تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات رياضية > كورة عالمية

كورة عالمية دوري ابطال اوروبا وكرة عالمية 2011-2012

آخر الاخبار الرياضية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-29-2011, 11:54 PM   #1 (permalink)
إندماج الأرواح
مـراقـب عـــام - ساهر الليل - مراقب مميز
 
الصورة الرمزية إندماج الأرواح
آخر الاخبار الرياضية




دورتموند يعود إلى سكة الانتصارات
آخر الاخبار الرياضية عاد بوروسيا دورتموند المتصدر إلى سكة الانتصارات وواصل زحفه نحو لقبه الأول منذ 2002 بعد تغلبه على مضيفه فولفسبورغ بطل 2009 بنتيجة 3-صفر، فيما صعد بايرن ميونيخ حامل اللقب إلى المركز الثالث بعدما حول تخلفه أمام مضيفه فيردر بريمن إلى فوز 3-1 اليوم السبت في المرحلة العشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.
على ملعب "فولفكسفاغن ارينا"، عوض بوروسيا دورتموند إهداره نقطتين في المرحلة السابقة بعد تعادله ضيفه شتوتغارت 1-1، وواصل مشواره نحو لقبه السابع بعدما حقق فوزه السادس عشر وجاء على حساب مضيفه فولفسبورغ 2-صفر.
ووضع الباراغوياني لوكاس باريوس فريق المدرب يورغن كلوب في المقدمة بعد دقيقتين فقط على صافرة البداية اثر تمريرة من ماريو غوتسه، مسجلا هدفه التاسع في الدوري هذا الموسم.
ودخل الفريق الأصفر والأسود إلى استراحة الشوطين وهو في وضع مريح بعد أن سجل هدفاً ثانياً في الدقيقة 40 عبر التركي نوري شاهين بعدما تابع تسديدة لباريوس، ثم أضاف ماتس هاملز الثالث في الدقيقة 71 بكرة سددها بيمناه من وسط المنطقة بعيدا عن متناول الحارس السويسري دييغو بيناغليو.
ورفع دورتموند رصيده إلى 50 نقطة في الصدارة بفارق 11 نقطة عن باير ليفركوزن الثاني الذي كان حسم أمس مواجهته القوية مع هانوفر بالفوز عليه 2-صفر، ما سمح لبايرن ميونيخ في الصعود إلى المركز الثالث المؤهل إلى الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما حول تخلفه أمام مضيفه فيردر بريمن إلى فوز 3-1 على ملعب "فيسر شتاديون".
ووجد النادي البافاري الذي لم يذق طعم الهزيمة أمام بريمن منذ 20 أيلول/سبتمبر 2008 عندما خسر على ملعبه 2-5، نفسه متخلفا بعد دقيقتين على انطلاق الشوط الثاني بهدف سجله بير ميرتيساكر الذي وصلته الكرة على الجهة اليسرى لمنطقة الضيوف اثر ركلة حرة حولها برأسه سيباستيان برودل، فسيطرعليها قبل أن يسددها بحنكة في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس تيم فيزه.
لكن الهولندي اريين روبن أكد أنه استعاد مستواه السابق وسجل هدفه الثالث منذ عودته في بداية العام الجديد من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ نهائي مونديال جنوب أفريقيا 2010، عندما وصلته الكرة من الجهة اليسرى عبر الكرواتي دانييل برانييتش فسددها مباشرة في شباك فيزه (65).
وكان روبن افتتح التسجيل لبايرن في المرحلة السابقة أمام كايزرسلاوترن (5-1) وسجل الهدف الأخير أمام ألمانيا آخن (4-صفر) الأربعاء الماضي في مسابقة الكأس.
ورفض ميرتيساكر أن يخطف روبن الأضواء منه فسجل هدفه الثاني في اللقاء لكن هذه المرة عن طريق الخطأ في مرمى فريقه الجريح عندما حاول اعتراض عرضية من ماريو غوميز (76)، قبل أن يضيف البديل ميروسلاف كلوزه الهدف الثالث قبل ثلاث دقائق على نهاية المباراة مستفيدا من خطأ فادح لدفاع أصحاب الأرض ما سمح لتوماس كولر في خطف الكرة والانفراد بفيزه قبل أن يمرر الكرة إلى مهاجم بريمن السابق فأودعها الأخير الشباك.
وطرد فيزه في الدقيقتين الأخيرتين من المباراة بسبب ارتكابه خطأ خارج المنطقة على مولر.
وهذا الفوز الرابع لبايرن في مبارياته الخمس الأخيرة والعاشر هذا الموسم، فرفع رصيده إلى 36 نقطة وخطف المركز الثالث من هانوفر، فيما مني فريق المدرب توماس شاف بهزيمته العاشرة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 22 نقطة في المركز الخامس عشر.
واستعاد ماينتس توازنه بعد هزيمتين على التوالي أمام شتوتغارت وفولفسبورغ (صفر-1)، بتغلبه على مضيفه كايزرسلاوترن بهدف سجله لويس هولتبي في الدقيقة 23 بعد تمريرة من النمسوي اندرياس ايفانشيتس.
ورفع ماينتس رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف عن بايرن ميونيخ.

وسقط هامبورغ أمام مضيفه نورمبرغ بهدفين للبلجيكي تيمي سيمونز (59 من ركلة جزاء) والموغ كوهين (70) في لقاء لعب خلاله بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 69 بعد طرد الصربي جويكو كاتشار.
وعاد هوفنهايم من ملعب "فيلتنز ارينا" الخاص بمضيفه شالكه بفوز ثمين لحظوظه في الحصول على مركز مؤهل مسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل بعدما تغلب عليه بهدف سجله الغاني اسحاق فورساه منذ الدقيقة الرابعة.
وحقق سانت باولي فوزا ثمينا على احد الفرق التي تنافسه على البقاء في دوري الأضواء ضيفه كولن بثلاثة أهداف سجلهما الغاني الأصل تشارلز تاكيي (30 و36) وفلورين برونز (76 من ركلة جزاء).
ترتيب فرق الصدارة
1- بوروسيا دورتموند 50 نقطة من 20 مباراة
2- باير ليفركوزن 39 من 20
3- بايرن ميونيخ 36 من 20
4- ماينتس 36 من 20
5- هانوفر 34 من 20



0000000000000000000000000000000000000000000

ايفرتون يعادل تشلسي في الكأس
آخر الاخبار الرياضية فرض ايفرتون على ضيفه تشلسي حامل اللقب خوض مباراة معادة بعدما اجبره على التعادل معه 1-1 اليوم السبت على ملعب "غوديسون بارك" في الدور الرابع من مسابقة كأس انكلترا لكرة القدم.
وكان ايفرتون البادئ بالتسجيل في الدقيقة 62 عبر مهاجمه الفرنسي لويس ساها الذي ارتقى عاليا اثر ركلة ركنية من لايتون باينز ووضع الكرة برأسه داخل شباك الحارس التشيكي بتر تشيك، مسجلا هدفه السابع في مبارياته الثماني الأخيرة أمام تشلسي.
لكن الفريق اللندني نجح في خطف التعادل بفضل العاجي سالومون كالو الذي أنقذ فريق المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي من التنازل عن اللقب، بعد خمس دقائق فقط على دخوله أرضية الملعب بدلا من الفرنسي فلوران مالودا، وذلك اثر هجمة مرتدة سريعة انطلقت من منطقة الضيوف بعد ركلة ركنية لأصحاب الأرض (75).
وفشل تشلسي في الخروج فائزا أمام ايفرتون للمباراة الرابعة التوالي، علما بأنه لم يذق طعم الفوز في "غوديسون بارك" منذ 17 نيسان/ابريل 2008 (1-صفر في الدوري).
مانشستر يعاني قبل الفوز
وعلى ملعب "ساينت ماري"، عانى مانشستر يونايتد حامل الرقم القياسي بعدد الألقاب (11 آخرها عام 2004) ومتصدر الدوري المحلي لكي يتخطى عقبة مضيفه ساوثمبتون من الدرجة الثانية 2-1، في مباراة أعادت إلى الأذهان مواجهتهما في نهائي عام 1976 عندما فجر ساوثمبتون الذي كان يلعب وقتها في الدرجة الثانية أيضاً، مفاجأة من العيار الثقيل على ملعب ويمبلي بتغلبه على الشياطين الحمر 1-صفر وظفر بالكأس.
وخاض مانشستر الذي حجز بطاقته إلى الدور الرابع على حساب غريمه التقليدي ليفربول بالفوز عليه 1-صفر في حين تخطى ساوثمبتون فريقاً من الدرجة الممتازة هو بلاكبول بالفوز عليه 2-صفر، اللقاء بتشكيلة من الصف الثاني حيث جلس البلغاري ديميتار برباتوف وواين روني والبرتغالي لويس ناني والويلزي ريان غيغز على مقاعد الاحتياط، فيما حمل الأيرلندي جون أوشي شارة القائد وتولى مايكل أوين والمكسيكي خافيير هرنانديز المهمة الهجومية بمؤازرة من الفرنسي غابرييل أوبرتان.
ووجد فريق المدرب الاسكتلندي أليكس فيرغوسون نفسه متخلفاً بعدما اهتزت شباك حارسه الاحتياطي الدنماركي أنديرز لينديغارد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بتسديدة صاروخية من ريتشارد شابلو.
وفي الشوط الثاني زج فيرغوسون بناني وغيغز بدلاً من البرازيلي أندرسون ودارون غيبسون (58) سعياً خلف العودة إلى أجواء اللقاء قبل فوات الأوان ونجح في مبتغاه إذ أدرك أوين التعادل في الدقيقة 65 عندما توغل أوبرتان في الجهة اليمنى قبل أن يلعب كرة عرضية تحولت من أحد المدافعين ووصلت إلى مهاجم ليفربول وريال مدريد ونيوكاسل السابق فأودعها برأسه داخل الشباك.
ونجح هرنانديز في وضع "الشياطين الحمر" في المقدمة عندما خسر صاحب الأرض الكرة في منطقته فوصلت إلى غيغز الذي توغل بها على الجهة اليمنى قبل أن يمررها لزميله المكسيكي الذي تخطى المدافع قبل أن يسددها في الشباك (76).
وحسم استون فيلا مواجهته مع بلاكبيرن وتأهل إلى الدور ثمن النهائي بالفوز عليه بثلاثة أهداف لكيارن كلارك (11) والفرنسي روبير بيريس (35) ونايثان دلفونيسو (42)، مقابل هدف للكرواتي نيكولا كالينيتش (18)، وذلك رغم لعبه بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 62 بعد طرد نايثان بايكر (62).
وتخطى برمنغهام سيتي عقبة ضيفه كوفنتري من الدرجة الأولى بعدما حول تخلفه أمامه بهدفين لمارلون كينغ (11) وريتشارد وود (26) إلى فوز بفضل ثلاثة أهداف من ديفيد بنتلي (35) وستيورات بارنابي (67) وكيفن فيليبس (73).
وانتهت مواجهة الدوري الممتاز بين بولتون وضيفه ويغان أثلتيك بالتعادل صفر-صفر، وبالتالي سيخوض الفريقان مباراة معادة على ملعب ويغان هذه المرة.
ويلعب غداً الأحد آرسنال مع هادرسفيلد، ووست هام مع نوتنغهام فوريست، وتوتنهام مع مضيفه فولهام، ومانشستر سيتي مع نوتس كاونتي في أبرز المباريات.


00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000000

لاتسيو يلحق بنابولي إلى المركز الثاني
آخر الاخبار الرياضية لحق لاتسيو بنابولي إلى المركز الثاني بعد فوزه على ضيفه فيورنتينا 2-صفر يوم السبت على الملعب الأولمبي في العاصمة في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ويدين لاتسيو بعودته إلى سكة الانتصارات بعد خسارته في المرحلة السابقة أمام بولونيا (1-3)، إلى التشيكي ليبور كوزاك الذي سجل هدفي المباراة، الأول في الدقيقة 69 من ركلة جزاء، والثاني في الدقيقة 73 بكرة رأسية إثر عرضية من جوسيبي سكولي.
ورفع لاتسيو رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث بنفس رصيد نابولي الثاني الذي يلعب غداً الأحد أمام سمبدوريا، وبفارق نقطتين عن جاره روما الذي تراجع إلى المركز الرابع بانتظار مباراته مع بولونيا غداً.
أما بالنسبة لفيورنتينا الذي مني بهزيمته الثامنة، فتجمد رصيده عند 25 نقطة في المركز الحادي عشر مؤقتاً.




إندماج الأرواح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2011, 01:29 AM   #2 (permalink)
روانة
مشرف متميز سابقاً
غريبة من دون الناس
 
الصورة الرمزية روانة
اندماج يسلموو على الاخبار

يعطيك العافية يارب

لا تحرمنا جديدك

مودتي لك
روانة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2011, 07:19 PM   #3 (permalink)
إندماج الأرواح
مـراقـب عـــام - ساهر الليل - مراقب مميز
 
الصورة الرمزية إندماج الأرواح
نورتى موضوعى بمرورك العطر
إندماج الأرواح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2011, 11:39 PM   #4 (permalink)
سلما الحب
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية سلما الحب
 
لك الشكر عالاخبار والله يعطيك العافيه
سلما الحب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2011, 12:38 AM   #5 (permalink)
إندماج الأرواح
مـراقـب عـــام - ساهر الليل - مراقب مميز
 
الصورة الرمزية إندماج الأرواح
إندماج الأرواح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-11-2011, 02:50 AM   #6 (permalink)
mina agader
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية mina agader
 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mina agader إرسال رسالة عبر Skype إلى mina agader
mina agader غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخر الاخبار الرياضية Mamoun Ahmad كورة عالمية 3 01-16-2011 12:14 PM
آخر الاخبار الرياضية إندماج الأرواح كورة عالمية 4 01-05-2011 12:38 PM
اخر الاخبار الرياضية إندماج الأرواح كورة عربية 0 10-12-2010 11:40 PM
اخر الاخبار الرياضية إندماج الأرواح كورة عربية 0 08-24-2010 01:57 AM
اخر الاخبار الرياضية إندماج الأرواح كورة عربية 2 08-11-2010 10:47 PM

الساعة الآن 01:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103