تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات رياضية > كورة عالمية

كورة عالمية دوري ابطال اوروبا وكرة عالمية 2011-2012

آخر الأخبار الرياضية المنوعه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-21-2010, 10:11 AM   #1 (permalink)
إندماج الأرواح
مـراقـب عـــام - ساهر الليل - مراقب مميز
 
الصورة الرمزية إندماج الأرواح
آخر الأخبار الرياضية المنوعه




برشلونة يصطدم بطموحات بلباو في الكأس
آخر الأخبار الرياضية المنوعه [LIST][*][/LIST]يفتتح برشلونة ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم عندما يستضيف أتلتيك بلباو غداً الثلاثاء.
وكان برشلونة حامل لقب المسابقة 25 مرة (رقم قياسي)، خرج من دور الـ16 الموسم الماضي بعدما خسر على أرضه أمام إشبيليه 1-2 ذهاباً وفاز على الأخير 1-صفر إياباً، ليتمكن الفريق الأندلسي من إحراز اللقب لاحقاً على حساب أتلتيكو مدريد 2-صفر.
وتابع برشلونة عروضه الهجومية الرائعة في مبارياته الخمس الأخيرة فاكتسح مضيفه وجاره إسبانيول 5-1 في مباراة دربي مقاطعة كاتالونيا في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من الدوري أول من أمس السبت.
وسجل الفريق الكاتالوني 26 هدفاً في مبارياته الخمس الأخيرة، على الميريا 8-صفر، وعلى ريال مدريد 5-صفر، وريال سوسييداد بالنتيجة ذاتها، وعلى أوساسونا 3-صفر، وعلى إسبانيول 5-1، فرفع رصيده هذا الموسم إلى 51 هدفاً في 16 مباراة.
حامل اللقب يواجه ملقا
ويستضيف إشبيليه الذي أحرز ألقاب أعوام 1935 و1939 و1948 و2007، و2010 جاره الأندلسي ملقا غداً الأربعاء في ذهاب الدور ذاته.
ويستقبل ريال مدريد في العاصمة ليفانتي منتشياً من فوزه الصعب على إشبيليه 1-صفر أمس الأحد في الدوري المحلي بهدف من الأرجنتيني أنخل دي ماريا، ليواصل مطاردته لبرشلونة حامل اللقب والمتصدر الحالي.
وخرج ريال الذي يبحث عن لقبه الأول في هذه المسابقة منذ 1993، من النسخة الأخيرة أمام الكوركون من الدرجة الثالثة بعد أن سحقه الأخير ذهاباً 4-صفر، قبل أن يحقق الفريق الملكي فوزا متواضعا ايابا 1-صفر.
وفي مباراة قوية، يتواجه فالنسيا مع فياريال ثالث الدوري حالياً على ملعب "ميستايا"، كما يلعب أتلتيكو مدريد وصيف النسخة الماضية مع إسبانيول والميريا مع مايوركا.

ويلعب ممثلا الدرجة الثانية بيتيس اشبيلية وقرطبة مع خيتافي، وصيف بطل عامي 2007 و2008، وديبورتيفو لاكورونيا على التوالي.
وتقام مباريات الإياب في 5 كانون الثاني/يناير المقبل. وكانت قد سحبت أيضاً قرعة الدورين ربع النهائي ونصف النهائي، وإذا فرض المنطق نفسه فان المباراة النهائية المقررة في 20 نيسان/أبريل المقبل ستجمع بين ريال مدريد وبرشلونة.



00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000000

ليل يسعى لضمان لقب بطل الذهاب
آخر الأخبار الرياضية المنوعه [LIST]<LI style="PADDING-RIGHT: 25px; PADDING-LEFT: 10px; BACKGROUND: url(/Media/Images/Layout/ArticleTitle_Bullet.jpg) no-repeat right center; PADDING-BOTTOM: 10px; PADDING-TOP: 10px; LIST-STYLE-TYPE: none">[*][/LIST]يسعى ليل إلى ضمان لقب الذهاب عندما يستقبل سانت إتيان السادس في المرحلة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم بعد غد الأربعاء، في وقت تستمر مطاردته من قبل أندية باريس سان جرمان ورين وليون.
ويتصدر ليل الترتيب برصيد 31 نقطة بفارق الأهداف عن باريس سان جرمان الثاني ورين الثالث، على الرغم من استراحته في المرحلة الماضية بعدما تأجلت مباراته مع ضيفه نانسي أمس الأحد لسوء الأحوال الجوية والعواصف في بعض المناطق الفرنسية والأوروبية.
ويقدم الفريق الشمالي أداءً جيداً في الآونة الأخيرة، إذ فاز 5 مرات وتعادل مرتين في آخر 7 مواجهات، حيث يتألق في صفوفه المهاجم السنغالي موسو سو متصدر ترتيب الهدافين مع 13 هدفاً بالتساوي مع البرازيلي نيني مهاجم باريس سان جرمان.
من جهته، حقق سانت إتيان فوزين على موناكو وأرل بعد فترة سيئة لم يذق فيها طعم الفوز في تسع مباريات.
ويحل باريس سان جرمان الثاني الذي أهدر تقدماً على أرضه أمام ضيفه موناكو قبل أن يتلقى هدف التعادل في آخر دقيقتين (2-2)، على نانسي الخامس عشر على ملعب "مارسيل بيكو".
ويأمل فريق العاصمة في استغلال تعثر المرشحين الاعتياديين للمنافسة على اللقب، والانقضاض على الصدارة بحال تعثر ليل.
وسيكون رين، الرأس الثالث على منصة الترتيب، على موعد مع زيارة لكاين الثامن عشر في مباراة سهلة على الورق لرين الفائز على فالنسيان في المرحلة الماضية.
وبعد انتهاء القمة بين ليون الرابع (30 نقطة) ومرسيليا بالتعادل 1-1، يواجه الأول، بطل الدوري بين 2002 و2007، أوكسير الذي أنهى مشواره في دوري أبطال أوروبا بالحلول رابعاً في مجموعته كما أنه لم يحقق الفوز في آخر 5 مباريات.
ويعيش ليون مرحلة مميزة في الدوري بعد بدايته البطيئة، وكانت آخر المباريات التي خسرها في الدوري في 25 أيلول/سبتمبر الماضي أمام سانت إتيان 1-صفر.
ولم يخسر فريق المدرب كلود بويل منذ 11 مباراة، علماً أن آخر سلسلة له من هذا النوع كانت في موسم 2006-2007 عندما لم يخسر في 13 مباراة متتالية في موسم أحرز فيه اللقب.
وبعد انتكاساته المتتالية في آخر أربع مباريات، يحل مرسيليا الخامس (28 نقطة) على بريست السابع الذي اعتبر مفاجأة الموسم لغاية انحداره في الجولات الماضية حيث لم يحقق الفوز سوى مرة واحدة في سبع مباريات.
وقال لاعب وسط مرسيليا الدولي ماتيو فالبوينا: "آمل أن ننهي العام بعلامة جيدة. على صعيد النقاط لا نزال ضمن السباق. التنافس كبير في الدوري لكن آمل أن نختتم العام بأداء جيد كي ننطلق بقوة في العام المقبل".
وتفتتح المرحلة غداً الثلاثاء بلقاء لوريان مع مونبلييه، وتختتم الأربعاء بمواجهات فالنسيان مع تولوز، وموناكو مع سوشو، وأرل أفينيون مع نيس، وبوردو مع لنس.

00000000000000000000000000000000000000000

شتوتغارت وبايرن في مواجهة ساخنة
آخر الأخبار الرياضية المنوعه سيكون ملعب "مرسيدس بنز-أرينا" في شتوتغارت بعد غد الأربعاء مسرحاً للدربي الساخن بين شتوتغارت وبايرن ميونيخ حامل اللقب ضمن الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم.
وهي المواجهة الثانية بين الفريقين في مدى 4 أيام بعدما التقيا أمس الأحد على الملعب ذاته ضمن الدوري المحلي وآلت نتيجته للفريق البافاري 5-3.
ويعقد الفريق البافاري الذي أنهى الموسم الماضي بثنائية (الدوري والكأس المحليان) ووصافة دوري أبطال أوروبا (خسر أمام إنتر ميلان الإيطالي صفر-2 في المباراة النهائية) آمالاً كبيرة على مباراة الأربعاء كونه يسعى إلى إنهاء العام الحالي بنتيجة ايجابية ترفع معنويات لاعبيه قبل العطلة الشتوية وتنسي الجماهير الانطلاقة المخيبة في الدوري حيث يتخلف بفارق 14 نقطة عن بوروسيا دورتموند المتصدر.
وكان شتوتغارت يخلق دائماً مشاكل كبيرة لبايرن ميونيخ حتى أن الأخير لم ينجح في التغلب عليه على ملعب مرسيدس بنز أرينا منذ عام 2005 قبل أن يفعلها أمس الأحد.
فان غال يحذر لاعبيه
وعلى الرغم من الفوز الكبير 5-3 بفضل ثلاثية لمهاجم شتوتغارت السابق الدولي ماريو غوميز، إلا أن مدرب الفريق البافاري الهولندي لويس فان غال حذر لاعبيه من الإفراط في الثقة، وقال "إنها مباراة أخرى في مسابقة أخرى، مباراة مصيرية بالنسبة إلى الفريقين. سنلعب مباراة جديدة وستكون أكثر صعوبة من سابقتها الأحد".
ويدخل بايرن ميونيخ المباراة بمعنويات عالية وهو سيستعيد خدمات لاعب وسطه الدولي باستيان شفاينشتايغر الذي غاب عن مباراة الأحد بسبب المرض.
وكان بايرن ميونيخ قاب قوسين أو أدنى من فقدان لقبه عندما تخلف صفر-1 أمام ضيفه ووصيفه فيردر بريمن في الدور الأول قبل أن ينقذه شفاينشتايغر بتسجيله هدفين.
وتوّج بايرن ميونيخ بلقبه الخامس عشر في المسابقة بفوز ساحق على فيردر بريمن 4-صفر في المباراة النهائية في أيار/مايو الماضي.
مسابقة الكأس المتنفس الوحيد
ويعقد شالكه وفولفسبورغ أيضاً آمالاً كبيرة على المسابقة، فالأول فقد الآمال في التتويج باللقب المحلي بعدما كان وصيفاً الموسم الماضي وذلك بعد بداية مخيبة وتبقى مسابقة الكأس متنفسه الوحيد لإنقاذ موسمه على الرغم من انه بلغ دور ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث سيلاقي فالنسيا الإسباني.
ويحتل شالكه المركز العاشر بفارق 21 نقطة خلف بوروسيا دورتموند.
ولا تختلف حال فولفسبورغ بطل عام 2009 عن شالكه وتبقى مسابقة الكأس هدفه الوحيد هذا الموسم. ويحتل فولفسبورغ المركز الثالث عشر بفارق 24 نقطة خلف بوروسيا دورتموند.
ويلتقي شالكه مع أوغسبورغ من الدرجة الثانية غدا الثلاثاء، وفولفسبورغ مع إينرجي كوتبوس من الدرجة الثانية أيضاً الأربعاء.
وفي باقي المباريات، يلعب كوبلنس (ثالثة) مع كايزرسلاوترن، وهوفنهايم مع بوروسيا مونشنغلادباخ الثلاثاء، وكولن مع دويسبورغ (ثانية)، وآخن (ثانية) مع أينتراخت فرانكفورت الأربعاء.
وتأجلت مباراة أوفنباخ (ثالثة) الذي أطاح ببوروسيا دورتموند من الدور الأول، ونورمبرغ إلى 18 أو 19 كانون الثاني/يناير المقبل بسبب سوء الأحوال الجوية.
وهنا البرنامج:
- الثلاثاء:
كوبلنس (ثالثة) - كايزرسلاوترن
أوغسبورغ (ثانية) - شالكه
هوفنهايم - بوروسيا مونشنغلادباخ

- الأربعاء:
-
فولفسبورغ - إينرجي كوتبوس (ثانية)
كولن - دويسبورغ (ثانية)
شتوتغارت - بايرن ميونيخ
آخن (ثانية) - أينتراخت فرانكفورت


000000000000000000000000000000000000000

إيفرتون يهزم مانشستر سيتي ويحرمه من التصدر
آخر الأخبار الرياضية المنوعه لقي مانشستر سيتي هزيمة مفاجئة أمام ضيفه إيفرتون بهدفين مقابل هدف واحد مساء الاثنين في ختام المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
وكان مانشستر سيتي يملك فرصة تصدر جدول البطولة في حالة فوزه في هذه المباراة بشكل مؤقت، بعد أن تأجلت معظم مباريات هذه المرحلة بسبب سوء الأحوال الجوية، وأهمها مباراة القمة بين تشلسي حامل اللقب ومانشستر يونايتد المتصدر.
جاء هدفا إيفرتون في الشوط الأول، وافتتحهما الأسترالي تيم كاهيل في الدقيقة الرابعة، وأضاف الظهير الأيسر لايتون باينز الهدف الثاني في الدقيقة 19، في حين سجل هدف مانشستر سيتي الوحيد مدافع إيفرتون فيل جاغييلكا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 72.
ورفع إيفرتون رصيده إلى 21 نقطة تقدم بها إلى المركز الثالث عشر، في حين تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 32 نقطة من 18 مباراة وبقي في المركز الثالث.
وأكمل إيفرتون المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 60 بعد طرد مهاجمه النيجيري فيكتور أنيتشيبي لحصوله على الإنذار الثاني، ولكنه نجح في الحفاظ على النتيجة والخروج من اللقاء فائزاً، كما شهدت اللحظات الأخيرة من المباراة طرد الإيفواري حبيب كولو توريه مدافع مانشستر سيتي.



إندماج الأرواح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-21-2010, 12:45 PM   #2 (permalink)
ارحيما ايمينم
أمير الرومانسية
♥ لــيــبــيــاb
 
الصورة الرمزية ارحيما ايمينم
 
يسلمو ع الاخبار
تقبل مروري
جراتسي .
ارحيما ايمينم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-21-2010, 04:45 PM   #3 (permalink)
روانة
مشرف متميز سابقاً
غريبة من دون الناس
 
الصورة الرمزية روانة
اندماج شكرا لك على الطرح

يعطيك العافية يارب

لا عدمت جديدك ودمت بخير

تحياتي ومودتي لك
روانة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-22-2010, 08:33 AM   #4 (permalink)
إندماج الأرواح
مـراقـب عـــام - ساهر الليل - مراقب مميز
 
الصورة الرمزية إندماج الأرواح
مشكورين على المرور و التعليق 00 فائق التقدير و الاحترام
إندماج الأرواح غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آخر الأخبار الرياضية المنوعه إندماج الأرواح كورة عالمية 2 12-13-2010 12:45 AM
آخر الأخبار الرياضية المنوعه إندماج الأرواح كورة عالمية 2 12-06-2010 06:56 PM
آخر الأخبار الرياضية إندماج الأرواح كورة عالمية 3 12-05-2010 09:05 AM
آخر الأخبار الرياضية إندماج الأرواح كورة عربية 2 11-21-2010 08:43 AM
آخر الأخبار الرياضية إندماج الأرواح كورة عربية 1 10-23-2010 11:58 PM

الساعة الآن 01:17 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103