تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات رياضية > كورة عالمية

كورة عالمية دوري ابطال اوروبا وكرة عالمية 2011-2012

ضربني وبكى سبقني وشتكى

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-20-2011, 09:46 AM   #1 (permalink)
مولع كورة10
رومانسي مبتديء
 

ADS
A 4 ضربني وبكى سبقني وشتكى




هذا هو ديدن نادي الدلال اقصد الهلال عندما تعوّد الطفل على الدلالضربني وبكى سبقني وشتكى يطغى عليك وتصعب السيطرة عليه هذا هو حال[ الهلال مع لجان الاتحاد السعودي وسبحان الله ترى إعلامه وإداراته وجماهيره بجميع أطيافهم يحاربون الآخرون بطريقة ( خذوهم بالصوت لايغلبوكم ) وهذا الأسلوب قد ولى واكل عليه الدهر وشرب. ومقولة رئيس نادي الهلال في مداخلة مع برنامج مساء الرياضية أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب تحابي نادي الاتحاد. أيعقل هذا الكلام ومن قائلها ! رئيس الهلال ويقول أيضا إن حمد الصنيع مديرا لنادي الاتحاد وعضو في لجنة المسابقات وهم من وضعوا جدول الدوري وسؤالي هنا أأنت لا تعرف من هو رئيس هذه اللجنة ؟ غريب هذا الكلام الذي يذكرني بالممثل الكوميديان عادل إمام عندما قال في إحدى مسرحياته لضابط شرطة وهو يتهم شخص بضربه بمقولة(ضربني بوشّوه على إيدي ) . ثم يأتيك الإعلام الذي لا يعرف كيف يتحاور مع الطرف الآخر إلا بأسلوب السوقية والركاكة في لغة الحوار وكأننا في استراحة ويتحدثون بصوت عااال ولا يريدون سماع الآخر وعندما توقف الحجة عليهم يتشدّقون بالوطنية أهي الوطنية تصرف من جيوبكم أهي الوطنية ثوب نلبسه متى نشاء ونخلعه متى نشاء لا يمكنك أن تقول كلمتين إلا والوطنية بينهم أأنتم تشكّكون في وطنيتكم ؟ وكأنه المثل تغير عندما يقول المثل عذر الثرثار الوطنية أين هم من الوطنية في فضيحة نهائي كأس ولي العهد أمام الشباب عندما كان يمثل الوطن في بطولة النخبة في سوريا آنذاك عندما لعب الشباب مبارتين في يوم واحد إحداها في البطولة الخارجية والثانية مع من يدعون الوطنية. ثم يأتي أعضاء شر فهم يقول أحدهم في مداخلة تلفزيونية احتج بس لا تعترض وكأنه يقول قل (no) بس لا تقول (لا) عجيب أمرهم ! وعندما تسألهم عن سبب التأجيل يقولون الفريق في مهمة وطنية وعندما ترد عليهم أن هنالك متسع من الوقت لكي تلعب مبارتين ليست مباراة واحدة فقط يقولون الفريق مرهق الفريق لعب 120دقيقه الفريق اغلب لاعبيه مصابين ما دخل هذا بهذا . ثم نأتي للجمهور المغلوب على أمره يتغنى بفريقه وببطولاته ألا يخجل المشجع الهلالي والذي يفهم في كرة القدم أن يتغنى ببطولات مسلوبة من الغير كبطولة أبو زنده الشهيرة والذي كرم فيها في ذلك الوقت بشارة الدولية ولا ننسى بطولة المؤسس طيب الله ثراه عندما ألغي أغرب هدف في العالم لمهاجم ناد الأهلي آنذاك البرازيلي سيرجيو وغيرها وغيرها ثم يقولون الزعيم ونسوا إن إعلامهم حور المسمى من الزعيم إلى الزعيق بأسلوبهم الأرعن مع الرأي الآخر .

الخلاصة / نتاج التدليل لا بطولة خارجية منذ عقد من الزمان لهذا النادي والسبب أن البطولات الخارجية تأخذ بعرق الجبين لا بتصريح ولا بصافرة حكم .ضربني وبكى سبقني وشتكى

· وأيضا من نتاج هذا التطبيل لم ولن نرى منتخب سعودي يشرف الوطن خلال السنوات الأخيرة

· *حصل منتخبنا لذوي الاحتياجات الخاصة على كأس العالم مرتين أتريدون أن تعرفون السبب ؟ السبب واضح لأنه لا توجد أندية لذوي الاحتياجات الخاصة ولو كانت موجودة لن ترى سوى إعلام الزعيق يخرب من هنا ويدمّر من هنا ودمتم ،،،،،،،،،،،
[/FONT][/SIZE
[/CENTER]]
[SIZE="4
"]



مولع كورة10 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-20-2011, 06:31 PM   #2 (permalink)
Mamoun Ahmad
رومانسي مرح
Jellal Mystogan
 
الصورة الرمزية Mamoun Ahmad
 
إرسال رسالة عبر Skype إلى Mamoun Ahmad
مشكوووووور وما قصرت تسلم على الخبر الحلو
Mamoun Ahmad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-21-2011, 05:54 AM   #3 (permalink)
روانة
مشرف متميز سابقاً
غريبة من دون الناس
 
الصورة الرمزية روانة
حلو عنوانك اخي مولع

ربي يعطيك الف عافية على الخبر

لاعدمناك ولا جديدك

كل الود
روانة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ضربني وبكى وسبقني واشتكى: احرق المنزل واتهم زوجتة برمية من البلكونة عاشق الجنة. اخبار 24 ساعة - سبق عاجل من أنحاء العالم 3 12-30-2010 09:43 PM
الوقت سبقني وزانية650 فضائح ستار اكاديمي 11 Star Academy 24 12-29-2010 09:41 PM
ذات يوم ستقود سيارتك بعينيك عاشق الجنة. اخبار 24 ساعة - سبق عاجل من أنحاء العالم 2 08-17-2010 01:10 PM
منّة فضالي: تيم حسن ضربني بشدة حتى آلمني dalida990 فضائح الفنانين والمشاهير 8 10-13-2007 01:58 AM
تكفون يا اعضاء ومشرفين جورج بوش ضربني تعالو خوذو حقي منه الـمـ§§§ـافـر قهوة عالم الرومانسية 11 08-21-2007 12:14 PM

الساعة الآن 01:13 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103