تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

روايتي علم غرورك عزتي مالها حد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-02-2011, 05:58 PM   #1 (permalink)
غزيرة الرومنسية
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية غزيرة الرومنسية
 

ADS
روايتي علم غرورك عزتي مالها حد




هااااااااااااااااي كيفكم شخباركم اليوم راح اكتب اول رواية لي اتمنى تعجبكم روايتي فية
خيال .
رومنسية.
ووناسة وفلة .
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
عائلة بوطلال
محمد الاب طيوب يحب عيال ويهتم بشغله علشان عياله .
سلطانةالام طيوب وحبوبة وتهتم لعياله جدا
^^^^^^^^^^^
سعد:يدرس برى في برطانيا <<راح نعرف عنا بعدين
طلال :22 سنه يدرس بالجامعه شعره اسود وناعم وعيونه سود عنده عضلات وكل البنات يخقون عليه
عبير&عنود:توائم سبحان الله يشبهون بعض عبير وعنود شعرهم طويل بس الفرق ان عبير شعره اطول من عنود وعيونهم سود وشعرهم اسود
عبير:حساسة شوي طيوبة ورومنسية جدا وتحب الافلام الهندية .
العنود:عربجية وفية شوية رومنسية تحب الاكل كثير
وتحب تمزح كثير بس وقت الجد جد.
عمرهم 20 سنه بالجامعه .
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
عائلة: بو خالد
سلطان الاب طيوب ويحب عيالة ويشتغل مع اخوة محمد
سارة طيوبة وتهتم لعيالة <<لا يكثر ^_^
^^^^^^^^^
خالد : عمره 24سنه يشتغل مع ابوه وعمه
شعره اسود وعيونه سود ,مايهمه غير الشغل ,متزوج بنت خالته سارة مايحبة بس هي تحبة .
عبد الله: عمره 22 صديق طلال ,عيونه بني شعره اسود
رغد :متزوجة ولد خالته سالم وعنده ولد وبنت توائم
اسمهم علي وعليا
رهف: عمره 19 سنه شعرها اسود وعيونه بني
هي بالجامعه مع عبير وعنود بس اصغر منهم بسنه
^^^^^^^^^^^^^^^^^^
عائلة بو سعود
سلطان الاب يشتغل مع اخوان بالشركة حبوب وشوي عصبي
سعود عمره 26 سنه عصبي بس بنفس الوقت حبوب عيونه عسلية وشعره اسود
هند: عمره 21 سنه صديقة عبير والعنود بالجامعة المقربة شعره اسود وعيونه عسلية
لمياء:عمره 20 سنه صديقة عنود وعبير بالجامعة ,شعره اسود وعيونه عسلية , حساسة جدا ودمعته بعيونه .
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
عبير:صباح الخير ..
الكل :صباح النور
بو محمد:عبير تعالي اجلسي افطري
عبير:من عيوني
طلال:مع السلامة عندي مشاور ضروري
عبير:جت الملاك قامت الشيطيان
طلال:ههه بس عندي محاضرة بعد نص ساعة
عبير:الله يوفقك انشاء الله
طلال انشاء الله باي
عبير:اووووف اليوم محاضرت متاخر مع مين اقعد عنود طلعت وطلال طلع اوووف
بو محمد:وش رايك لو انا قعدت معك
عبير:بيكون اسعد يوم بحياتي
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
هند:يمممممممممه شوفي سعود
سعود يقلدها:يممممممممممممه ههههه
لميا:بس ازعج اووف
الام:وش فيكم
هند:يممه يستهبل علي
لميا:هههههههههههههه
هند وسعود:وش فيك
الام:اقول اسكتو ابوك اكيد صح من ازعجكم
هند:وش فيك ليش تضحكي
لميا:ولا شي اشكالكم تضحك
سعود:بس كذ
لميا:اي
هند وسعود يطالعو ببعض :الحمد الله
^^^^^^^^^^^^^^^^
بكمله لو شفت تفاعل
:d:d


غزيرة الرومنسية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2011, 12:51 PM   #2 (permalink)
الحلم يجمعنا
رومانسي رائع
ياحلم وش المانع لو تحققت
 
الصورة الرمزية الحلم يجمعنا
 
يعطيكي العافية-ننتظر التكملة...
الحلم يجمعنا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2011, 02:34 PM   #3 (permalink)
غزيرة الرومنسية
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية غزيرة الرومنسية
 
انشاء الله اليوم الساعة 5 بنزل البارت
غزيرة الرومنسية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2011, 09:29 AM   #4 (permalink)
كول22
رومانسي مبتديء
 
يسلموااا ...............
كول22 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2011, 03:17 PM   #5 (permalink)
البارونة 99
رومانسي مبتديء
 
بببببببببصراحة روعة مشكور ة بليز كمليها
البارونة 99 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2011, 03:20 PM   #6 (permalink)
غزيرة الرومنسية
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية غزيرة الرومنسية
 
سووووووووووووووري عالتاخير بس عندي ظروف وماقدر اكتب الا قليل اتمنى يعجبكم:d:d
غزيرة الرومنسية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2011, 03:43 PM   #7 (permalink)
غزيرة الرومنسية
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية غزيرة الرومنسية
 
التفت سارة على جنب مالقت جنبها خالد عقدت حواجبها استغربت وين راح الحين
سمعت صوت احد في الحمام استغربت اكثر من اول يوم تتزوجها وهو مايقوم بدري
خالد طلع والفوطة بخصره وكل صدر باين سارة تحس حاله ذابت في مكانه
سارة وهي تقوم:وين رايح
خالد:مالك داخل ويال جهزي ملابسي وراي مشوار مهم
سارة والدموع بعيونه :خالد انتي ليش تتصرف معي كذا انا احبك ارحمني
خالد ببرود:ياالله بتسوي منحاته اقول روحي تروشي
سارة مالقت الاتوافق وتمسح دموعه زي العادة
^^^^^^^^^^^^^
عبدالله :العرايس ماصحو
رهف :لا نايمين بالعسل
عبد الله :هههه
رغد فتحت الباب:وش الي يضحك
رهف:ررررررررغد
رهف :شوي شوي علي ترى انا حااااامل
عبدالله نط من الفرحة:قولي والله
رغد :في احد يكذب في هذا الاشياء اي والحين توني جاي من عند الدكتورة
ام خالد:هلا والله ببنتي رغد اش فيكم واقفين هنا
رهف:يمه رغد حامل
ام خالد:قولي والله
رغد:اي يمه والله
ام خالد وهي تحضن بنته:مبروك مبروك اهئ اهئ
رغد :يمه ليش تبكي الحين
ام خالد:من الفرحة يابنتي
عبدالله باس راس امه:مبروك يالغالية عاد انا بعد ابي اتزوج
ام خالد:من عيوني والله
عبدالله :يالله انا طالع عندي محاضرات
رهف :يال وصلني معك رغد لاتطلعي اوكي
رغد:طيب
علي:ماما انتي في بتنك بيبي ((ماما انتي في بطنك بيبي))
رغد:اي حبيبي
عليا بزعل:ماما انتي تكلهيني انا وعلي ((ماما انتي تكرهيني انا وعلي))
رغد:لالا حبيابي انا احبكم رحو سلمو على جدتكم
^^^^^^^^^^^^^^
بالجامعة
^^^^^^^^^^
عبير :هلا بنات كيفكم
البنات :هلا
هند:عبير اليوم مرة تاخرتي
عبير:اي وش اسوي محاضرتي متاخر
رهف:بنات لاتنسون بكرى عزيمتنا يعني لو شفت وحدة منكم ماجات ياويله ويا سود ليله
^^^^^^^^^^^^^^^^
بالظهر
^^^^^^^^^^^^^^^^^
عبير:يمه بكرى عزيمة رهف نبي نروح
الام:طيب روحو
عبير تطالع عنود وتاشر له بأن تتكلم عنود:يمه ونبي نروح السوق
الام:اها فهمت وش تبون تبون فلوس صح
عبير وعنود:عليك نور
الام:طيب استنو ابوكم يجي وبقوله
عبير :احنا الحين بنروح فوق يال عنود
عنود"طيب
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
رغد:سارة ايش فيك شكلك مو عاجبني
رهف:اي والله من زمان وهي كذا
سار بنفسه وش تبوني اقولكم اخوكم مايحبني مثلا :لا والله مافيني شي بس احاتي خالد
رهف:ومن الحب ماقتل
رغد:ذكرتيني خليني ادق سالم
رغد :الو سالم
سالم:هلا قلبي وحبي وكل شي في دنيتي
رغد وهي مستحية :هلا حبي كيفك عساك بخير
سالم:تماام دام أني سمعت صوتك
رغد:طيب قلبي تغديت ولا لا
سالم:والله مالي نفس اتغداء من دونكم
رغد:لاتقول ماتغديت ترى ازعل عليك
سالم:طيب الحين اتغداء علشان عيونك
رغد:تسلم يال باي
سالم:وين وين ماشبعت منك
رغد:بكلمك بعدين مايصير اترك اهلي الحين
سالم:طيب بس كلميني بعدين
رغد:طيب
^^^^^^^^^^^^
رجعت رغد
رهف:كان مارجعتي احسن ولا علشان حبيبي القلب
رغد:اقول اسكتي ,سارونه وين علي وعلياء
سارة :نومتهم
رغد:مشكورة ياقلبي يارب يجيكم اولاد انتي وخالد
سارة بحزن :اميـ
قطع كلامهم ددخول خالد وسمع كل شي
رغد:هلا خالد كيفك
خالد بعصبية :مو بخير سارة تعالي معي فوق
وطلع فوق وسارة ماقالت شي وراحت فوق فتجت باب الغرفة لقت خالد جالس بالسرير خالد بعصبية:سكري الباب
سارة بخوف:طيب
خالد بصراخ:انتي شلون تقولي لاختي انكي تبي عيال
سارة مو فاهمه شي:نعم اصلا انا ماقلت له شي عن الاولد
خالد قام وهو معصبة:يعني تكذبيني
سارة بخوف وبقوة تتصنعة:ومين قال اني اكذابك
خالد:سااااااااااااااارة
سارة بخوف:نعم
خالد قرب منه وبعيونه شرارة
وسارة تبعد لين وصلت الى جدار
سارة بخوف:خاالد انت شنو تبي مني ترى انا تعبت منك اهئ اهئ
خالد باستهزازء :تبين اصدق بدموعه اسمعي انا اليوم برحمك بس بتشوفي بعدين
سارة :وش قصدك
خالد قرب زيادة:يعني اليوم ليلتنا وطلع وهو يضحك
سارة طاحت بالارض تبكي على حاله
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بكمل لو شفت ردود:d:d
غزيرة الرومنسية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2011, 09:58 AM   #8 (permalink)
دلوعة بس عسولة
رومانسي فعال
ماشية بعزها ولا شى يهزها
 
الصورة الرمزية دلوعة بس عسولة
 
يسلمووووووووووووووو
دلوعة بس عسولة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2011, 05:56 PM   #9 (permalink)
غزيرة الرومنسية
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية غزيرة الرومنسية
 
مشكورين على التشجيع واليوم بنزل بارت علشان عيونكم
غزيرة الرومنسية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-14-2011, 07:27 PM   #10 (permalink)
متعب العطاوي
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية متعب العطاوي
 
يعطيك العافيه يالغلا

ودي لك
متعب العطاوي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارضي غرورك رووووووووومنسي الشعر و همس القوافي 0 10-28-2010 10:27 PM
--|علم غرورك عزتي مالهاحد|-- وجدنا الشعر و همس القوافي 17 05-02-2010 04:06 AM
عند الكرامة عزتي مالها حد ^_^ angle ^_^ الشعر و همس القوافي 1 10-02-2009 11:43 PM
هو فى ايه مالها سالى وهيفاء مالها eminem_s5s ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 10 03-16-2007 10:21 PM
يا غرورك يا عمي احمد برطال اغاراس اغاراس ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 4 02-09-2007 09:42 AM

الساعة الآن 06:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103