخير بتروحين السوق معنا
ريم:اي بس حبيت اسال متى بنروح
رهف:الحين الحين البس ونجيكم
ريم:طيب باي
رهف:بايات
&&&&&&&>>لاقلت احبك اسكتي واحظنيني<<&&&&&&
رهف:خاااااااااااااااااااااالد خاااااااااااااالد بسرعة انا تحت استناك
خالد:قالولك اصمخ مايسمع مثلا
رهف :امشى بس
وصلو بيت عبير
خالد دقي عليه
رهف طيب
رهف:الو حبيبتي عبير احنا نستنك تحت
عبير:طيب دقايق وجايتكم
الاشوي وعبير داخل السيارة:السلام عليكم
رهف وخالد:وعليكم السلام
رهف يال انطلق بنا
خالد وهو يضحك عليه :طيب
وقعدو عبير ورهف سواليف وحش وكل شوي خالد يطالع رهف وعبير ويضحك
وصلو بيت ريم
لقوها تستنهم ومعه رنا
دخلت ريم:هلا
رهف:اهلين اشوف رنا جت
رنا:اي فيه شي
رهف:لا مافي هع
ريم:كيفك خالد
خالد:الحمد الله وانتي
رهف بطولون بالوقف ولا وشو
الكل:هههههه
ركبو السيارة وقعدو يسولفون ورنا طول اليوم ساكته وكانت رنا جالس ورى رهف وخالد كل شوي يطالع رنا ومستغرب اهي ماتتكلم معهم
خالد بنفسة يالله بنت عمي رنا كبرت مرة بس انا ليش مهتم
&&&&&&&>>لاقلت احبك اسكتي واحظنيني<<&&&&&&
وصلو سوق وطبعا خالد مارضى الا وينزل معهم
&&&&&&&>>لاقلت احبك اسكتي واحظنيني<<&&&&&&
رهف :هذا اللزق مارح يروح
عبير:مادري عن اخوك
ريم:اقول انا عندي خطة
رهف وعبير:وش هي
ريم:خالد احنا بنروح محل نسائي انت روح وبعدين نناديك لو خلصنا خالد:عيل انا بروح ستار بوكس وبعدين اجيكم
رهف :والله ذكاء لا المسكين صدق بعد خخخ
رنا بدلع:انا بروح محل ثاني دقو علي لو طلعتو
ريم:اي اي روحي
رنا:ريم انا ماسالتك ولا استئذنت منك بس قالت كذ علشان لادورون علي
ريم :طيب يال مابي اشوفك رنا مشت ولا استنت ريم تكمل جملته
رهف :حرا م عليكي
ريم:لا والله خلي غروره يفيده بشي ,خلونا منه
عبير:امشو المحل هذا ابي اشتري ملابس من هنا
ريم ورهف :طيب
&&&&&&&>>لاقلت احبك اسكتي واحظنيني<<&&&&&&
رنا قاعد تتمشى ودخلت محل كان فيه خالد
الولد:ياحلو رد بس ابتسامه افا اهون عليك
رنا :استغفر الله
الولد:لااله الاالله وش فيكي التفتي علينا عطيني وجه
رنا:انت وش تبي ها
الولد:يالله صوتك حلو
رنا بخجل:والله ......لالا روحو
الولد:ليش لهدرجة احنا شنين
رنا :ضف وجهك
ماكملت كلامه الا خالد قام ضرب بالولد
انت #######الي متستحي تغازل بنات ناس#####
يا########
رنا بس بس خالد بس
تجمعو الناس وفرقوهم
خالد:امشي يال وبعدين البنات ليش تاركينك ها
رنا وتبكي:انا ..تاركتهم اهئ اهئ اهئ
خالد:بس بس ماصر شي امشسي انتي خلصت
رنا وتحول تهدى:اي
خالد:عيل ادق على رهف
*********
خالد:الو رهف وينكم
رهف :احنا بالمحل...... ليش ؟
خالد:انا ورنا جاينكم
رهف :الو الو وينك خالد
طوط طوط <<الجوال<<
رهف :دب قفل على وجهي
ريم:وش في
رهف:مدري قال بيجي هو رنا كان مرة معصب
عبير :ماتدرين وش فيه
رهف :لا والله
***********
خالد:رهف
رهف :بسم الله من وين طلعت
خالد:ليش تاركين رنا تمشي لحاله
ريم:هي راحت
خالد بعصبي:ولو روحو معه
عبير بخوف:ليش وش صار
خالد قال لهم القصة ورحو ركبو السيارة
&&&&&&&>>لاقلت احبك اسكتي واحظنيني<<&&&&&&
ريم:رنا انا اسف انا الي خليتك تروحي
رنا :لا اساسا الموضوع ولا كانها صار بنسب لي
ريم:يالله على البرود الي عندك
الكل:ههههههههه
&&&&&&&>>لاقلت احبك اسكتي واحظنيني<<&&&&&&
وصل الكل على بيته وبدا يتجهز لعزيمة بكرى

&&&&&&&>>لاقلت احبك اسكتي واحظنيني<<&&&&&&
ريما :رنا صار لك شي
رنا:لا والله ماصار شي بس كان كلام الله يخلي خالد بس
ريم:اي والله ضرب ضرب مو صاحي
ريما :والله انه رجال
طلال:اكيد هذا انا صح
ريم:تخسي نتكلم عنك
طلال:نعم انتي اصلا تموتين في الارض الي امشي فية
ريم:انا اصلا ماطيق اشوفك
ريما :بس ازعجتوني
اما سالم:وش فيكم اصواتكم عالية
ريما:كالعادة يتهاوشون
ام سالم :مايكفيكم هاوش
دخل عليهم بو سالم:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
طلال:هلا ومسهلا تو مانور البيت
بو سالم:اكيد تبي شي مني صح
طلال:الصراحة اي ابي فلوس
ام سالم:مو اليوم معطيتك خمسين
طلال:ماتكفي يايمة
بو سالم:طيب بعطيك ارتحت
طلال علطول قام حب راسة ابوة
&&&&&&&>>لاقلت احبك اسكتي واحظنيني<<&&&&&&
اليوم الثاني
&&&&&&&>>لاقلت احبك اسكتي واحظنيني<<&&&&&&
عبير لبست بلوزة سودة وبنطلون برمودة ابيض وفتحت شعرها
اما ريما لبست بلوزة بيج ع سكري ضيق وقصير لتحت الركبه وتحت الصدر شريطه سودا شكلها غريب...
اما ريم تنورة لنص الساق بنيه مكسره وبلوزه بيضاء عليها كتابات بنيه بأكمام طويله
اما رهف لبست تي شرت فوشي وفيه ابيض واورنج قصير لفوق الركبه... ولبست تحته برمودا ابيض وداخله فيه الوان الفوشي وشوي اورنج ..ولبست سندل مرررره نعوم فيه كرستالات فوشي ....وكان شعرها الفراوله وحطت كرستاله في شعرها على جنب فوشيه...وطلعت اخر حلاوه ....وحطت ميك اب مرررره نعوم ..وطلعت ولا باربي

اما رنا لبست تيشرت بني ومكتوب علية كتبات بيض وتنورة بيضة وشعرة فتحت وحطت مكياج ناعم

&&&&&&&>>لاقلت احبك اسكتي واحظنيني<<&&&&&&
عبير:بنات وش رايكم نقوم نتمشى برى
الكل ماعاد رنا:اي
ريم:رنا مارح تيجي
رنا :بعد شوي بكلم تلفون وباجي
ريم"طيب
&&&&&&&>>لاقلت احبك اسكتي واحظنيني<<&&&&&
عند الشباب
&&&&&&&>>لاقلت احبك اسكتي واحظنيني<<&&&&&
خالد:اسمعوهذي النكت يقولون في واحد مشى مشى مشى مشى مشى مشى مشى مشى طاح هههههههههههه هع
عبدالله:سخيفة
طلال :اي والله
راشد :يبة انا بروح البيت
الجد:ليش ياولدي
راشد:مالي خلق اقعد هنا
خالد:ليش ياقلبي
راشد:احد كلمك
الجد:روح مر على امك وشوف اذا تبي منك شي
راشد:طيب
خالد:وجيب لي موية
راشد:اووووف
&&&&&&&>>لاقلت احبك اسكتي واحظنيني<<&&&&&
عند الحريم
ام سالم:يمه رنا ليش مارحتي مع البنات
رنا:الحين بروح بس حبيت اقعد معكم شوي
الجدة:ينه رنا جيب لي موية باخذ دواي
رنا :طيب
راشد:يمة
ام سالم:ادخل مافي احد
راشد حب راس جدته بعدين امه :يمه بروح البيت تبين شي
ام سالم:ليش
راشد:تدرين تويني راد من الشغال وتعبان بروح انام
ام سالم :مابي شي
راشد:يال مع السلامة
&&&&&&&>>لاقلت احبك اسكتي واحظنيني<<&&&&&
رنا وهي تجيب دواء جدته مانتبهت براشد دخل المطبخ
راشد:ماري جيبي ماي وعطي بابا خالد
رنا:يمممممممه انت وش جابك هنا
راشد ماعطى رنا وجهه وطلع
رنا :صج قليل ادب
&&&&&&&>>لاقلت احبك اسكتي واحظنيني<<&&&&&
بكمل لو شفت تفاعل اتمنى تعجبكم


غزيرة الرومنسية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-22-2011, 05:36 PM   #2 (permalink)
ღعــــلااااgيღ
عطر الرومانسية
ٌٌ ♥ ٌخط النهايهٌ&
 
الصورة الرمزية ღعــــلااااgيღ
 
كلمات رائعة من يد إنسانه لا عدمناها ,,,

غزيرة الرومنسية::

على أجنحة الشوق
تسافر بي الحروف
نحوك. نحو إبداع ممتزج
بالرومانسية الحالمة
وأرخي سمعي لعزفك المنفرد
على أوتار العذوبة


تقبلي مروري
ღعــــلااااgيღ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-24-2011, 03:33 PM   #3 (permalink)
غزيرة الرومنسية
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية غزيرة الرومنسية
 
مشكور بقوة يا علاوي بــــــــــ قوة مشكور على تشجيعك وراح اكمله علشان عيونك
غزيرة الرومنسية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2014, 05:37 PM   #4 (permalink)
Adnan0999
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية Adnan0999
 
الله يعطيك العافية على الموضوع ربي يسعدك
Adnan0999 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايات طويلة : اذا قلت احبك اسكتي و احضنيني'- روعة (( منقوولة )) zzzz16 روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 23 02-09-2014 04:49 PM
,, لاقلت احبك موت ماظن خافيك عاشقة مجنونة الشعر و همس القوافي 4 03-15-2011 01:45 PM
لا قلت احبك اسكتي واحضنيني قاهر الرجال الشعر و همس القوافي 10 12-03-2009 10:58 PM
لاقلت احبك اسكتـــي واحضنـــيني ..... نويت تهجرني خواطر , عذب الكلام والخواطر 4 07-06-2007 12:52 PM
ماقلت احبك (( تصميم )) افكرفيك تصاميم فوتوشوب , تصاميم فلاش , صور للتصاميم 7 11-27-2004 06:50 PM

الساعة الآن 07:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103