تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات رياضية > كورة عالمية

كورة عالمية دوري ابطال اوروبا وكرة عالمية 2011-2012

اخر الاخبار الرياضيه18/2/2011

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-17-2011, 01:27 PM   #1 (permalink)
إندماج الأرواح
مـراقـب عـــام - ساهر الليل - مراقب مميز
 
الصورة الرمزية إندماج الأرواح
اخر الاخبار الرياضيه18/2/2011




إنتر يستعيد المركز الثالث
اخر الاخبار الرياضيه18/2/2011 استعاد إنتر ميلان حامل اللقب توازنه والمركز الثالث من لاتسيو بعد عودته من ملعب "ارتيميو فرانكي" الخاص بمضيفه فيورنتينا بفوز ثمين 2-1 الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة عشرة للدوري الايطالي في كرة القدم.
وكانت امال إنتر ميلان في الظفر باللقب للمرة السادسة على التوالي والتاسعة عشرة في تاريخه تلقت ضربة قاسية الأحد بعد خسارته دربي ايطاليا أمام غريمه يوفنتوس (0-1) الذي الحق بـ"نيراتزوري" هزيمته الثانية منذ تولي المدرب البرازيلي ليوناردو الإشراف عليه.
وتنازل إنتر بعد خسارته السادسة عن مركزه الثالث لمصلحة لاتسيو، لكنه نجح الأربعاء في استعادة هذا المركز رافعاً رصيده إلى 47 نقطة، ليعود إلى دائرة المنافسة لأنه لا يتخلف سوى بفارق خمس نقاط عن جاره آي سي ميلان المتصدر.
وفي المقابل، دخل فيورنتينا الذي يشرف عليه لاعب وسط إنتر السابق الصربي سينيسا مهايلوفيتش، إلى هذه المباراة وهو لم يهدر سوى نقطتين خلال مبارياته التسع الأخيرة أمام جمهوره، لكنه وجد نفسه متخلفاً منذ الدقيقة 6 بهدف من نيران صديقة جاء عبر مدافعه ميكيلي كامبوريزي الذي سجل عن طريق الخطأ في مرمى حارسه البولندي ارتور بوروتش عندما حاول اعتراض تمريرة الكاميروني صامويل ايتو إلى جامباولو باتزيني.
لكن "فيولا" نجح في إدراك التعادل في الدقيقة 33 عندما توغل لاعب الوسط مانويل باسكوال في الجهة اليسرى قبل أن يلعب كرة عرضية خدعت الجميع وتهادت داخل شباك الحارس البرازيلي جوليو سيزار دون أن يلمسها أي لاعب.
وحصل صاحب الأرض على فرصة للتقدم قبل دقيقة على نهاية الشوط الأول لكن الكرة التي أطلقها ألبرتو جيلاردينو من حدود المنطقة علت العارضة بقليل، ثم اتبعها الصربي ادم لياييتش الذي دخل في الدقيقة 27 بدلا من البرازيلي ماريو سانتانا المصاب، بتسديدة صاروخية من الجهة اليسرى تدخل عليها جوليو سيزار ببراعة (46).
وفي بداية الشوط الثاني، كاد الصربي الاخر ديان ستانكوفيتش أن يعيد انتر إلى المقدمة لكن بوروتش كان له بالمرصاد (49)، قبل أن ينجح باتزيني في تعويض هذه الفرصة وتسجيل هدفه العاشر هذا الموسم بفضل مجهود ايتو الذي تلاعب بباسكوال قبل أن يمرر الكرة على طبق من فضة لمهاجم سمبدوريا السابق (62).
وأكد إنتر بهذا الفوز تفوقه على فيورنتينا الذي لم يذق طعم الفوز على "نيراتزوري" منذ الثامن من شباط 2006 (2-1)، ملحقاً بـ"فيولا" هزيمته الأولى على أرضه منذ الثالث من تشرين الأول عندما خسر حينها أمام باليرمو (1-2) في المرحلة السادسة، والثانية فقط في مبارياته التسع الأخيرة بعد تلك التي تلقاها على يد لاتسيو (0-2) في المرحلة الثانية والعشرين.
وفي مباراة مؤجلة أخرى، سقط سمبدوريا أمام ضيفه جنوى بهدف سجله البرازيلي رافينيا في الدقيقة 55، مانحا فريقه فوزه الثامن هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد صاحب الأرض عند 30 نقطة في المركز الثالث عشر.

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,

توتنهام يعود من ميلانو بفوزٍ غالٍ
اخر الاخبار الرياضيه18/2/2011 عاد توتنهام هوتسبير الإنكليزي مساء اليوم الثلاثاء من ملعب مضيفه آي سي ميلان الإيطالي "جيوسيبي مياتزا" بفوز غالٍ بعد تغلبه عليه بهدف نظيف ضمن ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم الذي شهد أيضاً تعادل فالنسيا الإسباني مع ضيفه شالكه الألماني 1-1.
ميلان – توتنهام هوتسبير
في المباراة الأولى، سجّل هدف الفائز العملاق بيتر كرواتش في الدقيقة 80 ليصعّب المهمة بالتالي على ميلان في لقاء العودة في إنكلترا في التاسع من شهر آذار/مارس القادم.
وهي الخسارة الأولى لميلان متصدر الدوري الإيطالي بعد عشر مباريات لم يتذوق فيها طعم الهزيمة منذ بداية العام، كما فشل أيضاً الفريق الإيطالي في تحقيق أول فوز على فريق إنكليزي منذ تتويجه بلقب نسخة 2007 على حساب ليفربول.
ولم ينجح ميلان أيضاً في رد اعتباره أمام توتنهام إذ كان خسر أمامه في المواجهة الوحيدة التي جمعت بينهما في كأس الاتحاد الأوروبي في موسم 1971-1972 حين لعبا في نصف نهائي المسابقة وتأهل الفريق الإنكليزي لفوزه على أرضه ذهاباً 2-1 وتعادل الفريقين إياباً.
اخر الاخبار الرياضيه18/2/2011
الخطة
اعتمد مدرب ميلان، ماسيميليانو اليغري على خطة 4-1-3-2 مشركاً البرازيلي روبينيو والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش في خط الهجوم في حين بقي باتو على مقاعد البدلاء.
ولعب ميلان بغياب صانع ألعابه اندريا بيرلو بسبب الإصابة إضافة إلى لاعبيه الجدد، انطونيو كاسانو والهولنديين، مارك فان بومل وايمانويلسون لأنهم شاركوا في المسابقة مع فرقهم السابقة سمبدوريا وبايرن ميونيخ الألماني واياكس أمستردام الهولندي على التوالي.
اخر الاخبار الرياضيه18/2/2011
في المقابل، اعتمد هاري ريدناب مدرب توتنهام على خطة 4-2-3-1 مسنداً مهمة رأس الحربة للعملاق بيتر كرواتش في الهجوم وخلفه المايسترو الهولندي رافايال فان دير فارت، في حين غاب بداعي الإصابة اللاعب السريع والخطير غاريث بايل الذي كان دك مرمى إنتر ميلان على نفس الملعب بثلاثة أهداف قاد بها فريقه للفوز 4-3 في دور المجموعات من المسابقة العام الماضي.
شوط توتنهام
أحرج توتنهام مضيفه منذ بداية اللقاء وسيطر على مجريات اللعب في الدقائق الأولى التي شهدت بعض المحاولات التي لم تشكل أي خطر فعلي على مرمى الحارس أبياتي، وكانت أخطرها كرات عرضية داخل منطقة الجزاء جاءت عبر الأطراف خصوصاً من ناحية أرون لينون الذي حاول دائماً إرسال الكرات إلى بيتر كرواتش لكن دون أن ينجح في مهمته بسبب التغطية الدفاعية الجيدة لدفاع أصحاب الأرض.
وكانت أخطر الفرص، تسديدة لفان دير فارت في الدقيقة 12 تمكن أبياتي من السيطرة عليها بسهولة قبل أن يتعرض الأخير لإصابة في رقبته بفعل ارتمائه على إحدى الكرات فخرج تاركاً مكانه للحارس البديل ماركو أميليا.
ورد أصحاب الأرض في الدقيقة 19 عندما راوغ ابراهيموفيتش مدافعي توتنهام داخل منطقة الجزاء وسدد على المرمى من زاوية صعبة كرةً أبعدها الحارس غوميس ببراعة.
اخر الاخبار الرياضيه18/2/2011
وفرض الضيوف إيقاعهم وكأنهم يلعبون على ملعبهم "وايت هارت" فنوعوا في طريقة لعبهم بين الكرات الطويلة إلى كراوتش والاختراق من الأطراف خصوصاً من الجانب الأيسر عن طريق بالاسيوس والجنوب أفريقي ستيفان بينار، ومن العمق عبر فان دير فارت الذي كاد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 42 عبر تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء حلّق أميليا للتصدي لها.
ورغم السيطرة الإنكليزية إلا أن الفريق الإيطالي الذي افتقد لضابط إيقاعه بيرلو المصاب، عرف كيف يشن الهجمات المعاكسة مستغلاً اندفاع منافسه، وجاءت أخطر محاولاته من اختراق لروبينيو من الناحية اليسرى داخل منطقة الجزاء لم يفلح في ترجمتها إلى هدف بعد تسرّعه في التسديد.
ونجح الـ"روسونيرو" في الدخول إلى غرف الملابس وشباكهم نظيفة في شوط أول كاد فيه الفريق الضيف الذي كان الأفضل بدنياً وتكتيكياً أن يسجّل هدف أو اثنين على أقل تقدير.
كراوتش يخطف هدف الفوز
في الشوط الثاني أجرى أليغري تبديلاً تكتيكياً فأخرج الهولندي كلارنس سيدورف ودفع بباتو للعب إلى جانب إبراهيموفيتش، فيما تراجع روبينيو إلى الخلف لتعزيز القوة والسرعة في الهجوم خصوصاً بعد أن قيّد لاعب توتنهام بالاسيوس، سيدورف طوال الشوط الأول.
ورغم التبديل الذي أجراه أليغري، واصل الفريق الإنكليزي سيطرته واستحواذه على الكرة فجاءت الفرص الأولى له في الدقيقة 48 عندما روّض فان دير فارت كرة على خط منطقة الجزاء واستدار حول نفسه وصوبها جميلة ساقطة مرت بمحاذاة العارضة الإيطالية.
اخر الاخبار الرياضيه18/2/2011
بعدها بدقيقتين، رفع قائد ميلان جينارو غاتوزو من مشارف منطقة الجزاء كرة بالمقاس على رأس الكولومبي ماريو يبيس الذي ارتقى عالياً من بين المدافعين الإنكليز وأطلقها قوية برأسه إلا أن الحارس غوميس تعملق في إبعادها إلى خارج الملعب.
وتكرر السيناريو ذاته في الدقيقة 60 عندما ارتقى يبيس مرة ثانية لكرة داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة على المرمى، لكن غوميس حال دون دخولها الشباك بعدما أبعدها ببسالة منقذاً فريقه من هدفٍ محقق.
ولجأ مدرب توتنهام إلى تبديلين، فدفع بوودغايت مكان كارلوكا الذي تعرض لتدخل قوي من فلاميني وبالكرواتي السريع لوكا مودريتش مكان فان دير فارت.
وازدادت سخونة المباراة بعد هذه الفرص الخطرة، وكان اي سي ميلان الأفضل انتشاراً وخطورة على المرمى خصوصاً بسبب اعتماده على الانطلاقات من الخلف، التي كانت أخطرها انطلاقة في الدقيقة 70 من الناحية اليمنى لأباتي الذي مرر الكرة إلى باتو داخل منطقة الجزاء، فهيأها الأخير للفرنسي ماتيو فلاميني المندفع من الخلف لكن تسديدته القوية قابلها أحد المدافعين لتتحوّل إلى ضربة ركنية.
اخر الاخبار الرياضيه18/2/2011
وبعكس مجريات اللعب، ومن هجمة معاكسة في الدقيقة 80، تلقى لينون كرة في وسط الملعب وانطلق بها بسرعة جنونية فتجاوز ييبيس وراوغ أليساندرو نيستا في منطقة الجزاء قبل أن يعكس الكرة إلى كرواتش على يساره ليتابعها الأخير في الشباك الإيطالية مانحاً التقدم لتوتنهام من الفرصة الوحيدة لفريقه في الشوط الثاني ومسجلاً هدفه السابع هذا الموسم في دوري الأبطال.
ومن كرة أكروباتية سجّل ابراهيموفيتش هدف التعادل لفريقه في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع لكن الحكم ألغى الهدف لاحتساب الخطأ على السويدي الذي دفع اللاعب داوسون قبل التسديد، لتنتهي المباراة بفوز توتنهام 1-صفر، وهي نتيجة أراحت أعصاب المدرب ريدناب الذي سيخوض مباراة الإياب وهو يملك الأفضلية على منافسه.
تشكيلة الفريقين:
ميلان
في المرمى: أبياتي
في الدفاع: اباتي – نيستا – يبيس – انطونيني
في الوسط: غاتوزو – سيلفا – فلاميني – سيدورف
في الهجوم: روبينيو – ابراهيموفيتش
توتنهام
في المرمى: غوميس
في الدفاع: ايكوتو – داوسون – غالاس- كارلوكا
في الوسط: ساندرو – بينار- بالاسيوس – لينون – فان دير فارت
في الهجوم: كراوتش
قاد المباراة الحكم الفرنسي ستيفان لانوا
فالنسيا – شالكه
اخر الاخبار الرياضيه18/2/2011
وفي المباراة التي جرت على ملعب "ميستايا"، سقط فالنسيا في فخ التعادل الإيجابي (1-1)، مع ضيفه شالكه.
افتتح فالنسيا التسجيل في الدقيقة 17، عبر سولدادو الذي تسلم كرة عرضية من الفرنسي جيريمي ماتيو فتابعها بيمناه على يمين الحارس مانويل نوير قبل أن يعادل المهاجم الدولي الإسباني السابق راؤول غونزاليس لشالكه في الدقيقة 46اثر تمريرة من مواطنه وزميله السابق في ريال مدريد خوسيه مانويل خورادو.



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,

سيتي يعود بتعادل ثمين من سالونيك
اخر الاخبار الرياضيه18/2/2011 عاد مانشستر سيتي الإنكليزي بتعادل سلبي ثمين من ارض مضيفه اريس سالونيك اليوناني في ذهاب الدور الثاني من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم.
ويلتقي الفريقان إياباً الخميس المقبل على ملعب مانشستر سيتي الذي سيحاول الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وبلوغ الدور الثالث.


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,

نيوكاسل يجتاز برمنغهام بثنائية نظيفة
اخر الاخبار الرياضيه18/2/2011 [LIST][*][/LIST]حقق نيوكاسل فوزاً ثميناً على مضيفه برمنغهام سيتي 2-صفر، اليوم الثلاثاء، في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
وسجل الدنماركي بيتر لوفنكرادز (2) والايرلندي ليون بيست (50) الهدفين.
وارتقى نيوكاسل إلى المركز التاسع برصيد 35 نقطة مقابل 30 نقطة لبرمنغهام سيتي الرابع عشر.

ترتيب فرق الصدارة:
1- مانشستر يونايتد 57 نقطة من 26 مباراة
2- آرسنال 53 من 26
3- مانشستر سيتي 49 من 27
4- توتنهام 47 من 26
5- تشلسي 45 من 26

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



التعديل الأخير تم بواسطة إندماج الأرواح ; 02-22-2011 الساعة 10:06 AM
إندماج الأرواح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-17-2011, 01:40 PM   #2 (permalink)
جنرال Donga
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية جنرال Donga
 
يعطيك الف الف العافية اخوي
جنرال Donga غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-17-2011, 07:33 PM   #3 (permalink)
إندماج الأرواح
مـراقـب عـــام - ساهر الليل - مراقب مميز
 
الصورة الرمزية إندماج الأرواح
الله يعافيك 00 شاكر لك المرور العطر
إندماج الأرواح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-20-2011, 01:34 AM   #4 (permalink)
روانة
مشرف متميز سابقاً
غريبة من دون الناس
 
الصورة الرمزية روانة
اندماج الارواح

شكرا لك على الخبر

لاعدمناك ولا جهدك الراقي

كل الود والتقدير
روانة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-20-2011, 03:08 AM   #5 (permalink)
إندماج الأرواح
مـراقـب عـــام - ساهر الليل - مراقب مميز
 
الصورة الرمزية إندماج الأرواح
إندماج الأرواح غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخر الاخبار الرياضيه إندماج الأرواح كورة عربية 0 08-26-2010 01:34 AM
أخر الاخبار الرياضيه إندماج الأرواح كورة عربية 0 08-19-2010 04:59 PM
أخر الاخبار الرياضيه إندماج الأرواح كورة عربية 2 08-17-2010 10:58 PM
نشرة الاخبار عام 2050 وجريدة الاخبار عام 2070 Roxx المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 9 08-16-2010 06:25 AM
اخر تصاميمي الرياضيه ســــحرالعــيون تصاميم فوتوشوب , تصاميم فلاش , صور للتصاميم 4 08-25-2004 08:41 AM

الساعة الآن 01:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103