تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

رواية ما فيه رجال يستحق قلبي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-16-2011, 03:01 PM   #1 (permalink)
الوافي f15
رومانسي مبتديء
 

ADS
رواية ما فيه رجال يستحق قلبي




ثاني روايات:غــ الكون ــلا!
انا ما احلل ولا اسامح من يسرق الروايه ويكتبها بأسمه...

ما فيــ ــه رجال يستحق قلــبي

الجــــــــــــ1 & 2 & 3 ــــــــزء

داخل عالم مو موجود فيه الا شهد وهي سارحه بخيالها ......
يا ريته يحبني...ااه لو كان يحبني ...فديته يا حبني له ....ســــــــــطام ...اموووت فيك انا
ويقطع تفكيرها صوت المعلمه:شهد....
شهد:هااااااااااااا
المعلمه:وين وصلتي....ممكن تعيدين اللي قلته
شهد:صراحه كلامك كثير تو كنت بقولك تعيديه لي
المعلمه:اطلعي برا حصتي
بثينه:اصلا خلصت الحصه من قبل 5 دقايق
المعلمه:يعني تطرديني
بثينه بهمس:ايه اطردك واطرد ابو اللي جابك
المعلمه:خيــــر...كأنني سمعت شي
شهد:هذا صوت ابله هيا ....
المعلمه..>ما عندها رد<:كل شي بدرجاته يـــا بثينه وشهد
(وطلعت من الفصل..وهي حدها معصبه..وتدخل عليهم المعلمه هيا...او بمفهوم اوضح..العسكريه...)
هيا وهي تصرخ:وش تنتظرون ان شاء الله بطاقه دعوه عشان تروحون للقاعه
شهد:تو طالعه الابله وحنا وش دخلنا
هيا:بلا كلام فاضي..ويلا بسرعه للقاعه(وراحت)
نوف:يمه قلبي وقف يوم سمعتها
ريهام:مالت عليها قاهرتني
بثينه:مين...؟
ريهام:امي...يعني مين غيرها ابله هيا
بثينه:على ***..زيــن..
دانه:بثينه لازم تسب....ما تعرف تقول كلام حلو
بثينه:خليت الحلا لك يا ام الحلو
************************************
ريناد:عمادوووو انقلع عن وجهي
عماد يغني:انا اكثر منك...انا احسن منك...لا لا لا لا لااااا لاااااا
ريناد:عمادووو يا زفت انقلع
عماد:هاهههها انا كامل وانتي ناقصه درجتين ...هاهاههاااا
رياض:اعقلووو اقوووول لا يجيكم كف
(رياض >> 26سنه ويشتغل ,عماد وريناد توأم >> 16 في اول ثانوي)
ريناد:اووووبس رياض امي تقول لك تعال خذها من المحاضره في مدرسة البنات
رياض:....يلا انا برووح
عماد:خذني وياك...ما ابي اجلس معها اخاف
رياض:اقول اعقل ترى العقل زين
ريناد:زين ولا سوا
عماد:لا موبايلي..هههههههههههههههههههههههههههههه
رياض ما رد وطلع وتركهم مع سخافتهم
*****************************
سطام ينتظر اخته برى المدرسه.....وشوي وتطلع شهد وتسرح وهي تناظر فيه
شهد:لازم كل يوم اشوفك واتعذب بشوفك ....ليـــه....وشلون حبيتك...مدري
المهم اعرف اني احبك ...ومو أي حب....حب الجنون...
ظميا:هيه شهدوو مو ناويه تكملين طريقك...؟
شهد تروعت:بسم الله من وين طلعتي...من بعد الفسحه وانتي ما كلمتينا وش فيك زعلانه....؟
ظميا:لا والله بس اللي بجنب نشبت لي الله لا يوريك بس تتكلم ما فهمت ولا كلمه من اللي قالته الابله طول الحصه سوالف
شهد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
(وهي تمشي متوجهه لسيارتهاصدمت في واحد)
شهد:وجعه تاخذك ما تشوف ....احول...تبي اشتري لك نظارات...بجد غبي
......:مدري من اللي ما يشوف
شهد:كل خرى انت وذا الوجه....شين وقوي عين...
الرجال عصب مررره عليها .... اخلاقها زفت بجد
(يوم ركبت السيارة)
عبدالله:هلا هلا تو ما نورت السياره
شهد:مظلمه بوجودك
عبدالله:الله يسامحك بس-_-...
شهد:هههههههههههههههه اكثر شي يضحكني فيك لما تسوي نفسك تكسر الخاطر
عبدالله:هههههههههههههههههههه مرسي
شهد:تكفى مر على باسكن مشتهيته
عبدالله:على جثتي...لا تحلمين
شهد:اووووووف طيب طيب خذني بس للبيت
عبدالله:وهذا اللي بسويه
(شهد >>17 سنه ثاني ثانوي , عبدالله >>24 وهو في اخر سنه في الجامعه)
********************************
في العصر اتصلت بثينه على ريهام....
بثينه:لاااا كان ما رديتي احسن
ريهام:والله ....اجل يلا مع السلامه
بثينه:اقول بلا سخافه ...كنت بكلمك عن شهد
ريهام بصدمه:شهد.وش فيها....صاير لها شي...
بثينه:اقول ممكن تسكتين شوي....اليوم اذا رحنا بيتها ابيك تروحين قبلنا كلنا وتكلمينها عن سطام....قولي لها انه ما يناسبها
ريهام:مو اول وحده يجيك هذا التفكير قلت لها من قبل لكن ما تسمع...كم مره اقولها انو نص البنات اللي في الراشد يعرفونه لكن ما تسمع الكلام
بثينه:حاولي اكثر بلييييز
ريهام:ممكن سؤال...ليه انتي مهتمه بالموضوع
بثينه:شوفي انا ادري اني دايم اسب واسوي نفسي مو مهتمه لكن ترى عندي احساس وانا بجد خايفه عليها
ريهام:بحاول....وبشوف وش اقدر اسوي
بثينه:طيب يلا باااي
********************************
شهد تو صاحيه من النوم وعلى طول قامت تاخذ لها شاور سريع وتتجهز بعد ما خلصت من نفسها نزلت ترتب غرفة الضيوف اول شي زحفت الكنبات مع الشغاله على جنب وفرشت على الارض فرش كبير وفوقه فرشت 3 عشان ما يتألمون من الأرض ووزعت الشموع على الغرفه وشغلت المكيف وجابت مخدات حرير ورمتهم على الفرش واخر اضافه نثرت ورقات الورد الجوري عليه وطلعت
(لما جات ريهام...)
شهد:اهلييييييييييييييييييين وسهلين تو ما نور البيت
ريهام :منور بوجودك .....اقول قبل لا يجون ممكن اكلمك بسرعه
شهد:تعالي اول ندخل بعدين قولي اللي تبين اووكي...؟
ريهام:يلا
(ودخلو الغرفه)
ريهام:حركاااااااااااااااااااااات وش عندنا .... الأخت ممسويه جو رومانسي
شهد:احم احم ..... بس ناقصنا جلاكسي ...الحين عبووود بيشتري
ريهام:طيب بسرعه خلينا اقول لك
شهد:يلا قولي
ريهام:انتي تعرفين وش كثر انا احبك وما ودي انك تتأذي
شهد:ادخلي بالموضوع بدون مقدمات..وش صاير
ريهام:سطاااااااام....
شهد:سطاام....؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟؟؟؟؟؟!!!!!!
ريهام:ايه سطام....سطام يا شهوووده ما يناسبك ليه انتي مصره على انك تحبينه
شهد:يعني وش تبين مني الحين
ريهام:لازم تنسيه...انتي اكثر وحده تعرفين انه مغزلجي....وما يحب الا نفسه ونص البنات اللي في الراشد يعرفونه
شهد:انســـــــــااااااه(ونزلت دموعها بسرعه...هذا طبع شهد ما تتحمل على طول تنزل دموعها وهذا الطبع مو بس فيها حتى ريهام...هم مررره قريبين من بعض)
ريهام:شهوووده تكفين لا تبكين انا وربي ما ابي الا مصلحتك...ابيك تنسيه قبل لا تتعلقي فيه اكثر....شهوووده بلييييز عشاني لا تبكين
(ورن الجرس....لكنهم ما حسو فيه وامها كانت طالعه)
عبدالله على طوول فتح الباب
نوف على بالها شهد اللي فتحت:وجعه تاخذك ساعه عشــ عشـــ 0_0 (وبدون احساس وكالعاده صرخت صرخه فجرت اذان عبدالله) اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااه
عبدالله:اذاااااني شوي شوي علي
طلعت شهد وريهام بسسسسرعه:وش صاير
عبدالله:يلا انا برووح للربع(وراح بسرعه)
نوف:الله ياخذك قولي ااامين...ليه تخلين اخوك يفتح لي....؟
شهد:وانا وش دراني عنه انا اللي قلت له افتح لنوف...؟
ريهام:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
نوف:معليه معليه مو وقته
(وجات ظميا )
ظميا:الحمد لله الباب مفتووح هههههههههههــ ^_^ ـههههههههههههههه
نوف:كلي خرى
ظميا:يمه بسم الله علي وش فيها شابه ناار علينا
(ودخلت دانه)
دانه:وش فيكم واقفين....لا يكون هونت مو عازمتنا لاني ما لي خلق اتزين مره ثانيه....(هذي هي دانه اللي ما تعرف الا المزح والضحك والمشكله ما تضحك الا على النكت السخييييييفه)
نوف:خلونا ندخل.....
(ودخلو كلهم الغرفه .....ما ينقصهم الا بثينه....)
شهد:دندوون وش اخر نكتك قووولي لنا بليييييز
دانه:ااحم ااحم
ظميا:خلصي علينا وقولي
دانه:في هندي يرقص مصري ليه....؟
البنات:ليـــــــــــه....؟
دانه:لانه سوداني...ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
ظميا:ههههههههههههه بايخه
دانه قامت تناظر في ظميا...ظميا:حلووووه تجنن النكته
دانه:على بالي....
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههه
(رن الجرس ورااااحو بسرعه كلهم بفتحون)
بثينه:يمه روعتوني....وش ذا وش فيكم ناطين في وجهي...
ريهام :نحبك ... وش نسوي
بثينه:حبك برص قولي امين
شهد:تعالو بس قبل لا تتهاوشون
(ورجعو دخلو كلهم...)
بثينه يوم شافت الغرفه:لالالا ما هقيتها منكم ...بجد طحتو من عيني .....ترى عيب اللي تسووونه...
ريهام:ليه وحنا وش نسوي...؟
بثينه:يعني بالعقل بنات مسوين لهم جو رومانسي وما بينهم شباب وش معناته
شهد:يا حقييييييييييره .....فهمتك ...وربي افكارك وصخخخخه جدا جدا جدا
بثينه:صح النوم....تو تدرين
نوف:اقول خلصو تقول شهدووووه ان عندها لعبه يلا نلعبها
ظميا:يلا يلا انا متحمسه
دانه:وانا وانا بعد يلاااااا يلااااا
شهد:اول شي من تتبرع وتكون الضحيه
ريهام:انا....بس لحظه وش علي اني اسوي....؟
شهد:انتي تمددي على الأرض
تمددت ريهام على الأرض....
شهد:الحين ظميا ودانه امسكوها من رجولها....ونوف وبثينه من يديها وانا من راسها وراح نرفعها فوق وكل وحده تسألها سؤال واذا جاوبت ريهاموو كذذب ووحده منا عرفت انها كذب تترك الجهه اللي ماسكتها ان كانت ريهامو قويه بتصبر الى اخر اللعبه بدون ما تكذب وان ما قدرت تستسلم
البنات:وااااااو فله
بثينه:يلا مع انها مو مررره بس خلونا نكتشف ماضي رهاموو الاسود
ريهام:كلي تبن
بثينه:والله ما ياكله الا اللي قالها
شهد:يلا نلعب خلصونا...اوف
(وبدؤ باللعب وبدت الأسئله من دانه..)
دانه:ريهام..من اول واحد حبيتيه
ريهام:ولد خالتي......
ظميا:كم مره حبيتي
ريهام:لحظه احسب لكم......اممممم 9
البنات:اللله!!!!!
بثينه:اممممم..انتي كنتي تكلمين احد قبل ملكتك
ريهام:كلمت كثثثثثثثثثثثير ..على الفيس والبليارد....بس جوال لا.....
شهد:امممممم.....لو احمد نساك وش بتسوين
ريهام:بحاول اذكره مين انا
نوف:وان ما تذكرك
ريهام:بتركه...وبنساه
دانه:وان شفتيه يرقم بنات
ريهام:بكيفه
شهد تركت راس ريهام .....لانها كذبت
ريهام:ااااييييي
ظميا:احمد ..وش لون عيونه
ريهام ما تبي تجاوب...ينقال لها تغار:ما ادري
نوف تركت يد ريهام.....وصرخت ريهام :ااااااااااااااااااوتش
بثينه:عمرك شفتي احمد بدون بلوزه
ريهام:اكيد لااااااااا
دانه:لما تبين تسكري الجوال منه وش اخر كلمه تقوليها
ريهام:مالكم دخل
بثينه تركت يدها وفي هاللحظه طاحت ريهام ما بقى الا رجوالها وتركوها
البنات:ههههههههههههههههههههههههاااا
ريهام شوي وتبكي:انقلعو عني
شهد:تجننين يا رهووومتي وربي
ريهام سفهتها...ولا عطتها وجه.....ثم قالت:اقول شهد ليه ما لعبتي..ولا خايفه تطلع فضايحك مع سطاموووو
شهد:اسمه سطام.....
ريهام:سطامووو الحمار امس شفته ذكرني بجزمتي
شهد غرقت دموعها:اسمه سطااااام
بثينه:ريهام خلاااص
ريهام:تصدقون سطاموووو اكبر مغزلجي...ويحب كل البنات عدا بنت اسمها شهد
شهد ما تحملت الواقع وبدت تبكي...وصرخت:اسمه سطاااااااااااااام وما يهمني وش قلتو عنه المهم اني احبه .....وادري انه مغزلجي..لكني للحين احبه وبظل احبه طووول عمري وما بتزوج غيره فاهمين.....وحتى لو ذقت العذااب معه...(وبهمس قالت)وحتى لو ذقت العذاب معه....(وضمت نفسها ورجعت تهمس)وحتى لو ذوقني المرّ ......
ريهام:شهد انا...انــــ
بثينه:ريهامووو خلاص اسكتي مو ناقصين
دانه وكعادتها المعتاده في تغيير الموضوع:في هندي هندي ليـــه...؟
................ما احد رد عليها..............
دانه:لانو هندي
شهد من بين دموعها:هههههههههههه
دانه:انا اكتر وحده اضحككم...انا اهم وحده بينكم
بثينه:من مدح نفسه...يبي له رفسه
دانه:تيس يرفسك
بثينه:يرفس اللي قالها
*************************************
سطام:يمــــــــــه ما ابي اتزوج.....
ام سطام:يا ولدي...يعني متى بتتزوج.....انا بموت وما بشوف عيالك
زينه:هه هه هااا هذا يتزوج.....هذا حده في المغازل...
(سطام>>24,زينه >>23 مخطوبه ,عبدالاله >> 5 شهور )
سطام:زينوووو مو ناقصك
زينه:لااا...خلي امي تعرف سوالفك...انتي تبي بس تتمشى على كيف كيفك وترقم الصايعات والمايعات وامي ما تدري عنك...خلي بس ابوي يرجع من برى..وربي اعلمه
سطام:علميه...وشوفي وش يجيك...ويلا انا رايح
زينه:وين...مواعد خويتك....ولا رايح لشقه دعاره....ما انا صرت اتوقع كل شي منك...كل شي...الحمد لله والشكر....انت تغيرت يا سطام....وش اللي غيرك...؟ انت صرت انسان حقيييير....وما عدت اخوي اللي اعرفه
وما تحس الا بكف على وجهها..سطام:هذا انذار لك...عشان ما تتدخلي بحياتي
(وطلع من البيت واخته تبكي.....)
******************************************
الجمعه على الجوال....
ريهام...يلا افتحي الباب
شهد:يلا ادخلي مفتوووح
ريهام:باب غرفتك يا حوله
وراحت شهد تفتح القفل....
شهد:هلا والله برهووووووووووووووووووووووومتي
ريهام:هلا بك زوود شهووودتي
شهد:ادخلي بسرعه....
ريهام:يماما وش صاير
شهد:بس كذا
ريهام دخلت وشافت لابتوب شهد مفتوح والخلفيه صورة سطام...!!
شهد:وش فيك فاتحه فمك..وعيونك طايره
ريهام:اللي اشوفه سطام...ولا اتوهم....؟
شهد:ترى بس رسمه مو فيديو
ريهام:كيف رسمتيه.....؟
شهد:لا والله...يعني اول مره تعرفين اني ارسم..؟
ريهام:لااا بس هذا يحتاج لأنك تشوفيه

شهد:انا حفظته من كثر ما اشوفه....^_^...غبيه
ريهام:طيب ارسميني في لوحه كبيره...
شهد طلعت لوحه من دولابها...وفتحت الحامله للوح عشان تقدر ترسم....
ريهام:لحظه بتمدد على السرير.....(وحطت يدها على خدها وتمددت على جنب)
شهد بدت ترسم وريهام تحن فوق راسها...:ما خلصتي....وشهد ترد :لااااااا
ريهام:يوووووه مرت ساع هالا ربع ولا خلصتي...تعبت..لاعت كبدي
شهد:بس شوي باقي....
وفي هاللحظه سهت ريهام وبؤبؤ عينها كبر وصارت العدسه صغييييره بسرعه شهد عدلت العيون اللي بالرسمه طالع شكلها رهيييت....وبعد ربع ساعه
ريهام:ما خلصتي....؟
شهد:من زماااااااااااااااان بس ما حبيت اقطع تفكيرك...
نطت ريهام وتشوف اللوحه:يااااااااااااااااااي ما توقعت اني حلوه لهدرجه....يا ربيي
شهد:يا شين الغرووور...
ريهام:من حقي اغتر لاني حلوووووووه
شهد تعايرها:لاني حلوووووه....ما اقول الا مالت ثمــ(ن) مالت عليك
ريهام:انتي بس تسبين ....اتحداك لو اسبوع مر بدون ما تسبي....
شهد:اقدر.....
ريهام:لا ما تقدرين...المهم بس اعطيني اللوحه بعطيها حمووودي
شهد:نعم نعم نعم
ريهام:ايه عندك اعتراض....
شهد:بس انا رسمتها لي
ريهام:لا والله ابيها انا لحمووودي....
شهد:احلمي
ريهام :طيب وش رايك لو تحديتك ان خسرتي باخذ اللوحه اووكي
شهد:اوووك بس وشو التحدي
ريهام:انك ما تسبي لمدة اسبووووع كامل ...ابدا ولا حتى كلمه صغيره
شهد:اتفقنا.....
ريهام:بيبدئ التحدي من بكره بالمدرسه
شهد:اووووكي...
ريهام:يلا باااي برووح قلت لامي بس ساعه...خخخخخخخخخخخخخ
****************************
ماجد:مام ما ابي اسمع ان دموعك نزلت....ابي اسافر وانا مرتاح
ام ماجد:وانت مستعجل على السفر وش له(وقامت تبكي)لهدرجه تبي تفتك مننا
ماجد:يالغاليه مو قصدي....باقي بس شهر على سفري...وانا ان ما كلمتك من الحين بتبكين من بكره
جنان:يوووووه من بيمشينا اذا رحت
ابو ماجد:اها يعني انا مت خلاص
الكل:الله يطول بعمرك...
جنان:لا بابا مو قصدي كذا(وراحت ضمته)
ملاك:طيب ليه ما تتزوج وبعدين تسافر..فكره حلوه صح..ادري ادري ادري
ماجد يقلد صوتها:ادري ادري ادري....اقول على جنب اصرف لك
ملاك:يوووووووووه وانا وش قلت...؟
(ماجد >>25 سنه تخرج من الجامعه ويبي يدرس برى,جنان >>18 سنه ثالث ثانوي وفي نفس مدرسة البنات,ملاك >>15 ثالث متوسط ومجننه الكل بإقتراحاتها)
ماجد:لتك بس تحتفظين بأفكارك
ملاك:زين زين....ولا عاد افكر لك ولا لمصلحتك
ماجد:يكون احسن
****************************************
احمد:يا يمه .... هذي بنت اختك لوعت كبدي ..يعني انا خلاص متزوج وش تبي تتقرب مني...فهميها تكفيييييييين...
ام احمد:انا ما راح اقول لها شي...اذا تبي قولها انت
احمد:لا لا ما ابي حتى اكلمها....خليها تطس
ام احمد:وبعدين من الاحترام تقول بنت خالتك مو بنت اختك
احمد:السموحه يالغاليه....يووووووووووه وهذي بعد ليه ما تتصل لازم حنا نسأل
ام احمد:ميـــن...؟
احمد:ريهام....في غيرها اكلم...
ام احمد:البنت وراها دراسه فك عنها شوي
احمد:يووه زوجتي بعد
ابو احمد:ما بعد العرس عشان تقول زوجتي...
قام احمد لأبوه يسلم عليه ..باس راسه ويده:هلا والله بالغالي
بو احمد:هلا فيك...استريح وانا ابوك....
احمد:لا انت استريح انا بروح اكلم ريهام
بو احمد:براحتك....
(احمد >>26 سنه ويشتغل ,قمر>>13 في اول متوسط وهي اخته الوحيده لكن عقلها اكبر من سنها....بكثييييييييييير ^_*)
******************************
ظميا:لميوووو ووجع وين كتابي ...اكيد انك اخذتيه
لميا:لا وربي مو عندي...شوفي حموود
محمد:لالا مو عندي ثوفي ماما
ظميا:اقول طلعه خليني احل واجب الزفته
محمد:يووه ما تثدقيني...؟
ظميا:لا ما نصدقك
محمد:احثن مو لاذم (احسن مو لازم)
فجر:وش صاير.....؟
ظميا:فجوووووور تكفين قولي لحميدووو يطلع كتابي
فجر:هههههههههه حمود ما ياخذ الكتب صح...؟
محمد:ايه
فجر:لانو شاطر...صح
محمد:ايه
فجر:وش لون كتابك
لميا:ابيض هو للانجليزي
فجر:حمووودي ما شفت كتاب لونه ابيض....انا اعرفك شاطر وتشوف زين مو مثل هالحولتين....صح؟
راح محمد وطلع الكتاب لها ....
فجر:فديته الشاطر انا ....
سلطان:تعالي فجووور بجنبي واتركيهم مع حوستهم....
(سلطان اكبر واحد >>28 سنه ومتزوج,فجر >>زوجة سلطان 22 سنه,ظميا ولميا توأم يشبهوون بعض كثير >> 17 سنه بثاني ثانوي لكن كل وحده له صديقات غير,محمد اخر العنقود>>4 سنوات..ومهنته يشخبط في الكتب)
فجر راحت بجنبه وجلس يناظر فيها ويبتسم
لميا تهمس لظميا:لاحظي شوي وياكلها بعيونه..يابنت امي دوري لنا مثل هذا المزيون...اخوي...ااااااااه

ظميا:هيـــــــــه عقلي ...وخليني ادور لنفسي اول...خخخخخخخخخخخخ
سلطان:وش تتكلمون عنه.....؟
لميا:الــــ... الــــ.... الواجب ايه الواجب...صح ظمو
ظميا:ايه ايه صح
سلطان:واضح جدا انكم تتكلمون عنه
****************************
متعب:يا بنت الحلال ما اقصدك
رميس:الا الا انت تقصدني...انا مو غيبه
متعب:واضح
رميس:اوووووف ماما لا تزوجين ولدك ابد....وربي بيموت كل البنات
متعب:اكيد من جمالي
رميس:لا وانت الصادق من ....
(قام متعب يناظرها بقووه):من وشووووو
رميس:من...من....من حلاتك
متعب:على بالي
رميس:انا بروح غرفتي اذاكر..يلا بااااي
متعب:علينا بتذاكرين...اهاا صدقتك
رميس:اجل وش بسوي يعني...
متعب:يمكن الجوال يناديك
(متعب>>26 يشتغل, رميس>>19 اول جامعه وتو ملكتها من اسبوع )
رميس:وانت وش دخلك
ام متعب:وانتو ما تسكتون...لا حول ولا قوة الا بالله
رميس:بااااااي
*****************************
ريهام:رنيمووووو ....
رنيم:نعم...
ريهام:جيبي لي مويه
رنيم:لا صرت شغالتكم تأمري على كيفك
غلا:انا بجيب لك مويه
ريهام:تسلمي لي يا غلوووو يا حلوه
اميه:وانا بعد جيبي لي
غلا:بس مو مجانا
اميه:وانا اقول من وين نازل الكرم
غلا:اميه تحلي لي رياضيات وريهام القراءه
ريهام:تدرون ...بخدم نفسي اصرف
ام ريهام:هههههههههههههههه أي والله احسن لك
غلا:اووووووف ما لي خلق احل
ابو ريهام:تو الناس على الطفش
(اميه>>23 متزوجه, ريهام>>17 ...ومن قبل شهر احمد ملك عليها,رنيم 13 اول متوسط صديقة اخت احمد رميس,غلا 9 سنوات في رابع ابتدائي)
*********************
بثينه:هنووووووووووووووووووده
هند:هلا....؟
بثينه:وين ذعار...؟
ذعار:خيـــر...؟
بثينه:وين جوالي....؟
ذعار:وش تبين فيــه...؟
بثينه:يوووه جوالي....
ذعار:راح عليك
بثينه:ذعارووو طلع جوالي ولا...
ذعار:ولا وش....يا روح ماما
بثينه:طيييييب يا ذعار
(هند>>19 سنه, بثينه 17 سنه وهي عنيييده وما تحب احد يغلبها في أي شي وفيها شوي غروور ,ذعار 21 سنه )
ذعار:وش بتسوين يعني....؟
بثينه:انت شوف بنفسك
(وراحت ترررركض لغرفتها واتصلت من التليفون على نوف..)
نوف ردت:مين...؟
بثينه:انا بثبث ....بسرعه حالة طوارئ....ذعاروو ماخذ جوالي ابيك تهكرين ايميله واللا كله....
نوف:اعطيني الايميل وانا اقول لخالد الحين....
بثينه:طيب خذي........*******************
نوف:يلا بااااي
.......................
نوف:خالد خالد خاااااااااااااااااااااااااااالللد
خالد:ووجع خير
نوف:تكفى تكفى وتكفى تهز رجاجيل....هكر هذا الايميل....
خالد:ليـــــــــــه
نوف تكذب:لانه حلف انه بيهكر ايميلي ...وجهازي كله وانا خايفه في صور لي في اللاب
خالد :ومن وين ماخذ ايميلك
نوف:اقولك بعدين بس بسرعه هكره
خالد اخذ الايميل وما هي الا ربع ساعه وخلص شغله
نجود:وش تسووون..؟
نوف:بسم الله من وين طلعتي
نجود:تو جايه يا الحوله
نوف:تصدقين كنا مفتكين منك
نجود:لا ما اصدق ...والحين وش تسوون
نوف:ما لك دخل...انقلعي لزوجك
نجود:نوف عيب عيب هالكلام ما يصير تسبين
نوف عصبت حدددها وصرخت:خالد خلصت من الشغل...؟
خالد:ايه خلاص
نوف:طيب باااي
(نجود 22 متزوجه ودوم تتهاوش مع نوف,خالد 20 في 2جامعه,نوف 17 وهي انسانه نعووومه ومسويه نفسها في المدرسه هاااديه جدا)
**************************
**واخر عايله راح تتعرفون عليها**
دانه:مااااامااااااااااااااااااااااااا
ام ريان:خير وش صاير
دانه:ريانووو لعب بكتبي اهئ اهئ
ام ريان:تستاهلين...تدرين ان اخوك ما يترك شي الا وشخبط فيه

روان:وش صاير....؟
دانه:كل هذا بسببك...انتي مخليه غرفتي مفتوحه
روان:طيب نسيت اسكرها
دانه:رويييين يالزفته ريانوو لعب في كتبي ....
روان:ههههههههههههههههههه احسن
(روان>>19 سنه,دانه 17 سنه وهي تحب الضحك اكثر من أي شي,ريان>>4 سنوات )
دانه:اصبري يا روووين بتشوفين وش بسوي فيك
روان:بعلم عليك ان سويتي لي أي شي
دانه:بتعلمين من....زوجك....؟
روان:اصلا انا ما بععد اتزوج
دانه:قلت يعني يمكن تكلمين خطيبك بدون ما تدري امي
روان:هااااااا ....لا طبعا
دانه:اها اجل تضحكين مع من في الليل
ام ريان:روانووو..باللي ما تستحين اللي تقوله اختك جد؟؟؟
دانه:يلا بااااااااااااااااااي***^_^
***********************
(في المدرسه)
بصوت هامس>>شهد:اماااااااااااااانه...
بثينه:فااااتك وربي يجننن وه فديته
شهد:يوووووووووووووووووه حررام كنت ابي اشوفه
بثينه:عيونه.....تطيح الطير من السما
شهد:اشششششششش لا تقولين
المعلمه(فضيله):وشو اللي لا تقووول...؟
شهد:اااا لا تقول لي عن الدرس اللي بتشرحينه بكره..لاني متحمسه له
فضيله:اهاااا طيب ممكن تجاوبين على هذا السؤال
شهد:أي واحد اللي فوق ولا اللي تحت
فضيله:اللي فوق
شهد:قولي له ينزل
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فضيله:شهد بدون استهبال لو سمحتي
شهد:يوووه ما اشوفه من فووق
فضيله:طيب اللي تحت
شهد:عيوني تعورني ما اقدر انزلها تحت
فضيله:طيب اطلعي برى
شهد:ما ابي
فضيله:اقولك برى ولا بتنقصين
شهد:يعني الحين ما عمرك نقصتيني
وحده من بنات الفصل:اصلا ابله فضيله دايم تنقص
فضيله:دلال ما حد طلب يسمع صوتك
دلال:الاعتراف بالحق فضيله
شهد:ايه فضيله الـــ.....(وقالت اسم عايلتها)
فضيله:طيب يا شهد انا اعلمك الاسلوب لما تكلمي معلماتك
شهد:علميني بكره
بثينه:ايه صح انتهت الحصه
دانه:يلا قومو نطلع ما صدقنا تجي الفسحه...
ريهام:وانتي يا دانه ما هم اللا بطنك...
نوف:هههههههههههههههههههههه يلا بس نطلع
شهد:تنتظرنا هوشه...
ظميا :ليه وش صاير
شهد:شفتو هذي الغبيه اللي في اول ثانوي ....تقولي تنتظركم هوشه اليوم
بثينه:تقصدين ...تغريييد...هههههههههههه
شهد:قومو انا متحمسه
(ولما راحو يتمشون تجمعت شلة تغريد عليهم)
ظميا:انا ما احب الهوشه
بثينه:تقصدين ما تحبين الفزعه يا خوافه
نوف:شوفو تاشر على شهد
تغريد:هييييييه انتي...
شهد تتلفت يمين ويسار:تكلميني انا
تغريد:في غيرك
شهد:اسفه بس ما توقعت انو بنت في مستواك تجي تكلمني...مو هوشتنا خلصت وش له راجعين....
تغريد:ليه خفتي مننا
بثينه:هه هه هااا ما ناقص الا انتو نخاف منكم يا .....
تغريد:كملي يا وش
بثينه:لساني ما يتشرف ينطق بأسمكم
شهد:اسمعي بث بث هذولا يأجوج ومأجوج يناسب لهم
(كانو توأم الله لا يوريكم مثلهم طوال ..وحده اسنانها الحمد لله والشكر وحاطه تقويم ولاجت تتكلم تتفل مع كلامها والثانيه تظن نفسها ملكه جمال وشعرها مجعدته ينقال لها كأنه اندومي محروق....اما تغريد فهي قزمه وعندها شامه سوده بجنب خشمها وشعرها قصير تذكرني بــ جنجر اللي في نيكلودين مع انج نجر احلى)
نوف:هااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههه حلوووووه
تغريد:هيه انتي يــ أم كحله ...يناسب والله هالأسم
دانه تقلد صوتها ونقزاتها لما تتكلم:هيه انتي يــ ام كحله
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يأجوج:اقول يا بنت الكلب
شهد:احترمي نفسك انا ما دخلت اهلك في الموضوع فخلي امي وابوي بعيد
مأجوج:بنت كلب وخنزير بعد
شهد عصبت بس مو قادره تسب لانو للحين الإتفاق اللي بينها وبين ريهام موجود
تغريد:هههههااا ما عندك لسان
شهد:لا والله عندي لسان بس ما يشرفه يرد على الفاظكم بعدين لو رديت بتسمعين الرد ...؟ ما اظن لانك طوووييييله مره ما بيصلك صوتي(تستهزء طبعا)
يأجوج:تفوووو عليك يا حيوانه
شهد بعدت بشكل مفاجئ وقامت تحرك يدها وكأنها حرانه وتقول:وععععع الله لا يهينكم اللي عنده معطر جو يجيبه.....لاعت كبدي...وربي ريحه ولا اظن ان في مثلها ....يارب ارحمني....ولا هالحمم الناريه اللي تطلع من فمك ذوبتي (وصرخت بقووووه)عطري فمك قبل لا تجييين تكلميننا....
حتى خوياتها قامو يضحكوون.....ريهام تدخلت اخيرا:لو سمحتي....ممكن طلب
تغريد:خيـــر...؟
ريهام:اذا عندك ادب ردي واذا ما عندك ابتعدي ...لاننا ما يشرفنا ننزل لمستوى الفاظكم
مأجوج:والله احنا اللي ما نتشرف بالكلام معكم
بثينه تو بترد قاطعتها شهد:وان بليت بشخص لا خلاق له
ريهام:فكن كأنك لم تسمع ولم يقلِ...
تغريد:كلي خرى ما حد ما عنده اخلاق الا انتو
شهد:يخاطبني السفيه بكل قبحً....فآبا ان اكون له مجيبا...
يأجوج:انتي السفيهه والحقيره والواطيه
شهد بكل برود تكمل بيت الشعر:يزيد سفاهتا فأزيد حلما...كعودٍ يحترق فيفوح طيبا
عصبت يأجوج واعطتها كف....
شهد:احترمي حالك للأن ما مديت يدي
يأجوج:انا ابيك تمدينها...واعطتها كف ثاني
شهد عصبت وصرخت ورفعت يدها وقالت:وربي هذي اليد بتعلمك الأدب
قامو نطوا يأجوج ومأجوج ضرب فيها وشمخو في وجهها والبنات يحاولون يبعدونهم عنها الى ما عصبت بثينه ورفست وحده منهم
بثينه:بعدو يا كلاااااب ( وظلت ترفس فيهم الى ما بعدو عنها)
شهد كانت طايحه على الأرض وتحس بدوار...ووجهها رايح فيها ما قدرت ترد الضرب لانها كانت متفاجأه من اللي نطو عليها...
شهد:اااااااااااااااااه
بثينه:ليه ما ضربتيهم
شهد:وربي وحووووش راسي يدووور
بثينه:يمكن حامل....هههههههههه
شهد:يالله فاضيه...بس انا اعلمهم ....بيشوفون وش بيصير لهم الحين
بثينه:بعد الضرب اللي اكلتيه..كان حاولتي تبعدينهم عنك
شهد:اول شي انا متعمده ما ابعدهم تبون تعرفون ليـــه.....الحقوني وشوفو
ظميا:يا شهد لا تخاطرين اكثر

شهد:انتي اسكتي يا جبانه....حتى ما حاولتي تدافعين عني انتي ودانه....وين الفزعه والكلام اللي تقولينه...
ظميا:انا ما احب اتهاوش
شهد:خلاص ما دامك ما دخلتي بداية الهوشه لا تجين الحين وتنصحين...نوف جيبي قلم احمر سايل وتعالي
راحت نوف ركض وجابت القلم وصارو يمشون معها وشوي وقفت قدام بنت
شهد:هلا والله ببنت العم
تماضر:اهلين شهووده وش صاير لك....؟
شهد:ضربوني....والحين بروح اشتكي....وش اللي يخلي البنت تنفصل اسبوعين..؟
تماضر:هههههههههههههههههه فهمتك...وين القلم
نوف اعطت تماضر القلم ...
تماضر كسرت القلم عشان يسيل الحبر وبدت تحط قطرات على وجه ويدين شهد وكأنه دم ويوم جات بتروح شهد عشان تبلغ الإداره قالت تماضر:لحظه..
(وطلعت قلم ازرق من جيبها ولونت صبعها بعدين مسحته تحت عين شهد وكأنها داخله مصارعه...خخخخخخخخخ
شهد راحت للإداره...المديره يوم شافت شهد خافت ودخلتها بسرعه..
المديره:وش صاير....؟
شهد تتصنع البكا:بنات هجمو علي...ضربوني ضرب...وما بعدو عني الا يوم بثينه رفستهم....
المديره:مين..اعطيني أسمائهم....
شهد:تغريد الـــ...... و العنود الــــ.......والهنوف الـــــ........
المديره:وكيف بنات من اولى يضربونك
شهد:اذا هم متوحشين انا وش ذنبي وربي اظافرهم طوال...ويخوفون
المديره:طيب انا بتفاهم معهم
شهد:انا يا استاذه اطالب بفصل تأديبي لهم ....انا مو بايعه عمري اخاف بكره يقتلوني...
المديره:ما توصل لهدرجه....؟
شهد:عن اذنك انا بروح....اقدر اتصل على اخوي...لان ما ابي البنات يسألوني...؟
المديره اعطتها جوالها:تفضلي اتصلي
شهد اتصلت.....:الوو
عبدالله:هلا من معي...
شهد:انا شهد...عبوود تعال خذني من المدرسه انا تعبانه
عبدالله:اووكي جهزي اغراضك 5 دقايق وجايلك
شهد راحت للفصل وهي تبي تفطس من الضحك
المعلمه هيا:لااا تو الناس ...ما تدخـــ(يوم شافت وجهها سكتت)
شهد:انا جايه اخذ اغراضي وبطلع ممكن...؟
هيا:طيب....
بثينه تهمس لشهد اللي ترتب كتبها في الشنطه:نجحت الخطه...؟
شهد:افا عليك وهذا سؤال تسألينه...انا بروح وبكره بغيب واللي بعده ويمكن الى نهاية الاسبوع الى ما تتشافى الجرووح (وغمزت لها*_^)
(راحت للبيت وعلى طول راحت غرفتها)
*******************************
(انتهى الدوام المدرسي وبثينه في راسها شي...لابد تسويه اليوم)
ريهام:بثينه...متأكده من اللي بتسوينه
بثينه:اكيد اانا ما راح اتراجع عنه ولا لحظه....يلا بااااي
ريهام:ااااااااااه وربي احس انو بتجي المشاكل كلها من ورى هالشي
***************************
بثينه وهي تمشي بإتجاه سطام....وتقول في نفسها(بقوووله ولا راح اتردد) و لما وصلت له وقفت
بثينه:ممكن اطلب منك شي
وطبعا طبيعة المغازل اللي فيه قال بكل ثقه:اكيد امري
بثينه:في وحده اسمها شهد الـــ...... وهي تحبك....وو
سطام:تبيني اتزوجها يعني....؟
بثينه:لاااا...ابيك تخليها تكرهك....لانك ما تناسبها وانت عارف انك مغزلجي...
سطام:وكيف اعرفها ان شاء الله...؟
بثينه:هي تلبس شنطه فوشيه ومرسوم عليها سبونج بوب...وما في احد في المدرسه كلها يلبس كذا....
سطام:ولا يهمك....راح اخليها تحبني اكثر الى ما اطيحها...واكسر راسها
بثينه:وشووووووووو
سطام:هذا من ذكائك تكلميني...ابتعدي عني...لاتروحين انتي بعد فيها
بثينه:انت واحد حقير وواطي
سطام:مو شي جديد...والحين ممكن تنقلعي...لاني مو فاضي لك...وقبل لا يشوفونك اهلك وتعرفين معنى العذاب ....ههه
بثينه منصدمه وخايفه....الله ياخذك من رجال هذا اذا كان عندك رجوله
(كل هذا الكلام سمعه واحد....وخاف على هذي البنت ....ومو عارف وش يسوي...ومو معقوله انه يتزوج ذي البنت عشان يحميها منه...وش راح يسوي.. ومن يكون هذا اصلا.....ووشو راح يصير بمشكلة شهد والشله اللي ضربوها..؟


الوافي f15 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2011, 11:39 PM   #2 (permalink)
روانة
مشرف متميز سابقاً
غريبة من دون الناس
 
الصورة الرمزية روانة
شكرا لك على الرواية

ربي يعطيك الف عافية

لاعدمناك ولا جديدك

كل الود والتقدير لشخصك
روانة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-17-2011, 01:28 AM   #3 (permalink)
شذى الروح ..~
مشرفة متميزة سابقاً - أميرة الإبداع الثالثة
اللهم أهلك بشار وأعوانه
 
الصورة الرمزية شذى الروح ..~
 
يسلمووو الوافي على القصــة

ويعطيك العافيه

و تنقل للقسم المخصص لها

دمت بخير ..~
شذى الروح ..~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-20-2011, 06:02 PM   #4 (permalink)
فراشة الربيع33
رومانسي مبتديء
 
الله عليك يالوافي..والله تحمست..الرواية قمه قمه قمه في الابداع..كملهاااا بليزززز..
بليزززززز
بليزززززززز
بليززززززززز
بليزززززززززززز
فراشة الربيع33 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2014, 05:35 PM   #5 (permalink)
Adnan0999
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية Adnan0999
 
الله يعطيك العافية على الموضوع ربي يسعدك
Adnan0999 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية نبض قلبي ريم & بدر روايات جريئة رومنسية marlin morno روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 54 08-14-2014 08:18 AM
رواية هوى قلبي روووووعة لاتفوتكم..( منقولة ) حلوة ودمي خفيف روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 111 02-10-2014 01:00 AM
رواية سواها قلبي fo0o0n روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 1 02-09-2014 04:32 PM
رواية سلمته قلبي واهديته عمري قلبي اسير حبه روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 17 02-09-2014 02:50 PM

الساعة الآن 01:24 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103