تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات رياضية > كورة عالمية

كورة عالمية دوري ابطال اوروبا وكرة عالمية 2011-2012

فوز ميلان وهزيمة ثقيلة ليوفنتوس

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-2011, 10:35 PM   #1 (permalink)
Mamoun Ahmad
رومانسي مرح
Jellal Mystogan
 
الصورة الرمزية Mamoun Ahmad
 

ADS
إرسال رسالة عبر Skype إلى Mamoun Ahmad
A 6 فوز ميلان وهزيمة ثقيلة ليوفنتوس




فوز ميلان وهزيمة ثقيلة ليوفنتوس

استهل ميلان المتصدر العام الجديد بطريقة جيدة بعد فوزه على مضيفه كالياري بهدف دون رد، فيما مني غريمه يوفنتوس بهزيمة مذلة على أرضه وبين جماهيره أمام بارما 1-4 اليوم الخميس في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

على ملعب "سانت ايليا"، تجاوز ميلان مشكلة الغيابات التي يعاني منها ونجح في خطف النقاط الثلاث من أرض كالياري العنيد بفضل السيراليوني الشاب رودني ستراسر الذي راهن عليه مدربه ماسيميليانو اليغري في الشوط الثاني، ولم يخيب لاعب الوسط البالغ من العمر 20 عاماً ظن مدرب كالياري السابق وأهدى فريقه هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وافتقد ميلان العديد من نجومه بداعي الإصابة هم اليساندرو نستا واندريا بيرلو والغاني كيفن برانس بواتنغ وجانلوكا زامبروتا والفرنسي ماتيو فلاميني، إضافة إلى السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الموقوف والبرازيلي رونالدينيو الذي يبدو في طريقه للعودة إلى فريقه السابق غريميو.

وكان كالياري الأقرب لافتتاح التسجيل في الدقيقة 32، لكن القائم وقف في وجه رأسية ميكيلي كانيني. وكانت هذه الفرصة الأبرز للفريقين خلال الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني حصل كالياري على فرصة ذهبية لافتتاح التسجيل اثر خطأ فادح من الحارس كريستيان ابياتي الذي اهدي الكرة للمهاجم البرازيلي نيني لكن الأخير لم يستغل هذه الهدية وفشل في وضع الكرة داخل الشباك بعدما أنقذ الحارس اللومباردي الموقف وعوض خطأه (53).

وكان كالياري الذي يشرف عليه لاعب ميلان السابق روبرتو دونادوني، قريباً مرة أخرى من هز شباك ضيفه بعد عرضية من اليساندرو اغوستيني وصلت إلى نيني الذي حولها برأسه فاخطأ المرمى لكن الكرة وصلت إلى زميله اليساندرو ماتري الذي سددها بيمناه من زاوية ضيقة لكن ابياتي تدخل لينقذ فريقه (68).

وشهدت الدقيقة 74 دخول انتونيو كاسانو الذي انتقل إلى ميلان مؤخراً قادماً من سمبدوريا بعد خلافه مع الأخير، وذلك سعياً من اليغري نحو تسجيل هدف النقاط الثلاث وكاد أن يتحقق هذا الأمر من خلال البرازيلي روبينيو لكن محاولة لاعب ريال مدريد ومانشستر سيتي السابق علت العارضة بقليل (79).

وجاء الفرج للفريق اللومباردي في الدقيقة 86 عبر البديل رودني ستراسر الذي وصلته الكرة داخل المنطقة بعد تمريرة من كاسانو فسددها بحنكة في الزاوية اليمنى الأرضية لمرمى ميكايل اغاتزي، مانحاً فريقه فوزه الثاني عشر.

ورفع ميلان الذي استعاد توازنه بعد أن أنهى العام الماضي بالخسارة على أرضه أمام روما (صفر-1)، رصيده إلى 39 نقطة وابتعد بفارق 5 نقاط عن لاتسيو الذي انفرد مؤقتاً بالمركز الثاني بتعادله مع مضيفه جنوى صفر-صفر، وذلك بانتظار مباراة القمة بين نابولي (33 نقطة) ومضيفه انتر ميلان حامل اللقب.

هزيمة ثقيلة ليوفنتوس

فوز ميلان وهزيمة ثقيلة ليوفنتوس

وعلى الملعب الأولمبي في تورينو، مني يوفنتوس بهزيمة ثقيلة جداً أمام ضيفه بارما 1-4.

وحقق سيباستيان جوفينكو ورافاييلي بالادينو عودة موفقة إلى الملعب الأولمبي في تورينو لأنهما قادا فريقهما الجديد بارما إلى الفوز على فريقهما السابق، إذ سجل الأول هدفين في الدقيقتين 41 و48، وهو لم يحتفل بهما احتراماً لمشاعر جماهير "السيدة العجوز"، وأضاف الأرجنتيني هرنان كريسبو الثالث (62 من ركلة جزاء)، وبالادينو، بديل كريسبو، الهدف الرابع في الدقيقة الثانية الأخيرة من الوقت بدل الضائع، في حين سجل المدافع نيكولا ليغروتالي هدف الشرف لأصحاب الأرض في الدقيقة 60.

وواصل يوفنتوس بهذه الهزيمة نزيف النقاط على أرضه إذ فشل في تحقيق الفوز للمرة الخامسة هذا الموسم. كما هي الخسارة الثالثة له هذا الموسم والثانية على أرضه بعد الأولى أمام باليرمو 1-3 أيضاً في المرحلة الرابعة، علماً بأنه خسر أمام مضيفه باري صفر-1 في المرحلة الأولى.

وتجمد رصيد يوفنتوس عند 31 نقطة وتخلى عن مركزه الرابع لمصلحة روما الذي تخطى عقبة ضيفه كاتانيا بأربعة أهداف لماركو بورييلو (5 و47) والمونتينيغري ميركو فوسينيتش (86 و90)، مقابل هدفين للأرجنتينيين ماتياس سيلفستر (29) وماكسيميليانو لوبيز (38).

وتأثر يوفنتوس بتعرض مهاجمه الدولي فابيو كوالياريلا لإصابة خطيرة في ركبته من الدقيقة الثالثة فترك مكانه إلى اماوري، ثم تلقى ضربة ثانية بطرد لاعب وسطه البرازيلي فيليبو ميلو في الدقيقة 17 لركله ماسيمو باشي في وجهه عندما كانا ساقطين على الأرض في محاولة من الأخير لانتزاع الكرة من الأول.

واضطر مدرب يوفنتوس لويجي دل نيري إلى إخراج المهاجم اليساندرو دل بييرو لإشراك سيموني بيبي لسد الثغرة التي تركها ميلو.

ونجح الضيوف في افتتاح التسجيل عبر جوفينكو عندما استغل كرة مرتدة من الحارس ماركو ستوراري اثر رأسية لماسيمو غوبي اثر تمريرة عرضية من زاكاردو فتابعها بيسراه قوية من مسافة قريبة في الزاوية العليا (41).

وعزز جوفينكو تقدم بارما بهدف ثان عندما تلقى كرة عرضية داخل المنطقة من فرانشيسكو فالياني فهيأها لنفسه بيمناه قبل ان يسددها بيسراه من مسافة قريبة في الزاوية اليسرى للحارس ستوراري (48).

ولعب دل نيري ورقته الأخيرة بإشراك لاعب الوسط الدولي المالي محمد سيسوكو مكان (56).

وحرم القائم الأيمن يوفنتوس من تقليص الفارق برده ركلة حرة مباشرة لبيبي (59) وتحولت الكرة إلى ركنية سجل منها نيكولا ليغروتالي الهدف الأول لأصحاب الأرض بضربة رأسية اثر ركلة ركنية انبرى لها البرتو اكويلاني (60).

ولم تدم فرحة يوفنتوس لأكثر من دقيقتين لأن بارما حصل على ركلة جزاء اثر تعرض مهاجمه كريسبو إلى العرقلة داخل المنطقة من قبل المدافع جورجو كيليني فانبرى لها كريسبو نفسه بنجاح على يمين ستوراري (62) رافعاً إلى 7 أهداف على لائحة الهدافين.

وكاد انطونيو كاندريفا يضيف الهدف الرابع من تسديدة قوية من داخل المنطقة ارتطمت بقدم أحد المدافعين وتحولت إلى ركنية لم تثمر (76).

وعزز بالادينو تقدم الضيوف بهدف رابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عندما استغل كرة عرضية على طبق من ذهب من ستيفانو ماروني داخل المنطقة فتابعها بسهولة من مسافة قريبة بيسراه داخل المرمى الخالي.

ودخل باليرمو بقوة في الصراع على المراكز الأربعة الأولى بعدما حقق فوزاً كبيراً على ضيفه سمبدوريا بثلاثة أهداف لفابريتسيو ميكولي (37) وجوليو ميلياتشيو (50) وماسيمو ماكاروني (79)، رافعاً رصيده إلى 30 نقطة في المركز الخامس.

وتخطى اودينيزي عقبة ضيفه كييفو بهدفين للتشيلي اليكسيس سانشيز (14) وانتونيو دي ناتالي (25) الذي رفع رصيده إلى 11 هدفاً وكان بإمكانه أن يرفعه إلى 12 لكنه أهدر ركلة جزاء التي حصل عليها فريقه (40) الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 33 بعد طرد جامبييرو بينتزي.

وحسم باري موقعة القاع مع مضيفه ليتشي وحقق فوزه الثالث فقط هذا الموسم بفضل هدف سجله ستيفانو اوكاكا (77)، كما الحال بالنسبة لتشيزينا الذي تغلب على مضيفه بريشيا بهدفين للتشيلي لويس خيمينيز (33) ولوكا تشيكاريلي (40)، مقابل هدف للبرازيلي لسيتادين ايدر (49).

وتعادل بولونيا مع ضيفه فيورنتينا بهدف لماركو دي فايو (5) الذي رفع رصيده إلى 10 أهداف، مقابل هدف لماريو سانتانا (67).


وفي آن آخر



مشاكل موتو تتجدد مع فيورنتينا


فوز ميلان وهزيمة ثقيلة ليوفنتوس

أصبح مستقبل مهاجم المنتخب الروماني لكرة القدم أدريان موتو مع فريقه فيورنتينا الإيطالي في مهب الريح بعد أن غادر التمارين يوم الأربعاء دون أي عذر.

ورد فيورنتينا على المهاجم البالغ من العمر 31 عاماً باستبعاده عن التشكيلة التي ستواجه بولونيا يوم الخميس في الدوري المحلي، وقد أصدر الفريق البنفسجي بياناً هاجم فيه لاعب تشلسي الانكليزي ويوفنتوس وإنتر ميلان السابق.

وأشار فيورنتينا في بيانه إلى أن موتو غادر التمارين دون أي عذر أو مبرر وأن هذا القرار المفاجئ الذي اتخذه اللاعب أثر سلباً على تحضيرات الفريق وبالتالي تم استبعاده عن المباراة مع بولونيا.

ورأى فيورنتينا أن التصرف الذي قام به موتو يظهر عدم احترامه للقميص الذي يدافع عن ألوانه والفريق، مشيراً إلى أنها ليست المرة الأولى التي يقوم بها المهاجم الروماني بتصرف مماثل، وهو الأمر الذي يدفع النادي إلى الاحتفاظ بحق القيام بأي خطوة فدرالية كانت أو مدنية، أي مقاضاة اللاعب.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتسبب فيها موتو بمشكلة مع النادي الذي يلعب له، إذ أوقف عام 2004 لمدة سبعة أشهر بسبب تناوله مادة الكوكايين عندما كان يدافع عن ألوان تشلسي الذي تخلى عن خدماته وقاضاه بسبب مخالفة بنود عقده، ثم اجبر اللاعب على دفع مبلغ 17 مليون يورو للنادي اللندني كتعويض.

كما أوقف موتو العام الماضي لمدة 9 أشهر بعدما اكتشف تناوله المنشطات في فحص أجري له في كانون الثاني/يناير، وبعد أيام فقط على عودته من الإيقاف تصدر المهاجم الروماني العناوين باعتدائه بالضرب على نادل والتسبب بكسر انف الأخير بسبب مشكلة بينهما على فاتورة في أحد النوادي الليلية.

ولم ينعم موتو كثيراً أيضاً بعودته من الإيقاف لأنه تعرض للإصابة التي أبعدته عن الملاعب ولم يخض هذا الموسم سوى ست مباريات، سجل خلالها هدفاً واحداً.

فيورنتينا يؤكد بأن جيلاردينو ليس للبيع

فوز ميلان وهزيمة ثقيلة ليوفنتوس

أكد نادي فيورنتينا صاحب المركز الخامس عشر في الدوري الايطالي لكرة القدم في بيان أذاعه اليوم الثلاثاء أن مهاجمه الدولي ألبرتو جيلاردينو (28 عاماً) ليس للبيع.

وجاء في بيان النادي الإيطالي "بعد الشائعات التي ترددت حول إمكانية انتقال ألبرتو جيلاردينو جئنا نؤكد بأن هذا الأخير غير معروض للبيع بتاتا"، مضيفاً "طموحنا تحسين مستوى الفريق نحو الأفضل".

ويدافع جيلاردينو عن ألوان فيورنتينا منذ 2008 بعدما انتقل إلى صفوفه قادما من ميلان، وقد خاض 45 مباراة مع منتخب إيطاليا حتى الآن.



Mamoun Ahmad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2011, 12:25 AM   #2 (permalink)
روانة
مشرف متميز سابقاً
غريبة من دون الناس
 
الصورة الرمزية روانة
يسلمو على الطرح

الله يعطيك الف عافية يارب

كل الود والتقدير لشخصك
روانة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2011, 10:17 AM   #3 (permalink)
إندماج الأرواح
مـراقـب عـــام - ساهر الليل - مراقب مميز
 
الصورة الرمزية إندماج الأرواح
بعد عدده مواسم مخيبه لى ميلان هاهو اليوم يسعد جمهوره فى انتصاراته و الصدراه بعد غياب منافسه الانتر
إندماج الأرواح غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إنتر ميلان بتسعة لاعبين يسقط ميلان ويغرد وحيدا على قمة الدوري الإيطالي...؟ Lampard 8 كورة عربية 5 01-28-2010 05:29 PM
ميلان ليس للبيع رئيس نادي ميلان يقول نادي ميلان ليس للبيع ANDRIYADEN كورة عربية 0 10-08-2009 09:04 AM
ميلان يوافق على الظفر بكاكا بقيمة 102مليون...؟؟ Lampard 8 كورة عربية 4 08-21-2008 06:44 PM
أسامة الصبر يوقع لجوفنتوس الإيطالي chaimoua010 كورة عربية 2 05-31-2008 03:45 AM
انتكاسة وهزيمة حرب حديث الغد خواطر , عذب الكلام والخواطر 5 02-27-2007 09:23 PM

الساعة الآن 06:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103