تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات رياضية > كورة عالمية

كورة عالمية دوري ابطال اوروبا وكرة عالمية 2011-2012

آخر الاخبار الرياضية 7/3/2011

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-07-2011, 05:07 PM   #1 (permalink)
إندماج الأرواح
مـراقـب عـــام - ساهر الليل - مراقب مميز
 
الصورة الرمزية إندماج الأرواح
آخر الاخبار الرياضية 7/3/2011




إستوديانتيس يحقق فوزه الثالث
آخر الاخبار الرياضية 7/3/2011 حقق إستوديانتيس حامل اللقب فوزه الثالث بتغلبه على مضيفه جيمنازيا اسغريما 2-صفر في المرحلة الرابعة من بطولة الأرجنتين في كرة القدم التي ستختتم بلقاء أرسنال مع انديبندينتي اليوم الاثنين.
وسجل غاستون فرنانديز (51) وبيريز (84 من ركلة جزاء) هدفي استوديانتيس الذي تقدم إلى الصدارة بفارق الأهداف أمام راسينغ كلوب الفائز على اوليمبو بأربعة أهداف للوغيرسيو (10) وموسيت (11 خطأ في مرمى فريقه) وليشت (17) وغوتيريز (46) مقابل ثلاثة أهداف لماغيولو (50 و55) وبيانكي ارسي (57).
وفاز بانفيلد على لانوس بهدفين لبولونيا (11 من ركلة جزاء) واشوكارو (89) مقابل هدف لريغيرو (90+5)، وفيليز على بوكا جونيورز بهدف لاورتيز (38).
وخسر أول بويز أمام سان لورينزو بثلاثة أهداف لمينسيغيز (68) وفيلاسكيز (88) وسالغيرو (90+3)، وغودوي كروز أمام كولون بهدفين لفاسيولي (26) وفيلار (68) مقابل ثلاثة أهداف لاكوستا (23) وفورتيس (39 و87)، وكويلميس أمام تيغر بهدف لكانيو (22) مقابل هدفين لستراكالورسي (52) وايتشفاريا (72).
وتعادل نيولز اولد بويز مع هيوراكان بثلاثة أهداف لبيلير (4) وفيديليف (24) وسبيرديتي (57) مقابل ثلاثة أهداف لمايدانا (28) وماتيو (40 خطأ في مرمى فريقه) وكوينتانا (44)، وريفر بلايت مع ارجنتينوس جونيورز صفر-صفر.

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,

بورتو يغرّد خارج السرب
آخر الاخبار الرياضية 7/3/2011 [LIST][*][/LIST]حلّق بورتو في الصدارة بعد فوزه النظيف على فيتوريا غيمارايش 2-صفر وخسارة منافسه المباشر بنفيكا أمام مضيفه سبورتينغ براغا 1-2 في المرحلة الثانية والعشرين من بطولة البرتغال لكرة القدم التي ستختتم اليوم الاثنين بلقائي باكوش فيريرا الرابع مع نافال الخامس عشر وبورتيموننزي السادس عشر مع ناسيونال مادير السابع.
وفي المباراة الأولى سجل الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا (67) والأروغوياني كريستيان رودريغيز (90+2) هدفي بورتو الذي بات يتقدم بفارق 11 نقطة أمام بنفيكا الذي خسر أمام سبورتينغ براغا بهدف للأرجنتيني خافيير سافيولا (26) مقابل هدفين لهوغو فيانا (42) والبرازيلي مارسيو موسورو (78).
وفي باقي المباريات، فاز سبورتينغ لشبونة على بيرا مار بهدف لفرنانديز (78 من ركلة جزاء)، وخسر ماريتيمو فونشال امام ريو افي بهدف لبراغا (77)، وتعادل اكاديميكا كوامبرا مع يونياو ليريا صفر-صفر، وفيتوريا سيتوبال مع اولهاننزي صفر-صفر.

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

إنتر يكتسح جنوى مبقياً على آماله بلقب سادس
آخر الاخبار الرياضية 7/3/2011 حقق إنتر ميلان حامل اللقب فوزاً كبيراً على ضيفه جنوى 5-2 الأحد في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.
وأبقى إنتر ميلان على آماله بلقب سادس على التوالي بعدما رفع رصيده إلى 56 نقطة وأعاد الفارق إلى 5 نقاط بينه وبين جاره ميلان المتصدر الذي هزم أمس يوفنتوس في عقر داره 1-صفر.
إنتر ميلان - جنوى
على ملعبه جوزيبي مياتزا، وجد إنتر ميلان نفسه متخلفا بهدف قبيل نهاية الشوط الأول اثر ركلة حرة وتمريرة من الفرنسي المغربي الأصل عبدواللاي كونكو إلى الأرجنتيني رودريغو بالاسيو الذي تابعها بيمنها في الزاوية اليسرى البعيدة عن الحارس الدولي البرازيلي جوليو سيزار (43).
وفي الشوط الثاني، نزل إنتر ميلان بقوة وأدرك التعادل بسرعة عبر جانباولو باتزيني مستثمراً كرة متقنة مررها له البرازيلي مايكون (50).
ووضع الكاميروني صامويل ايتو إنتر ميلان في المقدمة بعدما تلقف كرة مرتدة سددها زميله المقدوني غوران بانديف وتصدى لها الحارس الدولي البرتغالي ادواردو وأكملها في الشباك (51).
وانفرد ايتو بالمركز الثالث على لائحة ترتيب الهدافين بتسجيله الهدف الشخصي الثاني في اللقاء والثامن عشر في البطولة بعدما انتزع الكرة من المدافع جاندومينيكو ميستو ثم هرب من اميليانو موراتي والحارس والبرازيلي رافينيا ووضعها بسهولة في الشباك (57).
وتلاعب ايتو بالدفاع الضيف ومرر كرة قصيرة إلى الهولندي ويسلي شنايدر ومنه تمريرة قصيرة أيضا إلى بانديف غير المراقب تابعها مباشرة بيسراه في سقف الشبكة (71).
وبعد 6 دقائق من دخوله بديلا لمدافع جنوى السابق اندريا رانوكيا، أضاف الياباني يوتو ناغاتومو الهدف الخامس لأصحاب الأرض بعدما خطف الكرة من مدافع وسددها دونما إبطاء في الشباك في غفلة من الجميع (84).
وقلّص الأرجنتيني ماورو بوسيلي الفارق في الدقيقة الأخيرة بعدما تلقى كرة عرضية من مواطنه بالاسيو (90).
لاتسيو - باليرمو
وعلى الملعب الاولمبي في روما، هز مهاجم لاتسيو جوزيبي سكولي شباك ضيفه باليرمو مرتين في وقت مبكر، أولهما بعد تمريرتين متقنتين من الأرجنتيني كريستيان ليديسما إلى داخل المنطقة تابعهما بالقدم اليمنى والرأس في الشباك (7 و18).
واكتفى لاتسيو بالهدفين فلم تتبدل النتيجة في الشوط الثاني، واحتفظ بالمركز الرابع برصيد 51 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام اودينيزي الذي تغلب على ضيفه باري صاحب المركز الأخير بهدف وحيد لهداف البطولة انطونيو دي ناتالي من ركلة جزاء حصل عليها التشيلي اليكسيس سانشيز اثر عرقلته من جانب اليساندرو باريزي ترجمها الأول بنجاح (75) رافعا رصيده إلى 22 هدفا.
فيورنتينا - كالياري
وحسم المهاجم الروماني ادريان موتو نتيجة لقاء فريقه فيورنتينا مع ضيفه كاتانيا في وقت مبكر عندما سجل هدفين متتاليين في 3 دقائق أولهما بعد ركنية نفذت على رأس البرتو جيلاردينو ومنها إلى رأس الروماني أكملها على يمين الحارس ارتور بوروتش (21).
وما كاد ينتهي من مظاهر الفرح احتفالا بالهدف نال عليها البطاقة الصفراء حتى أضاف الثاني بتسديدة يمينية قوية من داخل المنطقة في قلب المرمى (24).
وفي الشوط الثاني، عزز جيلاردينو فوز فريقه بالهدف الثالث بعد تمريرة من ريكاردو مونتولفيو أكملها في أسفل الزاوية اليمنى رافعا رصيده الشخصي إلى 10 أهداف (61).
سمبدوريا - تشيزينا
وتابع سمبدوريا نتائجه المخيبة على أرضه ومني بالخسارة الثالثة على التوالي عندما سقط أمام ضيفه تشيزينا الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء 2-3.
وهي المباراة الرابعة على التوالي التي يفشل فيها سمبدوريا في تحقيق الفوز وتحديدا منذ تغلبه على بولونيا 3-1 في الخامس من شباط/فبراير الماضي حيث خسر بعدها أمام ضيفه جنوى صفر-1 ثم تعادل مع مضيفه فيورنتينا صفر-صفر، وخسر أمام ضيفه إنتر ميلان صفر-2.
كما هي الخسارة الرابعة لسمبدوريا على أرضه في مبارياته الخمس الأخيرة على ملعبه "لويجي فيراريس"، والسادسة له هذا الموسم.
ويعاني سمبدوريا الأمرين منذ طرد نجمه الدولي انطونيو كاسانو من صفوف الفريق اثر شتمه رئيس النادي وانتقاله إلى ميلان، ورحيل المهاجم الدولي الآخر جامباولو باتزيني إلى إنتر ميلان في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، علما بأن النجمين لعبا دوراً كبيراً في حلوله رابعا الموسم الماضي ومشاركته في الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
وتراجع سمبدوريا إلى المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة بفارق 3 نقاط فقط أمام تشيزينا صاحب المركز السابع عشر أول المراكز المؤدية إلى الدرجة الثانية.
وضرب تشيزينا بقوة وتقدم بثلاثية تناوب على تسجيلها ماركو باولو (43) وايمانويلي جاكيريني (46 و48)، قبل أن يرد أصحاب الأرض بهدفين لماسيمو فولتا (83) وماسيمو ماكاروني (90+2 من ركلة جزاء).
وتراجع المخضرم ماركو دي فايو إلى المركز الرابع على لائحة ترتيب الهدافين بعدما افتتح التسجيل لفريقه بولونيا في مرمى ضيفه كالياري من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه اثر عرقلته من قبل دافيدي بيونديني مسجلا هدفه السابع عشر هذا الموسم (29).
وفي الشوط أدرك اندريا كوسو التعادل للفريق الزائر بمجهود فردي (59)، ثم منحه داننيلي اراغتسو التقدم (82) قبل أن يعيد الاوروغوياني غاستون راميريز الأمور إلى نقطة الصفر بتسجيله الهدف الثاني للفريق المضيف في الوقت بدل الضائع (90+4).
وتعادل سلبا نابولي مع بريشيا، وكييفو مع بارما.

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,
زينيت يحسم السوبر الروسي على حساب سسكا
آخر الاخبار الرياضية 7/3/2011 حقق زينيت سان بطرسبورغ لقب كأس السوبر الروسي بعد فوزه على سسكا موكسو بهدف نظيف في اللقاء الذي جرى يوم الأحد.
سجل هدف الفوز البديل أليكسي بوتوف في الدقيقة 73.
وبهذا الفوز يكون الإيطالي لوتشيانو سباليتي مدرب زينيت قد توّج ببطولته الثالثة في روسيا بعد لقبي الدوري والكأس الموسم الماضي.
وكان سسكا أنهى الموسم الماضي في وصافة الدوري خلف زينيت.
وهذا اللقب الثالث (مع لقب 1984 أيام الاتحاد السوفياتي)من نوعه لزينيت بطل كأس الاتحاد الأوروبي عام 2008، بعد أوّل عام 2008 أيضاً الذي شهد كذلك فوزه بالسوبر الأوروبية على حساب مانشستر يونايتد بقيادة نجمه السابق اندري ارشافين لاعب ارسنال الإنكليزي حالياً.
في المقابل فشل سسكا في إحراز السوبر الخامس له في روسيا علماً أنه خسر السوبر الموسم الماضي أيضاً أمام روبن كازان بذات النتيجة 1-0.


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ليل يطيح بمرسيليا ويلحق بالصدارة
آخر الاخبار الرياضية 7/3/2011 [LIST][*][/LIST]أطاح ليل بمضيفه مرسيليا حامل اللقب بالفوز عليه 2-1 يوم الأحد على ملعب فيلودروم في ختام المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
واستحق ليل الفوز لأنه كان الأفضل طيلة مجريات المباراة وتحديداً في الشوط الأول حيث سنحت لمهاجميه أكثر من فرصة لهز الشباك.
وكان ليل البادئ بالتسجيل عبر الدولي البلجيكي إيدن هازار في الدقيقة العاشرة من تسديدة قوية من 25 متراً سكنت الزاوية اليسرى البعيدة للحارس ستيف مانداندا.
وتحسن أداء مرسيليا نسبياً في الشوط الثاني ونجح في إدراك التعادل عندما استغل لويك ريمي كرة خاطئة حاول أحد المدافعين إبعادها برأسه فتهيأت أمام الأول عند حافة المنطقة وسددها قوية بيسراه زاحفة في الزاوية اليسرى للحارس.
وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة تمكن ليل من خطف هدف الفوز عندما مرر البرازيلي إيمرسون كونسيساو كرة عرضية من الجهة اليسرى تابعها بيار آلان فرو بديل السنغالي موسى سو، على يسار مانداندا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
ورفع ليل رصيده في الصدارة إلى 49 نقطة بفارق الأهداف أمام رين الفائز على مضيفه مونبلييه 1-صفر أمس السبت في افتتاح المرحلة. أما مرسيليا فمني بخسارته الخامسة هذا الموسم وتراجع إلى المركز الرابع (45 نقطة).
واستغل ليون خسارة مرسيليا وانتزع منه المركز الثالث بفوزه الكبير على ضيفه آرل أفينيون صاحب المركز الأخير 5-صفر.
آخر الاخبار الرياضية 7/3/2011
وسجل ليون هدفين في الشوط الأول عبر الأرجنتيني ليساندرو لوبيز (11) والبوسني ميراليم بيانيتش (17)، قبل أن يضرب بقوة في الثاني ويسجل ثلاثية بينها ثنائية للوبيز في الدقيقتين 51 و55 رافعاً رصيده إلى 11 هدفاً على لائحة الهدافين، واختتم البرازيلي ميشال باستوس المهرجان بهدف خامس في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.
ورفع ليون رصيده إلى 45 نقطة بفارق الأهداف أمام مرسيليا، فيما بقي في المركز الأخير برصيد 11 نقطة.
وارتقى بوردو إلى المركز السابع بفوزه الثمين على مضيفه بريست بثلاثة أهداف للبرازيلي جيرالدو ويندل (49) والتشيكي ياروسلاف بلاسيل (67) والمالي الشيخ تيديان دياباتيه (90+2) مقابل هدف للفرنسي الجزائري الأصل إبراهيم فراج (87).
ورفع بوردو رصيده إلى 37 نقطة مقابل 35 لبريست الحادي عشر.




,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,

فيردر بريمن يوقف نزيف النقاط
آخر الاخبار الرياضية 7/3/2011 أوقف فيردر بريمن نزيف النقاط بفوزه الثمين على مضيفه فرايبورغ 3-1 يوم الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.
وأنهى فيردر بريمن الشوط الأول في صالحه بهدف سجله مهاجمه ساندرو فاغنر في الدقيقة 12، لكن أصحاب الأرض انتفضوا في مطلع الشوط الثاني وأدركوا التعادل مبكراً عن طريق السنغالي بابيس ديمبا سيسيه (49) رافعاً رصيده إلى 18 هدفاً فلحق بمهاجم بايرن ميونيخ ماريو غوميز إلى صدارة لائحة الهدافين.
وانتظر فيردر بريمن الدقيقة 76 ليتقدم مجدداً عبر مهاجمه الدولي البيروفي كلاوديو بيتزارو، قبل أن يطمئنه ماركو مارين في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بتسجيله الهدف الثالث.
وهو الفوز السابع لفيردر بريمن هذا الموسم والأول له في مبارياته السبع الأخيرة وتحديداً منذ تغلبه على ضيفه هوفنهايم 2-1 في 15 كانون الثاني/يناير الماضي حيث مني بعدها بثلاث هزائم وسقط في فخ التعادل 3 مرات.
وأنعش فيردر بريمن آماله بالبقاء في الدرجة الأولى بعدما تخلص من المركز السابع عشر قبل الأخير إلى المركز الرابع عشر برصيد 28 نقطة.
أما فرايبورغ فتجمد رصيده عند 37 نقطة في المركز الثامن.
وارتقى ماينتس إلى المركز الرابع بفوزه الكبير على مضيفه هامبورغ 4-2 بعدما تخلف في مناسبتين صفر-1 و1-2.
وبكر هامبورغ بالتسجيل عبر مدافعه مارسيل يانسن (18)، وأدرك الضيوف التعادل في الدقيقة 56 عبر أندريه شورله (56)، بيد أن فرحته لم تدم سوى 3 دقائق حيث تمكن الكرواتي ملادن بتريتش من منح التقدم مجدداً لأصحاب الأرض (59).
ورد ماينتس بعد دقيقتين بفضل النيران الصديقة حيث سجل مدافع هامبورغ الصربي غويكو كاتشار خطأ في مرماه (61)، قبل أن يمنح شورله التقدم لماينتس للمرة الأولى في الدقيقة 82 بتسجيله هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه، ثم سجل فلوريان هيلر الهدف الرابع في الدقيقة 88.
أما هامبورغ فبقي سابعاً برصيد 37 نقطة.



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,

فوز هزيل لرينجرز يقّربه من سلتيك
آخر الاخبار الرياضية 7/3/2011 حقق رينجرز بطل الموسم الماضي وثاني الترتيب الحالي فوزا هزيلا على مضيفه سانت ميرين 1-صفر يوم الأحد في ختام المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الاسكتلندي لكرة القدم.
على ملعب سانت ميرين بارك، حقق رينجرز المهم في مسيرة الدفاع عن لقبه ورفع رصيده إلى 62 نقطة مقلصا الفارق بينه وبين وصيفه سلتيك المتصدر إلى 5 نقاط مع مباراتين مؤجلتين له قد تعيدانه مجددا إلى الصدارة.
ويدين رينجرز بفوزه إلى الانكليزي كيل بارتلي الذي تلقى كرة حاسمة طويلة في الدقيقة 24 لعبها الجزائري مجيد بوقرة بعد ترويضه أخرى لعبها السنغالي حجي ضيوف، فارتقى لها بارتلي ووضعها برأسه داخل الشباك .










إندماج الأرواح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2011, 08:10 PM   #2 (permalink)
Mamoun Ahmad
رومانسي مرح
Jellal Mystogan
 
الصورة الرمزية Mamoun Ahmad
 
إرسال رسالة عبر Skype إلى Mamoun Ahmad
مشكوووووور على مجهودك يا كبير

وانشالله نشوف بكرة برشلونة لما

تفوز على الارسنال
Mamoun Ahmad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2011, 11:49 AM   #3 (permalink)
إندماج الأرواح
مـراقـب عـــام - ساهر الليل - مراقب مميز
 
الصورة الرمزية إندماج الأرواح
نورت موضوعى بمرورك العطر
إندماج الأرواح غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آخر الاخبار الرياضية إندماج الأرواح كورة عالمية 5 02-11-2011 02:50 AM
آخر الاخبار الرياضية إندماج الأرواح كورة عربية 2 02-04-2011 12:31 AM
آخر الاخبار الرياضية إندماج الأرواح كورة عربية 2 11-15-2010 09:51 PM
اخر الاخبار الرياضية إندماج الأرواح كورة عربية 0 10-22-2010 11:22 PM
اخر الاخبار الرياضية إندماج الأرواح كورة عربية 2 08-11-2010 10:47 PM

الساعة الآن 02:20 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103