تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات رياضية > كورة عالمية

كورة عالمية دوري ابطال اوروبا وكرة عالمية 2011-2012

آخر الاخبار الرياضية28/2/2011

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-28-2011, 05:10 PM   #1 (permalink)
إندماج الأرواح
مـراقـب عـــام - ساهر الليل - مراقب مميز
 
الصورة الرمزية إندماج الأرواح
آخر الاخبار الرياضية28/2/2011




فالنسيا يعزز موقعه في المركز الثالث

آخر الاخبار الرياضية28/2/2011 عزز فالنسيا موقعه في المركز الثالث بفوزه على مضيفه أتلتيك بلباو 2-1 يوم الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
على ملعب سان ماميس، قدم أتلتيك بلباو وفالنسيا واحداً من أقوى عروض البطولة الإسبانية هذا الموسم وكان كل منهما قريباً من التسجيل في كل هجمة لولا براعة بعض عناصر الدفاع من الجانبين أحياناً والحارسين أحياناً أخرى.
وتقدم أتلتيك بلباو في وقت مبكر عبر الدولي فرناندو لورنتي بعد تمريرة من غايزكا توكيرو (14).
وكاد صاحب الأرض يسجل في أكثر من مناسبة ويعزز تقدمه على حساب تواضع مستوى منافسه الذي تحول في الشوط الثاني إلى الهجوم القوي والمكثف فكثرت الفرص التي عادل من إحداها بواسطة خوان ماتا الذي تابع عرضية من خواكين (71).
وأهدى خوناس الفريق الزائر النقاط الثلاث بتسجيله الهدف الثاني فارتفع رصيد فالنسيا إلى 51 نقطة وابتعد بفارق 4 نقاط عن فياريال الذي أفلت من الهزيمة واكتفى بالتعادل مع مضيفه راسينغ سانتاندر 2-2.
آخر الاخبار الرياضية28/2/2011
وسجل أرييل ناهويلبيان (3) والمكسيكي جيوفاني دوس سانتوس (68) هدفي راسينغ سانتاندر، وماركو روبن (66) والبرازيلي نيلمار (90) هدفي فياريال الذي بدا مفكك الخطوط طوال المباراة وكادت شباكه تستقبل عدة أهداف لولا براعة حارسه دييغو لوبيز.
وفاز ليفانتي على ضيفه أوساسونا بهدفين لسيرجيو بالستروس (44) والإكوادوري فيليبي كايسيدو (50) مقابل هدف للأوروغواياني والتر باندياني (41).
وتعادل هيركوليس أليكانتي مع خيتافي صفر-صفر.
وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء ملقة مع ألميريا.



،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

بورتو يتغلّب على أولهاننزي بثلاثية
آخر الاخبار الرياضية28/2/2011 حقق بورتو المتصدر فوزاً كبيراً على مضيفه أولهاننزي 3-صفر في المرحلة الحادية والعشرين من بطولة البرتغال لكرة القدم التي ستختتم اليوم الاثنين بلقاء نافال صاحب المركز الأخير مع سبورتينغ براغا السابع.
وسجل الأرجنتيني فرناندو بيلوشي (68) والكولومبي رداميل فالكاو غارسيا (70 و90+2) أهداف بورتو الذي رفع رصيده إلى 59 نقطة بفارق 8 نقاط أمام بنفيكا حامل اللقب والذي تغلب على ماريتيمو فونشال بهدفين للأرجنتيني ادورادو سالفيو (81) والنجم الصاعد فابيو كوينتراو (90+4) مقابل هدف للانجولي دجالما كامبوس (76).
وفي باقي المباريات فاز باكوش فيريرا على اكاديميكا كوامبرا بهدفين نظيفين للفنزويلي ماريو روندون (24) وانكونسياكاو (67)، وريو افي على يونياو ليريا بهدف لجواو طوماس (10)، وناسيونال على سبورتينغ لشبونة بهدف لماتوس (19).
وخسر فيتوريا غيمارايش أمام اكاديميكا كوامبرا بهدفين لايدر من غينيا بيساو (59) والبرازيلي لايونيل (90+2)، وبيرا مار امام بورتيموننزي بهدف لريكاردو بيسوا (63 من ركلة جزاء).
- ترتيب فرق الصدارة:
1- بورتو 59 نقطة من 21 مباراة
2- بنفيكا 51 من 21
3- سبورتينغ لشبونة 33 من 21
4- باكوش فيريرا 32 من 21
5- فيتوريا غيمارايش 32 من 21


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,

إنتر ميلان ثانياً مؤقتاً
آخر الاخبار الرياضية28/2/2011 [LIST][*][/LIST]صعد إنتر ميلان إلى المركز الثاني بفوزه على مضيفه سمبدوريا 2-صفر، وأهدر روما فوزاً كان في متناوله على ضيفه بارما وتعادل معه 2-2، ودك أودينيزي شباك مضيفه باليرمو بسباعية نظيفة يوم الأحد في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
في المباراة الأولى على ملعب كومونالي لويجي فيراريس، يدين إنتر ميلان حامل اللقب في المواسم الخمسة الأخيرة، بفوزه إلى الثلاثي جانباولو باتزيني والفنان الهولندي ويسلي سنايدر والهداف الكاميروني صامويل إيتو.
وحصل باتزيني على ركلة حرة بعد إعاقته من قبل دانييلي كاستاديللو ونفذها شنايدر بنجاح بقدم يمينية في الزاوية اليمنى (73) واضعاً فريقه في المقدمة، وعزز إيتو هذا التقدم بهدف ثان بمساندة من الصربي ديان ستانكوفيتش (90+4).
وعاد إنتر ميلان إلى أجواء المنافسة على اللقب بعد أن رفع رصيده إلى 53 نقطة وتقدم بفارق نقطة واحدة على نابولي الذي يحل ضيفاً على ميلان المتصدر (55 نقطة) غداً في ختام المرحلة التي افتتحت أمس بخسارة يوفنتوس في عقر داره أمام بولونيا صفر-2.
روما يهدر فوزاً كان في متناوله
آخر الاخبار الرياضية28/2/2011
وفي المباراة الثانية على الملعب الأولمبي في العاصمة، تقدم روما في الشوط الأول بهدفين نظيفين الأول من ركلة جزاء احتسبت بعد أن تعرض رودريغو تاديي للإعاقة من قبل أليساندرو لوكاريللي ترجمها القائد فرانشيسكو توتي بنجاح (19).
وأضاف المدافع الدولي البرازيلي جوان الهدف الثاني مستفيداً من كرة وصلته من ركلة ركنية (36).
وفي الشوط الثاني، أعاد البرازيلي أماوري لاعب يوفنتوس السابق فريقه بارما إلى الأجواء وسجل له هدفي التعادل في غضون 5 دقائق (74 و79) قبل أن يخسر فريقه جهود مدافعه ماسيمو باتشي بالطاقة الحمراء (80) دون أن يستغل روما الوضع الجديد في تبديل النتيجة.
أودينيزي يدك شباك باليرمو بسباعية
آخر الاخبار الرياضية28/2/2011
وفي المباراة الثالثة، قسا أودينيزي على باليرمو كثيراً وحسم نتيجة اللقاء في الشوط الأول بخماسية، ثم أتم عمله في الشوط الثاني بهدفين آخرين بفضل هدافه أنطونيو دي ناتالي (3 أهداف) والتشيلي أليكسيس سانشيز (4 أهداف).
وافتتح دي ناتالي التسجيل بمتابعة رأسية لكرة عرضية من بابلو أرميرو (10)، وأضاف سانشيز هدفين متتالين أولهما إثر ركلة ركينة (20)، والثاني بعد مناولة طويلة في العمق بعد ركلة حرة نفذها دي ناتالي وتابعها التشيلي في الشباك (28).
وسجل دي ناتالي الهدف الثاني له والرابع لفريقه (42) بعد دقيقتين من طرد السلوفيني أرمين باسينوفيتش، واختتم سانشيز مهرجان الشوط الأول بعد دقيقة واحدة بالهدف الثالث الشخصي والخامس للفريق الزائر.
وفي مستهل الشوط الثاني، أكمل سانشيز الرباعية الشخصية (سوبر هاتريك) والسداسية لأودينيزي بتسديدة يمينية من داخل المنطقة (48)، ثم خسر باليرمو جهود ماتيو دارميان (60) الذي تسبب بركلة جزاء جاء منها الهدف السابع بقدم دي ناتالي الذي رفع رصيده الشخصي إلى 21 هدفاً وعزز موقعه في صدارة ترتيب الهدافين.
روسي مهدد
وأكد رئيس نادي باليرمو ماوريتسيو تسامباريني بعد الهزيمة الثالثة على التوالي لفريقه أن المدرب روسي يملك: "فرصة واحدة في المئة للبقاء على رأس الفريق".
وقال تسامباريني للصحفيين: "راهنوا على ذلك.. فريقنا مهدم. لقد قضى على باليرمو. طلبت منه إعادة النظر في الدفاع فلم يفعل"، مضيفاً: "سنتخذ القرارات المناسبة، لكن لا شيء ملحاً".
ولم يؤكد رئيس النادي رسمياً إقالة روسي الذي قال من جانبه: "حتى اللحظة، لا أعرف ماذا سيحصل. حتى هذه المباراة، نحن في وضع جيد (المركز الثامن). في كل الأحوال، لن أستقيل. أنا جدي وهيأت هذه المجموعة حتى بلغت هذا المستوى. لقد تم تهديدي قبل اليوم.. فتخيلوا..".
ويبدو أن جانبييرو غاسبيريني الذي أقاله جنوى قبل أشهر، المرشح الأوفر حظاً لخلافة روسي الذي أضاف: "عندما تحدث أمور من هذا القبيل، يتم البحث دائماً عن كبش فداء، وهو أنا. أحسست بالعار بعد هتافات الجماهير لأني لا أستحق كل هذا".
وأنهى فيورنتينا الشوط الأول متقدماً على مضيفه باري بهدف وحيد سجله ألبرتو جيلاردينو بعد تمريرة خلف الدفاع من ريكاردو مونتوليفو (21)، وأدرك صاحب الأرض التعادل بواسطة الجزائري عبد القادر غزال قبل 3 دقائق من نهاية اللقاء (87).
ومن سوء طالع لاتسيو المجتهد هذا الموسم أنه خسر أمام مضيفه كالياري بنيران صديقة بعد أن حاول مدافعه البرازيلي أندريه دياش إبعاد كرة روبرتو أكوافريسكا فتحولت إلى شباك فريقه (40).
آخر الاخبار الرياضية28/2/2011
وحقق كاتانيا فوزاً بطعم أرجنتيني خالص على جنوى بهدفين لغاستون ماكسي لوبيز (51) وغونزالو برجيسيو (56) مقابل هدف لأنطونيو فلورو فلوريس (19).
وأهدر البرتغالي ميغل فيلوزو فرصة التعادل لجنوى بعدما أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 76.
وفاز تشيزينا على كييفو بهدف وحيد سجله المكسيكي لويس خيمينيز (90 من ركلة جزاء).
وتعادل بريشيا مع ليتشي بهدفين لأندريا كاراتشولو (16) ودافيدي تسوبولي (18) مقابل هدفين لدانييلي كورفيا (31) وجاني موناري (70).


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


ليل يتعادل ويتقاسم الصدارة مع رين
آخر الاخبار الرياضية28/2/2011 [LIST][*][/LIST]عاد ليل شريكا في الصدارة بتعادله مع ضيفه ليون (1-1) يوم الأحد في قمة المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وتقدم ليل أولاً في الدقيقة الثامنة بواسطة السنغالي موسى سو الذي رفع رصيده إلى 17 هدفاً في صدارة ترتيب الهدافين، وأدرك ليون التعادل عن طريق السويدي كيم كالشتروم في الدقيقة 26.
وصار رصيد ليل 46 نقطة وبات يتخلف بفارق الأهداف عن رين الذي انتزع الصدارة بفوزه السبت على ضيفه لنس (2-صفر)، فيما صار رصيد ليون 42 نقطة وتراجع من المركز الرابع إلى الخامس بعد فوز باريس سان جرمان على ضيفه تولوز بهدفين لسيلفان أرمان في الدقيقة 28 والمدافع الأوروغواياني أدريان غونينو بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 38 مقابل هدف سجله فرانك تابانو في الدقيقة 62.
وفي مباراة ثالثة، فاز مرسيليا حامل اللقب على مضيفه نانسي (2-1)، إذ
افتتح جوليان فيريه التسجيل لنانسي في الدقيقة 34، قبل أن يعادل الغاني أندريه آييو النتيجة للضيوف في آخر دقائق الشوط الأول.

وقبل دقائق قليلة من نهاية اللقاء، حصد مرسيليا النقاط الثلاث بواسطة آييو نفسه الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 87 فارتفع رصيد فريقه إلى 45 نقطة وبات يتخلف بفارق نقطة عن ليل ورين.

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


ليفركوزن يهدر الفوز أمام فيردر بريمن
آخر الاخبار الرياضية28/2/2011 تعادل باير ليفركوزن صاحب المركز الثاني مع مضيفه فيردر بريمن (2-2) على إستاد فيزرشتاديون، يوم الأحد في ختام المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.
وفرط باير ليفركوزن بفوز ثمين كان الأقرب إليه بعدما تقدم بهدفين نظيفين قبل أن يحول صاحب الأرض تخلفه إلى تعادل في الوقت بدل الضائع.
وصار رصيد باير ليفركوزن 46 نقطة بفارق 12 نقطة خلف بوروسيا دورتموند المتصدر الذي هزم يوم الجمعة بايرن ميونيخ حامل اللقب في عقر داره (3-1)، فيما ارتفع رصيد فيردر بريمن صاحب النتائج المخيبة هذا الموسم إلى 25 نقطة في المركز الخامس عشر وهو مهدد بالهبوط.
افتتح السويسري إيرين ديرديوك التسجيل للضيوف في الدقيقة 42 من ضربة رأس بعد ركنية نفذها الأوروغواياني غونزالو كاسترو، وعزز سيمون رولفس تقدم ليفركوزن بالهدف الثاني في الدقيقة 67 إثر ركنية نفذها هذه المرة ديرديوك.
وحل شتيفان كيسلينغ محل ديرديوك في الدقيقة 81، وأهدى البديل الفريق الخصم بعد دقيقة واحدة من نزوله هدفاً مجانياً عندما حاول إبعاد كرة من ركلة ركنية فتحولت إلى مرمى فريقه.
وحقق سيباستيان برودل أهم ما في اللقاء حين سجل الهدف الثاني لفريقه من ضربة رأس في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع مستثمراً تمريرة زميله آرون هونت.
وفي مباراة ثانية فاز شتوتغارت على مضيفه آينتراخت فرانكفورت بهدفين نظيفين سجلهما كل من مارتن هارنيك في الدقيقة 64 والمجري تاماس هاينال في الدقيقة 68، ونجح الفريق الضيف في الفوز رغم أنه لعب بعشرة أفراد منذ الدقيقة 15 بعد طرد لاعب وسطه الفرنسي ماتيو ديلبيار.
وارتفع رصيد شتوتغارت إلى 22 نقطة وبقي في المركز السابع عشر قبل الأخير، مقابل 27 نقطة لآينتراخت الذي لا يزال بعيداً عن خطر الهبوط.

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

قمة سلبية بين أيندهوفن وأياكس
آخر الاخبار الرياضية28/2/2011 [LIST][*][/LIST]انتهت القمة بين أيندهوفن المتصدر وضيفه أياكس أمستردام الثالث بتعادلهما صفر-صفر يوم الأحد في ختام المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الهولندي لكرة القدم.
ورفع أيندهوفن رصيده إلى 54 نقطة مقابل 49 لأياكس.
وفشل تونتي الثاني (51 نقطة) وحامل اللقب في استغلال نتيجة لقاء القمة وسقط على أرض مضيفه ألكمار بطل الموسم قبل الماضي بهدف للوك دي يونغ (89) مقابل هدفين لثيو يانسن (26 خطأ في مرمى فريقه) وإريك فولكنبورغ (90).
وسحق فيينورد ضيفه غرونينغن صاحب المركز الرابع بخمسة أهداف كان نصيب جورجينو فيينالدوم منها أربعة (23 و31 و48 من ركلة جزاء و83 من ركلة جزاء أيضاً) وأضاف رون فلار الخامس (87) مقابل هدف سجله الدنماركي نيكلاس بيدرسن (41).
وتعادل نيميغن مع أوتريخت بهدف جون غوسينس (8) مقابل ريكي فان فولسفينكل (74).

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

رينجرز يفوز وسلتيك يخسر والفارق يضيق
آخر الاخبار الرياضية28/2/2011 قلص رينجرز حامل اللقب وصاحب المركز الثاني حاليا الفارق بينه وبين سلتيك المتصدر ووصيف البطل إلى خمس نقاط، إثر فوزه على ضيفه سانت جونستون (4-صفر)، وخسارة غريمه أمام مضيفه ماذرويل (صفر-2) يوم الأحد في ختام المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الاسكتلندي لكرة القدم.
في المباراة الأولى، سجل أهداف الفائز كل من الكرواتي نيكيسا يلافيتش في الدقيقة الخامسة 5 والدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، وكيل لافيرتي في الدقيقة 41 والبوسني ساشا باباتش في الدقيقة 81، فارتفع رصيد رينجرز إلى 59 نقطة وهو يملك مباراتين مؤجلتين.
وفي اللقاء الثاني، سجل الإنكليزي جون ساتون الهدفين في الدقيقتين 2 و49 فوقف رصيد سلتيك عند 64 نقطة مقابل 37 لماذرويل صاحب المركز الخامس.




إندماج الأرواح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-01-2011, 11:40 PM   #2 (permalink)
روانة
مشرف متميز سابقاً
غريبة من دون الناس
 
الصورة الرمزية روانة
شكرا لك اخي اندماج

على المجهود الرائع وعلى الموجز

الاخباري ربي يعطيك الف عافية

كل الود
روانة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2011, 07:05 PM   #3 (permalink)
إندماج الأرواح
مـراقـب عـــام - ساهر الليل - مراقب مميز
 
الصورة الرمزية إندماج الأرواح
نورتى موضوعى بمرورك العطر
إندماج الأرواح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2011, 04:40 PM   #4 (permalink)
mina agader
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية mina agader
 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mina agader إرسال رسالة عبر Skype إلى mina agader
شكر ع المعلومات اخي إندماج الأرواح
mina agader غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آخر الاخبار الرياضية27/2/2011 إندماج الأرواح كورة عالمية 4 03-06-2011 07:11 PM
آخر الاخبار الرياضية24/2/2011 إندماج الأرواح كورة عالمية 6 03-05-2011 05:00 PM
آخر الاخبار الرياضية23/2/2011 إندماج الأرواح كورة عربية 2 02-24-2011 05:25 AM
اخر الاخبار الرياضية20/2/2011 إندماج الأرواح كورة عالمية 4 02-22-2011 10:05 AM
خر الاخبار الرياضية21/2/2011 إندماج الأرواح كورة عالمية 3 02-22-2011 10:03 AM

الساعة الآن 12:58 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103