تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات رياضية > كورة عالمية

كورة عالمية دوري ابطال اوروبا وكرة عالمية 2011-2012

كل الانظار تتجه نحو الدربي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-18-2011, 08:12 PM   #1 (permalink)
Mamoun Ahmad
رومانسي مرح
Jellal Mystogan
 
الصورة الرمزية Mamoun Ahmad
 

ADS
إرسال رسالة عبر Skype إلى Mamoun Ahmad
A 3 كل الانظار تتجه نحو الدربي




البروفة الأخيرة لميلان وإنتر قبل قمتهما المرتقبة

كل الانظار تتجه نحو الدربي


يخوض ميلان المتصدر وجاره إنتر ميلان حامل اللقب البروفة الأخيرة قبل موقعتهما الحاسمة وذلك عندما يحل الأول ضيفاً على باليرمو السبت فيما يتواجه الثاني مع ضيفه ليتشي الأحد في المرحلة الثلاثين من الدوري الايطالي.

ويتصدر ميلان الترتيب بفارق 5 نقاط عن جاره اللدود، وهو يأمل أن يحقق نتيجة أفضل من زيارته الأخيرة إلى ملعب "رينزو باربيرا" عندما خسر 1-3، وذلك من أجل المحافظة على فارق النقاط الذي يفصله عن "نيراتزوري".
وسيفتقد ميلان خدمات نجمه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي أوقف لثلاث مباريات بعد طرده في المرحلة السابقة أمام باري (1-1) بسبب اعتدائه على لاعب منافس.

ونصح مدرب ميلان ماسيميليانو اليغري الذي فشل فريقه خلال المرحلة السابقة في الاستفادة من تعثر إنتر ميلان أمام بريشيا (1-1) من اجل الابتعاد عنه في الصدارة بفارق سبع نقاط، مهاجمه السويدي بالمحافظة على هدوئه إذا ما أراد إيجاد طريقه إلى الشباك مجدداً.

لكن اليغري أكد مساندته لابراهيموفيتش الذي لم يجد طريقه إلى الشباك سوى مرة واحدة في المباريات التسع الأخيرة وجاء هدفه الرابع عشر في الدوري هذا الموسم من ركلة جزاء.

وقال اليغري في حديث لصحيفة "كورييري ديلو سبورت" المحلية: "كان ابراهيموفيتش هادئا، حاول إيجاد طريقه إلى الشباك بعد لعبة مفتوحة لكن محاولته كانت قريبة. تحركاته في الشوط الثاني كانت أفضل. يجب أن يحافظ على هدوئه لأنه قدم الكثير لميلان هذا الموسم وما زال يفعل ذلك حتى الآن. اللاعبون يمرون بفترات مماثلة لكن لا يجب أن يفقد أعصابه".

وكان ميلان بأمس الحاجة إلى أهداف ابراهيموفيتش عندما حل الفريق اللومباردي ضيفا على توتنهام الانكليزي (صفر-صفر) الأربعاء الماضي في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، لكن المهاجم السويدي أخفق أمام المرمى اللندني كما حال زميليه البرازيليين الكسندر باتو وروبينيو ما تسبب بخروج فريقهم من المسابقة لأنه كان خسر ذهابا في ملعبه صفر-1.

وبدوره، يدخل إنتر ميلان إلى مباراته مع ضيفه الجريح بريشيا بمعنويات مرتفعة جداً بعدما نجح فريق المدرب البرازيلي ليوناردو في انتزاع بطاقة تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا من ملعب "اليانز ارينا" الخاص ببايرن ميونيخ الألماني بالفوز عليه 3-2 إيابا بعد أن خسر ذهابا صفر-1 في "جوسيبي مياتزا".

وفي المباريات الأخرى، يلعب السبت لاتسيو الثالث مع تشيزينا، والأحد نابولي الثالث مع كالياري، وفيورنتينا مع روما، وبولونيا مع جنوى، ويوفنتوس مع بريشيا، واودينيزي مع كاتانيا، وسمبدوريا مع بارما، وباري مع كييفو.


^_^________________________________^_^____________ ______________^_*


الأنظار تتجه إلى "دربي" مدريد

كل الانظار تتجه نحو الدربي

سيكون ملعب "فيسنتي كالديرون" يوم السبت مسرحاً لمواجهة دربي العاصمة بين ريال مدريد ومضيفه أتلتيكو مدريد في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، التي يخوض فيها برشلونة حامل اللقب والمتصدر اختباراً سهلاً نسبياً أمام ضيفه خيتافي.

ويأمل ريال مدريد الذي يتخلف بفارق 5 نقاط عن غريمه برشلونة، أن يمنحه التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 2004 الدفع المعنوي المطلوب من أجل تجديد تفوقه على جاره الأحمر والأبيض بعد أن تغلب عليه في ثلاث مناسبات هذا الموسم، مرة في الدوري (2-صفر) ومرتين في ذهاب وإياب ربع نهائي مسابقة الكأس (3-1 و1-صفر).

ونجح ريال الأربعاء الماضي في فك عقدته في دوري أبطال أوروبا وبلغ الدور ربع النهائي للمرة الأولى منذ 2004 بعدما ثأر من ليون الفرنسي بالفوز عليه (3-صفر) في إياب الدور ثمن النهائي بفضل البرازيلي مارسيلو ولاعب ليون السابق الفرنسي كريم بنزيمة والأرجنتيني آنخيل دي ماريا الذين سجلوا الأهداف الثلاثة.

وحقق ريال ثأره من الفريق الفرنسي الذي كان أطاح به من الدور ذاته الموسم الماضي بالفوز عليه ذهاباً (1-صفر) والتعادل معه إياباً (1-1) في "سانتياغو برنابيو" حيث لم يخسر الفريق الفرنسي في ثلاث زيارات سابقة له إلى معقل النادي الملكي.

واستعاد ريال الذي كان تعادل ذهاباً في ليون (1-1) بفضل لاعب الأخير سابقاً بنزيمة الذي سجل ثنائية في المباريات الثلاث الأخيرة في الدوري، خدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المباراتين الأخيرتين في الدوري المحلي، وهو شارك في مباراة الأربعاء قبل أن يخرجه مواطنه جوزيه مورينيو في الدقائق الأخيرة.

ومن المتوقع أن يبدأ رونالدو (27 هدفاً في الدوري هذا الموسم) المباراة إلى جانب بنزيمة في مباراة يبحث خلالها النادي الملكي عن تأكيد تفوقه على جاره اللدود لأنه لم يخسر أمام الأخير منذ عام 1999.

وبدوره يبحث برشلونة عن استعادة نغمة الفوز بعدما أهدر نقطتين في المرحلة السابقة بتعادله مع مضيفه إشبيليه (1-1)، ما سمح لريال بتقليص الفارق من سبع إلى خمس نقاط.
وبدا النادي الكاتالوني في طريقه لتحقيق فوزه السابع على التوالي على منافسه الأندلسي (فوزان في كأس السوبر قبيل انطلاق الموسم الحالي) بعدما سيطر على اللقاء في شوطه الأول، لكنه فوجئ في بداية الشوط الثاني بهدف التعادل ثم عجز عن الوصول إلى مرمى النادي الأندلسي، ليكتفي بنقطة واحدة وبإنجاز محافظته على سجله الخالي من الهزائم خارج قواعده للمباراة الحادية والعشرين على التوالي.

ومن المرجح أن لا يواجه رجال المدرب جوسيب غوارديولا صعوبة في التخلص من عقبة خيتافي وتحقيق فوزهم الخامس على التوالي على فريق العاصمة، لكن النادي الكاتالوني يواجه مشكلة في خط دفاعه بعد خضوع الفرنسي إريك آبيدال لعملية جراحية من أجل استئصال ورم في كبده واستمرار غياب قائده كارليس بويول.

كما تبرز مواجهة الأحد بين فالنسيا الثالث وضيفه إشبيليه، حيث يبحث الأول عن تناسي خسارته المذلة في المرحلة السابقة أمام سرقسطة (صفر-4) بعد خروجه من دوري الأبطال على يد شالكه الألماني.

وسيكون فريق أوناي إيمري مطالباً بالفوز على ضيفه الأندلسي الثامن لأن فياريال لا يتخلف عنه سوى بفارق ثلاث نقاط، لكن فريق "الغواصة الصفراء" يخوض بدوره اختباراً صعباً أمام مضيفه أثلتيك بلباو السادس.

وفي المباريات الأخرى، يلعب السبت مايوركا مع سرقسطة، والأحد ديبورتيفو لاكورونيا مع ليفانتي، وملقا مع إسبانيول، وراسينغ سانتاندير مع ريال سوسييداد، وسبورتينغ خيخون مع ألمريا، وإيركوليس مع أوساسونا.

^_^_______________________^_^_____________________ ____________^_*


تشلسي وسيتي واجهة المرحلة 30 في إنكلترا


كل الانظار تتجه نحو الدربي


تتجه الأنظار في المرحلة الثلاثين من الدوري الانكليزي إلى ملعب "ستامفورد بريدج" الذي يستضيف الأحد مباراة نارية بين تشلسي حامل اللقب وضيفه مانشستر سيتي، فيما يخوض مانشستر يونايتد المتصدر وملاحقه ارسنال اختبارين في متناولهما أمام بولتون ووست بروميتش على التوالي.

في المباراة الأولى، يبحث كل من تشلسي ومانشستر سيتي عن ضمان تأهلهما المباشر إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا عندما يتواجهان الأحد في مباراة ثأرية للأول كونه خسر مبارياته الثلاث الأخيرة أمام ال"سيتيزينس"، بينها على أرضه (2-4) الموسم الماضي.

ويدخل فريق المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي إلى هذه المواجهة وهو يحتل المركز الرابع بفارق نقطتين عن ضيفه لكن الأخير لعب 29 مباراة في حين أن الفريق اللندني خاض 28 مباراة، وبالتالي سيقدم كل ما لديه من اجل الخروج فائزا لأنها النتيجة الوحيدة التي تبقي على آماله الحسابية بالاحتفاظ بلقبه لأنه يتخلف حاليا بفارق 9 نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر لكن الأخير لعب مباراة إضافية.

ويعول انشيلوتي في مواجهة مواطنه روبرتو مانشيني على المعنويات المرتفعة للاعبيه بعد أن بلغ الفريق اللندني الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في المواسم الثمانية الأخيرة، في حين يبحث ضيفه عن تناسي خيبته الأوروبية بعدما ودع أمس مسابقة "يوروبا ليغ" رغم فوزه على ضيفه دينامو كييف الأوكراني 1-صفر في إياب الدور ثمن النهائي وذلك لخسارته ذهابا في العاصمة الأوكرانية صفر-2.

ويتحمل المهاجم الايطالي الشاب ماريو بالوتيلي مسؤولية خروج سيتي من المسابقة القارية لأنه تسبب مجدداً في طرده بعد 36 دقيقة فقط على بداية اللقاء ما يؤكد صعبة التواصل بين مانشيني ومواطنه الشاب وهو الأمر الذي كشف عنه مؤخرا المدرب الإيطالي الذي اعترف أنه يعاني من اجل التواصل مع "العنيد" بالوتيلي.
ويعاني مهاجم إنتر ميلان السابق من مشكلة الانضباط وهو قد يدفع الثمن لأنه من المرجح أن يستبعده مانشيني عن مواجهة القمة.

أما بالنسبة لصراع الصدارة واللقب، يبحث ارسنال عن تناسي خيبة الخروج من ثلاث مسابقات خلال 13 يوما والتركيز على معركته مع مانشستر يونايتد عبر بوابة مضيفه وست بروميتش البيون صاحب المركز السادس عشر.

ومن المرجح أن ينجح فريق المدرب ارسين فينغر الذي لم يذق طعم الهزيمة في الدوري في 11 مباراة متتالية، في تعويض تعادله في المرحلة السابقة مع سندرلاند (صفر-صفر) والعودة من ملعب وست بروميتش بالنقاط الثلاث من أجل المحافظة أقله على فارق النقاط الثلاث الذي يفصله عن مانشستر يونايتد الذي يلعب مع بولتون السابع.

ويواجه مانشستر يونايتد الذي خاض مباراة أكثر من ارسنال، أزمة حقيقية في خط دفاعه بسبب إصابة ريو فرديناند والصربي نيمانيا فيديتش والايرلندي جون اوشي والبرازيلي رافايل، كما أنه سيفتقد مدربه الاسكتلندي اليكس فيرغوسون لإيقافه خمس مباريات بسبب تهجمه على الحكم الذي قاد مباراة فريقه مع غريمه تشلسي (1-2) في أوائل الشهر الحالي.


ويدخل فريق "الشياطين الحمر" إلى مباراته مع بولتون بمعنويات جيدة بعدما تناسى خسارته مباراتيه الأخيرتين في الدوري أمام تشلسي وليفربول (1-3) بتأهله إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة على التوالي بعد فوزه على ضيفه مرسيليا الفرنسي 2-1 إياباً بعد تعادلهما ذهابا صفر-صفر.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي توتنهام الخامس مع ضيفه وجاره وست هام، واستون فيلا مع ولفرهامبتون، وبلاكبيرن مع بلاكبول، وستوك سيتي مع نيوكاسل يونايتد، وويغان اثلتيك مع برمنغهام، وايفرتون مع فولهام، وسندرلاند مع ليفربول الباحث عن تناسي خروجه من الدوري الأوروبي على يد براغا البرتغالي.



Mamoun Ahmad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-18-2011, 09:15 PM   #2 (permalink)
مولع كورة10
رومانسي مبتديء
 
معليش كيف الواحد يتابع الدوري الانجليزي في أمريكا
مولع كورة10 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-18-2011, 09:38 PM   #3 (permalink)
Mamoun Ahmad
رومانسي مرح
Jellal Mystogan
 
الصورة الرمزية Mamoun Ahmad
 
إرسال رسالة عبر Skype إلى Mamoun Ahmad
اشترك في قناة شو تايم
Mamoun Ahmad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-18-2011, 11:46 PM   #4 (permalink)
مولع كورة10
رومانسي مبتديء
 
ايش دخل الشوتايم في الدوري الانجليزي
مولع كورة10 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-19-2011, 01:32 AM   #5 (permalink)
روانة
مشرف متميز سابقاً
غريبة من دون الناس
 
الصورة الرمزية روانة
ماموون شكرا لك على الخبر

لا تحرمنا جديدك الرائع

دمت بخير

تحياتي لك
روانة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لحظة اناقه تجذب الانظار - ازياء ~ نورررااا صالون عالم حواء الرومانسية 5 10-25-2010 10:19 PM
تصفيفات شعر اللاعبين تلفت الانظار بكأس العالم لكرة القدم عاشق الجنة. اخبار 24 ساعة - سبق عاجل من أنحاء العالم 4 06-30-2010 03:36 PM
مثل القمر لك تنجذب كل الانظار فتى الخليج الشعر و همس القوافي 10 09-15-2007 04:06 AM
مناظر تمتع الانظار عثمـــــان صور 2017 15 02-19-2005 09:56 PM

الساعة الآن 07:21 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103