تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات رياضية > كورة عالمية

كورة عالمية دوري ابطال اوروبا وكرة عالمية 2011-2012

آخر أخبار كرة القدم الاوروبية والعربية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2011, 09:44 PM   #1 (permalink)
Mamoun Ahmad
رومانسي مرح
Jellal Mystogan
 
الصورة الرمزية Mamoun Ahmad
 

ADS
إرسال رسالة عبر Skype إلى Mamoun Ahmad
A 3 آخر أخبار كرة القدم الاوروبية والعربية




أنباء عن موافقة فابريغاس الانتقال لبرشلونة


آخر أخبار كرة القدم الاوروبية والعربية

وافق نجم المنتخب الاسباني سيسك فابريغاس على الرحيل عن صفوف ارسنال الإنكليزي والانضمام إلى فريق برشلونة الصيف المقبل.

وقالت صحيفة "ال موندو ديبورتيفو" الاسبانية أن فابريغاس سيرتدي قميص النادي الكاتالوني الموسم المقبل بعد توصله لاتفاق مع حامل لقب الدوري الأسباني.

وسيحصل فابريغاس (23 عاما) على القميص رقم 4 ومن المتوقع أن يوقع عقدا يمتد لخمسة أعوام مع برشلونة.

غير أنه يتحتم على برشلونة أولا اقناع ارسنال بحسم الصفقة، وقد يكون مبلغ 50 مليون يورو كافيا لإقناع النادي الإنكليزي بالتخلي عن نجمه الدولي.

بيكهام يقترب من توتنهام


آخر أخبار كرة القدم الاوروبية والعربية

أكد هاري ريدناب المدير الفني لفريق توتنهام أن صفقة ضم النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام أوشكت على الانتهاء مشيرا إلى أنها قد تتم بشكل نهائي عقب مباراة فريقه أمام شارلتون اتلتيك في كأس الاتحاد الإنكليزي غدا الأحد.

وكان بيكهام قد أكد لفريقه لوس أنجليس غالاكسي الأمريكي انه لن ينضم على سبيل الإعارة لأي ناد باستثناء توتنهام، وأنه في حال فشل صفقة الانتقال سيكتفي بالتدريب مع فريق إنكليزي أخر.

وتردد أن غالاكسي يسعى إلى إقناع توتنهام بتحمل الراتب الأسبوعي لبيكهام والبالغ 80 ألف جنيه إسترليني بجانب التأمين على اللاعب، بعد أن تعرض لإصابة بقطع في وتر أخيل خلال فترة إعارته إلى ميلان الإيطالي الموسم الماضي، مما أبعده عن الملاعب ستة أشهر.

ونقلت صحيفة ذي ديلي ميل عن ريدناب قوله "هناك فرصة جيدة لانضمام ديفيد بيكهام إلينا..الأمر كله متوقف على التوصل لاتفاق حول مدة فترة الإعارة".

انتحار اللاعب النيجيري السابق أوكافور

آخر أخبار كرة القدم الاوروبية والعربية

انتحر لاعب الكرة النيجيري المعتزل أوتشي أوكافور، الذي شارك مع منتخب بلاده في بطولتي كأس العالم عامي 1994 في الولايات المتحدة و1998 في فرنسا، داخل منزله الواقع في بلدة "ليتل إلم"، المدينة الصغيرة التي تبعد 45 كيلومترا شمال غرب دالاس الأمريكية.

وأفادت وسائل الإعلام المحلية اليوم السبت بعثور إيفيجينوا زوجة أوكافور على اللاعب ميتا أول أمس الخميس، ووفقا لتقرير الطب الشرعي في بلدة تارانت، تم العثور على أوكافور مشنوقا بإحدى درجات سلم منزله.

وأقام أوكافور في الولايات المتحدة منذ 1996، عندما تعاقد مع نادي كنساس ويزاردس أحد أندية دوري كرة القدم الأمريكي للمحترفين، قبل أن يعتزل اللعب عام 2000.

بعد ذلك عمل كمدرب ومحلل بمحطة "إسبن" التليفزيونية، علما بأنه كان أحد أفراد منتخب "النسور الخضر" المتوج بطلا لأفريقيا عام 1994 في تونس.

يوفنتوس يسعى للتعاقد مع فورلان

آخر أخبار كرة القدم الاوروبية والعربية

يتطلع نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم إلى إنعاش صفوفه عبر ضم دييغو فورلان مهاجم منتخب أوروغواي وفريق أتليتكو مدريد الأسباني، بعد ضم لوكا توني من صفوف جنوى.

وقالت صحيفة لا غازيتا ديللو سبورت إن جيوسيبي ماروتا مدير النادي يتطلع إلى ضم فورلان في فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتعويض غياب فابيو كوالياريلا بسبب الإصابة.

ويتحتم على يوفنتوس التقدم بعرض بقيمة 15 مليون يورو لإغراء أتليتكو مدريد وحثه على ترك فورلان.

مانشيني ونصري الأفضل لشهر ديسمبر

آخر أخبار كرة القدم الاوروبية والعربية

حصل الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي وسمير نصري لاعب خط وسط فريق ارسنال على جائزة أفضل مدرب ولاعب على الترتيب في الدوري الإنكليزي لشهر كانون الأوّل/ديسمبر.

وجاء حصول مانشيني على جائزة أفضل مدرب بعد أن حقق الفوز في أربع مباريات من أصل خمس مباريات خاضها مانشستر سيتي الشهر الماضي.

وعلى الجانب الأخر كان نصري هو أفضل لاعبي ارسنال منذ بداية الموسم كما أنه ظهر بمستوى مذهل في كانون الأول/ديسمبر الماضي.

توتنهام يضم الجنوب أفريقي كومالو رسمياً

آخر أخبار كرة القدم الاوروبية والعربية


أكمل نادي توتنهام الإنكليزي لكرة القدم اليوم الجمعة صفقة التعاقد مع بونجاني كومالو من نادي سوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي، لمدة أربعة أعوام ونصف العام.

وقدم كومالو عروضاً جيدة خلال فترة تجريبية في تموز/يوليو الماضي ، ليحفز مسؤولي توتنهام على دفع 1.5 مليون جنيه إسترليني (2.3 مليون دولار) للحصول على خدماته.

ولعب المدافع كومالو ضمن صفوف المنتخب الأفريقي في كأس العالم 2010 ، وسجل للفريق في المباراة التي فاز فيها على نظيره الفرنسي 2-1 في دور المجموعات.

موسم كوالياريلا انتهى وتوني يحل مكانه


آخر أخبار كرة القدم الاوروبية والعربية

تعرض يوفنتوس لضربة قاسية لأنه سيفتقد مهاجمه الدولي فابيو كوالياريلا حتى نهاية الموسم بعد تعرضه لتمزق في أربطة ركبته يوم الخميس خلال المباراة التي خسرها فريقه على أرضه أمام بارما (1-4) في الدوري المحلي.

وتعرض المهاجم البالغ من العمر 27 عاماً لهذه الإصابة بعد ثلاث دقائق فقط على انطلاق المباراة.

وكشفت الفحوصات التي خضع لها مهاجم أودينيزي السابق يوم الجمعة أنه يعاني من تمزق في أربطة ركبته وهو سيبتعد عن الملاعب لفترة تتراوح بين أربعة وستة أشهر.

وذكرت وسائل الإعلام المحلية أن يوفنتوس تعاقد مع مهاجم جنوى الدولي السابق لوكا توني من أجل سد فراغ غياب كوالياريلا .

وسجل المهاجم البالغ من العمر 33 عاماً ثلاثة أهداف هذا الموسم مع جنوى الذي انتقل إليه من بايرن ميونيخ الألماني.

وكان توني انتقل إلى روما في كانون الثاني/يناير الماضي على سبيل الإعارة من بايرن ميونيخ بعد المشاكل التي واجهها مع مدرب النادي البافاري الهولندي لويس فان غال.

وفسخ بايرن ميونيخ في تموز/يوليو الماضي العقد الذي كان يربطه بمهاجم فيورنتينا السابق حتى حزيران/يونيو 2011.

بالاك يتعافى ويعود إلى الملاعب

آخر أخبار كرة القدم الاوروبية والعربية

سجل صانع الألعاب الألماني ميكايل بالاك عودته إلى الملاعب اليوم الخميس إذ خاض أول مباراة له منذ نحو 4 اشهر وكانت ودية بين فريقه باير ليفركوزن وأوبرهاوزن من الدرجة الثانية (2-1).

وشارك بالاك (34 عاماً) في الشوط الثاني بأكمله لكن دون أن يجهد نفسه كثيراً.

والمباراة هي الأولى لبالاك مع ليفركوزن منذ 11 أيلول/سبتمبر أمام هانوفر ضمن المرحلة الرابعة من الدوري المحلي حيث أصيب بعد اصطدامه بلاعب من الفريق المنافس.

وقد حرمت إصابة بالاك في كاحله اليمنى من المشاركة مع منتخب بلاده بمونديال 2010.

ويخوض باير ليفركوزن صاحب المركز الثاني في الدوري مباراته المقبلة بعد انتهاء العطلة الشتوية أمام بوروسيا دورتموند المتصدر ضمن المرحلة الرابعة عشرة.

كلوزه يأمل بعرض تجديد من بايرن

آخر أخبار كرة القدم الاوروبية والعربية

أعرب المهاجم الدولي ميروسلاف كلوزه الخميس عن أمله في أن يعرض عليه فريقه الحالي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم تمديد عقده مؤكداً استعداداه لخوض تجربة احترافية في الخارج.

وقال كلوزه في تصريحات صحافية لمجلة "كيكر": "أولويتي بايرن ميونيخ، لكنني مستعد لكل شيء وأتخيل نفسي في صفوف فريق ألماني آخر أو فريق في الخارج".

ويرتبط كلوزه (32 عاما) بعقد مع بايرن ميونيخ حتى حزيران/يونيو المقبل، بيد أن الفريق البافاري ينتظر الربيع المقبل ليقرر ما إذا كان سيمدد عقده.

وبدأ كلوزه مشواره الكروي مع كايزرسلاوترن عام 1999 وانضم إلى فيردر بريمن عام 2004 ومنه إلى الفريق البافاري عام 2007، لكنه لم يسجل أي هدف حتى الآن في الدوري مقابل هدف واحد في الكأس المحلية و3 أهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

واستبعد كلوزه الذي غاب فترة عن الملاعب بسبب الإصابة، عودته إلى كايزرسلاوترن، مشيرا إلى انه يرغب في اللعب "في صفوف فريق جيد" في أفق التألق من اجل المشاركة في نهائيات كأس أووربا المقررة عام 2012 في أوكرانيا وبولندا والتي "ستكون على الأرجح آخر هدف لي مع المنتخب".

يذكر أن كلوزه البولندي الأصل هو ثاني أفضل هداف في تاريخ المنتخب برصيد 58 هدفا في 105 مباريات.

المنتخب السعودي يصل الدوحة


آخر أخبار كرة القدم الاوروبية والعربية

وصل إلى العاصمة القطرية الدوحة اليوم الخميس المنتخب السعودي قادماً من الدمام على متن رحلة خاصة للمشاركة في كأس آسيا 2011 لكرة القدم التي تنطلق غداً الجمعة بالدوحة بمشاركة 16 منتخباً من مختلف دول القارة.

ويتنافس المنتخب السعودي في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات سوريا واليابان والأردن.

ويستهل مشواره في البطولة الآسيوية بلقاء نظيره السوري الأحد المقبل بملعب نادي الريان.

قمة نارية بين ريال مدريد وفياريال

آخر أخبار كرة القدم الاوروبية والعربية

تتجه الأنظار بعد غد الأحد إلى المواجهة النارية بين ريال مدريد الثاني وفياريال الثالث في قمة المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما يخوض برشلونة المتصدر اختباراً سهلاً نسبياً أمام مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا غداً السبت.

على ملعب "سانتياغو برنابيو"، يسعى ريال مدريد إلى تأكيد تفوقه على ضيفه فياريال وتحقيق فوزه السابع على التوالي على فريق "الغواصة الصفراء" وذلك من أجل المحافظة على أقله على فارق النقطتين الذي يفصله عن غريمه برشلونة المتصدر أو حتى اقتناص الصدارة في حال تعثر الأخير أمام ديبورتيفو وهو أمر مستبعد نسبياً.

ويدخل فياريال إلى المباراة بمعنويات مرتفعة جداً بعدما قدم مباراة رائعة أمام فالنسيا على ملعبه "ال مادريغال" حيث عاد من بعيد وانتزع بطاقة التأهل إلى ربع نهائي الكأس بعدما حول تخلفه بهدفين نظيفين إلى فوز مثير 4-2 (لقاء الذهاب صفر-صفر).

ومن المؤكد أن هذه المباراة ستكون الامتحان الأصعب الذي يخوضه ريال مدريد على أرضه هذا الموسم، وهو يأمل أن يخرج منها بالنقاط الثلاث لكي يحقق فوزه التاسع بين جماهيره من أصل تسع مباريات.

ويعول مورينيو على عودة كاكا إلى التشكيلة بعد غياب دام ستة أشهر بسبب إصابة في كاحله، وقد سجل النجم البرازيلي عودته إلى الملاعب الاثنين الماضي أمام خيتافي (3-2) حين دخل في الشوط الثاني، كما كانت الحال في المباراة أمام ليفانتي.

وعلق كاكا على وضعه قائلاً: "عندما تكون مصاباً فأنت تفتقد إلى زملائك وغرفة الملابس والتمارين والضغط. من المؤكد أني لم أصل إلى قمة مستواي حتى الآن في الدوري الإسباني. إنه لتحد كبير بالنسبة لي أن أحقق هذا الأمر وأن أقدم أفضل مستوياتي دون الإصابات".

ولم يحقق فريق "الغواصة الصفراء" سوى فوزين على ريال في تاريخ مواجهاتهما في الدوري وكانا على أرضه في 27 كانون الثاني/يناير 2007 (1-صفر) و16 أيار/مايو 2009 (3-2).

ويأمل فريق المدرب خوان كارلوس غاريدو الذي يعول على تألق الإيطالي جوسيبي روسي (9 أهداف) والبرازيلي نيلمار (10)، ألا يختبر السيناريو الذي عاشه في زيارته الأخيرة إلى "سانتياغو برنابيو" عندما تلقى هزيمة قاسية جداً (2-6).

ومهما كانت نتيجة هذه المباراة سيحتفظ فياريال بمركزه الثالث لأنه يتقدم حالياً بفارق 5 نقاط عن فالنسيا الرابع الذي يحل بدوره ضيفاً على جاره ليفانتي الجريح.

ديبورتيفو – برشلونة

وعلى ملعب "ريازور"، سيكون برشلونة مرشحاً لمواصلة مسلسل انتصاراته وتحقيق فوزه الثاني عشر على التوالي عندما يحل غداً ضيفاً على ديبورتيفو الثاني عشر.

وفي حال خرج النادي الكاتالوني الذي سيستعيد خدمات نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي عاد متأخراً من عطلة الأعياد ولم يشارك في مباراة المرحلة السابقة أمام ليفانتي (2-1)، سيصبح على بعد ثلاثة انتصارات من معادلة الرقم القياسي من حيث عدد الانتصارات المتتالية والمسجل باسم غريمه ريال مدريد خلال موسم 1960-1961.

ولم يذق فريق المدرب جوسيب غوارديولا طعم الهزيمة في 24 مباراة متتالية في جميع المسابقات (رقم قياسي جديد حطمه في المرحلة الخامسة عشرة)، وتعود الهزيمة الأخيرة له إلى المرحلة الثانية عندما فاجأه هيركوليس في عقر داره وتغلب عليه 2-صفر، قبل أن يحقق بعدها 20 انتصاراً وخمسة تعادلات في جميع المسابقات، آخرها الأربعاء أمام أتلتيك بلباو (1-1) في مسابقة الكأس المحلية وهي النتيجة التي سمحت له ببلوغ ربع النهائي كونه تعادل على أرضه ذهاباً صفر-صفر.

وبدوره يلعب إسبانيول الخامس مع ضيفه الجريح سرقسطة، ويأمل الفريق الكاتالوني أن يستعيد توازنه بعد ثلاث هزائم متتالية في الدوري، إضافة إلى خروجه من مسابقة الكأس على يد أتلتيكو مدريد.

وفي المباريات الأخرى، يلعب غداً ملقة مع أتلتيك بلباو، وريال سوسييداد مع إشبيلية، والأحد مايوركا مع ألميريا، وأوساسونا مع خيتافي، وراسينغ سانتاندر مع سبورتينغ خيخون، والاثنين هيركوليس مع أتلتيكو مدريد.



Mamoun Ahmad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2011, 10:56 AM   #2 (permalink)
إندماج الأرواح
مـراقـب عـــام - ساهر الليل - مراقب مميز
 
الصورة الرمزية إندماج الأرواح
شاكر لك الاخبار المتنوعه و الشكر لى مجهودك الرائع 00منور القسم وننتظر جديدك
إندماج الأرواح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2011, 11:29 AM   #3 (permalink)
مقدآم النت
زهرة الرومانسية
بدآيت الغيث قطرهـ ..
 
الصورة الرمزية مقدآم النت
 
إرسال رسالة عبر ICQ إلى مقدآم النت
شكرا لك على النقل

تحياتي لك
مقدآم النت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2011, 01:34 PM   #4 (permalink)
Mamoun Ahmad
رومانسي مرح
Jellal Mystogan
 
الصورة الرمزية Mamoun Ahmad
 
إرسال رسالة عبر Skype إلى Mamoun Ahmad
شكرا لمروركم على موضوعي منوريين شباب

اقتباس:

التعديل الأخير تم بواسطة Mamoun Ahmad ; 01-09-2011 الساعة 01:37 PM
Mamoun Ahmad غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المنهج القيم في قراءة كتب شيخ الإسلام وابن القيم نورررااا يوتيوب - أناشيد - خطب - محاضرات - كتب - قرآن كريم 6 12-12-2013 09:21 PM
التصاميم الاوروبية 2011- أجدد الفساتين ونمادج الفساتين الاوروبية دموع الملائكة عروس 4 10-03-2010 02:28 PM
وفاة 7 وإصابة 10 على طرق الشمال والغربية عاشق الجنة. اخبار 24 ساعة - سبق عاجل من أنحاء العالم 6 11-22-2009 12:53 AM
الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم ( نتائج . تحليل . أخبار ) الكادب كورة عربية 14 07-13-2005 11:24 AM

الساعة الآن 04:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103