تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

روية ((يقولون من تغلى علينا وانا عنك ما تخليت )) اول روية لي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-10-2011, 07:02 PM   #1 (permalink)
غزيرة الرومنسية
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية غزيرة الرومنسية
 

ADS
B 3 روية ((يقولون من تغلى علينا وانا عنك ما تخليت )) اول روية لي




:d:d:d:dهاي اهلين كيفكم وشخباركم الخ..............
اليوم بكتب رواية باسم ((يقولون)) :d اتمنى من الي يبي ينقله بس باسمي روية ((يقولون  من تغلى علينا وانا عنك ما تخليت )) اول روية لي
&&&&&&&&&&&&&&تعريف بالشخصيات &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اسمي عبير عمري 19 سنه انا هادئة الطباع رومنسية وبقوة احب الغناء بقوة روية ((يقولون  من تغلى علينا وانا عنك ما تخليت )) اول روية لي رح تتعرفون على عائلتي بعدين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&
عبير:يممممممممممممه وينك
الام:كم مرة قلتلك لاتصرخين وش تبين
عبير:يمة هند دقت علي وقالت بتروح سوق وابي اروح معه ممكن
الام:مين بيوديك ؟
عبير:تقول خالد
الام:طيب روحي بس لاطولي
عبير:اوكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
هند بنت خالة عبير عمره 19 سنه وتدرس بنفس مدرسة عبير
خالد اخو عبير الكبير بالجامعة عمره 22 سنه صديق عبدالله المقرب
عبدالله اخو عبير الكبير عمره 22 يدرس مع خالد بنفس الحامعة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عبدالله: على وين
عبير:السوق وش تبي
عبدالله:مع مين
عبير: ليش وش يهمك
عبدالله:بس كذا
عبير:مع هند
عبدلله:اها
&&&&&&&&&&&&&&
هند :خلاص انا جهزت
خالد:طيب مشينا
&&&&&&&&
عبدالله:ماري ماااااااااااااري افتحي الباب ماااااااري صمخ وينك اوف
ورح فتح الباب ولقا بوجه هند وانصدم بوجهه الرائع
هند:ممكن ادخل
عبدالله:ااا..احم طيب
هند دخلت وهي مرة مستحي لان نظرات عبدالله احرجته
خالد:مو ناوي تخليني ادخل
عبدالله:هلا والله ادخل تو ما نور البيت
&&&&&&&&&&&&&
هند:عبيرو يال اطلعي من الحمام
عبير:خلاص طيب
هند :طيب
وقعدت تفكر بالي صار
عبير :هي انتي وين سارحانة لاتكوني عاشقة وانا مادري
هند:اي عاشقة انتي الثانية يال البسي عبايتك خلنا نروح
&&&&&&&&&&نزلو هند وعبير تحت ولقو عبدالله وخال جالسين عبير وقته قلبة دق لم شافت خالد&&&&&&&&&&&&&
هند:يال خالد نروح
عبدالله:اقعدو شوي
عبير :تقول لك البنت خلنا نروح يعني نروح
عبدالله انتي وش دخلك
خالد خلاص بس
عبدالله:انت ماتدري عنه مرة مزعجة
هنا عبيرة رفعت عينه وحست بانها مارح تقدر تتقرب من خالد
خالد:حارم عليك
هند:احنا بنقضيه سوالف خلنا نمشي
ومشو ومشى فلب عبير معها وهي حاس انو بيصير شي اليوم
هند :عبير اي سوق نروح
عبير:اممم مادري وش رايك نروح الراشد
هند:خالدخلنا نروح الراشد
خالد:طيب
هند:وش تبون نسمع
عبير:يقولون لرويدا
هند:طيب
وقعدو يسمعون

يقولون من تغلى تخلى علينا وانا عنك ما تخلليت ...

غلا الرووح و الدلع فيك يحلى تغلى وانا غيرك ما تمنيت ...

بقلبي .. حببكم وسط قلبي هويتك وانت لي كل هالكون ...

سحرني الحلى في جبينك تخيل ذبت انا وسط عينك ...

فديتك .. العمر ما كفاني تفضل بس عطني ادينك ...

أنا لك وانت لي يا حياتي تأكد ما علي من اللي يقولون ...

مكانك .. ليت تعرف مكانك حنانك كل عمري حنانك ...

عطيتك عمري و طيب قلبي و طيفك نام ما بين عيني ...

وعبير تغنيه داخل قلبة لين ماوصلو السوق
هند:خالد بتنزل معنا
خال:اشلون يعني ماتبوني
هند:اي
خالد:شوفو انا بقعد هنا لاتطولون
هند:كله 4 ساعات وبنجي
خالد:الله 4 مرة وحدة
هند:انت بس اقعد هنا وخلاص
راحو يتمشون هند وعبير من محل لي محل لين ماتعبو وجلسو يشربون عصير
هند:عبير
عبير:سمي
هند:سم الله عدواك كنت بسالك
عبير:امراي
هند:انتي عمرك حبيتي
عبير:اها
هند:مادم في اها معنه تعشقين وبقوة
عبير :اي اعشث واموت من العشق
هند:اوف عليك يابنت اتريك تعشقيني ومين سعيد الحظ
عبير :بقولك في البيت امشي نروح عند خالد
هند:اوكي
&&&&&
خالد:بدري كان ماجيتو احسن
هند:كن بنسوي كذ
خالد:اقول امشي بس
وراحو البيت
&&&&&&&&&&&&&&&
الام :عبير ليش طولتو
عبير:يمة كان محتجين اشياء كثيرة
عبدالله:وين خالد
عبير:برى قال يستناك
هند:امشي نروح فوق
عبير :اوكي
&&&&&&&&
دخلو الغرفة هند:عبير ماقلتيلي مين تحبيني
عبير :لحظة
وراحت فتحت الدرجة وقالت خذي هذا الدفتر واقريه
هند اوكي
فتحت الدفتر وقرت
****هلا وغلا ومسهلا .....
ابيع الكون واشتريك ..
ازاعل الناس وارضيك
من غلا الكون ارضيك
هل ترى برضيك
ويكفي بها الدنيا اسم:خالد: وطاريه
يكفي ارضى نجد لمسة مواطيه
الدنيا ماتسوى اذا ابن الغاليين مو مو جود فيها
ولد :محمد: كلن يبيه
هند:الله الله عليك طالع شاعرة يعني انتي تحبي اخوي
عبير بخجل:اي
هند:يالله يمكن يوم تصيريني زوجة اخوي
عبير: لا عاد مو لهدرجة
هند :ليش مو تحبيني
عبير:مادري
وضلو يسولفو لين نص اليل
هند:عبير يال بروح
عبير :لا نامي معي
هند:لالا ماقدر امي بتقتلني
عبير:طيب حبيبتي
هند:لالا ماتنزلي كملي كتباتك ههههه
عبير:ههههه طيب باي ياعمري
هند:باي
نزلت هند ولقت عبدالله جالس من دون خالد وقعدت تحاول تطالع اذا خالد موجود
عبدالله:دورين على خالد
هند:اي
عبدالله:راح البقاله وقال استني
هند:اها طيب بروح فوق
وقفة صوت عبدالله :ممكن اكلمك شوي
هند:نعم ..مابين وبينك كلام
عبدالله:لا في .... انا ابي منك تفهمينيانا احتاج احد يفهمني ممكن
هند:حست بحاجته له :كيف تبيني اساعدك
عبدالله:خذي رقميوكلميني باليل او اول ماتوصلي ..ممكن
هند:ط ...ط..طيب
هند باي وقبل ماتطلع سمعت ضحكته واستغربت من الموضوع
يال راح اكمل لو شفت ردود روية ((يقولون  من تغلى علينا وانا عنك ما تخليت )) اول روية ليروية ((يقولون  من تغلى علينا وانا عنك ما تخليت )) اول روية ليروية ((يقولون  من تغلى علينا وانا عنك ما تخليت )) اول روية ليروية ((يقولون  من تغلى علينا وانا عنك ما تخليت )) اول روية ليروية ((يقولون  من تغلى علينا وانا عنك ما تخليت )) اول روية ليروية ((يقولون  من تغلى علينا وانا عنك ما تخليت )) اول روية ليروية ((يقولون  من تغلى علينا وانا عنك ما تخليت )) اول روية لي


غزيرة الرومنسية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2011, 05:32 AM   #2 (permalink)
الغيث المنهمر
رومانسي فعال
~اينما حل نفع~^~
 
الصورة الرمزية الغيث المنهمر
 
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
الغيث المنهمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2011, 08:58 PM   #3 (permalink)
lil samoor
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية lil samoor
 
يسلموو عل طرحة
lil samoor غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2011, 01:24 AM   #4 (permalink)
روانة
مشرف متميز سابقاً
غريبة من دون الناس
 
الصورة الرمزية روانة
يسلمو على الطرح يالغلا

ربي يعطيك الف عافية

لاعدمناك ولا جديدك

مودتي
روانة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2011, 07:39 AM   #5 (permalink)
غرورر انثى
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية غرورر انثى
 
يسلمووووو ع الطرح يالغلا
غرورر انثى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-14-2011, 04:29 PM   #6 (permalink)
الحب9
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية الحب9
 
يسلممممممممو
الحب9 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-15-2011, 05:51 PM   #7 (permalink)
علاء السعودي
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية علاء السعودي
 
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
علاء السعودي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-24-2011, 02:19 PM   #8 (permalink)
علاء السعودي
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية علاء السعودي
 
جيت أبضحك لقيت الضحك يستاهل جلوسك..
جيت اببكي لقيت الدمع ما يمسحه الا كفوفك..
جيت أبسكت لقيت سكوتي يحلا سماع صوتك..
جيت أبحكي لقيت الحكي بعيني يوم تشووفك..
بالله قلي وش اسوي دام دنيتي ما تكتمل الا بوجودك..
علاء السعودي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-14-2011, 07:04 PM   #9 (permalink)
متعب العطاوي
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية متعب العطاوي
 
مشكووووووووره يعطيك العافيه
متعب العطاوي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-25-2011, 11:11 AM   #10 (permalink)
غزيرة الرومنسية
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية غزيرة الرومنسية
 
مشكورين اليوم بكمل علشان عيونكم
غزيرة الرومنسية غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بطل تغلي وانا ابطل حرق السجاير .. Mms Lesson 4 حُ ــلم دروس الأيمدج ريدي 31 10-29-2013 05:16 PM
سبحان الله : رودة على شكل طفل !!! darkman007 صور ورود x مناظر طبيعية 30 03-17-2011 12:31 AM
رويت اعــتذر رومانسيه كيووت الشعر و همس القوافي 9 02-11-2010 04:00 PM
الفضائيات روية شاملة غاردينا المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 2 09-06-2004 06:47 PM

الساعة الآن 02:13 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103