تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات رياضية > كورة عالمية

كورة عالمية دوري ابطال اوروبا وكرة عالمية 2011-2012

اخر الاخبار الرياضية3/3/2011

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-03-2011, 02:45 AM   #1 (permalink)
إندماج الأرواح
مـراقـب عـــام - ساهر الليل - مراقب مميز
 
الصورة الرمزية إندماج الأرواح
اخر الاخبار الرياضية3/3/2011




باريس سان جرمان بصعوبة إلى نصف النهائي




اخر الاخبار الرياضية3/3/2011 ]تأهل باريس سان جرمان حامل اللقب بصعوبة إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس فرنسا لكرة القدم بفوزه على لومان من الدرجة الثانية 2-صفر بعد تمديد الوقت في ربع النهائي يوم الأربعاء.
وسجل جان كريستوف باهيبيك (109) ونيسكنز كيبانو (117) هدفي فريق العاصمة في الشوط الإضافي الثاني.
وأهدر لاعب الوسط الفرنسي-الجزائري أدير واعلي فرصة ثمينة للومان لافتتاح التسجيل، عندما انبرى لركلة جزاء لمصلحة فريقه تصدى لها الحارس الدولي السابق غريغوري كوبيه (18).
وأكمل باريس سان جرمان المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه زومانا كامارا لارتكابه خطأ على واعلي (78)، كما طرد مامادو واغي مدافع لومان لنيله البطاقة الصفراء الثانية بعد 20 ثانية على بداية الوقت الإضافي (91).
وفي الشوط الإضافي الثاني سجل البديل الشاب باهيبيك (17 عاماً) هدف التقدم لفريق العاصمة بعد ركنية من نجم الفريق البرازيلي نيني (109).
وقضى البديل الآخر كيبانو (18 عاماً) على آمال الضيوف عندما عزز الفارق بعد تمريرة من البرازيلي سيارا (117).
كما تأهل أنجيه (درجة ثانية) إلى الدور نصف النهائي بفوزه على شامبيري من الدرجة الخامسة 3-صفر.
وسجل السنغالي الأصل هنري سيفيه (45) وسيباستيان رونوار (63) والأرجنتيني دييغو غوميز (84) أهداف الفائز.
وهذه المرة الأولى التي يتأهل فيها أنجيه إلى نصف نهائي الكأس منذ عام 1969.
وكان فريق الهواة شامبيري أطاح بفرق الدرجة الأولى موناكو وبريست وسوشو في طريقه إلى الدور ربع النهائي، ليحقق إنجازاً لم يسبقه إليه أي فريق من الدرجة الخامسة وهو الإطاحة بثلاثة أندية من دوري الأضواء.
وكان نيس أول المتأهلين إلى نصف النهائي بفوزه على ريمس (ثانية) 3-2 أمس الثلاثاء.
وحافظ ليل على حلم إحراز ثنائية نادرة ببلوغه الدور نصف النهائي أيضاً وقد احتاج إلى ركلات الترجيح لكي يتخطى عقبة ضيفه لوريان 5-3 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.
يذكر أن ليل يتصدر الدوري الفرنسي بفارق الأهداف عن رين ونقطة واحدة عن مرسيليا.
وسيجرى سحب قرعة الدور نصف النهائي يوم الأحد المقبل.



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


برشلونة يجتاز عقبة فالنسيا بهدف لميسي



اخر الاخبار الرياضية3/3/2011 ]أنقذ المهاجم الأرجنتيني الدولي الشاب ليونيل ميسي فريق برشلونة من كمين مضيفه فالنسيا وقاده إلى فوز ثمين بهدف دون مقابل مساء الأربعاء في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
على ملعب "ميستايا" في فالنسيا، نجح أصحاب الأرض في الصمود أمام برشلونة حامل لقب المسابقة حتى الدقيقة 77 التي سجل فيها ميسي الهدف الوحيد للمباراة ليعزز موقع الفريق في صدارة جدول المسابقة.
ورفع برشلونة رصيده إلى 71 نقطة في الصدارة بفارق عشر نقاط أمام منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد الذي يستطيع تقليص الفارق مجدداً إلى سبع نقاط إذا حقق الفوز على ضيفه ملقا في ختام مباريات المرحلة مساء الخميس.
وتجمد رصيد فالنسيا عند 51 نقطة ولكنه احتفظ بموقعه في المركز الثالث بفارق نقطة أمام فياريال.
ورفع ميسي رصيده إلى 27 هدفاً في صدارة قائمة هدافي المسابقة بفارق ثلاثة أهداف أمام البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.
فياريال يتخطى إركوليس بهدف نظيف
اخر الاخبار الرياضية3/3/2011
وعزز فياريال آماله بالمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه على إركوليس أليكانتي بهدف دون مقابل، وسجل الإيطالي الدولي جوسيبي روسي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 21 رافعاً رصيده إلى 13 هدفاً هذا الموسم.
ورفع فياريال رصيده إلى 50 نقطة في المركز الرابع بفارق مريح بلغ 10 نقاط عن منافسه المباشر إسبانيول الذي خسر مساء الثلاثاء أمام ريال مايوركا.
والفوز هو الأول لفياريال منذ 30 كانون الثاني/يناير الماضي عندما تغلب على إسبانيول بهدف وحيد أيضاً في عقر دار الأخير، ومنذ ذلك التاريخ حصد نقطتين فقط من اصل 12 ممكنة.
وتابع أتلتيكو مدريد حامل مسابقة الدوري الأوروبي الموسم الماضي نتائجه المخيبة فسقط في فخ التعادل مع مضيفه خيتافي (1-1).
وافتتح خيتافي التسجيل مبكراً في الدقيقة الثالثة عبر مانو دل مورال، قبل أن يدرك إلياس التعادل لأتلتيكو قبل نهاية المباراة بتسع دقائق.
ومني أثلتيك بلباو بهزيمته الرابعة على التوالي بسقوطه أمام ريال سرقسطة (1-2)، إذ تقدم الخاسر بواسطة الدولي فرناندو يورنتي في الدقيقة 18، قبل أن يرد سرقسطة عن طريق التشيكي ييري ياروسيك والنيجيري كالو أوتشي في الدقيقتين 48 و55 على التوالي.
وتعادل ريال سوسييداد مع ليفانتي (1-1)، سجل للأول زوروتوزا في الدقيقة 53، وللثاني الظهير الدولي السابق آسيير دل هورنو في الدقيقة 77.
وتعادل أيضاً أوساسونا مع ديبورتيفو لاكورونيا سلباً.

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,


شالكه يثأر من بايرن ميونيخ ويبلغ النهائي



اخر الاخبار الرياضية3/3/2011 ثأر شالكه من بايرن ميونيخ حامل اللقب وأقصاه من الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم بفوزه عليه في عقر داره 1-صفر على ملعب "أليانز أرينا" يوم الأربعاء.
وسجل الإسباني راوول غونزاليس (15) هدف المباراة الوحيد.
وكانت المباراة إعادة لمواجهة الفريقين الساخنة في الدور ذاته من المسابقة العام الماضي عندما فاز الفريق البافاري 1-صفر بهدف رائع سجله المهاجم الدولي الهولندي أريين روبن في الدقيقة 112 من الشوط الإضافي الثاني.
وهذه المرة الثانية عشرة التي يبلغ فيها شالكه حامل اللقب أربع مرات آخرها عام 2002، المباراة النهائية، والأولى منذ 2005 عندما خسر أمام بايرن.
كما إنها المرة الثانية في عشر مواجهات في الكأس يتمكن فيها شالكه من الفوز على بايرن، بعد موسم 2001-2002 عندما فاز 2-صفر، في حين حقق بايرن حامل الرقم القياسي في المسابقة (15 لقباً)، الفوز على شالكه سبع مرات.
وحمل الإسباني راوول غونزاليس العبء الهجومي مع الفريق الأزرق في ظل غياب الهولندي كلاس يان هونتيلار المصاب ولعب إلى جانب البيروفي جفرسون فارفان.
وسنحت الفرصة الأولى لراوول عندما سدد كرة أبعدها المهاجم ماريو غوميز إلى ركنية. ونفذ البيروفي جفرسون فارفان الركنية فحولها بينيديكت هوفيديس إلى راوول الذي لعبها برأسه من مسافة قريبة داخل شباك الحارس توماس كرافت (15).
وسيطر بايرن بعدها على مجريات اللعب بحثاً عن التعادل، لكن هوفيديس كاد يعزز النتيجة برأسية قوية إلا أن توماس مولر أبعد كرته عن خط المرمى (34) لينتهي الشوط الأول بتقدم الأزرق.
وحاول بايرن الوصول إلى مرمى نوير عبر الدولي باستيان شفاينشتايغر والهولندي أريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري، ثم سعى المدرب الهولندي لويس فان غال إلى تعزيز هجوم فريقه، فأشرك طوني كروس بدلاً من الأوكراني أناتولي تيموشوك وميروسلاف كلوزه بدلاً من توماس مولر والبلجيكي دانيال فان بويتن بدلاً من البرازيلي لويز غوستافو، لكن محاولات الفريق البافاري تحطمت أمام دفاع شالكه وحارسه المتألق الدولي مانويل نوير نجم المباراة في الشوط الثاني.
وضغط بايرن بقوة في الدقائق الأخيرة لكن فريق المدرب فيليكس ماغاث الذي قاد بايرن ميونيخ إلى الثنائية عامي 2005 و2006 حافظ على نظافة شباكه وحسم المباراة.
وسيلتقي شالكه في المباراة النهائية مع دويسبورغ من الدرجة الثانية الفائز على إينيرجي كوتبوس من الدرجة الثانية أيضاً 2-1 أمس الثلاثاء.
وتقام المباراة النهائية في 21 أيار/مايو المقبل على الملعب الأولمبي في برلين.



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

سلتيك يُسقط رينجرز في مباراة مشحونة



اخر الاخبار الرياضية3/3/2011 ]حافظ سلتيك على حلمه في إحراز الثلاثية (الدوري والكأس وكأس رابطة الأندية الاسكتلندية) بفوزه على غريمه التقليدي رينجرز 1-صفر في المباراة المشحونة التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء على ملعب باركهيد ليبلغ ربع نهائي الكأس.
وشهد اللقاء الذي جاء عاصفاً، طرد لاعبَين من رينجرز هما ستيفن وايتيكر (36) والجزائري مجيد بوقرة في الوقت بدل الضائع، وبعد إطلاق الحكم صفارته النهائية قام بطرد السنغالي الحجي ضيوف أيضاً إثر احتجاجه القاسي على قراراته.
وكانت حادثة الطرد الأولى أدت إلى مواجهة عنيفة بين ضيوف ومدرب سلتيك نيل لينون أيضاً، كما اشتبك أيضاً الأخير مع مساعد مدرب رينجرز آلي ماكويست قبل أن يتم التفريق بينهما.
واستغل سلتيك النقص العددي في صفوف منافسه ليسجل هدف المباراة الوحيد عبر مارك ويلسون بعد فشل الحارس البوسني ساشا باباتش في التصدي لمحاولته (48).
وشهدت المباراة التي غالباً ما تكون حامية الوطيس بين العدوين اللدودين، رفع الحكم البطاقة الصفراء تسع مرات.
وكان سلتيك ألحق خسارة قاسية برينجرز 3-صفر أيضاً في 20 شباط/فبراير الماضي، علماً بأن الأول يتقدم على الثاني بفارق 5 نقاط حالياً في الدوري المحلي.

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


آرسنال يتخطى ليتون أورينت بخماسية



اخر الاخبار الرياضية3/3/2011 تخطى آرسنال بتشكيلة من الصف الرديف منافسه لايتون أورينت بخماسية نظيفة في المباراة المعادة بينهما مساء الأربعاء على استاد الإمارات في لندن، ليضرب موعداً مع مانشستر يونايتد في ربع النهائي.
وكان لايتون أورينت انتزع التعادل 1-1 من آرسنال في الدقائق الأخيرة على ملعبه قبل 10 أيام ليفرض مباراة معادة، لكن مباراة اليوم جاءت من طرف واحد كما تدل النتيجة وحسمها المدفعجية في نهاية الشوط الأول الذي انتهى بتقدمهم بثلاثة أهداف نظيفة.
واستغل المغربي مروان الشماخ والدنماركي نيكلاس بندتنر غياب المهاجمين الأساسيين الهولندي روبن فان بيرسي المصاب والفرنسي سمير نصري ليسجلا نقاطاً لدى المدرب أرسين فينغر، فافتتح الأول التسجيل، في حين سجل الثاني ثلاثة أهداف بينها ركلة جزاء.
وجاءت المباراة تعويضاً نوعاً ما لخسارة آرسنال بطريقة دراماتيكية في نهائي كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة أمام برمنغهام 1-2 الأحد الماضي إثر خطأ فادح بين الحارس فويتشيك تشيتشني والمدافع الفرنسي لوران كوسييلني.
وافتتح الشماخ مهرجان الأهداف بعد مرور 12 دقيقة إثر مجهود فردي للتشيكي توماس روزيتسكي فأرسل الكرة بعيداً عن متناول حارس ليتون. ثم أضاف بندتنر الثاني بكرة رأسية من مسافة قريبة (30)، ثم الثالث بتسديدة متقنة في الزاوية البعيدة (43).
وأكمل بندتنر ثلاثيته من ركلة جزاء (62)، قبل أن يختتم الفرنسي غايل كليشي مهرجان الأهداف في الدقيقة 75.
وتقام مباراة القمة في ربع النهائي بين مانشستر يونايتد وآرسنال على ملعب أولد ترافورد في 12 الحالي.
اخر الاخبار الرياضية3/3/2011
وفي مباراة ثانية، حقق مانشستر سيتي فوزاً سهلاً على أستون فيلا بثلاثية نظيفة خصوصاً أن الأخير خاض المباراة في غياب بعض أساسييه إثر قرار غريب من مدربه الفرنسي جيرار هوييه وقد أثار هذا الأمر سخط أنصار الفريق.
وسجل العاجي يايا توريه (5) والإيطالي ماريو بالوتيللي (25)، والإسباني دافيد سيلفا (70) أهداف الفائز.
ويخوض مانشستر سيتي مباراة سهلة نسبياً في ربع النهائي ضد ريدينغ من الدرجة الثانية والذي حقق مفاجأة من العيار الثقيل بإخراجه إيفرتون 1-صفر في عقر دار الأخير أمس الثلاثاء.

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

تفينتي يهزم أوتريخت في طريقه لنهائي الكأس
اخر الاخبار الرياضية3/3/2011 تأهل تفينتي أنشكيده إلى نهائي كأس هولندا لكرة القدم بتغلبه على أوتريخت 1-صفر مساء الأربعاء في الدور قبل النهائي للمسابقة.
واستغل أنشكيده النقص العددي في صفوف أوتريخت بعد طرد مدافعه تيم كورنيليسي في الدقيقة 20 ليحقق الفوز الثمين بالهدف الذي سجله المهاجم النمساوي مارك يانكو في الدقيقة 77.
ويلتقي أنشكيده في المباراة النهائية مع الفائز من المباراة الثانية بالمربع الذهبي والتي تجمع بين أياكس، حامل اللقب، وفالفيك غداً الخميس






إندماج الأرواح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2011, 04:41 AM   #2 (permalink)
روانة
مشرف متميز سابقاً
غريبة من دون الناس
 
الصورة الرمزية روانة
شكرا لك على الطرح اندماج

ربي يعطيك الف عافية

لاعدمناك ولا جديدك الرياضي

دمت بود
روانة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2011, 04:33 AM   #3 (permalink)
إندماج الأرواح
مـراقـب عـــام - ساهر الليل - مراقب مميز
 
الصورة الرمزية إندماج الأرواح
شاكر لكى المرور العطر
إندماج الأرواح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2011, 04:30 PM   #4 (permalink)
mina agader
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية mina agader
 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mina agader إرسال رسالة عبر Skype إلى mina agader
مشكوووور ع الجهد والا خبار إندماج الأرواح
mina agader غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آخر الاخبار الرياضية24/2/2011 إندماج الأرواح كورة عالمية 6 03-05-2011 05:00 PM
آخر الاخبار الرياضية26/2/2011 إندماج الأرواح كورة عالمية 3 03-05-2011 04:57 PM
آخر الاخبار الرياضية28/2/2011 إندماج الأرواح كورة عالمية 3 03-05-2011 04:40 PM
آخر الاخبار الرياضية2/3/2011 إندماج الأرواح كورة عالمية 5 03-05-2011 04:28 PM
خر الاخبار الرياضية21/2/2011 إندماج الأرواح كورة عالمية 3 02-22-2011 10:03 AM

الساعة الآن 03:55 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103