تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات رياضية > كورة عالمية

كورة عالمية دوري ابطال اوروبا وكرة عالمية 2011-2012

اخر الاخبار الرياضية 14/3/2011

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-14-2011, 01:41 PM   #1 (permalink)
إندماج الأرواح
مـراقـب عـــام - ساهر الليل - مراقب مميز
 
الصورة الرمزية إندماج الأرواح
اخر الاخبار الرياضية 14/3/2011




إشبيلية يعرقل برشلونة ويسدي خدمة لريال مدريد


اخر الاخبار الرياضية 14/3/2011 أسدى اشبيلية خدمة لريال مدريد بعدما أجبر ضيفه برشلونة حامل اللقب والمتصدر على الاكتفاء بالتعادل معه 1-1 يوم الأحد على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
دخل برشلونة إلى مواجهته مع اشبيلية بمعنويات مرتفعة جدا بعدما بلغ الثلاثاء الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة على التوالي بفوزه على ارسنال الانكليزي 3-1 في إياب ثمن النهائي بعد أن خسر أمام الفريق اللندني 1-2 ذهابا في لندن، لكنه فشل في استثمار معنويات لاعبيه على أكمل وجه من أجل أن يؤكد تفوقه على مضيفه والابتعاد مجددا بفارق 7 نقاط عن ملاحقه وغريمه ريال مدريد الذي فاز امس على هيركوليس 2-صفر.
وبدا النادي الكاتالوني في طريقه لتحقيق فوزه السابع على التوالي على منافسه الاندلسي (فوزان في كأس السوبر قبيل انطلاق الموسم الحالي) بعدما سيطر على اللقاء في شوطه الأول لكنه فوجئ في بداية الشوط الثاني بهدف التعادل ثم عجز عن الوصول إلى مرمى النادي الاندلسي ليكتفي بنقطة واحدة وبانجاز محافظته على سجله الخالي من الهزائم خارج قواعده للمباراة الحادية والعشرين على التوالي.
وكان فريق المدرب جوسيب غوارديولا نجح في المرحلة قبل الماضية من خلال فوزه على مضيفه فالنسيا (1-صفر)، في تحطيم الرقم القياسي من حيث عدد المباريات دون هزيمة بعيدا عن قواعده وجماهيره وكان مسجلا باسم ريال سوسييداد الذي حافظ على سجله الخالي من الهزائم في 19 مباراة متتالية بين 1979 و1980، ليضيفه إلى انجازاته القياسية الأخرى هذا الموسم وهي أطول سلسلة انتصارات (16) وأطول سلسلة انتصارات خارج قواعده (12 بدأت من الموسم الماضي) وأطول سلسلة مباريات دون هزيمة في جميع المسابقات (28).
يذكر أن برشلونة يتشارك مع ريال مدريد بالرقم القياسي في عدد الانتصارات في موسم واحد (31) وحققاه الموسم الماضي.
واستهل برشلونة اللقاء بشكل جيد وافتتح التسجيل في الدقيقة 9 من ركلة حرة نفذها الأرجنتيني ليونيل ميسي لكن الحكم ألغاه بسبب خطأ ارتكبه سيرجيو بوسكيتس على احد اللاعبين الذين شكلوا الحائط البشري.

وتلقى النادي الكاتالوني ضربة في الدقيقة 13 عندما اضطر المدرب إلى إخراج بدرو رودريغيز بسبب الإصابة، فدخل بدلا منه بويان كركيتش الذي كان عند حسن مدربه إذ وضع الضيوف في المقدمة في الدقيقة 30 عندما وصلته الكرة على طبق من فضة على القائم الأيمن بعد تمريرة عرضية أرضية من البرازيلي دانيال الفيش الذي كسر مصيدة التسلل اثر كرة طولية مميزة من اندريس انييستا.
وكان برشلونة قريبا جدا من إضافة الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول لكن الحظ عاند ميسي عندما ارتقى لكرة عرضية من تشافي هرنانديز وحولها برأسه فارتدت من عارضة مرمى الحارس خافي فاراس (40) الذي تدخل بعد ثوان ببراعة للوقوف في وجه ركلة حرة للأرجنتيني ايضا (42).
وفي بداية الشوط الثاني نجح اشبيلية في إدراك التعادل عندما توغل الفارو نيغريدو في الجهة اليمنى بعد تمريرة من المالي البديل فريديريك كانوتيه، فتوغل وتلاعب بدانيال الفيش والحارس فيكتور فالديز قبل ان يلعب كرة عرضية لخيسوس نافاس الذي حولها برأسه داخل الشباك (49).
وحاول برشلونة أن يستعيد تقدمه فحاصر مضيفه في منطقته لكنه عجز عن الوصول إلى مرمى فاراس، وكاد أن يدفع الثمن في الدقيقة 75 لولا تألق فالديز في مواجهة تسديدة لنافاس اثر هجمة مرتدة سريعة.
وحصل فريق غوارديولا على فرصة ثمينة لخطف نقاط المباراة الكاملة لكن الحظ تدخل مجددا ووقف في وجه تسديدة صاروخية من انييستا (86) الذي كان قريبا في الوقت بدل الضائع من تسجيل هدف الفوز لكن الدفاع ابعد الكرة عن خط المرمى.
فياريال يهدر نقطتين
اخر الاخبار الرياضية 14/3/2011
وعلى ملعب "ال مادريغال"، فرط فياريال بفرصة تضييق الخناق على فالنسيا الثالث بعدما اكتفى بالتعادل مع ضيفه الجريح سبورتينغ خيخون 1-1 يوم الأحد.
وكان فياريال في طريقه لتحقيق فوزه السادس عشر هذا الموسم وتعويض خسارته أمام اتلتيكو مدريد (1-3) في المرحلة السابقة وذلك بعدما تقدم حتى الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع قبل أن يهدي الحكم ركلة جزاء غير واضحة للضيوف الذين لعبوا بتسعة لاعبين بعد طرد خوسيه انغيل لاعتراضه على الحكم (65) ورافايل ساستري بعد ارتكابه خطأ على الايطالي جوسيبي روسي عندما كان الأخير يتوجه للانفراد بالمرمى (89).
وكان فالنسيا مني أمس بهزيمة قاسية أمام مضيفه ريال سرقسطة برباعية نظيفة، ما فتح الباب أمام فياريال ليصبح على بعد نقطة واحدة من فريق المدرب اوناي ايمري صاحب المركز الثالث المؤهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لكن خيخون نجح في خطف نقطة ثمينة لصراع البقاء في دوري الأضواء.
ودفع فياريال الذي لم يذق طعم الهزيمة على ملعبه سوى مرة واحدة هذا الموسم كانت أمام ليفانتي في المرحلة الثالثة، ثمن الفرص التي أهدرها قبل وبعد الهدف الوحيد الذي سجله روسي الذي رفع رصيده إلى 15 هدفا هذا الموسم مستفيدا من خطأ للحارس ايفان كويلار الذي خرج بشكل خاطئ من مرماه اثر ركلة ركنية لأصحاب الأرض.
وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة احتسب الحكم ركلة جزاء غير واضحة على غونزالو رودريغيز بعدما اعتبر أن الأخير أسقط ناتشو نوفو داخل المنطقة، فانبرى لها دييغو كاسترو بنجاح.
اسبانيول يستعيد توازنه
واستعاد اسبانيول توازنه بفوزه الصعب على ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 2-صفر.
ودخل النادي الكاتالوني إلى ملعبه "كورنيا ال برات" بمعنويات مهزوزة تماما بعد هزيمتين على التوالي و6 في مبارياته السبع الأخيرة، لكنه استفاد من النقص العددي في صفوف ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا بعد طرد الاوروغوياني بابلو منديز في الدقيقة 42 لكي يحقق فوزه الرابع عشر هذا الموسم بهدفين نظيفين، جاء الأول برأسية من ايفان الونسو في الدقيقة 62 بعد تمريرة من دافيد غارسيا، والثاني في الدقيقة 81 عبر خوان فيردو بعد تمريرة من خوسيه ماريا كاليخون.
ورفع فريق المدرب ماوريتسيو بوكيتينو رصيده إلى 43 نقطة وصعد إلى المركز الخامس مؤقتا بانتظار مباراة اتلتيك بلباو (41 نقطة) مع مضيفه خيتافي الاثنين في ختام المرحلة.
خسارة ريال سوسييداد
ومني ريال سوسييداد بهزيمة مفاجئة أمام ضيفه ملقة متذيل الترتيب بهدفين سجلهما البرتغالي سيرجيو دودا (25) والفنزويلي خوسيه روندون (58)، فيما تعادل مايوركا مع مضيفه ليفانتي بهدف لايفان راميس (60)، مقابل هدف لخوانلو (37).
وتغلب اوساسونا على ضيفه راسينغ سانتاندر بثلاثة أهداف لايون سولا (20) والإيراني جواد نيكونام (24) وفرناندو سوريانو (50) الذي طرد في الدقيقة 75، مقابل هدف للسويدي ماركوس روزنبرغ (52).

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,

ليل ينفرد بصدارة الدوري الفرنسي



اخر الاخبار الرياضية 14/3/2011 [LIST][*][/LIST]انفرد فريق ليل بصدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم بعدما تغلب على فالنسيان 2-1 يوم الأحد في المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة.
ورفع ليل رصيده إلى 52 نقطة في المركز الأول بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب منافسيه رين صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد فالنسيان عند 32 نقطة في المركز الرابع عشر.
وتقدم ليل بهدف سجله السنغالي موسى سو في الدقيقة 39 ثم عادل فالنسيان بهدف للاعب البلجيكي غريغوري بويول في الدقيقة 59 قبل أن يسجل إدين هازارد هدف الفوز 2-1 لفريق ليل في الثواني الأخيرة من المباراة.
سان جيرمان يتعادل
وعلى ملعب بارك دي برانس في العاصمة، فرط باريس سان جيرمان بفوز كان سيضعه على بعد نقطة واحدة من ليون ومرسيليا الثالث والرابع على التوالي (48 نقطة لكل منهما) بعد أن كان على وشك أن يحسم النتيجة في دقيقتين بتسجيله هدفين مبكرين عن طريق غييوم هوارو (11) ومابو يانا مبيوا الذي حاول قطع كرة التركي مولود اردينغ فدخلت مرمى فريقه بالخطأ (13).
ولم يستسلم مونبلييه واستطاع في الشوط الثاني بعشرة لاعبين إدراك التعادل وانتزع نقطة ذهبية من فم مضيفه بفضل نجمه اوليفييه جيرو الذي سجل هدفين قبل وبعد طرد زميله سيريل جونشان (48).
واستهل جيرو الشوط الثاني بالهدف الأول اثر تمريرة من الدولي المغربي يونس بنهندة (47)، ثم أضاف الثاني بعد مناولة من رومان بيتو اثر ركنية (59).
فوز موناكو على بوردو
كذلك تغلب موناكو على مضيفه بوردو 1-صفر ليرفع موناكو رصيده إلى 29 نقطة في المركز السابع عشر ويتجمد رصيد بوردو عند 37 نقطة في المركز الثامن.
سجل هدف الفوز لموناكو البرازيلي ادريانو بيريرا في الدقيقة 22.

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,

توينتي يضيّق الخناق على أيندهوفن


اخر الاخبار الرياضية 14/3/2011 ضيق توينتي أنشكيده الخناق على أيندهوفن في صدارة الدوري الهولندي لكرة القدم بعدما تغلب على فينلو 2-1 اليوم الأحد في المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة بينما تعادل إيندهوفن مع نيميغن 2-2.

ورفع توينتي رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف أيندهوفن المتصدر، بينما تجمد رصيد فينلو عند 16 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

وافتتح فينلو التسجيل بهدف أحرزه فيري دي ريخت بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة ثم حسم توينتي اللقاء لصالحه بهدفين أحرزهما فاوت براما وأولا جون في الدقيقتين 30 و83.
وفي المباراة التي جمعت بين نيميغن وإيندهوفن، تقدم نيميغن بهدف سجله ليروي جورج في الدقيقة 41 ثم أدرك أيندهوفن التعادل بهدف لبلاس سودزاك قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني تقدم إيندهوفن بهدف سجله جيرمين لينز في الدقيقة 64 ثم خطف رامون زومر هدف التعادل لنيميغن في الثواني الأخيرة من المباراة.

ورفع أياكس رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثالث بعدما تغلب على مضيفه فيليم تيلبورغ 3-1.

وسجل الأهداف الثلاثة لأياكس ، نيجل دي يونغ ويان فيرتونخين وكريستيان إيركسن في الدقائق 47 و80 و88 بينما جاء هدف فيليم تيلبورغ في الدقيقة 19 عن طريق رانجيلو غانغا.
وتغلب فينورد على بريدا 2-1 ليرفع الأول رصيده إلى 34 نقطة في المركز الحادي عشر وبفارق الأهداف فقط أمام ناك بريدا.
وفجر دي غرافشاب مفاجأة وتغلب على أدو دن هاغ 1-صفر في وقت سابق من اليوم.
وجاء هدف الفوز لدي غرافشاب بعد تسع دقائق فقط من بداية المباراة وسجله ريدل بويبون.
ورفع دي غرافشاب رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع عشر بفارق الأهداف خلف نيميغن بينما تجمد رصيد أدو دن هاغ عند 45 نقطة في المركز الخامس.

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,

ليفركوزن يعزز موقعه في المركز الثاني


اخر الاخبار الرياضية 14/3/2011 عزز باير ليفركوزن موقعه في المركز الثاني بعد أن حسم المعركة مع مضيفه ماينتس 1-صفر اليوم الأحد في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم التي تختتم بلقاء غير مؤثر الا في حسابات الهروب من شبح الهبوط بين سانت باولي وشتوتغارت.
ورفع باير ليفركوزن رصيده الى 52 نقطة وابتعد بفارق 5 نقاط عن هانوفر الذي لقي هزيمة مذلة على يد مضيفه كولن (صفر-4) الجمعة في الافتتاح، و7 نقاط أمام بايرن ميونيخ حامل اللقب الذي سحق ضيفه هامبورغ بسداسية نظيفة عجلت في إقالة مدرب الأخير ارمين فيه.
على ملعب "شتاديوم ام بروتشفيغ"، قاوم ماينتس حتى الرمق الأخير من أجل استعادة المركز الرابع من الفريق البافاري، وبادل ضيفه القوي الهجمات والفرص الضائعة وصمد حتى وقعت الواقعة في الدقيقة 82 ليقف رصيده عند 43 نقطة.
وجاء الهدف من البرازيلي ريناتو اوغوستو بعدما راوغ مدافعي ماينتس قبل أن يطلق الكرة بيمناه قوية لا ترد استقرت في أعلى الزاوية اليسرى لمرمى الحارس كريستيان فيتكلو.
وفي لقاء غير مؤثر إلا في حسابات الهروب من شبح الهبوط، خسر سانت باولي الوافد الجديد بعد غياب طويل إلى النخبة مع شتوتغارت بهدف لفابيان بول (19) مقابل هدفين للصربي زدرافكو كوزمانوفيتش (24) وزفن شيبلوك (88).

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,
ثنائية لتوتي تحسم ديربي العاصمة وميلان يتعادل


اخر الاخبار الرياضية 14/3/2011 حسم روما لقاء ديربي العاصمة مع غريمه لاتسيو بثنائية نظيفة للمخضرم فرنشيسكو توتي في المباراة التي جرت يوم الأحد على "إستاديو أولمبيكو" ضمن المرحلة التاسعة والعرشين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ويأتي الفوز ليضمد بعض الشيء من جراح السقوط الأوروبي لروما بخسارته منذ بضعة أيام أمام شاختار دونتسك الأوكراني (2-3 و0-3) وتوديعه منافسات دوري الأبطال من دور الستة عشر.
سجل توتي هدفيه في الدقيقتين 72 من ركلة حرة غير مباشرة و90+2 من ركلة جزاء ليرفع روما رصيده إلى 49 نقطة في المركز الخامس فيما تجمد رصيد لاتسيو عند 51 نقطة وبات سادساً.
وشهد اللقاء رفع البطاقة الحمراء مرتين بوجه لاعبين من لاتسيو، الأولى للروماني ستيفان رادو بعد نطحه البرازيلي فابيو سمبلسيو في الدقيقة 87 والثاني بوجه الإيطالي-الأرجنتيني كريستيان ليديسما لاعتراضاته بعد منح روما ركلة جزاء إثر مخالفة سمبلسيو في الوقت البدل عن ضائع من المباراة.
وأكد روما تفوقه على جاره الأزرق والأبيض بفوزه عليه للمرة الخامسة على التوالي بينها مواجهة مسابقة الكأس هذا الموسم (2-1) وليبقي على آماله الحسابية في المنافسة على مركز مؤهل إلى المسابقة الأوروبية الأم الموسم المقبل.
كاسانو ينقذ ميلان
اخر الاخبار الرياضية 14/3/2011
أنقذ انطونيو كاسانو فريقه ميلان المتصدر من تلقي هزيمته الأولى منذ 12 كانون الأوّل/ديسمبر الماضي بعدما أدرك له التعادل أمام ضيفه باري متذيّل الترتيب 1-1 قبل 8 دقائق على النهاية ملعب "سان سيرو".
كان باري الذي لم يذق طعم الفوز سوى في 3 مناسبات هذا الموسم، في طريقه لتحقيق المفاجأة وتوجيه ضربة أخرى إلى ميلان يضيفها إلى تلك التي تلقاها الأربعاء الماضي بخروجه من دوري أبطال أوروبا على يد توتنهام الإنكليزي، وذلك بعدما تقدم على فريق المدرب ماسيميليانو اليغري في الدقيقة 38 بهدف سجله المجري غيرغيلي رودولوف اثر ركلة حرة خادعة نفذها الأرجنتيني سيرجيو الميرون بحنكة ووضعت زميله في مواجهة الحارس كريستيان ابياتي.
وتعقدت مهمة أصحاب الأرض في الدقيقة 73 عندما رفع الحكم الإنذار الثاني في وجه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ليكمل ميلان اللقاء بعشرة لاعبين لكن كاسانو الذي انضم للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية قادما من سمبدوريا أنقذ اليغري من وميلان من الهزيمة، عندما تلقف عرضية من لوكا انطونيني وسدد الكرة "طائرة" في شباك الحارس البلجيكي جان فرنسوا جيليه.
وبهذا التعادل، فرط ميلان الذي كان سقوطه الأخير على أرضه أيضاً على يد روما، بفرصة الابتعاد بفارق 7 نقاط عن ملاحقه جاره إنتر ميلان حامل اللقب الذي كان تعادل أمس الأوّل الجمعة مع بريشيا 1-1، كما أنه قد يفتقد خدمات ابراهيموفيتش في موقعة المرحلة الحادية والثلاثين أمام إنتر بسبب طرده اليوم.
اودينيزي ثالثاً
وأسدى روما بفوزه على لاتسيو خدمة لاودينيزي الذي واصل بدوره عروضه المميزة وحافظ على سجله الخالي من الهزائم في 2011، محققا فوزه الثالث على التوالي والخامس في مبارياته الست الأخيرة وجاء على حساب مضيفه كالياري برباعية نظيفة سجلها المغربي مهدي بنعطية (43) والتشيلي اليكسيس سانشيز (44) وانطونيو دي ناتالي (48 و54) الذي عزز صدارته في ترتيب أفضل هدافي الدوري برصيد 24 هدفا.
ورفع اودينيزي الذي لم يذق طعم الهزيمة منذ خسارته أمام لاتسيو (2-3) في 19 كانون الأول/ديسمبر الماضي، رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثالث ودخل بقوة على خط الصراع على مركز مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.
ورفع اودينيزي الذي لم يذق طعم الهزيمة منذ خسارته أمام لاتسيو (2-3) في 19 كانون الأول/ديسمبر الماضي، رصيده إلى 53 نقطة في المركز الرابع على حساب الأخير وبفارق ثلاث نقاط عن نابولي الثالث الذي استعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين السابقتين بعدما حول تخلفه أمام مضيفه بارما بهدف لرافاييلي بالادينو (29)، إلى فوز صريح بفضل السلوفاكي ماريك هامسيك (52) والأرجنتيني ايزيكييل لافيتزي (56) وكريستيان ماجيو (87).
ولعب بارما بعشرة لاعبين بعد طرد دانييلي غالوبا في الدقيقة 59.
هزيمة جديدة لباليرمو
واصل باليرمو عروضه المخيبة في الآونة الأخيرة ومني بهزيمته الخامسة على التوالي وجاءت على يد مضيفه جنوى بهدف سجله انطونيو فلورو فلوريس في الدقيقة 77.
3 انتصارات بنتيجة واحدة
وبقي فيورنتينا في دائرة الصراع على التأهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" بفوزه على مضيفه كييفو بهدف سجله البيروفي خوان مانويل فارغاس في الدقيقة 48، فيما عمق بولونيا جراح مضيفه ليتشي بالفوز عليه بهدف سجله الاوروغوياني غاستون راميريز (33)، وهي النتيجة التي انتهى عليها أيضا لقاء كاتانيا مع ضيفه سمبدوريا فسجل الهدف الأرجنتيني كريستيان ايزيكييل لاما (75) في مباراة تأثر خلالها الضيف بالنقص العددي في صفوفه بعد طرد فرناندو تيسوني منذ الدقيقة 23.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

رينجرز يقترب من سلتيك المتصدر


اخر الاخبار الرياضية 14/3/2011 قلص غلاسكو رينجرز الفارق الذي يفصله عن سلتيك في صدارة الدوري الاسكتلندي لكرة القدم إلى نقطتين بعدما تغلب على كليمارنوك 2-1 اليوم الأحد في المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة.
ورفع غلاسكو رينجرز رصيده إلى 65 نقطة في المركز الثاني بينما تجمد رصيد كليمارنوك عند 42 نقطة في المركز الرابع.
وتقدم غلاسكو بهدف سجله الحاج ضيوف في الدقيقة 38 ثم أدرك كليمارنوك التعادل عن طريق جيمي هامايل في الدقيقة 61 من ضربة جزاء.
وقبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة سجل تيم كلانسي لاعب كليمارنوك هدفاً عن طريق الخطأ في مرمى فريقه ليهدي رينجرز الفوز.





إندماج الأرواح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-14-2011, 08:27 PM   #2 (permalink)
Mamoun Ahmad
رومانسي مرح
Jellal Mystogan
 
الصورة الرمزية Mamoun Ahmad
 
إرسال رسالة عبر Skype إلى Mamoun Ahmad
والله حرام برشلونة تتعادل

الحكم ما احتسب هدف

صحيح لميسي 100%
Mamoun Ahmad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-14-2011, 09:09 PM   #3 (permalink)
إندماج الأرواح
مـراقـب عـــام - ساهر الليل - مراقب مميز
 
الصورة الرمزية إندماج الأرواح
هيولع الدورى بعد تقارب النقااط 00 شاكر لك المرور العطر
إندماج الأرواح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2011, 04:05 AM   #4 (permalink)
روانة
مشرف متميز سابقاً
غريبة من دون الناس
 
الصورة الرمزية روانة
يسلمو على الاخبار المنوعة

ربي يعطيك الف عافية

لاعدمناك ولا جديدك
روانة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2011, 07:52 PM   #5 (permalink)
إندماج الأرواح
مـراقـب عـــام - ساهر الليل - مراقب مميز
 
الصورة الرمزية إندماج الأرواح
شاكر لكى المرور العطر
إندماج الأرواح غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخر الاخبار الرياضية 13/3/2011 إندماج الأرواح كورة عالمية 4 03-16-2011 07:50 PM
اخر الاخبار الرياضية المنوعه11/3/2011 إندماج الأرواح كورة عالمية 3 03-12-2011 09:09 AM
آخر الاخبار الرياضية 7/3/2011 إندماج الأرواح كورة عالمية 2 03-08-2011 11:49 AM
آخر الاخبار الرياضية إندماج الأرواح كورة عربية 0 11-20-2010 12:03 AM
اخر الاخبار الرياضية إندماج الأرواح كورة عربية 0 10-12-2010 11:40 PM

الساعة الآن 04:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103