تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

$رواية في غيابك ماينام الجرح بدري..! $

Like Tree1Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-16-2011, 09:18 PM   #1 (permalink)
♥عاشق من هناك♥
عضو موقوف
انت الهوى الباقي
$رواية في غيابك ماينام الجرح بدري..! $






لفصل الاول..!
طلعت من المحآضرة مستعجله وبيدها مجموعة كتب الطب البشري..

رؤى وهي تنآظر بساعتها: يا ربي وينه رآشد تأخر وايد..!
ريناد مبتسمه وعيونها ع نواف اللي واقف وكل عيون البنات
عليه: وي عادي شفيج..اكيد شوي وجآ..!
رؤى: مدري رنودة..تأخر اليوم ع غير عوآيده
ريناد: وه الحين بجي..تبين ادق عليه
رؤى: لا دقيت ..رجعه مشغول
ريناد:اجل لا تحآتين..بالله رؤيوو شوفي ذاك الواقف
رؤى : من ؟؟؟
ريناد: وي شفيج..طالعي ذاك الكشخه اللي مناك
رؤى تناظره: عادي شفيه..!!
ريناد: سكتي سكتي..وش عادي..بالله طالعيه شكله ولد عز هههههههه
رؤى وهي لامه كتبها بحضنها: اقول انجبي
ريناد: هههههه انتي ما عندك ذوق..صدج هبله
رؤى: بالله توه اول يوم لنا بالجامعه وحطيتي عينك عليه وه منك
ريناد: ههههههه المصيبه عيوونه عليك مو علي
رؤى تكابر: اقول مناك بس ..
ريناد ايه طيب..نطري بروح اجيب لي ماي وبجي
رؤى " طيب

/
\

تعريف سريع..^ ^
عائلة رؤى
{ رؤى 19 سنه ..طالبه طب سنة اولى جامعه..
.بنت مطوعة ومالها بخرآبيط الحب وسوالفه ..طويلة ولها خشم جنآن..
عيونها عسليه وشعرها اسود طويل لين خصرهآ.
.طبعا هي متحجبه ..هادئة ومتفوقة ومتخرجه من الثآنويه بمعدل 97
|
|
راشد 22 سنه اخوها الكبير..ترك المدرسه من 2ثانو
ي عشان يصرف ع خواته رؤى و رهى واخوه الصغير ابراهيم
طيب وملتزم وله شوية لحية خفيفه ...اطول من رؤى يعني تقدرو تقولو سلم.^
^طيب وحنون ع خواته وبمكانه الوالد المتوفي بجلطة دمآغيه..!
رهى اولى ثنوي ..بنت مرجوجه شوي وغير اختها رؤى ولها بالخرابيط شوي.
.حبوبة وتحب الوناسه والصرقعه..!
ابراهيم 10 سنين ..هآدئ ومؤدب لأبعد درجه
دلووع العايلة..
ام رؤى 44 سنه..طيبة وحنونه وقايمه بدور الاب والام
لعيآلها؟..^^

/
\
عآئلة ريناد..
ريناد بنت عم رؤى
طيبه ومهستره لأبعد حدود..قصيرة شوي
وفيها غمازات ولا احلى..عيونها مايلة للرصآصي..

اخوانها
تركي 23
متسلط وعصبي مره...يحب كل شي ع مزآجه

عماد 18 سنه حبوب وطيوب وفيه خفة دم رهيبه..

اماني 9 سنوات
عسووولة عايلتها ..يدلوعونها اموونتو
وهوش مهواش مع ابراهيم..^ ^

/
\

عائلة نواف...

نواف 20 سنه
شاب مغرووور ..كل غرور الدنيآ فيه..ولد تاجر مشهور بالبحرين
من اصل سعودي وسآكنين بالبحرين
طويل وعيونه عذآآآآآآآب ..له عضلات قوويه وجسم ولا اروع
نواف من عوايده لو حط شي بباله يسويه..يسويه
يحب يلعب ع البنات وله بهالسوالف كثثييييييييير

له اخت وحده
وفاء 2 ثنوي
طيووبه وعكس اخوها تماما..متوااااااضعه رغم انها بنت عز

{باقي الشخصيآت بتجي مع سرد الروآيه..}

نواف وهو يصفق بكف خالد ونايف اللي يرآقب مشي البنات
{خالد ونايف من المقربين لنوآف من ايام الاعداديه
خالد ولد خالة نواف وهم ولد عز...نايف صديقهم من اسرة متواضعه...}
نواف: شكل البنات هنآ جنان هههههههه
خالد بخبث وعيونه بتآكل اللي قباله : اييييييه قمورات ههههههه
نايف: ههههههه يرجكم..توه اول يوم..
نوآف: ولع لي سيجارة خلود
خالد وهو يولع له: اشففففففط يا باشا هههههههههه
نواف: هههههههه يرجك
نآيف: يلا مشينا..
نواف: اوصلكم بسيارتي..
نايف: لا يا الغالي انا بروح
خالد: لا يكون مشي..!
نايف: ايه عادي ..البيت مو بعيد
نواف: لا والله انا بوصلك
خالد: خلاص نيوف نوافوو قال
نايف: امري لله..يلا مشينا..
نوآف وهو مآر مع اصحآبه من جنب رؤى
نواف يخز رؤى بنظرآت وهي غاضه بصرها."
خالد: لا تحاول..هذي شكلها ****هههههههههه
نواف: هههههههه محد يقدر علي..انا اللي ابي اجيبه اجيبه
نايف: ايه احد قال شي
خالد : ههههههههه الله يلعن بليسك
نواف مر من صوبها وهمس : عسل وربي
رؤى حقرته ولفت وجهها:
خالد فطس ضحك: وييييييييي قوية بحقك يا نواااااف ههههه
نايف وهو كاتمه ضحكته:.......لا تعليق
نواف معصب:اقول قدامي

طلعوا بسآرته الهمر وفففففففففففححححححط

رؤى واقفه: استغفر الله..وش ذا الهبل
ريناد جت : بسرعه اكو رشود وصل
رؤى تتمتم: استغفر الله...استغفر الله
ريناد: هههههه ويش فيج..شفتي منكر هههههه
رؤى: سكتي بس شباب ضآيعين
ريناد:لا يكون ذاك الوسيم
رؤى: ايه يا قلبي الوسيم
ريناد: واو كان زين انا هههههههههههه
رؤى: اقول قدامي..وش كان زين انتي
ريناد: يا هبله ذا شكله الفلوس تلعب بيده لعب..ولا بعد
شكله حبج من اول نظره...
رؤى وهي تمشي: لا حوول
ريناد مواصله كلامها وهي تمشي قبال رؤى: صدقيني فرصه.
.بخرجج من هالفقر اللي حنا فيه
رؤى: مابي شي..ربي معي يغنيني..
ريناد: ايه طيب..بتعيشي طول عمرج بالفقر
رؤى وهي داشه السياره: وينك يا خوي ليه تأخرت
راشد ببتسآمه:معلش يا الغاليه..ضروف
رؤى:خير امي فيها شي..برهوم فيه شي
راشد: لالا مافي الا الخير....ريناد دشي وش فيج تبين عزومه بعد
ريناد: اخاف تركي والا عماد يجي
راشد: لا عماد توي مكلمه من شوي وقال انه توه خارج من المدرسه
وتركي اكيد مشغول..فيلا دشي ..
ريناد: اوك اجل...
راشد يناظر برؤى: خير وش فيج؟؟؟!!
رؤى سرحآنه :.............
راشد ويده تضرب بكتف رؤى: رؤيووو
رؤى:هاه
راشد: وش فيج..صار شي
ريناد وهي تعدل طرحتها: لالالاا مافي شي..وي تونا بالبدآيه وش بيصير...!!
راشد: رؤى
رؤى: والله يا خوي ماكو شي...تطمن..!!
راشد: على خير...هاه ريناد بتجين بيتنا والا اوصلكم ع البيت
ريناد: لا وي ..ودني البيت
رؤى: اقول سكتي غداج اليوم عندنا
ريناد: مو لازمه...مره ثآنيه..
راشد: اقول سكتي يلا بتجين..!
ريناد"ايه اووك..اهو بالمره اشوف رهووي هههههه
رؤى: ايه والله ..خلي المجانين يجتمعون
راشد: ههههههههههه
ريناد: وي وي وش تقصدين هاااه
رؤى: يا بنتي اللي ع راسه ريشه يتحسسها..!!
راشد: هههههههه قوية
ريناد: ـههههههههههـ
|
|
في سيارة نواف..
خالد يشرب سيجارته: الا نواف وش فيك..!!
نواف سآكت :...............
نآيف: وش فيه بعد...
خالد: لا يكون البنت شاغله بالك ههههههههههه
نواف معصب: ههه ههه ههه اضحك يعني.!!
نايف: هههههههه والله وقدرو عليك
خالد وهو يضرب بكف نايف: ههههههههه
نواف: راح تسكتوا والا كيف..!!
خالد: وه اسكت نايف شفيك...الشيخ نواف معصب
نايف كاتم ضحكه:............................
نواف يفكر بباله:هين هين اوريك من يكون نواف..!!!!!!!
خالد: نواااف لا تسرح كثير..
نواف: هاه لا عادي..
نايف: ايه عادي..!!!!!!
نواف: وش رايكم تجون تتغدون عندي..!
نايف: لا خلها مره ثانيه
خالد: وي نايف شفيك عادي
نواف: ايه يلا نيوف تكفى
نايف: اوك اجل
نواف: نروح الابرآج والا تبون غداء بالبيت هههههههههه
نايف: ههههههه مدري
خالد": لا غداء البيت مافي بعده
نواف: على خير اجل...

|| في بيت رآشد ||
دخلوا البيت..
رآشد ينآدي: يمه يمه..
طلعت الام من المطبخ: هلا يا روح امك..
رؤى حبة راسها:فديتك يمه
راشد: وه وه وانا مالي بوسه يا الغاليه
الام: وه انت نور هالعيون
ريناد: ونا يا عمتي
الام: هلا هلا ريناد..تعالي وه انتي النور كله
ريناد: اي عبالي بعد ههههه
الام: شخبار امج
ريناد: بخير ,,,تسلم عليج..
الام: ربي يسلمها
ريناد: الا وين رهوي
رهى طلعت من الحمام: مين يدور علي هههههههههه
ريناد: ههههههه تعالي يا مرجوجه..شمسويه
رهى: بخير الحمد لله ع نفس الصرقعه ههههههه
رؤى: اقول لا يكثر انتي وياها
رهى: وه تكلمت المطوعة حقتنا
ريناد: ههههههههههه
راشد: يمه وين الغداء بموت جوع
رؤى حطت كتبها: خلك يمه انا بجيبه
الام: لا يا بنتي خلك..ماقلتي شخبار الجامعه معاكي..؟
راشد: ايه بجد..وش سويتوا اول يوم
ريناد: ههههه ولا شي
رؤى: ماعليك من ذي الهبله..الحمد لله كان يوم زين
ريناد: ايييييييه زيييييين وزييييييين بعد
رؤى تخزها: انجبي
راشد: هاه وش فيكن
رؤى: يعني ما تعرف رنودة تحب تهستر
رهى: هاه رنودة بديتي حركات نص كم ههههههههه
راشد عصب: رهى اسكتي احسن لك
رؤى: ايه
رهى: بل بل يمه طالعي عيالك هالارهآبين وه بيآكلوني
ريناد: هههههههههههه يرجك ارهآبين مره وحده هههههههه
الام: هههههه رهى عيب عليك
راشد: بنتك خاطرها بكف
رهى: اقول ريناد امشي من هنا لا ننقلب مثلهم
ريناد: هههههههه يلا
رؤى: لا حوول لله يا رب..
راشد: وينه برهوم يمه
الام: نايم يا ولدي
رؤى: فديته اخوي والله
راشد: ههههههههه

ريناد ورهى خشوا الغرفه..
رهى انسدحت فوق السرير: هاه شصار
ريناد: وي ماصار شي
رهى: ايه هين
ريناد: اقول قولي تبين تسألين عن عماد ههههههههه
رهى: هههههههه فديتج تفهميني..
ريناد: هههههه مالت عليك وعليه
وشوي ورؤى خشت: قومي صلي
ريناد: طيب يا مطوعة قايمه
رؤى وانتي يا بنت قومي
رهى: طيب طيب اووف
رؤى: اقول لا تأففي وقومي
رهى: حااااااااااضر من عيوني ..تبين بالمره اروح ابوس الكعبه ههههههه
ريناد: هههههههه يرجك
رؤى: ههههههه اقول بسرعه لا تفوتنا الصلاة
ريناد: وين
رؤى: وين بعد..رشود بيصلي بنا جماعه
ريناد: يا عيني..يلا اجل اتوضأ واجيكم..
رهى: مي تو
رؤى: مو ما اشوف رقعة وجهكن هاه
رهى وريناد: هههههههههه
رؤى: بسرعه عشان نصلي ونتغدى اكي امي نجبت الغداء
رهى: اوووووووك يلا رنودة..
ريناد: طيب يا حُرمه

في بيت تركي||

جالسين يآكلون الغدآء,,
ابو تركي: هاه شخبار المدرسه..!
عماد: وش اخبارها بعد يا يبه ..زفته من اول يوم
اماني: ههههه
تركي: وش مسوي بعد؟؟
عماد: والله ولا شي..شكل الاستاذ متسبب علي من اولها
ام تركي: اقول اعقل احسن لك ..ما نبي سوالف العام
ابو تركي: لا عماد عقل والا ايش
عماد: ههههههه اكيد
تركي: اكيد..نشووف..!
اماني: اما انا الابله حبتني من اول نظره هههههههه
عماد: ايه دامك صوب مدرسة برهوم هاه هههههههه
تركي: لا يكثر
عماد: جب انت محد كلمك
ابو تركي: هاه بديتوا وقبالي بعد
عماد: شوف ابنك..احد كلمه الحين....؟
تركي قآم: خلاص شبعت ...بالهنآ عليكم
عماد وهو يبلع : احسن بعد
ام تركي: عمااااد
اماني: ههههههه مكسين كله يزفوك هههههه
عماد: ههه اقول كلي وانتي ساكته
ابو تركي:لا حول..هالعيال بجننو بي..
تركي وهو لابس نظارته طالع: تبون شي..؟؟
عماد": اللي يسمع يقول بتجيب ههههههه
تركي: محد كلمك انت
عماد يآكل وهو كاتم ضحكته..........
ام تركي: مر يا ولدي شوف اختك في بيت عمك
تركي: لا يمه راشد قال بيرجعها بعدين
ابو تركي: على خير..
تركي: يلا فمان الله...
ام تركي: الله معك..
عماد: لا ترد خخخ
تركي: جب انت
عماد: هههههههههـ هبل
ابو تركي: عماد كل وانت سآكت
عماد: شبعت خلاص
ام تركي" لا حوول كل يا ولد
عماد هو يبوس راس امه: تسلمي يا الغاليه شبعت
ابو تركي: ايه ناس وناس..
عماد لم يد ابوه لشفتيه: وه وه انت الكل بالكل يا يبه..
ابو تركي ببتسآمه: ايه قص علي يا ولد
ام تركي واماني: ههههههههههـ .

في بيت نواف ..
دخل وهو رآمي كتبه في وجه جمانه وخالد ونايف وراه
نواف: وين امي
جُمانه المربيه: فوق يا ولدي

( جمانه مربيه في بيت نواف ..ربته من هو صغير بسبب مشاغل امه ..
طيبه وحنونه وعمرها بالـ 40 ..)
نواف:وفاء ردت
جمانه: ايه واكي تنتظرك...
وفاء طلعت: وه هذا انت..ليه تأخرت...
نايف يناظرها وهو ساكت:...........
خالد: يعني ما تدرين بأخوك ..وسوالفه ههههههههه
وفاء: بدينا نواف بدينااا؟؟؟
نواف وهو منسدح فوق الكنبه: انجبي..وبسرعه حطو الغداء ميت جوع
جمانه: دقايق واحطه..
نواف: تسلمي ..
وفاء: نطري ماما جمانه بجي اساعدك..
وفاء راحت بتمر وداست بالغلط برجول نايف: اوووبش اسفه..
نآيف: لا عادي..صار خير..
وفاء: من جد اسفه..
نايف دايخ برقتها: عادي..
وفاء مبتسمه وهي تمشي: اسفه تاني..
خالد: لا حووووول قالك عادي هههههه
وفاء: ههههههـ
نواف: تهقون اجيبها؟؟؟
خالد نط صوبه: وويش هي..؟؟
نواف: المطوعه بعد من ؟؟
خالد: هههه ولوو تجيبها وتجيب راسها بعد
نايف سرحان:..............
نواف: هييييه نايف وين وصلت
نايف: هاه معاكم..
خالد: هههههه ويش فيك تعال...
نواف: ههههههه مالك؟؟
نايف: لا عادي
خالد: كل شي عندك عادي
نواف: مافي شي ملون هههههههههههههههههههههه
خالد: هههههههه
نايف: يرجكم..
جمانه حطت الغدآء: تفضلو..
وفاء وهي حاطه الصحن: يلا لا يبرد الاكل بعدين مافي هاه
خالد" هههههه يرجك يا بنت العمه ..جايين جايين..
نايف مصنم مكانه:........
خالد يدفعه: يلا يا عادي بسرعه ههههه
وفاء: ههههـ
نواف: جمانه..
جمانه وهي صوب المطبخ: سم..
نواف: امي ما بتآكل معنا..
وفاء: وين يا حسره..
جمانه: لا يا ولدي..امك وراها بكره حفله صديقتها..
نواف: ومن الحين تتجهز..لا حووول بس
جمانه تتمتم: لا حول لله يا رب..
وشوي وتلفون جمانه يدق:...
جمانه: هلا يا بنت الغاليه..
رؤى: هاه خالتي شخبآرك..
جمانه: الحمد لله..عايشه يا بنتي..
رؤى: والله امي تسأل عليك..متى بتجي لعندنا؟؟
جمانه: بشوف يا بنتي..
رؤى: على خير خاله..يلا فمان الله..ما اوصيك الله الله بنفسك
جمانه: تسلمي..يا غاليه
وسكرت الجوال
نواف وهو يناظرها: من هذا جمانه هانم..؟؟
وفاء: نواف ويش فيك عيب..شعليك...؟؟
نواف: جماااااااااانه
جمانه: هلا
نواف: اكلمك عربي...من كلمتي..؟؟
جمانه: هذي بنت اختي يا ولدي..
نواف: ايه بنت اختك...
خالد: اقول نواف..
نواف: خير..
خالد: بكره المحاضره الساعه كم.؟؟
نواف: ويش دراني عاد..؟؟زين مني اذكر ويش خذيت اليوم..
وفاء: انا مدري ابوي كيف رشاهم ودخلوك الطب وانت ابره ما تقدر تخزها..؟؟
نايف: ايش؟؟؟؟ رشوة...
نواف داس برجول وفاء: ههه ما عليك الاخت مخرفه شوي...
وفاء قامت: ايه..مخرفه..ماعليك مني...كلوو..عليكم بالعافيه..؟
خالد: هههههههه خرفتي وفاء هاه ههههه
وفاء وهي داخله المطبخ: تعالي ماما جمانه ابيكي..
جمانه: سمي يا بنتي
وفاء: اووف بس
جمانه: وه بسم الله عليج..شفيج؟؟
وفاء: مدري..احس دخلت نواف ع جامعه الطب غلط في غلط
لا مجموع جايبه بتعبه..وكله غش بغش..؟؟؟؟
جمانه: يا بنتي.دام ابوك يبي يرفع راسه فيه خليه..
وفاء بقهر: بالغش يا جمانه بالغش؟؟؟؟
جمانه: ويش بيدنا؟؟؟حكم القوي ع الضعيف يا بنتي..
وفاء: الله يعييييين..الله يعييييين
نواف ينآدي: جمااااااانه
جمانع طلعت تركض : سم ..


يُتبع..


]




الفـــــــــــــصل الثــــــــــــــــــــــاني ..||

نواف ينآدي: جمااااااانه
جمانع طلعت تركض : سم ....آمر يا ولدي..
نواف: خآطري اعرف شتقولك هالفوفآآآء...؟!!
جمانه تلبكت: هاه...ولا شي...
وفآء طلعت من المطبخ: ماما جمانه تعالي..ابغآج شوي..معاي فوق..!
خالد يحاول يلطف الجو: اووه نوافووو شفيك...يلاا يلا شرآيكم نطلع نتمشى شوي..؟
نآيف:: والله فكره حلووة...شرآيك يا بو الشباب..؟؟
نواف: انزين...يلآ..مشينآ...شيلي الاكل...
جمانه: تآمر...
وفآء: لا خلصتي..تعالي..اوك,,؟
جمانه: تآمري..

وهم طالعين من البآب:........!

نواف: وين نروح؟؟
نآيف: اممممممم شرآيكم نروح نشتري كم مذكره من المكتبه..رآح نتسفيد منها
خالد ونواف: ههههههههههههههههههه
نايف: وي...شفيكم...في شي يضحك...
خالد: نايفوو وربي فآآآضي...
نواف: ههههههههههه
نايف: انا...ايه ..طيب....
خالد: ههههههه نووافوو الحق شكلوو زعل.
نآيف: لا عادي..برآحتكم...انا بعدين بروح لحالي...عادي...يعني..!
نواف: لالالا..خلاص كم نآيف عندي...يلا قدامي..مشينا للمكتبه..!
نآيف:: خلاص...لو ما تبون مو مشكله..!
خالد: لا خلاص..اهو بالمره نآخذ اللي نبيه..للجامعه..
نواف: يب...يب..صدقتوو..
نآيف: على خير اجل....يلآ...
نواف: مشينآ...

نرجع لـوفآء وماما جمانه بالغرفه..||!

وفآء فوق السرير منسدحه وبيدها دفآترها: ..!

جمانه وهي جالسه فوق الكنبه: آمري..
وفآء: شخبآر اهلج. تصدقين خآطري اعرفهم..من يوم جيتي
عندنا وحنا صغار ولا نعرفهم...و.من زمآن ما زرتيهم..؟؟
جمانه: شسوي يمه ..تدرين..امج مو راضيه تعطيني
اجازة قبل ما اخلص الـ6 اشهر..
وفآء: ما عليج من امي...تبين آكلم ابوي..؟؟
جمانه: لا يمه..تكفين..لا تعرضي روحج لمشكله..
وفآء: وي ماما جمانه..وربي احبج اكثر من امي...وتعرفين ليه..
جمانه قامت لجنبها: لا يا يمه ..مابي اسمع هالكلام..امج تظل امج..
الغاليه اللي ولدتج..وربتج...مايصير تقولين هالكلام يا يمه
وفآء: محد ربآني غيرج...زييييييييين..!!
جمانه: هههههه الله يهدآج بس..
وفآء لمتها: فديتج ي الغاليه...الا بقولج شي..
جمانه: آمري..
وفآء: آمممممممممممم
جمانه: هاه اشوف خدودك حمرة...شصآير...
وفآء بدلع : جماااااااااانه..
جمانه: لبى المستحيه..هاه يا بنت..وش في....
وفآء: شفتي..صديق نواف..؟؟؟
جمانه: منو.؟؟؟..خالد..؟؟؟
وفآء: هههههههههههه جمانه شفيج..خلود..ولد خالتي..لالالا اقصد اللي ويآهم..
جمانه: ايه ايه..ذكرته..ايه ماشاء الله شكله غيرهم..
وفآء متحمسه: ايييييي اخاف خلود ونوافوو يخربوه...تعرفيهم كيف..؟
جمانه: لا شكله ولد نآس...الله يستر بس..
وفآء:ايي
جمانه: هاه..الا اشوفك مهتمه...وش السالفه يا بنت...
وفآء: ههههههه تدرين دست ع رجوله بالغلط ههههههههه
جمانه: هههههههههههه ربي يهديك...

وشوي الا وام نواف فاتحه الباب بقوة..

( ام نواف 39 سنه...مررره تحب نفسها..عصبيه لابعد درجه..
عشقها الموضه والطلعه..عندها محل عبايات
ودوووم دآيم بره..؟؟؟)

ام نواف: ماشاء الله ما شاء الله...
جمانه خافت ووقفت: ................
ام نوآف.: وش تسوين جالسه بغرفة البنت...ولا فوق سريرها بعد..كملت..كملت..
وفآء: يمممممممممممممه...
ام نواف: سكتي انتي....وانتي يلا بسرعه...جهزي لي شي اشربه..اووف وش ذا الحر...
جمانه طلعت ذليله...ووفآء حدها منقهره...
وفآء: يمممه شفيج...
ام نواف: وش فيني....انتي انهبلتي..ما نآقص الا تنام معاج؟!!
وفآء: والله لو بيدي كان خليتها...
ام نواف: اقول احسن لك انجبي...ولا عاد اشوفها بسريرك..انتي تدرين..من تكوني....ومن هي..!!!!!!

وفآء انقهرت..وحطت راسها بكتبها....ام نوآف تأففت وطلعت لغرفتها....!!

في بيت رؤى..||!

بعد ما خلصوو الغدآء والصلاة..
برهوم توه قاعد من النوم ووجه مليان نوم...ريناد ورهى في الغرفه
يشوفون التلفزيون....رؤى تراجع في كتبها..ورآشد رآح شغله..
.للعلم...""يشتغل في مكتبة ..:""

رؤى وهي حاملة الكتب..دشت ع ريناد ورهى: هاه الا اشوفكن ع التلفزيون
رهى.: لا تقولي حرآم بعد...صدج حاله..
ريناد فطست ضحك: هههههههههههههههه
رؤى: محد قالج حرآم...بس شوفي شي زين...بدل هالسخافات..!!
رهى تستهبل: بالله ريناد ذي سخافات...!!...الحين لو الوحده تشوف
برامج تهتم بجمالها حرآم...حرآم..هااااا
ريناد: ايه صج رؤى.مافيها شي..؟؟!!
رؤى: اقول..بس لا تحاولو..بالله وهالحريم اللي طالعين.
.ومابقى شي منهم مو طالع..عادي تشوفهم...
رهى: اوووووه انتي..قومي بس
ريناد تغمز لرهى: هيييييه شفيج..عيب..
رؤى: عادي... ماعليج منها..تعودت ع لقافتها..!!
رهى: رؤى ارجوج بس كملي مرآجعتك وخليج بكتبج وآيد زين..
رينآد: تعالي تعالي..برآجع معاج..
رهى: هاه من وين بدت الشطارة اخت ريناد هههههههههههههه
ريناد: مناك بس..ترآي ادرس طب لمعلوماتك..خخ
رهى: متأكده آخرتك طب بيطري هههههههههههههه
رؤى: هههههههههه الله يقطع بليسك..
رهى ورينآد : ههههههههههههههه..
وشوي وجوال رؤى يدق:...............
راشد: السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
رؤى..هلا ياخوي..وعليكم السلام..

رهى تكلم ريناد ع الخفيف: لازم تحية الاسلام هههههههه
ريناد: يرجك رهووي..استحي شوي..وه منك خخخخ
رآشد: اسمعي..
رؤى: آمر يا خوي..خير..؟؟!!
رآشد: حصلت لج مذكرآت توهم منزليهم..عندنا في المكتبه..
رؤى: باللللللللله..
رآشد يضحك: اي والله وحجزتك لك كم نسخه...ولو تبين لريناد بعد...
رؤى تكلم ريناد: اكوو رشود حصل لنا المذكرآت..
ريناد: اووه زين زين,,,يعطيه العافيه...
رآشد: خلاص..لين اجي بعطيك هم.....يلا في امان الله
رؤى: في امان الكريم...
رآشد: توصي ع شي..؟؟
رؤى: تسلم يا خوي...

رهى: ويييييلي ما اقدر ع الحب...ليته يحبني ربع الحب اللي يحبك يآه...
ريناد: ههههههههههههههه
رهى: ايه والله كني انا..مو من العايلة...
رؤى: شوفي نفسك يا ماما...يلا قومي بسرعه رآجعي لك كم درس
انتي ثنوي الحين مو اعدادي...يلا قومي..
ريناد: هههههه امااا رؤى تجنني وانتي معصبه
رؤى: بجد هههههههههههه
رهى: ايييه ما تطلع عصبيتها الا ع اختها البريئة خخخخ

وشوي وبرهوم دآخل: رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى
رؤى: صبآح الورد..تو النآس يا ولد...
برهوم: ههههه رآحت علي نومه...لانو المدرسه اليوم ملله..
رهى: نفس الشعور ههههههه
رؤى : ها صليت...كليت..سويت شي..؟؟!
ريناد: وي رؤى ..شوي شوي ع الولد..يجاوب ع ايش والا ايش..ههههههه
برهوم: اي صليت..وكليت...بس ما درست وولا فتحت الشنطه هههههه
رؤى: اجل يلا قدامي..بسرعه..بشوف وش ورآك..!

رؤى طلعت للصاله مع برهوم...وظلت ريناد ورهى..
ريناد: عطيني جوال امك..بدق ع تركي..
رهى: وي ليش..
ريناد: ابي اروح البيت..ورآي اشيآ لبكره..
رهى: انزين عادي..نامي...هنا...تراها بيت عمك على فكره ههههه
ريناد: ادري..وي منك..بس اغراضي في البيت...
رهى: والله لو عندي جوال كان عطيتك يآه ع طووووول
ريناد:ههه عقبالك يا بنت...يلا بس تروحي الجامعه راح يشترون لك
رهى: اوووووف بس..كل ربعي عندهم الا انا..
ريناد: اقول لا تذمري...غيرج مو محصل اللقمة يآكلها...
رهى: اووه اقول لا تنقلبي مثل مطوعتنا..يكفي هي ورشود ههههههههه
ريناد: يرجك...بسرعه..اقول...عطيني الجوال...جوالي ولا فلس فيه ههههههههههه
رهى: اي شنسوي ويآ هالفقر.خخ
ريناد: لااحووول انتي شفيج..
رهى: اوك اوك لا تعصبي...يممممممه...يمممممممممممه
وطلعت للصاله: يممممممممممممه
رؤى: وي شفيج تصآرخين...
رهى: ولا شي..سلامتك يا اختي العزيزة...
ريناد طلعت من الغرفه: ولا شي..بس بقولها تجيب لي جوال عمتي..
رؤى: ليش؟؟؟
رهى: وانتي شعليك..؟؟؟هههههههههههه
رؤى: اظن كلمت ريناد...تمام..
رهى: هههههههه طب طب
ريناد: بدق ع تركي..يجي يآخذني..
رؤى: انزي صبري لا رد رشود..
ريناد: لا وي فشله...عطيني جوال بدق وخلاص..
رؤى: هاج..خذي جوالي...
رهى: اللي يسمع مليان الحين...أشكره ولا فلس فيه ههههههه
رؤى ورينآد: هههههههههههههههه..

نرجع للشبآب في المكتبة:...

خالد ونايف ونواف نزلو..ودخلو نفس المكتبة اللي يشتغل فيها راشد..
نآيف دش وقعد يفتر..ونواف وخالد قعدو ع طاولة...
رآشد جآ: آمروو أي خدمه..؟؟!!
نوآف يطآالعه بغرور: لو نبي شي بنآخذه..فكنا من وجهك..بس
خالد: ههههههههههههههه
رآشد : طيب...
ومشى من جنبهم...
خالد: نواف وش ذا التعامل عاد..!!!!!
نواف: ههههههه اسكت بس..تبي احب راسه بعد
خالد: ههههههه يرجك رج..
وشوي ونايف جآ حامل المذكرآت: هاه شرايكم...
خالد: اوك اوك..خذهم..
نوآف عطآه محفظة الفلوس: هاك خذ اللي تبيه عشآن تدفع...
نآيف: احلف بس...
خالد: وي شفيك.مافي فرق..
نآيف: لا تسلم .....هالمره ع حسآبي
نواف: هههههه بكيفك..
نآيف رآح لرآشد عشآن يحآسب: تفضل..
رآشد: بس هذا اللي تبيه..؟؟
نايف: اي..وكان في كتاب دورته بس ما لقيته..!
رآشد: خلاص انت اترك لي اسمه وانا بدور لك عليه..وارجع مر علي وبعطيك هوآ..
نايف: بجد..
رآشد: اكيد..يآخوي...تآمر
نايف: تسلم والله...
رآشد عطاه المذكرات: تفضل....وهلا فيك..بأي وقت...
نايف: تسلم...

ورجع نايف لـ نواف وخالد اللي كانو قد طلعو السيارة ومنتظرينه
نايف طلع: وه..تعبت..
خالد: وش كنت تهذر مع ذاك المطوع هههههههه
نايف: لا والله محترم بدرجة كبيره
نواف: ههههههههههههه احلف بس
نايف: جد ...والله
خالد: هاه نواف..الا اشوفك ما علقت ع البنت اللي
فشلتك اليوم بالجامعه هههههههههههه
نايف: اييييييه ذكرتني ههههههههه
نواف: اقول انجبو الاثنين..قلت لكم بوطي راسها بالارض.
.عشان تعرف حركتها السخيفه معاي
خالد: ههههههههههه بنشوف
نايف: اعقلو احسن لكم ههههههههههههه...!!

نروح لبــعيد شوي....تدرون لويـــــــن..؟؟

لعـند تركي..||!

تركي من طلع من البيت رآح لـ شغله..طبعا لمعلوماتكم
تركي يشتغل في محل حواسيب وبرمجة..

دخل للمحل وسلم: سلآم عليكم..
عبدالرحمن: وعليكم السلام والرحمه...ليه تأخرت..!!
تركي معصب : شسوي بعد..ماتشوف الطريق زحمممممه..
عبدالرحمن : هههههه اييه والله صآدق...ع فكره جت الحبيبه من شوي تبي لابها..
تركي نط لجنبه: احلف بالله جت...
عبدالرحمن: وي شفيييك..توك معصب هههههههه
تركي: عبآدي يلا قوول ..وينها..وشنو قالت..وسألت علي والا..
عبدالرحمن: وه وه شوي شوي..ههههههههههه
تركي: اوووه عبااادي قوول
عبدالرحمن: ايه سألت عليك...ارتحت هههههههههه
تركي حط يده ع قلبه: آه يا قلبي...بالله وش قالت
عبدالرحمن بمصخره: تقولك يا غبي وين لابي ههههههههههههههههه
تركي: اوووووه مو وقت مصخرتك...يلا قول وش قالت بالحرف الواحد
عبدالرحمن: لا حوووووول انا ادري بتغربلني مع هالبنت...مدري وش اللي عاجبك فيها ههههههههه
تركي: يا يبه الحب ما يعرف شي...دام القلب دق خلاااااص سلم ع نفسك ههههههههه
عبدالرحمن: اييييه ما اقدر الفلسفه هذي هههههه
تركي: الحين بتقول والا اصفعك
عبدالرحمن: ماني قايل هههههههههههههه

تعريــــــــــف( عبادي "عبدالرحمن" صديق تركي المقرب..ومشترك معآه بالمحل..
.طيب..متين شوي..وشعره طويل بس كيرلي...وسآمته حلوة..لايقه عليه " لبييه عبآدي انا " خخخ
وسر بقوله لكم..بس لا تعلمون احد ههههه عبدالرحمن وريناد يحبون بعض احم احم هع )

نروح الحين..لـعند عماد...
طبعا عشآن تعرفون عماد اكثر...فمثل ما قلت لكم..مصرقع.
.ومهستر لابعد درجه...يعني لو قريتو روايتي الاولى
وعرفتو عُمر..فهذا اخس واهبل منه خخخخخخخ ||..!
طبعا عماد كان مع اسامه يلعبون كوورة بالشارع...واسامه يكون
ولد جيرانهم ومعاه بنفس الصف...يشآبه عماد بحركاته.وصرقعاته..
يعني جمع ربي بينهم ههههه||؟؟.!

عماد وهو حامل الكوورة: انت يا الخبل..
اسامه: نعم اخوي تكلمني...
عماد: لا تصدق ..اكلم الجني اللي ورآك هههههه
اسامه: ما تضحك تدري هههههههههه
عماد: اجل ليه تضحك..خخخ
اسامه: لانه من اطالع وجهك احس اني اشوف مهرج ههههههههههههه
عماد ضررررب بكتفه: هيييييييييييييييه انا مهرج يا الخروف هههههههه
اسامه: ههههههههه اقول جب يلا..والعب زين...لا تصير لي بناتي هههههههه
عماد: وييييييييع انا بنآتي...بالله عمي عمي انت ما تشوف عضلاتي خخخ
اسامه: باين يا بو عضلات...يلا يلا العب بس

||نرووح وين الحيين..........................يلا بنروح لـعند ريناد ورؤى...|||

شوي ورشود وصل البيت.دخل وبيده المذكره:السلام عليكم
ريناد: اوووف ليش تأخرت
راشد: الناس يردو السلام اول يا دكتورة ههههه
ريناد: هههههههه والله مليت..ابي اتصل من جوال رؤى ومافيه رصيد وعمتي بعد ولا انا
رهى نطت: ازمة اقتصاديه عالميه في بيتنا هههههههههه
رؤى للحين تجلد في كتب برهوم وهو يسآعدها:............
راشد طالعها:يعطيك العافيه يا الغاليه...
رؤى طالعته وابتسمت: ربي يعافيك..
رهى: وييييييلي..بسكم عاد...روومنسية للمطوعين ما تنفع..
راشد: انتي شعليييييييك...تغاري يعني..ولاا ويشششششش خضك ههههههه
ريناد: ههههههه حرام عليك كليت البنيه بقشورها ..هههههه
رهى: شفتي كيف ظالميني في هذا البيت هههههه
راشد: اقول ريناد بلا هذره بسرعه لبسى عباتك ومشينا..
ريناد: لا مو محتاجه البس...اصلا العبايه الحين تكرفست وصار حالتها حاله ههههه
راشد عصب: ريناد لبسي العباية احسن لك
ريناد خافت: وي..طيب طيب..لا تعصب بلبسها
راشد كاتم ضحكته: بنات ما تجي الا بالعين الحمره..
رؤى: هههههههه الله يهديكم بس
رهى: كملي كملي ..يا دكتورتنا العزيزة[
راشد...
تابع/ي معنا الفصل الثالث







التعديل الأخير تم بواسطة ♥عاشق من هناك♥ ; 01-16-2011 الساعة 09:41 PM
♥عاشق من هناك♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-16-2011, 09:39 PM   #2 (permalink)
♥عاشق من هناك♥
عضو موقوف
انت الهوى الباقي


الفصــــــــــــــــــــــل الثـــــــــــــــــــــــــــالث...||!


رهى: كملي كملي ..يا دكتورتنا العزيزة
رآشد: رهى لبسي عشان توصلي ريناد معاي
رهى شقت الحلق : اوووووك ثواني..
ريناد تناظرها: يرجك يا شيخه
راشد: يلا انا انتظركم بالسيارة..لا تتأخروو
ريناد: طيب..طيب...يلا رهى خلصينا..ماصارت عباية هذي اللي بتلبسيها هههههه
رهى طلعت وهي مطلعه شوي من شعرها :
رؤى عصبت عليها:هيييييييييييييييييييه وين على الله
رهىى: نعم..في شي..
رؤى: رهى يا قلبي..وش مسويه بعمرج..؟؟!!!!!
رهىى: وش سويت مثلا؟؟؟؟؟؟؟
رؤى: وش لازمة هالشعر الطالع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رهى: اووووووه رؤى..حتى ع هذا تحاسبيني..وربي ماصارت اووف...يلا ريناد مشينا..
رؤى: كيفج..الله يهديج بس...وش بقول..
برهوم: يزعم تسوي روحها كلش الحين...هههههههه
ريناد: ههههههههههههه
رهى معصبه: يلا يلا..اووف
رؤى: ههههههه تأففي هذا شعور العاصي دوم
برهوم: ههههههههههه
ريناد ورهى طلعوو وهمآ يمشون...
رهى: اوووف..شفتي كيف..
ريناد: ههههههه وانتي يعني ما طلعتي هالحرير الا قدام رؤى هههههههه
رهى: اووووف اووووف ماحد يقدر يسوي شي بهالدنيآ,,,
رآشد يهّرن: يلا عاااااااد..ماصارت..تمشون ع بيض
ريناد: ههههههههههه
رآشد: يلا دشوو بسرعه..ابي ارجع اناااااااااااااااااااااام
رهى: خخخخ
راشد يطآلع برهى: اقول دخلي شعرك احسن ما اجي اقصه لك
رهى بينها وبين نفسها: اوووووووووووووووووووف
ريناد: ههههههههههه
رآشد: ههههههه انا ما ادري..وش فايدة هالشعر االلي تلطعونه غير الذنوب..والله فاضيات
ريناد: شفيك رشود..المووضه يبه كذه
راشد: الله يهديج وش من موضه هذي اللي سوت ببنآتنا كذه...بلاها احسن
رهى: اووف اووف
راشد: هيىآ شوفي..مالها غير التإفف طول الوقت
رهى: انزين بسكت..........
ريناد: وربي حالتكم حاله هههههههههه
راشد: ههههه اقول انتي سكتي بعد..يلا مابي اسمع نفس
ريناد: هههههه ايه زين..

مر شوي من الوقت...لين وصلو قبال بيت ابو تركي اللي هو عم رآشد...
كان عماد واسامه جالسين صوب الباب.......
ريناد تهمس لرهى: عمادوو اكوو لحقي
رهى: وينه..
ريناد: اكوو يا الهبله..
رهى: رآشد..يصير اروح اشوف اماني..والله وحشتني..
رآشد: ما شفتي الا اماني تبين تشوفينها.؟؟؟ولو قلتي عمتي كان صدقتك
ريناد: خلها رشود عاااد
رآشد : انزين يلا بسرعه...وتعالي..
رهى طآرت من الفرحه: اوك..
رآشد ينآدي:: عمادووو
عماد جآ يركض: هلا هلا رشود...وينك من زمان عنك
رآشد: ايه توي امس شآيفك...هههههههههه
اسامه: هلا راشد..شخبارك..
راشد: تمام الحمد لله..وانت؟؟
اسامه: الحمدلله بخير...
رآشد: وي انتو يلا نزلوو للحين
رهى ورينآد نزلوو.....
عماد لف عيونه ع رهى وهي طالعته ومشت بسرعه قبل قلبها لا يطيح...اما هو فظل نظره عليها لين دشت.......
رآشد ما انتبه كآن طاقها سوالف ويآ اسامه...
رآشد: هاه ...شمسوين بالمدرسه ..
عماد سرحآن:..............
اسآمه: والله الحمد لله..عجيبه ههههههه
رآشد: هييه ..يا الاخوو
عماد: هاه..كلمتني..
اسامه: هههههههههههه لا تصدق كلمني انا خخخ
راشد: هههههههههه اقول روح جب لي مآي..بسرعه
عماد شق الحلق: وه..من عيووووني..الحين اروح..
اسامه: ههههههههه
راشد: تسلم..والله يا ولد العم..
عماد وهو يمشي وملتفت لرشود: ولوووو

في البيت...عند ريناد ورهى..||!

رهى دخلت وفسخت الشيله وحطتها ع كتفها: اماااااااااني
اماني طلعت تركض: ويييييييييييييي رهى وش جابك
رهى: ههههههه مالت عليج..بدل ماتقولي يا هلا
ريناد: ههههه اقول ..يلا انا طالعه غرفتي..
رهى: طب طب
اماني: وين ابراهيم هههههههه
رهى: هههههههههههههههههههه اقول استحي يا بزرة..وش تبين فيه
اماني: اليوم ما شفته لما خرجنا من المدرسه...استغربت خخ
رهى: ايييه استغربتي...قصي علي ههههههه
اماني: هههههههههههههه
وشوي عماد دخل: السلااااام..
رهى بسرعه حطت الشيله ع راسها: ..................
عماد: شخبارك..
رهى وهي مستحيه: بخير...وانت..؟!
عماد: بخير..الحمد لله..
اماني: وي شفيكم...ههههههه
عماد: وش فينا ..يلا طسي جيبي ماي لرشود
اماني: طيب..

وظل عماد ورهى لحالهم بالصاله:............
رهى منزلة راسها وعماد واقف قبال الباب...
رهى رفعت راسها ...الا تلاقي عماد بيآكلها بنظرآته
رهي بينها وبين نفسها: يممممه منك ومن نظرآتك...
عماد ابتسم: شفيك مستحيه..
رهى: لا وي..انا...منو قال
عماد: طالعي روحك...ههههههههههه
رهى: يظن لك..
عماد: ايه...امبلااا
رهى: .......................
عماد : فيك شي غريب اليوم...
رهى: وش فيني...؟؟!!
عماد: صآيره احلى ههههههههه
رهى استحت: هيييييه..جب..
عماد: هههههههههه تصدقين اموت فيك وانتي مستحيه..
رهى: اقول اسكت لا يسمعك راشد..
عماد: ههههههههه كان ذبجني صح
رهى: زين تدري
عماد: هههههههههههههه

وشوي واماني طالعه ومعاها الماي: هاك ..تفضل..
عماد: مشكورة يا اختي الغاليه
اماني: هههههههه عفوا يا اخي العزيز
رهى: يلا امونه انا بروح..
اماني: سلمي ع برهوم وقولي له لا يشرد عني بكره ههههههه
رهى وعماد: هههههههههههه

اماني طلعت فوق....
عماد: يلا امشي...قدامي..
رهى: احلف بس...تبي راشد يذبحني...
عماد: ههههههههههههههه انزين انا بمشي وانتي امشي ورآي
رهى: ههههههه طيب...
عماد مشى شوي ووقف:..........
رهى: وي شفيك...يلا
عماد: مابي..
رهى: ويييييييييييييييي يلا
عماد: اقولك مابي
رهى : اوووه عماد..يلا..والله راشد لو تأخرت بيقتلني..يلاااااا
عماد: ههههههه صدق انك خوافه...ههههههههه
رهى: ههههه اقول امشي احسن
عماد: ايه ماشي..ماشي....
رهى:ايه يلا..
ولما وصلو...عند السياره..||!

عماد: تفضل االماي ..
راشد : تسلم..والله....يلا يا بنت دشي..
رهى دشت السياره :................
عماد طالعها ولف نظره عشان رشود لا يصيده خخخ
رآشد حرك السيارة ومشوو...........

عماد قعد صوب اسآمه: آه ع الحب..
اسامه فطس ضحك: هههههههههههههههههههههههه
عماد: اقول جب...انت ما تفهم بهالسوالف
اسامه: ايه ايه...خلينا لك الحب يبه ههههههه
عماد: جب جب...

عند نوآف ..||!

وصل نايف لبيته...ورجع مع خالد للبيت....؟!!

دخل البيت ...لقى امه جالسه تكلم بالجوال..
نواف: اووف ..هذي حالتها ما تتغير..
خالد: هههههه الله يعينك...
نواف: بجد...ما احسها امي..والله
خالد: نواااااااف وش هالكلام...
نواف: جب انت بعد...الله يخلي جمانه..بس
خالد: ههههههههه ايه والله..
نواف: انا طالع انام..تعباااااان
خالد: اوك ...ونا برجع البيت...تآمر ع شي..؟؟!
نواف: لا ولا شي...سلم على بندر ..وخلود...
خالد: تآمر ان شاء الله....يلا في امان الله..
نواف ووهو طالع الدرج" الله ويآك........

ام نواف: هييييه انت..ولا كأن امك قبالك..
نواف وقف: والله شفتك مشغولة..ومو معطتني وجه..وش اسوي لج
ام نواف: تكلم عدل..
نواف: تعلمت منج..تصدقين....وطلع للغرفه وسكها بقوه
ام نواف: مآلت...وش ذا الولد...الله يسآعدني ...

وشوي وجمانه طلعت وهي حاملة اكل لــــــــوفاء
ام نواف: وين على الله.
جمانه: بودي الاكل لوفاء ..
ام نواف: اها..بسرعه..وشوفي نواف تعشى والا لا..
جمانه: تآمري..
ام نواف طلعت غرفتها..||
جمانه: وش هالبيت...محد يدري عن الثاني...الله يعين بس..!!!!!

جمانه صعدت لفوق ...فتحت الباب على نواف...كان قاعد ع الاب توب..
جمانه: يا ولدي تبي عشى.
نواف طالعها: تسلمي...
جمانه: تعشيت..؟؟؟
نواف: ايه الحمد لله...
جمانه: طيب..ماتامر ع شي..؟؟
نواف: لا ...
جمانه: تصبح ع خير...وسكرت الباب...
نواف: يحفضك ربي يا جمانه........................

دشت ع وفآء: تفضلي يا الغلا
وفآء قامت واخذت الاكل منها: تسلمي...يلا قعدي كلي ويآي..
جمانه: يلا يمه...كلي انتي بالعافيه..انا بروح انام..
وفآء : طيب..يا الغاليه..تصبحين على الف خير..
جمانه وهي تسك الباب ورآاها: وانت بألف خير..

............!

في السياره في شآرع المنامه...كان تركي وعبدالرحمن رآجعين كل واحد ع بيته....طبعا تركي يوصل عبدالرحمن ....!!

عبدالرحمن: يا حلاة المنامه بالليل...وبالذات هالايام ..
تركي: ايه..والله صآدق...
عبدالرحمن:: الا من جدك الحين ..تحب جوانا.؟؟!
تركي: وليش ما احبها..ناقصها شي مثلا..؟؟!!
عبدالرحمن: يا الاهبل..ذي مصريه ومسيحيه بعد...انهبلت على عمرك؟؟؟؟؟
تركي: كم مره اقولك الحب ما يعرف اصل ولا فصل..؟؟!!
عبدالرحمن: اقول اعقل احسن لك...تدري ابوك لو يدري..والله لا يتبرى منك
تركي: انا احبها..ومستعد اخسر الدنيآ عشىانها..؟!!!!
عبدالرحمن: تركي...لا تجن..وتجنني معك..
تركي: بجن لحالي..زييييين
عبدالرحمن.." تركي...ياخوي..جوانا عالمها مو مثل عالمك..
افهم هالشي..ونا اخوك..
تركي: مافي فرق...انا وهي واحد...واحبها وتحبني..وانتهى الموضوع
عبدالرحمن: الله يهديك...انا نصحتك من البدآيه...من يوم جابت لابها..وبدآ هالحب السريع اللي مدري وش نهايته
تركي: نهايته زوآج وبيت.وعيال..
عبدالرحمن: ههههههههههههههههههه ايييه خلك تحلم بس..
تركي: هههههه ايه طيب...
عبدالرحمن: ...........
تركي: هاه عبادي..شرآيك تجي تتعشى عندنآ...
عبدالرحمن: لا تسلم يا الغالي...تأخر الوقت..
تركي: وي لا عادي ..يلا عاد
عبدالرحمن: خلها وقت ثآني..

وشوي وجوآل تركي يدق..........

عبدالرحمن يطالعه: شفيك...ترى جوالك يرن..؟!!!
تركي متلبك: لا عادي...مو لازم ارد..!!
عبدالرحمن: لا يكون جوانا..؟!!!
تركي: لالالا مووو هي والله
عبدالرحمن: ههههههه شفيك تركي..عبالك ما اعرفك؟؟!!!!!
تركي: لا حووووول...ايه هي...شتبي
عبدالرحمن: زين رد عليها لا تموت هههههه
تركي : انزين جب ولا كلمه
عبدالرحمن: ههههه طيب طيب..تفضل..
تركي فتح الجوآل: هلآ جوانا..
جوانا: انت فينك صآر لي ساعه بدق عليك..؟!
تركي: آسف والله..رفيجي كآن صوبي..
عبدالرحمن يتكلم بالعدال: يزعم انا محد الحين ههههههههههه
تركي يأشر له: جب..
جوآنا: مآلك...مش ع بعضك..!
تركي: لالا...شخبآرك ...
جوانا: كويسه..وانت عامل ايه..؟؟!!
تركي: تمام الحمد لله...هاه جربتي الاب توب صلح والا..؟؟!
جوانا: آه صلح وعال العال ..تسلم ايديك..
تركي: الحمد لله.....بدق عليج بعدين..اوك؟؟
جوانا: طيب...
تركي بند الجوال: اوف..
عبدالرحمن: شفيك..؟؟؟
تركي: قلبي يدق ههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : ههههههههههههههه يرجك رج...
تركي: والله حدي متلبك ومدري شنو اقول لها..هههههههه
عبدالرحمن: يرج بليسك ...يلا يلا بسرعه وصلني البيت...
تركي: ههههه تآمر..

في بيت رآشد...|!

راشد قد كان وصل من كم سآعه..||
رهى في غرفتها بتنآم...وبرهومي نآيم خلآص || ام رآشد تقرأ قرآن...ورؤى جالسه مع راشد بالمجلس..؟!!

رؤى وهي تحضر في كتابها : ..........
رآشد: هاه..كيف شفتي الجامعه اليوم...والدكآترة اللي يدرسوكي..؟؟
رؤى: والله يا خوي ..تمام الحمد لله
رآشد: الحمد لك يا رب...
رؤى: بس تدري..
رآشد: خير يا الغاليه..
رؤى وهي مبتسمه: آحس الجامعه وآيد فسآد..؟؟
رآشد: ليش..؟؟؟
رؤى: يعني ما تدري بحآل هالشبآب والبنات..؟
رآشد: وش نسوي..ربك يعين..اهم شي انتبهي ع نفسك وع رينآد...
رؤى: لا تحاتي يا خوي...تربيتك..
رآشد: ههههههه يسعدك ربي يا غاليه
رؤى: آمين..واياك ياخوي...
رآشد: يلا ما بتروحي تنآمي ..تأخر الوقت...!!
رؤى: شوي بخلص اللي بيدي..
رآشد: يا بنت لا تتعبي حالك..توها البدآيه...وه منك ههههه
رؤى: طيب..طيب.. يا خوي..روح ريح..شكلك تعب’آن طول اليوم
رآشد: ايه والله انهد حيلي...
رؤى: خير..صآر شي..؟؟
رآشد: لا عادي...
رؤى هدت الكتب: خير...وش فيك...حاسه مخبي شي...يلا قول...
رآشد: لا تحاتي يا غلاي..مافي شي..
رؤى: افا رشودي..تخش على اختك حبيتك...يلايلا قولي
رآشد: صآر لي موقف..شوي ازعجني..
رؤى: شنو؟؟؟
رآشد: جو شبآب..يبون أغراض..
رؤى: انزين...!!
رآشد: رحت بسألهم شتبون..الا واحد ماعنده تعامل..
رؤى: ياخوي..بالله ما تعودت ع هالاشكآل..
رآشد: لا..مو كذه..بس تدرين..
رؤى: بأيش
رآشد: لما تكوني رآيحه وتبين تسآعدين احد ويصد في وجهك...مو قهر..؟؟
رؤى: االله يعين يآخوي..شنسوي..
رآشد: الحمد لله ع كل حال..يلا تصبحين على خير..
رؤى: وانت من اهله ...تغطى زين
رآشد ابتسم لها: فديتج...
رؤى: ................
♥عاشق من هناك♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-16-2011, 09:41 PM   #3 (permalink)
♥عاشق من هناك♥
عضو موقوف
انت الهوى الباقي
الفصـــــــــــــــــــل الرابـــــــــــــع ||!!


في بيت خالد ...|||
كانت الساعه وقتها وحده الليل...

بندر يحوس بالصاله رآيح جآي وحامل جواله..
خلود وهي تسكت بولدها علي : اووف شفيه الصبي مو راضي يسكت
بندر: وهذا زوجك مو رآضي يرد...
خلود: وش اسوي..اكيد مشغول...
بندر: ما يكفي جالس لنا في الشرقيه وتاركك هنا...والله حاله
خلود: ................
خالد نزل من الدرج: شفيكم تصآرخون...؟؟؟؟
بندر: شوف زوجك اختك هذا الخبل..ساعه عشان يرد..
خالد: وش تبون منه..؟؟؟
خلود:: علي تعبان..
خالد: الله يهديكم بس...تبون تخوفون الرجال وهو بشغله..والله فآضيين...وبهالساعه..؟؟!!
بندر: انهبلت انت..على فكره هذا ابنه اللي تتكلم عليه
خلود: اووووه بس خلوني بحالي...
بندر: لا وربي...انا زوجك هذا ما دش مزاجي من البدآيه وقلت لكم..
خالد: لا حووووول بندر شفيييييك..بدل لا تهديها تولعها..؟؟؟!!
بندر: اوووووف انت محد يقدر يتفاهم معاك........خلود خذي علي وصعدي فوق..
خلود: طيب يا خوي....

بقى خالد وبندر لحالهم:.....|
خالد: بندر..مو كذه التعامل ياخوي..شفيك..؟؟
بندر: بالله اشوف خلود اختنا الوحيده تتعذب وذاك ولا سآءل فيها ولا في ابنها واسكت...؟؟؟
خالد: يا ربي...يمكن مشغول...؟؟؟؟
بندر: ايه ....طيب طيب...تصبح ع خير بطلع انام...
خالد بإستغرآب :: وانت من اهله...

||( خلوود 24 سنه .اخت خالد ..متزوجة من جابر وعندها علي ولدها الصغير 3 سنوات....بنت هاديه وناعمه حيل...
|||بندر...اخو خالد الكبير...نشمي..وقوي الشخصيه...وقت الجد جد..ووقت المزح مزح..طيب وحنون ع اهله كثر..||


نـــروح لنوآف اللي للحين سهرآن ع الاب...|||

كآن مشغل اغنيه
عمرك سمعت بطيرويحب سجانه
من شافك انت نسى وش تعني جنحانه
انا تراني طيرك اللي يحبك موت
لو حب قلبي غيرك بدعي عليه يموت
في قربك انت نسى انه ياعمري طير
ماتشدعينه السما ولا يريد يطير
هذا الغلا و الحب من الله سبحانه
عمركسمعت بطير ويحب سجانه

نواف: اووف ملل...يآ ربي...وش فيني...والا ذيك البنت...وش فيني عليها..؟؟؟وليه اصلا معطيها شي من تفكيري...والله فآضي..



وسك الآب ونآآآآم......|||!

|
|
|


اليوم الاثنين...الساعه 6 الصبح...طبعا الكل صآحي عشآن المدآرس والجامعات..والحاله...||!>>يعين الله..^ ^

في بيت رآشد:...........

رؤى جالسه تقرأ قرآن وهي ع السجآده...ورآشد يفطر مع رهى وابراهيم ..عشآن يوصلهم للمدرسه...

رؤى خلصت وجت لهم...
رآشد: تقبل الله يا الغاليه
رؤى: منآ ومنك..
رهى: شدعوه..كل ذي صلاة حشى..وتر ..وتر هههههههههه
رآشد: هههههه ليتك مثلها
رهى: ههههههههههه
ابراهيم: هذي بس فاضيه تعدل في كشتها ههههه
رهى: والله احسن من كشتك..طالعها بس..تقول متكهرب ههههههههههه
رؤى: هههههههههههههه الله يهديج يا رهى..
ام رآشد: ها كليتوو زين؟؟
رآشد: تسلمي يا نور عيني...كلينا..تطمني
ام رآشد: الحمد لله...
رؤى: رآشد متى بترد ...
رآشد: ليش متى محاضرتك؟؟
رؤى: الساعه 8
رآشد: خلاص اجل..بوصل هالبزرآن وبروح ااشْيك المكتبه...وبرجع لك..تآمري كم رؤى عندي
رؤى: فديتك...
رهى: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه...بس.بس..هههههههههه
ام رآشد: هههههههه استحي يا بنت
رهى: انا والا ذلين..طالعي بس...ههههههه
رآشد: متحره يعني...هههههههههه
رؤى: شكلها جذي ههههههه
رهى: لا وي..قال انحر قال... يلا خذ ههههههه
ابراهيم : يلا بسرعه لا نتأخر...
رهى: اييييه صج...اماني تقولك لا تشرد عنها في الهده
راشد: ههههههه برهوم تشرد هااا
ابراهيم: اووف اماني تمللني وتفشلني قدآم ربعي
رؤى: هههههههههه يا ولد..لازم تهتم ببنت عمك وتحط عينك عليها
ابراهيم: اووف
رآشد: هههههههههههههههههه طالعي بس..
رؤى: هههههههه برهوووووم شفيك..
ابراهيم: ااقولج تجي تصآرخ قدام ربعي برهوم..برهوم بجي اليوم نرآجع انا وانت ويآ رؤى
رآشد فطس ضحك: ههههههههههههههههههه
رؤى: ههههههههههههههه
رهى: على فكره مافي شي يضحك
ام رآشد: ههههههههه اقول كلي انتي بس...
رآشد قآم: ههههه يلا يلا بسرعه لا تتأخروو مو ناقصنا..
رهى: اووف مالي خلق...ليتني في الجامعه
رؤى: الله كريم يا اختي...وش بقى ..
رهى: سننننننننننننننننننه اااااااااااه وااااااااايد
رآشد: ههههههه يلا يلا لا تهذري..بسرعه قدامي...
رهى وهي تدخل شعرها لا يشوفها رآشد خخخ: طيب طيب..
ابراهيم: بآي يمه...
رؤى مسكت يده: يقولون مع السلامه...مو باي...
رهى: لا حووووووووووول ههههههههه
ابراهيم: هههههههه بآآآآآآآآآآآآآآي

وشرد بسرعه ورى رهى
رؤى وهي تضحك: الله يهديكم بس هههههههه
ام رآشد: يحفضك ربي...هههههههه
رؤى: شفتي اشلون يمه
ام رآشد: شنسوي بعد...الا صح يا يمه..دقيتي ع خالتج جمآنه..؟؟
رؤى: ايييه يمه ..دقيت عليها آمس..
ام رآشد: ها شنو قالت لج..؟؟
رؤى: والله يمه ولهانه علينا..بس شتسوي..تدرين بصآحبة البيت اللي تشتغل عندها ما تعطى وجه ابد
أم رآشد: اييييييه الله يعين يا بنتي..لقمة العيش ولازم نشقى عشآنها..؟؟
رؤى: والله يا يمه..ماشوف شغل خالتي له فايده غير التعب...
ام رآشد: ...........
رؤى: يعني بالله لا لها ابن ولا بنت...شله تتعب نفسها بس.؟؟؟!!
ام رآشد: يا يمه خالتج ماتحب تعيش وحيده....تلاقينها لها زمن وهي هنآك..
رؤى: وش من وحيده يا يمه..واحنا وين رحنا...؟؟
ام رآشد: هي اختآرت لها الطريق...ربك يعين....يلا اقول بطلي هذره وقومي طالعي شورآج..اليوم
رؤى: ايه يمه..تكفين ادعي لي..!
ام رآشد: وه ما يحتآج تقولين..اكيد بدعي لج..
رؤى باست رآس امها: فديت روحج آنا..

في بيت نوآف ..|||

للحين في سآبع نومه.....|| وفآء وجمانه بالصاله...
وفاء وهي حامله شنطتها بتطلع : يلا ماما جمانه مع السلامه
جمانه: نطري بشوف السواق وينه..!
وفآء: لا ..اكو بره ههههههه
جمانه: اها..اوك...انتبهي ع نفسج يمه
وفآء: من عنوني...يلا فمان الله
جمانه : في امان آلكــــــــريم..

ودشت المطبخ سوت الفطور لـنوآف عبــآل لا يصحى بعديـــن..!!

في بيت تركي...|||!

اماني تصآرخ بالصــاله: اووووه وين الجوتي مالي..؟؟؟
عماد وهو يعدل شعره " انجبي انتي..اووف ازعاج من صباحة الله خير...
ام تركي: هاه عماد..شفيك..
عماد: انا ولا ذي الجنيه..طالعيها بس..كنها مضيعه كنز مو جوتي
اماني: هيييييه جب انت....يمممممممممممممممممه وين الجوتي
ام تركي: يا بنت شدرآني...ذكري وين وديتيه آمس..
اماني تطالع عماد: عماااااااااد يا خايس انت مآخذه صح
عماد يزعم بريء: هااا انا..منو قال لج...يلا يلا طسي بس
اماني: والللللللللله معاااااك..يممممممممممممممه شوفيه..
ام تركي: عماد..اقول طلع جوتي اختك ..احسن لك
عماد: ههههههه صيحي اول وبعطيج يآه
اماني شوي وبتصيح: اوووووووه يمه قولي له
ام تركي: عمااااااد
عماد طلع ورمآه عليها: هااااااااج خذي لا تموتي علينا ههههه
اماني خبت دمعتها: سخيف بآيخ
عماد: هههههه عليج يا حلوة..
ام تركي : لا حووول
عماد: الا يا بزرة ..لا تخلي برهوم يشرد عليج اليوم هاه
هههههههه
اماني: خخخخ لالالا
عماد: هههههههههههه
وشوي وريناد طالعه من غرفتها ووجهاا مليآآن نوووم: صبآح الخير
عماد: طالعو الكشه بس...حششششى هههههههه
ريناد: جب يلا...مالي مزآج اكلمك من الصبح
عماد: يلايلا يمه انا بروح..اكيد اسآمه قد سوى حريقه بره ههههههههه


ام تركي: ربي معاك ...

عماد واماني طلعوو وكل وواحد رآح ع مدرسته..||!!

ريناد دشت الحمام وشوي طلعت الا تركي في وجهها: وي بسم الله
تركي لين يصحى يكون معصصصب عدل: ..............
ريناد:وي بسم الله..شفيك
تركي معصب: قومي من وجهي
ريناد بعدت شوي: بسم الله الرحمن الرحيم...الله يسآعد اللي بتآخذك ههههههه
تركي دش الحمام وسك ورآه:..........
ريناد قعدت فوق الكنبه وخذت جوال امها ودقت ع رؤى...

المحـــــــــــــــــآدثه ع الجـــــوآل...||

ريناد: صبآح الخير يا جميل ههههه
رؤى: وعليكم السلام والرحمه....صبآح الرضى ههههههه
ريناد: شخبآرك..شمسويه..
رؤى: هههههه طيبة طيبه...وانتي..؟
ريناد: تمامووو االحمد لله...هاه المحاضره الساعه 8 صح
رؤى: ايييييه 8 ...تبين نمر عليج والا ..؟؟
ريناد: لا بخلي تركي...بروح شغله وأهوو بالمره يوصلني للجامعه
رؤى: اها..طب طب
ريناد: وانتي...رشود موجود..؟؟
رؤى: ايه ايه..رآح من ساعه يوصل رهى وبرهوم..وبيرجع لي بعدين
ريناد: اهاا....اوك انا بسك الحين...بروح افطر خخخ
رؤى: يا ويلي..توج الحين بتفطري...
ريناد: ترى لسى صآحيه هههههههههههه
رؤى: ههههههههه يرج بليسك رج
ريناد: يلا مع السلامه .اشوفج بالجامعه
رؤى: ان شآء الله...سلآم..!

سكت الجوال وحطته فوق الطاولة الا شوي وتركي طالع:....
ريناد: بتوصلني صح..؟؟
تركي شوي روق: وين ان شاء الله
ريناد: الجامعه بعد وين
تركي: اوه رينادوو والله مشغول..وبعد شوي بروح لعبادي..مافي وقت..
ريناد: لا والله...تركي ماااااااااااااافي
تركي: لا حووووول صدج انج بلوة فوق رآسي...انزين لبسى بسرعه...
ريناد: ههههههه طيب..
تركي: نطري...بآخذ عبآدي..وبرجع اوديج..
ريناد تبي تشوف عبدالرحمن بس مستحيه عاد تغير السالفه: ليش جذي..خذني ويآك وجبنآ عبدالرحمن ووديتني الجامعه ورجعتو شغلكم...
تركي: العن ...وش عليج من افكآر..
ريناد:>>يآآآآآآآي>>>: ايييييييه عْيْل وش تظن ههههههههه
تركي:.......................
♥عاشق من هناك♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-16-2011, 09:43 PM   #4 (permalink)
♥عاشق من هناك♥
عضو موقوف
انت الهوى الباقي
الفــــــــــــــــــــــصل الخــــــــــــــــامس.||


تركي: العن وش عليج من افكآر..
ريناد:>>يآآآآآآآي>>>: ايييييييه عْيْل وش تظن ههههههههه..
تركي : اقول يلا بسرعه تجهزي عبال لا افطر...
رينآد: تآآمر..

نــروح لــعند نوآف ||!

كآن لسى صآحي ..السآعه تقريبا 7.

بآقي سآعة ع المحاضره....|

قام بسرعه وهو معصب: جمآآآآآآآآآآنه ...جمااااانه
جمانه جت تركض: خييييير...شفيك..؟؟؟
نواف : انتي انهبلتي...ليش ما صحيتيني بدري...؟؟؟؟
جمانه: والله يا ولدي ما ادري متى محاضرتك ..!!!!!
نواف: حلفي بس....

ودخل الحمام وسكر بقوووه,,,,,!!
جمآآنه: لا حول ولا قوة الا بالله ..
وشوي من الوقت طلع وهو حآط المنشفه ع خصره >>متسبح الاخو ^ ^

جمانه دقت البآب: ......
نواف: نطري تحت,,,بجي..
جمانه : طيب...

ونزلت الاكل لتحت....نواف خذ له شوي منن الوقت عبال لا بدل ولبس....طبعا ذآك اليوم كان لابس ثوب وغتره وعقال ونظاره
يعني طالع رهييييييييييييييييييب بجد...^ ^

نزل وهو حده كآشخ وذآك العطر اللي ريحته مآليه البيت:..وين الاكل..؟؟
جمانه طالعته: يه يه وش هالكشخه
نواف: ههههههههه هاه شلون شفتيني ..حلوو صح ههههه
جمانه: ايه والله يا ولدي تهبل...وتطير العقل بعد..
نواف: ههههههههه ادري ادري...قديمه هههههه
جمانه: تفضل الاكل...وتوكل على الله..
نواف: طيب.....امي قعدت والا كالعاده..؟؟!!!!
جمانه نزلت رآسها: كالعاده.............!!!!!!
نواف: اوووووووووووووووووووووف
جمانه دشت المطبخ: الله يعييين..

شوي وجرس البيت يدق : ....
نواف: جماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه
جمانه طلعت تركض: آمر..
نواف: ما تسمعي الجرس يعني..؟؟!
جمانه : آبشر........

ورآحت تفتح البآب...||...طبعا كآن خآلد جآي ومعه نآيف...
خالد: صبآح الخير جمانه
جمانه: صبآح النور.
نايف: شخبآرك..؟؟
جمانه: تسلم يا ولدي...الحمد لله....تفضلوو...تفضلووو....
خالد: نواف صحى والا لسى
نواف طلع له: هذا انتوو ههههههه
خالد يطالعه: الله الله..وذ الحلا...وربي لو بنت اغمى علي هههههههههه
نايف: ههههههههه والله وسييييم يا ولد
جمانه ضحكت ودخلت داخل...
نواف: احم لا تحرجوني..ادري اني حلو ما يحتاج هههههههههه
خالد: والله كششششخه يا بو الشباب ههههه
نآيف: اقول يلا بسرعه...ما بقى شي ع المحاضره...
خالد: هههههه نوافوو بتجي بسيآرتي يلا
نواف: لا وي...بروح بسيآرتي..
نايف: اووه يلا
نواف: طيب خلآص...نطرو بآخذ الكتب
خالد: لبى المهتم ما اقدر هههههههه
نواف: اقول جب..والله ولا ادري شصآير دآخلها
نآيف: ههههه اقول يلا يلا
نوآف وخالد: هههههههههه يلآ...

ومشووو..|!!

في سيارة تركي..قريب من منطقة الرفآع ,,, مكان عيش عبدالرحمن...

شوي الا وهمآ وآصلين وقلب رينآد دق دق دق دق دق ..!!!
تركي يهْرن: اووف وينه ذا الهبل..ماصارت
ريناد سآكته وهي تحرك رجولها ع بعض...
تركي: انتي شفيك..كنج بتولدي ههههههه
ريناد: هاه..لا ولا شي..بس اخاف اتأخر ...
تركي: لالا لسى باقي وقت ..بدري..
ريناد: طيب..
تركي: يا ربي وينه ذا..اوووف
ودق على جواله ::: الووو...يا هبل وينك...يلا اطلع بسرعه
عبدالرحمن: ههههههههههه والله شوي واطلع مدري وين العقال ههههههههه
تركي : هههههههههههههه الله يلعن بليسك وقت العقال الحين...يلا ...بلاه ما يحتاج
عبدالرحمن: آمري لله..شوي وبطلع
تركي: لا حوووول بعد..شوي يلا يا الاخو..اختي معاي بوصلها الجامعه
عبدالرحمن قلبه ناقز خخ: هاا..
تركي طبعا ما يدري انو عبادي وريناد يحبو بعض: هاه هاه..شفيك يلا
عبدالرحمن: طيييييييييييييييييييييب الحين...
وطلع وهو حامل الجوال:...اكو جيت
تركي وهو يطالعه: ههههههههههههههه الله يرجك سك الجوال
عبدالرحمن: ههههه طيب..

ومشى لين السياره...طبعا رنوده كانت جالسه ورى ....
دخل وخزها بنظره طيحت قلبها مليون مره ...
عبدالرحمن: السلام عليكم..
تركي وعليكم السلام...سنه سنه عشان تطلع
عبدالرحمن: شسوي بعد عقالي ضايع
ريناد تبتسم ورى :...
عبدالرحمن كان قدامها على طول ...|||
تركي: من بيروح لـرؤى يا بنت
ريناد تتكلم بالعدآآل: رآشد..
عبدالرحمن: يا حليله راشد والله..خوش ولد
تركي: يلا عاد..
عبدالرحمن: شفيك عليه وي منك
تركي: صرآحه تفكيره يعقدني...
عبدالرحمن: ههههههههههههههههههه
ريناد سآكته بس توزع ابتسامات خخخ
تركي: يلا..الله يعين..
عبدالرحمن: قول الله يهديني انا وانت ونصير مثله هههههههههه
تركي: ههههههههههههه الله يسمع منك..مع اني اشك ننعدل خخخ
عبدالرحمن: يرجك رج ..

مضى الوقت لــين وصلو للـجامعة ..|

ريناد رآحت بتنزل الا عبآدي يقول لـتركي: اووف عطشآن بروح اجيب لي مآي
تركي هبل ما ركز: اييه وجيب لي ويآك
عبدالرحمن: تآمر...

ريناد مشت شوي ..وعبدالرحمن ورآها..وتركي ولا هنا..
جالس يحووس بجواله..

عبدالرحمن بصوت منخفض: نطري...
ريناد التفتت له: وش جآبك..انهبلت..
عبدالرحمن: حبيبتي ووحشتني..فيها شي يعني
ريناد: هييه عبود..يلا روح..
عبدالرحمن : لا والله...قبل لا اقولك صبآح الخير يا عُمري انتي
ريناد ماتت خجل: اووه يلا..
عبدالرحمن:حلفي بس..
ريناد: والله
عبدالرحمن: بعد حلفي
ريناد:اوووه ..والله
عبدالرحمن: ههههه فديت تعصيبك انا...
ريناد: يلا روح الحين بيجي رآشد ورؤى
عبدالرحمن: هههههههه ياذا راشد اللي مخوف الكون هههههه
ريناد: ههههههههه
عبدالرحمن ظل يطالعها وعيونه ع عيونها:..
ريناد: اووف شتبي...يلا روح
عبدالرحمن: لا حوول كم مرة اقولك حبيبتي وابي اطالع فيها ..شفيك انتي ما تفهمي ههههه
ريناد: امبييييييه روح تركي بيجي..
عبدالرحمن عباله صدج: حلفي والله.....اوووه يلا باي..انتبهي ع نفسج..

وركض بسرعه لـعند تركي..

ريناد: هههههههه فديت روحك ..

عبدالرحمن وصل: .........
تركي: وي شفيك تركض..ووين الماي ان شاء الله
عبدالرحمن متلبك: أي مآي..؟؟
تركي مستغرب: انهبلت يا شيخ...الماي اللي رآيح تشتريه وينه..؟؟؟
عبدالرحمن: ههههه اييييه لاااا مهو البقاله مبنده..!!
تركي: مبنده ذا الوقت..؟!!!
عبدالرحمن: ايييه شدراني تركي..يلا بنآخذ من مكان غير..
تركي: هههه ايه يلا يلا..هبل وربي

صوب بآب الجامعه ..ريناد ظلت تنتظر رؤى توصل..
وبذيك اللحظه....

تتوقعو مين وصل..!!

نوآف وخالد نايف...||!


خالد : هههههه والله احسن شي يوم سكرت في وجهها امس
نواف: هههههه ياا ولد البنات مخلوقات رقيقه موت ههههههه
نايف: ههههههه وانت ماشاء الله خبره بهالسوالف
خالد: هههههه قول الا بيآخذ جائزة نوبل ههههههههه
نواف : ههههههههههههه
وطالع ع ريناد: اوووه اووه طالعو وش في من قمر وآقف هناك
نايف طبعا ما يحب هالخرابيط اللي يسويها خالد ونواف فقـــال: عن اذنكم شوي..
خالد: وييييييييين يا بابا
نايف: شوي بروح وبجي
نواف: طيب..

ومشى نايف,,,||!

نواف: هاه ..خآطرك فيها ههههههه
خالد: اممممم افكر هههههههههههههه
نواف: يرجك..شوف عيونها وربي هبآل
خالد يطالع فيها : ايه وربي جنان هههههههه
نواف: اروح ارقمها لك الحين..استنى ههههههههههه
خالد: لالالاا..مو الحين..حبه حبه تجي المحبه ههههههه
نواف: اوه اوه امثال بعد...والله قوي يا خالد
خالد: احم..شعبالك يعني ههههههههه

نواف وآقف ع جدار وخالد ع الكرسي قباله...وريناد مكانها صوب الباب:..||
وشوي ورؤى جآيه ...طبعا رؤى لبى روحها وقلبها لاابسه عباية محتشمة وهي وربي لو تشوفونها جمييييله جمآل طبيعي
جنآآن..نور الايمآن يشع من وجههآ...!

ريناد فرحت وركضت لها: اووف وينك تأخرتي
رؤى: وعليكم السلام ........كم مره اعلم فيك هههههههههههه
ريناد: هههههه اووه كنت خايف لوحدي.
رؤى: ليش احد سوا لك شي..؟؟؟
ريناد: لالاالا ماكوو
رؤى: اها...انزين يلا دخلنا بقى شوي ع المحاضره..||

عند نــــــــواف..||

شـــاف رؤى : خلوووووووووووووووووووووووود
خالد كان ع البيبي : بسم الله..شتبي..
نواف: اكيييييييييي
خالد يتلفت : منهي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
نواف: المطوعه بعد من
خالد: هههههههههههههههههههه والله متفرغ...هاذا ما تعطي وجه لا تحاول
نواف: هههههههههه
خالد: لو قلت اللي معاها يمكن نحاول معها..امآ هي..نويييييييييييه هههههههه
نواف: وهذا اللي مجنني
خالد: اووه نواف مليون وحده تتمنى نظره منك..مالقيت الا هالهبله
نواف: هههههههههههه يرجك.
خالد: اقول اعقل احسن..
نواف: هه هه..والله بوريها وبتشوف ههههههههههه
خالد: هههههههههه اي طيب طيب...يلا شكل المحاضره بدت..

رؤى تشمي هي ورينآد وخالد ونواف ونايف كان ورآهم
نايف: نطرووو عاد
خالد التفت له: ههههههه سنه عشان تجي
نايف: خخخخخ
نواف عيونه ع رؤى وهي قباله:...
خالد : هييييه انت كليت البنت بس بس هههه
نايف: هذا للحين عنده امل على فكره ههههههههه
نواف: جب بتشوفو اليوم وش بسوي
خالد: ايه طيب..
نواف وقف: له له له..
خالد: شفيييييييييك
نواف: مو كأنها دخلت نفس القاعه حقتنا..؟؟
نايف: اي والله نفس القاعه
نواف ضرب بكف خالد: ييييييييييييييييييييييس هذا اللي ابيه هههههههههه
خالد: يرجك رج
نايف: ماشاء الله عليها تدرس طب بعد
خالد : ههههههه عبقريه البنت يا نواف ..خلك منها احسن
نواف: لااااا وربي..زاد جنوني فيها وبوريكم هههههههههه
نايف: اقول يلا بسرعه


دخلو القآعه...

رؤى وريناد قعدو في المقدمه...
نواف والربع جلسو وراها مباشره...
ريناد تكلم رؤى : هيييييه مو كأنه الوسيم ورآنا
رؤى: ما عليك منه..ركزي باللي تسمعيه..
ريناد: رؤوووي شكله معجب فيج والله
رؤى: لا حوول انتي انهبلتي...
ريناد: صصصصصصصج والله طالعيه وين قعد..ورآج ع طول
رؤى: عاد يمكن ما حصل مكان
ريناد: يعني ما حصل الا هنا
رؤى: ريناد..يصير تسكتي لأني ابي اسمع الدكتور وش يقول.
ريناد: اووووف..
رؤى : استغفر الله ...

نوآف وراها رمى القلم لـصوبها
نواف : لو سمحتي قلمي طآح لصوبج...
وخالد ونايف فاطسين ضحك...!!

رؤى بدون ما تطالع ورآها حملت القلم وعطته..
عاد تدرون بنذالة نوآف ..مسك يدها ..وهي سحبتها بسرعه
والتفت له: صدق ما تستحتي..؟!!
طبعا نواف مجرد جت عيونها بعيونه دآخ بسحرها وجمالها
كآن بس يطالعها وهو مصنم مكانه : ...................
رؤى لفت وجهها: اووف والله سخآفه
ريناد تضحك: شفتي...قلت لج..هههه
رؤى: بالله سكتي..
خالد يضرب بكتف نواف: هيييييييه يا بابا اصحى هههههههه
ناايف: هههههه راح فيها الاخو
نواف يهمس لهم: وربي قمر قمر قمر تعرفون وش يعني قمر
خالد ونايف : ههههههههههههه
الدكتور لاحظ عليهم الضحك: لو سمحتو اسكتوو
خالد: هههه أسفين...
نواف طوووول المحاضره سرحآن وما درى الدكتور وش قال اصصصلاً...!!

خلصت المحاضره الاولى ونواف بدآ تعلقه برؤى ورفضها له يقتله ويحفزه انه يسوي المستحيل عشآن يكسر شوكتها..

الطلآب طلعو وريناد ورؤى ظلوو بالقاعه :..
وخالد ونواف ونايف قامو للكفتيريا يآكلون..
ريناد: يلا نروح نآكل...
رؤى: صبري بكمل التلخيص..مابي شي يفوت
الدكتور ايهاب جآ لصوب رؤى: بتعملي ايه ..؟
رؤى طالعته: هلا استآذ...بلخص اللي درسناه اليوم
ايهاب: ماشاء الله عليك..شآطره
رؤى: تسلم..
ايهاب: معدلك كآم العام.؟؟؟
رؤى: الحمدلله 97
ايهاب: ماشاء الله ماشاء الله...انتهبي ع نفسك ...عاوزك تطلعي الالى ع الدفعه
رؤى ابتسمت: بإذن الله
ريناد ضحكت.........
ايهاب طالعها: وانتي هاا..؟؟
ريناد: ههههههه والله مو ذاك الزود يا دكتور..
ايهاب: هههههه خليها مستورة يعني ههههه
ريناد: يكون احسن ههههه
ايهاب: يلا انا بروح ....لو ما فهمتي شي تعالي لي بأي وقت
رؤى: تسلم والله

|||الدكتور ايهاب|| 45 سنه ...يدرس رؤى والشله بالجامعه
فيه شوية شعر ابيض طالع...طيب وحنون..لكنه جاد في تعامله جدا||

نــــــروح لـ مدرسة عماد..||

الساعه 10 الصبح...|||الفسحه مثل ما تعرفون ..
عماد واسامه جالسين يآكلون: .........
عماد: تقول رهوي شتسوي الحين
اسامه: هههههههههه يرجك يا شيخ...وش تسوي بعد اكيد تبلع مثلك خخخخ.
عماد: ههههههههههههههه لا ما اظن
اسامه: وليش مثلا..؟
عماد: تسوي رجيم يزعم هههههههههههه
اسامه: هههههههه خبري ضيعفه وآيد..خخ
عماد: ههههه ايييه تدري بسوالف البنات ههههههههههه
اسامه: ايه ايه درينا
عماد: وش علينا بعدين
اسامه: عربي ههههههههههههههههههه
عماد: اووووووف لا حوووووووووول يا ربي..هذا الاستاذ ما اطيقه
اسامه: اللي يسمع ..يقول هو اللي يطيقك هههههههه
عماد: احسآس متبادل خخخخخ
اسامه: هذا هو هههههه

نـروح لبيت ابو خالد..||

طبعا مثل ما قلت لكم خالد في الجامعه...
بندر وخلود جالسين يفطرون.....وعلوي الصغير نآيم
بندر وهو يآكل: رد عليك هالاخبل جابر والا ..؟؟
خلود: لآ للحين
بندر: يا ررربي...وبعدين معاه هذا...؟؟؟
خلود: وش اسوي يا خوي...
بندر: اااه بس وش اقول..هذا اختيارك وبرضآك خذتيه..


خلود سكتت:...............
بندر: لا تزعلي يا قلبي...والله انا ما اسوي كذه الا من قهري عليج ...!
خلود: والله ادري يا خوي..بس انا راضيه بجابر..
بندر: هذا كلامج الاخير..؟؟؟
خلود نزلت راسها: اي.......
بندر انقهر حييل وقآم طلع فوق :.....
خلود خذت الجوال ودقت على جابر لعلى وعسى يرد هالمرة...

التلفون يرن...يرن...يرن...يرن..

وفجأة:....
جآبر وتوه قايم من النوم: الو
خلود تعآتبه: جبوووووووور وينك هاااااااا
جابر بلا نفس: هذا انتي؟؟؟
خلود: بالله وينك...مليون مرة دقيت عليك وانت ولا هنا
جابر: مشغوول ..
خلود: افاا يا جابر تنشغل عني وعن علووي..
جابر بنبره حاده: ما تفهمي اقولك مشغوووول
خلود: طيب...
جابر: اووف ما يخلون احد يعرف يتهنى بنومته....سلآم

وسك الجوال...!!!

خلود حطت رآسها فوق الطآولة..وبكت حيل...حيييييل...!!

بندر طبعا كان يسمع كل الكلام من فوق الدرج..
نزل بسرعه : خلووووووود شفيكِ؟؟؟
خلود رفعت راسها ودموعها ع خدها: ..............
بندر بقهر: ااااااااااااااخ بس..والله لو بيدي هالجابر لا اقتله
خلود:لااا
بندر: وتدآفعين عنه بعد...والله مدري..وش مسوي لك غير الهم والقهر..؟؟؟
خلود:................
بندر مسح لها دموعها: خلود يا قلبي..دموعك غاليه وربي..
خلود حضنت بندر وزآدت بالبكي:..................
بندر لمها حيييل لصدره..!!

نـــــروح لـرشود بالمكتبه...||!

دخل طلآل صديق رشودي المقرب....

||طلال بعمر رآشد...نفس الشخصيه ونفس الالتزآم..
شآب محترم لأبعد درجه..متقي لربه ..ويحب الخير للكل...||

طلآل: السلام عليكم ..
رآشد: وعليكم السلام..هلا هلا طلول...غريبه ليش ما رحت الجامعه؟؟؟
طلآل: والله امي شوي تعبانه فما قدرت اهدهاا..
راشد: اها..الله يشآفيها...يارب
طلآل: اللهُم آمين...هاه اختك رآحت ع الجامعه...؟؟
رآشد: ايه الحمد لله..
طلآل: على فكره..انا وهي بنفس القاعه
رآشد طار من الفرحه: قووووووووول والله
طلال يضحك: هههههه والله العظيم..اليوم شيكت اسماء الطلبة اللي بدفعتي وشفت اسمها واسم بنت عمك
راشد: الحمد لله....الحمد لله...والله مبسووووووووووووووط
طلال: ههههههههههههههه
راشد: كنت احاتي مين راح ينتبه عليهن هناك...بالذات وانت تدري بشباب هالايام
طلال: لا تحاتي انا ويآهن..ومحد بيقرب منهن
رآشد: تسلم يا الغالي..وربي فرحتني ..
طلآل: ههههههههه الله يعين ..

نـــــرجع للمصرقعين في الجامعه..|||!

نواف وخالد ونايف للحين يآكلون ....
رؤى وريناد جو بيآخذون لهن آكل...||
خالد: يه يه مو كأنه الحلوة جآيه هنا
نايف: ههههههه بسكم عاد
نواف ناظرها: ايه والله شكلها جايه...
خالد: ههههههههههه نوافوو على ويش ناوي
نواف: ههههههههههه اصبر علي وبوريك
نايف: ما تتوب ابد
نواف: يييرج بليسك احد يشوف هالقمر ويتوب...!!

ريناد قعدت ع الكرسي ورؤى رآحت تطلب لهن آكل..

وقفت تنتظر لين يجي دورها...وشوي الا نواف جآي واقف وراها..!!
رؤى طالعت وراها لقته واقف ويحوس بالجوال...
لفت وجهها وبعدت شوي ...الا وهو يقرب...وكل ما بعدت لقدآم قرب..
نواف: لو سمحتي
رؤى حاقرته:....
نواف مسك كتفها::هييييه
رؤى طالعته بشموخ : قلت مليون مره لا تلمسني..فاهم...

ومشت من جنبه بسرعه...
نواف : آآآخ منك...بوريك...

رآحت لريناد وهي تتمتم : استغفر الله...استغفر الله...
ريناد: هههههههه وش صار بعد...
رؤى: وربي هالانسآن بآيخ بشكل مو طبيعي....!!
ريناد: ههههههههههه ما يكون الوسيم..
رؤى: اي وسيم وأي بطيخ...خليني سآكته بس
ريناد: على فكره سمعت انه سعودي..
رؤى: وش اسوي له يعني.؟؟؟!!
ريناد: هههههههههه والله انتي هبله
رؤى: ايه زين..
ريناد: بقولج شي صار معاي اليوم...
رؤى: خير بعد..وش صار
ريناد حمرت خدودها:...........
رؤى: ههههههههه وي ..شفيج...؟؟؟
ريناد: شفت عبادي اليوم
رؤى: ههههههههه انتي ما تجووزين عن سوالفك...
ريناد: سكتي يا رؤى والله طآح قلبي..
رؤى: .............................
♥عاشق من هناك♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-16-2011, 09:45 PM   #5 (permalink)
♥عاشق من هناك♥
عضو موقوف
انت الهوى الباقي
الفــــــــــــــــــــــــــــصل الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآدس..||

ريناد: شفت عبادي اليوم
رؤى: ههههههههه انتي ما تجووزين عن سوالفك...
ريناد: سكتي يا رؤى والله طآح قلبي..
رؤى: ههههههههه انا وربي مدري ويش نهاية هالخرابيط؟؟!!
ريناد: اووه رؤوووووي وش نهآيتها تتوقعي..؟؟...اكيد بنتزوج ههههه
رؤى: ههههه ايييييه انا وانتي والزمن طويل..!!
ريناد: ع الاقل انا اعطي وجه...مو انتي...وه وه..
رؤى: يعني ما تفهمي اني هالخرابيط ما تدش مزاجي ولا اطيقها..!!
ريناد: ههههههههه لبى المطوعه بس ههههههه
رؤى: ههههه اقول مناك بس ...!
ريناد تلمح: الله يعين بعض النآس خخخخ
رؤى: نعم اختي..؟؟؟ تقصدين منووو؟؟
ريناد: طلوووووول هههههههههههههههههههههههههههههههه
رؤى: هههههه طلآل...حرآم عليج..وربي ما شفت منه شي..و زي اخوي وآكثر..
ريناد: يه يه..وش هالمديح يا بنت ...لو يسمعج الوسيم انجن ههههههههههه
رؤى: ويييييييييييييييييع ...سكتي بس لا تجيبي طآريه...مو طايقه وجهه
ريناد: لبى السعوووودي ههههههههههههههههههههههه
رؤى" اقول استحي بس...بحريني لو سعودي ..وش الفرق
ريناد: ههههههههههههه ايييييه ع قولج هع
رؤى: هع بعد ..بسم الله وش فيج..انهبلتي..
ريناد: استهبل يا بنت افهمي هههههه
رؤى وهي تآكل : صدج فآضيه ..

نواف رجع لـ الشبـــــــــــــآب...|

خالد: هاه وش صار.
نايف: كالعادة حطمته هههههههههههه
نواف: ههههههههه آخ منها..تجنن بي..
خالد: هيييييييييييييييه نواف لا يكون تحبها..
نواف: ههههههههههههه لاااااااا منو قال...بس ابي اكسر لها هالغرور اللي فيها
نايف: هههههه فااضي ..خلنآ نهتم بالدراسه احسن لنا
خالد ونواف: ههههههههههههههههه
نايف: ايه ضحكوو
نواف: نايف يا بابا...خلك نايم زين لك ههههههه
خالد: ههههههه مع المادة كما وردت
نايف: ههههههههه

نواف: شبآب عندي فكره جهنميه..
خالد بإهتمام: شنوووووووووووو
نواف: شرآيكم أتأخر عن المحاضره اللي بعد شوي...وبعد ما تخلص اروح اقولها ابي الملخص ؟؟!
خالد يطق بكف نايف: خطييييييييييييييييييييييييييير هههههههههههههه
نواف : هههههههههه اعجبكم هههههههه
خالد: بس اخاف تفشلك كالعاده خخخخخخخ
نواف: لالا مآ اظن..
نايف: يا عيني ع الواثق هههههههه
خالد: آخرته بيجي يقولوونا آآآآآآخ منها ههههههههههههههههه
نواف: هههههه جب يلا
نايف: ايييه والله صادق
نواف: يلا انا بروح اي مكآن وانتو روحو وشوفو وش اللي بيصير..
خالد" طب طب
نواف: ايه صح..اول ما تخلص المحاضره دقوو علي..
نآيف: خلآص تم...يلا..خلود شكل المحاضره ما بقى لها شي..
خالد: يلا ..مشينا...
نواف: اجل انا بتركم..بروح اشوف لي بنوته حلوة اسولف معها هههههههههههههه
خالد: ههههههههههههههههه مُجرم هههههههه
نايف: هههه اقول يلا..
نواف: مو تنسووو
وقعد يخز رؤى بنظرآت وهي ولا معبرته..:.

ريناد: بالله شوفيه..ههههههههه
رؤى: مالت..عباله ميته عليه...طل في وجهه
ريناد: هههههههه الله وكبر..كل ذا كره هههههههههه
رؤى: ههههههههه مدري فيه...كللللش احسه تافه ..عباله اني زي اللي بباله..
ريناد: ايييييييييه لبى مطوعتنا بس ههههههههههههه
رؤى: اقول يا لبى بسرعه خلي نرجع..
ريناد: ما لاحضتي شي.؟؟؟
رؤى وهي قايمه: مثل؟؟؟؟
ريناد: اصحابه مشوو.وهو بعده مكانه ..؟!!
رؤى: اوه وش علينا منه ومن ربعه..خليهم في حالهم...يلا يلا امشي
ريناد: اييه يلا مشينآ’’!!


قُرب مكتبة رآشد كان طلال بعده عنده...!


وهم قريب من بآبها"
طلال: ما ادري افكر اروح الحق لي المحاضره
رآشد: وامك؟؟
طلال: يمكن للحين نايمه...وفوز معاها..!!
رآشد: وي... ليش فوز ما راحت المدرسه؟؟؟؟
طلآل: لا وين...خليتها اليوم تقعد مع امي..!!
رآِشد: زين ما سويت..خلاص الحين انت توكل على الله وروح جامعتك
وربي يوفقك...!
طلال: تسلم يا الغالي..الله يوفق الكل..
رآشد: ما تنسى مثل ما وصيتك..!؟!
طلال: لا تحاتي رؤى بعيوني...
رآشد:: يسعدك ربي يا الغالي...
طلال وهو يدش سيارته ومبتسم: يسعد الجميع..يآ رب..
رآشد رجع دخل المكتبه...
وطلول مشى بــــــــــــــــــــسرعه للجـــــامعه...||!!

في القاعه كان جميع الطلبة موجودون بـــإستثنآء الخطير نوافو خخ

ريناد قاتلها الفضول: رؤى رؤى رؤى
رؤى وهي تكتب: اووف يا ربي ..انتي بالعه رآديو...!
ريناد: هههههههه الوسيم مو هنا ...الحققققققيييييييي
رؤى: هههههه وبعدين؟؟؟؟؟
ريناد: شفيييييييييج...شنو وبعدين...اقولج الوسيم محد...؟؟؟
رؤى هدت القلم وطالعت بـريناد: وش اسوي يعني...ابكي؟؟؟
ريناد: لا لا..بس يعني ...!!
رؤى: اقول طالعي الدكتور وش يقول ابرك لك...
ريناد: خخخ انزين لا تعصبي..

نايف وخالد ورآهن..::"
نايف: خاطري اعرف عن شنو يتكلمون
خالد: اكيد تسألها وين نواف ههههههههههههههههه
نايف: ما اظن...انا اشوفها ولا كأنها مهتمه....يمكن اللي معاها.
خالد: اييييه هذيك اللي عاجبه نواف شكلها عنييييييييييده
نايف: اي والله...الله يكثر من امثالها
خالد: ههههههههههههههه اقول جب ...قول الله يلين قلبها ع نواف..شكله حبها ....بين وبينك
نايف: اماااااااااااااااا
خالد: جد والله...ما تشوف كل هالاهتمآم...تبي الصرآحه والا عمتها ؟؟؟؟خخخخخ
نايف: ههههههه لا.... ابي الصرآحه..؟؟؟
خالد: اول مرة اشوفه بهالجنون...
نايف: ههههههههه الله يعين بس..
خالد: ايه ع قولك ...احسه بيسوي اي شي عشآن يكسب ودها..!
نايف: بس ما اظن..انت شآيف اخلاقها كيف؟؟؟
خالد : وهذا اللي مجنني..ما احسها من هالبنات
نايف: والحل..؟؟

وشوي الدكتور يصآرخ: انتووو..لو ما عاجبكم الشرح طلعو بره
نايف: امبيه...خلود جب خخخخ
خالد: ههههه انزين...

وشوي على الُربع الاخير من المحاضره كان طلول بعده وآصل...!!

دكتور المحاضره: وين.؟؟؟
طلال واقف : آسف ...ع التأخير..!!
الدكتور شآف بملامحه الالتزآم فما قدر يقوله بره:: تفضل..وآخر مره..
طلال ابتسم ودخل:..................
ريناد لفت وجهها:.........ررررررررررررررررررررررررررررررؤى
رؤى : يمه شفيج..؟؟؟
ريناد: لحقي لحقي لحقي
رؤى: لا يكون اللي ما يتسمى رجع
ريناد: لالاالالا هذا اللي ع قولتج ينحط ع الجرح يبرى
رؤى: منووو
ريناد: طالعي الجهه اللي مناك..!
رؤى طالعت: وييييييييييي طلال...
ريناد: ايييييه يا قلبي طلال..
رؤى: والله زين ويآنا...
ريناد: هاه رؤووووي..اشوفج شقيتي الحلق ههههههههههه
رؤى: اقول مناك بس ..ِشفييييج
ريناد: ايييييه طيب يا مطوعه..كملي كتابتج احسن
رؤى: هههههه اكيد بكمل...اجل بسمع لكلامج الفاضي
ريناد : هع
رؤى: لا حوول ردت لـ هع.هههههههههه
ريناد: ههههههههههه


في بيت نواف ||

جمانه كانت جالسه في االمطبخ...شوي الا ام نواف طالعه "
ام نواف معصبه: انتي يا زفته...ما تسمعي اناديج.؟؟؟؟؟
جمانه جت تركض: آمري....؟!
ام نواف: سنه سنه اناديج..؟؟؟
جمانه: والله ما سمعت يا طويلة العُمر...؟؟
ام نواف: اقول بلا هذره..بسرعه ورآي شغل...وين القهوة..
جمانه: ثواني وتكون عندج.!!
ام نواف وتحوس بجوالها: اووف يلا ...
جمانه دشت المطبخ: لا حول لله يا رب...وش ذي المره...ربي يهديها بس..!!
ام نواف تصآرخ: جمااااااااااااااااااانه وعمى يآخذج بسرعه ورآي شغل
جمانه طلعت تركض: تفضلي ...
ام نواف اخذت القهوة وشربت منها شوي: وييييييييييييييييييييييييييييع وش ذا
مالت عليج.من الصبح..!!!!
ورمت القهوة فوق الطاوله وطلعت...!!
جمانه خبت دمعة بعينها:.يآ رب رحمتك..........!!!!!!!

نـرجع للجآمعه...!!

المحاضره خلصت ونواف وآقف قبال الباب ..مجهز حاله عشآن يروح يسأل رؤى المُلخص..؟؟!!

طلآل قآم بسرعه ورآح لـرؤى وريناد وطبعا لبى روحه وقلبه كآن غاض بصره..

طلال: السلام عليكم ..
رؤى: وعليكم السلام...
ريناد كاتمه ضحكتها وسآكته:.................
طلال: شخبآركم...ان شاء الله تمام
رؤى: الحمد لله..وانت؟؟؟
طلال: الحمدلله....!

عند نواف :.
خالد جآ يركض له وهو فآطس ضحك: هههههههههههههههههههه نوااااااااف الحق..حبيبة القلب قاعده تكلم واحد
نواف مقهور: شفته...تقول من ذا؟؟؟
نايف: ههههههههههههههه شكله خطيبها والا شي
خالد: انت هبل..خطيبها ومنزل عيونه بالارض ههههههههههههه
نواف: هههههههههههه بالله خلودي مو انا احلى منه...!!
نايف: هههههههههههههههههههههههههههه
خالد: وي اجل...هههههه
نواف: الحين اروح والا لا.؟؟؟
خالد : يلا روووح قوووووووووي قلبك يا جامد ههههههههههههههه
نايف: ههههههه يلا واحنا بنشوفك من هنا..


نواف: آخ يا الخايسين ههههههههههه
خالد: هههه بسرعه روح لا تروح البنت

نواف مشى ومسوي روحه احم احم كلش ..مؤدب>>خطير هالنواف مو

نواف: السلام عليكم ...
ريناد مو مصدقه:...............
رؤى لفت وجهها..
طلآل طالعه: وعليكم السلام..والرحمه...آمر يا خوي..؟؟؟
نواف: لو سمحت ما كلمتك .............!!
طلآل: نننننننننننننننننننننننعم...؟؟؟؟
نواف ولا كأنه شآيف طلال ولف ع الجهه الثانيه عشان يصير مقابل رؤى:لو سمحتي بغيت الملخص..؟؟
طلال دفعه: هييييييييييييه انت...؟؟
نواف: لا حووووول يا ربي...انت شفيك احد كلمك..
رؤى : طلآل انتظر .....خير شتبي؟؟؟
نواف بـحنيه : قلت لج ابي المخلص لاني تعبت شوي وما قدرت احضر المحاضره...!!
طلآل للحين مآسك اعصابه:...........
ريناد كالعاده توزع ابتسآمات.........
رؤى: وش يضمني انك تردهم لي..؟؟
نواف: لا وي..برجعهم اكيد...بس بسوي لي نسخه وبعطيج
رؤى : تفضل...

نواف ما صدق وخذهم ومشى للشبآب...
طلآل معصب ع رؤى: انتي شلون تعطيه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رؤى: المسآعده مو حرآم والا ؟؟
طلال: ادري انو مو حرآم..بس هالاشكآل ما تتعاملي معاها...!!
ريناد: وي وانت وش عليك؟؟؟؟؟؟؟؟
طلآل استحى وسكت.....................
رؤى تخز ريناد بنظره:
ريناد: وي بسم لله وش قلت
طلآل: خلآص اجل....انا بمشي الحين..
رؤى: ما عليك من كلام ريناد...!!
طلآل:لا عادي..ما قالت شي غلط..

وتركهن ومشى...!
رؤى: انت هبله ولاا ويش فيج
ريناد: ههههههههههههههههه اقولج انج تموتي عليه هههههههههههههههههههه
رؤى: استغفر الله ربي...ريناد بالله سكتي..بس
ريناد: ههههههههه طيب طيب..سآكته..

نواف واقف وهو لام الملخص لـحضنه:قددددددددرت عليها ههههههههههه
نايف: ههههههههههههه
خالد: حلو حلو...اول خطوة ههههههههههههههههههههههههه
نواف: آآآآآآخ منها ومن عيونها وربي عذاااااااااااااااااااااب
خالد: ههههههههههه نايف مو قلت لك الرجآل انجن بالبنت هههههههه
نايف: هههههههه بااااااااااااااااااااااين والله
نواف: جب يلا وش فيكم..
خالد: ايييييييييه احنا والا انت يا العاشق ههههههههههههههههههه
نواف: جب جب...انا ما احبها ولا اطيقها اصلا وتعرفون وش ابي من ورى كل ذا
نايف: اييييييه تكسر لها هالغرور...صدقناااااااااااااك ههههههههههههههههههه
خالد: هههههههههههههه
نواف وهو للحين لام الملخص: جد والله
خالد: وليه حاضن الملخص لحضنك كذه هههههههههههههههههههههه
نايف: عباله المطوعه ههههههههههههه
نواف عصب: اوووووف انجبووو انا مآِشي,...
خالد: اموووووووووووت باللي يكآبر يا ناااااااااااس هههههههههه

في محل الحوآسيب..لـتركي وعبآدي..؟؟!!!

عبدالرحمن ع مكتبه: ياهوووو
تركي سرحآن: ................
عبدالرحمن: هييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
تركي: ها..تناديني...؟؟؟
عبدالرحمن: لااااااااا انت مو طبيعي...؟؟؟
تركي: اووف وش فيني...
عبدالرحمن: انا اللي اسألك..!!
تركي: مدري يا عبادي مدري...
عبدالرحمن قآم لصوبه: خير وش صاير..؟؟؟

وشوي الا وجوانا دآشه المكتب: سلآآآآآم..
تركي نط له مليون عرق وقآم وقف بسرعه: هلا جوانا..هلا..
عبدالرحمن بينه وبين نفسه: لا حوووووووووول
تركي يبي يصرف عبادي::: عبووووودي روح جيب لنا شي نشربه..؟؟!!
عبدالرحمن يطالعه: نشربه ها...؟؟..طيب طيب..
وطلع.....

جوانا قعدت : اقعد ,,,مالك.؟؟
تركي قعد وظل يطالع فيها:..................
جوانا: ههههههه تركي..جرى آيييييه ...بتبص كده ليه.؟؟
تركي: كيفي هههههههههه
جوانا: ههههههه كيفك ايه ...اقول .......عاوزه نطلع اليوم...قلت ايه؟؟؟
تركي: نطلع....؟؟امممممم بس
جوانا: ايييييييييييييييييييييييه؟؟؟
تركي: جوانا يا قلبي انتي..اخاف ابوي يشوفنا..؟؟!!
جوانا: ليه انت لسى عيْل عند ابوك؟؟
تركي: مو كذه يا روحي..بس ..
جوانا يزعم زعلت: خلاص..خلاص..
تركي قآم لصوبها: له له انتي تآمري امر..وين تبي نروح..
جوانا: مٌش عارفه..اي مكان
تركي: امممممممم شرآيج نروح البحر..
جوانا: يا سلااااام...حاجه جميله اوووي
تركي: فديت الأوووي لا طلع من فمج والله
جوانا استحت:......................
عبدالرحمن ورى الباب ويشوف: الله يرجك يا تركي...قال أوي قال...مالت
تركي مسك يدها: آحبج...
جوانا: ونا بعد.........!
عبدالرحمن دفع الباب: احم احم يا اللي هنا ووصل العصيييير
تركي طالعه بحقد: هذا وقتك عاد
عبدالرحمن: هههههههههه ايييه وقتي........ موووووت قهر ههههههههه
جوانا: هههههههه ما تيجي معانا ع البحر..
تركي: له له وين يجي...مسكين عبادي يجيه دوآر من يشوف البحر..
عبدالرحمن بقق عيونه: انا..؟؟
تركي يغمز له: ايييييييه عباااادي نسيييييت هههههه
عبدالرحمن رافع حاجب: هههههههه اييه ايييه صج..والله تركي يعرفني اكثر من نفسي
تركي : ههههههههههههه
جوانا: خلاص انا بمشي دلوأتي ..وبجي ع العصر
تركي يهمس لها: انتظرج عُمري..
عبدالرحمن يدوس برجوله: احممممممممممممممممممممممممممم
جوانا ضحكت ومشت:............
تركي مسك يد عبادي ولفها: انت شفييييييييييييييك
عبدالرحمن يضحك : ههههههههههه انا والا انت
تركي فك يده: هههههههه ياخي اموت فيها والله
عبدالرحمن: اااخ بس وش اقول غير الله يهديك...وربي هالطريق غلط يا تركي غلط..
تركي: اوووووووووه جوانا قلبي..تعرف وش يعني قلبي.؟؟
عبدالرحمن: مسييييييييييييييييييييييييييحيه لا تنسى هالشي
تركي: حتى لو كانت بوذيه اعشقهااااااااااااااااااااااااااااا
عبدالرحمن: اقول جب..انت ماكو تفاهم معاك..
تركي : ما عليه خله بس اصيدك وانت تحب احد..؟!!
عبدالرحمن ضحك"........
تركي: صدج سخيف...من تحب هاااااااااا
عبدالرحمن: وين انا احب..لأالالالالا كلش انا مو فاضي لـ هالسخافات
تركي : اييييه هين اصييييييدك يا بابا....اموت وادري من الهبله اللي تحبك
عبدالرحمن بينه وبين نفسه: اختك يا هبل خخخخخخخخ

في بآب الجامعه...
رؤى وريناد كالعاده ينتظرون رشودي يجي..
نواف ونايف وخالد واقفين بقرب سيارة خالد ...
طلآل للحين ما مشى لين يتأكد انو رؤى مشت...بس ما احد يشوفه....قاعد بعيد...!!

رؤى: .....................
ريناد: شفيج سآكته.؟؟
رؤى: ولا شي...
ريناد: احم..احم..
رؤى: ويش بعد
ريناد: الوسيم..طالعيه..
رؤى: مابي اشوفه..
ريناد: شفتي شلون عيونه يوم جآ يكلمج...
رؤى: هههههههه ريناد يا قلبي ..اتقي ربج شوي..
ريناد: ههههههههه عادي رؤووي خلي اغازل شوي ههههههههههههههه
رؤى: هههههههههههههههه لا حول لله يا ربي..وش هالبنت
ريناد: بالله رؤى قولي لي الصج...مو حلوو ويجنن
رؤى: ما ادري..ما ركزت عليه
ريناد: ليش انتي اصلا رفعتي عيونج من الارض ههههههههههههههههه
رؤى: ههههههههههههه
ريناد: بس تصدقين..حسيت طلال يبي يآكله ليش جالس يكلمج..
رؤى: ههههههههه
ريناد: جد والله...اعترفي طلال يحبج هههههههههههههه
رؤى: ريناد...يا حبيبة قلبي...طلآل ما عنده هالخر’آبيط آبد..اوك؟؟
ريناد: اوك اوك ههههههه بس وربي حسيته لو بيده يعطي الوسيم كف يطيره ههههههههههههههههههههه
رؤى: هههههههه ربي يحفضه
ريناد: له له ماااااااااا اقدر هههههههههههههه
رؤى: جب يلا
ريناد: اما تصدقي...خاطري اعرف الوسيم شنو اسمه هههههههه
رؤى: مالت..وش عليج منه ...
ريناد: اااااااخ وربي ييييهبل
رؤى: الحين انتي مو تحبي عبدالرحمن.؟؟
ريناد: ايييييييييييييييييييي عبووووووودي اكييييييييييييييد
رؤى: خلاص اجل.لاا تطالعي غيره..
ريناد: ما اقدر تجيني حوبه هههههههههههههههههههههههههه
رؤى: هههههههههههههههه يا ربي انا اشكر ربي اني للحين ما جنيت
ريناد: شقصدج يعني ههههههه
رؤى: والله معاي مجنونه وش تتوقعي يعني هههههه
ريناد: ههههههههههههههههه

عند نواف::|

نواف للحين ضآم الملخص ويطاااااااااااااااالع بـرؤى..||
خالد:" بس بس والله الجنين ما راح يطيح هههههههههههههههه
نايف: هههههههههههههههههههههه
نواف: هههههههه جب يلا..
خالد: اشوف خلي نشوف خطها
نواف فتح الملخص.: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
نايف: بسم الله وش فيك...؟؟؟
نواف: عرفت اسمها..يا ربي لااااااااااااااا ما اتحمل..
خالد: شنوووووووووووووووو
نواف حط يده ع قلبه : رؤى
نايف: واااااااااااااااااااااااو اسم وايد حلوو
خالد: اييييه مررررررررررررررررره
نواف: آآآآآآآآآه يا قلبي ...
خالد: آه يا قلبي..ويقولنا ما احبها هههههههههههههههههههههه
نايف:.................................
♥عاشق من هناك♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-16-2011, 09:47 PM   #6 (permalink)
♥عاشق من هناك♥
عضو موقوف
انت الهوى الباقي



الفــــــــــــــــــــصل السابــــــــــــــــــــع


نواف: جب يلآ ..
خالد: هاه نوافوو اعترف بديت تحبها هههههههههههه
نواف يكآبر: لاااااااااااااا
نآيف: ايه صدقنآك هههههههه
نواف طالع بالاسم مره ثآنيه: رؤى احمد الجلالي..!!
خالد: وش فيك بعد ههههههه
نواف: الجلالي...!! كأني سآمع فيه هاللقب..؟؟
نآيف: لا ..صرآحه اول مره اعرفه..!!
خالد: انت وش درآك يا خبل هههههههه
نواف: هههههههههههه اخمن يعني
خالد: بلاها تخمينآتك تكفى ...خلك ضآم الملخص بس هههههههههه
نواف: اقول يلا ..للحين فيني نوم..
خالد: لاااا تفكى ..تعال اليوم عندنا..
نواف: ايه والله وحشني بندر...!
خالد: هههههههههههه مدري والله احتمال يروح لـجابر السعوديه..!!
نواف: خير وش في؟؟؟
خالد ": وش في بعد...!!
نواف: لا يكون عشآن خلود.؟؟؟
خالد: ايه...
نآيف: هذا زوج اختك هبل
خالد: وش نسوي ..اختيارها..
نواف: هههههههههه هبله اختك..مدري على مين طالعه
خالد: والله طالعه على ولد عمتها..هههههههه
نواف: نععععععععععععععم تقصد منو ان شاء الله
خالد: اقصدك يا بابا ههههههههه يلا يلا بسرعه مشينآ
نآيف: خلاص اجل انتو روحو ..ونا بمشي..
خالد: انزين ع الطريق بنوصلك...
نآيف: لا مو لآزم...يلا انتو توكلو على الله ..
خالد: يلآ اجل نشوفك بكره..
نآيف ودعهم ومشى...!! نواف وخالد حركو السيآره وفففففحطوووووو^ ــــــــــــ *


وبعد دقآيق رشودي فديت روووووحه وصل..
رؤى وريناد دشو السياره: سلآآآآآم عليكم
رآشد: وعليكم السلام والرحمه...
رؤى: شخبآرك يا خوي..!!
رآشد بحنآن: تمام يا قلبي وانتي..؟؟
ريناد جتها ضحكه :...............
رآشد طالعها: هههههه شفيك..؟؟
ريناد: لا ولا شي...الا صح رحت لرهوي؟؟؟
رآشد: لا وين ...لسى باقي ع دوآمها سآعه
ريناد: ايييييه صج نسيت
رؤى: هههههه ليش انتي تذكرين شي هههههههه
ريناد: ههههههههه
رآشد: هاه شفتو طلال اليوم؟؟
رؤى: ايه يا خوي..جآ ع آخر المحاضره..!
رآشد: مسكين امه تعبآنه ...
رؤى: يووه يا ربي..وش فيها؟؟
رآشد: والله مدري..يقول تعبانه حيل...
رؤى: اجل ودنا ع الطريق بشوفها
ريناد: ايه والله...
رآِشد: من عيوني تآمروو..
وشوي دق ع طلول..
رآشد: السلام عليكم والرحمه
طلال: وعليكم السلام والرحمه..
رآشد: شخبآرك..
طلال: الحمد لله بخير..
رآشد: اسمع ...احنا ع الطريق بنمر نشوف امك
طلال :جد والله؟؟
رآِشد: ايه والله...رؤى من درت ..اصرت تجي تشوفها
طلال بدآخله: اصيله يا بنت الاجاويد..!!!
رآِشد: هييييه طلووول وين سرحت...؟؟
طلال: ههههه معاك معاك...انا بعد ع الطريق الحين للبيت..
رآشد: خلاص اجل ..نلتقي..
طلال: بإذن الرحمن..
رآشد: فمان الله..
طلال : فمان الكريم......................وسك الجوآل...!؟!

في بيت رآِشد..||

ام رآشد جالسه تكلم اختها جمانه بالجوآل..!!!
ام رآشد: انزين يا الغاليه متى نشوفج؟؟!!
جمانه: والله يا اختي ..مدري...
ام رآِشد: حرآم عليج ...والله ولهنا عليج..
جمانه بحسره: والله لو بيدي جيتكم اليوم قبل بآجر...بس شسوي..؟؟
ام رآشد: الحين هذولا اللي تشتغلي عندهم مافي رحمه في قلوبهم شوي..وه يآ اختي ..!!
جمانه: لا وربي طيبين...ماغير هالام اللي ما تدري وين االله قآط عيالها..!!
ام رآشد: ربي يهديها يآ رب..!
جمانه: آمين يآ رب...!
ام رآشد: الله كريم يا الغاليه..
جمانه: ونعم بالله...الا شخبآر رؤى والجامعه؟؟
ام رآشد: الحمد لله...
جمانه: ورآشد..شخبار شغله...
ام رآشد: ايه رآشد ربي يحفضه لي ...مدري من غيره وش كآن بيصير فينا..!!
جمانه: ايه والله..عساه ذخر لج يا الغاليه...هاه دورتو له عروس ههههه
ام رآشد: ههههههههه والله للحين..بس تصدقين حطيت عيني على وحده...وللحين مدري..
جمانه: يه يه..منهي ذي سعيدة الحظ؟؟؟
ام رآشد: فوز اخت طلال..والله يا اختي خوووش بنت..أدب واخلاق جمانه: والله ما اذكرها..
ام رآشد: هههههههههههههههه شفتي شلون طول الغياب يسوي
جمانه: ههههههه شنسوي بعد...اهم شي لا قررتو تسون خطبة والا شي...لأا تنسووني هههههه
ام رآشد: وي يا اختي...انتي الاسآس...
جمانه: فديتك ...يلا انا بسك ورآي شغل الدنيآ..!
ام رآشد: ربي يسآعدج ..
جمانه: الجميع ..يآ رب....................وسكت الجوال

||فوز اخت طلآل بنت طيبه..حنونه...17 سنه ...خجوولة لأبعد درجه...
شعرها نص نص لا طويل ولا قصير..!!
عيونها عسليه ونحيييييييييييييييلة حيييل ||


نـــــــــــــــــرجع لـرشودي ..||!

وقف قبال البيت ونزلو..!
ريناد: الله يستر..
رؤى دقت الباب ...ورآشد ظل ورآهن..!!
فوز جت ترآكض فتحت البآب وما تدري انو رشودي موجود.
لمت رؤى وكانت مو لابسه طرحه: رؤؤؤؤؤي وحشتيني يا دوبه

رآشد بدون قصد جآ نظره عليها..وبسرعه لف وجهه: استغفر الله...شفيني ..؟!!!!
فوز دخلت دآخل: الله يهدآج ليش ما تقولي رآشد معاج ههههه
رؤى: هههههههه وش درآني فيج طالعه بكشتك..
ريناد متخصره: يعني احنا مالنا سلام مثلا هههههههه
فووز: يه يه هلا والله..نورت البيت ..
ريناد وهي تبوسها: منورة بأهلها...
رؤى: وين امج..والله احآتيها.؟؟!
فوز": اكي ع السرير..
رؤى بسـرعه مشت لـأم طلآل وحبة رآسها: ما تشوفي شر يا الغاليه
ام طلآل بهد حيل: ال....ش....ر...ما ..يجيج...يا ..ب...نتي..!!
رؤى لسمت جبهتها: وووووووه فوووووز امج حرآارتها مترفعه وآيد ..وانتي سآكته.
فوز بخوف: يييييييييمه ..شسوي..
رؤى: بسرعه نادي راشد يجي يسآعدني نحملها..؟!!
فوز مستحيه وخايفه بنفس الوقت: بس..!!
رؤى : اوووووووه فوز بسرعه ناديه ..يلا
ريناد صنمت مكانها: رؤى..وش صاير؟؟؟
رؤى: مدري والله ...حرآرتها مو طبيعيه..ابد..

فوز طلعت وهي حاطه الشيله...ووقفت ورى البآب:..
فوز بصوت وآطي: ر...ا...ش...د
رآشد ما يسمع..وللحين ينطر طلول...
فوز: اووف يا ربي..خلي برفع صوتي شوي...............رآآشد
رآشد حس في صوت عباله رؤى وعلى طول فتح الباب
وهووووبا في وجه فوز هههههههههههههههه
رآشد تلبك ولف وجهه ....................
فوز قلبها يراااااااااقع حيييييل حييييييل: .....................
رآشد للحين متلبك: خير...وش فيج..؟؟
فوز بصوت يدوووووووخ: رؤى تبيك..!!
رآشد بسرعه مشى لـغرفة ام طلال...امـــــآ فوز ظلت دآيخه مكانها خخخ
رآشد دش : خيييير وش صاير؟؟؟
رؤى: رشود الحُرمه تعبآنه...ضروري نوديها المستشفى..!!
رآشد: لا حول لله يارب...يلا اجل..بسرعه..

حمل رشودي ام طلال وريناد ورؤى مشوو معاه..عبال الدآيخه فوز لا تلبس عبايتها خخخ

وهمآ طالعين..الا على جية طلول..
طلآل بخوف: يممممه ....شفيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رآشد: مافيها شي....تبعت شوي وبنوديها المشفى..!!
طلال سآعد رآشد بحمل امه.وووووووبسرعه ع المشفى..!!

في قآعة الطوآرئ..

ريناد ....فوز ..رؤى..جالسآت بالكرآسي...!!
رآشد وطلال رآيحين..جآيييين..!!
رؤى: قعدوو شوي..!!
طلال وهو حامل قرآن ويقرأ : ........................
رآشد: يا رب رحمتك ..!!
فوز تبكي وخايفه حيل ع امها...
ريناد تهدي فيها: يا قلبي لا تحاتي...الله كريم..!
فوز: خآيفه..وربي خايفه حيل..
رؤى: فوز وش فيج وش هالكلام..خلي ثقتج بربج كبيره..!!
فوز تبكي: يمه....يمه...يمه
طلآل طالعها: فووووز سكتي...!
فوز: مو قآدره...مو قآدره..!!

وشوي الدكتور يطلع.....: منو ولدها؟؟؟
طلال نط لجنبه انا يآ دكتووور..أنا ولدها..؟؟؟ خيييير..!!
الدكتور: ادعى لها بالرحمه.......!!!!!!!!!!!!!!!
فوز صرخت: لااااااااااااااااااااااا انت تشلخ..امي عايشه...امي عايشه...!!
رؤى ضمتها: هدي يا فوز هدي..!!
اما طلال فـكان مو مصدق:...............!!!!!!!
رآشد مآسك فيه...طلول...اذكر الله وانا اخوك..!
طلآل شوي ويطيح من طوله:........
راشد: لا حول ولا قوة الا بالله...!!
طلال: رآشد...وش يقول هذا...!!!!! امي ماتت!!!!انا انا...امي ماتت؟؟؟؟؟؟؟!!
رآشد حضنه: اذكر الله...اذكر الله..!!
طلال طآحت دموعه وترك فوز والكل وطلع يركض لـبره..
يمكن حس لأول مره وش يعني الافتقآد...!
وش يعني تخسر أعز انسآنه بحيآتك...!!
وش يعني تموت مليون مره وانت تشوفها قدامك كل يوم تعاني..!!
وش يعني تتمنى مت ولا جتك هاللحظة..!!
الله...الله...يا رب...وش عآد بقى بهالدنيآ؟؟؟!!

رآشد صنم مكانه وما قدر يهد البنات لحالهن :
رآشد ودموعه اربع اربع ع خده:.يلا انا بروح اسوي اجرآءآت الوفاة..!
فوز وبدون اي وعي ..قآمت تضرب بصدر رآِشد.:لاااااااااااااا امي ما ماتت..امي للحين..عايشه...والله ...والله
رآِشد كآن وده بهاللحظه يضمها حييييل لـصدره..لكن حيآءه منعه من هالشي..!!
رؤى بسرعه سحبتها: هديييييييي فووز ..يا ربي...
ريناد للحين تبكي...وما تدري شتسوي..!!!
رآشد مشى بسرعه قبل عواطفه لا تتغلب ع عقله والتزآمه..!!!
اما فوز ..فربـــــــــــــــي يصبرها ويعينها..!!


في بيت خالد||!

خالد ونواف وصلوو من كم دقايق وجالسين بالصاله ..!!
الـساعه الحين 1 و 34 دقيقه || الظهر ||؟؟؟!

خالد ينادي: خلووووووووووووووووووووووود.....!!
نواف للحين يحوس بالملخص..^^
خلود جت : وه هذا انتو....ونواف عندنا ..هلا والله
نواف قآم يسلم عليها: هلا فيج...اخبارك؟
خلود: الحمد لله بخير...نسأل عليكم...الا شخبار وفآء..
نواف: هههههههههه وفآء...خليها بحالها هههههه
خلود: ههههههههه آخ منها هالقاطعه...ولا كأن لها بنت خاله هنا
نواف: هههههه وانتي بعد..ليش مآ تسألين
خلود: هههههههههه ايه ع قولتك...
بندر نزل من الدرج: انا اقول وش فيه البيت منور هههههه
نواف نط لجنبه: يآ هلآ والله...
بندر: واخيرا تذكرتنا..حشى حشى..خالد مآخذك منا
نواف: ههههههههههههه
خالد" اييييه حشوو بي
نواف: الا جد بندر...بتروح الشرقيه لـ جابر..!؟!
خلود : شنووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد يغمز لـنواف: فضحتنا ...الله يرجك
نواف طالع خلود: لو سمحتي يا بنت ابي عصير ههههههه
خلود: ههههههه من عيوني..ثواني واجيبه

ورآحت تجيب العصير....!!

خالد: نواااااف شفيك تتكلم قدآم خلود..
نواف: وي ونا شدرآني انكم خآشين عنها الخبر..!!
بندر: لا اصلا..أانا للحين ما قررت اروح...!!
نواف: اجل؟؟؟
بندر: بـصرآحه مو عارف وش اسوي..معاه...
خالد: قسم بربي لو غلاة خلود عندي كان ذبحته
نواف: الله...كل ذا حقد ههههههههه
بندر: يا نواف...أنت ما تدري...هذا رامي خلود هنا..ولا سآءل فيها..!
نواف: بس بس سكتو ..خلود جت..!!
خلود جت حامله العصير: تفضلووو يا الغوالي
بندر: تسلمي والله
نواف: هههههههه
خالد: شوي بطلع الغرفه...نواف تعال معآي
نواف: طب طب جآي...

وهما طالعين بالدرج..!!
خلود وهي حامله الملخص: خالد...هذا لك؟؟؟!!
نواف طالعها ونط بسرعه: لااااااااااااااااااا هذا ليييييييي
خلود: ههههه شفيك خآيف...اشوف...اشوف وش دآخله
نواف سحبه منها: احلآمك يا ماما هههههههههههه
خلود: امااااااااااااانه...وش ذا
خالد: اووووووف ملخص للمحاضره ارتحتي ههههههههه
خلود: ههههه وليه خآيف كذه؟؟
نواف: هههههه شعليك انتي ها
خلود: ايه هين يا نواف..بشوف غضب عن وجهك هههههه
نواف: مناك يا ماما هههههههههه
خالد: نوااااااااااااااااااف يلا عاد
نواف طلع لـخالد...ودشو الغرفه..!!

تـــحت بالصاله...!
بندر: خلود ...انا طالع الحين
خلود: وين..
بندر: في شوية اغراض بروح اجيبها...!
خلود: طيب يآ خوي..!!


قبال باب مدرسة رهى...كانت وآقفه مع مضاوي صديقتها في الفصل..!
السـاعه 1 و 55 دقيقه ||الظهر ||؟؟!

رهى: اووووووف وينه رآشد...يا ربي..!!
مضآوي : شفيج..اكيد بيجي.
رهى: شفيييييج انتي ..رآشد مو عوآيده يتأخر جذي
مضاوي: انزين تبين جوالي تدقين عليه
رهى: اييييه تكفيييين جيبي بدق عليه
مضآوي : هاج خذي..!!
رهى تدق...والجوال يرن...يرن...يرن....بس محد يرد
رهى: اوووووووووف محد يرد
مضآوي: انزين جربي على اختج...
رهى: مدري..يمكن هي في البيت..من زمان خلصت محاضرتها..!!
مضآوي: مافي الا عمادوو هههههههه
رهى: طسي مناك...
مضاوي: جدددد ...جربي ...يلا..
رهى: امممممممممممم
مضآوي: يلااااااااا
رهى : انزين ..جيبي..!
اخذت الجوآل وقلبها يرآقع خخخ
عماد بصوت خشن خخخ: الووو
رهى: بسم الله >>..... الوو
عماد: يه..يه..شهالصوت.يا ربي
رهى: >>هين يا عماد تغازل بعد >>>> ....عماد
عماد: يا امي لحقي علي....تعرفين اسمي بعد
رهى : انت يا هبل..أنا رهى
عماد: هههههههههه ادري بس استهبل...عبالج ما اعرف صوت حبيبتي مثلا هههههه
رهى : جب ...
عماد: هههههه آمري ...وش صاير دآقه..وهذا جوال منوو هاا
رهى: عمادو..انا بالمدرسه..ورشود للحين مآ جآ....
عماد: غريبه..!!
رهى: اووه وقت غريب وغريبه الحين
عماد: شسوي لج يعني
رهى: لا والله...انا غلطآنه دآقه عليك.
عماد: ههههههههههه يا لبى تعصيبك والله
رهى: جب ...سلآم
عماد: لااااااااااا رهوووي نطري..شوي وبجيكي..لا تشردي هههههههههههه
رهى: عبالي بعد..
عماد: وه..كم رهى عندي بهالدنيآ..وحده بس
رهى مآيته خجل: جب..
عماد: ايه جب ..هين..اشوفك بعد شوي
رهى: هييييييييه اول شي روح جيب برهوم واماني...مووو تجي لي وحدك
عماد: لااااا حووول وليش الهبلان بعد
رهى: احلف بس...تبي اطلع معاك السياره لحالنا
عماد: ويش فيها ان شاء الله هههههه
رهى: جب...وبسرعه يلا
عماد: ياا ذااا الجب اللي ذابحتني فيها هههههههههههههه
رهى: ههههههههه
عماد: اموت بهالضحكه انا
رهى : بآي..
عماد: ههههههههههههههههه تستحتي ويآ كشتك
رهى : هههههههههههههههه

وسكت الجوآل

مضآوي: هاه..
رهى: الحين بيجي
مضآوي: هههههههههههههههه وناسه هاا ههههههههه


طـــــــــــــــلآل كآن جالس صوب البحر..!|!

كآن كل ما يطالع مكآن يتخيل صورة امه....في السمآء..
في البحر...

أشــوفــ الشـيـب يايـمــه ترى ماجا وانا فرحان

وربـي الـلــي رفـع ذاتـك ونـزل للــردى ذاتـــي

فـقـدت الـراحــه من بعدك فقدت الطيبه والتحنــان

بـدونــك راحتـي غايـــه بيدينـك هــذي راحاتــي

انــا بـعــدك ولا حــاجــه انــا بعدك ترى عميـان

اشـــوف ولا اشـــوف الـلــي يـوريني مـســاواتــي

انــا وسـيـد الشـقـى والهمّ من بعدك غدينا اخـوان

يجـيـب هـمـومه الـعـالـم ويرمـيــها بمتاهاتـي


وظل يبكي..حيل...حيل...حيل..!!!



في غرفة خالد الفخمه ..||

نواف للحين يطالع بخط رؤى بـ الملخص ..وخالد قاعد ع الاب توب..

نواف: تدري..
خالد: ويش..؟؟
نواف: رؤى...!!
خالد: هههههههههههه شفيها بعد..؟؟
نواف: مدري...اقولك بجد..
خالد: ويش؟؟
نواف: كل ما اشوفها احس بشي ما حسيته من قبل
خالد: ههههههههههههههههههههه
نواف: اووف لا تضحك....جد والله...تعرفت على بنات كثيييييير ولعبت عليهم
بس ذي ما ادري وش فيني عليها!!!
خالد: هيييييييييه نواف..شفيك
نواف: والله انا مو فاهم نفسي...خربطتني هالبنت مره..!!
خالد: ههههههههههه وينك يا نايف تجي تسمع ههههههههه
نواف: ههههههههه مالت عليكم الاثنين
خالد: ايييييييييه
نواف: بالله شوف خطها..من جد كل شي فيها يجنن بي
خالد: هههههههههههههه
نواف: بس وربي مقهووور
خالد: ليييش بعد..؟؟
نواف: من ذاك اللي كانت جالسه تكلمه...اموت واعرف من هو؟؟؟
خالد: قلنا لك خطيبها ههههههههههههههه
نواف: احلامه ياخذ رؤى مني والله لا قطعه قطع
خالد: ههههههههههه نوااااااااااااف وش هالكلام الخطير هذا هههههههههه
نواف: والله مدري..وش قاعد اقوول
..................

نـرجع لـعند رشودي والبنات بالمشفى..!!

بعد ما خلص اجرآءآت الوفاة..رجع هو البنات لـ بيت ام رآشد>>>بيته يعني هع

البنات دخلو يبكون حيييييييل..

ام رآشد بخوف: بسم الله ...شفييييييكم...رؤى...فوز...ريناد؟؟؟؟
رؤى ضمت امها: ام طلآل عطتج عمرها
ام رآشد بقوة ايمان: انا لله وانا اليه رآجعون..!! لا حول ولا قوة الا بالله
فوز تبكي: .....................
رآشد بسرعه طلع يـــدور طلال..ونسى رهى وابراهيم ..!!
ريناد تحاول تهدي بفوز: خلاص يا قلبي...وش عاد بنسوي..
فوز قعدت فوق الكنبه: صرت يتيمه خلاص............!!
ام رآشد رآحت لصوبها: لا يا بنتي لاا..انتي مثل رؤى ورهى..وانا امج يا قلبي
فوز ضمتها:......................
ام رآشد وهي تبكي: يا رب صبرها....
رؤى مخنوقة :.................
ريناد: رؤى ..هدي شوي...عشآن فوز لا تزيد تبكي..
رؤى وهي تكلمها: مو قادره اصدق...والله..!!
ريناد: ولا انا ...بس هذا قدر..وش عاد بنسوي
رؤى تطالع بـــفوز اللي نامت من قهرها في حضن ام رآشد: بالله طالعيها...وش ذنبها ..تعيش بلا ام
ريناد: ..............
رؤى: وربي ما اتخيل اقدر اعيش بلا امي...وهي بعمرها فقدتها..!!
ريناد: ايه والله
رؤى: احنا لازم نخليها هنا في البيت...مستحيل اخلي طلال يآخذها بيتهم
ريناد: ما اظن يرضى..
رؤى: بيرضى وغصب عن خشمه...وبعدين هو مشغول بدرآسته وشغله بالمكتبه مع رآشد...وين بخليها لحالها؟؟
ريناد: ايي
رؤى: الله يقدم اللي فيه الخير يارب..
ريناد: على كذه بكره ما بنروح الجامعه..!!
رؤى: وي اكيد ما بروح...عندنا وفاة..
ريناد: وناسه خخخخ
رؤى: اقول جب وش من ونآسه..
ريناد: وي كليتني..
رؤى: ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
ريناد: خييييييييييير بسم الله
رؤى: رهووي وابراهيم للحين في المدرسه...ياااااااااربي وش هاليوم؟؟!!!!!!!
ريناد: ويييي صج...والحل؟؟
رؤى: يا ربي...رآشد وين رآح بعد..!!
ريناد: صبري بدق على عماد..يمكن رآح لأماني..!!
رؤى: ايه تكفين..ِ بسرعه
ريناد تدق على جوال عماد:..............
عماد رد ورهى وااماني وبرهومي معاه بالسياره..!!
طبعا ابراهيم قدام ..ورهى واماني ورى..!!
عماد: يا هلا والله..بالطش والرش..
ريناد: مو وقت سخافتك...رحت لاماني.؟؟؟
عماد: منهي اماني ذي...؟؟ههههههههههه
ريناد: اوووووووف عماد..بلا هباله...ٌقووووووول
عماد" ههههههههههه شفيك معصبه جذي ههههههههههه
ريناد: عماد...ام طلال توفت اليوم
عماد: لا حول ولا قوة الا بالله ...!!
رهى : خييييييييييييييييير وش في..؟؟
عماد يطالعها من المنظره: جب انتي
رهى: ههههههههههه قووووووووول يلاااا
ريناد: هذا صوت منوو هاااا
عماد: وحده هههههههه
ريناد: عماااااااااااااااااااااد...منهي هااه
عماد: اقولك وحده
ريناد: عماد لا تجنني..منهي معاك بالسياره هاااا
عماد: ههههههههههههه رهى واماني وابراهيم
ريناد تطمن رؤى: اكوو مع عماد
رؤى: الحمد لله..
ريناد: خلاص اجل طس...باي
عماد: ههههههههه الله معك...سلام ...وسك الجوال..!
رهى بفضول: خيررر شصآير؟؟؟
عماد: ما بقولك ..كيفي...
رهى: اووه قوول
عماد: ما بقول
رهى: عاااااد يلا قووول
عماد: انزين..سمعي الخبر ..
رهى: ويششششششش
عماد: ام طلال...توفت اليوم..!!
رهى: يوووه ..لا حول لله يا رب..
عماد: زعلتي يزعم...
رهى: وي مالت عليك..اكيد بزعل
عماد: توي ادري قلبج رقيق ههههههههههههه
رهى: لا والله
عماد : ايه والله ههههههههه
رهى: جب جب..
عماد: برهوم اختك هذي هبله على من هههههههه
ابراهيم: شدراني...يلا ابي بسرعه اروح البيت اانام
اماني: ونا بعد...يلا
عماد: ههههههههه فديت البزرآن التعبانين والله...شرآيكم تناموون
رهى صرخت : لااااااااااااااااااااا خليكم مصحصحين
عماد: ههههههههههه وش فيك خفتي ههههههههههه
رهى: ادري فيك ههههه
عماد: ههههههههه يا ليتهم ينامووون هههههههههههههههههههه
رهى تضرب في راس اماني اللي بدت تغفي: امووووووووووووون قعدي ..قعدي ارجووووووووووووووووج
عماد فاطس ضحك: هههههههههههههههههه حرام عليج يا مجرمه خليها تنام
رهى: لا والله...
عماد وقف : ...................
رهى: يمه...ليش وقفت؟؟؟؟؟؟
عماد.:...............................
♥عاشق من هناك♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-16-2011, 09:48 PM   #7 (permalink)
♥عاشق من هناك♥
عضو موقوف
انت الهوى الباقي


الفصـــــــــــــــــــــل الثـــــــــــــــــــامن


رهى بخوف: شفيييييييييك موقف...يلآ ..
عماد لـف وطالعها....والهبلان اماني وبرهومي غآطين في سآبع نومه: مآبي..ههههههه
رهــى: اووووه عمــــــاد..
عماد بهمس: عطيني بوسه اول ههههههههه
رهى: طس منـــآك يلا...ماآآآآآآآآني
عماد: ايه ..كيفج اجل...بنقعد هنا ولا بتحرك..!
رهى: اوووووووف عمـــــــاااااااااد
عماد : مآفي..
رهى: لاااا حووووول...عماد...الله يخليك..لا نتأخر..
عماد : مآفي..وحده بـوحده
رهى: مآني...زين......ويزعم زعلت..!
عماد طالعها: انا اللي لازم ازعل مو انتي ...
رهى: جب..ما احبك..ولا تكلمني..زييييييييييين
عماد: لا والله..
رهى: ايه...جب...
عماد: انا جب يا رهى...طيب طيب...
رهى: ايه جب...وسخيف..وطلبك بآيخ نفس وجهك..
عماد مو مصدق اللي يسمعه: رهىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
رهى : لا تصآرخ..علي..مو بنتك ...زيييييين
عماد: من جدك هالكلام..
رهى: لا تصدق ..ميته عليك...وببوسك بكل بسآطه..
عماد عصبببببب وانقهر حيل من اسلوبها : طيب...طيب...وهذي قعده...قومي طلعي بره ..شوفي احد يوصلك..
رهى : لا والله..من جدك؟؟؟
عماد: لا استهبل معك..تصدقي...طلعي بسرعه..
رهى شوي وتصيح من عصبيته: طيب...

وطلعت بــره وخبت دمعه بـعيونــها..!!

عماد كآن مقهور..منها..بس ما هانت عليه دموعها..وحس انه سخيف يوم طلب منها هالطلبـــــــــــــــ.!!

طلع من السيارة ومــشى لجنبها...
كآنت رهى وآقفة ومآعطه عمــاد ظهرها ومتكتفه..!
عمـاد حط يده ع اكتافها من ورى: رهــــــى..
رهى مشت لقدآم: جب..ولا تكلمني...!
عمــاد: والله مو قصدي...انتي عصبتي بي
رهى: حلوة والله..!!
عمــاد: يعني حرآم لو اطلب من حبيبتي شي..؟؟!!!
رهــى: مدري..
عماد: وشو اللي ما تدرين..؟؟!!
رهـى: مدري وبس...
عماد مسك يــدها: ............
رهى نزلت عيونها بـالارض: خلآص..آسف..والله ما اطلب هالطلب مره ثـــانيه..!
رهى طالعته وقلبها يدق..: ................
عمـاد : يلا عاد ضحكي..
رهى: مآبي..
عماد. يووه رهووي..والله آسف
رهـى ابتسمت: انزين بسرعه قبل لا يصحى هالهبلان اللي بالسياره
عمـاد: ههههههههههه حتى وانتي زعلانه تنتكتي
رهى: ههههههه
عمـاد: ايه ضحكي...عساني ما انحرم منج
رهى استحت وطلعت السياره.......
عمـاد: هههه احبها وهي هبله وربي هههههههه

. . . .

عند رشـــــــــــودي..|||!

رآشد بسيآرته ويدق ع طلال...اللي مو رآضي يـرد ع احد..!!

شوي والا وطلآل رآد: .......
رآشد : بالله طلال..هذا شي انت تسويه؟؟؟
طــلال بس صوت بكآه:..............
رآشد: طـلال...طـلال...هذا وانت مؤمن بقضآء الله..!! وش خليت للنآس الباقيه.
طـلآل بصوت مبحوح: تعبآن..يآ رآشد..وربي تعبآن..!!
رآشد: طلول,,قولي..انت وين..وبجيك..!!
طلآل: نفس المكآن..اللي كل مره اروحه..!
رآشد: شآطى البحــر..صح
طــــــلال: ايوه..
رآشد: ثواني وانا عندك..!!
طلآل: ....................
رآشد سك جواله: يـا رب رحمتك..وغفرانكْ..!!

فــــــــــــــي الســـوق عند بندر..||
جالس في مطعم : اممم أدق على الهبل جآبر ..اشوفه

وطلع جـواله ودق..!!

شوي الا والجوال ينفتح بـصوت حُرمه: الوو
بندر<<بسم الله صوت حُرمه >> منوو انتي؟؟؟
؟: انت اللي دآق مو انا..!!
بندر: هذا رقم جابـــــــر...والا انا غلطآن؟؟؟!!
؟ : ايه رقمه...من انت؟؟؟
بندر: انتي اللي منووو..وبصفتج منو تردين؟؟؟!!!!!!!!!!!
؟: بصفتي زوجته..؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بندر بعصبيه: انتي انهبلتي ..والا وش سالفتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟ : سلام قولٌ من رب رحيم...؟؟!! انت شفيك؟؟
بندر: اقوووووووووووووووول وين هالحقير جآبر؟؟؟
؟ ببرود: نآيم...توه عريس..وش تتوقع يعني
بندر انحرق دمه: اقووووووووووووووووووووولج قعديه احسن ما اجي اهد البيت فوقكم.!!!!!!
؟ : بسم الله الرحمن..............وسكت الجوال..

عذاري: جبوور...جبووور...
جابر وهو غاط بـسابع نومه: .......................
عذاري: اوووووووه جبووووووووووور قووم
جآبر فتح عيونه: صبآحج ورد يآ حيآني
عذاري: اقول قوم شوف من ذا اللي متصل ونازل سب فيك وفيني..
جآبر نط وسحب الجوال من يدها: اشوف..
عذاري تطالعه: هاه منوو
جآبر: اوووووووووووووووووووف اوووووووووووف
عذاري: شفيييييييييييييك؟؟
جابر: هذا اخو خلوود
عذارى: اووف اووف..بلا ما تقول اسمها..
جآبر: تغاري هههههههههههههههههه
عذاري: لا تصدق..ما اغار...بالله متصل هذا يعكر صباحية زوآجنا..
جآبر : وه ..منو اللي يقدر..يعكر لنا جو
عذاري: اهل زوجتك هالسيخفه...انا مدري وش اللي بلشك وتزوجتها..!!!
جـابر: شسوي يا قلبي..حظي الردي..
عذاري: ههههههههه
جـابر: تعالي كملي نومتج بحضني احسن هههههههههههه
عذاري: هههههههههههه

||عذاري ..30 سنه ..تزوجت جـابر وهي اكبر منه بــ 3 سنوات
شرته بـفلوسها ونسته زوجته وولده ||!!!
.........................

اما عند بندر..فكـان مولع نآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر..
: آخس يا الحقير...يا التافه...اوريك انا...وربي لاقهر قلبك..
وبـتشوووووف..!!!

.وبـــــــــــــــــــــسرعه حمل حالـــــــــــــه ورجــــــــــــــع ع البيت والقـــــــــــــهر يغلــــــــي في قـلــــــــــــــــــــبه..!!

نـروح لـعند رهى وعمـاد ..اللي توهم وآصلين البيت..!

رهى تصحى بأماني وبرهوم: اوووووف قووووموا يلاااااااا
عماد: هههههههههههههههههه
رهــى: بدل ما تضحك..قعدهم معآي
عمـاد: لا مابي..ابي اطالعج وانتي تقعديهم هههههههههههه
رهـى: لا والله..ليش
عماد: ههههههههههههههه اتخيل حالي وانتي تقعديني بعد ما نتزوج هههههههههههههههه
رهـى استحت وبسرعه طلعت من السيارة ودشت البيت:......................
عماد: ههههههههههههههههههههه انتوو يا الهبلان
اموووووووووون...برهوووووووووووووووووووووووووووووم

ابراهيم قعد: وش في؟؟؟
اماني ويآ كشتها: وين انا..
عماد: ههههههههههههه اقول طسو بسرعه.....برهوم نادى لي ريناد بنشمي البيت
ابراهيم مفهي: هاه
عماد يصارخ: قوووووووووووم ناااااااااااااادى ريناااااااااد بنمششششششششششييييييي البييييييييييييييييت
ابراهيم نزل وهو للحين فيه النومه: طيب..
عماد: ههههههههههههه هبل هالولد..
ويطالع اماني الا وهي ردت نامت: ههههههههههههه وربي هبلان هالبزرآن بشكل مو طبيعي
رهى فتحت الباب...كان بعض الجيران موجودين ومشغلين قرآن

رؤى مع فوز بنفس الكنبه,,|| ريناد وبعض الحريم سوآ
وأم رؤى رآيحه رآده تجيب القهوة..!!

رهـى : لا حوول يا ربي..
رؤى شافتها..وغمزت لها تدش تبدل:...
رهـى: انزين انزين...

ابراهيم دخل ووجهه مليآن نوم: وش في؟؟؟؟؟؟؟؟ وين ماما
ام رؤى رآحت حضنته: انا هنا يا روح الماما
ابراهيم بخوف: وش في...؟؟؟
ام رؤى: ما عليك يا ولدي ماكو شي...يلا بسرعه دش غرفتك وبدل ونام.
ابراهيم: ليش مشغلين قرآن...منو مات؟؟!!
ام رؤى : ام طلال يا يمه رآحت لـربها...يلا انت ما عليك..روح نام
ابراهيم ببرآءة اطفال: طيب...
ودخل ..ونسى وش قاله عمآد>>خطير خخخ

رهـى في الغرفه تبدل::الا شوي وعمآد يضرب هِرآنه : بييييييييب.بييييييييييييب
رهـى طلت من الدريشه وأشرت له: ويشششششششششش
عماد: ريناد..!!..ناديها..
رهـى مو قاعده تسمع وش يقول..وتأشر له: ما اسمع..!!
عماد نزل من السياره: اوووووف يا ربي حبيبتي اهبل انسانه بالدنيا هههههههههه

ودق الباب..على جية ام رؤى: ويييييين عماااد..في حريم
عماد: ايه ادري عمتي...تقبل الله عزاكم..الله يرحمها
ام رؤى: يرحم الجميع يا ولدي
عمـاد: بالله عمتي لا هنتي..نادي لي ريناد..بنمشي..
ام رؤى دشت وأشرت لريناد: تعالي..
ريناد جت تركض: خير عمتي؟؟
ام رؤى: عمـاد بره يبيج..
ريناد: ايه طيب..بلبس عبايتي وبروح..
ام رؤى: الله معاج..!!

ريناد لبست عباايتها ورآحت بتسلم على رؤى وفوز
رؤى: وين رايحه؟؟
ريناد: شسووي عماد جآ بيآخذني..
رؤى: اها..
ريناد تسلم ع فوز اللي ذابحه روحها بكي وصيآ’ح..: خلاص يا قلبي..ربي يرحمها..
فوز: ’’آمين.........
ريناد: رؤى..خلي بالج من فوز
رؤى وهي لامه فوز: لا تحاتي..فوز بعيوني..

طلعت ريناد وعمـاد في السياره: السلام عليكم
عمـاد: سنه سنه عشان تلبسي عبايه
ريناد: يعني بالله عندنا وفاة وش تتوقع
عمـاد: لا يكثر..
ريناد تطالع اماني: وي شفيها ذي بعد
عماد: وش فيها بعد ..نايمه...عميه ما تشوفين
ريناد: اشوف..مو عميه..طيب
عمـاد: اجل جب..
ريناد:. جب انت

.......................

بندر فتح الباب بقوووة وينآدي: خااااااااااااااااااااااالد...خاااااااااااااااااااا ااااالد
خالد ونواف طلعو من الغرفه بسرعه على صرآخ بندر..!
خالد وهو ينزل الدرج بسرعه: خيييييييييييييييييييييييييييييير وش في.؟؟
نواف الثاني: بسم الله بندر..شفيك؟؟؟؟؟؟
بندر جلس فوق الكنبه:آآآآآآآآآآآخ يا القهر...سواها الخسيس..!!
خالد: بندر يصير تهدأ وتقولي وش في؟؟!
بندر وهو خآش دمعه عزيزه: جــــــابر الحقير...اللي ما يستحي على نفسه..
نواف: وش فيييييييييييييييييييه؟؟
خالد: ويششششش؟؟
بندر يطالع يمين ويسآر: خلود وين؟؟؟
خالد: مدري...شكلها فوق نايمه مع علووي
بندر: الحمد لله ما صحت ع صرآاخي؟؟!!
خالد: انزين..ٌقوووووووووووووول وش في؟؟؟!!
بندر بقهر: جـابر يا خالد ...
خالد: شفييييييييييييييييييييه؟؟
نواف منتظر رده :.ويش؟؟؟
بندر نزل رآسه وبـذل: تزوج على خلود..!!!!!!!!!!!!!
خالد: هااااااااااااااااااااااااا.انت شتقووووووووووووول
نواف: اماااا؟؟!!
بندر: وربي...ذا اللي صار
خالد: بندر..شفيك..ما اظن جابر يسويها!!
بندر: لا وربي سواها هالنذل...سواها...
خالد: وانت وش درآك؟؟؟شلون عرفت؟؟؟
بندر: اليوم قلت بدق عليه ..لعلى وعسىى اشوف حل ويلتم شمله مع خلود ...الا تخيلو من يرد
خالد و نواف: منوو؟؟؟؟؟؟
بندر: الحقيره اللي ما تتسمى ...زوجته.!!!!!!!!!
خالد: لا تقوووووووول؟؟؟؟؟؟؟
بندر: هذا اللي صار..!!
نواف: لا حول لله..هذا انهبل..!!
بندر: وربي خلاص..ودي اشنقه..مو قادر اتحمل..
خالد: هذا يبغى له قتل مو شنق..!!
نواف ..:" والحين خلود..وش بنسوي..وياها
بندر: انتبهووووووووووو تدري...قبل ما احل هالمشكله
خالد: يعني وش بتسوى..بتخليه يطلق زوجته الجديده..!!
بندر بعصبيه: يطلقها وغصب عن خشمه...
نواف: هدي بندر..
بندر: مقهووووووووووووور وربي..خلود ما راح تتحمل..وهي للحين تدآفع عنه...وكل ما اقولها يا خلود..جابر ما يستاهلك..تقولي لا ...احبه..
نواف: مسكينه والله
خالد مقهور: اووف ..الله يسآمحك يا جابر..
بندر: لا لا ربي لا يسامحه..هالنذل حسآبه عندي..وقسم بربي لأوريه نجوم الظهر
نواف: يا بندر هدي..شتقول..
بندر: اوووووووووووف..اختنقت من سمعت صوتها..
خالد: بس هذا من بيآخذ؟؟ومنو رضت فيه وهو متزوج وعنده ولد..؟؟!
نواف: ايه والله..
بندر: مدري فيه..من صوتها..شكلها بايخه وحقيره مثل اللي اخذها..!
خالد: آخ بس..شنقول..
بندر: قول شنسوي..والله لا اروح له الشرقيه وأوريه..!
نواف : لا يا بندر...لا....
بندر: بالله..اجل وش اقول لخلود ..جابر اللي تموتي عليه تزوج عليك ولانتي بهامته..!!
نواف: احسن ما تسوي شي يضر بحيآة جابر..!!
بندر يضرب براسه: صدآآآآآآآآآآآع وربي خلاااااااااااااااص
خالد: هدي يا بندر ..
نواف: يا ربي..وش هاليوم..!!

وشوي الا خلود نازله من الدرج ومعاها علووي الصغير:
خلود تشوف دموع بندر : خييييييييييير يا خوي؟؟
بندر يمسح دموعه :
خالد ونواف متلبكين............
خلود بإستغرآب: وش فيكم؟؟؟!!
بندر : لا تحاتي يا قلبي ..مافي شي..
خلود حطت علوي : شلون مافي شي..وليه تبكي؟؟!!
بندر: لالا..عندي صديق متوفى بحآدث سياره
خالد يكمل الكذبه: اييييه لو شفتيه يا خلود ..والله مسكين تقطع تقطيع
نواف يزيدها: اييييييييه مسكين حتى ما عرفوه ..من شدة الحادث
خلود صدقت: يووه لا حول لله...الله يرحمه
ورآحت وضمت بندر: لا تبكي يا خوي...هذا قدره..ربي يرحمه
بندر ضمها حييييييييل وكان مقهوووووووووور مقهوووور.
خالد ما قدر يتحمل هالمنظر وبكى :.
نواف يخزه: خالد..ِشفيك لا تكملها انت بعد...
خلود تطالع بخالد: لا انتم فيكم شي مو طبيعي؟؟؟؟شصاير..
بندر وهو يمسح دموعه: هذا اللي قلنا لك عليه بس
خلود: مدري..ولله قلبي ناغزني..
خالد يخبي دموعه: لالاالا ماكو شي..صدقنيآ
نواف حمل علووي: خلود شرآيك نطلع نتمشى احنا وعلووي بره شوي
خلود: لا والله..تسلم مالي نفس..
خالد: ليش يا االغاليه..فرصه تغيري جوو
بندر يطالعها ومو قادره يوقف دموعه ..لانها ما تدري ع اللي صار من ورآها..!!
خالد : هاه شقلتي..
خلود: لا والله مابي...بروح أأكل علوي..
نواف يحاول يلطف الجو: اوك اجل..يلا توكلي على الله هههههههه
خلود: ههههههه رآيحه لا تعصب هههههه
خالد:فديت روحك انتي وهالبزر ههههههههه
اما بندر فما قادر يبتسم ابتسامه وحده:....................
خلود تطالعه: مدري..بندر...خآش عني شي..صح؟؟؟
بندر: لالاا...يلا روحي بسرعه أكلي علوي
خلود ابتسمت: طيب...........


في البحر،..الســــــــــــاعه الحين تقريبا 4 العصر..!!

طلآل ورآشد متسندين ع رمال الشآطئ ومبحلقين في السمآء..!
طلآل:.............
رآشد: طلول..
طلآل وهو شوي قد هدت نفسيته: ويش
رآشد: شفت هالالون اللي صآيره بالسمآ؟؟
طلال: ايوه..
رآشد: عجيبه صح..
طلال: ايه والله..سبحآن الله...
رآشد: ايه والله سبحآنه...خلق فأبدع..!

طلآل مشغل انشودة..

لسوف أعود يا أمي ... أقبل رأسك الزاكي


أبثك كل أشواقي... وأرشف عطر يمناكي


أمرغ في ثرى قدميك... خدي حين ألقاكِ


أروَّي التربة من دمعي... سرورا في محياك


فكم أسهرت من ليل... لأرقد ملء أجفاني


وكم أظمئت من جوف... لترويني بتحناني


ولما مرضت لا أنسى ... دموعا منك كالمطر


وعينا منك ساهرة ... تخاف عليه من خطر


ويوم وداعنا فجرا ... وما أقساه من فجري


يحار القول في وصف ... الذي لاقيتي من هجري


وقلت مقالة لا زلت ... مدكرا بها دهري


محالا أن ترى صدرا ... أحن عليك من صدري


ببرك يا منى عمري ... إله الكون أوصاني


رضاؤك سر توفيقي ... وحبك ومض إيماني


وصدق دعاؤك انفرجت ... به كربي و أحزاني


ودادك لا يشاطرني ... به أحد من البشر


فأنت النبض في قلبي ... وأنت النور في بصري


وأنت اللحن في شفتي ... بوجهك ينجلي كدري


إليك أعود يا أمي ... غدا أرتاح من سفري


ويبدأ عهدي الثاني ... ويزهو الغصن بالزهري


على الجهه الثانيه من نفس الشآطى..كان تركي وحبيبة قلبه جوانا جالسين ومشغلين اغنيه

ياللا على ايدك حبيبي ياللا علمني
دخلت بمدرسه حبك وتوني بالسنه الاولى
فديتك قد ماتقدر تغزل فيني دللني
وخليني معاك اعرف فنون الحب واصوله

كذا خذني مثل طفله حبيبي برقه عاملني
وحفضني كلام الشوق وذكرني متى اقوله
ابي اسرح بهمساتك ونظراتك تذوبني
وابي انسى بك العالم وابقى فيك مشغوله

جوانا وهي متسنده ع حضن تركي: تركي.
تركي وهو ضآمها: يآ روح تركي..آمري
جوانا: ولا شي..بس بقول اسمك هههههههههه
تركي: هههههههههههه
جوانا: علمني بحريني..
تركي: يه يه ..تآمري يا قلبي..
جوانا: انا اعرف بس مو كثير..
تركي: خلاص يا روح تركي ولا يهمج..اعلمج بحريني ويآباني لو تبين
جوانا: هههههههههههه لالا بس بحريني..
تركي: تآمرين يا غلا روحي انتي.
جوانا شآبكه يدها بـيده:......
تركي: قلبي..
جوانا: شو
تركي عدل جلسته وصار وجهه قبال وجهها: امممممممممممم
جوانا: آيه؟؟؟
تركي: حبيبتي...شرآيك تتركين المسيحيه ..وتدخلين الاسلام؟؟؟!!
جوانا:..............
تركي: والله يا قلبي..ابيج تكوني نفسي..عشآن الامر يسهل لين اكلم ابوي عليج
جوانا: بس...اهلي..في مصر...انت نسيت اني جآيه ادرس هنا وبرجع لهم
تركي: طيب وش المانع..تسلمي ونتزوج ونروح لهم في مصر؟؟؟
جوانا محتآره:.مدري.......!!
تركي مسك يدها: شفتي يدي ويدج..شلون مضمومه على بعض
جوانا: اي
تركي: صدقيني لما تِسِلمي رآح تظل كذه طول العمر..
جوانا:...............................
♥عاشق من هناك♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-16-2011, 09:50 PM   #8 (permalink)
♥عاشق من هناك♥
عضو موقوف
انت الهوى الباقي


الفــــــــــــــــــــــــــصل التــــــــــــــــــــــاسع..||!!

تركي مسك يدها: شفتي يدي ويدج..شلون مضمومه على بعض
جوانا: اي
تركي: صدقيني لما تِسِلمي رآح تظل كذه طول العمر..
جوانا مِتحيره: بس.......!!
تركي وهو يحاول يقنعها: روحي..بالله انتي ترضين ابتعد عنج
جوانا وهي تنآظر بعيونه: لآ
تركي: اجل خلاص..اروح انا وانتي لـ شيخ وتعلني اسلامج..!
جوانا: لا..لا ..
تركي: يا ربي...جوانا...
جوانا:,............
تركي: حبيبتي..شفيج...
جوانا: مدري...ما ااعرف وش اسوي
تركي : هههههههههههههه لبى كلامك لا صار بحريني ههههههههههههههههه
جوانا: هههههههه خلاص تعودت عليه
تركي: وعقبال لا تتعودي ع ديني ..واكون انا وانتي واحد...
جوانا: صعب يا قلبي..
تركي: يصير افهم وش الصعب في السالفه؟؟؟
جوانا: اهلي............
تركي: حبيبتي..شوفي بقولج شي
جوانا: ويش..؟؟
تركي: انتي تحبيني مووو؟؟؟
جوانا: اكيد...!
تركي: وتبين سعادتي معآج..؟؟
جوانا: اي..!
تركي: خلاص اجل...انا وانتي..وش علينا من النآس
جوانا: تركي...ذولا اهلي...مو أي احد..!!
تركي: وانا..!!
جوانا تنهدت:.آآه..
تركي: يا غلاي..لا تتضايقي...خلآص..خلاص..انا غلطآن..!
جوانا: اووه تركي..
تركي معصب ولآف وجهه: ..خلاص برآحتج...!
جوانا تضرب بخفيف ع كتفه: ترررركي..
تركي ولا يرد ويطالع منظر الغروب:..........
جوانا: ...................

وعم السكوت لـوهله من الزمن <<<متعوب ع الجمله خخخ

وفجأة :
تركي: جوانا..
جوانا: ويش...
تركي: انا اسف...
جوانا: ليه.؟؟
تركي: مدري...يمكن قاعد اضغط عليج واحملج فوق طآقتج..!
جوانا: لا عادي...بالعكس..لو ما تحبني ..ماسويت كذه..!
تركي: فديتك والله...يلا يلا قومي بنتمشى ع الشاطى..يلا
جوانا مسكت يده ومشوو...!!

في الجهه الثانيه..>!
رآشد: يلا خلنا نرجع للبيت..
طلال: والله مالي حيل اروح بيتنا وامي محد..!
رآشد: ومين قالك اصلا بتروح لبيتكم...!
طلال: لا... وي...
رآِشد يحاول يبتسم: ههه اقول يلا بيتنا وبلاه العناد
طلال: بس...!!
رآشد: لا بس ولا شي...وبعدين انت ناسي انو فوز مع رؤى
طلال : آه فوز..مدري كيف بتكمل بدون امي...
ونزلت دمعه من عيونه :.........
رآشد: طلااااااااال وبعدين...وبعدين...انت تدري انك تعذب امك الحين بدموعك
طلال: والله مقدر....مقدر..
رآشد: طلوول..خلى امك ترتآح بقبرها...خلك رجال مثل ما كانت تشوفك..!!
طلآل مسح دموعه: ان شآء الله
رآشد: ايييييييه كذه ابيك...الله يخليك حاول تخليك قوي قدآم فوز عشان لا تضعف
طلآل: ان شاء الله...

وهم يمشوون ...الا رآشد يلمح تركي وهو مع جوانا يمشون..
كآن تركي حاضن جوانا ...طبعا جوانا مو متحجبه...

رآشد وقف: طلال..وقف ..وقف...
طلال: خير ..وش فيك
رآشد وهو مصدوم:من كأنه ذاك تركي ..
طلال: أي تركي.؟؟؟
رآشد: تركي...ولد عمي..!!
طلال: لا تقوووووووووول
رآشد: ايه والله...هذا هو...بس منو اللي معاه
طلال غاض بصره : استغفر الله ...ربي..
رآِشد: يا ربي..وش هالمصايب اللي تطيح فوق راسنا...
طلال: رآشد..خلى نمشي قبل لا يحس علينا
رآِشد: يعني برآيك ما اروح له..
طلال: لالاالا رآشد...خله الموضوع سر بينا...فشله نروح له وهو مع اللي ما تتسمي...استغفر الله بس
رآشد: معك حق....يلا مشينا..
طلآل: يلا...
ورجعو ع البيت..||!


في بيت نواف ..||
وفآء جالسه تتفرج التلفزيون ..وامها كالعاده بـــره..!
وشوي الا و تلفون البيت يدق
وفآء : الوووو
نآيف >>يا ربى وش هالصوت << الوو..السلام عليكم..
وفآء: هلاا ..وعليكم السلام..منو؟؟
نايف: انا نايف...!!
وفاء>>وييييييييلي>>>هلا...
نايف ملبك: نــ ,,,,و..اف..
وفآء>>هههه<< شفيه....؟
نايف: دقيت على جواله بس محد يرد...خير وينه؟؟؟
وفآء: اييه..نواف في بيت خالتي ام خالد..
نآيف: اها.اها..عبالي رجع..
وفآء: لا لسى...شكله رآح ينآم هناك..
نايف:خلا ص..اجل..السموحه على الازعاج...!
وفآء: لا عادي...ما صار شي..
نآيف> آه يا قلبي <: في امان الله ...
وفآء سكرت الجوال وانسدحت فوق الكنبه : آآآآآآآآه
جمانه تطالعها وتضحك: هههههههههه شفيك يا يمه
وفآء: آه يا ماما جمانه..ما تدرين..
جمانه: خير..وش في...وكنتي تكلمين منوو..!
وفآء: هذا نايف
جمانه: ههههههههه ايييه وانا اقول وش فيه وجهك صار قوس الوان
وفاء: هههههههههههههه
جمانه: رآجعتي دروسك..؟؟
وفآء: يب يب..توي مخلصه من شوي
جمانه: فديتك..اهم شي دروسك
وفآء: آخ يا ماما جمانه..لو تدرين...
جمانه رآحت لصوبها: آمري يا يمه
وفآء: ولهت على امي...تجي مره وتسألني درستي....سويتي شي...حتى لو تهاوشني انا راضيه...
جمانه حضنتها: يا بنتي لازم تعذري امك...هي على طول مشغولة..
وفآء: خاطري اعرف ليش تدافعين عنها...
جمانه: مهما كان هذي امك ...
وفآء: والله محد أمي غيرك...ومحد حآس بي غيرك...انا اقول لو ترجع السعوديه احسن لها..
جمانه: لا يا يمه...لا
وفآء: وش الفرق..وجودها كـ عدمه..!!
جمانه: لا حوول يا بنت...ِشفييج
وفآء: ماما جمانه...ارجوج لا تفتحتي موضوع امي...ماله نهايه...انا بطلع ارتاح شوي بغرفتي..!!
جمانه:: خلاص اجل...يلا
وفآء: صح
جمانه: ويش
وفآء: ابوي ما دق متى بيرجع ...؟؟؟
جمانه: يلا يا بنتي ...لسى سفره مطول
وفآء: آه بس...وش اقول....مدري خلفونا ونسوو والا وش سالفتهم
جمانه: يلا روحي ريحي ..ولاتحاتين شي..!
وفآء: الله يعين يا رب
جمانه: آمين يا رب العالمين..
وشوي جوال جمانه يدق: ..............
وفآء: ردي..
جمانه: هلا ..اختي ..
ام رآشد تبكي.: هلا بك
جمانه بخوووووووووف: خييييييييييييييييييييييييييير
وفآء صوبها: خيييييييييييييييييييير وش في ؟؟؟؟
جمانه: وش في يا اختي..خيييييييير..العيال فيهم شي..؟؟؟
ام رآشد: ام طلال عطتج عمرها اليوم الصبح...
جمانه: لاحول ولا قوة الا بالله ...
ام رآشد: بالله يا اختي تجين ...الله يخليج تعالي
جمانه: والله لو بيدي جيت..بس وش اسوي يا اختي..وش اسوي
وفآء: خيييييييير ماما جمانه شصاير
جمانه : بعدين بخبرج..
وفآء قاعده ع نآر..........
ام رآشد: امري لله...والله تعبت بدونج..وما ادري وش بنسوي الحين
جمانه: فوز واخوها وين..؟؟
ام رآشد: فوز اكي مع رؤى في الغرفه وحالتها حاله
جمانه:يا ربي...
ام رآشد: والله مدري يا اختي...
جمانه: اقولج...خليهم معاج في البيت...
ام رآشد: لا اكيد...بيقعدون هنا لين نشوف لوين بتشمي الاوضآع
جمانه: ايه يا اختي...بعد امهم وابوهم..محد بقى لهم
ام رآشد: ايه والله...والله لو تشوفي فوز...ما تقدرين تمسكين نفسج
جمانه: ربي يصبرها ويعينها ...يآ رب..!
ام رآشد: خلاص يا الغاليه انا بسك ..شكل طلال ورآشد وصلوو
جمانه: اها..انزين بالله عطيني بكلم رآشد...
ام رآشد تنادي: رآشد...رآشد..
رآشد وهو داخل من الباب: آمري يمه
ام رآشد: تعال..خالتك تبي تكلمك..
رآشد اخذ الجوال: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جمانه: وعليكم السلام والرحمه..هاه يا ولد وينك عن خالتك هاه
رآشد: موجود والله موجود يا الغاليه..
جمانه: طمني ..شخبارك..واخبار طلال..؟؟
رآشد: والله مو ذاك الزود يا خاله..تدرين توها خالتي ام طلال متوفيه..
جمانه: ايه دريت يا ولدي...ربي يصبرهم..
رآشد: امين يا رب..
جمانه:في احد جبنك؟؟
رآشد: ايه ...ليش؟؟؟
جمانه: روح لمكان لوحدك ..ابغاك بسالفه..!
رآشد مشى شوي وطلال يلحق ورآه خخخ
رآشد يأشر له: رووح
طلال يعاند: احلامك...
وحط اذونه بالجوال عشان يسمع...!!
رآشد: هاه خاله قولي..
جمانه: انت لحالك...؟؟
رآشد: اييييييي قولي..طيحتي قلبي
طلال بس يسمع :............
جمانه: ابي اقولك على موضوع فوز..
رآشد على طول دفع طلال لـبعيد :
طلال : ابي اسمع..
رآشد: اوه استنى..
جمانه : وي في احد معاك..
رآشد: هذا طلال الا يبي يسمع وش نقول
جمانه: لالاا انتبه..مابي يسمع كلامي
رآشد: طيب قولي..اكو بعيد...وش فيها فوز؟؟
جمانه: انت ما تستحي على وجهك؟؟؟!
رآشد مستغرب: وي خالتي..وش هالكلام..؟؟؟
جمانه: ايه والله..شلون ترضى بنت غريبه تقعد في بيتكم وانت موجود ؟؟؟
رآشد: يه خالتي..وش اسوي..يعني
جمانه: انا لو اسمع هالكلام من واحد غيرك عادي...لكن رآشد المطوع الملتزم يقولي وش اسوي...؟؟؟
رآشد: يه..يه.خالتي وربي حيرتيني..وش تبيني اسوي..!!
جمانه: شوف يا ولدي..مافي الا حل واحد..والا ترى عيب تقعد والبنت موجوده
رآشد: خير خالتي..قولي
جمانه: هههههههههههه
رآشد: وي شفيك تضحكي..!!
جمانه: هههههههه والله حاستك خايف..
رآشد: ايه بعد طيحتي قلبي...قولي يلاا
جمانه: هههههههه وش رآيك نخطبها لك
رآشد: هاه
جمانه: هاه هاه..ويش فيك
رآشد: تخطبون منو ولمن
جمانه: الجدار للباب تصدق ههههههههههه
رآشد: هههههه خاله قولي والله قاعد ع اعصابي
جمانه: فوز بعد من
رآشد: فوز..
جمانه: وش فيه صوتك ههههههههه
رآشد: وش فيني
جمانه: ايييه شفيك...هاه قولي شرآيك؟؟؟؟
رآشد: مدري والله...بس مو وقته الحين..
جمانه: ادري مو الحين..بس لازم يصير هالشي؟!!
رآشد: انزين
جمانه: آخ منك...قول من زمان تبيها وسآكت
رآشد : بصرآحه يا خاله...ايه
جمانه: هههههههه والله امك ما غلطت يوم فكرت بفوز
رآشد: ليشششششش امي تكلمت معاج عليها..؟؟؟؟
جمانه: ايه والله
رآشد: حلفي بالللللللللللللللللللللله
جمانه: ايه والله
رآشد: الحمد لله..الحمد لله...الحمد لله...وربي مبسووووووووط
جمانه: آخ منك والله..
رآشد: ههههه خالتي انا لازم اسك..طلال قاعد على نار
جمانه: هههههههههه انتبه تقوله شي...خله لين يمر شوي ع وفاة امه
رآشد: ايه اكيد...اه.. وآيد فرحان
جمانه: اييييه لبى اللي يبي يتزوج ههههههه
رآشد: هههههه يلا خالتي في امان الله..!
جمانه سكت الجوال:::وفاء صوبها بتموت وتعرف وش في..!
جمانه: وه منك..مو قلتي بتروحي تنامي مدري تريحي...
وفاء: والله ما اقدر اروح قولي وش في هههههههههههه
جمانه: ههههههه يعني ما سمعتي
وفاء: ههههههههه سمعت بس مدري ويش في..!!
جمانه: ههههههه هذا راشد ولد اختي ...يمكن رآح يخطبون له قريب...بس ام البنت توفت اليوم
وفآء: اها..الله يرحمها يا رب...
جمانه: هاه ارتحتي...يلا طسي نامي يلا هههههههه
وفاء: هههههه طيب ..طيب..


نـــروح لبيت خالد ...!

خلود للحين ما تدري وش صاير..
خالد ونواف طلعو بره ...وبندر للحين في الصاله
خلود طلعت من الغرفه وبندر على حاله سرحآن ويفكر..
خلود جت لصوبه: هاه بندر..
بندر:...................
خلود تأشر بيدها قباله: هلووووووووووو
بندر: وي هذا انتي
خلود: لا مو انا ههههههههههههههههه
بندر: دوم الضحكه يا رب
خلود: بندر...
بندر: آمري
خلود: ويش في...جابر فيه شي ..ًصح..؟؟!!
بندر يغير الموضوع: الا وين علووي
خلود: اووه بندر انا اكلمك...جااااااااااااابر
بندر: وش فيه.؟؟
خلود: انا أسالك...
بندر: ليش ما دق عليج اليوم
خلود: لا من اول امس ما يرد...
بندر: اها...احسن
خلود: هيييييييه بندر
بندر: خلود..بالله انتي وش مصبرك عليه؟؟؟؟خاطري افهم
خلود بحسره: آحبه..........
بندر: طل في وجهه هذا لو يحبك ما كااااااااان.................................وسكت.. !!!
خلود تطالعه: ماكان ويش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بندر: ولا شي...
خلود: بنننننننننننننننننننننندر ..قولي وش في..وربي قلبي حآس..
بندر: صدقيني مافي شي..
خلود: احلف بالله
بندر: مو محتاجه حلف...الموهم انا بكره بإذن الله رآيح الشرقيه
خلود: ليشششششششششششششش
بندر: بس كذه بروح اشوف زوجك هالخبل
خلود: هييييييه جابر مو خبل...لا تقول عنه كذه
بندر<<يا ويلي عليك يا خلود ما تدري ويش مسوي من ورآك<<: انتي للحين تدافعي عنه..!!!!!!!!
خلود: مو زوجي وحبيبي..
بندر: ايه طيب...ربي يخليكم لبعض
خلود مبتسمه : آمين يا رب
بندر القهر دآخله بس يكابر عشان خلود لا تدري..!!


في بيت رآشد |||!!

طلال قاعد يقرأ قرآن...ورآشد جنبه ..!!
طلال كمل ووقف: .......
رآشد: تقبل الله..
طلال: منآ ومنك..
رآشد: ............
طلآل: فيني نوم...وين بنام.؟؟؟
رآشد: بغرفتي بعد وين تتوقع هههههههه
طلال يحاول يبتسم والحزن للحين يآكل بدآخله: ههه طيب..يلا انا بدش مرررره تعبآن
رآشد: خلاص اجل ..دش ريْح وانا بقعد شوي وبلحقك
طلال وهو دآش الغرفه: طيب..!!

رآشد شغل التلفزيون وقاعد يشوف قناة فور شبآب..^^

في غرفة البنات..>>!
رهى تحوس بكتب رؤى حقت الجامعه..!
وفوز للحين ضايعه ومو مصدقة اللي صار اليوم...
رؤى جالسه ...و .برهومي بالحمام.....!!
رؤى: فوز يا قلبي..يكفي...يلا تعالي نامي وارتاحي..!
فوز: انام..وامي مو معي..شلووون؟؟؟!!
رؤى: يا فوز ..يا بعد قلبي انتي...ما يصير اللي تسويه بنفسك..!!
فوز: مو بيدي...هذي امي ..تدرين ويش يعني امي؟.
رؤى: ادري يا قلبي..ادري
رهى تطالعها<<مسوية الام الحنون يا رؤى خخ>>>.......................
فوز: يا رب ارحم امي بواسع رحمتك...يارب
رهى : آمين يا رب
رؤى: اللهم آمين يا رب..!
فوز: شوي بروح الحمام..<<<عزكم الله..
رؤى: خذي رآحتك يا قلبي..البيت بيتكم

فوز طلعت...رهى طالعت بـرؤى: ان شاء الله بتعيش ويانا هذي بعد
رؤى: ويش يصير يعني..
رهى: حلفي بس..احنا بروحنا البيت ما يكفي...بعد تجي ذي واخوها..اييييه بالله كملت
رؤى: الوسع بالقلوب..مو بالمكان طيب..
رهى: ايه طيب...وجع
رؤى: رهى سكتي احسن لك..وصيري سنعه لا اخلي رآشد يسنعك فاهمه
رهى: اووووووووووووووووف اوووووف محد يقدر يقول رآي بهالبيت اووف
رؤى: اقول انخمدي ونامي احسن
رهى: الساعه 10 ويقولون انخمدي..الناس الحين توهم يفكرون وش بيسون..اووووووووف وش هالفقر وربي قهر
رؤى: ياااااااااااااااااااااربي..وش فيك انتي..حمدي ربك شوي...لا حول لله يا رب...انت ما ينفع الا راشد معاك
رهى: لااااااا خلاص..بسكت ..يا ربي ...
رؤى: ذكري الله احسن لج..بدآل هالفلسفه..
رهى معصبه: اوووف..طيب..

عند فوز..خرجت وما تدري انو رشودي جالس بالصاله صوب التلفزيون..
كآن يطالع انشودة...
حياتى كلها لله .. فلا مولى لنا الاه
احب الله جل علاه .. ومن حبى له اخشاه

اصون النفس احميها .. بنور الله اهديها
بحب الله اسقيها .. لتفرح عندما تلقاه
حياتى كلها لله .. حياتى كلها لله

فوز ما انتهبت ووآصلت بالمشي...كانت لابسه بيجامة نوم ورديه وفآرده شعرها لـتحت ...هي عبالها انو رشودي وطلال في الغرفه..فطلعت بدون طرحه..<<<فهمتو خخخخ

رآشد هو الاخر كان مندمج مع الانشودة ويردد معاها: حياتي كلها لله..حياتي كلها لله

وفجأة لف نظره ...الا يشوف فوز واقفة قبال الحمام ...عبالها برهوم للحين فيه.!!
رآشد: سبحآن من سوآج...ملاك..مو بشر....ولف نظره...
يا ربي ..شفيني...استغفر الله...استغفر الله...!!

ونظره يرجع يلف /...............
فوز تدق على برهومي: يلا يا ولد...سنه ها
رآشد يطالعها غصب عنه:.....................
فوز تخصرت وحاولت تفتح الباب : اووه برهوم لا يكون نمت في الحمام..
رآشد: يا ربي..............وقآم يكح....لانو لو ظل ساكت راح يظل يطالعها..وهو ما يبي هالشي..
فوز سمعت صوت الكح وطالعته وخافت:........................
رآشد يزعم لآف وجهه لورى <<خطير رشودي فديتك..هع
فوز بسرعه رجعت للغرفه تركض:.....................
فتحت الباب وهي تشاهق: .................
رؤى: بسم الله ...شفيج؟؟؟؟؟؟؟؟
فوز: ولا شي....
رؤى: بجد شفيج...؟؟؟
فوز مستحيه: رآشد..
رؤى: هههههههههههههههههه وش فيه؟؟؟
فوز: انتي ليش ما تقولين انه بره هاا
رؤى: وش درآني عبالي نايم كالعادة..
فوز: اووف هذي ثاني مره يشوفني كذه...يا ربي
رؤى: وانتي هبله تطلعي بالبيجامه
فوز: شدرآني عبالي ببيتنا..
رؤى: هههههه الله يهدآج..بس
رهى: ايه بتيكم..
رؤى تخزها: انجبي ونامي...!!
فوز تطالعها وحست انها تقصد.:...............................
رؤى: ماعليج منها يا فووز..رهى هبوولة هههههه
فوز: ههههه لا عادي...
رهى: بنآم..تصبحون على خير..!
فوز: وانتي من اهله
رؤى: يلا يا فوز نامي...وانا بطلع اشوف رشودي
فوز: طيب...بس لا دش ينآم..قولي لي..بروح الحمام...ابراهيم للحين هناك هههههه
رؤى: لاااااا ههههههههههههههه
فوز: شفيج
رؤى: لا يكون ما دزيتي الباب عدل
فوز: ايه دفعته بس ما فتح
رؤى: ههههههههه الله يهدآج...بابنا يبي له قووووووة عشان ينفتح ههههههه
رهى: ليش ما تدرين بآبنا يذكر العصر الحجري الاول ههههههههههه
فوز: ههههههه يا فشلتي وانا قاعده اكلم الهوى يعني
رؤى: كأنه ههههههههههههه
فوز : ............
رؤى: يلا ناموو..انا بروح لرشودي
رهى وهي تحت الفرآش: لازم تطمن على حبيب القلب
فوز: الله يخليهم لبعض
رؤى: موتي قهر يا رهى زين ههههههههه
فوز: ههههههه
رؤى تطالعها: دوم البسمه يا فووووووووز

وطلعت لـرشودي..
رؤى جت وقعدت صوبه وهو مفهي: احم احم..
رآشد ولا هنا:..............
رؤى: رشوووووووووووووووووووووووووود
رآشد نقز: بسم الله الرحمن الرحيم..
رؤى: هاه يا اخوي...وين وصلت
رآشد: لا عادي...معاج
رؤى: معاي..هاا
رآشد: ايه والله معاج...
رؤى: في شي صح
رآشد: ايه والله ..اليوم شفت تركي..
رؤى: وييييييييييييين
رآشد: بعدين بقولج..خلي اول أتاكد من السالفه
رؤى: قوووووووووووولي
رآشد: اووه رؤى...بعدين...فديتك سمعي الكلام
رؤى: انزين يا خوي.... اسمع
رآشد: آمري يا نبض قلبي
رؤى: تسلم لي...ابي اطلع معاك الحين الحين
رآشد مستغرب: بسم لله وين؟؟؟؟
رؤى: ابي اروح اجيب شوية اغراض لفوز..تدري ما ابغاها تروح بيتهم عشان لا تذكر امها.....وادري ملابسي ما بيجون قدها
رآشد: احد قالك تصيري هالطول ههههههه
رؤى: ارجووك...اللي يسمع يقول انت القزم..ههههههه
رآشد: ههههههههه انزين يا الغاليه..يلا لبسي
رؤى: عندك فلوس..
رآشد: لا تحاتين..بدبر..لجل فوز يرخص بلد
رؤى: هااااااااااااااااا رآشد..هاااااااااااا
رآشد يبتسم: وي..شفيج
رؤى: انا..ِشفيني هاااااااااااا
رآشد: ههههههه يلا بعدين بقولج باللي قالته لي اليوم خاله جمانه
رؤى: طيب..يلا ثواني وبحلقك للسياره..
رآشد قآم وطلع لـسيارته...عبال لا رؤى تلبس...!!

في المجمع...كآن خالد ونواف يتمشون وما خلو بنت ما خزوها ولا وحده ما تمصخرو على مشيتها والا عبايتها
خالد وهو يضحك: اووف بس والله فطست ضحك
نواف: هههههههههههههه قسم البنات عالم ثاني هههههههههههههه
خالد: ايه والله...وين نايف بس
نواف: ههههههه لا نايف ماله بهالسوالف كثير..
خالد: ههههههههههه ايه والله
نواف يطالع بنت لابسه سكني وتيشيرت مره ضيق عليها وقاصه شعرها بووي
خالد: ههههههههههههههههههه


نواف: العن..وش ذي..
خالد: عجبتك يعني
نواف: هههههههه صرآحه جسمها حلوو هههههههههه بس غريبه
خالد: يعني منو احلى هي والا المطوعه هههههههههههههه
نواف تنهد: آآآآآآه
خالد يقلده : آآآآآآآآآآه ههههههههههههههههههه
نواف: جب يلا..تقارن هالهبله بـرؤى...صدق ما عندك سالفه..!
خالد: اه ع الحب اه
نواف: جب يلا..وش من حب وش من بطيخ...قال حب قال
:خالد: ايييييه يا نواف..والله وجآ اليوم اللي تكآبر فيه هههههههههههه
نواف: جب يلا
خالد: من عيوني يا عيوني ههههههههههههههههههه

مر شوي من الوقت...لين رؤى ورشودي..دخلو نفس المجمع اللي نواف وخالد كانو طالعين منه..!!
خالد شاف رؤى :نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااف
نواف نقز: شفييييييييييييييييييك خرعتني
خالد: صدق او لا تصدق؟؟؟؟؟؟؟
نواف: ويش في...بلا سخافه
خالد: رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى
نواف : هااااااااااااااا وينها...وينها
خالد: آخ ويقولي ما احبها هههههههههههههههههههههه
نواف: وييييييييييييينها
خالد: له له
نواف: وييييييييييين
خالد يعصبه: معاها واحد..افاااااااا افااا
نواف: بالللللللللللللللللللللللللللللله
خالد: والله...شوف قدامك

نواف طالعها: خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد
خالد يضحك: هههههههه ويش
نواف: لااااااااااا ما اصدق..
خالد: وش فييييييك؟؟؟؟؟؟
نواف: مو هذا نفسه اللي زفيته وهاوشته بالمكتبه...تذكره؟؟؟؟
خالد: ويييييييييييييي اييييييه والله هذا هو...لا يكون زوجها والا خطيبها والا اخوها
نواف: الله يستر...!!
خالد:................................


يتبع..!!
♥عاشق من هناك♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-16-2011, 09:53 PM   #9 (permalink)
♥عاشق من هناك♥
عضو موقوف
انت الهوى الباقي


الفصـــــــــــــــــل العـــــــــــــــــــــــــــــاشر,,||!

نواف: لااااااااااا ما اصدق..
خالد: وش فييييييك؟؟؟؟؟؟
نواف: مو هذا نفسه اللي زفيته بالمكتبه...تذكره؟؟؟؟
خالد: ويييييييييييييي اييييييه والله هذا هو...لا يكون زوجها والا خطيبها والا اخوها
نواف: الله يستر...!!
خالد:: نوافوو انتبه يشوفوونا
نواف: بالعكس يا غبي..فرصة نتعرف عليها ..ويمكن اللي معاها اخوها..طالع بس..شلون يشآبها
خالد: انت غبي والا تتغابى.!!!!!!!
نواف بإستغراب وحمآس: ايه ليشششششششششششششششش؟؟؟
خالد يتفلسف: بالله نواف بالله...مو هذا نفسه اللي انته هاوشته؟؟؟
نواف: اي
خالد: ومو هذي البنت نفسها اللي جننتها بسخافاتك وهبالتك.؟؟؟
نواف: اي بعد
خالد: ههههههههههههه وتبي تروح لهم...ايه وربي لا يجي اخوها يعطيك كف ما شفته بحيآتك
نواف: ههههههه اي جد والله...بس وش اسوي..
خالد: ولا شي...خلي نظل ورآهم بدون ما يحسون..
نواف: يا عيني عليك يا خالد...
خالد: شعبالك يبه..الخالدي من قده ههههههههههههه
نواف:جب يلا بسرعه..لا نضيعهم..
خالد: آآآآآآآخ منها ههههههههههههههههههههههه
نواف: ههههههه
خالد: بالله نواف..طالع بس شلون محتشمة ..مو نفس اللي شفناها من شوي
نواف : احم احم قلت لك تقارن هذيك الهبله بـرؤى
خالد: ههههههههههههههههه
نواف: ههههههه بس تدري..احس فيها شي غريب
خالد: غريب؟؟؟؟؟مثل ايش؟؟؟
نواف: مدري...
خالد: اقول بلا تخمينااااااتك البايخه ويلا ..


عند رآشد ورؤى...ولا يدرون انو الخالدي ونوافو ورآهم..!
رآشد: اقولج تلبكت ما دريت وش اقول لها
رؤى: ههههههههه خالتي جمانه ما ترحم ههههههههههههه
رآشد: ههههههه ايه والله..فشلتني قدام طلال..
رؤى: لا تقوول انو كان يسمع؟؟؟
رآشد: ههههه لالا بس شكله سمع اول كلمه ..يوم قالت فوز...وبعدين بسرعه وخرت من جنبه
رؤى: ههههه ايه والله فشله..
رآشد: رؤؤيوو
رؤى: آمر...
رآشد: احم...شرآيك بفوز؟؟؟؟
رؤى تستهبل: من فوز؟؟؟؟
رآشد: ههههههههههههه رؤؤؤؤؤؤؤؤى شفيك ما لحقتي تنسيها الا يوم كلمتك عنها
رؤى: هههههه ادري ادري..شفيها؟؟؟
رآشد: شوف البنت .ههههههههههه
رؤى: انزين..فاهمه..بس..رآآآيي فيها من اي ناحيه؟؟؟
رآشد : احم ..يعني مثلاا مثلا مثلا
رؤى: هههه مثلا مثلا ويش؟؟
رآشد بهمس: زوجتي
رؤى: هههههههههههههههههه من جدك؟؟؟
رآشد: اوووووووووووص شفيك...وطي صوتك
رؤى كاتمه ضحكتها: كله منك...اقول تعال نقعد ونسولف
رآشد : انزين يلا ..قدامي..
رؤى قعدت فوق الكرسي: هاه
رآشد قعد: هاه هاه..وش رآيك
رؤى: بصرآحه يا رآشد..!
رآشد متحمس: ويشششششششششششش؟؟؟؟؟
رؤى : فوز ما تناسبك
رآشد: ليييييييييييييييييييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رؤى تكذب عليه: بس كذه...ما احسها تناسب ابد
رآشد: يا ربي...انزين ليششششششششش ليششششششش
رؤى: شفيك ...اقولك ما تناسب..خلاص
رآشد: لا حول ولا قوة الا بالله...اوووه
رؤى: زعلت صح
رآشد: بصرآحه كثيررررر...
رؤى: خلاص انا بدور لك وحده غيرها
رآشد: لا خلاص مابي....انا اللي قاهرني انو امي تبيها لي بعد والخاله
وانتي تقولي لي لا ...اوووه
رؤى : هههههههههههههههههههههه
رآشد: بسم الله...شفيييييييك؟؟؟
رؤى: امزح عليك يا خوي...والله يشهد مافي اكثر من فوز تستاهلك
رآشد بقق عيونه: حللللللللللللفييييييييييييييييييييييييي
رؤى: ههههههههههه ايه والله
رِآشد خذ نفس: آه منك..والله طيحتي قلبي
رؤى: هههههههههه
رآشد: فديت اختي والله...انزين خبريني عنها..وش تحب وش تكره..؟؟
رؤى: لا والله
رآشد: اووه..رؤى بالله عليك..ابي اعرف كل شي عنها..
رؤى: طيب يا بعد قلبي..اسمع
رآشد حط يده على خده: قوووووولي ...


في الطاولة الثانيه ..نواف وخالد ...
نواف يشرب سيجارته وخالد يشرب عصيره..!
نواف : اوووف خاطري اعرف وش كل هالهذره
خالد: ههههههههه موت قهر
نواف نزل رآسه ع الطاولة : آآه بس
خالد بمصخره: ويش يا روحي
نواف يطالع بـرؤى : تجنن بي...بالله شوفها..آآخ
خالد كاتم ضحكته: وش فيها؟
نواف مندمج بملامح رؤى : وربي مو بشر...مو بشر
خالد ما قدر وضحك: هههههههههههههههههههههههههههه
نواف رفع رآسه: شفييييييييييييييييييييك
خالد: نواف..اعترف تحبها..شفيك...
نواف: لا ما احبها زين...ما احبهااااااااااااااااااا
خالد: اجل وش هالاهااااااااااات يا بابا
نواف: لا عادي..يزعم عايش الدور ههههههههههه
خالد: ايه قص علي..عبالك ما افهمك هههههههههه
نواف: هههههههههههه
خالد: اعترف
نواف: ايييييييييييه بووووويش؟؟؟؟؟
خالد: ههههههههههههه تحبها ههههههههههههههه
نواف:جب ..جب..انا ما احب احد
خالد: آآآآآآآآآآآخ منك...واااااخ منها هههههههههههههههههههههه
نواف: هههههههههه
خالد: اقول شي بس ما تزعل؟؟
نواف عدل جلسته: ويش؟؟
خالد: احسن لك لا تتعلق فيها
نواف: ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد: انت شايف حالك وشآيفها؟؟؟
نواف: ويش فيني؟؟
خالد: نواف يا بابا ..انت كل شي عندك عادي..ولعب وهستره ومصخره وماخذ الدنيا لعب × لعب
نواف: سووووو وااااااات؟؟؟؟؟؟؟
خالد: سووووووووووو ما تنآآسبك
نواف: ..........
خالد: نواف..لا تزعل ..انا مو قصدي..ِبس هذا الصدق..!..انت شايف التزامها..شايف اخوها المطوع اللي ويآاها...
نواف: بسسسسسسسس
خالد: نواف شفيك..ابي مصلحتك
نواف عصب وقآم بسرعه مشى :........
خالد يلحق ورآه: انتظررررررررررررررررررررررررررررر
نواف بسرعه مشى لـداخل السياره وقعد سآكت..!
خالد دش ورآه : نواف وبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف: يصير تسكت ولا تكلمني...ودني البيت بسرعه
خالد: مو ع اساس بتنام عندنا؟؟
نواف: ما ابغى...بسرعه ودني البيت
خالد: مو كيفك...بتجي بيتنا وغصب عنك
نواف: اووووووووووووووه خالد..
خالد: هههههه اسكت بس...

ومشى بـسيارته لـبيتهم>>بيت خالد..>>

في بيت ابو تركي ||!
...السـاعه الحين الـ 1 الا ربع..!
ريناد بغرفتها ..تكلم عبادي...!
ريناد منسدحه فوق السرير: بسألك
عبدالرحمن: آمري يا قلبي
ريناد: تركي..وينه...للحين ما رجع البيت
عبدالرحمن: ها
ريناد: شفيك تلخبطت؟؟؟وين تركي
عبدالرحمن: مدري...ايه مدري..
ريناد: اها...المووهم
عبدالرحمن: المووهم..اموت فيج
ريناد: وانا بعد..
عبدالرحمن: فديتج...الا صح..بكره ما بتروحي الجامعه صح
ريناد: اي ما بروح...يمكن اروح بيت عمي
عبدالرحمن: اها اها..وشلوون الطب معاج..والجامعه يا قلبي
ريناد: زينه وآيد حلوو
عبدالرحمن: واخبار رؤى
ريناد: لااااااا والله ..ليش تسأل عليها هااااااااااا
عبدالرحمن: هههههههههههههه تغاري ههههههههههههههه
ريناد: لا تصدق هههههههه
عبدالرحمن: هههه وي منك...بس اسأل
ريناد: بخير تمام...
عبدالرحمن: انزين انزين..بعد خبريني وش سويتي ..وين رحتي وين جيتي؟؟
ريناد: عادي..اليوم حدددددده كريه..
عبدالرحمن: ليش يا عُمري
ريناد: تخيل رحنا الصبح بيت صديق رآشد ولد عمي
عبدالرحمن: طيب..
ريناد: الا نشوف ام طلال مريضه وااااااااايد
عبدالرحمن: مسكينه...وبعدين؟؟
ريناد: ودينها المستشفى..وصآر اللي صآر
عبدالرحمن: يا الله...ربي يرحمها..ويجعل مثواها الجنه
ريناد: يآ رب..
عبدالرحمن: آمين..
ريناد تتثاوب: آآخ فيني نوم
عبدالرحمن: وه وه.خلاص يا قلبي نامي..
ريناد: طيب روحي..تصبح على خير..
عبدالرحمن: مع السلامه.!
ريناد سكرت الجوال وانخمدت ........


تركي توه فتح بآب البيت ...الا ابوه قأعد ينتظره ومعصببببببببببببببب
تركي: ............
ابو تركي: ليش ما تأخرت بعد
تركي: هلا يبه
ابو تركي: اي هلا...انت شايف الساعه كم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تركي: على فكره ..يبه..انا مو جاهل؟؟؟طيب
ابو تركي: وترد علي بعد........!
تركي: اوووووووووووووووووووووه
ومشى بـٍسرعه لغرفته....طبعا غرفته هو وعمآد ..!
عماد على دفعة الباب صحى ..........
فتح نص عين: بسم الله شفيك
تركي معصب: انت انخمد وانت سآكت..
عماد: خخخ
تركي: نآم احسن
عماد: هههه نايم..وش تشوف مثلا
تركي غطى وجهه بالمخده : اووه عالم زفت
عماد حضن المخده ونآم:................ >>^ــــــ *

عند رؤى ورشودي ...خلصوو من السوق..والحين هم عند الباب بيدخلون البيت
رآشد : جيبي عنك الاغراض
رؤى: لا عادي..
رآشد فتح البيت ..وأمه للحين قاعد تنتظرهم: السلام عليكم يا الغاليه
رؤى دشت: وي يمه ..ليش ما نمتي
ام رآشد بحنان: انام وعيالي محد...
رآشد حط الاغراض ورآح حبها فوق رآسها: ربي لا يحرمنا منك
ام رآشد: ولا منكم ..هاه وين رحتو...وش هالاغراض
رؤى: عادي يمه..ذولا شوي ثياب لـفوز..
ام رآشد تطالع بـرآشد وتبتسم: ايه فووز
رآشد تلبك ومشى من جنبهن:.........
ام رآشد: هههههههههه
رؤى: شوف من اللي يستحي ههههههه
ام رآشد: قالج وش قالت له جمانه
رؤى: ايه..يمه قالي
ام رآشد: ربي يسعده يا رب..ويجعل فوز نصيبه يا رب
رؤى: امين يا رب...يلا يمه انا بدش انام تعبااااانه
ام رآشد: وانا بعد ..اقول رؤى
رؤى : آمري يمه..
ام رآشد: اقول يمه..عقلي رهى شوي..اخاف تقول كلمه تجرح فوز
رؤى: لا تحاتين يا الغاليه..فوز بعيوني..ورهووي بعدها ياهل ما تدري شتقوول
ام رآشد: اي جاهل يا بنتي..انتي تدرين انو فوز اصغر من رهى
رؤى: يمممممه ادري..بس
ام رآشد: شفتي شلون...المووهم يمه ..خلي بالج من فوز..تدرين فيها حساسة شوي..
رؤى: تآمريني يا نور عيني
ام رآشد: فديتج والله...يلا روحي نامي..
رؤى: توي بروح اصلي لي ركعتين وانام
ام رآشد: فديتج ..ادعي لنا ..
رؤى: هههههه اكيد يمه....تصبحين على خير
ام رآشد: وانتي من اهله يا يمه

رآشد دخل الغرفه..وطلال للحين صآحي..بس مغمض عيونه..
رآشد نآم بالارض عشان طلول نايم بسريره..!
شوي الا طلال يقول: وين رحت..؟؟؟
رآشد نقز: بسم الله الرحمن الرحيم...انت ما نمت ههههههههههههه
طلال: لآ
رآشد: خير..في شي؟؟؟
طلال: عادي..بس احس حالي ضايع
رآشد قام لـجنبه: خير يا خوي..ِشفيك
طلال: والله يا راشد..احس اني مثقل عليكم هنا
رآشد: افااااااااااااااا يا طلال والله افاااا ...بالله هذا كلاام ينقال
طلال: رآشد..انا ادري انت ما تقصر...بس الناس وكلامهم
رآشد: طلال..من متى انا وانت نهتم بكلام الناس؟؟
طلال: بس
رآشد: لا بس ولا شي...وبعدين بالله انت قادر تروح بيتكم مره ثانيه؟؟؟؟
طلال: لا والله مو قادر..ولا متخيل ادش وامي محد
رآشد: خلاص اجل...انت تقعد معانا ..ع الاقل كم يوم..لين تتحسن نفسيتكم
طلال: ما اكذب عليك...احسها فشله
رآشد: طلوووووووول شفيك...فشلة من ويش؟؟؟
طلال: انت عندك خوات...وانا قاعد في البيت...استغفر الله ..مدري شلون
رآشد: يعني انت ما عندك اخت...وانا اكو بعد قاعد في البيت؟؟؟
طلال: بس..!
رآشد: طلووول..خواتي هم خواتك فاهم
طلال: وانا بعد والله فوز مثل اختك
رآشد: لااااااااااااا مو اختي ههههههه
طلال مستغرب: ويش؟؟
رآشد تلبك: هاه..لا يعني ...
طلال: هههه شفيك رآشد..؟؟؟؟ تبي تقول شي
رآشد >>>اقول والا << .........................
طلال: وي...رشوود
رآشد: بصرآحه؟؟؟
طلال: خير...وش في؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رآشد: مو رآضيه الكلمه تطلع هههههه
طلال: ههههه خلاص اجل...خلها لبعدين
رآشد: يكون احسن..
طلال: يلا ننام
رآشد: يلا.
طلال: تعال سريرك وانا اللي بنام بالارض
رآشد: لا والله ما تنام بالارض..وي منك..
طلال: لا تحرجني رشوود..يكفي اني ببيتكم
رآشد: لا حووول طلوووول..شفيك البيت بيتك..خلاص
طلال: تسلم يا الغالي من ذوقك..
رآشد: اقول نام يا ابو الذوق انت هههههههههه
طلال: ههههههههه..!


الســــــــــــــــــــــاعه الآن الـ 3 والنص ليلاً...!!

في غرفة خالد ...||!

نواف يزعم ما يكلم خالد للحين...وخلودي جالس كالعاده ع اللاب توب يلعب قيمزر..!

خالد يطالع بنواف اللي للحين يطالع بالملخص وهو سرحآن حيييييل:..
خالد: مسكين انت..تصدق
نواف سآكت:........
خالد: نواف...نواف..
نواف: وش تبي...بعد...كافي تحطيم
خالد: يا نواف والله انا ما احطمك ...انا احطك قدام الامر الواقع..عشان من جد اشوفك بديت تتعلق فيها...وماصارت المسألة..مسألة كسر غرور ..!!!!
نواف:........
خالد: شفت شلون سآكت...تدري ليش..
نواف:...........
خالد: لاني معاي حق بكل اللي اقوله..
نواف وشوي وتجيه الصيحه: بس..
خالد قام بسرعه لجنبه: نوااااااااااااااااااااف...انت تبكي؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف يكابر: قوم من عندي
خالد: لا حوول لله يا رب...
نواف رمى بالملخص وانشقت ورقه منه..
خالد بسرعه اخذه: انت شسوييييييييييييييت؟؟
نواف: يصير تسكت...يصييييييييييييييير
خالد لم اورآق الملخص وحطها فوق الطاولة:..نواف...اسمعني
نواف: ..............
خالد: يا ربي
شوي الا بندر دخل الغرفه: وي انتو للحين سهرآنين
نواف غطى وجهه بالمخده
بندر مستغرب ويأشر لخالد: شفيه؟؟
خالد: نوافووو قوووم خلا بندر يدري بن عمته وش صاير فيه
بندر: لااااااا فيكم شي مو طبيعي..شصاير؟؟؟
نواف قام: خالد انت ما تعرف تخش شي
بندر: يعني ما تبيني اعرف؟؟؟؟
نواف: يا بندر مو كذه...بس
خالد: لا بس ولا شي...بندر اكبر مننا واكيد رآح يعطيك حل
نواف : ببججججججججججججد
بندر قعد صوب نواف: هاه ..قول..آمر ..وش في
خالد: انا بقولك...الاخو اللي قدامك..تعرفه..
بندر: ههههههههههه شفيه
نواف سآكت:..........
خالد: بندوور ما تعرف يزعم هبالاتي مع نواف.
بندر: طيب..اللي بعده..
خالد: المووهم .شاف له بنت بالجامعه...
بندر: عادي..وش الجديد؟؟؟؟
خالد": لااااااااااا يا بندر..هالمره نواف حب البنت بجد
بندر يطالع نواف: بجد..
نواف : اي
خالد: هههههههههههه اعترف الولد هههههههه
نواف: جب
بندر: طيب وين المشكله؟؟؟
خالد" حلوو...اقولك انا وين المشكله...
بندر: هاه..ويش؟؟
نواف: انا بقولك...
بندر: قول
نواف: المشكله انها ما تحبني..ولا حاطتني من قاموسها اصلا
بندر: وليش؟؟؟؟
خالد يكمل: لانها بنت مؤدبه...شآطره..ملتزمه حيييل,,,يعني يا بندووور مالها بسوالف الحب...فهمت؟؟
بندر: اها...حلو حلو
نواف بعصبيه: بالله ويش اللي حلووووو
بندر: هههههه هدي هدي شوي
نواف: هاه ...يلا عطوني حل...
خالد:.......
بندر: والله مدري...بصرآحه هالنوع من البنات..ما ادري..
خالد: احنا متعودين على هبلات..من نطالعهم يموتون من الفرح..وهذي لو تشوف نواف وش مسوي عشانها
بندر: ويش بعد
خالد: والله سووى المستحيل...شفت الملخص اللي يوم طلعنا خلود اخذته ونواف صارخ عليها
بندر: لا تقووول انه حق البنت
خالد: ايه والله...سوينا خطه ومدري ويش...عشان بس ناخذه
بندر: هههههههه لهدرجة البنت صعبه
نواف: ايييه وربي..بس تستاهل..وربي مجننه بي يا بندر جنوون
بندر: لاالالالا هذي السالفه اخطر من سالفة جبوور هههههه
خالد: ههههههههههههه شفت شلون
بندر: انا اقوول شفيه نواف مو ع بعضه هالايام...
خالد: آآخ ع الحب يا ناس ههههههههه
بندر: ههههههههههههه
خالد: واللي يقهر انه يكآبر...تصدق توه معترف هههههههه
بندر: هههههههههه اماا نوااااااف
نواف: اووف بندر انا ما قلت لك عشان تتمصخر.. ابي حل؟؟
بندر : اممممممم
خالد: اصلا مافي حل الا انه يتركها
بندر: لالالاا..ليش تعقد السالفه
نواف: شدرآني فيه..وربي نازل فيني تحطيم من الصبح
خالد: هههههههههه الله يسآمحك انا ابي مصلحتك
بندر: اقول انتو ناموو الحين..الوقت تأخر
نواف: لا والله...الحين ابي حل...الحين الحين
خالد وبندر: هههههههههههههههه
بندر: نوافوو نام الحين وبكره انا بجيب لك الحل
نواف: لا والله..مو انت مسافر بكره الشرقيه
بندر: اييييييه ..الله يعين...شكلي ولا برجع
خالد: وي ..ليش
بندر: اخاف جبور يذبحني هههههههههههههههههههههه
نواف: هههه اتخسي الا هوو
خالد: اقول نواف..وش رآيك نروح مع بندر
نواف: لاااااااا متسحيييل اروح
بندر يضحك: قصده مستحيل يضيع يوم بدون ما يشوف البنت هههههههههههههه
خالد: ايييييييه ..والله وجآ الوقت اللي نوافوو يعقل ههههههههههه
نواف: جب
بندر: خلاص...نأجل هالسالفه لما ارجع انا من عند الدلخ جابر
خالد: هههههههههههه
نواف: اووف وش يصبرني لما ترد انت بعد
خالد: هههههههههههههه
بندر: نوافوو حبيبتك هذي مو أي احد...يبغى لها تفكير عمييييييييق..جدا
خالد: يب يب
نواف بملل: اووف طيب..
بندر: يلا تصبحون على خير..الساعه صارت 4
ورآكم جامعه يلا ههههههههه
خالد وهو يتطغى بينام: وانت من اهله ههههههههه
نواف حاضن المخده: مافيني نوم
بندر طلع وسك الباب:.!!!
خالد بدآ ينام...
نواف: خااااااالد لا تنااااام وتخليني..قوووووووم
خالد فيه نوووم: اووف نواف..والله فيني نوم
نواف: اوووووه...قوووووووووووووووم
خالد فتح نص عين: ويش
نواف: احبها..
خالد يتثآوب: طيب
نواف: اوووووووووووووف خالد
خالد: اوووه نواف والله ادري تحبها...بس ناااام خلني انام واللي يرحم والديييك ابغى اناااااااااااااااااااام
نواف رجع حضن المخده : اووف نامت عليك طوفه...نام وفكني
وقعد يفكر بـ رؤى...طول الليل..!!

" : "

الســـــــــــاعه الـ 9 صبآحاً..!!||


المنبه يـرن بجوال خالد:.......
نواف فتح عيونه وهي حيييييل حمره..لانو مو نايم عدل..!
نواف يصحي خالد: خلوود..خلووود قووووووم
خالد فتح عيونه: ويش؟؟؟
نواف: جاااااامعه رؤؤؤؤؤؤؤؤى هههههههه
خالد: ههههه انا اقول شفيك شاق الحلق من صباحة الله خير
نواف: بسرعه باقي ع المحاضره نص ساعه
خالد: يه يه حتى الماحضره صرت تدري متى هي...خبري ما يهمك هالاشياء هههههههه
نواف: هههههههه قوووم يلا...وحشتني..ابي اشوفها
خالد: مو كأنه شفتها امس ههههههههه
نواف: شفيك انت ..انا مُتيم فيها
خالد: هههههههه لبى المتُيم انا...يلا جهز حالك وطلعنا
نواف: طيب..

في بيت رؤى ..!>>!
رآشد وطلال يفطرون بالغرفه...والبنات بالصاله..!
فوز تآكل وهي سآكته..
رهى تتحلطم: كل يوم هذا هو الفطور
رؤى: كلي وانتي سآكته..حمدي ربك...غيرك مو لاقي لقمه يآكلها
رهى : قصدج غيري مو لاقي بيت يقعد فيه
فوز حست الكلام موجه لها وبـسرعه قامت : عليكم بالعافيه
ودشت الغرفه:..........!
رؤى قامت : انتي شفيييييييييييج هبله..هبله
رهى: ويش سويت يا ربي
رؤى: وربي يا رهى لو ما تروحين الحين تعتذري من فوز لا اوريج
رهى: ويييي ليش ..احد كلمها
رآشد طلع على صرآخ رؤى: ويش فيكم تصارخون فضحتوني قدام الرجال واخته
رهى خااااااااايفه:............
رؤى تطالعها: لا ولا شي يا خوي...روح انت كمل فطورك
رآشد: يمه شصاير؟؟
ام رآشد: سلامتك يا يمه..روح عند طلال
رآشد: وينها فوز؟؟؟
رهى زآد خوفها:.................
رؤى: الحمد لله كلت ورآحت الغرفه
رآشد: اها...يلا بروح لـطلال
رؤى : طيب يلا..
رآشد دخل الغرفه..!
رؤى تطالع رهى: قومي بسرعه...يبي لك حسآب..
رهى: ييممممممممممممممه طالعيها..وش سويت
رؤى: لا والله..حلوة هذي شسويت..الحين تخزين البنت بهالكلام وتقولي وش سويت...لا من جد اهنيج ع هالتفكير..
رهى: ............
رؤى: سكتي بس..زين مني ما قلت لرآشد...
ام رآشد: خلاص يا رؤى اختج يآهل ما تدري و ش تقول
رؤى: يمه هذي ياهل...والله برهوم اعقل منها...حسآفه بس يا رهى
رهى:................
ام رآشد: رؤؤؤؤؤؤؤؤى بسج
رؤى : طيب يا الغاليه...انا بروح اشوف فوز..
ام رآشد: طيب

رؤى دشت لـفوز اللي ذابحه حالها بكي..!!

في الجــامعه ..داخل القاعه


نواف على نااااااااااار : اووووف خالد وينها ؟؟؟؟؟؟
نايف: ههههههههه
خالد: ويش درآني...يمكن متأخره
نواف: ويش متأخره...انت شايف نص المحاضره بدآ
نايف: يمكن عندها ظروف
خالد: يمكن
نواف يطالع خالد: مو انا امس قلت لك ..احس فيها شي غريب
نايف: مثل؟؟؟
نواف: مدري...شكلها صايحه..او شي..يا ربي لا تكون مريضه؟؟؟؟؟؟؟
نايف وخالد: ههههههههههههههههههههههههههه
نواف: شفيييييييييكم
خالد: دخيل الحب يا ناس هههههههههههه
نواف:...............................
♥عاشق من هناك♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-16-2011, 09:58 PM   #10 (permalink)
♥عاشق من هناك♥
عضو موقوف
انت الهوى الباقي
الفصــــــــــــــــــــــــــــــــل الحــــــــــادي عشر..||!



نواف يطالع خالد: مو انا امس قلت لك ..احس فيها شي غريب
نايف: مثل؟؟؟
نواف: مدري...شكلها صايحه..او شي..يا ربي لا تكون مريضه؟؟؟؟؟؟؟
نايف وخالد: ههههههههههههههههههههههههههه
نواف: شفيييييييييكم
خالد: دخيل الحب يا ناس هههههههههههه
نايف:لحظة لحظة انا مب فآهم السالفه...وين شفتوها ؟؟؟
خالد: يلآ خذ ههههه...امس يا حلو شفناها بالمجمع
نايف: قووول والله
نواف سآكت وحييييل قلقآن:............
خالد يسولف ويحوس بسكسوكته: ايه والله..ولا يفوووتك يا نيوووف من شفنا
نايف بإهتمام: منوو؟؟؟؟؟؟
خالد:هذاك الرجال اللي يشتغل بالمكتبه وانت كنت تدافع عنه...تذكره!!!!
نايف: هههههههه اقول بلا الشلخ...وهذا ويش يسوي مع حبيبة هالمفهي اللي قبالي
خالد يطالع بـنواف: هههههههه والله اكلمك جد...هههههههه
نايف يأشر لـنواف: هييييييييييييييييييييه نواف
نواف : اوووف شفيكم...انا بطلع من المحاضره
خالد مسك يده: اقول اقعد احسن
نايف: شدعوه يبه ..كله ذا حب هههههههه
الدكتور ايهاب لاحظ عليهم انهم يهذرون طول المحاضره||طبعا عرفتكم على ايهاب في فصل سابق ||
ايهاب بـعصبيه: انتو الثلاثه على بره لو سمحتوا..!!!!!!!!
نايف يزعم بيهدي الأمر: السموحه يا دكتور
ايهاب بنفس نبرة صوته الحاده: مااافي نقاش ...بسرعه بره
نواف وهو يتحلطم: احسن..
خالد متفشل:خخخ
نايف وهو يمشي بيطلعون: اقول نواف
نواف وهو قد طلعو خلاص: ويش تبي انت وخشتك
خالد:" ههههههههههههههههههههه
نايف: هههههه مالت عليك وعلى اللي يبي يساعدك
نواف: لالالا قول يا قلبي ههههههههه ويش
نايف بفلسفه : طبعا بعد مطالعتي الجديه للأمر
خالد: ايييييي؟؟
نايف: لحظة اعدل نظارتي هههههههه
نواف: اوف عبالك ايآنشتآين ويآ وجهك...قوووووووول
نايف: احم...ما لاحظتو انو هذاك الطالب المطوع اللي كان يكلمها بعد مآ جا؟؟؟
خالد وهو يفكر: ايه والله...
نواف: يعني ويش؟؟
نايف: يا غبي شغل هالمخ اللي عليك شوي..ويش يعني ويش؟؟؟ انت هبل
نواف: ايييه قووول ترى مخي ما يشتغل الحين
خالد: اللي يسمع يقول اشتغل من قبل هههههههههههه
نايف: ههههههههههههه
نواف معصب: اووووف انا الغلطان قاعد مع هبلان مثلكم...طسوو من وجهي بالله
نايف وهو يمشي قبال نواف: اسمع يا بابا ولا تعصب
نواف : .............
خالد: الحين انت شفيك؟؟؟مو بندر قال لا جا راح يشوف لك حل
نواف: احلف بس...وبندر متى بيرجع ان شاء الله...
خالد يعصب بنواف: يعني تقدر تقول...شهر ..شهرين...ويمكن اربعه..هذا طبعا اذا ماكاانو سته
نواف: ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟
خالد: هههههههههههه امززززززح وي منك..
نواف: طيب ليش ما جت اليوم ..ليشششششش ..ليششششششش
نايف: لا حوووووول
خالد: واحنا عالمين الغيب...وبعدين كله منك..
نواف: احلف بس
خالد: ايه لو ما امس ما عصبت ومشيت من المجمع كان الحين عرفنا وين بيتهم...بس وش اسوي فيك هبل
نواف: اووووووووووف لا تحطمني كثر ما انا محطم..
نايف كالعاده يعدل نظارته الطبيه: احم...بقولكم خطه
خالد: سم يا العبقري..! اذهلنا بأفكارك ههههههه
نايف : الخطه تقول..انو نروح لـمكتبة هذاك اللي شفتوه امس معاها.....لانه اكيد يصير لها..دامه على قلوتكم قعد معاها في المطعم ...بس..!!!!!!؟؟
نواف بحمآس: بس ويششششششششش
نايف : احم...يعني نقعد شوي...وبعدين لا رجع لبيتهم احنا نلحق ورآه..
خالد: امووووت بالافكار يا ناس ههههههههه
نواف شق الحلق: والله منت هين يا نايف
نايف يعدل نظارته بعد: احم ...ادري.ادي...
نواف من فرحته بآس نايف بخده: ..........
خالد: ههههههههههههههههههههههه يا الله دخيلك على هذا المجنون
نايف: ههههههههه احرجتني ههههههههههه
نواف وهو يدش سيارته: يلا يلا بسرعه طلعوو
خالد طلع قدام ونايف ورى...
نايف : الله يخلي لي مخي ..ما اقدر..اخاف احسد روحي هههههههههه
خالد: جب جب مو منك...من نظارتك ذي هههههههههه
نايف: هههههه احم
نواف شغل اغنيه انا ضايق ..وكان حيييييل سرحآن ومبسوط بنفس الوقت..!!
انا ضايق
وبالي ضايق وجويّ ضايق ضيقن كايد

نفسي ملت وروحي ولت وعيني هلت دمعن وايد

انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد

انا ضايق
والله ضايق .. انا ضايق وبالي ضايق
جيت بحبي ولا هو ذنبي لان قلبي ماهو محايد

مابغى غيره شره وخيره ياهي حيره قلبه بايد

انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد

انا ضايق
وبالي ضايق .. انا ضايق وبالي ضايق


في بيت ابو تركي..||

عماد يتهاوش مع اماني : انتي هبله ..انجبي
اماني: يمممممممممه قولي له..
ام تركي: بس عاد والله عورتو راسي...ياربي
عماد: ههههههههه يمه ما عليج من هالبطه ....تبي تتبلى علي
اماني: لا والله انا...يممممممممممممه
ام تركي: يا ربي...انا ابي افهم ليش ما رحتو المدرسه هااااا
عماد: لا والله...ريناد تنام وانا اروح المدرسه ...حامض على بوزها هههههههههه
اماني: ايييه وانا بعد
عماد: لو سمحتي لا تدخلي روحك بالسالفه يا بطه هههههههههههه
اماني: اووووووه يممممه قولي له لا يقولي بطه
ام تركي وهي بالمطبخ: عمااااااااد اعقل شوي....ياربي ذا الولد بيجنن بي..
عماد وهو يتمصخر على اماني: بطه بطه كيفي ههههههههه موتي قهر..
اماني : يممممممممممممه
ام تركي طلعت ومعاها ملعقة الطبخ : عماااااد وبعدين معاك...مو كأنك السنه الجايه بتروح جامعه
عماد: ههههههههههه
ام تركي: اعقل يا ولد لا انزل هالملعقه ضرب فيك
اماني: وييييييييييييييييييييييي ويييييييييييييييييييي بيسطرووووه هههههههههههه
عماد عصب: سكتي بنتج احسن ما اوريها شغلها الحين
ام تركي: يا ربي...اقول...اقلب وجهك من البيت ..روح عند اسامه يلا
عماد: طردة مثلا
اماني: ههههههههههههه ببببببببببببببببببببببببببببره يا حشره
عماد اخذ الكتاب اللي جنبه وفلته على راس اماني: انا حشره يا حشره انتي
اماني والكتاب طايح فوق راسها: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي رآآآآآآآآسي هئ هئ هئ هئ
ام تركي جت ويآ الملعقه : اوريك يا عماد
عماد بسرعه هرب لـبره: هههههههههههه حرررررررره امووون ههههههههههههههههه
ام تركي رآحت لأماني اللي جالسه تبكي: هئ هئ هئ
ام تركي: خلاص يمه...ولا يهمج اول ما يجي ابوج بأقوله
اماني وهي تبكي: ماااااااني روحي طقيه الحين الحين
ام تركي: لاا حوول يا ربي
الا شوي تركي نازل وهو كالعاده يصحى من نومه معصب: ويش في من صباحة الله خير
اماني :هئ هئ هئ
ام تركي: قول صبآح الخير...وابتسم شوي...وه يا ربي من هالعيال
تركي بدون نفس: صبآح الخير...في فطور.؟؟؟
اماني طلعت لفوق........
ام تركي: ايه فيه...تعال المطبخ خذ لك
تركي: يمممممه عاد..أنا اجي اخذ لي...!!!!
ام تركي: تبي بعد اجي اعطيك لين عندك...؟؟؟
تركي: اووف خلاص خلاص ما ابغى...
ام تركي: تعاااااال بعطيك..وي
تركي وهو يلبس نظارته الشمسيه بيطلع: ما ابغى...حاله؟!!
ام تركي: لا حول ولا قوة الا بالله..!!
تركي طلع وسك الباب بقوة الا عماد جالس عند عتبة الباب
عماد بمصخره: يلا صبآح الخير هههههه
تركي يطالع بنص عين: اقول اسكت احسن ما اطلع حرتي فيك
عماد: ههههههههههه وش فيك قالب الفيس بعد
تركي : جب
عماد: يجبك هههههههههه
تركي مشى من جنبه وضربه ورى رقبته: اقول منآك بس
عماد : آآخ...بآيخ تدري
تركي وهو يدش سيارته: مو أبيخ منك ...سلآم
عماد: ههههههههههههههه جب جب
اسامه طلع من بيتهم ويأشر لتركي: مع السلامه
تركي ولا معبره :...................!
اسامه: بسم الله شفيه اخوك..زين مني مسلم عليه ههههههههههه
عماد يحس رقبته: آآخ هذا دلخ
اسامه: ههههههه شفيييييك
عماد : شدرآني فيه...شدخني برقبتي وشرد
اسامه: هههههههههه ايييييه محد يقدر عليك غيره
عماد: ههههههههه وانت مثلا ليش ما رحت المدرسه؟؟؟
اسامه: لانك مثلا ما رحت ههههههههههههههه
عماد: ههههههههه عذر بايخ هههههههههههه
اسامه: مثل وجهك خخخخ
عماد: جب جب...اقول
اسامه: سم؟.؟؟
عماد: ولا شي هههههههههههههه
اسامه: هبل والله ههههههههههه


عند رؤى وفوز بالغرفه||

فوز تلم بأغراضها :.........
رؤى دشت : هيييييييييه فوووووووز وش تسوين...؟؟
فوز وهي تبكي حييييييل: ارجوووج رؤى...انا ما اقدر اتحمل اكثر من جذي..
رؤى : يا فوووز ما تدرين بـرهئ؟؟؟؟والله ياهل ولا تدري وش تقول
فوز: لا وربي ..هي صادقه...الله يرحمج يا يمه...ما دريت اني بتعذب بغيابج جذي
رؤى وهي تهدي فيها: فوز يا قلبي انتي...يصير تقعدين وتسمعيني
فوز" رؤى الله يخليج خليني ارد بيتنا...انا مو قادره اثقل عليكم اكثر من جذي
رؤى: يا ربي...فوووووووز وش تثقلي ماصار لج يوم..وتقولي هالكلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فوز تمسح بدموعها: تكفين..ابي ارجع...خلي ابراهيم ينادي طلال ..تكفييييييين
رؤى بعقلآنيه : يا فووز...مو جذي تتآخذ الامور ...هدي شوي..وسمعي وش بقولج
فوز قعدت :..........
رؤى بحنان مسحت لها دمعه: يا غلاي...رهى مو قصدها شي...
فوز : رؤى انا مب ياهل عشان تقصين علي بهالكلام...
رؤى: ومنوو قالج اقص عليج...والله يا فوز رهى عقلها عقل ياهل وما تفكر قبل لا تقول شي
فوز: رؤى..والله ادري..بس انا ابي ارد بيتنا...
رؤى: انا قلت لج مافي روحه .يعني مافي روحه
فوز: آه بس...وينج يا يمه...وينج
رؤى حضنتها: انا امج وصديقتج واللي تبين...بس تكفين هدي شوي...
فوز لمت رؤى: انا وايد احبج رؤى
رؤى وهي تبتسم: وانا اكثر يا زوجة اخووي ههههههههه
فوز وخرت عنها: هاه
رؤى: هاه هاه ههههههههههههههههه وش فيج بققتي عيونج جذي
فوز استحت : ولا شي
رؤى: يلا مسحي دموعج يا غاليه...وان شاء الله ما رآح تطلعي من هالبيت الا لبيتج انتي ورآشد
فوز صار وجهها صار قووس الوان من الخجل:...........
رؤى: يا لبى خجلج والله...
فوز ابتسمت رغم الحزن اللي سآكنها:..
رؤى : يا رب لك الحمد...عسى هالبسمه دووم
فوز: تسلمي يا رؤى..والله مدري بدونج وش كان صار فيني
رؤى: وي منج..مو انا اختج وامج بعد هههههههههههههه
فوز: ههههههه امي واكبر مني بسنتين حلوة هههههههه
رؤى: هههههه شفيج..زمن السرعه ههههههه
رهى دخلت منزله راسها::فوز انا اسفه
فوز قامت : لا عادي يا رهى..ما زعلت
رؤى تطالع برهى: فديت رهوووي انا...اختي وادري فيها عاقله...الله يغربل الشيطان وساعته
رهى من داخلها: اووف...
فوز :طلال وين
رهى: ويآ رآشد....تبينه؟؟؟
فوز: ايه بالله ناديه...بروح اجيب لي شوية ثياب من بيتنا
رؤى طلعت الاغراض اللي اشترتهم امس: ما يحتاج يا قلبي..خذي ذلين هديه مقدمه للي بينك وبينك.....
>>وغمزت لها
رهى صادها القهر: اييييييه كملت..وش بقى بعد
رؤى " رهى بره..
رهى : نعم؟؟؟؟؟؟؟
رؤى بنبره حاده: اقولج ببببره
رهى تتحلطم: اووووووووف طيب طيب...
فوز : شفتي شلوون!!
رؤى: فوز بقولج شي...اعتبري رهى محد...حتى لو قالت لج شي...لا تعطيها وجه...
فوز: رؤى...انا ماجيت اسبب مشآكل بينج وبين اختج..
رؤى: يا غلاي انتي...والله محد يسبب مشآكل غيرها...ما عليج منها..أنا اعرف اتصرف ويآها
فوز وهي تشوف الاغراض: ليش تتعبين نفسج..وتشتري
رؤى: ولله يا قلبي هذا ذوق خطيبج مب ذوقي هههههههه
فوز ماتت خجل: رؤؤؤؤؤؤؤؤى
رؤى: هههههههههه امووت بالخجل انا...والله تناسبو بعض..كل واحد يستحي اكثر من الثاني هههههههههههههههه
فوز: هههههههه
رؤى: يا رب ..لا تحرمها هالضحكه يا رب
فوز: ربي يخليج يا رؤى
رؤى: يا رب خلني هههههههههههههههههه
فوز: ههههههههههههههههه

نـــــــــــرجع للمتُيم نوآآفوو..|||
نواف وخالد وابو النطاره الخطيره نايف خخ..وصلو لين المكتبه..!

خالد: لااااااااااااااا
نايف: ويش؟؟؟
نواف يطالع: ؟؟؟؟؟؟
خالد : المكتبه مسكوكه...
نواف: اوووووووووووووووووه يا ربي...
نايف: هههههههههههههه
نواف: ايه ضحكووو..
نايف: انزين وش نسوي لك مثلا
خالد: مالت عليك يا نايف انت وافكارك الفاشله هههههههه
نواف حط رآسه على جنب : آآخ بس
نايف يأشر لخالد: الحق عليه
خالد: نواااااااااااف شفيييييييييك
نواف: مدري...خايف عليها
نايف: يا عيني ع الحب..والله لو تدري انك تحبها كذه...لا جتك تركض ركض
نواف بقهر: وينها بس...!!!
خالد:نواف..مايصير اللي تسويه بنفسك...اسمع بقولك
نواف بملل: ويش بعد
خالد: احنا نقعد ننتظر هنا...يمكن يجي هذاك الرجال...توها الساعه 11
نايف: ايه والله...يمكن هو يفتحها العصر....أنا اقوول نرد نحضر لنا المحاضره الثانيه احسن
نواف : اقووول مناك بس..وش من محاضره انت بعد
خالد: مسوي فيها شاطر .اقول طس مناك
نايف يعدل بنظارته: وي شفيكم...على فكره انا اعلى نسبه فيكم بالثانوي لا تنسوو ههههههه
خالد: ههههههههههههه
نواف: اووووف والله فاضيين...شوفو لي حل انا بجن
خالد: لا حوووووول...وش ذا الحب ابو يومين اللي مسوي فيك كذه
نايف: هذا لو صار له سنه وش صار فيه
خالد: بيموت اكيد
نواف عصب: الحين انتو قاعدين تتمصخر بدل لا تفكروو لي بحل؟؟؟؟؟؟؟؟
نايف: خلاص خلاص هدي وي
خالد كاتم ضحكته: هدي يا ولد العمه ..هدي


في الشرقيه وقرب فيلة جابر....كان بندر واقف يدق الجرس..

شوي الا الهنوف فاتحه الباب

الهنووف اخت جابر ...عمرها 20 سنه..تدرس حقوق سنة 2
طيبه وعلى نياتها..وبينها وبين بندر قصة حب..بس محد يدري عن الثاني...!!؟؟!

الهنوف فتحت وهي حاطه الشيلة على رآسها:
بندر طالع بعيونها: السلام عليكم
الهنوف وهي خجلانه شوي: وعليكم السلام...بندر وش جابك؟؟؟؟؟
بندر: بقعد عند الباب يعني؟؟؟
الهنوف: وي اسفه...ما اقدر ادخلك...محد في البيت غيري..
بندر: اها..خلاص اجل...بمر وقت ثاني
الهنوف: تعال...خير وش في؟؟؟
بندر: ليش من عرفنا اخوج شفنا الخير؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الهنوف: وصلكم الخبر يعني
بندر: ايه وصل...لا سامحه الله على هالعمله
الهنوف: الله يهديه...والله يا بندر عذاري قصت عليه ولعبت بعقله
بندر: الله يعين....وين اقدر اشوفه ؟؟؟
الهنوف: ما ادري ..بس شكلهم سافرو ماليزيا روآح يطلوو شوي
بندر: ايييييييه بالله كملت...صدق اخوكي نفسه
الهنوف: .......
بندر: اسف مو قصدي..بس اللي سواه اخوج يوطي الراس مره
الهنوف: ادري والله...و حده ابوي متفشل منه..بس وش نسوي
بندر: يلا دشي انتي داخل...مو حلوة وقفتنا على الباب كذه
الهنوف:تعال على الغدآ يكون ابوي هنا
بندر: لا وين..برجع البحرين...ولا رجع اخوكي من شهر العسل لي حساب معاه
الهنوف: الله يهديه بس
بندر: اقول هنوف
الهنوف: وبش
بندر : عادي اخلي رقمي عندج واول ما يوصل جابر بس طرشي لي رساله والا رنه
الهنوف: بس............
بندر: ما تقدري؟؟...اووك خلاص...مو مشكله ..في امان الله
الهنوف: انتظظظظظظر....هاك خذه...
05…………………..
بندر بسرعه سجل الرقم وابتسم في وجه الهنوف : تسلمي...انتظر رنتج
الهنوف: ان شاء الله
بندر: يلا دشي وسكي الباب عدل..وما تفتحي لأحد قبل لا تشوفي من ....تمام؟؟
الهنوف بإبتسآمه: ان شاء الله
بندر وهو مآشي: فمان الله
الهنوف سكت الباب وسدحت ظهرها عليه: احبه وربي......!!

بندر وهو داخل السياره: فديت عيونها...تجنن.....!!!!!!!!!!

في غرفة رآشد وطلال..!!

رآشد: اقول طلال
طلال: آمر
رآشد: خلي نروح المكتبه بدال هالملل ..والله جلسة البيت بايخه
طلال: انا اقول نروح المسجد احسن
رآشد: استغفر الله ...ويش فيني انا..قال مكتبه قال هههههه
طلال: ههههههههه يلا نتوكل على الله
رآشد: ان شاء الله يكون الشيخ هناك..تذكر آخر محاضره قالها لنا
طلال: ايه والله استفدت منها كثير..
رآشد: ايه
طلال: يلا اهو بالمره ..اذا خلصنا نروح للمكتبه بالعصر..
رآشد: صدقت...اصلا صوب بعض يعني مافي وقت بنآخذه لو رحنا
طلال: ايوووه.............................وسكت شوي
رآشد: خير شفيك...
طلال : ذكرت امي...ربي يرحمها...امس هالحزه وهي تشاهق بأنفاسها الاخيره..!!
رآشد: الله يرحمها ويسكنها الجنه...يلا لا نتأخر ...ان شاء الله بالعصر بيجون الشباب يعزوك
طلال: الله يجزيهم الخير..بس مابي اشوف احد...ادري بقلبها مناحه
رآشد: خلاص اجل احنا نقعد في المكتبه واللي بيجي حيآه الله
طلال: على خير
رآشد طلع يتنحح: احم احم يا اللي هنا..حطوو شي ع رآسكم احنا طالعين ههههه

كانت رؤى وفوز قاعدات ومشغلات قناة العافسي للقرآن الكريم..!!

بسرعه كل وحده حطت شيلتها براسها
رآشد طلع: السلام عليكم
فوز منزله راسها ومييييييييته خجل:............
رآشد فديت روحه غاض بصره
رؤى : وعليكم السلام...اقول رشود خله عيونك بالارض هاا
رآشد: ههههههههه الله يهديج
طلال طلع :..................
رؤى : ..................
رآشد: شفيكم سكتوو...يلا طلووول...مشينا
طلال طالع بفوز : تبين شي ؟؟
فوز رفعت رآسها ورشودي طالعها كذه لمحه بسيطه
ورؤى تطالع براشد وتخزه :خخخخ
رآشد نزل عيونه بالارض وبينه وبين نفسه: اوريك يا رؤى ..هههههههه
فوز: لا.....
طلال: على خير...يلا مع السلامه
رؤى: الله ويآكم
طلال طالعها والنور يشع من وجهها: ^^<<<يعني طالعها وابتسم..>>لازم تفهمووها وهي طايره خخ

ومشوو لين المسجد...!!

اول ما وصلوو..|||!
.....طلال نزل: يلا ..
رآشد: يلا يلا هههه

في سيارة نواف اللي موقفه شوي بعيد من المكتبه
طبعا المكتبة والمسجد قريبين من بعض حيل...!!

نايف يطالع من دريشة السيارة : نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف
نواف كان غافي من التعب ..لأانه طووول الليل سهرآن>>>لبى العاشق والله خخخخ

خالد: شفييييييك خله ينام شوي..وربي حالته ما تسر
نايف: اكووو هذا هووو والله هووووو
خالد يطالع يمين يسار: مننننننننننن؟؟؟؟؟؟؟؟
نايف: هذا هذا هذا
نواف صحى : ويش في؟؟؟
نايف : لاااااااا لااااا ابغى مليون دينار ع الخبر اللي بقوله لكم
نواف: اووف قول وبعطيك اللي تبي
نايف بنظارته كالعاده: احم...صاحب المكتبه اللي يصير للبنت ...مع نفس الشخص اللي كان معانا بالقاعه..هذاك المطوع
خالد: اماااااااااااااااااا
نايف: والله العظيم..طالعوو..اكوو دخلو المسجد..والله
نواف نط من الفرح:.................................
♥عاشق من هناك♥ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية تنحط ع الجرح يبيرى ,,, ( منقولة ) دلووووووعة جدة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 7 02-09-2014 04:54 AM
مدينة الخرج السعودية - الخرج - معلومات وصور سياحية دموع الملائكة سياحة اسيا و فنادق اسيا و عروض سفر اسيا 8 04-16-2013 02:28 PM
تدري وش سوى غيابك؟! نسمة رومانسية قصائد متحركة و منقوله 0 04-12-2010 02:58 PM
تدري ليه أكره غيابك ؟! رومانسي حايلي الشعر و همس القوافي 10 02-13-2009 08:36 PM
تدري ان الجرح للمجروح دين........!!!؟ @الجريح[email protected] خواطر , عذب الكلام والخواطر 2 03-23-2006 06:12 PM

الساعة الآن 02:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103