تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات رياضية > كورة عالمية

كورة عالمية دوري ابطال اوروبا وكرة عالمية 2011-2012

رائحة الثأر تفوح من استاد الإمارات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-15-2011, 03:07 PM   #1 (permalink)
Mamoun Ahmad
رومانسي مرح
Jellal Mystogan
 
الصورة الرمزية Mamoun Ahmad
 

ADS
إرسال رسالة عبر Skype إلى Mamoun Ahmad
رائحة الثأر تفوح من استاد الإمارات




رائحة الثأر تفوح من استاد الإمارات

رائحة الثأر تفوح من استاد الإمارات


تفوح رائحة الثأر من موقعة "ستاد الإمارات" التي ستجمع آرسنال الإنكليزي بضيفه برشلونة الإسباني غداً الأربعاء في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتعتبر هذه الموقعة الأقوى في الدور ثمن النهائي إلى جانب مواجهة إنتر ميلان الإيطالي حامل اللقب ووصيفه بايرن ميونيخ الألماني، ومن المتوقع أن تكون مثيرة إلى أقصى الحدود نظراً إلى الأداء الهجومي "السلس" الذي يتمتع به الفريقان.

آرسنال وإعادة الاعتبار

ويبحث آرسنال في هذه المواجهة عن استعادة اعتباره من برشلونة والتخلص من عقدته أمام النادي الكاتالوني، لأن فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر لم ينجح في الخروج فائزاً في أي من المباريات التي خاضها أمام منافسه إن كان على أرضه أو في "كامب نو" أو على ملعب محايد على غرار نهائي 2006 عندما حول الفريق الإسباني تخلفه بهدف لسول كامبل إلى فوز 2-1 بفضل هدفين من الكاميروني صامويل إيتو والبرازيلي البديل جوليانو بيليتي، فتوج باللقب للمرة الثانية بعد 1992 قبل أن يلحقه بلقب ثالث عام 2009 على حساب فريق إنكليزي آخر هو مانشستر يونايتد (2-صفر).

وتواجه الفريقان الموسم الماضي أيضاً خلال الدور ربع النهائي فتعادلا ذهاباً 2-2 في لندن بفضل ركلة جزاء نفذها قائد "المدفعجية" وصانع ألعابه الإسباني سيسك فابريغاس قبل 5 دقائق من النهاية، قبل أن يفوز النادي الكاتالوني إياباً على أرضه 4-1 بفضل رباعية من نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بعدما افتتح الدنماركي نيكلاس بندتنر التسجيل للنادي اللندني الذي يتأهل إلى الأدوار الإقصائية للمرة الحادية عشرة على التوالي من أصل 13 مشاركة حتى الآن، وهو بلغ الدور ربع النهائي في الأعوام الثلاثة الأخيرة.

ويأمل آرسنال أن يواصل تألقه على أرضه في المسابقة هذا الموسم لأن الفريق اللندني فاز في المباريات الثلاث التي خاضها بين جماهيره خلال الدور الأول، مسجلاً 14 هدفاً، علماً بأنه لم يتلق أي هزيمة على أرضه في المباريات الـ 27 التي خاضها في المسابقة على "ستاد الإمارات" على يد فريق من خارج إنكلترا.

أما بالنسبة لبرشلونة فهو تصدر مجموعته في الدور الأول أمام كوبنهاغن الدنماركي، لكنه عانى خارج قواعده لأنه لم يخرج فائزاً سوى مرة واحدة وكانت على حساب باناثينايكوس اليوناني (صفر-3)، محققاً حينها فوزه الأول خارج قواعده من مبارياته الست الأخيرة في المسابقة، والثاني فقط في آخر 12 مباراة لكنه لم يخسر سوى مرة في المباريات الـ 15 الأخيرة التي خاضها خارج قواعده.

بعيداً عن الإحصائيات

وبعيداً عن الإحصائيات التي لا تعني الكثير، فإن مهمة آرسنال أمام كتيبة غوارديولا ستكون صعبة للغاية، لكن مدربه فينغر يؤكد أن فريقه تعلم من مواجهتي الموسم الماضي، مضيفاً: "عندما تواجه فريقاً مثل برشلونة أنت بحاجة لأن يكون لاعبو فريقك الـ 11 في قمة عطائهم. من المهم بالنسبة لنا أن نلعب المباراة بثقة وإيمان بقدراتنا".

وتابع فينغر الذي تواجه أيضاً مع غوارديولا عندما كان الأخير لاعباً والأول مدرباً لموناكو خلال الدور الأول لموسم 1993-1994 (فاز برشلونة 2-صفر ذهاباً و1-صفر إياباً)، "ما تعلمناه من الموسم الماضي هو أننا احترمناهم كثيراً في الشوط الأول، وكنا محظوظين لخروجنا بهذه النتيجة (التعادل في مباراة الذهاب). نحن لسنا المرشحين للفوز في هذه المباراة لكن أعتقد أنه بإمكاننا تحقيق هذا الأمر".

أما فابريغاس الذي بدأ مشواره الكروي مع برشلونة، فرأى بدوره إنه لا يجب على فريقه الخوف من النادي الكاتالوني، مضيفاً: "لا يجب أن نشغل بالنا بهم. يجب أن نلعب دون خوف، أن نلعب بأسلوبنا. احترمناهم كثيراً الموسم الماضي خصوصا خلال الشوط الأول من مباراة الذهاب".

وتابع فابريغاس: "نحن نعلم أنه أفضل فريق في العالم، أمامنا مهمة صعبة جداً. نحن نملك فريقاً شاباً لكنه يتمتع بالكثير من الطاقة والموهبة".

ويدخل الفريق اللندني إلى هذه الموقعة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على ضيفه ولفرهامبتون 2-صفر بفضل هدفين من الهولندي روبن فان بيرسي ليحافظ على فارق الأربع نقاط الذي يفصله عن مانشستر يونايتد المتصدر، في حين أن برشلونة تعثر وتوقف مسلسل انتصاراته المتتالية عند 16 بعد سقوطه في فخ التعادل مع مضيفه سبورتينغ خيخون (1-1)، ما سمح لملاحقه وغريمه ريال مدريد بتقليص الفارق إلى خمس نقاط.


روما – شاختار دانييتسك


رائحة الثأر تفوح من استاد الإمارات


وعلى الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية، يتواجه روما مع ضيفه شاختار دانييتسك الأوكراني الذي يتجاوز حاجز دور المجموعات للمرة الأولى في تاريخه.

ومن الصعب توقع نتيجة هذه المواجهة التي ستكون إعادة لدور المجموعات من موسم 2006-2007 عندما حقق روما فوزاً كبيراً على أرضه برباعية نظيفة، قبل أن يخسر إياباً صفر-1.

ويأمل روما أن يدخل إلى هذه المواجهة بزخم مبارياته الثلاث الأخيرة في دور المجموعات عندما عاد من بعيد لينتزع البطاقة الثانية بعد فوزه على مضيفه بال السويسري 3-2 وضيفه بايرن ميونيخ 3-2، ثم تعادله خارج قواعده مع كلوج الروماني 1-1.

ويدخل الفريق الإيطالي إلى هذه المباراة بأفضلية متمثلة بأن منافسه غاب عن المباريات الرسمية منذ أواخر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي بسبب العطلة الشتوية في أوكرانيا، وهو تحضر لهذا اللقاء بمشاركته في دورة ودية في إسبانيا (كأس ديل سول) حيث فاز في أربع مباريات ووصل إلى النهائي قبل أن يخسر أمام مواطنه كارباتي صفر-1.

ويقود الفريق الأوكراني المدرب الروماني ميرسيا لوشيسكو الذي يعرف الكرة الإيطالية جيداً كونه أشرف على بيزا (1990-1991) وبريشيا (1991-1996) وريجينا (1996-1997) وإنتر ميلان (1998-1999)، وتواجه مع روما في تسع مناسبات في الدور الإيطالي وخرج فائزاً ثلاث مرات، مقابل ثلاث هزائم وثلاثة تعادلات.

كما إنه زار الملعب الأولمبي مرتين في هذه المسابقة، الأولى انتهت بالتعادل (1-1) خلال الدور الثاني لموسم 2001-2002 حين كان مدرباً لغلطة سراي التركي، وموسم 2006-2007 مع شاختار.



Mamoun Ahmad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-15-2011, 04:51 PM   #2 (permalink)
إندماج الأرواح
مـراقـب عـــام - ساهر الليل - مراقب مميز
 
الصورة الرمزية إندماج الأرواح
مباره قويه واتوقع فوز البرشا لم يقدم من مستوايات قويه ورائعه فى الدورى
إندماج الأرواح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-15-2011, 06:23 PM   #3 (permalink)
Mamoun Ahmad
رومانسي مرح
Jellal Mystogan
 
الصورة الرمزية Mamoun Ahmad
 
إرسال رسالة عبر Skype إلى Mamoun Ahmad
الله يسمع منك
Mamoun Ahmad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-16-2011, 01:35 AM   #4 (permalink)
غربة قلبي
أمير الرومانسية
 
بالتوفيق للآرسنآآآل^-^
وفآلهم الفوز،،

شكرآ لك00~
غربة قلبي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-16-2011, 09:48 PM   #5 (permalink)
Lampard 8
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية Lampard 8
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى Lampard 8 إرسال رسالة عبر Skype إلى Lampard 8
نعم المباراة صعبه على الطرفين ولكني كلي ثقه بفوز مريح وعريض

واتمنى أن يكونو كل اللاعبين في يومهم وان يعطو كل ما لديهم لأن المباراة

في ملعبنا ويجب استغلال عامل الارض والجمهور

والجمهور الانجليزي يجب الا يكف عن الصراخ والهتاف فهو عامل تحفيزي للاعبينا

وترهيبي للكتلان وبالتوفيق للمدفعجية وسهرة حمراء آرسنالية انجليزية

فمن يتابع البريميرليغ يجد نفسه يشجع كل انديتهـ...؟


تحيتي لك
Lampard 8 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-16-2011, 10:05 PM   #6 (permalink)
miro fantastic
مشرف متميز سابقاً
حتى إشعار آخر !!
 
الصورة الرمزية miro fantastic
 
مباراة من الزمن الجميل بين ملوك المتعة في عالم المستديرة ... من بلاد أبطال العالم ... من قدموا الكرة الحديثة للعالم ..


مباراة لاشك في إنها الموقعة الأبرز خلال دور ال16 ... كيف لا والفريقين أحدهم متربع على عرش صدارة الليغا ... والآخر يطارد المان كظله في سباق الدوري الإنجليزي الأصعب على مستوى العالم ..


أسلحة الفريقين هي ذاتها تقريباً ... فكل اعتماديتهم تتركز على امتلاك خط الوسط وعلى عنصري الإستحواذ وخلق الثغرات في خطوط الدفاع ... وكلاهما يعاني على مستوى عمق الدفاع ...


بصراحة لا أتوقع ولن أتوقع في مبارة كهذه .. ولكن ميولي الكتلانية تجبرني أن أدعوا بالفوز لأبناء غوارديولا ... رغم صعوبة المهمة لكني أرى البرشا قادر ...


بالتوفيق للبرشا ... وأضمن للجميع مشاهدة ممتعة لمباراة رائعة ..
miro fantastic غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-17-2011, 12:48 AM   #7 (permalink)
miro fantastic
مشرف متميز سابقاً
حتى إشعار آخر !!
 
الصورة الرمزية miro fantastic
 
خسارة مؤلمة للبرشا بكل صراحة ... خصوصاً في ظل التفوق الكبير خلال الشوط الأول وكم الفرص الحقيقية التي أتيحت ...أما التغير الدارماتيكي في أحداث المباراة فقد جعلنا نضع أيادينا على قلوبنا خوفاً من تكرار مأساة السانسيرو في الموسم الماضي ...


غوارديولا وللأسف وقع في نفس خطأ المبارة الماضية في الموسم الماضي من خلال غياب الرتم الهجومي في الشوط الثاني والذي مكن الأرسنال من بسط هيمنته مستغلاً تباطؤ الظهير ماكسويل وكم المساحات المتوفر في جبهته ..


ميسي اليوم لم يكن كعادته أبداً ... وأضاغ فرص حقيقية للتسجيل كانت كفيلة بإنهاء الآمال الأرسنالية من الشوط الاول ...ولولا صناعته لكرة الهدف لكان في عداد المفقودين ...


مباراة صعبة جداً تنتظر البرشا في مباراة الإياب خصوصاً في ظل مشاكل الدفاع المرتفبة بغياب بيكيه والله أعلم عما سيحدث من تطورات مقبلة على مستوى العناصر ...


ألف ألف مبرووووووووووووووك لعشاق الأرسنال هذا الفوز المستحق نظراً لأداء الأرسنال طوال المباراة خصوصاً ف الشوط الثاني ... وبانتظار موقعة الكامب نو التي لن تقل إثارة عن نظيرتها الليلة ...فقد كانت أمسية رائعة فعلاً في ظل أداء رفيع جداً بصراحة ...


كل التحية لك عزيزي مهند على مجهوداتك
miro fantastic غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-17-2011, 09:59 AM   #8 (permalink)
Mamoun Ahmad
رومانسي مرح
Jellal Mystogan
 
الصورة الرمزية Mamoun Ahmad
 
إرسال رسالة عبر Skype إلى Mamoun Ahmad
لا تخاف انشالله باتشوف الرد عليهم في الكامب نو

البرشا في الكامب نو مختلف يلعب كرة قدم لا احد

يستطيع تقليده في ملعبة بالتوفيق لبرشلونة
Mamoun Ahmad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-17-2011, 09:46 PM   #9 (permalink)
Lampard 8
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية Lampard 8
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى Lampard 8 إرسال رسالة عبر Skype إلى Lampard 8
هـــارد لك لعشااااق برشلونة

صراحة لا يختلف عليها اثنااان البرشا فريق يمتلك امكانيات هائله جداّ خصوصاّ في مباراة الاّمس قدم مستوى يليق به كفريق عريق

لكن القنرز فريق أيضاّ يمتلك اسلحة متشابه ببرشلونة لكن يوجد فرق بينهم فـ الارسنال اسرع في الاّداء داخل المستطيل

وانــا واثق جداّ من برشلونة ان يستطيعـو قلب الطاااولة ع القنرز في معقلهم ونفس الشيء أحذر به برشلونة ان يحاولو التركيز في المباراة القادمه

ان لا تدع للارسنال مجال في الدخول في اجواء المباراة بسبب اللعب السريع التي يمتلكها الانجليــز التي من الممكن تسبب في اقصاء
الاسبـان



كل التـوفيــق للاّرسنـــاااال :d
Lampard 8 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لسرير تفوح منه رائحة العطر? رعد و مطر عالم حواء الرومانسية 39 06-14-2007 07:11 PM
~~ لجسم تفوح منه رائحة الأنـوثة والنـعومـة زمن النسيان صالون عالم حواء الرومانسية 7 04-27-2007 08:47 PM
شاب تفوح منه رائحة الدخان عند تغسيلة مون2006 قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 6 04-09-2007 06:02 PM
لجسم تفوح منه رائحة النعومة و الأنوثة @مها@ صالون عالم حواء الرومانسية 2 09-27-2004 08:10 PM

الساعة الآن 12:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103