تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

رواية خان ويحسبني أخون شافني بعيون طبعه ...بقلمــــي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-2011, 07:37 AM   #1 (permalink)
مصفوقه بطابوقه
رومانسي مبتديء
 

ADS
A 8 رواية خان ويحسبني أخون شافني بعيون طبعه ...بقلمــــي




خـــآآآن ويحسبني أخوون .. شآفني بعيووون طبعـــه

-والله وحشني مووت
خآآآف بعدك امووووت
قلبي لو من حديد ذاااب وانت بعيييد
لو خسرتك حبيبي
اشلوووون احب من جديد
وين القى وفا او احس بدفا
ظلمه بعدك حياتي كل شي بيها اختفى
روحي يمك حبيبي بيدك اتمنى اموووت

هذه روايتي الاولى:: خـــآآآن ويحسبني أخوون .. شآفني بعيووون طبعـــه


كنت لا افوت مشهداً عابرا دون وضع لمسة سحرية علييييييه...لأكشف اللحظة الخافيييه منه واضع له اعتبارا يليق به...
تعلمت كيف ابصر ماوراء الاشياء حتى التافهة منها كما يصنع من بقايا الاوراق المحذوفه في سلة المهملات وردة او طيارة ورقيه
لقد اوقدت نار اللهفه بقلمي وهذت نششوة العباره الورديه المتدثره بقلمي الصقيييل ورشقت حبره الف مره مستفرقتا مكنون العباره الملونه
يالكي من اوراق توغرين احبار الاقلام للكتابه مع شي من (الدخااان)
قيل لي بنغمات متكسسره اكتببببي !!!
ولكــــــــــــــــن...
ماذا عسسساي ان اكتب فقد كتبت حتى ملت اقدام الحكايات من الوقووووف على ناصية الانتظار
فلم اجد مما سأكتبه سوى سيرة الغييياب والجحود والنكرآآآآن ولتكن هذي فاتحة لنهاية الوجع سوف اكتب هزيمة الحب امام جحافل المردة المجندييين لاحراااق من القلوب الخضرآآآآء
وفي هذه اللحظه من بداية قرن العذاااب قررت ان اكتب
فانتظرووو قرب المسسسافه القادمه التي ستجمع بين ارواحكم الشفيفه وقلبي الذي لايزال رطبا بما يجووول به من قسسسوة الدنيا

((سوف ابدا بكتابة روايتي الاولى فأرجوو ان تحوز بأعجآآبكم فلم اجد بمخيلتي ماانسجه لكم من معاني الحب سوى بعض الكلمااات))



************************************************** **************************
البــــــــآآرت الأول
~~~~~~~~~

((انا فتاة في عمر الزهور واسكن في منطقه الرياض وكنت قد درست المرحلة الابتدائيه وبعدها انتقلت الي المرحلة المتوسطه ثم الثانويه عمري17 عاما ...
كنت منذ طفولتي احلم بان اكون ممرضة متطوعه اعمل على تخفيف الألم للأطفال المرضى,ومع الايام كبرت وازدادت لدي الرغبه في تحقيق حلمي ’كنت الفت الانظار بجمالي ورشاقتي وبياضي كان لون عيوني اخضر ممزوج باللون العسلي
طبعا الي اعرفه انا امي وابوي توفو وانه صغيره ’, ربيت بين اسره متواضعه مكونه من امي وابوي واخوي فهد "طبعا هو اخووي بالرضاعه"))

بدات ظلمة الليل تتبدد واخذ الفجر طريقه الي الحياه ..انسحب الليل بسواده امام الضياء الذي بدأ يطل من نافذة غرفتي...
ازعجني النور الذي تسلل الى غرفتي ماقدرت اكمل نومي نظرت للساعه كانت الساعه ست ونص قمت بسرعه ولبست مريولي لأني تأخرت عن المدرسه كثير والباص مشى علي ..ولام الحق على اخووي فهد عشان يوصلني للمدرسه بطريقه ..اخذت شنطتي ونزلت تحت بس ماحصلت احد سألت ناتالي ((الشغالــه))..
ملاك:ناتالي وين امي واخوي ..؟؟؟
ناتالي:ماما يطلع روح حق ام حسن وفهد في نوم مابعد يجلس
ملاك:اوكي ثينكس
صعدت فوق لغرفة اخوي فهد حاولت اجلسه بس الظاهر ماكو فايده منه وموناوي يقووم وقفت فوق سريره وقمت انغز واصارخ
فهد:ملاك حبيبتي تكفين طفي النور وطلعي بره فيني النور
ملاك:مابي..قووم وصلني للمدرسه ((جلست جمبه وقمت اهز فييه اترجاه يقووم ))
فهد:أوووووه..وبعدين اقولك فيني النوم مانمت الا الفجر((كسسر خاطري))
ملاك:يلا فهودي قلبي تكفى عاد اهون علييك تكسسر بخاطري(مسسويه فيها زعلانه )
فهد:هآآآآآآآه..امم ..طيب خلاص روحي لبسسي عباتك عن ماغير ملابسسي وانزل
ملاك:مشششكور((بسته على خده وطلعت عششان البس عباتي))
فهد:((ظليت مفهي وجالس مكاني ..ابتسمت وقمت اغسسل والبس ملابسسي))
خلص فهد ووصلني لمدرسسه المسسكين طول الطريق يتثاوب مسسكين كسسر خاطري
وطبعا قال لي انه هو الي بيجي ياخذني لانه مايحب يخليني اركب الباص واجد دخلت المدرسه وشفت صديقتي سجى رحت لها بسرعه وحضتنها
ملاك:سجووويه وحشتيني يالدوبآآآ
سجى:ونتي اكثر يقلبي ..لييش تأخرتي من زماان انتظررك
ملاك:ايووه..الباص مششى علي وبالمووووت فهود رضى يجيبني
سجى:اي صح شخبار خلوود خخخخخخخ
ملاك:بخيييير ماقلت لك
سجى:شنوووو
ملاك:امسسس قال لي انه اخذ نتيجته ونآآسسه نجح ..يعني ماباقي له الا سنه ونص ويرجع ... ياقلبي عن جد اشتقتله
سجى:هههههههههههههه مبرووك
ملاك:اله يبارك فيك ..تتوقعيين بعجبه ولا لأ
سجى:الا بيخـــــــق عليييك
ملاك مستحيه:جد
سجى :ايوووه ..ماشالله عليك تدننييييين
رن الجرس والطالبات بدو يروحون للفصوول ....دخلنا الفصل وجلسنا وبدعت الابله الدرس وماصدقنا انها تخلص من فلسفتها ...
مر اليووم مثل كل يووم سوالف ووناسه وضحك وماكان فيه شي ممييز ...سوى انهم سوو رحله ..وطبعا اكييد انا وسجويه كنا من الطالبات اليس اختاروهم للرحلــــــه...فرحنا حيييل ع الاقل نغيير جو بداال هالطفشش...كان الرحله بكره يعني يووم الاربعاء وناااسه حييييل..
طلعت من المدرسسسه وشفت اخوي فهد ينتظرني ركبت السسسياره...
ملاك: هلآآآآآآ
فهد:هلابش..هلابش..حيا من عكس اتجاه الريح وجابش...هلابش..زي ماسوى الوله فيني بقيابش ..هلابشش..
ملاك:ههههههههههههههههههههه
فهد:ليــــــــش تضحكيييين!!!؟؟
ملاك:مافيني شي..ههههه((ياهو علييه صووت توحفففه ..ههههههه))
فهد:.............((ابتسسم))
فهد:اي مطعم تبينا نروووح.؟؟؟؟
ملاك:ليش ..مابنتغدى بالبييت..؟؟
فهد:لا اصلا البيت فاضي ومافيه احد ..امي معزومه وبوي مابيرجع الا العصر
ملاك:أهــآآآآآآ..اوكي روح اي مطعم..
فهد:ولايهمك بوديك مطعم رومنصصي ..هههههههه((غممز لي))
ملاك:.......((استحيييت وصاروخدودي حممممر))
فهد:وش سويتي اليوم بالمدرسسه..؟؟؟
ملاك:مثل كل يووم طفششش..مادري متى اخلص الثانوي ورتاااح ..
فهد:يلا ماباقي الا هذي السسنه وتفتكيين ..هههههههه
ملاك:ايييييي..صح ..نسسسيت اقولك
فهد:شنوو.....!!!!!!!!!
ملاك:المدرسه مسسوين رحله ..وابي ارووح ..
فهد:ووين هذي الرحلـــــــــه..؟؟؟
ملاك:يقولون بيودونا مزرعه حقة تاجر مششهور .. بس مادري شسمه نسيته .
فهد:طيييب..متى الرحلـــــــه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ملاك:بكره ..
فهد:اوكي خلاص روحي ..بس انتبهي لنفسسك وخلك مع البنات طييب ..
ملاك:طييييييييب
رحنا للمطعم وتغدينا ..وبعد ماخلصنا رجعنا للبيت صعدت غرفتي وبدلت ملابسي وتالي حليت واجباتي وبعدماخلصت فتحت جهازي وشبكت ع المسن وجلست اسولف مع صديقاتي
كنت متوقعه انا خالد بيكون شابك بس ماشفته كنت بطلع بس شفت محادثه انفتحت منه فرحت حيل
خالد:اهليييين ملاك
ملاك: هلا خلوووووووود ..توني بطلع بس دخلتي ..ههههههههه
خالد :ياقلبي فديتك
ملاك: ...........<<--فيس مستحي ..
خالد: ههههههههههه..الحين انه قلت شي ..
ملاك:خلووووووووووود
خالد: عيوووووووووونه
ملاك:.......شخبارك قلبي ..<--فيس مستحي
خالد: الحمدلله بخير ..ونتي حبيبتي شخبارك
ملاك: انا بخير دامك انت بخير
خالد: طيب وفهود شخباره؟؟؟؟
ملاك: الحمدلله بخير ..بس مشتاقلك حيييييل
خالد : صج..سلميلي عليـــــــــه
ملاك:هآآآآآآآآآه ...خالداشفيك انت نسيت انه مايدري اني اكلمك كيف تبيني اقوله
خالد:يؤ نسييييييت ...طيب وش سويتي بالمدرسه اليووووووم
ملاك:ماسويت شي مثل كل يوم طفش بس عطوني انا وصديقتي شذى رحله بكرهـ..
خالد بعصبيه: شنو ..وانششالله بتروحيييييييين
ملاك: أي بروووووح...
خالد : ووين بيودونكم...؟؟؟؟!!
ملاك :يقولون مزرعه حقة تاجر كبييير
خالد:ملاااك حبيبتي لاتروحيييييييين
ملاك:ليششش طيب؟؟؟!!
خالد:أخاف يصير لك شي فرضي ضعتي..
ملاك:لاتخاف قلبي مابيصير لي شي ..بس انت وافق لي اروح
خالد:يعني لو ماوافقت مابتروحيين؟؟؟؟؟؟؟؟
ملاك:لا مابروووووووح..
خالد:.........اوكي حياتي روحي بس انتبهي لنفسسسك
ملاك: اوكي حياتتتي
خالد:ملآآآك ..
ملاك:هآآآ
خالد:أحبـــــــــــــــــك
ملاك:.............((سآكتــــــــه))
خالد:مومصدق ماباقي الا سنه ونص وبعدها ارجع واخطبك وتصيرين زوجتي
ملاك:خلووووود خلاص اسكت لاتحرجني
خالد:احبك.. احبك ..احبك .. احبك حب مقدر اعاند فييه احسساسي
((طبعا كملو ملاك و خالد سوالف للمغرب بس احب اوضح لكم انا خالد وفهد اصدقاء من الطفوله وخالد يحب ملاك من يوم كان صغيييير وملاك بعدتحبه من يوم كانت صغيره وهم متفقين على الزواج عقب مايخلص خالددراسته لانه رايح بعثه يدرس الدكتوراه
وطبعا ملاك ماكانت تكلمه ع المسسسن بس يوم جا يسافر عششان يدرس طلب مني اكلمه ع المسسن في البدايه رفضت بس انا عارفه انه يحبني عششان كذا قمت اكلمه بالمسسسن ..))
وبعدها طفت ملاك الجهازوقامت تصلي المغرب وجهزت اغراضها للمدرسه عششان ما تتاخر نفس اليووم..سمعت ملاك صوت ضرب ع الباب ..
ملاك: مييييييين..؟؟
فهد: انا ..ملاك ممكن ادخل شوي بس
ملاك: تفضل فهوووود...
دخل فهد وجلس جنب ملاك السرير
فهد:ملاك لازم تروحين هالرحله
ملاك:ليييييش ماتبني اروح...؟؟
فهد: لا بس امي وابوي بكره بيروحون الرياض وانه بطلع مع ربعي للبحر ..وصعبه تظليين بروحك بالبيت .... لما ترجعين من المدرسه ..وامي قالت اما اقنعك تروحين معهم.. او اجلس معك وانه وربعي مخططين للرحله من اسبوووووع
((ماعرفت كيف ارد عليه لأني بصراحه كنت متحمسه للرحله حيييييييل.. كنت برد عليه بس امي دخلت علينا ...))
دخل امي وجلست معنا وقلت لها : اهليييين مامي وحشتيني ..ماشفتك امس بالليل
ام فهد :هلا حبيبتي ..شسوي بعد ام بدر عازمتني ع الغدى ورحت عندها من الصبح
ملاك: اهآآآ.. شخبار بنتها مرآآم
ام فهد: الحمدلله بخيير يسلمون علييييييييك
ملاك: الله يسلمهـــــــــــم
فهد :لاحوووووووووووول..جينا لسوالف الحريم ..اقووول يلا خلصوني شوفولي حل مايصير انا مواعد ربعي على طلعة البحر.
ام فهد: شوف عاد انا قلت لك الي عندي.. ياتقنع اختك تروح معنا او تجلس معها بالبيييت
فهد:يمممممممي مايصييير
ملاك:طييب انا عندجي حل ..
فهد يتطنز:تكلمي يا ام الحلووووول..خخخخخخ
ملاك: وش رايكم اروح مع صديقتي شذى بيتهم وظل عندهم لين ترجعووون
فهد:فديت هالاخت انـــــا ((قرب مني فهدوباسني على خدي وظل ماسكني من كتفي))
امي عطت اخوي فهد نظرات .. خلته يبعد عني .. بصراحه استغربت من هالشي ..بس طنششششت وماهتميييت
ام فهد:بس مو كنه فشله كل يوم رايحه عندهم ..
ملاك: لايمي عادي شذى مثل اخحتي وماكو فششله بين الاخت واختها ..
ام فهد:اجل خلاص بكره رجعي معها للبيييييت..
ملاك: اوكــــــــي
ام فهد:اجل يلا اخليك تنامييين للمدرسسسه ..تصبحين على خيير حبيبتي
ملاك: ونتي من اهله مامي
قامت امي بتطلع بس قبل ماتطلع قال:فهد تعال ابيييييك
فهد: طيييب كاني جآآآي
طلعت امي ولف علي فهد وقال: تصبحيييين على خيير ملوكـــــــــه
ملاك:وانت من اهلووووووو
طلع فهد ورى امي وسكر الباب وراه.. واول ماطلعو انسدحت ع السرير ونمت من التعب
((....بآلصـــآآله......))
فهد:هلا يمى شنو تبييين
ام فهد بعصبيييه:انت وبعدييين معك انا كم مره قلت لك لاتقرب من ملاك
فهد باستغرااب: طيب ليششششش.. مو اهي اختي ليش ماتبيني اجلس معها واسولف معها
ام فهد :قلت لك اكثر من مره لاتسالني ليش وهذي اخر مره احذرك ابعد عن ملاك ولا تقرب منها
فهد:لا يمى ما ببعد عنها ملاك اختي الوحيده ولها معزه بقلبي اعذريني ييمه مابنفد الي قلتيه لي الا اذا قلتي لي السبب وكان مقنع
ام فهد :فهد يمه اسمعني..لاتسسالني عن السبب نفذ الي قلته لك وبس وانه لشفت الوقت المناسب قلت لك
فهد: ليش يعني شايفتني بزر
ام فهد :..............((ســآآكتـــــه))
فهد:شوفي يمه ملاك اختي وبتظل اختي ومابسووي الي قلتييييه
ام فهد بعصبيه:فهـــــــــــــــــد..ملاك مو اختك...مواختك ...مواختك ...
سكتت امي وبدت الدموع تنزل من عيونهـــــا..وكملت وقالت:تفهكم كيف يعني مو اختك..يعني مايصير تقرب منها ماتحل عليييك
سكتت امي والدموع تنزل من عيونهـــــــــــــــــا
فهد وهو مصدوم من الكلام الي قالته امي له .. ظل ساكت مده بعدين قال: كيف يعني مو اختــــي ..
ام فهد:.............................................. ..........
فهد:يمممه ردي عل ليش سكتي..
هدات ام فهد سويثم قالت: لا ممو اختك احنا قلنا انها اختك بالرضاعه لانا كنا خايفين عليها
فهد: طيب ليش كذبتو علينا..انتي تدرين انا ملاك لو عرفت راح تنصدم..والله العالم ايش الي بيصيرفيها
ام فهد:عششان كذا انا ماقلت ومابقول لها مابيها تعرف احنا ماسوينا كذا الا لمصلحتها
فهد:طيب امها وابوها ماتو مثل ماقلتو لنا ولا للحين عايشين
ام فهدبحزن:امها توفت بس ابوها ماندري اذا كان عايش اولا
فهد:يممممه كيف ماتدرون!!!ومين هم اهلها وكيف وصلت عندكم.يمممه قولي لي كل شي
ام فهدك بقولك بس مابي ملاك تعرف اي شي من الكلام الي بقوله لك
فهد:اوكي قولي
ام فهد:قبل 17 سنه ابوك كان يعرف واحد فرنسسي بس عايش هو وزوجته بالسعودية وزوجته كانت حامل بملاك
فهدبصدمه:مـــــــــــلاك فرنسيييه
امفهد:اي وزوجته توفت وهي تولد وابو ملاك جاب ملاك عند ابوك وطلب منه يخليها عنده لانه مايقدر يربيها
في البدايه ابوك رفض لان خاف انه مايحصل الرجال مره ثانيه ووقتها مابيعرف اصل البنت بس الرجال عطى ابوك عنوان اهله بفرنسسا
وقال له انه عندها اخوك هنا بالسعودية عمره 8سنوات يعني الحين عمر اخوها تغريبا 25 سنه
ربيناها والكل اعتقد انها سعودية لان احنا قلنا للكل انها بنت صديق ابوك امها وابوها توفو وحنا ربيناها بس هي مو مسجله بالاحوال عشان كذا هي مالها اصل
فهد: معقوله كيف قدر يترك بنته واخووها ماعرفتو منو للحيييييييييين
ام فهد:اخوها مانعرف عنه شي كل الي نعرفه انه ساكن بالسعودية وهو عايش مع ناس متبنينه
فهد بعصبيه: ايش هالاهل الي يذبون عيالهم عند الناس ....طيب مابتقولين لملاك
ام فهدبسرعه/لالالالالالا مابيها تعرف مابي اخسرها ملاك بنتي انا انا الي ربيتها
فهد/ بس يممممه
ام فهد/ قلت لك مابيها تعرف وكل الي ابقاه منك انك تبتعد عنها ترى الي تسويه حرام انت منتب محرم لهاا
فهد / ابتعد عنها!!!اممممممممممممممم يصير خير بس
ام فهد/فههههد يممممممه طلبتك ياوليدي
فهدبستهبال/ فديت ام فهيد تامريني امر كم عندنا من ام فهيد حنا
ام فهد /خلاص مثل ماقلت لك وبلا حركات المياعه الي قبل شوي
فهد/هههههههه تدرين يممه كنت اتمنى انا ملاك تكون اووب اختي عشششان اتزوجها عن جد هي تجنن وش رايك تخطبينها لي انا احبهــــــــــــــــاااا
ام فهد بصدمه/شنووووووووووو
ضحك فهد وقال/ماما ياقلبي اشفيك وربي امزح ملاكو مثل اختي وانه مااكن لها غير مششاعر الاخووووه وماراح اغير معاملتي معها وربي يشهد اني ماباذيها بشششي
ام فهد/ اجل يلا قووم نام وراك طريييق بكره
فهد/تصبحين على خير يالغالييييه
ام فهد/ونت من اهله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
جلست ملاك من النوم ولبست وصلت واخذت شنطتها الصغيره الي كانت مجهززتهاونزلت تحت كان البيت هادي حييييييييل
ملاك/ناتالي
ناتالي /نئم مدام ملاااااااك
ملاك/وين ماما وبابا واخوواني
ناتالي/بابا وماما يطلع وفهد في نووم
راحت ناتالي وجلست ملاك تفطر نزل فهد من الدرج ضل يطالع بملاك ابتسسسسم وراح لها وقال/صبببببببببباح الخير
ملاك/صباح النوووور وش هالنششاط جالس بدري
قام فهد وقال بمزج/يعني اقلب وجهي
ملاك بضحك/ههههههههه لا تعال افطر
ابتسم فهد وجلس يكمل فطوووور وجلسسسو يسولفون بعدها قام ففهد وقال لملاك تلبسس عباتها
لبست عبايتها ووصلهها فهد للمدرسسسسسسهوقبل ماتنزل قال فهد/مــــــــــلاك
لفت عليه ملاك وقالت/عيون ملاك امرنــــــــــي
فهد/تسلملي عيونك انتبهي لنفسك واذا احتجتي اي شي اتصلي علي اوكي
ملاك/تيب ونتت بعد انتبه لحالك يلابااااااااااااي
فهد بسرعه/لحظــــــــــــــــــــــــه
ملاك/هاا بقيت شي
فهد ببتسسامه/ماتبين تسلمين علي تراك بضلين يوم مابتشوووفيني
قربت ملاك من فهد وباسته على خده وطلعت من السيييييياره ودخلت للمدرسسسسسسه
ابتسسسسسسم فهد ومشششششى متوجه لربععه
دخلت ملاك للمدرسخ واخذوهم للمزرعـــــــه كانت كبيره حيل لدرجه انا الواحديضيع فيهااا انبهرت ملاك بجمال المزرعه وشافت انوواع كثيره من الحيوانات وصورتهم وشافت حصان اسسود كان
شكله رهييييييييييييب تمنت انها تركبه بس للأسسسف ماتعرف تركبه صورة معه وبعدها راحت تتمششى بعدت عن المجموعه شوووي ضلت تمشي وتالي جات بترجع بس ماعرفت هي من اي طريق جات
ضلت تمشششي وهي تحس بخوووووف يسري في جسسمها ولاشعوريا نزلت دموعها مسحتهم وكملت طريقها لمحت الباص من بعييييييييد
راحت تركض وهي تصرخ لهم تبيهم يوقفون قبل مايمششششون ويتركونهابروحا بهالمكان
بس القدر حكم لها انها تضل بالمزرعه الباص مشى عليها ماقدرت تلحقه جلست على الارض وقامت تصييييييح خايفه من المكان !!!!المكان الثي كان بالنسبه لها قبل شوي حلو الحييين صارت تشوفه مكان موحشش


انتهـــــــــى البـــــــارت الأول
ترقبوني في البــــــارت الثاني


ياترى ايش الـــــــــــي راح يصير بالمزرعـــــــــــــه
هل بتقدر ملاك بالخروج من هذا المكان بدون مايصير لها شي
او انها رااااح تتعرض للمتاعب
انتظر توقعاتكم ولاتحررموني من ردوددكم الحلووووووووووه



مصفوقه بطابوقه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2011, 02:30 PM   #2 (permalink)
همس الازاهير1
رومانسي فعال
كل عام وانتم بخير
 
الصورة الرمزية همس الازاهير1
 
قصه حلوه وتعجبني اللي احداثها سريعه


بس غريبه هالملاك ملامحها مادلت على انها فرنسيه


لاتكثرين بارتات بلييييييييز ولاتتاخري علينا

ناطرين البارت التاني
همس الازاهير1 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2011, 01:01 AM   #3 (permalink)
wafaa basma
أمير الرومانسية
لاتقارني بغيري
 
الصورة الرمزية wafaa basma
 
ناطرين البارت التاني
wafaa basma غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-14-2011, 07:25 PM   #4 (permalink)
متعب العطاوي
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية متعب العطاوي
 
يعطيك العافيه

ودي لك
متعب العطاوي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2011, 01:18 PM   #5 (permalink)
άήғάşк ħάωάү
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية άήғάşк ħάωάү
 
وين البارتي الثاااني متحاااامسه
άήғάşк ħάωάү غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-08-2011, 10:25 PM   #6 (permalink)
حلا المملكة
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية حلا المملكة
 
تسلمين يالغلا

ويــــــــــــن البارت الثاني
حلا المملكة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-09-2011, 02:15 AM   #7 (permalink)
Miss Kinda
أمير الرومانسية
Sadamia <3
 
الصورة الرمزية Miss Kinda
 
قصة كثير حلوة ومن الاعنوان باين انهرح تكون راثعه و مليئه بالاحداث

بس بليز عندي طلب..لا تكبرين الخطط هواية لان مانكدر نقرا القصه و الخطط هواية كبير...

تحياتي الج ولا تاخرين بالبارتات الثانية

بالموفقية
Miss Kinda غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-13-2011, 07:56 PM   #8 (permalink)
nama147
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية nama147
 
ناطرين البارت الثانى
nama147 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-19-2011, 08:35 AM   #9 (permalink)
ღعــــلااااgيღ
عطر الرومانسية
ٌٌ ♥ ٌخط النهايهٌ&
 
الصورة الرمزية ღعــــلااااgيღ
 




مصفوقه بطابوقه






حلوؤوهـٍ مررهـٍ القصٍـٍـٍـٍـٍـٍه ـٍ


إبداع ... إبداع ... إبداع

يّسٍسلًموؤ ياآلغلآ } ~






..... وانتظر الجديد


من مواضيعك المميزه.....


ღعــــلااااgيღ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-19-2011, 08:36 AM   #10 (permalink)
ღعــــلااااgيღ
عطر الرومانسية
ٌٌ ♥ ٌخط النهايهٌ&
 
الصورة الرمزية ღعــــلااااgيღ
 




مصفوقه بطابوقه





حلوؤوهـٍ مررهـٍ القصٍـٍـٍـٍـٍـٍه ـٍ


إبداع ... إبداع ... إبداع

يّسٍسلًموؤ ياآلغلآ } ~






..... وانتظر الجديد


من مواضيعك المميزه.....


ღعــــلااااgيღ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية انت لي كامله من البدايه إلى النهايه رواية بغاية الروعة ( منقولة ) يوبنكا روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 314 11-29-2016 12:41 AM
رواية الحب بعد فوات الاوان ... أقوى رواية سعودية رومانسية جريئة فهودي20 رفوف المحفوظات 0 10-13-2009 10:27 AM
(الزمن طبعه كذا ) لكاتبتها*عاشقة ديرتها* زهرة الحب الأول قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 277 07-25-2007 12:30 PM
الحلقة الاولي من رواية الدلائل الحائرة رواية مستوحاة من ستار اكاديمي صااافي الاصلية ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 46 06-12-2007 04:34 PM

الساعة الآن 12:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103