تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات رياضية > كورة عالمية

كورة عالمية دوري ابطال اوروبا وكرة عالمية 2011-2012

ريال مدريد وحلم بلوغ ربع النهائي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-15-2011, 09:07 PM   #1 (permalink)
Mamoun Ahmad
رومانسي مرح
Jellal Mystogan
 
الصورة الرمزية Mamoun Ahmad
 

ADS
إرسال رسالة عبر Skype إلى Mamoun Ahmad
اخبار دوري الابطال والدوريات المحلية




ريال مدريد وحلم بلوغ ربع النهائي


اخبار دوري الابطال والدوريات المحلية

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني إلى حسم تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عندما يستضيف ليون الفرنسي غداً الأربعاء في إياب ثمن النهائي.

وكان ريال مدريد تعادل مع ليون ذهاباً 1-1 في ملعب ليون.

ريال مدريد (حامل الرقم القياسي بتسعة ألقاب) يسعى إلى فك النحس الذي يلازمه في مبارياته مع ليون، حيث فاز الأخير على ملعبه 3-صفر في دور المجموعات في موسم 2005-2006، ثم كرر فوزه على الفريق الملكي في الموسم التالي 2-صفر، ووجه له ضربة قاسية عندما هزمه بهدف في ذهاب الدور الثاني قبل أن يقتنص التعادل إياباً في مدريد 1-1 ويتأهل إلى ربع النهائي الموسم الماضي.

وفشل ريال مدريد في اجتياز حاجز ربع النهائي في المواسم الستة الماضية، ولذلك تعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الفائز باللقب مع بورتو البرتغالي وإنتر ميلان الإيطالي، لقيادته إلى تعزيز رقمه القياسي بلقب عاشر في المسابقة.

وقال مورينيو: "فريقي لا يخاف نتائج الأعوام الأخيرة، فالإحصاءات موجودة لكننا سنخالفها"، مضيفاً: "ريال مدريد أفضل فريق في العالم لكنه نائم، وقوته ستظهر عندما يصحو".

وتابع: "يجب أن نكون في أفضل مستوياتنا لأن ليون فريق جيد جداً ويملك خبرة كبيرة في المسابقة يمكنها أن تساعده".

يذكر أن ريال مدريد لم يخسر على أرضه هذا الموسم لا أوروبياً ولا محلياً حيث يحتل المركز الثاني في الليغا برصيد 70 نقطة بفارق 5 نقاط خلف برشلونة.

ومن المتوقع أن يعود إلى صفوف الفريق الملكي هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي غاب عن المباراتين الأخيرتين في الدوري المحلي بسبب الإصابة.

ويتساوى رونالدو مع مهاجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي في صدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 27 هدفاً لكل منهما.

بنزيمة متألق، ويود الإطاحة بفريقه السابق

اخبار دوري الابطال والدوريات المحلية

وتألق المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة (23 عاماً) في غياب رونالدو إذ سجل هدفين في كل من المباريات الثلاث الأخيرة، وهو يأمل في التسجيل أيضاً في مرمى فريقه السابق مرة أخرى بعدما سجل في الذهاب.

وبنزيمة من مواليد ليون، وفاز مع الفريق بلقب الدوري الفرنسي أربع مرات قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد في تموز/يوليو 2009 مقابل 35 مليون يورو.

تحسن وضع بنزيمة في ريال مدريد بعد بداية صعبة معه، وقد أعرب عن سعادته للنجاح الذي يحققه في الفترة الحالية بقوله: "أشعر بحال جيدة كما أنني محظوظ لأنني أسجل هدفين في كل مباراة حالياً"، مضيفاً: "إننا على بعد 90 دقيقة من التأهل إلى ربع نهائي البطولة الأوروبية"، معتبراً أنه: "يتعين على ليون الهجوم من أجل التسجيل".

وتألق بنزيمة قد يجعل مورينيو يضع المهاجم التوغولي إيمانويل أديبايور على مقاعد الاحتياط، إلا في حال لم يشارك رونالدو أساسياً أو لم يكن جاهزاً تماماً لخوض المباراة.

لم يسبق لليون أن فاز على ريال مدريد في عقر داره، لكنه انتزع التعادل في زياراته الثلاث إلى العاصمة الإسبانية، لكن التعادل بنتيجة سلبية لن يكون كافياً بعد تسجيل الفريق الملكي هدفاً ذهاباً.

وأوضح رئيس نادي ليون جان ميشال أولاس: "أنا واثق من أن مورينيو سيلعب للحصول على نتيجة التعادل السلبي".

^_*________________________________*_^____________ __________^_*

مهمة سهلة لتشلسي أمام ضيفه كوبنهاغن

اخبار دوري الابطال والدوريات المحلية

يخوض تشلسي الانكليزي يوم الأربعاء مواجهة سهلة نسبياً على أرضه عندما يستضيف إف سي كوبنهاغن الدنماركي في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وكان النادي الإنكليزي قد فاز ذهاباً بهدفين نظيفين في العاصمة الدنماركية.

عانى تشلسي كثيرا هذا الموسم من المستويات المتذبذبة وإصابة عدد من لاعبيه، لكن نتائجه بدأت تتحسن في الآونة الأخيرة ويسعى إلى ترجمة استعادته توازنه على الساحة الأوروبية.

ويعتقد نجم الفريق جون تيري أن نقطة التحول لفريقه كانت في المباراة التي فاز فيها على مانشستر يونايتد (2-1) في الدوري الإنكليزي ما أدى إلى رفع معنويات اللاعبين.

وقد تبدو مهمة النادي اللندني سهلة لأنه عاد من كوبنهاغن بفوز بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب، لكن تيري اعتبر أن: "تشلسي سيقاتل حتى النهاية"، مضيفاً: "يجب أن نفوز بجميع المباريات على أرضنا، فثقة جماهيرنا بنا بقيت عالية ونحن مدينون لها بإنهاء الموسم بقوة وأن نظهر المستوى الرفيع الذي نملكه لتحقيق النتائج الجيدة".

وقد يضطر مدرب الفريق، الإيطالي كارلو انشيلوتي، إلى إراحة لاعب أو اثنين لأن تشلسي تنتظره مباراة مهمة ضد مانشستر سيتي الأحد المقبل في الدوري المحلي، حيث يتنافس الطرفان بقوة على المركز الثالث.

ويأتي مانشستر سيتي ثالثاً برصيد 53 نقطة، بفارق نقطتين أمام تشلسي الرابع وله مباراة مؤجلة.

وكان تشلسي كان فقد لقبه في الكأس المحلية إثر خسارته أمام إيفرتون بركلات الترجيح في الدور الرابع.

يذكر أن الفريق اللندني كان تأهل إلى الدور نصف النهائي خمس مرات وإلى المباراة النهائية مرة واحدة في دوري أبطال أوروبا.

ويلعب الثلاثاء مانشستر يونايتد الانكليزي مع مرسيليا الفرنسي، وبايرن ميونيخ الألماني الوصيف مع إنتر ميلان الإيطالي حامل اللقب.

وتأهلت أربعة فرق إلى ربع النهائي حتى الآن هي برشلونة الإسباني وشالكه الألماني وتوتنهام الإنكليزي وشاختار دونيتسك الأوكراني.

وتخطى برشلونة آرسنال الإنكليزي بعد أن خسر ذهاباً (1-2) وفاز إياباً (3-1)، وأخرج شاختار دونيتسك روما الإيطالي بالفوز عليه مرتين (3-2 و3-صفر)، وتأهل شالكه على حساب فالنسيا الإسباني بالتعادل (1-1) ذهاباً والفوز إياباً (3-1)، كما تفوق توتنهام على ميلان الإيطالي بالفوز عليه بهدف وحيد ذهاباً والتعادل السلبي في مباراة الإياب.

*_^__________________________^_*__________________ _____*_^

بايرن لاستكمال الثأر وإنتر لإفساد الخطة

اخبار دوري الابطال والدوريات المحلية


يتطلع بايرن ميونيخ الألماني إلى استكمال رحلة الثأر من منافسه العنيد إنتر ميلان الإيطالي حامل اللقب، عندما يلتقي الفريقان غداً الثلاثاء على استاد "أليانز أرينا" بمدينة ميونيخ في إياب الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا.

وحقق بايرن فوزاً غالياً 1-صفر على إنتر في عقر داره ذهاباً قبل ثلاثة أسابيع لتكون الخطوة الأولى في رحلة بايرن للثأر من إنتر الذي تغلب عليه في نهائي البطولة نفسها الموسم الماضي على استاد "سانتياغو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية مدريد في أيار/مايو الماضي.

ولكن الفوز الذي حققه بايرن على إنتر في مباراة الذهاب على استاد "جوزيبي ميازا" في ميلانو بالهدف المتأخر للمهاجم ماريو غوميز لم ينقذ الفريق البافاري من السقوط بقوة على المستوى المحلي على مدار الأسابيع الثلاثة التالية.

ومني بايرن، بعد الفوز على إنتر ذهاباً، بثلاث هزائم متتالية منها هزيمتين في الدوري الألماني (بوندسليغا) والهزيمة أمام شالكه في الدور قبل النهائي لمسابقة كأس ألمانيا قبل أن يستعيد الفريق توازنه بفوز كاسح 6-صفر على هامبورغ يوم السبت.

ومع تراجع بايرن إلى المركز الرابع في جدول البوندسليغا بفارق 16 نقطة عن الصدارة، وافق المدرب الهولندي لويس فان غال المدير الفني للفريق على فسخ تعاقده مع النادي البافاري بعد نهاية الموسم الحالي رغم نجاحه في قيادة الفريق إلى ثنائية الدوري والكأس في الموسم الماضي إضافة إلى بلوغ المباراة النهائية في دوري الأبطال.

وفي المقابل، ما زال إنتر ينافس في جميع البطولات التي خاضها هذا الموسم حيث يصارع جاره ومنافسه العنيد ميلان على لقب الدوري الإيطالي كما يستعد للدور قبل النهائي لكأس إيطاليا الذي يلتقي فيه فريق روما الشهر المقبل.

وما زال الفريق قادراً على العبور لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا بشرط تحقيق الفوز على بايرن في مباراة الغد بفارق هدفين.

وصرح الكاميروني صامويل إيتو مهاجم إنتر إلى شبكة "سكاي" التلفزيونية بأنه يتطلع لتحقيق ما هو أكثر من لقب الدوري الإيطالي.

وقال إيتو: "لدينا الفرصة أيضاً في التأهل لنهائي كأس إيطاليا. ولدينا الفرصة لتعديل موقفنا بدوري الأبطال من خلال المباراة في ميونيخ، وأتمنى أن ننجح في ذلك لأن فريقنا على استعداد".

وأضاف: "يمكننا التغلب على بايرن لأننا نستحق ذلك، ولأننا فريق جيد لديه الإمكانيات التي تمكننا من الفوز على بايرن في عقر داره.. لقد فازوا هنا في ميلان في الدقيقة 90. فلماذا لا يمكننا الفوز عليهم بملعبهم؟ مع الاحترام التام لهذا الفريق، يمكننا تحقيق ذلك".

ويشهد استاد "أليانز أرينا" غداً منافسة من نوع خاص بين إيتو وغوميز حيث يتساوى اللاعبان في رصيد سبعة أهداف لكل منهما بالبطولة حتى الآن.

وتعافى كل من روبن وريبيري من الإصابات التي تعرضا لها مؤخراً ويستعدان حالياً لإسعاد مشجعي الفريق في مباراة الغد.

وتبدو صفوف بايرن شبه مكتملة قبل مباراة الغد فلا يغيب عن صفوفه سوى المهاجم الكرواتي إيفيكا أوليتش بسبب الإصابة.

في المقابل، يفتقد البرازيلي ليوناردو المدير الفني لفريق إنتر مجدداً لجهود المهاجم الأرجنتيني دييغو ميليتو ومواطنه المدافع والتر صامويل بينما يأمل البرازيلي لوسيو في التعافي من الشد العضلي ليشارك في هذه المباراة أمام فريقه السابق بايرن.

*_^_______________________________^_*_____________ ________________*_^

ادعاءات "كادينا" تثير زوبعة في الكرة الإسبانية

اخبار دوري الابطال والدوريات المحلية

اجتاحت كرة القدم الإسبانية عاصفة يوم الاثنين بعد الادعاءات التي أثارها نادي ريال مدريد ونشرتها محطة "كادينا كوبي" الإذاعية حول وجود مخالفات تتعلق بالمنشطات.

ونفى ناديا برشلونة وفالنسيا، بشكل غاضب، يوم الاثنين الإدعاءات التي تفيد بأنهما عملا مع الطبيب الأسباني إيوفيميانو فوينتيس، مؤكدين أنهما لم يتعاملا مع أي أطباء تحوم الشكوك حولهم.

وكان جدل واسع أثير حول فوينتيس لتورطه في تحقيقات بقضية منشطات هزت أجواء ألعاب القوى ورياضة الدراجات في أسبانيا. ولكنه عين مؤخرا على رأس الفريق الطبي لنادي يونيفرسيداد دي لا بالماس المنافس في الدرجة الثالثة.

وادعت إذاعة كادينا كوبي يوم الاثنين أن برشلونة وفالنسيا يتعاملان مع أطباء مثيرين للشك.

وذكرت المحطة الإذاعية أيضا أن ريال مدريد طلب من الاتحاد الأسباني لكرة القدم أن يراقب اختبارات المنشطات عن كثب. علما بأن النادي الملكي لم يصدر إعلانا رسميا بشأن هذا الطلب.

ولكن يبدو أن خوان أنتونيو ألكالا، الكاتب الذي نقل تلك الإدعاءات إلى كادينا كوبي، حاول التراجع في وقت لاحق قائلا "ربما كنت ساذجا بهذا الشأن. جاءت هذه المعلومات من ريال مدريد. وأنا مستعد للاعتذار والنزول على ركبتي إذا توجب علي ذلك".

وأضاف "إنني واثق من أن برشلونة لا يرتكب مخالفات. إننا لا نهدف إلى التشكيك في إنجازات برشلونة".

ومن المتوقع أن تصدر كادينا كوبي بيانا رسميا تعتذر فيه، ولكنها تؤكد أن تلك المعلومات جاءتها من ريال مدريد.

وأصدر برشلونة بيانا رسميا يوم الاثنين ينفي فيه ارتكابه أي مخالفات ويطالب "بتصحيح فوري" من إذاعة كادينا كوبي.

وأضاف البيان أن برشلونة، الذي يتصدر الدوري الأسباني حاليا بفارق خمس نقاط أمام أقرب منافسيه ريال مدريد صاحب المركز الثاني، يفكر في اتخاذ إجراء قانوني "للدفاع عن سمعة النادي، وكذلك الجهاز الفني واللاعبين وجميع العاملين به.

وقال جيرار بيكيه مدافع برشلونة "من يقول إننا نرتكب أفعال محظورة فهو يلعب بالنار. ليس لدينا ما نخفيه. إنني في غرفة تغيير الملابس يوميا وأعرف كل ما نفعله".

وهدد فالنسيا بمقاضاة إذاعة كادينا كوبي بعدما ادعت أن فوينتيس عمل مع النادي ، كما طالب بـ"تصحيح كامل" من المحطة الإذاعية.

وقال أوناي إيمري المدير الفني لفالنسيا "اللاعبون يتجاوزون اختبارات المنشطات التي تجريها الأندية ولم أر أبدا أي ربط بين كرة القدم والمنشطات. فكرة القدم رياضة نظيفة، من وجهة نظري".

وقال وزير الرياضة الإسباني خايمي ليسافتزكي يوم الاثنين "كرة القدم الإسبانية نظيفة. فنحن هنا نمتثل لكل نقطة من قواعد الفيفا (الاتحاد الدولي للعبة) واليويفا (الاتحاد الأوروبي)".

وأضاف "ليس هناك أي مطالبة بتغيير القوانين من قبل ريال مدريد أو من أي فريق آخر".


^_*______________________________^_*______________ __________*_^

إيقاف ابراهيموفيتش 3 مباريات تشمل موقعة إنتر

اخبار دوري الابطال والدوريات المحلية


عاقبت لجنة الانضباط في الاتحاد الإيطالي لكرة القدم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، مهاجم آي سي ميلان بالإيقاف ثلاث مباريات وبالتالي سيغيب عن دربي مدينة ميلان حين يواجه فريقه الغريم التقليدي إنتر في مباراة قمة مطلع نيسان/ابريل المقبل.

وكان ابراهيموفيتش وجّه لكمة في الصدر لماركو روسي لاعب باري خلال المباراة التي تعادل فيها الفريقان 1-1 على ملعب سان سيرو الأحد في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي، وحصل السويدي جراءها على بطاقة حمراء.

وأعلن ميلان أنه يعتزم الاستئناف ضد عقوبة إيقاف نجمه الذي سيغيب أيضاً عن لقاءي أي سي ميلان مع باليرمو وفيورنتينا.

وأوقف أيضا الروماني ستيفان رادو مدافع لاتسيو ثلاث مباريات لتوجيه نطحة للبرازيلي فابيو سمبلبسيو خلال المباراة التي خسرها الفريق أمام روما صفر-2 أمس الأحد.

كذلك عوقب زميلي رادو، لاعب خط الوسط الأرجنتيني كريستيان لديسيما بالإيقاف مباراتين لطرده أمام روما إثر احتجاجاته على حكم اللقاء، والسويسري ستيفان ليشتشتاينر لمباراة واحدة.

وفرضت غرامة مالية قيمتها 35 ألف يورو (49 ألف دولار) على نادي روما لقيام مشجعيه بتوجيه آشعة الليزر نحو فيرناندو موسليرا حارس مرمى لاتسيو وإطلاق الألعاب النارية ورفع لافتة عدائية.




التعديل الأخير تم بواسطة Mamoun Ahmad ; 03-15-2011 الساعة 09:23 PM
Mamoun Ahmad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2011, 09:32 PM   #2 (permalink)
غربة قلبي
أمير الرومانسية
 

بإذن الله بنفووز ع ليووون ونتأهل لـ ربع نهآآئي
المبآرآة فـ السينتآغوو ومستحيل ينهززم الريآل فيهآآ
بالتوفيق للميرنغي بكرآ

ثآنكس مآموون 0~
غربة قلبي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2011, 04:01 AM   #3 (permalink)
روانة
مشرف متميز سابقاً
غريبة من دون الناس
 
الصورة الرمزية روانة
شكرا لك على الطرح

ربي يعطيك الف عافية يارب

لاعدمناك ولا جديدك
روانة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2011, 07:53 PM   #4 (permalink)
إندماج الأرواح
مـراقـب عـــام - ساهر الليل - مراقب مميز
 
الصورة الرمزية إندماج الأرواح
شاكر لك المجهود فى القسم ومباريات مولعه
إندماج الأرواح غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحظى مباراة ريال مدريد مع جاره أتليتكو مدريد نسمة رومانسية كورة عربية 1 04-07-2010 04:39 PM
ريال مدريد في القمة .. ريال مدريد في الصدارة دموع الملائكة كورة عربية 1 11-24-2009 01:39 AM
اخبال اللبغا الاسبانيه : ريال مدريد يهزم اتلتيكو مدريد والبارشا يعود للامتاع bat man 2000 كورة عربية 1 11-08-2009 01:17 PM
( صور ) من تتويج ووصول فريق ريال مدريد الي العاصمة الاسبانية مدريد ....؟؟ Lampard 8 كورة عربية 12 05-06-2008 09:46 PM
فالنسيا يفوز على أتلتيكو مدريد بثلاثية ويضيق الخناق على ريال مدريد ابو نايـــ907ف كورة عربية 2 02-05-2007 05:48 PM

الساعة الآن 06:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103