تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

روية°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°_ ملاك &خالد°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°_

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-26-2010, 05:13 PM   #1 (permalink)
غزيرة الرومنسية
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية غزيرة الرومنسية
 

ADS
36 روية°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°_ ملاك &خالد°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°_




هاي اليوم بكتب لكم اول روية لي وأول مشاركة لي اتمنى تنال اعجبكم ... على موضوع البارت ماله يوم محدد ...اوكي
************************************************** *************************************
الشخصيات :
الاب:سعود يشتغل عند شركة كبيرة ومايحب احد يناديه غير شيخ سعود
الام:سعادة: طيوبة حبوبة وتحب عيالها
عبدالله:عمره 23 يشتغل عند ابوه شعره اسود عيونه سود
ملاك:عمره 20 شعره بندقي على جدته سورية وعيونه سود
: يالله ملاك قومي تدري ابوك مايفطر الا والكل بالسفرة

ملاك بصوت مبحوح : طيب
قامت واخذت شور ولبست بنطلون برمود ابيض وبلوزة سودة وتحت الصدر شريطة حمرة
وحطت مناكير حمرة وفتحت شعره
عبدالله :كان مانزلت احسن
ملاك طنشته وسلمت على ابوه وجلست وبدت بالاكل
ابو عبد الله:في موضوع يخصك يا ملاك
ملاك مستغرب موضوع يخصني انا:امر يبة
ابوعبدالله:خالد ولد عمك طلبك امس مني وانا وفقت وش رايك .؟
ملاك مصدومة ولد عمي خالد الي اكره :نعم.... خالد ولد عمي ماغيره ابو عبد الله:اي واليوم بيجي علشان يشوفك ومافي تغير ابدا .
ملاك لسى مو مستوعب الي يصير بس الي قدرة تسوي تطلع لغرفته ودموعه على خده ابوه يرميه لولد عمه من دون
مايساله حتى ركضت فوق وامه وره, وعيونه تحجرت من الدموع دخلت الغرفة وسكرت الباب بقوة وقعدت تبكي خالد ماغيره
يعني انا بصير زوجة خالد عبد الرحمن ال......... ماصدق ابد
عبدالله:يبة يعني خالد بيتزوج ملاك؟!
بو عبدالله: اي ليش عند ك مانع
عبد الله:لا بس اسال
طلع عبد الله من عند ابوه وشاف غرفة ملاك مقفلة حس فيه وقرر يكلمة و يطلع معه عشان تغير جو
******************************************
عبد الله ويدق على باب ملاك :ملاك اسمعيني ممكن تفتحين الباب لي
ملاك:روح عبدالله مالي خلق
عبدالله:بكلمك شوي ممكن
قررت ملاك تروح وتفتح له الباب ....
عبدالله خاف لم شاف وجه اخته الشاحب وعيونه المنفوخ من البكي سكر الباب وجلس جنبه ......
عبدالله:ملاك انتي تدريني ان ابوي ماحد يقدر يرفض قرارته وابي منك ماتزعلي ولاتضايقي نفسك اوكي بعدين الولد ماينعاب فيه شي وابي منك تحاولي تتقبلي الوضع الجديد اوكي
ملاك وبصوت مبحوح:بحاول ..... بس انت تدري الموضوع صعب ويحتاج وقت ((سكتت شوي)) انا ما ااااااحبه ماااااحبه انت فاهم ياعبد الله انا ماحبه.
عبدالله:والله حاس فيك بس انتي لازم تحاولي.. ويال امشي نطلع برى هالغرفة الكئيبة لازم تعيشي حياتك اوله واخر انتي ماتقدري تسوي شي ((سكت عبدالله شوي وقال)) اليوم بيجي وبيشوفك امشي اوديك السوق ..
ملاك:مالي خلق ابداا
عبدالله باصرار:الا بتطلعي معاي وبعدين انتي كنت كل يوم تترجين اوديك ..اليوم بوديك وببلاش يالله..
ملاك:طيب
عبدالله ابتسم:انا بركب السيارة وانتي تجهزي
في احد احياء الرياض الرقية

جالسة عائلة بو خالد على الفطور
خلونا نتعرف على عائلة بوخالد
الاب:سعد له شركة كبيرة والكل يحترمه
الام: سارة حبوبة وطيوبة وتحب عيالها
خالد:عمره 24 سنه شعره اسود وعيونه سود يشتل مع ابوه بالشركة.
هند :عمره 19 سنه شعره اسود وعيونه مايل على بني تدرس اخر سنه بالثانوية.
رغد توائمة هند:عمره 19 سنه شعره اسود وعيونه مايل للبني
تدرس اخر سنه بالثانوي.


هند:يمه وين الفطور انا مت من الجوع يمه ....
ام خالد: خلاص جيت بس صراخ..
خالد:يمه شوفيلك حل مع بنتك ذي مرة مزعجة ..
هند:لاوالله انت مو شايف نفسك
ام خالد: خلاص اسكتو ابوكم جاء
ابو خالد:صباح الخير
: صباح النور
هند:يبة شفت ولدك وش يقول عن بنتك حبيبتك..
بو خالد:وشو ؟!
هند:يقول عني مزعجة
بوخالد:لالا مافي احد يقول عن بنتي مزعجة ابدا
هند:شفت سيد خالد
خالد:اقول اكلي بس
بو خالد:لاتنسو اليوم تروح عند بيت اخوي علشان نخطب لخالد..
خالد انقلب وجهه لم جاب ابوه طاري الزواج
هند:يالله مرة فرحانه ملاك بتعيش عندنا
بو خالد الا اقول ليش رغد مانزلت على الفطور
ام خالد:تعبانه شوي
بو خالد:سلامات وش فيه
هند:مادري بس ماقدرت تقوم تحس بدوخة لاتخاف يبة خلينا الخدامه جيب له اكل وتقعد عنده لين ماتخلص الاكل وتنام وانا بعدين بطلع عنده...
بوخالد:اذا ظلت على هالحال دقو علي علشان ارسل لكم الدكتور طيب
ام خالد طيب..

***************
اتمنى يعجبكم^___________^


غزيرة الرومنسية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-26-2010, 05:28 PM   #2 (permalink)
غزيرة الرومنسية
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية غزيرة الرومنسية
 
Thumbs down

وين الردود؟ !
معقول ماعجبتكم
غزيرة الرومنسية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-26-2010, 06:39 PM   #3 (permalink)
غزيرة الرومنسية
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية غزيرة الرومنسية
 
ملاك لسى على حالته من يوم عبدالله طلعه وهي مو قادرة تصدق ابدا انه بتترك ..جابر..<<بعدين نتعرف على جابر>>
في الجهة الثانية
هند:يالله رغد قومي يالله ماصار نوم.....
رغد بصوت مبحوح:مافيني اقوم ابدا..
هند بخوف:ليش وش فيك؟!
رغد حست باخته:لا بطني توجعني شوي الحين اخذ بنادول وانزل تحت البس واروح معكم..
هند بقلق.طيب.
نزلت هند عند امه
هند:يمه..
ام خالد:نعم ..قيمتي رغد.
هند:اي يمه بس ..شكله مرة تعبانه ..
ام خالد بخوف:ياعيني يابنتي وش فيه؟!
هند بقلق:مادري عنه تهلوس..
ام خالد:تهلوس
هند:اي يمه تهلوس
ام خالد وهي رايح للتلفون:انا بروح ادق على ابوك واقول كل شي.
هند:طيب.
ام خالد: الو ..الحق يابو خالد ..بنتك تعبانة .. مادري عنه تهلوس
بوخالد بخوف:تهلوس ..عيل انا برسل مع السوق الدكتور طيب
ام خالد:طيب نستنى الدكتور
بو خالد:خبروني وش بيصير
لم وصل الدكتور طلع عند رغد وفحصه وطلع وطبعا الجو برى كان مرة مشحون بالخوف
الدكتور:سلامات سلامات انشاء الله.
ام خالد بلهفة:وش فية بنتي يادكتورة.
الدكتور سكت شوي بعدين قال:هي عنده...عنده..
ام خالد بخوف:وش عنده خلصني
الدكتور:عنده الدودة الوحيدة...
ام خالد باستغرب وخوف بنفس الوقت:وشو ذا يادكتور؟
الدكتور:هذا يعني انو في بطنهالدودة الوحيدة يعني للتوضيح اكثر
انها لم تاكل تاكل معها اي شي ..بس لاتخافو انا عطيتها دواء
وارتاحت.
ام خالد وهي تبكي :دكتور....مافي علاج لهذي الحالة .؟؟ّ!
الدكتور: اي في انا بوصف له ادوية ويصير خير انشاء الله .
هند :مشكور دكتور
عند ملاك
ام عبد الله :غريب يا عبدالله مادقو علينا علشان ياكدو الجية.
عبدالله بفرح:شكلهم ماهم جايين .
ام عبدالله:اسكت بس لا يسمعك ابوك وتروح فيه
عبدالله:الا ابوي .الا ملاك وينه؟!
ام عبدالله:ياحظي على بنتي فوق تبكي اكيد عيونه مانشفت من امس
عبدالله:انا بروح ارضيه واخليه تنزل الحين.
طلع عبدالله ودق الباب على ملاك:ملاك لوسمحتي فتحي الباب
ملاك بصوت مخنوق:عبدالله انا مشغوله
عبدالله خاف من صوته:بس شوي سمعيني ..
ملاك سمعت عبدالله وفتحت الباب ورجعت جلست مكانه
عبدالله قفل الباب وانصدم من شكل الغرفة ماتغيرت وشكل ملاك ماشالت العباية من امس حس عبدالله باخته وقال:كيف الحلوين اليوم؟
ملاك بصوت مخنوق:زفت...
عبدالله:افا ..زفت وانا موجود هنا.
ملاك :عبدالله لاتعمالني كذ .......بليز انا ماعدت خلاص اقدر استحمل اي شي
عبدالله:طيب ..اسمعيني ..انتي لازم تتقبلي ..بعدين احنا وش
قلنا قبل انسي جابر انسيه سمعتي وخلي في بالك خالد وبس
زاد بكاء ملاك
ملاك: .....بس لو تحسو فيني انا ماحبه مااااااحبه والله ماااااااااااحبه احب جابر..اهئ اهئ اهئ
عبدالله حز على اخته وقام حضنه
خالد:هلا وين يمه..
هند:فوق عند رغد..
خالد:طيب بروح عنده
هند:لاتروح عنده رغد تعبانه.
خالد بخوف :تعبانه وش فيه؟
هند:عنده دوداة اهئ اهئ اهئ .
خالد بخوف :نعم
وراح ركض عنده
غزيرة الرومنسية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-27-2010, 04:34 PM   #4 (permalink)
غزيرة الرومنسية
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية غزيرة الرومنسية
 
B 3

ترى كذا ازعل ومانزل البارت
غزيرة الرومنسية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-27-2010, 05:45 PM   #5 (permalink)
غزيرة الرومنسية
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية غزيرة الرومنسية
 
B 3

معقول ماعجبتكم
اذا ماعجبتكم ما اكمل
لكم الحق
^____________^
غزيرة الرومنسية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-27-2010, 10:41 PM   #6 (permalink)
wafaa basma
أمير الرومانسية
لاتقارني بغيري
 
الصورة الرمزية wafaa basma
 
أناعجبتي كتير راح أكون معك ديما يا غزيرة الرومانسيه وأسندك كمان
wafaa basma غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-28-2010, 04:37 PM   #7 (permalink)
غزيرة الرومنسية
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية غزيرة الرومنسية
 
B 3

:d:dمشكورة وانشاء الله بكرى بكمل اليوم ماقدرت غير كذا
البارت الثالث
رغد لابسة بلوزة سودة وبنطلون برمودة ابيض وفتحت شعرها
اما هند لبست فستان بيج ع سكري ضيق وقصير لتحت الركبه وتحت الصدر شريطه سودا شكلها غريب...
ملاك لبست لبست فستان فوشي وفيه ابيض واورنج قصير لفوق الركبه... ولبست تحته برمودا ابيض وداخله فيه الوان الفوشي وشوي اورنج ..ولبست سندل مرررره نعوم فيه كرستالات فوشي ....وكان شعرها الفراوله وحطت كرستاله في شعرها على جنب فوشيه...وطلعت اخر حلاوه ....وحطت ميك اب مرررره نعوم ..وطلعت ولا باربي
وصلو البيت وطبعا رحبو فيهم وخالد وبو خالد بالمجلس مع بو عبدالله وعبد الله اما ملاك المسكينة فوق تطالع يوم موته الي بتزوج واحد غير جابر علطول اول ماذكرت راحت الغرفة تبكي يمكن تفضفض الي بقلبه وماستحملت دقت على صديقته عبير
>>خلونا نتعرف على عبير<<
عبير صديقة ملاك الروج بالروح كل ماكانت ملاك تحس يبضيقة تدق على عبير تساندها عبير شعره اسود عيونه سود
هي اخت جابر
ملاك:..........عبير ردي يال.................
عبير:الو ..هلا ملاك كيفك ؟
ملاك وهي تبكي :زفت والله زفت اهئ اهئ الحقي علي
عبير خافت:ملاك شوي شوي وش فيك علميني ؟
ملاك:لحقي علي اليوم بموت بمووووووووووووووت تسمعيني بموت
عبير باسغراب وخوف:وش فيك ملاك خبريني؟
ملاك:بتزوج ياعبير بتزوج اهئ اهئ شهقت ملاك
عبير بخوف واستغراب:ليش ومن مين؟
ملاك: من من خااااااااااااالد الحقير ولد عمي اهئ اهئ اهئ
عبير بصدمة :وجابر ها وش صار له يعني ها قولي
ملاك شهقت:انا مجبورة اتزوج ساعديني الحين بعد اي دقيقة بينادوني وبصير زوجة خااااااااااااااااالد اهئ اهئ
عبير: خلاص هدي حبيبتي صلي على النبي وامسحي دموعك ومالك الا نصيبك
غزيرة الرومنسية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-29-2010, 09:00 PM   #8 (permalink)
غزيرة الرومنسية
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية غزيرة الرومنسية
 
B 3

عبير: خلاص هدي حبيبتي هدي
طبعا عبير تكلام ملاك لين حست انه هدت وقفلت لم حست انو امه تنادية
ام عبدالله:ملاك يال حبيبتي يال ابوك يناديك
ملاك بخوف:انشاء الله
ملاك نزلت وهي خايفة وحاس انها بتموت
عبدالله :ملاك وينك لي ساعة اكلمك؟
ملاك:هنا
عبدالله:خذي وقعي
ملاك شهقت :طيب
عبدالله حس فيه :ملاك قلبي وين رحتي يال ابسكي
ملاك: طيب ....................
ملاك مدت ايديه المرتجف بسكت القلم وبصعوبة وقعت حست انه بتدوخ بس تماسكت وركضت فوق
عبدالله:والله حاس فيك بس ماقدر اسوي شي
وراح عند الرجال
**************
عند الحريم
****************
هند:خالتي العروس وينها ودنا نشوفها
ام عبدالله:الحين اناديها
***********************
سوري ماقدرت اكمل عند ضيوف ,وماقدر اكتب غيركذ سامحوني
غزيرة الرومنسية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-17-2011, 07:15 PM   #9 (permalink)
علاء السعودي
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية علاء السعودي
 
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
علاء السعودي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-15-2011, 01:00 AM   #10 (permalink)
booooona
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية booooona
 
يسلمو الله يعطيك العافيه بس التكمله باسرع وقت بليز
booooona غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمات شعر حامد زيد قايد قصائد الشاعر حامد زيد نسمة رومانسية قصائد متحركة و منقوله 0 03-29-2010 02:58 PM
(5) عسل ، (10) ملاك، (15) قمر،(20) ملك وحدهـ كووول مسابقات وألغاز وتحديات بين الأعضاء - فرفش معنا 2777 12-02-2008 09:51 AM
عائلة خالد بوصخر ترشي الطلاب من اجل التصويت لابنهم خالد coco_chanel رفوف المحفوظات 19 02-23-2008 12:37 AM
انتا يا مشاكس يالى اسمك خالد MR-DJ المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 28 09-15-2007 11:39 AM
ابغى ترحيب جامد <<< جامد ولا سائل عضو قصــر الضيافة الرومانسية 8 11-14-2005 02:59 AM

الساعة الآن 01:17 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103