تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

قصمنجيات في فرنسا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-2011, 10:15 PM   #1 (permalink)
فدوى خالد
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية فدوى خالد
 

ADS
قصمنجيات في فرنسا




يوم واحد قصمنجيات في فرنسا
(نوع جديد) قمنجي بحته


للكتبتان:F…..L



القصة تتكلم عن 3اولاد و6بنات في سن المراهقة



البااااااااااب 1
لارا:بنااااااااااااااااااااااااات
سحر:هاااه وجع فقعتي اذني
لارا: ولله يانا سمعت خبر ولا بمليون
فدوى:وشووووووووو
لارا:سمعت عماني يقووولون بنروح فرنساا
فدوى:اخيراًتحقق حلمك.
سحر:الله ونااااااسه
فدوى:الله انواع الصرقع .
سحر:متى بنروح.
لارا:يقلوووووووووووون غداً>>>الله اللغة اشتغلة .


في الطائره
فدوى راحت للحماااامات وكانت قوه حسرانه والحماااامات مزدحمه
لارا:هه انتي وش تسوين من اليوم
فدوى: ابي الحمااااااام ومزحووووووووم
لارا:بس كان قلتيلي ان اوريك وانا لارا
فدوى : تعالي بس لا تفضحينا
لارا:تبين الحمام
فدوى:ايه
لارا: خلاص خليه علي>>>ورااااااات وبس تصبخ الي قدامه وتطق البااااااب : هه انتي ولا انت الي بالحمممام ما ودس تطلعين نبي الحماااااام .
فدوى: تعالي بس
لارا : اقول افتحي موب حمااااااام ابوك بسرعه
سحر: هه انتن وش تسون
فدوى: نهاوش الي بالحماااااااام
سحر: ما تبن فزعه
لارا: كاني سمعت فزعه
سحر: انا
لارا: اطلع يالي بالحماااااام
فدوى:تراه بنعد من 1 لا 3 واذا ماطلعت بكسر الباب على راسك

وثواااني الاطالع ذاك ازين واااااااااااااوك شو احكي لا احكي
البنااااااااااات خقووووووووووووو والاثامي مفتووووووووحه وما ندر ي الا لارا قالت من غير شوعور:خذ راحتك
فدوى: فيه حماااااامات كثارررر
سحر: ممكن الصورك
الولد وبثقه عميى:لا انا اصلا كنت طالع موعشانك ولا عشاااانه
وومشى وراح م صدقوه والبناااات ما قصرو لا حقينوووه
الولد:ولا يا نا شفت مهبل شي ولا الافلام
صدقوه :وره وش مسويااااااات
: لا بس وقاله السالفه....

الطياااااااااااااره في فرنســـــــــــــــا
ونزل البناااااااااااااااات
لارا/ ما احلا هواك يابلادي
فدوى: ضربته من عند راسه : وشي يابلادي ذي ذي فرنساااااا
سحر: هذا تاثير الحب عليه القووووول امشن

ودخلن صالة المطااااار
فدوى: بنااااااااات ما جعتن
سحر: طا حن مصاريني
لارا: قوه للي قريب هنا
البنااااات: يالله

وراحن امر تشوف فدوى الولد امر تروح للبناااااات وقالت: بناااااااااااااااات
لارا : طلبتي
فدوى: لا
سحر: طيب وش فيك
فدوى: شفتو الولد الي بطياره ال قعدنا نهوش عليه بالحماااااام
لارا: ايه
فدوى: شفته
سحر:احلفي
فدوى: ولله
لارا: بنااااااااااااااااااااات
سحر فدوى: نعم
لارا: وش رايكم نعتذرمنه .
فدوى: ياالله.
سحر:وشنحتري .

وراحن البنات للولد
سحر:هاه انت
الولد:خير
>>لارا من يوم ماشافته وهي اشقصت وما انتبهت الاسحر ضربته على كتفه.
لارا بذوق وادب: صراحه حنا اسفين على الاي صار بطائرة
الولد :على انكم غلطين لاكن راح اقبل اعتذاركم .
سحر: شوفو شو يقول ذا الشرهه موعليك الشرهه على الاي يتاسف .
لارا : امشو بس الاهل راحوا
فدوى: لاعلى فكره وش اسمك
الولد بكل ثقه: سيف.
سحروتغز على صديقه :وانت.
صديقو: تعرفينن.
سحر :لا
صديقو: اياد
سحر مالقتله وجه ومشت
يوم اركبو السياره
لارا:الابنات وش اسم العيال
فدوى:سيف
سحر : واياد
لارا:مشاء الله وش هـ ذاكره.
البنات: هههههههههه

وراحوووللفندق البناااااااااااااااااااااات كانوا كل وحده منهن مع اهله
وقررت لارا انه تطلع وعلمت البناااااااااااااااااات وطلعن وبلأصنصير
لارا تقول لفدوى:شوفي هالبنت شكله كشخخخخخخخه
فدوى : خن نساله وش اسمه
لارا:هاهه انتي وش اسمك
البنت:اسيل
سحر:وش جنسيك
اسيل : إماراتيه
فدوى: من زمااان انتو في فرنسا
اسيل: حوالي اسبوع
سحر: وين رايحه
البنت فتحت عيون على الاخر:نعم
لارا: لا ولا شي
ووصلووو قبل ما يطلعن من باب الفندق شافن سيف واياد
فدوى: تشوفون الي اشوفه
لارا:وش جابهم
وراحن لمهم
سحر:خير بكل مكان نرووووح انتو تجوون
سيف:انتن تقل جنيات بكل مكان تطلعن لنا.
اسيل: اهليين سيف .
سيف: هلا والله .
سحر: مشاء الله تعرفون بعض.
اسيل: ولد عمي.
لارا :مشاء الله .
البنات :عناذنكم بنرووح.
واطلعن واركبن اول تاكسي
بالتكسي: Where
لارا:فهمتن .
البنات :لالالالالالالالالالالالالالا.
التاكسي: Iaansat where Tzhbn
فدوى : وااااااي
التاكسي: To the markets??
سحر : ما فيه الا طريقه وحده
لارا:ايش
سحر: ناشر له
فدوى:هاشغله خليه علي
لارا: يا لله
وبدن ياشرن له
فدوى: تدرن وين حنا رحنا
سحر:لا
لارا: مشاءلله عليكن خن قوله يوقف هنا
فدوى:استوب عسى راسك يطب
وقف ونزلن وبدن يمشن
سحر: وين جينتنا.
لارا:امشن خن ندخل احد المطاعم جوعااااااانه.
ودخلو اول مطعم
فدوى: خن نادي احد القرسنه .
سحر : ههاه انت يادب
لارا:هاه فشالتينى.
سحر:وهو وش دراو مايفهم وش اقووول
اثر فيه بنات بطلوله اللي جنب يضحكن .
فدوى: هاه ناظرن البنات يضحكن ولا يدرن وش السالفه.
سحر : والله صدقه .
ميرا :لاتتطنزن :
لارا: هاه اثرك تفهمين وش نقول.
موج: احنى من الخليج.
لارا: ايه تسذا.
ميرا: نعم.
لارا:ولاشي.
فدوى:تعالو لم طاولتنا نسولف جميع.
سحر:ايه صدق تعالو خن تعرف اكثر عن بعض.
لارا: طيب جوعنه خن نطلب اكل ثمن نسولف .
ميرا: حتى انا جوعانه .
سحر:بنات اللحين وشلون نطلب ماندري وش يقولون .
فدوى: ايه صح وش لون.
موج :انا اعرف.
لارا: وش تطلبن .
وخلاصو من الكل واطلعو من المطعم .
سحر:اقوول خن نمش من عند هالطريق غدينا نلقا مجمع نشري شي
فدوى:شو في خن نروووووح اخر الممر
سحر:يالله
موج : بنات فيه هنا مجمع قريب تبون نروووح له.
فدوى:يالله.
وصلو المجمع
لارا:شوفو لبس البنت ذيك
سحر:شوفو ذيك النجفه .
موج : وشو النجفه.
فدوى : ايه قصده بياضه.
موج : اها.
لارا : خن ندخل المحل هذا .
البنات : يا الله.
سحر: الله ياحلو الفستان هذا.
لارا: ياطولووووووه .>>>بالمعنى ياقصره
فدوى:مابقى شي ماغطى.
ميرا : ياحلوو.
سحر : بنات تتقوقعون بكم
لارا: بعشره
البنات:ههههههههههههههههه
سحر: توقعو
لارا: توقعنا بكم
سحر: 500يوروو
موج: اوووووف كل ذا سعر
فدوى: الهجه
وطلعو من المجمع
لارا: يالله عن اذنكم نستاذن خن شوفكم مره ثانيه

وخذو ارقام بعض
فدوى: امشو بناااااااات كاني شفت بحيره صغير خن روح لمه

وصلو البحيره
لارا: الله وش هالجنه الي فيه
سحر: معكم قهوه
فدوى: هلمكان يبي قهوه
وقت غروووووب الشمس
سحر: بنات انا مليت ما ودكن نرجع للفندق
البناااااات :الا
ومشن بكل وثوق انهم يعرفن طريق الفندق
فدوى: بنااااااات تدرون وين حنا بوه
لارا: أيـــــــه بفرنسااا
فدوى: بلا مصخره
سحر: هههه ما تضحكين
لارا : لا جد بنااااااات كيف نرجع للفندق
فد\وى:من مستعده تصيح معي .
سحر:انــــــــــــــــا
لارا: بلا بزران انا الحين انا امكم بس خلكن وراااااااي وانا امشيه
فدوى:يا ماما
سحر: ماااااااااااااااااااما
وهم يمشون لقون اسيل وسيف واياااااااااااد
لارا بكل نعومه : سيف سيففففففففففففففففففففففف
سيف: نعم مين
اياد: اوووووووووووووووف بعد هنا
لارا:سيف انجده وين الفندق صرااااااحه ضايعين
سيف: لا ولله ما عندي استعدااااد توي طالع من الفندق انا وشباب
اسيل بكل نعومه : لا مو شباب انا بنت
فدوى وهي مطمسه راسه وبصووووووت واطي: الله عانعوووووومه
سحر: خخخخخخخخخ.
اياد:طيب اوكيه تمشو معنا حنا كله سا عتين وراجعين
لارا التفتت عالبناااااااات وقالت":وش رايكن
البنااااااات: اوكيه
لارا:وين بتروووحون
اسيل: بنغير جو في حديقة البرج .
فدوى: اوكي

ووصلوا حديقة البرج
اياد:الله يا حلو الجو
سيف :ايه إذا صار بعد معك الحلو >ويناظر اسيل
لارا بصوت واطي:الله اكبر
فدوى:الغيره ولا شي ثاني
لارا ورافعه صوته :أي غيره الله يرحم امك > وانتبهت انه رافعه صوته
وشوي صموووووووت
لارا:عن اذنكم
لحضة صموت
سحر:هاه البنت راحت
اياد:ليش توك يا صل لك الارسال
فدوى:هاه انت تدري ذي من بنت عمي
سحر:امشي خن نروح نلحقه


سحر:لارا لارا وقفي لارا
فدوى:وين عالله
لارا: وش تبون
سحر :ليش مشيتي
لارا: يعني إقالكم ما شفتو الفشيله الي انا طحتبه
فدوى :بسسسسسسسسسسسسسسسس
لارا:يبسك ان شالله
سحر:وقفي اقولك وقفي وين رايحتبنا
لارا وقفت: مادري اه
ومن بعيد
سيف:بنااااااااااااااااات وين تعالن
فدوى:بنات ما لنا الا نرجع لا نضيع
لارا:يالله
ورجعن
اياد:وشبكن
سيف ينغز اياد : اصكت
اياد: وراه وش سويت
سيف ضيع السالفه: ولله ودي بفلم كومدي اقوى شي
اسيل:الله ياسلام
فدوى ما صدقت خبر:الله طلبتك يالله يالله قوووووووه
سحر:اعقلي لاتفشليننا .
اسيل: يالله وش تتنتضروووون

وراحووووووووووووو وقفوا عند السنما العربيه
سيف :يالله اختااااااااااااروا فلم
اسيل:هذا شكله رهيب
اياد:جازمين
سيف:هاه وش رايكن بنات
سحر:ايه
ودخلوا الفلم
اياد:سيف شفف ولله مقلب ألي سواه البطل لصديقه راح اسويه بصديقي تركي
سيف:هههههه ولله فله
سحر:عياااااااال شوفو شوفوووووهههههههههههههههههههههههه
فدوى:هاه انتي اصو ولله يطلعونك
سحر: صدز
اياد:خليه يابنت الحلال
وتا بعو الفلم الى ا لنهايه
اياد:سيف مو كانه تركي
سيف: الا ولله وش جابه
اياد:امش امش ودي اسلم عليه
سيف: لا رح انا راح احرس البنات
اياد:الحمد لله وش تحرسهن وراه غنم
سيف: على ما اعتقد
اياد: ولله قل ما ني بسلم اخاف يقد يتطلب
سيف: رح رح الله يرحم امك رح بس
فدوى:بناااااااااااااااااات شوفوا المحل خن ندخله
لارا: يالله
سحر: واذا راحوا
فدوى: امشي بس
ودخلو المحل


سيف:اسيل
اسيل: نعم
سيف: وين البنات
اسيل: مو أي ولله وينهن
سيف: ولله ذولي لازم او قفهن عند حدهن


بالمحـــــــــــــــــــــــــــــــــــل
سحر:الله بناااااااااااات شوفو شوفو واااااااااااااااااااااوك يا هو جناااااان
لارا: البلوزه وع هذي عندنا ببلاش مجانا
سحر: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوك اووووووووف اوووووووه
فدوى: يابنت الحلال ان كنتي تبينه خوذيه مو اتشفقين عليه
لارا: لا ولله ولله مو انتي الي دافعه ون صارت بل يووووووورورات
فدوى:باليورو مو يوووووووووورورات
لارا: لا هذا جمع تكسير
فدوى: لا ولله بعد بتعلمينن القوااااعد
لارا:انا اقول يعني لا صارت 500يورو
فدوى:وإذا صارت البنت عاجبته
سحر:اه ه ه قلبي وااااااااااااااوك انتن بدال ما تقعدن تتهاوشن التفتن على
( ولتفتن)
لارا:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا بس عشان هذا
فدوى:الله يفقع راسك قولي امين
لارا:كل هالجه انتي واااااااواتك عشان راعي المحل
سحر:واااااااااوك
فدوى وبصراخ :خلاص عاد >> وطلعت من الحل
سحر ما تدري عن الي حوله :صح احسن من الي عندنا
لارا:اقوول امشي فدوى راحت
سحر:فدوى??
وطلعن من المحل


اياد:هلا تروك
تركي:هلا بالغالي
اياد:وش اخراخبارك
تركي:لا ابد بس جيت انا ولد عمي يقلون فيه دوره وجينا نسجل فيها
اياد:يعني بنشوفك كثير
تركي:هههه ايه وراح تمل بعد



لارا: فدوى فدوى الوووووووووووو اصمخ ان شالله
سحر:فدو فدوى وقفي


سيف: وش فيكن
لارا:فدوى
سيف:اكيد انطلقت
سحر:ايه
سيف: اوف هذا الي كان ناقص
لارا: ممكن اعرف سبب تدخلك
سيف:نعم
لارا: الي سمعتوه
سيف بضيع السالفه: فدوى وقفي فدوى


اياد: اجل تبي شي
سيف:اياد فدوى انطلقت
اياد:وره يا ويلك هي اغنمه
سيف:مو وقت كلامك الما لغ فاهم
اياد: اجل تركي عن اذنك
تركي:لالالا انا راح اجي معك
اياد طبعا ما انتبه
وبدو يلحقونه وصلوتوله لمين اطلعوا من المجمع السنما
لارا:تعالي فدوى تعالي
سحر: تعالي ترى فيه بعئ
لارا: ترى فيه عو عو ايه ترى ياكل
العيال فوق روسهم علامت استفهاااااااام لالالا استفهماااات
اسيل: الحمد لله على نعمة العقل توي اعرف قيمت عقلي



ولحظااااااااااااات من المغامره لا اختفت
لارا: راحت
سيف: ضاعت
اياد: اوف
اسيل: احسن ولله ماليت من اركض كعببي >بدلع :بغى ينكسر
اياد:اوه اوه تعبت
فدوى:اوه اوه وراكو وقفتو من السابق
يوم التفتو الا هي وراهم
فدوى:ما جوبتوني
لارا: انتي وين
فدوى : ولله من يوم شفتكم تركضون وانا اركض وراكم
لارا: يعني قبل
فدوى : ايه مو انا صرخت على سحر طلعت اشوف البدلات الي معروضااااااات
اياد:ههههه ههه هههههههههههههههههههههه
سيف:ههههههههههههههه
البنات":هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
تركي ايييييييييه وما ادراك ما تركي
ياويلي قاعد يلحق هالبنت لمين امسكه
تركي: دوكم هاذي فدوى
سيف واياد وسحر ولارا واسيل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
فدوى تركي ؟؟.. استفهاااااااام كبيره كبر اقريح
تركي:انتي مين
فدوى: انت الي مين
تركي: انا تركي
فدوى: معك المحترمه فدوى
تركي يغز على البنت الي جابه:وذي تعرفينه
فدوى:لا
تركي بصراخ:ممكن تعلمن وش السالفه
اياد قال لهم القصه
فدوى تركي:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسيل:وش فيهم
لارا:جئ دورهم
سحر:بضحك
تركي يقول لفدوى:شكله ذي فدوى توههههههه
فدوى:هههههه الله يخسك
تركي :نعم
فدوى:لالا الله يعزك ههههههه
سيف قال للي جابه تركي روحي في حال سبيلك
اياد:انا جعت
سحر:مو بس انت
سيف: مشتهي سمك
لارا:وانا بعد
سيف:ليش تقلدينن غيري
لارا: سمك هامور
سيف:هههـ ضحكتين اقالك جبتي شي جديد
لارا:سمك مشوي
سيف:لا
لارا:سمك ممفلفل
سيف:لا
فدوى: خلاص عاد انا انا انا مشتهيه قاتوووووووووووووه شكلاته
اسيل: غيره
فدوى: ليش
اسيل:انا مشتهيته
تركي :حتى انا مشتهيه
فدوى: كفو ياشيخ دقه
يوم جئ تركي يدقه ابعدت ايده وقالت:عيب ولله انك ما تستحي
سحر:بموت(من الجوع)* بسرعه
ودخلو المطعم
وطلبو من القسرسون كل ما يشتهون
سحر:هههههه تذكرون مو بناااااااااااات اول ما طلعنا من الفندق وقابلنا هاشيف
سيف:نعم نعم نعمم حنا شيف يا شيفه
لارا:اووووووووووه خلاص ههههههههههههههههههه ايه اكيد لا تتذكرن بنات اول ما شفنا سيف بطياااااااره
سيف:ههههههه اكيد فيه احد ما ينسااااااااااه ولله انكن خقيتن عندي
فدوى: أي ولله للاسف خقينا بس مو ذاك الخق لا بنااااااااااااات تتتذكرن يوم ركبنا مع راعي اتكسي
سحر:هههههههههههههه لا تذكرينن يوم نقعد نا شر له
لارا فدوى:ههههههههههههههه
لارا:لا بنات تتذكرون اول ما قعدنا بمطعم وش كنا نقول ولله تعليقاااااات
فدوى:ههههههههه يوم هههه ولا تذكرون يوم نشوف ميرا موج يوم ندخل محل وشفنا سعر الفستان ولله يا حنا هاجينا هجه
البنات:هههههههههههههههههههههه
وكل واحد فيهم قال موقفه من سيف واياد واسيل وتركي بس قاعد يعلق
والطاوله كله ضحك Xضحك
لارا:الله ما حلاك يا فرنسا يوم واحد صارت كل المقالب وشلون ولا صارت 10
سحر:لا ولله انا انفك من اليوم الواحد وشلون عاد10

واليعال ولصلوا البناات عالفندق
اياد:ولله استانسنا فيكم
لارا:وحنا بعد
سيف:ولله ما دري وش راح يكون اليوم الثاني بدونكم
اسيل: حياتي انا معك
سيف ما حب يخجلها لا كن هو ما عمره حبه ولاشي: وانا اقدر استغني عندك
فدوى:يالله باي




البناااااااااااات قدام باب الشقه
لارا: وش راح يكون ما صيرنا
فدوى: الموت
سحر: القتل
لارا رنت جرس الشقه
وفتح الوالد العظيم وبدى ......................
محضرات من ايش وعقابت وقالوا انهم ما خلو مكان ما دور فيه وشرطه ياويلي
الوالد قال انه هاليوم اشين يوم بحياته
لاكن البنات كانوا احسن يوم







نتمنى من الله عز وجل انكم استمتعتو بقراءة الروايه الخياليه



.................................................. ................
.................................................. .............
.................................................. .........


فدوى خالد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-15-2011, 06:17 PM   #2 (permalink)
علاء السعودي
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية علاء السعودي
 
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
علاء السعودي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-24-2011, 02:13 PM   #3 (permalink)
علاء السعودي
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية علاء السعودي
 
جيت أبضحك لقيت الضحك يستاهل جلوسك..
جيت اببكي لقيت الدمع ما يمسحه الا كفوفك..
جيت أبسكت لقيت سكوتي يحلا سماع صوتك..
جيت أبحكي لقيت الحكي بعيني يوم تشووفك..
بالله قلي وش اسوي دام دنيتي ما تكتمل الا بوجودك..
علاء السعودي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-14-2011, 07:00 PM   #4 (permalink)
متعب العطاوي
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية متعب العطاوي
 
ههههههههههههههه

صرقعه بقوه

ودي لك
متعب العطاوي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2014, 05:10 PM   #5 (permalink)
Adnan0999
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية Adnan0999
 
الله يعطيك العافية على الموضوع ربي يسعدك
Adnan0999 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السياحه في فرنسا - صور سياحيه لقصر فرساي في فرنسا bat man 2010 سياحة اوروبا و فنادق اوروبا و عروض سفر اوروبا 2 03-23-2014 02:54 PM
،،،،فرنسا ،،،، bat man 2010 سياحة اوروبا و فنادق اوروبا و عروض سفر اوروبا 3 03-23-2014 11:10 AM
جنوب فرنسا - السياحة في فرنسا - مناظر طبيعية ونباتية - منتجع فورسيزونز دموع الملائكة سياحة اوروبا و فنادق اوروبا و عروض سفر اوروبا 1 07-15-2010 03:38 AM
،،،، فرنسا ؛؛؛ bat man 2010 سياحة اسيا و فنادق اسيا و عروض سفر اسيا 0 10-27-2009 08:58 AM
حتى في فرنسا °°عـ ـ ـثـ ـ ـل وبـ ـ ـث°° ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 6 03-31-2007 12:59 AM

الساعة الآن 06:58 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103